Friday 2 March 2018

الخاضعة للرقابة وسطاء الخيارات الثنائية


اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


اختيار وسيط الخيارات الثنائية يمكن أن يبدو في بعض الأحيان وكأنه مهمة ساحقة، ولكن مجهزة بالمعلومات المذكورة أعلاه والرؤى على ما يفصل الخير من سيئة، يمكنك جعل خيار مستنير وتضييق اختيار وصولا الى عدد يمكن السيطرة عليها من الوسطاء.


# 1 استخدام وسيط منظم.


إذا كان التجار يمكن أن ننظر وراء صفحات المبيعات براقة واتخاذ إجراءات بشأن هذه النقطة، فإن غالبية قصص الرعب في سوق الخيارات الثنائية كان من الممكن منعها في هذه المرحلة. فمن الضروري أن التجار اختيار وسيط منظم. التنظيم يضمن عددا من الأشياء:


أ) التأكد من هوية الوسيط والتأكد من أن الوسيط المعني مؤهل ليكون وسيطا وليس بعض المجرمين فقط للخروج من السجن وتبحث عن باك سريع.


ب) تأكد من أن لديهم عنوان يمكن أن يكون دبوس مدببة، وتقع والمعروفة للجميع ونثرية، والتأكد من أنها ليست مشغلي الطيران ليلا.


ج) ضمان فصل أموال التجار. كنت لا تريد وسطاء الحصول على الوصول إلى أموالك لدفع نفقات التسوق زوجة الرئيس التنفيذي ل.


د) التأكد من أن سلوكهم في السوق يتسم بالشفافية.


ه) تأكد من أن تدفع لك أموالك عند الاستحقاق ودون تأخير. هناك دائما أكثر الخاسرين من الفائزين في سوق الخيارات الثنائية، لذلك وسطاء القيام بأعمال تجارية حقيقية ليس لديهم عذر لعدم دفع لك من الأموال المنفصلة.


العديد من السماسرة في سوق الخيارات الثنائية غير منظمة. 90٪ من وسطاء الخيارات الثنائية تعمل من قبرص، وبعد بعض الشكاوى من الممارسات عديمي الضمير من قبل الوسطاء، قررت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) أخيرا لاتخاذ إجراءات. وقد تم منح جميع وسطاء الخيارات الثنائية حتى نهاية العام للحصول على تراخيص أو إيقاف. وهذا يعني أنه بحلول عام 2018، ليس هناك ما يدعو إلى استخدام ما يسمى وسيط مقره قبرص وضعه التنظيمي غير محدد.


من ينظم تداول الخيارات الثنائية في بلدان مختلفة؟


# 2 الشفافية في التسعير.


بعض السماسرة مذنبون من التلاعب السعر التالي:


1) الأصول غير متاحة للتداول عندما يكون هناك تقلبات متزايدة.


2) الصفقات في نقطة التعادل دفعت إلى خسارة المنطقة مع بضع لحظات للتجارة انتهاء الصلاحية.


3) سعر الرهانات أو دفعات يتم تعديلها دون داع.


لتجنب هذه المشاكل، والتعامل مع وسيط الذي يوفر المستوى الثاني التسعير حتى تعرف حقا ما يجري في السوق.


# 3 سهولة المعاملات.


إلا إذا كنت تعيش في بلد تحت القائمة السوداء المالية العالمية، وهناك القليل من الدافع إلى الاستمرار في الاعتماد على الوقت إضاعة الأسلاك المصرفية للتعامل مع وسيط الخيارات الثنائية. هناك العديد منهم الذين يقدمون الآن الودائع الفورية والسحب باستخدام مجموعة متنوعة من الطرق مثل بطاقات الائتمان والمحافظ الإلكترونية وباي بال. محاولة والحصول على وسيط يجعل الودائع والسحوبات نسيم.


# 4 اختيار أنواع العقود.


استخدام الوسطاء الذين ليسوا مقيدين في عرض أصولهم أو في أنواع العقود المعروضة للتداول. وينبغي أن يكون المتداول قادرا على أن يكون لديه القدرة على الاختيار، وتلك الصلاحيات تتآكل عندما تكون قائمة الأصول أو أنواع العقود التجارية مقيدة. عندما يوفر الوسطاء العديد من أنواع التجارة للاختيار من بينها، فمن الأسهل على التاجر لممارسة كل شيء ثم جعل اختيار الأصول / نوع التجارة المفضلة.


# 5 خدمة العملاء.


انها ببساطة لا تصل إلى ذلك للوسيط لمغادرة البريد الإلكتروني لم يتم الرد عليها لمدة أسبوع كامل، ولكن هذا هو ما وسيط الذي لن نذكر هنا في الواقع لم واحد من شعبنا الذي كان يختبر واحدة من خدمات المكافأة الخاصة بهم. اختيار وسيط الذي لديه على الأقل يوم عمل 18 ساعة لقسم خدمة العملاء بحيث يمكن أن تكون متاحة للرد على الاستفسارات الخاصة بك.


هذه هي بعض النقاط الرئيسية التي تبحث عنها عند اختيار وسيط الخيارات الثنائية في أسواق اليوم.


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


تنظيم، مرخصة، أذن أو معتمدة، نسميها ما تريد، ولكن التغيير يحدث في صناعة السماسرة خيار ثنائي!


حاليا، يتم تنظيم أكثر من عشرة وسطاء خيار ثنائي من قبل سيسيك. قبرص هي عضو في الاتحاد الأوروبي، وتقبل رخصة سيسيك من قبل جميع دول الاتحاد الأوروبي. قراءة شرح ميفيد هنا.


ويستند أفضل السماسرة في أستراليا ومرخصة ومنظمة من قبل أسيك في أستراليا. لا يقبل سيسيك أو أسيك سماسرة منظم تجار الخيارات الثنائية من الولايات المتحدة.


تأكد من قراءة حول أفضل الوسطاء.


المستثمرين الذين يريدون روبوت التداول الآلي الحقيقي، وسوف ننظر فكس ماستر بوت.


معلومات عامة عن الوسطاء المنظمون.


من المفترض أن يتم تنظيم سماسرة الخيارات الثنائية الشائعة من قبل لجنة مكافحة الإرهاب في الولايات المتحدة، أو من قبل أسيك في أستراليا. معظم الوسطاء المنظمون اليوم مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية، وهي عضو في الاتحاد الأوروبي.


استخدام وسيط الخيارات الثنائية منظم ليس ضمان أن أموالك آمنة. سيسيك ليست هي نفسها كتك الولايات المتحدة، ولا تقدم للمستثمرين نفس المستوى من الحماية لأموالهم. ومن المشكوك فيه إذا كانت سيسيك توفر الحماية للمتداولين الموجودين خارج قبرص، على الرغم من أن دول الاتحاد الأوروبي تعترف بتنظيم سيسيك كسلطة مالية سليمة نظرا لوضعها في الاتحاد الأوروبي وقواعد ميفيد.


وبرزت مسألة تنظيم السمسار خلال الأزمة المالية القبرصية في عام 2018. وكان العديد من تجار الخيارات الثنائية قلقين بشأن سلامة حساباتهم التجارية. الخيار الأفضل للتاجر الخيارات الثنائية هو الاتصال وسيط منظم وتسأل أين يتم إيداع الأموال حساب التداول، وما يضمن، إن وجدت، وسيط يمكن أن توفر لضمان أموالك آمنة.


يجب على التجار فتح حسابات مع اثنين من مختلف السماسرة خيار ثنائي منظم. اختبار منصة التداول، واختبار إجراءات الانسحاب والتأكد من أنه من السهل لجعل عمليات السحب.


من المهم للمتداولين فهم المشاكل باستخدام وسيط غير مرخص. قراءة عن الشكاوى وسيط، مشاكل الانسحاب والحوادث البرمجيات التجارية.


عذرا، التعليقات مغلقة لهذا المنصب.


المقالات الأكثر شعبية.


أفضل وسطاء الفوركس اليوم!


برامج التداول الآلي.


لا تستخدم وسيط وهمية.


الشكاوى حول الوسطاء.


تحديد الفرق بين استثمارات الغش والسماسرة المرخصة والمنظمة.


الإفصاح: الموقع لا يقدم المشورة الاستثمارية. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في أي بلد، حيث يكون هذا التوزيع ضد القوانين أو اللوائح المحلية. الاستثمار في الفوركس، كفد & # 8217؛ ق والخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية، تأكد من التشاور أولا مع مستشار مالي مرخصة.


موثوقة وصادقة وسطاء الخيارات الثنائية.


أنت ذاهب إلى الحصول على الكثير من المواقع على الانترنت الخيارات الثنائية السمسرة، ولكن عليك أن تكون متأكدا 100٪ أن الموقع الذي تستخدمه يوفر منصة التداول التي يمكن الاعتماد عليها وسوف نقدم لك النوع الدقيق من خيارات التداول التي تسعى.


هناك الكثير من صريح الخيارات الثنائية وسيط حول وعند التحقق من أي موقع هو دائما شيء جيد للخروج حيث أنها تستند، إذا كانت توفر 24 ساعة في اليوم دعم العملاء، وأيضا معرفة ما يقوله الناس الآخرين حول معهم.


كلمة فمه مهمة جدا في عالم تداول الخيارات الثنائية، وإذا كان الموقع لا يقدم كل ما يمكن، وينبغي أن يكون ثم كلمة قريبا يحصل حولها!


يسرنا أن نعلمك بأن جميع مواقع التداول الثنائية المدرجة والمصنفة لدينا هي صادقة وموثوق بها، وبعد أن اختارنا كل واحد منهم أنفسنا ووضعها على المحك يمكننا أن نضمن أنها سوف نقدم لكم كل ما كنت تسعى من موقع الخيارات الثنائية بغض النظر عن عندما كنت ترغب في الحصول على الانترنت والبدء في التداول!


سوف تجد أيضا علامة موقع تداول الخيارات الثنائية صادقة هو واحد مرخص بالكامل، وعند التحقق من أي موقع قد لا تأتي أبدا عبر قبل معرفة أي الترخيص الترخيص أصدرت لهم مرخصة للتجارة!


موثوق به وسطاء الخيارات الثنائية.


دون القيام ببعض البحوث عندما كنت تبحث لوضع والتجارة الخيارات الثنائية على الانترنت ثم كنت حقا تحت رحمة بعض من سوء تشغيل وتشغيل المواقع التجارية، مع هذا في الاعتبار يرجى التأكد من أن لديك نظرة حول موقعنا على الانترنت ل كل موقع واحد المدرجة قد وضعت كل مربعات الحق في ما يتعلق بما لديهم لتقديم عملائها، وعلى هذا النحو يتم سرد موثوق به وسطاء الخيارات الثنائية.


لا تتأرجح في الانضمام إلى أي موقع تداول الخيارات الثنائية التي تأتي عبر الإنترنت لأن هناك العديد من المواقع التي تقدم ببساطة ضخمة الاشتراك المكافآت ولكن تفشل في كل جزء آخر من عملها، وعلى هذا النحو فإنه من غير المجدي الحصول على مكافأة كبيرة ولكن بعد ذلك تجد لديك سوى عدد محدود من الخيارات الثنائية التي يمكن تداولها!


أنت لن تجد أنك محدودة في ما يتعلق بنوع الخيارات الثنائية التي يمكنك التداول في أي واحد من المواقع الموثوق بها والمدرجة، وأنها تقدم كل شيء من تجارة الأصول إلى تجارة المعادن الثمينة الخيارات، وبطبيعة الحال نقدم لك الكثير من العملات الاقتران إذا كنت تبحث في تداول عملتين مختلفتين مرة أخرى بعضهما البعض.


يرجى إلقاء نظرة فاحصة حولها كما أنك لن تجد أكبر أو أكثر بحثا واختيارهم اختار من مواقع تداول الخيارات الثنائية الأسترالية الموثوقة أن تلك المدرجة والمراجعة على موقعنا على الانترنت!


شرعي خيارات الخيارات الثنائية.


هناك العديد من الميزات البارزة التي يجب أن تكون تبحث عن أي شرعي الخيارات الثنائية المشروعة وأدناه قمنا بتسليط الضوء على بعض منهم، عندما كنت في السوق لالموقع الموثوق به والشرعية الخيارات الثنائية السندات ثم التمسك دائما لتلك المواقع التي تقدم لك كل من أدناه تبرز الميزات:


الصفقات الصغيرة والكبيرة: لا يهم إذا كنت تاجر الخيارات الثنائية الصغيرة أو الكبيرة، يجب أن تبحث عن موقع يتيح لك تداول أي حجم من الخيارات الثنائية، تلك المواقع التي تقدم مجموعة متنوعة من حدود الشراء غالبا ما تكون تلك العروض أفضل مستويات الخدمة. خيارات الدفع المتعددة: لا يتعين عليك إجبارك على استخدام خيار واحد فقط من طرق الدفع عند استخدامك لخدمات موقع تداول الخيارات الثنائية وعلى هذا النحو، يمكنك البحث عن المواقع التي لديها العديد من خيارات الإيداع والسحب المختلفة، خيارات الموقع لديه ثم المزيد من الفرص سيكون لديك من العثور على طريقة فعالة من حيث التكلفة. لا حدود: العديد من المواقع الثنائية خيار التداول لن تضع في مكان الحدود القصوى ليس فقط كم يمكنك جعلها الربح في التجارة ولكن أيضا يحد من كم يمكنك في الواقع النقدية في أي وقت واحد!


هذا هو الشيء الذي لا وسطاء الخيارات الثنائية المشروعة سيجعل العملاء تحمل، وعلى هذا النحو عند البحث عن موقع تجاري جيد وموثوق بها البحث عن أولئك الذين ليس لديهم أو حدود عالية جدا فيما يتعلق كم من الأرباح يمكنك جعل في التجارة وأيضا تلك التي سوف تمكنك من سحب جميع الأرباح الخاصة بك دون أي حدود ما من أي وقت مضى!


ينظم وسطاء الخيارات الثنائية.


أصبح تداول الخيارات الثنائية شكلا شائعا جدا من الاستثمارات، والانضمام إلى أمثال الفوركس والأسهم والسلع. هذه الأشكال من التداول تتطلب مساعدة من وسيط وهناك حرفيا مئات منهم للاختيار من بينها. اختيار أفضل وسيط للمساعدة في الصفقات الخاصة بك ليست أسهل من القرارات التي كنت تريد الذهاب إلى أن تواجه إما. ولكن ربما يكون واحدا من أهم، جانبا من اختيار الصفقات الخاصة بك.


هناك عدد من العوامل المختلفة التي سيكون لها تأثير على قرارك. ولكن واحدة من أهم، والتي لديها القدرة على أن يسبب لك معظم الحزن إذا كنت تحصل على خطأ، هو مسألة التنظيم. هناك حقا أي وسيط أفضل من واحد الذي ينظم.


لماذا تنظم الخيارات الثنائية السماسرة هي الخيار الأفضل.


سوف التجار الأكثر خبرة دائما اختيار وسيط منظم بدلا من واحد غير منظم. والسبب في ذلك هو أن وسيط منظم هو أكثر احتمالا بكثير لتكون صادقة وموثوق بها. سوف تكون سمعتهم أفضل بكثير، وينبغي إعلان الإفلاس، وأموالك عادة ما تكون محمية لأنها ستكون آمنة في حسابات منفصلة.


الخيارات الثنائية وسطاء.


هناك عدد من الهيئات التنظيمية المختلفة في جميع أنحاء العالم، ومعظم البلدان سيكون لها منظم المالية الخاصة بها التي ستكون مسؤولة عن تنظيم الأسواق المالية بما في ذلك الأسهم وتجار الفوركس، وتبادل السلع الأساسية وسماسرة الخيارات الثنائية. وفيما يلي قائمة من عدد قليل منها:


قبرص - لجنة الاوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك)


المملكة المتحدة - سلطة السلوك المالي (فكا)


الولايات المتحدة - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في الولايات المتحدة (كفتك)


روسيا - مركز تنظيم علاقات السوق المالية (فمرك)


ألمانيا - بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بفين)


وبما أن هذا الشكل من التداول يجري عبر الإنترنت فمن الممكن لمزودي احتيال أن ينزلق من خلال الشبكة التنظيمية وتقديم خدماتها للمستثمرين المطمئنين. لسوء الحظ، أصبح السوق متناثرة مع تقارير مخيفة من وسطاء الاحتيال، قضايا مع الانسحاب، والسلوك عديمي الضمير عموما. هناك عدد من الطرق التي يمكن أن تقلل من خطر الوقوع ضحية لعملية احتيال. وأهم طريقة هي اختيار وسيط تم تنظيمه. ومع ذلك، فإن كلمة التحذير ضرورية، حيث يدعي البعض أنه ينظم في الواقع أنها ليست كذلك.


تحقق دائما من صحة مطالبات الوسيط من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة التنظيمية التي يدعي الوسيط أنها مرخصة من قبل. في نهاية اليوم، تقع على عاتقك مسؤولية التحقق من أن الوسيط مسجل بالفعل لدى الجهة التنظيمية وأن الترخيص لا يزال ساري المفعول. وتسمح جميع الهيئات التنظيمية للجمهور بالوصول إلى هذه المعلومات.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


شرح الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع إيداع + لا إيداع المكافآت.


الخيارات الثنائية وسطاء مع انخفاض الحد الأدنى للإيداع.


الخيارات الثنائية وسطاء مع سحب سريع.


الخيارات الثنائية بروكس مع أعلى العوائد.


الأكثر ثقة + موثوقة وسطاء الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحكام أو استرداد النقود.


الخيارات الثنائية وسطاء مع الحسابات التجريبية.


الخيارات الثنائية وسطاء مع بلافورم التداول الاجتماعي.


أفضل كندا وسطاء الخيارات الثنائية.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


الخيارات الثنائية وسطاء.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


قائمة الخيارات الثنائية الوسطاء ومنصة المقارنة 2017.


يوفر وسطاء الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة الموثوق بهم والمنظمون للتجار الفرصة للمضاربة على مجموعة من الأصول الأساسية، من خلال منصات التداول على شبكة الإنترنت أو تطبيقات الجوال. يعمل الوسطاء في مجموعة من الطرق المختلفة، والبعض يطور منصات مخصصة، والبعض الآخر سوف تستخدم مواقع التسمية البيضاء. وبالمثل، يشار إلى البعض باسم & # 8216؛ دون وصفة طبية & # 8217؛ (أوتك)، في حين أن شركات أخرى تعمل على تبادل.


لدينا جدول المقارنة فحصها أدناه يسمح لك لمسح بسرعة النقاط الرئيسية لأي وسيط الموصى بها، السمعة. لدينا تقييمات الخبراء مفصلة تغطي التحليل المتعمق للمنصة، وخيارات السحب والانسحاب، والمكافآت، والحسابات التجريبية وحتى الشكاوى لشركة محددة & # 8211؛ وإعطاء كل تصنيف / تصنيف.


وأخيرا، تحت قائمة الجدول مقارنة وسيط، ونحن شرح كيفية مقارنة وسطاء الانترنت & # 8211؛ ولماذا قد تكون بعض العناصر أكثر أهمية لك من شخص آخر. ولذلك يجب أن يكون لديك كل ما تحتاجه من معلومات هنا، لجعل أفضل خيار بالنسبة لك عندما يتعلق الأمر بإيجاد وسيط ثنائي آمن.


أوك بروكرز & # 8211؛ المقارنة والمراجعات.


كيفية العثور على أفضل وسيط ثنائي.


تحديد أفضل وسيط الخيارات الثنائية المنظمة يعتمد كليا على احتياجات المستثمر المحدد. A & # 8216؛ أعلى 5 & # 8217؛ أو حتى & # 8216؛ أعلى 10 & # 8217 ؛، قد لا تحتوي على علامة تجارية واحدة تناسب أسلوبك. التاجر يحتاج إلى النظر في مجموعة من الأشياء عند اختيار وسيط حقيقي رئيس الوزراء للانضمام. وهذا يشمل فئات الأصول، أو السوق، وأنها ترغب في الاستثمار في وحجم متوسط ​​الاستثمار، على سبيل المثال اثنين.


هنا في binaryoptions. co. uk نحن قائمة بجميع الحقائق المفيدة التي من شأنها أن تساعد الفرد لتحديد أي وسيط التداول التي ترغب في فتح حساب والاشتراك مع. كما قمنا بتحليل أسئلتنا الأكثر شيوعا، ونعرف أن الميزات التالية هي مهمة عندما التجار اتخاذ قرار بشأن وسيط.


ما هو الحد الأدنى للإيداع؟ ما هو الحد الأدنى للتجارة / الحد الأدنى للاستثمار؟ هل يقدم الوسيط حساب تجريبي؟ هل يقدم الوسيط خدمة إشارات؟ هل يوفر الوسيط التداول عبر تطبيق جوال؟ هل هناك مكافأة متاحة لحسابات المتداولين الجدد؟ (الشروط والأحكام هي نفس القدر من الأهمية) ما هو أفضل منصة التداول الثنائية؟ من يقدم أفضل قوائم الأصول والأسواق؟ أي وسيط لديه أكبر مجموعة من أوقات انتهاء الصلاحية؟ من هم السماسرة الخيارات الثنائية المنظمة؟ ما هي أنواع الخيارات المتاحة؟ (اللمس، سلم، المدى، أزواج الخ) تكامل البرامج (العلامات التجارية التي تستخدم MT4 & # 8211؛ ميتاترادر ​​4 على سبيل المثال) هل حساب الحلال أو الإسلامية المتاحة؟ هل يقدم الوسيط سحوبات سهلة، وإغلاق مبكر أو إيداع مرنة وطرق الدفع؟


هناك أيضا معلومات عن الملل مثل المسابقات أو مسابقة مع الجوائز النقدية، أو التكنولوجيا.


الوسطاء المنظمون.


سيكون لدينا استعراض وسيط محددة حول أي المنظم هو المسؤول عن كل وسيط. في المملكة المتحدة، سلطة السلوك المالي (فكا) تنظم عددا من العلامات التجارية بالفعل & # 8211؛ ليس لأنها تتاجر بالخيارات الثنائية & # 8211؛ ولكن لأنها تسمح أيضا للعملاء بتداول عقود الفروق أو العملات الأجنبية. وقد اختار بعض وسطاء الخيارات الثنائية أن يسجلوا في فكا & # 8211؛ ولكن هذا ليس هو نفسه كما يجري تنظيمها من قبلهم. بل هو نقطة رئيسية إذا التجار البريطانيين على وجه الخصوص يريدون قطعة من العقل أن تنظيم فكا يعطي.


التنظيم يعطي التجار فكرة أفضل إذا كان وسيط حقيقي، ومشروعة. في الولایات المتحدة، یقوم القطاع بتحویل القطاع المالي. فقط نادكس و كبوي مرخصة رسميا لتقديم التداول ثنائي. العلامات التجارية المنظمة في أوروبا لن تقدم خدمات للتجار الأمريكيين. سيسيك هو المنظم الأوروبي الرئيسي. وقد قاموا مؤخرا بفرض قيود على بعض العلامات التجارية الخاضعة لولايتهم القضائية & # 8211؛ تنظيف جزء كبير من هذه الصناعة في هذه العملية. يسمح سماسرة سيسيك منظم لقبول التجار في المملكة المتحدة. التوجيهات ميفيد إي يعني أن رخصة القبرصي يمكن أن تكون & # 8216؛ جواز سفر & # 8217؛ للعملاء في المملكة المتحدة.


في أستراليا، أسيك (الأسترالية للأوراق المالية ولجنة الاستثمار) تنظم المؤسسات المالية & # 8211؛ بما في ذلك الوسطاء. ومراقبتها على قدم المساواة مع فكا. مالطا وجزيرة مان أيضا ترخيص بعض الشركات الثنائية بناء على تصريح الألعاب. وتوفر هذه الخدمات أيضا مستوى قويا من الحماية.


الحسابات الثنائية التداول التجريبي.


تعد مكافآت الاشتراك والحسابات التجريبية عاملين تم تصميمهما لإغراء أصحاب الحسابات الجدد. كلاهما فعالة للغاية في جذب المبتدئين والعملاء الجدد، وأنه من السهل أن نرى لماذا.


وعادة ما تدفع المكافآت كمطابقة إيداع، أو في بعض الأحيان بمجرد تسوية عدد محدد من الصفقات، بمبلغ محدد. وهناك بوجه عام قيود أو شروط وأحكام يتعين الوفاء بها قبل توافر الأموال المطلوب سحبها. ومن المفيد قضاء بعض الوقت في فهم هذه الشروط قبل الاشتراك. إذا كان من غير المرجح أن يتم الوفاء بهذه الشروط (على سبيل المثال حجم الصفقات خلال الأسابيع القليلة الأولى)، فإن المكافأة تفقد أي استئناف، وأن الوسيط قد لا يكون الخيار الأفضل. وهناك أيضا بعض المصطلحات التي تقيد حتى سحب الإيداع الأولي & # 8211؛ وليس فقط أموال المكافأة. هذه هي نادرة لحسن الحظ & # 8211؛ ولكن تسليط الضوء على الحاجة إلى التحقق.


الخيارات الثنائية الحسابات التجريبي هي وسيلة رائعة للحصول على عرض لتداول الخيارات الثنائية دون الحاجة إلى المخاطرة أي أموال. يمكن للمستثمرين الذين يبحثون على المدى الطويل التأكد من أن الوسيط هو حق واحد لهم بمجرد أن يتم تداولها مقابل المال الحقيقي. الممارسة أو الحسابات الافتراضية توفر ثروة من الفوائد. كما أنها توفر وسيلة رائعة للتجار لمقارنة السماسرة مباشرة أو الظهر استراتيجيات التداول اختبار.


الحد الأدنى للودائع.


بالنسبة لأولئك المستثمرين الذين يبحثون عن الانخراط مع الخيارات الثنائية لأول مرة، قد تكون متطلبات الحد الأدنى للإيداع رخيصة من الفائدة. التجار الذين يتطلعون فقط إلى خطر كميات صغيرة، وسوف تجد وسيط مع الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى أكثر ملاءمة. متطلبات الإيداع المنخفض تبدأ من 5 £ أو 10 £. ارتفاع الحد الأدنى للودائع تصل إلى 100 £ أو 250 £. غالبا ما تعني الودائع المرتفعة بعض الفوائد، مثل معدلات محسنة أو مكافآت أكبر أو الحصول على حساب أعلى مستوى مثل فيب أو بلاتينوم الخ.


جميع الوسطاء لديهم الحد الأدنى من متطلبات التجارة أيضا (أو الحد الأدنى للاستثمار). يمكن أن تختلف هذه بشكل كبير. وسوف يكون هناك بعض المستثمرين الذين لا يعتبر أي من هذين الاعتبارين، وإذا كان الأمر كذلك، فإن هذه العوامل لا تحتاج إلى أن تشكل جزءا من معايير اختيارهم. الحد الأدنى من الأرقام التجارية تتراوح بين 1 £ إلى 25 £ & # 8211؛ وهو فارق كبير جدا إذا كان المتداول يخطط للتجارة في كثير من الأحيان. بعض الشركات الجديدة تقدم خيارات التمويل كريبتوكيرنسي & # 8211؛ وتجارة دقيقة تبلغ 0.1 دولار فقط (أو ما يعادلها).


ويظهر كل من الحد الأدنى للتجارة، والحد الأدنى للإيداع أرقام في قائمة المقارنة. نحن أيضا قائمة ما إذا كانت شركة تقبل إما باي بال أو سكريل للودائع أو السحب.


كيف يمكن للوسطاء ثنائي كسب المال؟


كيف يتم دفع الوسطاء؟ إنه سؤال شائع. الوسطاء كسب المال في واحدة من طريقتين رئيسيتين موضح أدناه & # 8211؛ وكلاهما يستند إلى نماذج الربح سهلة الفهم.


وهنا نظرة فاحصة على كيف تختلف منصات الخيارات الثنائية من وسطاء الأسهم، وحيث يذهب المال.


من المرجح أن يكون لدى العملاء الذين يقتربون من وسطاء الخيارات الثنائية دون وصفة طبية (أوتك) لأول مرة سؤال حول أذهانهم: "أين اللجنة؟ ".


الجواب البسيط هو أنه ليس هناك واحد. على الرغم من أن شركات أوتك عادة ما يشار إليها باسم "السماسرة"، وهذا ليس دقيقا بدقة. وهم لا يرتبون صفقة أو يعملون كوسيط؛ فهي في الأساس الطرف المقابل لكل من مراكز عملائها. لذلك لا يتقاضون رسما أو عمولة منفصلة للتجارة. بدلا من ذلك، كل عميل يراهن أساسا ضد المنزل.


إليك مثال & # 8211؛ لنفترض أن الوسيط يقدم عقود على أصول معينة. وبطبيعة الحال، سيكون هناك دائما الخيار بين عقد بوت وخيار الاتصال. على النموذج الثنائي، الافتراض النظري الأساسي هو دائما أن عددا متساويا من التجار سوف تتخذ عقدا على كل موقف. ويترتب على ذلك أن عدد التجار في المال سيكون مساويا للخاسرين (من الناحية النظرية).


الربح المحتمل.


مع أخذ ذلك في الاعتبار، فيما يلي توضيح لكيفية عمل وسيط بدون وصفة طبية:


بالنسبة لعقد على أصل معين، يتم تقديم عائد بنسبة 80٪.


من عملائها، وسيط يتلقى:


100 £ للعقود على خيارات وضع £ 100 للعقود على خيارات الاتصال الوسيط يسجل في العقود التي أبرمها التجار خاسرة (عند انتهاء)، بلغ مجموعها 100 جنيه استرليني. إلى الفائزين، يجب أن يعودوا حصتهم والأرباح فاز & # 8211؛ أي 100 جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 80 جنيه استرليني الأرباح على الصفقات. من جميع المعاملات، ويترك وسيط مع ربح 20 جنيه استرليني.


التسوق حول كيفية تقديم الوسطاء المرونة ...


تختلف العائدات المعروضة من منصة إلى منصة. ويختلف المستوى أيضا من أصول إلى أصول. منصة راسخة ومستقرة مع الكثير من المستخدمين هو الخبر السار من وجهة نظر المتداول وجهة نظر. وهذا يعني أن الوسيط كبير بما فيه الكفاية لتحمل المدى من خسائر فادحة دون الوقوع في مشاكل السيولة. ومن المرجح أيضا أن تكون تعمل في، أو قريبة جدا من 50:50 نموذج ثنائي & # 8211؛ حيث يوجد تعادل واسع من حيث عدد العملاء الذين يتخذون موقفا على كل جانب من جوانب العقد.


وهذا يعطي وسيط فرصة أكبر لتقديم ترتيبات جذابة للعملاء. وهناك منصة ناجحة لديها مجال أكبر لتقديم عوائد أعلى & # 8211؛ وبالتالي تنمو قاعدة عملائها. البعض أيضا برد نسبة من الصفقات خاسرة (الحسومات). هذه غالبا ما تعطي للعملاء القدرة على اختيار بين دفعات مخفضة على الصفقات الفوز في مقابل الحصول على رد أعلى على موقف خاسر. كل هذا يساعد على إعطاء التجار درجة ترحيب من السيطرة على إدارة المخاطر.


وسطاء الصرافة.


في المملكة المتحدة، ثنائيات التداول وسيط على تبادل عموما يقدم أشكالا إضافية من التداول أيضا. على سبيل المثال انتشار الرهان أو عقود الفروقات (عقود الاختلاف) التداول. وتعامل هذه الأشكال من التداول بشكل مختلف مع المنصات الثنائية أوتك من وجهة نظر تنظيمية. على سبيل المثال يتم تنظيم إتكس كابيتال ومؤشر إيغ بشكل كامل من قبل سلطة السلوك المالي.


على التسعير، مقارنة منصات الصرف مع منصة أوتك نقية صعبة (لأنك لا تقارن مثل لمثل). طريقة واحدة هي النظر إلى الهامش (الفرق بين أسعار الشراء والبيع). سمك على سبيل المثال لديه هامش حوالي 4٪ في الأسواق الثنائية & # 8211؛ مما يساعد على جعلها تنافسية للغاية، السعر الحكمة.


عبر إحدى طريقتين:


كطرف مقابل، ضمان & # 8216؛ على مدار & # 8217؛ عبر نسب العائد. عن طريق انتشار أو عمولة على نموذج تبادل التبادل.


أيا كان نوع النظام الأساسي الذي تختاره، فإن الشفافية هي المفتاح & # 8211؛ ومنصة سمعة توفر دائما معلومات واضحة عن معدلات العائد حتى تتمكن من اتخاذ قرارات مستنيرة. للحصول على معلومات سريعة عن معدلات العوائد ومعلومات أكثر تفصيلا عن إيجابيات وسلبيات جميع المنصات العليا، انظر لدينا قائمة المقارنة والاستعراضات.


العوائد الثنائية.


أحد العناصر الرئيسية لإيجاد أفضل حساب تداول ثنائي، هو نسبة العوائد المقدمة. هذه ليست دائما مقارنة واضحة. ستختلف العوائد وفقا للأصل الأساسي الذي يتم تداوله، وطول (وقت انتهاء الصلاحية) للخيار. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتحرك دفعات كما يملي السوق. لذلك حيث كان وسيط واحد في الأصل أفضل الأسعار، قد تتغير الأمور في وقت لاحق.


أفضل مستثمر يمكن أن نأمل هو التحقق من العوائد لأنواع الصفقات التي من المرجح أن تجعل، والحصول على يشعر الشركة التي تقدم أفضل الشروط في معظم الأحيان. ومرة أخرى، يمكن أن تساعد الحسابات التجريبية في هذا الصدد. وبشكل عام، توفر خيارات التداول المتداولة قيمة أعلى.


أنواع التجارة.


يحتاج التجار إلى وسيط الخيارات الثنائية التي توفر ما يحتاجون إليه. حتى إذا كنت ترغب في تداول الخيارات 60 ثانية، أو نهاية اليوم خيارات & # 8211؛ كنت في حاجة الى وسيط التي توفر لهم. ليس كل وسيط يقدم نفس النوع من التجارة. خيارات السلم واللمس ليست متاحة دائما مع جميع الشركات. كما ذكر، تختلف خيارات انتهاء الصلاحية أيضا. 30 أو 60 خيارات توربو الثانية قد تكون شعبية، لكنها ليست مدرجة في كل مكان. وبالمثل، قد تقتصر خيارات الأزواج أو نهاية الأسبوع على عدد قليل فقط من العلامات التجارية.


الإغلاق المبكر للحرف قد يكون سدا آخر للعرض. أو القدرة على استخدام البرمجيات مع إشارات مجانية. التجار في جميع أنحاء العالم لديهم متطلبات مختلفة بشكل كبير. حيث يعمل وسيط في جزء معين من العالم، فإنها قد تقدم فقط الصفقات الشعبية في تلك المنطقة. وسيط في لندن قد تقدم مختلف المنتجات والأصول إلى واحد في قبرص والهند أو ماليزيا.


الحسابات المدارة.


وسيقدم بعض السماسرة حسابات المدارة. يحتاج التجار إلى التدوس بعناية في هذه المنطقة. هناك تضارب في المصالح من قبل وسيط أكثر من العداد لتشغيل حساب التاجر. ومن غير المرجح أن يتم تشغيل حساب مدار لصالح المتداول. إذا التاجر يجعل المال، وسيط الخسائر المال. وبالتالي فإن موظف أو وكيل الوسيط أكثر عرضة لمساعدة الوسيط، من التاجر & # 8211؛ فمن عملهم!


ولهذا السبب، لن نوصي باستخدام حساب مدار & # 8211؛ ولكن بعض السماسرة تقدم لهم، وحيثما يكون هذا هو الحال، سيتم ذكرها في الاستعراض.


ميتاترادر ​​4.


قد يكون تكامل البرامج أساسيا لبعض المتداولين. حيث يفضل التاجر استخدام برامج تحليل الأسعار الخاصة بهم أو الخدمة، وسيط التي يمكن أن تتكامل مع هذا أمر حيوي. معيار الصناعة هو ميتاتريدر 4 (Mt4) & # 8211؛ وهي منصة تسمح بالتحليل الفني المتقدم، فضلا عن تنفيذ الصفقات. غالبية سماسرة استخدام MT4، والسماح للتجار للتجارة معها.


العديد من السماسرة تتكامل مع هذه الخدمة (وغيرها) عن طريق ترخيص أو المساعد. وسيؤدي كبار الوسطاء أيضا إضافة ميزات خاصة بهم إلى منصة & # 8211؛ من الناحية النظرية، وتعزيزه. حتى إذا كان التاجر يبحث عن شركة التي يمكن تنفيذ الصفقات عبر هذا المنبر، بل هو فائدة كبيرة. بعض السماسرة متوافقة أيضا مع MT5 (ميتاترادر ​​5) & # 8211؛ ولكن هذا الإصدار الأخير هو الآن لكسب الجر. وعلى الرغم من أن الشركات التي تبنتها، إلى حد ما، دليل مستقبلي. هو شيء آخر للنظر عند التحقق من قائمة المقارنة للعثور على أفضل مزود.


العثور على أفضل صفقة بالنسبة لك.


كما يوضح أعلاه، العثور على أفضل منصة التداول والوسيط ثنائي ليس من السهل دائما - ولكن من الجدير بالذكر أن المستثمر هو حر في التحرك بين وسطاء كلما اختاروا، لذلك حتى لو كان حساب تبين أن تكون أقل فائدة مما كانت عليه أولا المتوقع، فإنه لا توجد مشكلة حتى العصي والعثور على شركة تجارية جديدة. وبالمثل، يمكن للتاجر أن يكون حسابات متعددة، وفتح الصفقات في وسيط مع أفضل الشروط لتلك التجارة معينة. يجب عدم ربط التاجر.


داخل موقعنا على الانترنت، ونحن نقدم ثروة من المعلومات التي يمكن أن تساعد في اختيار أفضل وسيط الخيارات، وهنا مجموعة مختارة من المواد التي من شأنها أن تساعد؛


أفضل الوسطاء للمبتدئين؟


أفضل السماسرة للمبتدئين ستكون تلك التي تقدم حساب تجريبي. هذه الحسابات تسمح للمبتدئين المطلقة وتلك الجديدة إلى الخيارات الثنائية، لمحاولة الخروج منصات التداول خالية من المخاطر.


وستقدم غالبية الوسطاء هذا التسهيل، حيث أنه يتيح لهم فرصة إظهار برنامجهم.


في معظم الحالات، لن يتطلب حساب تجريبي أي إيداع، ويمكن للمتداول فتح حسابات متعددة في وسطاء مختلفين. كل يمكن أن يحاكم بها، ويمكن للتاجر ثم تقرر ما يفضلون.


نقطة أخرى للمبتدئين هي أنها ينبغي أن تركز ربما أقل على المكافآت. هذا هو لأنه من السهل أن تقع في الإفراط في التداول، أو ببساطة لا الاستفادة على أفضل وجه من أموال المكافأة. المزيد من التجار من ذوي الخبرة في وضع أفضل لضمان أي مكافأة تناسب أسلوب التداول، ولن تؤثر على كيفية التجارة.


قد تكون أفضل عوامل المقارنة للمبتدئين:


الحد الأدنى للمبادلات التجارية سهولة استخدام المنصة المواد التعليمية المتاحة.


ما هي أفضل منصة التداول؟


الإجابة عن سؤال مثل & # 8220؛ ما هي أفضل منصة التداول؟ & # 8221؛ من الصعب، ببساطة لأن منصات التداول غالبا ما ينزل إلى تفضيل تاجر معين. قد يفضل مستخدم واحد تخطيط بسيط، وآخر قد ترغب الكثير من المعلومات المتاحة في كل وقت.


على الرغم من ذلك، منصات تختلف في الجودة، سواء من حيث سهولة الاستخدام، والميزات. بعبارات عامة جدا، والعلامات التجارية التي تقدم أيضا عقود للفرق (بالإضافة إلى الخيارات الثنائية) توفر المزيد من منصات التداول ميزة الغنية. وبالمثل، فإن العلامات التجارية التي أنشأت منصات خاصة بها، وسوف تقدم خدمات متفوقة من & # 8216؛ تسمية بيضاء & # 8217؛ الذي يستخدم مزود منصة مثلنا سبوتوبتيون.


حتى أمثال سمك و إيتكس كابيتال، كل تقديم منصة التداول المهنية للغاية. التكامل ميتاترادر ​​هو أيضا أكثر احتمالا في هذه السماسرة. هذا الاختلاف في الجودة هو ببساطة انعكاس لنضج الخيارات الثنائية كمنتج، والعلامات التجارية الثنائية اللحاق بسرعة كبيرة & # 8211؛ بينما لا تزال تقدم شيئا مختلفا. إق الخيار، على سبيل المثال، تقديم تجربة مسلية بشكل كبير، مما يدل على التغيير في الاسلوب الذي بعض السماسرة سوف تقدم.


كيفية تجنب وسطاء احتيال؟


تقدم صفحة الحيل لدينا قائمة من الطرق لتحديد ما إذا كان وسيط حقيقي وآمن. ونحن نقدم أيضا القائمة السوداء وسيط من الخدمات على الاطلاق البقاء بعيدا عن. مع منصات جديدة قادرة على الإعداد بسرعة، فإنه ليس قائمة كاملة من السماسرة، ولكن النصائح على اكتشاف عملية احتيال ينبغي أن تساعد معظم التجار.


مع الكثير من السماسرة صادقة وحقيقية، هناك القليل من النقطة في المخاطرة باستخدام وسيط رخيصة التي جذبت الكثير من الشكاوى.


الوسطاء مع الحد الأدنى للإيداع؟


وينمو بسرعة وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون الحد الأدنى للإيداع، مما يعكس زيادة الطلب على مستوى دخول أقل من التجار.


سابقا، كانت الودائع الدنيا مرتفعة جدا، ولكن الآن ثنائي، أيركس وخيار إق كل تقدم أدنى الودائع الدنيا من 10 £ أو أقل. وهذا يمثل ثقة حقيقية من هؤلاء السماسرة، أن التجار سوف يحبون منصة التداول الخاصة بهم، وتستمر في جعل المزيد من الودائع مرة واحدة على دراية العلامة التجارية.


كما تقدم سمك ماركيتس الحد الأدنى للإيداع المنخفض، الأمر الذي يتطلب فقط الإيداع لتتناسب مع حجم التداول الذي يرغب التجار في وضعه.


من يقدم الحسابات التجريبية؟


في صفحة الحسابات التجريبية، نوضح فوائد استخدام حساب توضيحي، ونعرض أيضا من يقدم لهم.


فإن معظم العلامات التجارية احترام تقدم حساب تجريبي، أو حساب الممارسة. من الناحية النظرية، بل هو وسيلة رائعة بالنسبة لهم ل & # 8216؛ اظهار & # 8217؛ منصة. لذلك هؤلاء السماسرة التي تقدم هذا النوع من الحساب، ومن الواضح أن يكون الإيمان في منصة والتكنولوجيا التي تدعم ذلك.


يظهر جدول المقارنة بوضوح ما إذا كان الوسيط يوفر حساب تجريبي أم لا. سيطلع الاستعراض المتعمق القراء على التفاصيل المحددة للحساب (إذا كان الإيداع مطلوبا، أو إذا كان الحساب مقيدا على سبيل المثال).


بيتكوين و كريبتوكيرنسي.


كريبتوكيرنسي هي منطقة مزدهرة للوسطاء من جميع الأنواع. بيتكوين و إثريوم حاليا الأكثر شعبية، ولكن هناك أكثر من 15 عملات مختلفة بالفعل. سواء كنت تعتبرها الجدة، أو مستقبل التمويل، وسطاء الآن جعل التداول بها سهلة.


مع بيتكوين على وجه الخصوص، أي شخص يتطلع إلى الاستثمار أو التجارة قد يكون يعتقد أن العملية كانت صعبة. في الآونة الأخيرة، وسطاء يعطي التجار الوصول إلى هذه السوق بطريقة بسيطة جدا. ويمكن تداول العملات مباشرة، بطريقة مماثلة للنفط أو الذهب. ويمكن أيضا أن يتم تداولها في زوج من العملات، مع العديد من السماسرة تقدم زوج بتكوسد. ويمكن تداول هذا تماما مثل أي زوج آخر من العملات الأجنبية.


بعض الوسطاء يقبلون بيتكوين أو كريبتوكيرنسي أخرى كطريقة إيداع. حتى يمكن للتجار إيداع، والتجارة مع، وتدفع في بيتكوين، داش، ليتسوان أو أي تشفير آخر. لذلك أيا كان وجهة نظركم على هذا الجنون الجديد، فمن السهل جدا لاتخاذ موقف والربح. قراءة دليل التداول بيتكوين.

No comments:

Post a Comment