Tuesday 27 March 2018

إبس الفوركس الموالية


إبس فوريكس برو
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
فكسرو | القولون العصبي.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

إبس فوريكس برو
تأسست في عام 2017، إبس الفوركس برو، تصنف تحت ريج لا. 10614804 هي شركة نشطة. مسجلة حاليا في B1 مركز الأعمال BB1 2QY، بلاكبيرن وكانت الشركة في الأعمال التجارية لمدة عام واحد. لم تقدم الشركة أي بيانات حساب حتى الآن، ومن المقرر أن يوم الأربعاء 28 فبراير.
حاليا هناك 4 مديري في الشركة، وهي كايومبو بريان السوفي، شيفارد ديوب وليثابو نتسوان وغيرها. ومن بين هؤلاء، أيروي مبوي هو الأصغر، المولود في نيسان / أبريل 1994 وعين في 13 شباط / فبراير 2017، في حين أن شيفارد دوبي هو الأقدم والأكثر خبرة، الذي ولد في آب / أغسطس 1992، عين في 13 شباط / فبراير 2017، ودعم نمو الشركة منذ ذلك الحين . وبالإضافة إلى ذلك سكرتير واحد - ليثابو نتسوان هو مع الشركة. اعتبارا من 4 يناير 2018، كان هناك 3 المديرين السابقين - تاتيندا كامويندو، كافي كاكونغا وغيرها المدرجة أدناه. ولم يكن هناك أمناء سابقون.
إبس الفوركس برو المحدودة عنوان / الاتصال.
معلومات عن الشركة / الملف الشخصي.
موظفي الشركة.
ليثابو نتسوان.
عين: 13 فبراير 2017.
كايومبو بريان سوفي.
عين: 13 فبراير 2017.
بلد الإقامة: جنوب أفريقيا.
شيفارد ديوب.
الوظيفة: العضو المنتدب.
عين: 13 فبراير 2017.
بلد الإقامة: جنوب أفريقيا.
ليثابو نتسوان.
عين: 13 فبراير 2017.
الجنسية: جنوب أفريقيا.
بلد الإقامة: جنوب أفريقيا.
إروي مبيو.
عين: 13 فبراير 2017.
بلد الإقامة: زيمبابوي.
تاتيندا كامويندو.
عين: 13 فبراير 2017.
استقال: 15 فبراير 2017.
بلد الإقامة: جنوب أفريقيا.
كافي كاكونغا.
عين: 13 فبراير 2017.
استقال: 15 فبراير 2017.
بلد الإقامة: ناميبيا.
بونجينكوسي دلودلو.
عين: 13 فبراير 2017.
استقال: 15 فبراير 2017.
بلد الإقامة: زيمبابوي.
إبس الفوركس برو.
عين: 13 فبراير 2017.
استقال: 15 فبراير 2017.
الناس مع سيطرة كبيرة.
قائمة الأشخاص الذين لديهم سيطرة كبيرة الذين يمتلكون أو يسيطرون على الشركة تتضمن اسمين. وكما حددنا، هناك السيد كايومبو بريان سوفي، المقيم في جنوب أفريقيا ومواطن زامبي من جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. ولدت هذه بسك في يناير كانون الثاني عام 1994، لديها 25-50٪ حقوق التصويت ولها 25-50٪ سهم. والثاني في سجل بسك هو السيد شيفارد دوبي الذي دخل جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا كعنوان رسمي. ولدت هذه الشركة، وهي مواطنة زيمبابوية، في أغسطس 1992، تمتلك 25-50٪ من الأسهم ولها 25-50٪ حقوق التصويت.
السيد كايومبو بريان سوفي.
3 غلادياتور ستريت، 416 أنين كورت، جوهانسبورغ، 1619، سوث أفريكا.
السيد شيفارد ديوب.
3 غلادياتور ستريت، 416 أنين كورت، جوهانسبورغ، 1619، سوث أفريكا.

إبس فوريكس برو
أنليك فيري إسليم، ياينلاما، أنليز، süreç يونيتيمي في رابورلاما جيبي كونولاردا يوكسك تينولوجيلي ürünler في كاتما ديجيرلي سيرفيسلر.
فكس مكعب أكثر من جسر.
فوريكس بياسالارندا إسليم يابان aracı كوروملار إيسين gelişmiş çözüm بلاتفورمو.
فيكس & دما bağlantı çözümleri.
فيري إليتيمي في ديريك بياسا إريسيمي إيسين يوكسك performanceanslı bağlantı çözümleri.
فيري إيزليم أنليز في ألم-ساتم.
إنترنيت üzerinde ديرينليك بيلجيليريني ياينلاما تينولوجيسيني جيليستيريريك، İMKB'den ليسانز ألان إلك فيري ياين كورولسو.
الإشارات الرقمية uluslararası ستاندارلاردا إلك يرلي ürün.
ريكلام، تانتم، إجيتيم، إسيريك سونومو جيبي غورسل في إسيتسيل إليتيسيم هيزمتليري يوروتمك إيسين كولانلان سيستيملر.
ألم-ساتم أنلك بيلجي، أنندا ألم-ساتم.
بورسا إكرانلارندا إنترنيت altyapısı كولاناراك، بير çok aracı كورومدان جيرسي بورتفوي غوستيريب، ألم ساتم إمري غوندريلبيلن إلك ürün.
غرس üzerinden إلك يرلي فيري yayını.
Türkiye'de Mobi cihazlar üzerinde فيري yayını إسين غرس تينولوجيسيني كولانان إلك كورولوس.
سيرماي في بارا بياسالارنداكي فيري في هابيرليري eşanlı إزليبيليسيجينيز، أناليزليرينيز في كارار فيرمنيز yardımcı أولاكاك أراكلار سونان، ألم ساتم إميرليرينيزي إن hızlı بيسيمد إليتمنيز في onayını ألمانزا أولاناك تانيان، üstün بير إليتيسيم في ألم ساتم بلاتفورمودور.

التجارة الحقيقية.
GeniЕџ بياسا فيريليري.
بورسا Д ° ستانبول باي PasasД ±، BorГ§lanma AraГ§larД ± في V ° ° أوب فيريليري. تاكاسبانك دجوكمليري، T. C. ميركيز BankasД ± فيريليري. سيربيست بياسا دجفيز، أولوسلاراراسم ± باريتيلر في Г¶nemli إندكس بيلجيليري.
فوركس بياسا هابيرليري.
Д ° نتيراكتيف تكنيك أناليز.
تيميل أناليز.
مالي تابلولار، سيرماي أرتم ± رر ± ملغ ± temettГј بيلجيليري جيبي تيمل فيري سايفالارم ± نا إريسيم.
أنلم ± k ألم ± m-ساتД ± m Г¶zelliДџi.
أينت و أن يكون بيرسلي هوكابا أمير إليتيميسي.
سيناريو Г-زيليليجي.
Г ‡ موافق Г¶zel أناليزلرينيز iГ§in RealTrade†™ في iГ§ine ف سكريبت يا دا جافا سيناريو إيل ماكرو أدلت ± نيم ± فيرديجيميز بروغرامارل إكليبيليرزينيز. ترسيهينيز دوغرولتوسندا دولار bazД ± ندا داهي سينز إزليبيليرزينيز. BГјtГјn بو Г¶zelliklerin yardД ± ± mД yla neredeyse الكندي VERI izleme لقد اناليز ortamД ± ± nД zД ± yaratabilirsiniz. Д ° ndikator verilerinin ابنه، alД ± Еџ، satД ± Еџ gibi fiyat kolonlarД ± التجمع الوطني الديمقراطي izlenebilmesi.
كييفيزيلتيريبيلير أرايوز.
سيز Г¶zel ألم ± ЕџkanlД ± klarД ± n كورونابيلديميزي بير أرابيريم ساهبتير. TГјm sayfa لقد dialoglarД ± kullanД ± م alД ± ± ЕџkanlД klarД ± nД ± زا gГ¶re oluЕџturabilirsiniz. Sadece gГ¶rmek istediДџiniz bilgilerden oluЕџan sayfa dГјzenleyebilir، istemediklerinizi kaldД ± rabilirsiniz. FarklД ± كاتيغوريد بير بيلجيي ألمت ± p ديجيرزينين yanД ± نا كويابيليرزينيز. Д ° ستاتيستيك في غرافيكليري، تابلوليرم ±، ويب سايفالارم ± نيم ± dildiДџiniz gizie Èzliبيليرزينيز.
سيرفيس كاليتسي بيزيم iГ§in Г¶nemlidir! ј ± s s s s s s s s s s s s s s s s s s џ џ џ џ џ џ џ џ џ џ џ џ џ џ џ џ џ ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј ј. تريم سورولارم ± نيم ± زيم ± n سيفابم ± iГ§in Г¶nce إلجيلي ГјrГјnГјn SД ± kГ§a سورولانلار bГ¶lГјmГјnГј زياريت إديبيليرزينيز.

إبس فوريكس برو ليميتد.
معرفة المزيد عن إبس فوريكس برو ليميتد. تحقق من تفاصيل الشركة مجانا وعرض المعلومات البيت الشركات، وثائق الشركة وقائمة المديرين.
تفاصيل الشركة.
إبس فوريكس برو ليميتد على الخريطة.
تاريخ التأسيس: 2017.02.13.
لديها مؤسسة المملكة المتحدة: لا.
لديه التعيينات: نعم.
في التصفية: لا.
طبيعة العمل:
66120 - عقود الأمن والسلع التي تتعامل مع الأنشطة.
تاريخ الاستحقاق التالي: 2018.11.13.
فئة الحساب: لا يتم إدراج الحسابات.
الوثائق المتاحة: 1.
الوثائق المتاحة: 1.
قائمة وثائق الشركة:
تم مسح المستند ضوئيا.
نوع النموذج: أحدث سوك.
وصف الوثيقة: 13/02/17 بيان رأس المال؛ زار 2999400.
تعرف عن كل وثيقة الشركة الجديدة التي تضاف!
الاستفادة من ساعة لدينا هذه الميزة الشركة مجانا وإخطارات أرسلت مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك. كلما ظهرت وثيقة جديدة على هذا الموقع، أو إذا تغيرت تفاصيلها، سيتم إعلامك على الفور عن هذه التغييرات. لمراقبة هذه التغييرات، كل ما عليك القيام به هو النقر على مشاهدة هذه الشركة.
أعضاء مجلس اإلدارة وأعضاء مجلس اإلدارة:
1687 بلوك F سوشانغوف، بريتوريا.
1357 نكيتا 8 نكيتا، بولاوايو.
مدير إدارة المدير، 2017.02.13.
416 أنين، المحكمة، 3، المصارع، حرية بعد السجن، كمبتون، بارك، جوهانسبورغ.
1687 بلوك F سوشانغوف، بريتوريا.
61460 كاتوتورا ويندوك، ويندوك.
1515 ألبيرتينا سيسولو جب كبد، جوهانسبورغ.
7927/17 سيزيندا سيزيندا، بولاوايو.
مدير السكرتارية، 2017.02.13.
1687 بلوك F سوشانغوف، بريتوريا.
416 أنين، المحكمة، 3، المصارع، حرية بعد السجن، كمبتون، بارك، جوهانسبورغ.
شركات بالقرب من إبس فوريكس برو المحدودة.
بيني مركز الرعاية الصحية والاستثمارات المحدودة - B1 مركز الأعمال، جناح 206 دافيفيلد الطريق، بلاكبورن، BB1 2QY وان النقل العالمي حلول المحدودة - B1 مركز الأعمال، جناح 206، دافييلد الطريق، بلاكبورن، لانكاشير، إنغلاند، BB1 2QY جيتميفون لت - ديلان هارفي، دافيفيلد رود، بلاكبورن، لانكاشير، BB1 2QY إدويس لت - B1 مركز الأعمال، جناح 206 دافيفيلد الطريق، بلاكبورن، لانكاشير، إنغلاند، BB1 2QY إيكار R & D لت - B1 مركز الأعمال، جناح 206 دافيفيلد الطريق، بلاكبورن، لانكاشير، BB1 2QY الطاقة المتجددة ليميتد - سويت 12B بلاكبورن مركز الأعمال، دافيفيلد الطريق، بلاكبورن، BB1 2QY هد معدات التموين المحدودة - B1 مركز الأعمال، جناح 206 دافيفيلد الطريق، بلاكبورن، لانكاشير، إنغلاند، BB1 2QY يوني تيل بوسينيس كومونيكاتيونس ليميتد - بوسينيس فيرست سينتوريون بارك، دافيفيلد رود، بلاكبورن، إنغلاند، BB1 2QY فينانس فور بوسينيس المملكة المتحدة ليميتد - مركز الأعمال الأول، دافيفيلد رود، بلاكبورن، لانكاشير، BB1 2QY ذي والش بارتنيرشيب ليميتد - مركز الأعمال الأول، دافيف إلدد رود، بلاكبورن، لانكاشير، إنغلاند، BB1 2QY ويست-سكوت كابين & كونتينر ساليس لت - B1 مركز الأعمال، سويت 206 دافيفيلد رود، بلاكبورن، إنغلاند، BB1 2QY أوفيرت كلوثينغ ليميتد - B1 بوسينيس سينتر، سويت 206 دافيفيلد رود، بلاكبورن، لانكاشير، إنغلاند، BB1 2QY إنفيكون ليميتد - أونيت 1 سينتوريون بارك، دافيفيلد رود، بلاكبورن، لانكاشير، BB1 2QY أنغلو-نيفادان فينتوريس، لت - دافييفيلد رود، دافيفيلد رود، بلاكبورن، إنغلاند، BB1 2QY سنشاين موتور كومباني لت. - B1 مركز الأعمال، جناح 206 دافيفيلد الطريق، بلاكبورن، لانكاشير، إنغلاند، BB1 2QY.
وقد تم إعداد معلومات عن شركة خاصة محدودة إبس فوريكس برو ليميتد لأغراض المعلومات فقط. وليس المقصود منها أن تكون ولا تشكل مشورة قانونية. هذه هي المعلومات العامة المقدمة من سجل الشركة الرسمي.

No comments:

Post a Comment