Friday 16 March 2018

أنظمة التداول عبر المعابر العالمية


إيبك ترادينغ سيستمز المعبر العالمي.
42 بيكوت بارك أردي.
ويستبروك، كت 06498 - مقاطعة ميدلسكس.
إيبك ترادينغ سيستمز المعابر العالمية في ويستبروق، كت - ميدليزكس كونتي هي شركة مدرجة في فئات الهاتف والبرق معدات، هواتف معدات وأنظمة مصنعين، هواتف معدات وأنظمة بالجملة وهواتف معدات وأنظمة بالجملة والمصنعين. إذا كنت قد عملت مع إيبك ترادينغ سيستمز المعبر العالمي، يرجى ترك التعليق ومساعدتنا على تحسين ومساعدة الآخرين. أيضا، لا ننسى أن نذكر هبيز.
 اكتشاف معلومات قيمة نحن تنظيم وإتاحتها لتجد أكثر من 30 مليون قطعة من المحتوى المشتركة من قبل أكثر من 10 مليون من الشركات المحلية والمهنيين.
العثور على المشورة، وكيف، والأخبار، والصفقات، وأشرطة الفيديو وأكثر من ذلك بكثير.

عبور العالمية سا تقسيم إيبك أنظمة التداول.
إيبك ترادينغ سيستمز، كونسيل بار غلوبال كروسينغ إن جوين 2000، دانز لي كادر دو راشات d'إيكسنيت، فورنيت ديس سيستيمس دي ترانزاكتيون électroniques أوكس سوسيتس فينانسيرس دو موند إنتير. غلوبال C.
إيبك ترادينغ سيستمز، كونسيل بار غلوبال كروسينغ إن جوين 2000، دانز لي كادر دو راشات d'إيكسنيت، فورنيت ديس سيستيمس دي ترانزاكتيون électroniques أوكس سوسيتس فينانسيرس دو موند إنتير. غلوبال كروسينغ فينت دي سيغنر أون أكورد بور فندر إيبك ترادينغ سيستمز à ون société d'إنفستسيمنت، غولدمان ساكس كابيتال بارتنرز 2000 (غسكب)، فيليال دو غروب غولدمان ساكس. لو مونتانت دي لا ترانزاكتيون s'élève à 360 ميليون ديس $. دانس لي كادر دي سيت أوبيراتيون، إجا غلوبال كروسينغ سيديرا ليس أكتيفس إيبك ترادينغ سيستمز qu'il busedait leuis lrachat d'إيكسنيت أسي بار سا مايسون مير غلوبال كروسينغ، بور أون مونتانت دي 22،5 ميليونس دي دولس، إت أريتيرا d'إكسبلويتير لا société دانز لا زون يسي باسيفيك. غلوبال كروسينغ إت إجا غلوبال كروسينغ سيغنيرونت أوسي أون أكورد دي ريساو، d'ون دور دي سيكس أنس، فيسنت d'يوكس ليس فورنيسورس بريفيليجيس دي سيرفيسز دي تيليكومونيكاتيونس d'إيبك. إيبك أوبيريرا كوم ون société إنديبندانت. إيلي سيرا باسي à نيو يورك أفيك ديس أكتيفيتس دانز ليس برينسيبوكس سنترس فينانسيرس دو موند. (كريستين فايسروك) - اتيليه بي ان بي باريبا - 22/11/2001)
ديبويز لا مي-سيبتمبر، فيماتكس اقتراح لا نوفيل فيرسيون دي سون لوجيسيل، لي غلوبال ترادينغ سيستيم: لي غس 4.0 (.)
المعبر العالمي يكتسب إيكسنيت و إيبك.
غلوبال كروسينغ إت إجا غلوبال كروسينغ نوسوسينت ليور فوسيون.
L'أتيلير بنب باريباس إست ون société دي بروسبكتيف إت d'إنوفاتيون كوي كونسيل.
إت أكومباجن لي غروب بنب باريباس إت سيس كلينتس دانز ليور ترانسفورماتيون ديجيتال. معلومات عنا.
16، رو دي هانوفر.
2415 ثيرد ستريت، سويت 231.
سان فرانسيسكو، كا 94107.
الولايات المتحدة.
5F، القصر الصيني في الخارج، 129 يان أن شي لو، جينغان كوي، شانغاي شي، تشاين، 200085.
لا نوسليتر هبدومادير ريستيز informé ديس ديرنيرس إنوفاتيونس.
بروسبكتيف & أمب؛ الابتكار بار L & # 039؛ أتيليه بنب باريبا.
L & # 039؛ أتيلير سور ليس ريسوكس سوسياوكس ريستيز informé ديس ديرنيرس إنوفاتيونس.
إن كونتينانت à نافيغور سور سي، فوس أسيبتيز l & # 039؛ وسيس دي كوكيز أفين d & # 039؛ أميليورر فوتر نافيغاتيون، إت نوس بيرميتر دي رياليسر ديس ستاتيستيكس دي فيسيتس.

المعبر العالمي لبيع إيبك للتجارة لمجموعة غولدمان بقيادة.
أعلنت شركة "جلوبال كروسينغ" المتضاربة للاتصالات السلكية واللاسلكية اليوم أنها ستبيع وحدة أنظمة التداول الخاصة بها إلى مجموعة استثمار بقيادة غولدمان ساكس كابيتال بارتنرز 2000 مقابل 360 مليون دولار نقدا.
حصلت شركة إيبك ترادينغ سيستمز، التي تم الحصول عليها أصلا في يونيو 2000 من قبل شركة جلوبال كروسينج كجزء من عملية الاستحواذ على إيكسنيت، على أنظمة التداول المكتبي للمجتمع المالي.
وستعمل الشركة كشركة مستقلة مقرها في نيويورك.
وقال جون: "إن عملية تصفية الملكية الفكرية، فضلا عن الأصول الأخرى غير الأساسية مثل النظم البحرية العالمية، ستعزز تركيزنا على أن تصبح واحدة من أبرز مزودي خدمات الاتصالات في العالم، وفي الوقت نفسه تحسين الوضع النقدي لشركتنا" ليجير، الرئيس التنفيذي لشركة جلوبال كروسينج، في بيان أعد.
في الأسبوع الماضي فقط، أعلنت شركة غلوبال كروسينغ عن تسريح 700 موظف.
وسوف يدخل المعبر العالمي أيضا في اتفاق مدته ست سنوات ليكون المزود المفضل للشراكة الدولية للبراءات وسيواصل الشراكة مع المركز الدولي للبراءات لتوفير الخدمات للمؤسسات المالية.
ومن المتوقع أن تغلق الصفقة في نهاية العام.
وارتفع سهم جلوبال كروسينغ 0.13 الى 1.37 فى التعاملات المبكرة يوم الاثنين. أعلى.
المزيد من قصص مات.
بالإضافة إلى إضافة التكلفة المنخفضة إلى شركة سوبرستاك 3 سويتش 4400 التابعة لشركة 3Com، والتي تم كشف النقاب عنها الأسبوع الماضي. المزيد & # 187؛
ونقلت شركة // ميسيسيبي // للاتصالات السلكية واللاسلكية فى بيان لها اليوم الجمعة عن اللجنة الفيدرالية. المزيد & # 187؛
ونقلت شركة // ميسيسيبي // للاتصالات السلكية واللاسلكية فى بيان لها اليوم الجمعة عن اللجنة الفيدرالية. المزيد & # 187؛
// مقالات ذات صلة.
فاسيبوك تويتر إنستاغرام بينتيريست من نحن بماغ الطبعة الرقمية النشرات الإخبارية موسوعة آر إس إس المزيد من زيف ديفيس: المتسوق الكمبيوتر إكستريميتش المهوس أسكمن الصحة اليومية إغن عروض سبيدتيست تيشبارغينز أدوات ماذا نتوقع رسس فيدس خريطة الموقع اتصل بنا سياسة الخصوصية.
بيسي، بيسي ماغازين و بيسي بماغ هي من بين العلامات التجارية المسجلة فيدراليا ل.
زيف ديفيس، ليك وقد لا تستخدم من قبل أطراف ثالثة دون إذن صريح.
لقد قمنا بتحديث سياسة الخصوصية لدينا ونشجعكم على قراءتها من خلال النقر هنا.

عبور المعادلات العالمية وحدات أنظمة التداول إيبك.
حصة هذه المادة.
غلوبال كروسينغ Ltd.، التي ذكرت مؤخرا الربع الثالث تعديل إبيتدا المتكررة أكثر من 50 مليون $ قصيرة من التوجيه الذي قدمته في أوائل أكتوبر، وكشف عن صفقة يوم الاثنين من شأنها أن ترفع الشركة 360 مليون $ نقدا.
وقالت شركة الاتصالات القائمة على برمودا أنها سوف تبيع وحدات نظم التداول إيبك - التقطت في يونيو 2000 كجزء من استحواذها على إيكسنيت - إلى مجموعة استثمارية بقيادة غولدمان ساكس كابيتال بارتنرز 2000 (غسكب)، التابعة ل ذي غولدمان ساشس غروب Inc. تقدم إيبك ترادينغ سيستمز أنظمة تداول سطح المكتب المتطورة للمجتمع المالي العالمي.
وكجزء من الصفقة، ستقوم شركة جلوبال كروسينغ التابعة لآسيا جلوبال كروسينج بتصفية أصول وعمليات آسيا والمحيط الهادئ لنظم التداول إيبك مقابل 22.5 مليون دولار من العائدات. استحوذت شركة "يكس" على حصتها من أصول شركة آي بي سي من "جلوبال كروسينغ" بعد استحواذها على شركة "إيكسنيت آسيا" في يوليو / تموز 2001. وكجزء من الصفقة الحالية، أبرم كل من معبر جلوبال كروسينغ وآسيا جلوبال كروسينغ اتفاقيات شبكات مدتها ست سنوات مما جعلهما المزود المفضل لجميع احتياجات الاتصالات من التصنيف الدولي للبراءات.
وقال جريج كينيب، رئيس "آي بي سي ترادينغ سيستمز": "نتوقع أن يزداد التصنيف الدولي للبراءات كمنظمة مستقلة". "تمكننا هذه الصفقة من التركيز على أعمالنا الأساسية، وتوفير الحلول المبتكرة للعملاء بما في ذلك منصة التداول إكمكس وخدمات الدعم العرضي التي تساعد على تحسين الأداء في بيئة التداول.
كما توسعت الشركة بشكل كبير في إعادة الهيكلة التي أعلنتها في أكتوبر - إعادة الهيكلة التي شملت تغييرات كبيرة في إدارة الشركة - زيادة عدد الوظائف التي تخطط للقضاء عليها إلى 3،200.
وفي اليوم التالي، قال غوفرمان ساكس & Co. فرانك غوفرنالي، أنه من خلال أرقامه، غ كان بالكاد يمول خلال عام 2002.
وقال غ و "غ": "إن عملية تصفية الملكية الفكرية، فضلا عن الأصول الأخرى غير الأساسية مثل الأنظمة البحرية العالمية، ستعزز تركيزنا على أن تصبح واحدة من أبرز مزودي خدمات الاتصالات في العالم، وفي نفس الوقت تحسين الوضع النقدي لشركتنا" الرئيس التنفيذي يكس جون ليجير.
وعقب هذه الصفقة، التي يتوقع أن ينتهي معبرها العالمي بحلول نهاية العام، سوف تعمل الشركة كشركة مستقلة مقرها في نيويورك والعمليات في جميع المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.
كان مستشاري غ و أكس للصفقة جب مورغان تشيس و أوبس واربورغ ليك.

أنظمة التداول عبر بروتوكول الإنترنت العالمية
الاستفادة من التكنولوجيات ثبت لبناء الاتصالات والتعاون الوقود. تمكنك حلول الشبكات الخاصة بنا من الاتصال بالأطراف المقابلة التي تحتاجها عبر الأسواق المالية العالمية.
تبادل المعلومات.
المعلومات في الوقت الحقيقي والتعاون يدفع تفاعلات العملاء أكثر إنتاجية. لدينا مجموعة من حلول الاتصالات والمنتجات، والمصممة لتقديم موثوق بها الوصول في أي وقت وفي أي مكان.
تخفيف المخاطر.
تحويل الالتزام من الالتزام التنظيمي إلى ميزة تنافسية. تساعدك حلولنا على التقاط أرشيفات تفاعلية وتخزينها والاحتفاظ بها والوصول إليها.
لا يمكنك أن تأخذ معك؟
انها ميفيد الثاني وقت أزمة لإدارة الاتصالات الاتصالات الصوتية الخاصة بك.
كما عبر عنها في قمة قادة الأسهم 2017:
على جانب الشراء تكافح مع ميفيد الثاني تفكيك البحوث.
البيانات هي كل شيء، كل شيء هو البيانات.
الرئيس التنفيذي إيبك نيل باروا يفوز 2017 جائزة التكنولوجيا المالية الأمريكية.
"أفضل طرف ثالث التكنولوجيا الرئيس التنفيذي لشركة المورد".
قراءة بيان صحفي.
إيبك يونيجي تفوز بجائزة "أفضل مزود بنية تحتية للاتصالات"
في عام 2017 جوائز التكنولوجيا المالية الأمريكية.
قراءة بيان صحفي.
إيبك تطلق.
قراءة بيان صحفي.
ربط المجتمع المالي العالمي.
الاستفادة من التكنولوجيات ثبت لبناء الاتصالات والتعاون الوقود.
دفع التفاعلات العملاء المنتجة من خلال الوصول إلى المعلومات في الوقت الحقيقي والتعاون.
تحويل الالتزام من الالتزام التنظيمي إلى مصدر للميزة التنافسية.
إيبك إنزيتس.
تواصل اجتماعي. مجال الاتصالات. الالتزام. القضايا الأكثر أهمية بالنسبة لك.
رؤيتنا حول أحدث القضايا التي تؤثر على الأسواق المالية.
تحسين الحلول السحابية من خلال استخدام الشبكات الخاصة.
الحفاظ على التفاعل البشري في عصر الإنترنت.
صناديق التحوط ذكيا العثور على اتصال آمن وموثوق بها ل.
تحديث الامتثال قواعد فكا في التسجيل.
تسجيل تحقق ومكالمة دعوة مساعدة بنك الاستثمار العالمي لقاء.
فيسد-لندن: 10 تحديات العملاء حول بيانات السوق.
إيبك يجمع مجتمع مالي من 6،000+ التي تمتد معظم فئات الأصول وأنواع من المشاركين في السوق. ويتعاون المركز في جعلها آمنة ومنتجة ومتوافقة ومتصلة.
خدمة العملاء المتخصصة حيث كنت في حاجة لنا أكثر: في قلب المراكز المالية الرائدة في العالم.
في قلب الأسواق المالية.
وباستخدام خدمات شبكة الأسواق المالية في آي بي سي، نكتسب اتصالا محترفا بإدارة مهنية يتيح لنا تزويد عملائنا الدوليين بإمكانية الوصول المتطورة إلى الأسواق المالية عبر القارات الست.
آلان بيتارد.
إيكاب إدارة البائعين.
اخترنا إيبك لأن خبراتهم في الفضاء. ومستوى الدعم والخدمات يتطابق مع المعايير العالمية التي نضعها من أجل سوق أكثر إنصافا وأعلى جودة لجميع المشاركين.
رونان ريان.
الرئيس التنفيذي للاستراتيجية - مجموعة إيكس.
نحن متحمسون جدا لاستخدام ونيجي نبض موبايل. نحن نتعامل بالفعل مع جودة صوت أفضل مما كنا نتوقع في البداية وتتمتع لدينا التنقل الجديد.
لين شيماساكي.
رئيس المبيعات.
من خلال نشر منصة البنية التحتية المدارة كونيكسوس إيبك في مراكز البيانات الأولية والاحتياطية لدينا، ونحن الحصول على مجموعة واسعة من المشاركين في السوق المالية.
رونان ريان.
الرئيس التنفيذي للاستراتيجية - مجموعة إيكس.
وقد عزز استخدام خدمات كونيكسوس وان من قبل إيبك إنتاجيتنا واتصالاتنا داخليا، وحسنا من قدراتنا في مجالي التداول وإدارة المخاطر.
سام ليوزو.
المدير العام - شركة عليوم للتجارة.
لقد عملنا بشكل وثيق مع إيبك لعدد من السنوات، وهم يفهمون البنية التحتية للشبكة الحالية وخططنا للتوسع في التكنولوجيات والأسواق والتطبيقات الجديدة.
سكوت دورانسكي.
مدير العمليات الفنية - سغ.
مجموعة كاملة من خدمات الشبكة المدارة إيبك تمكننا من تقديم قيمة لا مثيل لها لعملائنا. ونحن قادرون على الاتصال بعدد من المشاركين في السوق المالية العالمية، وتقديم خدمات العملاء ذات القيمة العالية، وخفض التكاليف من خلال الاستفادة من التداول إيبك.
شون ميليغان.
نائب الرئيس الأول للتكنولوجيا - جيفريز.
يوفر لنا كونيكسوس إيبك اتصالا مهنيا تمكننا من الوصول إلى العملاء أو أماكن السيولة أو أي شخص آخر نحتاج للوصول إليه متى وأين نحتاج للوصول إليهم.
شون ميليغان.
نائب الرئيس الأول للتكنولوجيا - جيفريز.
بعد تقييم البائعين بكس التقليدية، واختيار إيبك ونظام أونيغي والأبراج حافة جديدة كان الخيار الافضل لعملياتنا.
مينشنغ للتأمين على الحياة.
موثوقة للغاية، قابلة للتوسيع بسهولة مع منصة إدارة غرفة واحدة واحدة التي يمكن أن توفر الخدمات لمكاتب متعددة كانت شرطا أساسيا بسبب البعثات الحرجة هم مسؤولون عن للنظام الذي تثبيت حديثا.
يوكيو أوكومورا.
مدير - أومك.
وقد تمكنت شركة إيبك من زيادة فعالية الاتصالات من نقطة إلى نقطة التي كانت لدينا في نفس الوقت، مع زيادة عرض النطاق الترددي في كل موقع فرعي.
ريجان سيزر.
كتو - بييربوينت للأوراق المالية.
التركيز الحصري آي بي سي على صناعة الخدمات المالية والقدرة على معالجة مختلف مصادر الكمون تمكننا من تقديم بيانات السوق بسرعة لعملائنا وتنفيذ بسرعة الصفقات.
كريستوفر ويد - رئيس العمليات.
وقد استكمل تنفيذ خدمات التنفيذ المتكاملة الخاصة بخدمات التصنيف الدولي للبراءات بشكل جيد جدا، وقد أثبت أنه نهج فعال للغاية، سواء من حيث تسهيل األعمال أو منظور التكلفة.
جيلدر جاغنون هاو وشركاه
تزيل خدمة هوريزون ذات الكفاءة العالية في خدمة فاستفيل بنجاح متطلبات الاتصال بجهات خارجية باهظة الثمن أو أنشطة تكامل وسيط إلى وسيط تستغرق وقتا طويلا، مما يؤدي إلى تقليل الوقت إلى السوق وزيادة قابلية التوسع.
روبرت والتون.
المدير العام، تطوير الأعمال - تعبئة سريعة.
نحن متحمسون لتنفيذ ونيجي ضمن بنيتنا التحتية لتحقيق مزايا الأعمال التي تقدمها الأجهزة قابلة للإدارة وحلول الإدارة المركزية مع خفض تكاليف التشغيل الإجمالية لدينا.
روبرت سميث.
نائب سغم الأسواق المالية العالمية & أمب؛ غم للتجارة والاستثمار، الطابق التجاري - بنك أبوظبي الوطني.
وقد اختار القراء المياه إيبك كما أفضل التداول برج مزود وأفضل نظام التداول الطابق الاتصالات 10 من أصل 11 مرات تم منح هذه الجوائز بها.
أنتوني ملاكيان.
محرر الولايات المتحدة - مياه.
عملائنا تتطلب الوصول السريع، سلس وفعالة للأسواق العالمية و كونيكسوس إكسترانيت إيبك يسمح لنا لتلبية تلك المطالب.
بوب مويتوسو.
نائب الرئيس الأول والمدير العام لمجموعة سس & أمب؛ ج للأسواق المالية.
التركيز الحصري إيبك على صناعة الخدمات المالية، والمعرفة العميقة من الطرق التجارية والقدرة على معالجة مختلف مصادر الكمون تمكننا من تقديم بيانات السوق بسرعة لعملائنا وتنفيذ بسرعة الصفقات.
كريستوفر ويد.
رئيس العمليات - فليكس تريد.
إيبك يقدم للمستخدمين لدينا وسيلة موثوقة وفعالة من حيث التكلفة وآمنة للتواصل مع نظرائهم في جميع أنحاء العالم.
اريك جرينسبان.
مؤسس - سيب.
وبفضل وجود البنك التجاري الدولي كجزء من الشبكة الخارجية لشركة إيبك تمكننا من الوصول إلى مجتمع تجاري مالي كبير، مما يتيح لنا تحقيق هدف جعل حلول المراسلة فيكس أكثر من أداة قياسية للتداول.
اريك جرينسبان.
مؤسس - سيب.
ويشمل نشر نظام يونيغي حلا مستقبلا برهانا لتخطيط استمرارية الأعمال.
جمال عبود.
رئيس إدارة الأعمال، إدارة تقنية المعلومات - بنك أبوظبي الوطني.
يوفر توفير الوصول إلى شبكة إبك تحسينات تشغيلية كبيرة لمستخدمينا. وسوف يعزز الامتثال من خلال استخدام إكسترانت مؤكدة وآمنة.
ليونارد ت. نوارا.
الرئيس، الرئيس التنفيذي للعمليات والمؤسس المشارك لشركة تيراكسشانج.
كونيكسوس هو عنصر حيوي في البنية التحتية لدينا التكنولوجيا العامة وتلعب دورا مهيمنا في خلق ألفا للمستثمرين لدينا.
الرئيس التنفيذي للعمليات - شركة ويسر-برات للإدارة.
كونيكسوس إيبك هو مثاليا لجافيلين لأنه لا يغطي فقط موثوقية ومرنة الربط لعملائنا لدينا منصة تنفيذ التجارة، ولكن أيضا تمكننا من الاستفادة من الخبرة الهندسية إيبك والموظفين من الدرجة الأولى.
مايكل بلاك.
رئيس البنية التحتية - سوق رأس الرمح.
إن حلول إيبك كونيكسوس إيثرنيت الحساسة للغاية والمتوافقة مع الكمون تمكننا من البقاء ذكيا، وسرعة الاتصال بأماكن السيولة، وتعزيز ميزتنا التنافسية وتوفير خدمة العملاء على مستوى عالمي.
مايكل باباس.
مدير تطوير الأعمال - غوافتيش.
وقد شكلت مجموعة حلول الاتصالات التجارية وخدمات الاتصال الشبكي أداة لتغيير استراتيجية الاتصالات التجارية العالمية.
نيك براون.
العضو المنتدب - مجموعة غفي.
اخترنا إيبك المحسن الخدمات لأنها أظهرت مرونة في تصميم الخدمة لتلبية نموذج التشغيل لدينا.

No comments:

Post a Comment