Wednesday 14 March 2018

الفوركس أوسد التدقيق


AUD / USD.
الدولار الاسترالي هو العملة التي أصبحت وسيلة مفضلة للتجار في السنوات الأخيرة. فبعد ازدهار السلع الذي استمر لعدة عقود جلب الدولار الاسترالي إلى أعلى مستوياته على الإطلاق مقابل الدولار الأمريكي، غالبا ما يجذب التجار فارق سعر الفائدة في الاقتران. وقد سمح ذلك للمتداولين بأن يكسبوا التراجع لكونهم أود / أوسد طويلا، في حين يستفيدون أيضا من الثيران الهائل الذي يشهده الزوج. ويبدو أن المد والجزر قد تغيرت مؤخرا نتيجة للصعوبات الاقتصادية في الصين، مقترنة بالأسواق الدببة في المعادن والعديد من السلع الأساسية، مما خلق صورة أكثر شفافية لمستقبل الآفاق المالية لأستراليا.
احصل على توقعات أوسد مجانا.
تحسين أكوراسي الخاص بك عن طريق تحديد المستويات الفنية الرئيسية.
تعرف على الأساسيات التي من المرجح أن تدفع حركة السعر المستقبلية.
تعلم من خبراء دايليفكس مع عقود من الخبرة في السوق.
الدعم والمقاومة.
كيف يمكنني التداول باستخدام البيانات المعنوية وتحديد المواقع.
جون كيكليتر.
لفهم محامل السوق، يجب علينا أن نفهم السوق نفسه. يقرر المشاركون بشكل جماعي تأثيرنا وسرعتنا؛ ولكننا لا نستطيع أن نعرف ما يفعله الجميع.
جون كيكليتر.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
بول روبنسون.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
توقعات أود / أوسد.
اللقطات المحلل.
تايلر يل، مت.
الفوركس تجارة المدرب.
الخبرة: تحليل إنتيرماركيت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 3-5 أسابيع.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

فوركس أوسد أود
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
الدولار الاسترالي يمثل اقتصاد أستراليا، وهو خامس العملة الأكثر تداولا في العالم.
كان الدولار الاسترالى سعر صرف ثابت حتى عام 1983 عندما طرحت حكومة العمل الاسترالية العملة. وكان الدولار الأسترالي جزءا من نظام بريتون وودز من 1946 إلى 1971 الذي كان الدولار الاسترالي مربوطا بالجنيه البريطاني (الذي كان ثابتا على الدولار الأمريكي الذي كان مربوطا بالذهب) حتى عام 1967. ومع بدء بريتون وودز في الانهيار، تم تحويل قيمة الدولار الأسترالي إلى ربط تقليدي مقابل الدولار الأمريكي العائم.
أخبار وتحليلات أود.
جون كيكليتر.
جون كيكليتر.
كريستوفر فيشيو.
ديفيد كوتل.
ديفيد كوتل.
من قبل ديليفكس البحوث.
كريستوفر فيشيو.
بول روبنسون.
جون كيكليتر.
من قبل ديليفكس البحوث.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
البيانات الوصفية للسوق المقدمة من إيغ.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أوسد / أود - الدولار الأمريكي الدولار الأسترالي.
لجميع الإصدارات المستقبلية فقط للإصدار القادم أرسل لي تذكير 1 يوم التداول من قبل.
تمت إضافة الموضع بنجاح إلى:
السابق. كلوز: 1.2939 عرض / طرح: 1.2908 / 1.2912 مدى اليوم: 1.2908 - 1.2947.
أوسد / أود نظرة عامة.
1 يوم 1 أسبوع 1 شهر 3 أشهر 6 أشهر 1 سنة 5 سنوات ماكس.
ملخص تقني.
أنماط الشمعدان.
جدول التصفية حسب:
أوسد / أود الأخبار والتحليلات.
مقالات ذات صلة.
بدء التداول مع كبار الوسطاء الصناعة.
التقويم الاقتصادي.
البنوك المركزية.
ونحن نشجعك على استخدام التعليقات للتعامل مع المستخدمين، ومشاركة وجهة نظرك وطرح الأسئلة من الكتاب وبعضهم البعض. ومع ذلك، من أجل الحفاظ على مستوى عال من الخطاب نحن و رسكو؛ جميع تأتي إلى قيمة ونتوقع، يرجى إبقاء المعايير التالية في الاعتبار:
إثراء المحادثة الاستمرار في التركيز على المسار الصحيح. لا تنشر سوى المواد ذات الصلة بالموضوع الذي تتم مناقشته. كن محترما. حتى الآراء السلبية يمكن أن تكون مؤطرة بشكل إيجابي ودبلوماسي. استخدام أسلوب الكتابة القياسية. تضمين علامات الترقيم والحالات العلوية والسفلية. ملاحظة: سيتم إزالة الرسائل غير المرغوب فيها و / أو الرسائل الترويجية والروابط داخل تعليق تجنب الألفاظ البذيئة، والقذف أو الهجمات الشخصية الموجهة إلى مؤلف أو مستخدم آخر. لا تحكر المحادثة. نحن نقدر العاطفة والإيمان، ولكننا نعتقد أيضا بقوة في إعطاء الجميع فرصة لتفكير أفكارهم. ولذلك، بالإضافة إلى التفاعل المدني، فإننا نتوقع المعلقين لتقديم آرائهم بإيجاز ومدروس، ولكن ليس مرارا وتكرارا أن الآخرين هم ازعاج أو الإهانة. إذا تلقينا شكاوى حول الأفراد الذين يتولون موضوع أو منتدى، ونحن نحتفظ بالحق في منعهم من الموقع، دون اللجوء. سيتم السماح بالتعليقات باللغة الإنجليزية فقط.
سيتم حذف مرتكبي الرسائل غير المرغوب فيها أو إساءة الاستخدام من الموقع ويحظر عليهم التسجيل في المستقبل بناء على تقدير إنفستمنت.
آخر تعليقات أوسد / أود.
هل تريد بالتأكيد حظر٪ USER_NAME٪؟
وبذلك، لن تتمكن أنت و٪ USER_NAME٪ من رؤية أي من مشاركات الاستثمار في كل منهما.
تمت إضافة٪ USER_NAME٪ بنجاح إلى قائمة الحظر.
نظرا لأنك قمت بإلغاء حظر هذا الشخص، يجب عليك الانتظار لمدة 48 ساعة قبل تجديد الكتلة.
أشعر أن هذا التعليق هو:
محتوى غير مرغوب فيه غير لائق.
تم إرسال تقريرك إلى المشرفين لدينا للمراجعة.
دليل تداول الفوركس من قبل.
تلقي 7 كتب إلكترونية مجانا!
أداة عظيمة لمن يريد أن يتعلم لتداول الأسواق المالية. سواء تاجر مبتدئ أو تاجر من ذوي الخبرة.
مستكشف العملات.
أوسد / أوسد أوسد / شف أوسد / فوف أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / بتك أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / زف أوسد / أوسد إر / أوسد إدر / أوسد إتك / أوسد شمر / أوسد زكاش / أوسد يوس / أوسد كش / أوسد يوت / أوسد أنس / أوسد أوسد / أوسد زيم / أوسد كتم / أوسد وافيس / أوسد لسك / أوسد أومغ / أوسد نكست / أوسد زلم / أوسد ريب / أوسد دوج / أوسد ميد / أوسد أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد دولار أمريكي أوسد / أوسد ستورج / أوسد دغد / أوسد إيدغ / أوسد مغو / أوسد كفي / أوسد أنت / أوسد بنت / أوسد سنت / أوسد 1ST / أوسد رلك / أوسد سترات / أوسد بتغ / أوسد إيتب / أوسد B2X / أوسد بنب / أوسد بسك / أوسد تركس / أوسد زن / أوسد بتكس / أوسد غب / أوسد بتوي / أوسد أدا / أوسد هسر / أوسد بت / أوسد بتس / أوسد أردر / أوسد أرك / أوسد فتك / أوسد ستيم / بور / أوسد كاش / أوسد فيري / أوسد سالت / أوسد مونا / أوسد EMC2 / أوسد يويو / أوسد زفغ / أوسد إنج / أوسد داتا / أوسد فيب / أوسد فين / أوسد شوك / أوسد أست / أوسد تاس / أوسد إيد / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد إيدج / أوسد أوسد / زار / أوسد أوسد / بوب أوسد / دجف أوسد / إغب إغب / أوسد أوسد / إتب أوسد / غس غس / أوسد أوسد / غمد أوسد / ماد أوسد / مور أوسد / موك أوسد / نغن أوسد / تند أوسد / بيف أوسد / دزد أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / برل برل / أوسد أوسد / كلب كلب / أوسد أوسد / بين بين / أوسد أوسد / كوب كوب / أوسد أوسد / بوب بوب / أوسد أوسد / بيغ بيغ / أوسد أوسد / أويو أويو / أوسد أوسد / فيف فيف / أوسد آسيا أوسد / جبي جبي / أوسد أوسد / ثب أوسد / سغد سغد / أوسد أوسد / هكد هكد / أوسد أوسد / كرو كرو / أوسد أوسد / إنر إنر / أوسد أوسد / تود تود / أوسد أوسد / بند أوسد / كني كني / أوسد أوسد / إدر إدر / أوسد أوسد / بد أوسد / كزت أوسد / مير أوسد / أوسد أوسد / فب أوسد / يير أوسد / لاك أوسد / لكر أوسد / مك أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / أوسد أوسد / كاد أوسد / كاد أوسد / أوسد / أنغ أوسد / كوب أوسد / زد كيد / أوسد أوروبا أوسد / غبب غبب / أوسد أوسد / تشف تشف / أوسد أوسد / دك دك / أوسد أوسد / نوك نوك / أوسد أوسد / بلن بلن / أوسد أوسد / تري تري / أوسد أوسد / هف هف / أوسد أوسد / سشك أوسد / ور ور / أوس أوسد / أوسد أوسد / بغن أوسد / بين أوسد / هرك أوسد / مكد أوسد / رسد أوسد / أمد أوسد / مدل أوسد / أوسد / أوسد / أوسد / أوسد أوسد / / جيل الشرق الأوسط أوسد / إيد إيد / أوسد أوسد / إلس إلس / أوسد أوسد / جود جود / أوسد أوسد / كود كود / أوسد أوسد / سار سار / أوسد أوسد / / لبب أوسد / ليرة أوسد / ير أمريكا الوسطى أوسد / كرك أوسد / غك أوسد / هنل أوسد / نيو نيو / أوسد أوسد / بزد أوسد / باب أوسد / سفك.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد دولار أمريكي)
تحليل زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي: صعودي، مقاومة رئيسية صعبة.
أستراليا لاستئناف النشاط بعد عطلة طويلة. يستمر زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أود / أوسد) في عكس اتجاهه الأخير، ومقاومة حرجة عند 0.7745.
1. آخر الأخبار والتحليل.
أود / أوسد الأخبار.
الفوركس اليوم: الاسترالي & # 8211؛ محرك كبير في آسيا، تقويم الضوء إلى الأمام.
يتحرك زوج العملات أود / أوسد لزخم صعودي فوق 0.77.
أود / أوسد يجلس على قمم 7 أسابيع، مرتفعا فوق 0.7700 قبل صدور بيانات الولايات المتحدة.
تحليل أود / أوسد.
تحليل زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي: صعودي، مقاومة رئيسية صعبة.
موري الرياضيات خطوط: أود / أوسد، نزد / أوسد.
تحليل سحابة إيشيموكو: أود / أوسد، نزد / أوسد، أوسد / كاد.
الراعي وسيط.
2. نظرة عامة التقنية.
أود / أوسد السعر العادي.
3. نظرة عامة أساسية.
بيانات الاقتصاد الكلي.
4. صورة كبيرة.
حول أود / أوسد.
أود / أوسد، و "الاسترالي"
زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد)، الذي يطلق عليه أيضا الدولار الأمريكي الاسترالي (الدولار الاسترالي)، يقول للمتداول كم دولار أمريكي (عملة الاقتباس) مطلوبة لشراء دولار أسترالي واحد (العملة الأساسية). ويعرف زوج العملات هذا أيضا باسم "الاسترالي". جنبا إلى جنب مع الدولار النيوزيلندي والدولار الكندي، الدولار الأسترالي هو عملة السلع، وهي العملة التي تتكون صادراتها إلى حد كبير من المواد الخام (المعادن الثمينة، والنفط، والزراعة، وما إلى ذلك).
وكانت أسعار الفائدة التي حددها بنك الاحتياطي الاسترالي من بين أعلى المعدلات في البلدان الصناعية، وجعلت السيولة المرتفعة نسبيا من الدولار الأسترالي أداة جذابة لتحمل التجار الذين يبحثون عن عملة ذات أعلى عوائد. جعلت هذه العوامل الدولار الأسترالي بشعبية كبيرة بين التجار العملات.
أود / أوسد كوريلاتيونس.
وتعد استراليا مصدرا كبيرا للصين وان اقتصادها وعملتها تعكسان اى تغيير فى الوضع فى ذلك البلد. الرأي السائد هو أن الدولار الاسترالي يقدم فوائد التنويع في محفظة تحتوي على العملات العالمية الرئيسية بسبب تعرضها الكبير للاقتصادات الآسيوية.
ويضاف هذا الارتباط مع بورصة شانغهاي إلى ارتباطها بالذهب. الزوج أود / أوسد غالبا ما يرتفع ويسقط جنبا إلى جنب مع سعر الذهب. في العالم المالي، يعتبر الذهب ملاذا آمنا ضد التضخم وهو واحد من السلع الأكثر تداولا.
وشهد اعتماد أستراليا على صادرات السلع الأساسية (المعدنية والمزرعة) ارتفاع الدولار الأسترالي خلال فترات التوسع العالمي، وانخفضت أسعار المعادن، حيث تمثل السلع الآن معظم صادراتها الإجمالية.
فوريكاست فور 2017.
هيستوريك هايس و لوز فور أود / أوسد.
ويخضع الدولار الأسترالي لنظام عائم حر منذ عام 1983. وقبل ذلك كان مرتبطا بمجموعة من العملات تسمى المؤشر التجاري المرجح (توي).
سجلات جميع الأوقات: الحد الأقصى: 1.4850 في 01/01/1974 - الحد الأدنى: 0.4778 في 02/04/2001 آخر 12 شهرا (مارس 2018-مارس 2017): الحد الأقصى: 0.77743 بتاريخ 22/04/2018 - الحد الأدنى: 0.71452 على 24 / 05/2018.
المنظمات والأشخاص والبيانات الاقتصادية التي أثر أود / أوسد.
قد تتأثر أخبار أود / أوسد تأثرا خطيرا بالقرارات التي تتخذها هذه المنظمات والأشخاص:
بنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) الذي يصدر بيانات ويبت في أسعار الفائدة في البلاد. رئيسها فيليب لوي. والحكومة الأسترالية (برئاسة مالكولم تورنبول)، ووزارة المالية (التي يتولى وزيرها ماثياس كورمان) تنفيذ سياسات تؤثر على اقتصاد البلد. الحكومة الأمريكية (ورئيسها دونالد ترامب): الأحداث كبيانات إدارية والقوانين والأنظمة الجديدة أو السياسة المالية يمكن أن تزيد أو تنقص من قيمة الدولار الأمريكي والعملات المتداولة ضده، في هذه الحالة الدولار الأسترالي. بنك الاحتياطي الفدرالي، الاحتياطي الفدرالي للولايات المتحدة الذي ترأسه جانيت يلين. ويتحكم مجلس الاحتياطي الفدرالي في السياسة النقدية من خلال واجبات نشطة مثل إدارة أسعار الفائدة وتحديد متطلبات الاحتياطي والعمل كمقرض الملاذ الأخير للقطاع المصرفي في أوقات الإعسار المصرفي أو الأزمة المالية.
من حيث البيانات الاقتصادية، كما هو الحال بالنسبة لمعظم العملات، يتعين على التجار أود / أوسد أن يراقبوا:
الناتج المحلي الإجمالي، إجمالي القيمة السوقية لجميع السلع والخدمات النهائية المنتجة في بلد ما. وهو مقياس إجمالي لنشاط السوق لأنه يشير إلى وتيرة نمو اقتصاد البلد أو تناقصه. وبشكل عام، فإن القراءة العالية أو أفضل من المتوقع تعتبر إيجابية بالنسبة للدولار الأسترالي، في حين أن القراءة المنخفضة سلبية. التضخم يقاس بالمؤشرات الرئيسية مثل مؤشر أسعار المستهلك (مؤشر أسعار السلع الأساسية) ومؤشر أسعار المنتجين (بي)، والذي يعكس التغيرات في اتجاهات الشراء. الميزان التجاري الحالي، وهو توازن بين الصادرات والواردات من إجمالي السلع والخدمات. وتظهر القيمة الإيجابية الفائض التجاري، بينما تظهر قيمة سلبية العجز التجاري. وإذا نظر إلى الطلب المطرد مقابل صادرات أود، فإن ذلك سيتحول إلى نمو إيجابي في الميزان التجاري، وينبغي أن يكون ذلك إيجابيا بالنسبة إلى الدولار الأسترالي.
فيليب لوي هو محافظ البنك الاحتياطي الأسترالي. الدكتور لوي حاصل على درجة الدكتوراه من معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا و بم (مع مرتبة الشرف) في الاقتصاد / الاقتصاد القياسي من جامعة نيو ساوث ويلز. وقد أعد العديد من الأوراق، بما في ذلك الروابط بين السياسة النقدية والاستقرار المالي. وقد بدأ منصب الحاكم في 18 سبتمبر 2018.
تولى جانيت L. يلين (ولدت في 13 أغسطس 1946) منصب رئيس مجلس محافظي نظام الاحتياطي الفيدرالي في 3 فبراير 2017 لفترة أربع سنوات تنتهي في 3 فبراير 2018. وكانت قد سبق لها شغل منصب نائب الرئيس في الفترة من 2018 إلى 2017. ويعمل هذا الاقتصادي الأمريكي أيضا رئيسا للجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك)، وهي الهيئة الرئيسية للسياسة النقدية في النظام. وتعد تصريحاتها أيضا مصدرا هاما للتقلب، خاصة بالنسبة للدولار الأمريكي والعملات المتداولة ضدها.
ربا نيوس & أناليسيس.
الدخل الشخصي روز سوليدلي في نوفمبر تشرين الثاني.
توقعات زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي لعام 2018: تباطؤ النزيف من المتوقع أن يستمر للدولار الاسترالي حيث يتناقض بنك الاحتياطي الأسترالي (فب) و بنك الاحتياطي الفيدرالي (فد).
ربا لبدء المشي لمسافات طويلة في H2 2018 - ناب.
بنك الاحتياطي الاسترالي (ربا): من المرجح أن تظل نقطة الضعف الرئيسية هي نمو الأجور - هسك.
أخبار وتحليلات بنك الاحتياطي الفدرالي.
الناتج المحلي الإجمالي الولايات المتحدة هو النقل بالشاحنات على طول مقطع جيد جدا من حوالي 3.0-3.3٪، مما يثير الدهشة كثيرة.
الذهب لبدء العام الجديد بشكل إيجابي.
فوند أونويندس، سوق الذهب يونس.
توقعات زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) لعام 2018: الهزات السياسية الأمريكية والنمو العالمي للعب في صالح الين.
الأصول التي تؤثر أود / أوسد الأكثر.
العملات: الدولار النيوزلندي والين الياباني (نيوزيلندا واليابان شركاء الإقليميين المهمين من أستراليا). وتشمل مجموعة أخرى هامة من أزواج التأثير: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، نزد / أوسد و أوسد / كاد. السلع: أهمها الذهب، كما سبق شرحه أعلاه، ولكن أيضا خام الحديد والغاز الطبيعي.
السندات: GACGB10 (السندات الحكومية الاسترالية العائد العام 10)، GNZGB10 (سندات الحكومة النيوزيلندية 10 سنة) و T-نوت 10Y (مذكرة الخزانة الأمريكية 10 سنوات). المؤشرات: S & أمب؛ P / أسك 200 (أسهم سوق الأوراق المالية الأسترالية)، S & أمب؛ P / P تسكس غولد غولد إندكس (يشمل منتجي الذهب والمنتجات ذات الصلة في بورصة تورونتو للأوراق المالية).
الوسطاء المفضلين في موقعك.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

دولار استرالي.
حقائق مثيرة للاهتمام.
ويشار إلى الدولار الاسترالي عادة من قبل العديد من التجار كما & لدكو؛ الاسترالي و رديقو؛. وقد نما الدولار الأسترالي شعبيته على مدى السنوات القليلة الماضية لأنه يميل إلى تحقيق عائد أعلى من العديد من العملات الأخرى في الأسواق المتقدمة. وبالتالي، فإنه يجعلها جذابة للتجار تبحث عن العائد. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تميل أيضا إلى اجتذاب الانتباه بسبب صلاتها القوية بالسلع الأساسية، حيث أن أستراليا مصدر كبير للسلع الأساسية، وبالتالي علاقاتها التجارية المتنامية مع آسيا. على هذا النحو، ومن المعروف أيضا أود كما واحدة من العملات الرئيسية ودقوو]؛ رديقو؛.
يرجى زيارة صفحة معلومات المنتج أو ساعات التداول لعرض ساعات السوق وإغلاق العطلات القادمة.
السعر السائقين.
ويمكن أن يتأثر الدولار الأسترالي بعدة عوامل اقتصادية كلية، مثل مصرف الاحتياطي الأسترالي (ربا) الذي يرفع أو يخفض أسعار الفائدة والناتج المحلي الإجمالي وأرقام العمالة والميزان التجاري وبيانات التضخم. الخطاب / تعليقات من المسؤولين في البنك المركزي يمكن أيضا أن يكون لها تأثير كبير على الدولار الاسترالي. الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي يميل أيضا أن يكون أعلى & لسكو؛ بيتا و [رسقوو]؛ وبالتالي فإنه أكثر حساسية لارتفاع أو انخفاض أسعار الأسهم والسلع الأساسية. وبناء على ذلك، سوف يرغب المتداولون في مراقبة مؤشر S & أمب؛ P500 عن كثب في الولايات المتحدة، وكذلك أسعار الذهب والنحاس حيث أن لديهم علاقة إيجابية عالية مع أود / أوسد.
** قد تختلف الرافعة المالية لكل حساب.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment