Friday 2 March 2018

استراتيجيات التداول سوينغ فوركس


فوركس سوينغ استراتيجيات التداول.


يمكن تصنيف أنماط تداول الفوركس حسب طول الوقت الذي يتوقعه المتداولون أن يستمر التداول الفائت. لقد كتبت من قبل عن التداول في الموقع (حيث يمكن أن تعقد الصفقات لأسابيع أو أشهر)، و سلخ فروة الرأس (حيث يمكن أن تعقد الصفقات للثواني أو الدقائق). اليوم، أنا أغطى تداول سوينغ فوركس، حيث يمكن عقد الصفقات من يوم إلى بضعة أيام.


سوينغ التداول للدمى.


تجارة الأرجوحة تحظى بشعبية كبيرة مع تجار الفوركس بالتجزئة لسببين رئيسيين. أولا، استراتيجيات تداول العملات الأجنبية فوركس عادة ما تحتوي على تقنيات الدخول والخروج التي تتطلب فحص المخطط ربما مرة واحدة أو مرتين فقط كل يوم، أو على الأكثر كل بضع ساعات. هذا الجدول الزمني استرخاء نسبيا هو مناسب جدا للأشخاص الذين يعانون من حياة مشغول وظائف بدوام كامل.


ويمكن القول أن التداول موقف أيضا جدول زمني استرخاء، لذلك هو مناسبة على قدم المساواة للتجار مشغول. هذا صحيح، ولكن كما تداول الفوركس موقف هو دائما دائما تجارة الاتجاه، وتداول موقف مربحة وعادة ما يتطلب معدل فوز منخفض، وكثير من الصبر في الانتظار حتى الوقت الصحيح لحصد الفائزين. العديد من تجار التجزئة يكافحون نفسيا في التعامل مع هاتين المسألتين، كبديل، يحاولون التداول البديل، حيث يتم الخروج من الصفقات المربحة بسرعة أكبر.


وأعتقد أن أفضل فرصة التجار الجدد يجب أن تجارة الفوركس مربحة هو عن طريق التداول الموقف، والعكس بالعكس أن واحدا من الأسباب الكثير من فقدان المال هو لأنها تختار بدلا من ذلك للتأرجح التجارة، دون تقدير كامل كيف يمكن أن يكون تحديا. سأحاول أن أشرح لماذا، وفي هذه العملية تظهر أي استراتيجيات التداول البديل وتقنيات التداول البديل تميل إلى العمل بشكل أفضل في تداول الأرجوحة الفوركس.


البقاء تحديث 24/7.


التمسك بالخطة!


تعلم كيفية التداول بشكل أفضل.


سبعة خطايا التداول.


تجارة شمعدان الفوركس.


معظم المتداولين الجدد الذين يتداولون بالتداول البديل يتم تدريسهم للبحث عن تشكيلات شموع فوركس معينة، وذلك بالتوافق مع الدعم والمقاومة. في هذا النمط، يتم تدريس التجار ليكون انتقائي للغاية في انتقاء الحرف، وحض على البقاء على هامش إلا إذا كان كل شيء يبدو مثاليا.


فمن الممكن بالتأكيد لجعل تداول المال من هذا القبيل، ولكن من الصعب بالنسبة لمعظم الناس لجعل أكثر من مجرد ربح قليلا مع هذا النمط. هناك عدة أسباب لذلك:


عدد قليل جدا من المنبثقة تبدو مثالية، الكثير من الصفقات لا تؤخذ.


هذا النمط يمكن أن يكون من الصعب جدا نفسيا، وخصوصا عندما يجلس المتداول على هامش ويرى خطوة كبيرة اللعب بها. وهذا يمكن أن يؤدي إلى إصبع الزناد مفرط حكة على التجارة المقبلة.


تحليل شمعدان من تلقاء نفسها هو في الغالب عديمة الفائدة: يجب أن تكون جنبا إلى جنب مع الدعم والمقاومة، والاتجاه، والوقت من اليوم أو عوامل أخرى. كل هذه العوامل الأخرى هي في حد ذاتها أكثر قوة من الشمعدانات، ولكن الشمعدانات هي عامل رقم واحد يتم تدريس التجار للتركيز عليها.


وعادة ما يتم تجاهل العوامل الأساسية والكمية.


الاتجاه للتجارة.


اتجاه التداول هو الطريقة الأكثر سهولة وطبيعية للتجار الجدد للربح في سوق الفوركس بالتجزئة. ومع ذلك، هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول كيفية تداول الفوركس التجارة، والتي عادة ما تأتي من سوء تطبيق الطرق التي هي أكثر ملاءمة للأسهم التجارية أو السلع. أزواج الفوركس تميل إلى التحرك أقل بكثير من الأسهم والسلع، وبالتالي تطبيق استراتيجيات الاتجاه التقليدي اختراق التداول بشكل عشوائي من المؤكد أن يؤدي إلى خسائر مع مرور الوقت.


يتطلع التجار البديلون للخروج من الصفقات الفائزة من واحد إلى بضعة أيام بعد الدخول. من الصعب جدا تطبيق هذا الإطار الزمني على التداول في الاتجاه، كما هو الحال في أرباح تداول الفوركس الاتجاهية مشتقة إحصائيا من الفائزين الكبار التي يسمح بتشغيلها.


والشيء الرئيسي الذي يجب معرفته هو: أسواق الفوركس تميل إلى قضاء المزيد من الوقت بدءا من التوجهات، وحتى عندما تتجه، فإنها عادة ما تتراوح في الاتجاه إلى حد ما، مع العديد من التصحيحات. المصطلح التقني لتحديد النطاق هو & لدكو؛ يعني التراجع & رديقو؛ وهو الوضع الذي يميل فيه السعر إلى العودة (المدى إلى) المتوسط ​​(المتوسط).


متوسط ​​انعكاس التداول.


وبدلا من البحث عن أنماط الشموع أو الانفجارات بدلا من ذلك لتطبيق استراتيجية تداول العائد المتوسط. هذا النوع من التداول يميل إلى إغفال، ولكن الإحصاءات تبين لماذا يمكن تطبيقها بشكل مربح في الفوركس، وخاصة في تداول سوينغ. وتظهر البيانات التاريخية أن أفضل مؤشرات التداول البديل تميل إلى أن تكون مؤشرات انعكاس.


دعونا ننظر إلى 28 أزواج العملات الأجنبية الرئيسية والثانوية على مدى السنوات الست الماضية.


يمكن أن تكون استراتيجية التداول بسيطة جدا انعكاس لانتظار السعر لتصبح أكثر من اللازم. هناك العديد من المؤشرات التي يمكن استخدامها لقياس هذا، ولكن الآن دعونا و رسكو؛ ق عصا مع شيء بسيط: مجرد السعر.


على مدى السنوات ال 6 الماضية، فرصة أي من هذه الأزواج الفوركس تتحرك في قيمة بأكثر من 2٪ من الأسبوعية مفتوحة إلى إغلاق أسبوعي حوالي 1 في 8: هو حدث نادر إلى حد ما. دعونا نقول أنه في كل مرة حدث هذا، فتحنا التجارة على مدى أسبوع واحد فقط على الفور، في الاتجاه المعاكس لتلك الخطوة أكبر من 2٪ أن حدث للتو.


وحققت هذه التداولات الاستثمارية ذات العائد المتوسط ​​ربحا متوسطا للصفقة بنسبة 0.25٪ *.


قارن هذا مع استراتيجية تداول الاتجاه قوية خلال نفس الفترة الزمنية واستخدام نفس أزواج العملات، حيث يتم شراء صفقة في نهاية كل أسبوع يغلق فوق السعر قبل 3 أشهر، أو تجارة بيع إذا كان العكس هو الصحيح .


وحققت استراتيجية التداول هذه متوسط ​​ربح لكل صفقة بنسبة 0.02٪ *. أنتجت حوالي 8 أضعاف العديد من الصفقات مثل استراتيجية انعكاس المتوسط.


لمزيد من التوضيح هذه النقطة، نلقي نظرة أعمق على هذه الاستراتيجية التجارية الاتجاه.


إذا دخلنا فقط التداولات في اتجاه الاتجاه 3 أشهر عندما أغلق الأسبوع السابق في نفس اتجاه هذا الاتجاه، فإن استراتيجية تصبح غير مربحة، مع متوسط ​​خسارة لكل التجارة من -0.02٪ *.


ولكن إذا دخلنا فقط في اتجاه اتجاه 3 أشهر عندما أغلق الأسبوع السابق ضد اتجاه الاتجاه، فإن الاستراتيجية تصبح أكثر ربحية، مع متوسط ​​ربح لكل تجارة 0.07٪ *. لاحظ أيضا أن هذا أدى إلى ارتفاع مطرد نسبيا منحنى رأس المال على مر السنين:


وأخيرا، ماذا لو جمعنا هاتين الاستراتيجيتين بشكل مباشر أكثر: نقول إننا نأخذ صفقة فقط عندما يتحرك السعر بأكثر من 2٪ في نهاية الأسبوع مقابل اتجاه 3 أشهر، ونحن نتمنى أن يكون هناك الانعكاس إلى متوسط ​​العودة في اتجاه التجارة.


وحققت استراتيجية الجمع هذه متوسط ​​ربح لكل تجارة بنسبة 0.27٪.


* لاحظ أن جميع الأرباح والخسائر هي إجمالية ولا تشمل فروقات أسعار / عمولات / رسوم تمويل ليلة وضحاها.


بولينجر باند للتجارة.


واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية المتوسط ​​انعكاس هو بولينجر باند. بشكل كلاسيكي، عندما نطاقات واسعة نسبيا، في التداول بولينجر الفرقة قمت بإدخال موقف عندما يكون السعر عكس قبالة الفرقة الخارجية، ونتطلع للخروج عندما يكون السعر في محيط الفرقة المركزية. هناك طرق إضافية لتحليل الفرقة بولينجر التي يمكن أن تستخدم أيضا.


في السابق كنا ننظر في استخدام مستويات الأسعار البسيطة، ولكن يمكن وضع استراتيجية التداول البديل أكثر تطورا التي تستفيد من متوسط ​​انعكاس باستخدام البولنجر العصابات أو غيرها من مؤشرات التذبذب.


استنتاج.


إذا كنت حقا لا يمكن أن يقف الفكر من ترك الصفقات مفتوحة لأكثر من بضعة أيام، ثم تظهر الإحصاءات الخام بوضوح واضح أنه على مدى عدة سنوات، والاحتمالات كان يفضل لك أكثر إذا كنت قد استخدمت أساليب انعكاس المتوسط، إما وحدها، أو بالتزامن مع الزخم / الاتجاه. وبالنظر إلى هذا، فإنه ليس من المستغرب أن المشورة الكلاسيكية للتجار لدكو؛ شراء الانخفاضات في اتجاه صعودي، بيع المسيرات في الاتجاه الهابط و رديقو؛ قد نجا من عقود سليمة.


أنا حريص على عدم القول أنه لا يمكنك كسب المال عن طريق تداول استراتيجيات أكثر نموذجية مثل الهروب. أنا أقول أن الأرقام تظهر أنه ما لم يكن لديك بعض الطرق الجيدة لاختيار أي الانفجارات وأزواج العملات التي تتاجر بها، فإن الاحتمالات هي ضدك بشدة.


آدم الليمون.


آدم هو تاجر الفوركس الذي عمل في الأسواق المالية لأكثر من 12 عاما، بما في ذلك 6 سنوات مع ميريل لينش. وهو معتمد في إدارة الصندوق وإدارة الاستثمار من قبل معهد المملكة المتحدة للأوراق المالية والاستثمار. تعلم المزيد من آدم في دروسه المجانية في فكس أكاديمي.


لقد وجدت للتو تداول الفوركس سوينغ وأنا حقا يتمتع بها. يسرني العثور على مزيد من المعلومات هنا وسوف تستخدم لاستراتيجياتي. آمل أن أبدأ في كسب المزيد من المال قريبا.


سارة يوليو 2018.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


فوركس سوينغ استراتيجيات التداول.


إذا كنت تبحث عن استراتيجيات تداول فوريكس مناسبة لاستخدامها في تداول سوق العملات أو إذا كنت تحاول تطوير إستراتيجية تداول الفوركس الخاصة بك، ولكنك تحتاج إلى مزيد من الأفكار حول كيفية تحسينها، ثم نرحب!


هناك الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية فوركس المجانية التي يمكنك استخدامها ومحاولة دمج الأفكار في نظام التداول الخاص بك قد تكون النامية.


سوينغ التداول هو عن شراء في القاع والبيع في الجزء العلوي، وإذا كنت أفتقد بداية هذا الاتجاه، يمكنك أيضا الحصول على فرصة للحصول على في الطريق. كل ما عليك القيام به هو الانتظار وتحديد نقاط سوينغ السعر، والتي هي في الأساس المقاومة ومستويات الدعم على الرسم البياني للسعر الخاص بك ومن ثم الحصول على.


آمل أن تجد واحدة أو اثنين من استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس هنا من شأنها أن تساعدك في تداول سوق الفوركس.


تذكر أن أنظمة التداول البديل هذه يمكن أن تستخدم أيضا لتداول الأسواق المالية الأخرى أيضا، مثل سوق الأوراق المالية، والأجانب أو أسواق العقود الآجلة. مبادئ التداول الأساسية هي نفسها.


لتسهيل عملية القراء والزوار لهذا الموقع، يتم ترتيبهم في هذه الفئات الأربع:


استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية.


استراتيجيات تداول الفوركس الأساسية جدا جدا، جيدة للتجار الجدد لمحاولة واختبار لزيادة فهمهم والمعرفة:


استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة.


هذه هي بسيطة جدا الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ، وسهلة لمحاولة وسهلة الاستخدام.


استراتيجيات التداول سوينغ معقدة.


وتشمل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الفوركس الكثير من مؤشرات الفوركس، لديها العديد من القواعد أو الشروط لدخول التجارة، وسوف يستغرق وقتا للتعتاد على.


استراتيجيات التداول المتقدمة سوينغ.


هذه هي استراتيجيات التداول سوينغ الفوركس الصلبة التي لديها نظرية سليمة جدا والمنطق، واستخدام عدد قليل جدا من المؤشرات وغالبا ما تستخدم من قبل المتداولين المحترفين المتداولين الفوركس.


العثور على الفوركس استراتيجية التداول سوينغ التي تناسبك.


كل تاجر الفوركس يختلف ببساطة لأن كل تاجر لديه شخصية تجارية فريدة من نوعها. وقد تشمل هذه الشخصية التجارية ما يلي:


عادات التداول، سواء كنت نشطة أو أكثر من الصعب إرضاءه على الصفقات الخاصة بك. أهداف الربح الخاص بك أي نوع من المخاطر التي يمكنك أن تأخذ أو تحمل ومستوى الراحة خطر الخاص بك.


لذلك إذا كان نظام التداول البديل الذي يعمل بالنسبة لي قد لا يعمل لمتاجر فوركس آخر لأننا جميعا مختلفون جدا.


قراءة وتعلم وفهم ومحاولة هذه الاستراتيجيات تداول سوينغ الفوركس وربما هذا قد يؤدي إلى العثور على نظام التداول الذي يناسبك أو قد تجد بعض تقنيات التداول البديل والأفكار هنا أنه يمكنك دمج في نظام التداول البديل الخاص بك لجعل فإنه نظام التداول الفعال.


في نهاية المطاف، فإن الهدف من البحث ومن ثم إيجاد ثم استخدام أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية هو كل شيء عن كسب المال.


والتي من أي وقت مضى الفوركس تأرجح استراتيجيات التداول أو الاستراتيجية التي تعمل بالنسبة لك، وجعل المال الخاص بك، وهذا هو الذي يجب أن تستخدم لصالحك على نحو فعال.


الفوركس استراتيجيات التداول البديل التي تعمل.


تداول سوينغ هو النمط الذي يعمل على فترات زمنية قصيرة إلى متوسطة.


فهو يقع بين الأطر الزمنية القصيرة جدا من التداول اليومي والأطر الزمنية الأطول لتداول الصفقات:


انها ليست قصيرة بحيث تلزم كل وقتك لمراقبة السوق.


ومع ذلك فهي قصيرة بما فيه الكفاية لتوفير الكثير من الفرص التجارية.


يمكنك الحصول على لمحة عامة عن النمط في ما هو تداول الفوركس سوينغ.


اليوم سنقوم بالتعمق في استراتيجيات التداول البديل، لتوضيح عوامل الخطر والمنافع المعنية.


سنبدأ من خلال النظر في عدد قليل من استراتيجيات التداول البديل فوركس، ثم التحقيق في كيفية بناء إصدارات أكثر تعقيدا.


وتذكر أن هذا ليس لدينا الموارد التعليمية الوحيدة لتعلم استراتيجية التداول البديل:


. تغطي ندواتنا المجانية بدون تكلفة هذا الموضوع وغيرها الكثير.


وأوضح استراتيجية التجارة البديل بسيطة.


التداول البديل هو أسلوب، وليس استراتيجية.


الإطار الزمني يحدد هذا النمط وضمن ذلك، وهناك عدد لا يحصى من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها للتأرجح التجارة.


لا تقتصر على التداول البديل، وكما هو الحال مع معظم الاستراتيجيات التقنية، فإن الدعم والمقاومة هما المفاهيم الأساسية.


هذه المفاهيم تعطيك خيارين ضمن استراتيجية التداول سوينغ الخاص بما في ذلك:


اتبع الاتجاه، أو التجارة مكافحة هذا الاتجاه.


الاستراتيجيات المضادة للاتجاه تتطلع إلى الربح عندما تصمد مستويات الدعم والمقاومة.


الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاه تبحث عن تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة تنهار.


لأي من النوعين، من المفيد أن يكون لديك القدرة على التعرف بصريا على حركة السعر.


كلمة سريعة على حركة السعر:


. الأسواق لا تميل إلى التحرك في خط مستقيم.


حتى عندما تتجه في نهاية المطاف، فإنها تتحرك صعودا وهبوطا في خطوة مثل التحركات.


نحن ندرك الاتجاه الصعودي من خلال وضع السوق قمم أعلى و اتجاه هبوطي من أدنى مستوياته الدنيا.


العديد من استراتيجيات التداول البديل ينطوي على محاولة للقبض على واتجاه قصير:


. ولكننا سوف ننظر أيضا في مكافحة التداول لهذا الاتجاه.


إلقاء نظرة على هذا الرسم البياني للساعة ور / أوسد.


يظهر الرسم البياني اتجاه صعودي يستمر نحو أسبوع وينتقل مع نموذج نموذجي متعرج.


ارتفاع الأسعار لبضع ساعات ومن ثم توقفت بعض فترات الانخفاض.


بعد ذلك، يستمر التقدم التصاعدي.


وتجمع هذه الخطوات بحيث تكون الحركة الكلية أعلى.


وبوجه عام، فإننا نشهد ارتفاعات عالية تحققت.


كما أن المستويات المنخفضة ترتفع عموما.


على الرغم من أن الاتجاه العام هو أعلى، وهناك امتداد في الوسط (من أوائل 12 يوليو إلى 10.00 في 13 يوليو)، حيث هناك تراجع أو عكس.


خلال هذه الفترة، السوق لا يضع قمم جديدة في حين أن أدنى مستوياته تتحرك أقل وأقل.


بعد هذه الفترة العكسية، يستأنف الاتجاه التصاعدي.


حتى مع هذه الطريقة مقلة العين، ونحن نتطلع للقبض على الأرجوحة سوينغ:


. ولكن فقط عندما نكون واثقين من أنها سوف تستمر.


كم من الوقت سيستمر الانسحاب؟


ليس لدينا أي وسيلة لمعرفة.


بدلا من ذلك نحن نبحث عن تأكيد أن السوق قد عاد إلى الاتجاه الأصلي.


وبعبارة أخرى، نحن:


ابحث عن اتجاه الانتظار ل كونترترند دخول السوق بعد أن نرى كونترترند لعبت بها.


إشارة تيل حكاية أننا نسعى، هو استئناف في وضع السوق أدنى مستوياته.


وهذا يشير إلى أن الانسحاب قد انتهى.


لذلك سنقوم بشراء ور / أوسد حوالي 16.00 في 13 يوليو.


في هذه المرحلة رأينا وضع السوق ارتفاع أعلى على نحو متزايد:


. و بنفس القدر من الأهمية ...


. لقد رأينا أدنى مستويات كل فترة ترتفع أيضا.


لنفترض أننا نشتري في 1.1082.


لدينا أول نسخة من هذه الاستراتيجية يضع وقف الخسارة في أدنى نقطة من الاتجاه المعاكس السابق.


وقد ضرب هذا المستوى الساعة 10.00 يوم 11 يوليو وكان 1.1042.


حتى وقفنا يذهب في 1.1042.


نحن نخاطر 40 نقطة.


الاستراتيجية بسيطة وتهدف إلى نسبة المخاطر والمكافأة من 1: 2.


نحن نخاطر 40 نقطة، لذلك نضع حد 80 نقطة أعلى عند 1.1162.


يتم الوصول إلى هذا السعر بين 14.00 و 15.00 يوم 14 يوليو، عندما يصل السوق إلى قمة 1.1164.


يتم تعبئة الحد الخاص بك وتحقيق ربح 80 نقطة.


وهناك نسخة ثانية من هذه الاستراتيجية محاولة تشغيل الأرباح أكثر من ذلك.


في الاستراتيجية الثانية، ونحن لا تضع حد.


لماذا لا نستخدم حد؟


لأننا نريد لتشغيل أرباحنا لطالما نستطيع.


نحن لا نعرف كم من الوقت قد يستمر هذا الاتجاه، ونحن لا نعرف مدى ارتفاع السوق يمكن أن تذهب.


لذلك لن نحاول جعل التنبؤ عن طريق تحديد السعر المستهدف.


ولكننا نعلم أن الأسعار لا تذهب مباشرة.


وهذا يعني أن لديك للسماح للسوق للتحرك سلبا إلى حد ما، لركوب صحيح الاتجاه.


وهذا يعني أيضا عندما ينهار الاتجاه، وكنت قد أعادت بعض الأرباح غير المحققة قبل أن تغلق.


بدلا من استخدام حد، وسوف نضع وقف عند أدنى من 20 الفترات الزمنية الماضية.


نحن لا نقل هذه المحطة بعيدا:


. ولكن إذا كان أدنى 20 ساعة أعلى من موقفنا السابق.


. ونحن نرفع وقفنا إلى أدنى مستوى في 20 ساعة.


على نطاق واسع جدا، وهذا يعني توقفنا هو وراء هذا الاتجاه.


يظهر الرسم البياني أدناه أننا سوف نتوقف عن استخدام هذه الاستراتيجية، عندما ينخفض ​​السعر بشكل حاد عند 16.00 يوم 15 يوليو.


وكان أدنى مستوى له 20 ساعة والذي حدد وقفنا، عند هذه النقطة هو 1.1097.


اشترينا في 1.1082 وتوقفت عند 1.1097.


نحن تحقيق ربح من 15 نقطة.


هذا هو أقل مما قمنا به مع الاستراتيجية الأولى، ولكن تهدف إلى تشغيل الأرباح الخاصة بك بهذه الطريقة يمكن أن تسفر عن أرباح عالية عندما يستمر الاتجاه.


هذه المناسبات تميل إلى أن تكون نادرة.


تريد أن تعرف الخبر السار؟


على المدى البعيد:


. فإن الأرباح يجب أن تفوق الخسائر المتكبدة من تلك الأوقات عندما ينهار الاتجاه.


استخدام الفوركس المضادة للتداول سوينغ استراتيجية التداول.


لدينا استراتيجية التداول سوينغ الثالثة هي أكثر كونترندينغ التجارة، وبالتالي عكس العكس من الأولين.


ونستخدم نفس المبادئ في محاولة تحديد الاتجاهات القصيرة الأجل نسبيا بناء:


. ولكن الآن في محاولة للاستفادة من وتيرة التي هذه الاتجاهات تميل إلى كسر.


تذكر أنه كما ذكرنا سابقا:


تشير الارتفاعات المرتفعة إلى اتجاه صاعد، وانخفاض المستويات المنخفضة يشير إلى اتجاه هبوطي.


ورأينا أيضا كيف يمكن أن تتبع فترة مبكرة من الاتجاه فترة من الارتداد، قبل أن يستأنف الاتجاه.


وهناك تاجر الاتجاه المعاكس محاولة للقبض على البديل في هذه الفترة من الانعكاس.


وللقيام بذلك، سنحاول التعرف على نمط الاتجاه الصعودي.


ثم عندما أعقبت ارتفاع جديد من قبل سلسلة من الإخفاقات لكسر مستويات قياسية جديدة - نذهب قصيرة تحسبا لهذا الانعكاس.


عندما تتعارض مع الاتجاه، فمن المهم جدا للحفاظ على الانضباط القوي إذا كان السعر يتحرك ضدك.


إذا كان السوق يستأنف اتجاهه ضدك، يجب أن تكون على استعداد للاعتراف كنت على خطأ ورسم خط تحت التجارة.


جميع استراتيجياتنا حتى الآن، هي بسيطة جدا.


وهي تعتمد على قدرتنا على التعرف على العمل السعري وفهمه.


ما الذي يمكننا القيام به لتحسين استراتيجياتنا؟


حسنا، هناك عدة أشياء يمكننا تجربتها.


الأول هو محاولة لمطابقة تجارتنا، مع الاتجاه على المدى الطويل.


على الرغم من أننا كنا ننظر إلى الرسم البياني لكل ساعة، فإنه يمكن أن يساعد أيضا على النظر في الرسم البياني على المدى الطويل - للحصول على الشعور للاتجاه على المدى الطويل.


حاول والتجارة فقط عندما يتطابق اتجاهك ما تراه الاتجاه على المدى الطويل.


وهناك طريقة أخرى لتحسين استراتيجيتك، وهي استخدام مؤشر فني ثانوي لتأكيد تفكيرك.


. إذا كنت مناقضا للتفكير والتفكير في البيع ...


. تحقق مؤشر القوة النسبية ومعرفة ما إذا كان يشير إلى السوق كما ذروة الشراء.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر آخر يمكنك استخدامه للمساعدة.


و ما يمهد الأسعار لإعطاء رؤية أوضح لهذا الاتجاه.


ولأن ما يتضمن بيانات السعر القديمة، انها طريقة سهلة لمقارنة كيف يقارن السعر الحالي مع الأسعار القديمة.


باستخدام مؤشر ما إضافية.


يظهر الرسم البياني أعلاه:


25 ساعة ما كخط أحمر منقط 100 ساعة ساعة كخط المنقط الأخضر.


هذا مضاف على الرسم البياني ور / أوسد الذي نظرنا إليه في وقت سابق.


يمكننا أن نرى أن خط ما الأحمر أسرع هو أبطأ خط ما الأخضر، عندما اتخذنا موقفنا الطويل في أول استراتيجيات اثنين.


وعادة ما ينظر إلى ما أقصر من ما فوق ما أطول، باعتباره تأكيدا للاتجاه الصاعد.


ما هو واحد فقط من العديد من المؤشرات القوية ولكن بسيطة للاستخدام، والمتاحة مع الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


آخر الكلمات على الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ.


لقد نظرنا في بعض استراتيجيات الدخول والخروج للتداول البديل.


ولكن من المهم أن نلاحظ أن نظام التداول البديل سوينغ، وسوف تشمل أيضا إدارة المال جيدة وتحديد الأسواق المناسبة.


ومن الممارسات الجيدة الأخرى ما يلي:


تجنب التداول مقابل الاتجاه العام للسوق استخدام مؤشر ثانوي لتأكيد إشارة من المؤشر الأساسي لديك فكرة واضحة عن عتبة الخروج والحفاظ عليه أقل من الربح الذي تستهدف محاولة استراتيجياتك في بيئة خالية من المخاطر مثل حساب التداول التجريبي، قبل البدء في التداول معهم مباشرة.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


استراتيجية التداول سوينغ بسيطة.


تداول سوينغ هو طريقة بسيطة لتداول العملات التي يمكن أن تحقق أرباحا كبيرة وميزة رئيسية لهذه الطريقة هي & # 8211؛ أنت لا تحتاج إلى الانضباط بقدر ما تحتاج إلى عقد اتجاهات طويلة الأجل، والخسائر والأرباح تأتي بسرعة كبيرة.


لقد اعتقدت دائما، أن وجود الانضباط لاتخاذ خسائر من السهل نسبيا إذا كنت تعتقد في النظام الخاص بك ولكن عقد اتجاهات على المدى الطويل هو أصعب بكثير. سبب هذا واضح:


إذا كنت تتبع الاتجاهات على المدى الطويل، سوف تكون جالسا على أرباح الأسهم المفتوحة كبيرة، عندما لا مفر منه، على المدى القصير التراجع تأتي ضدك وتناول الطعام في الربح، والإغراء هو دائما هناك، لتحقيق ربح في بدلا من السماح تشغيل.


الاتجاه التالي يعني وجود هدف مفتوح وبالإضافة إلى ذلك، أنت تعرف أن عليك أن تعطي مرة أخرى قليلا في نهاية هذا الاتجاه، كما لا أحد يعرف متى الاتجاه في الحركة سوف ينتهي ولكن في التداول سوينغ، سيكون لديك هدف مجموعة وعندما ضرب & # 8211؛ أنت خارج. كل من الأرباح والخسائر تأتي بسرعة وهذا يعني أنك لا تملك الانضباط العقلي الذي تحتاجه كمتابع الاتجاه على المدى الطويل وهذا بالطبع يجعل التداول البديل مثالي للتجار المبتدئين.


إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.


هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:


مفهوم الإفراط في الشراء والإفراط في البيع.


إذا نظرتم إلى أي مخطط فكس، سترى الاتجاهات ولكن هذه الاتجاهات، سيكون لها ردود فعل على الاتجاه الصعودي والهبوط حيث يتم دفع الأسعار إلى أعلى أو أسفل، بعيدا عن متوسط ​​السعر، ولكن الأسعار سوف تعود دائما إلى مستويات أكثر واقعية. الهدف من تاجر البديل هو & # 8211؛ ليتم بيعها في مستويات التشبع الشرائي وبيعها إلى مستويات ذروة البيع وتصفية التجارة عندما تعود الأسعار إلى القيمة العادلة.


الأسواق سوف ترتفع دائما إلى أعلى أو أسفل على المدى القصير، لأن البشر هم الكائنات العاطفية واتخاذ قرارات التداول على أساس الجشع والخوف. هذا المفهوم هو سهل بما فيه الكفاية لفهم وسوف يحدث دائما، لأن الطبيعة البشرية هي ثابتة والجشع والخوف تنعكس في الرسم البياني ومستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع.


عن، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الشاطئ.


على مر السنين رأيت بعض أنظمة التداول سوينغ معقدة بشكل لا يصدق ورأى التجار الذين يستخدمونها، تفشل معهم. عندما يتأرجح التداول، تحتاج إلى نظام بسيط لأن كل ما تقوم به هو تداول الاحتمالات وعند تداول الاحتمالات، ونظام بسيط يكون أكثر قوة مع عدد أقل من المعلمات لكسر.


تداول سوينغ قليلا مثل مشاهدة موجات على الشاطئ عندما يأتي المد في. أنت تعرف أن المد سوف يأتي في حتما ولكن كما موجات ضرب الشاطئ والذهاب إلى الوراء وإلى الأمام، كما يأتي المد في الشاطئ، كل موجة مختلفة من حيث إلى أي مدى يأتي في وإلى أي مدى يسحب .


في الأسواق مفهوم مماثل، كل السيناريو هو مختلف، وبينما سنضع بعض المبادئ التوجيهية العامة، هذه ينبغي أن لا تزال تستعرض من قبلك، في ضوء سيناريو التداول الفردي كنت تبحث في. لا أعتقد أن سوينغ التداول يمكن تخفيضها إلى قواعد مجموعة نقية وموجز القواعد التي يمكنك مراجعة على كل زوج وسحب الزناد على هو أفضل طريقة التداول.


أزواج التداول والمدة.


من حيث التداول البديل لا يوجد أفضل زوج من العملات للتداول، يمكنك تداول أي من العملات الرئيسية أو الصلبان. طالما أن لديك سيولة جيدة، فإن التقلب مرتفعا وانفصال النقاط ضيق، فيمكنك تداول زوج العملات - فكيف تستمر التجارة النموذجية؟


التجارة نموذجية سوينغ، وسوف تستمر من بين يوم وأسبوع ونقطة واحدة نريد أن نوضح & # 8211؛ هو أن كل عملة قد تعطيك 2-4 الصفقات سوينغ جيدة في الشهر. كنت ترغب فقط في التجارة عندما شكا مجموعة الحق! أرى العديد من التجار يتطلعون إلى التجارة كل يوم ولكن هذا يعني مجرد بذل الجهد من أجل الجهود و أنت لا تحصل على مكافأة لذلك، مجرد كونها صحيحة. لذلك في الختام، دائما تكون انتقائية في التداول الخاص بك والحفاظ على الصعاب على الجانب الخاص بك.


مؤشرات التداول لتداول سوينغ.


دعونا نلقي نظرة أولى على ملخص سريع للمؤشرات الثلاثة التي نستخدمها عادة ثم نطبق ماسد في المزيج.


وفيما يلي عرض موجز لمختلف المؤشرات والمنطق وراءها ثم سنقدم لك بعض النصائح حول دمجها في استراتيجية بسيطة. هذه كلها مؤشرات بصرية ولا تحتاج إلى معرفة كيف يعمل محرك الاحتراق الداخلي لقيادة السيارة ونفس الشيء مع المؤشرات الفنية، مجرد إلقاء نظرة على مجموعة أوبس البصرية وسوف تفعل على ما يرام.


1. مؤشر القوة النسبية (رسي)


وقد تم إدخال مؤشر القوة النسبية للتجار من قبل ويلز وايلدر في عام 1978 في الكتاب الأسطوري مفاهيم جديدة في التداول التقني وهو واحد من المؤشرات الزخم الأكثر استخداما على نطاق واسع في التداول.


القواعد العامة لاستخدام مؤشر القوة النسبية.


فمن المستحسن استخدام مستويات 70 و 30 و ذروة الشراء و ذروة البيع على التوالي. عموما، إذا ارتفع مؤشر القوة النسبية فوق 30 فإنه يعتبر صعوديا ومن ناحية أخرى إذا انخفض مؤشر القوة النسبية دون 70، هو إشارة هبوطية.


الاختلافات.


مثل ماسد، رسي الاختلاف والتقارب هي حقا جيدة الاجهزة التجارية. عادة، ستتغير العملة قريبا جدا عندما يحدث التباين والتقارب في مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني. عندما يكون السوق في منطقة ذروة شراء، رسي ديفرجانس هو إعداد التجارة كبيرة للذهاب قصيرة. لقد أوضحنا ارتفاع وانخفاض السعر مع الاختلاف على مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية هو أداة مفيدة ولكنها ليست فعالة من تلقاء نفسها في رأينا، وينبغي أن تستخدم كأداة احتياطية ونود أن استخدامه من حيث دعم لدينا مؤشر توقيت المفضلة ستوكاستيك.


2. مؤشر ستوكاستيك.


هذا مؤشر تم تطويره من قبل جورج سي لين في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي، وبينما كان في حوالي نصف قرن، ما زلنا نعتبره المؤشر النهائي لإشارات التداول في التوقيت واستند إلى مفهوم بسيط جدا:


القواعد العامة لاستخدام مؤشر ستوكاستيك.


أقل من 20 يعتبر ذروة البيع وما فوق 80 هو ذروة الشراء. ومع ذلك، القراءة أقل من 20 أو فوق 80 لا يعني أن السوق سوف عكس. عند استخدام مؤشر ستوكاستيك بطبيعته سوف تحصل على الكثير من إشارات كاذبة لذلك تحتاج إلى التجارة المتطرفة إذا استخدامه من تلقاء نفسها - يمكنك التجارة المستويات التي ليست متطرفة، وسوف ننظر في كيفية القيام بذلك في لحظة و كيفية تصفية الإشارات.


3. بولينجر باند.


كما أرى لدينا مقالة مفصلة عن بولينجر باند على لوكسكوت. لذلك، فمن المستحسن أن تقرأ تلك المادة لمعرفة المزيد عن بولينجر باند في التفاصيل: كيفية استخدام البولنجر باندز.


ترادينغ سيت أوبس أوسينغ & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك وبولينجر.


هذا الأسلوب البسيط يجمع بين تقلبات البولنجر باند لعزل مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع لاقامة سيناريوهات التداول المحتملة المحتملة وإضافة مؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك في مؤشرات التوقيت لدخول الصفقات. لنأخذ الرسم البياني الذي اطلعنا عليه أعلاه ونضيف هذه المؤشرات في:


لذا فإن القواعد العامة للطريقة المذكورة أعلاه هي:


ابحث عن التقلبات العالية وارتفاع الأسعار صعودا أو هبوطا. يجب أن تكون الأسعار في النطاق الخارجي أو حتى أفضل إذا كانت قد تجاوزتها، وفقا للمثال أعلاه. ابحث عن مؤشر ستوكاستيك ليكون في ذروة الشراء أو ذروة البيع وتحول إلى ما يحدث. ابحث عن مؤشر القوة النسبية لدعم هذه الخطوة ولكن نظرا لأن أسعار المؤشرات الداعمة لا تحتاج إلى أن تكون مبالغة في الشراء أو مبالغة في البيع (إذا كانت كلها أفضل) ولكن يجب أن تدعم مؤشر ستوكاستيك. عندما يتم إدخال التجارة، فإن وقف أدنى مستوى الدعم والمقاومة ذات الصلة التي يتم تداولها في. يجب أن يكون الهدف مستوى دعم أو مقاومة بالقرب من ميد بولينجر باند. في كثير من السيناريوهات المذكورة أعلاه، والأسعار تعمل على ولكن هذا ليس هدفا للتداول سوينغ. هدفك هو وضع هدف قبل ضرب الدعم مباشرة، عندما يتم تداولها قبل فترة قصيرة من التعرض للمقاومة، إذا كنت تتداول لفترة طويلة.


4. ماسد.


وهناك أيضا مقال جيد حول ماسد على لوكسكوت. يرجى قراءتها لمعرفة المزيد عن ماسد والطريقة التي يمكن استخدامها: كيفية استخدام ماسد.


ماسد كروس أوفر:


ماسد الرسم البياني:


باستخدام ماسد مع البولنجر باند، رسي و ستوشاستيك:


الآن دعونا نأخذ الرسم البياني أعلاه وإضافة في المؤشرات أعلاه ونرى ما تبدو تركيبة وكيف تأتي المؤشرات معا. نحن نستخدم مؤشر ستوكاستيك كأداة رئيسية للدخول في الصفقات وميزة الجمع بينه وبين ماكد هو أنه سوف يسمح لك لتصفية الصفقات أفضل من حيث الدخول - وهذا سوف تصبح أكثر وضوحا إذا نظرنا إلى بعض الرسوم البيانية.


عند استخدام المؤشرات المذكورة أعلاه، يجب مراعاة ما سبق ذكره كمبادئ توجيهية عامة:


1. احرص دائما على التداول على التقلب العالي على المسامير إلى أو خارج النطاقات.


2. انظر إلى خطوط ماسد في ضوء & # 8211؛ وبعيدا عن خط الوسط كلما كان ذلك أفضل من حيث اكتشاف الفرص التجارية.


3. عند البحث عن سيناريوهات التداول - ابحث عن خط الماكد لتفقد الزخم وتحقق مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.


4. إذا كان مؤشر ستوكاستيك في أقصى الحدود وخط الماكد يفقد الزخم - إشارة البيع، يمكن أن يكون من مؤشر ستوكاستيك طالما أنه ذروة شراء أو ذروة البيع. خط الماكد لا يجب أن يعبر (ستوشاستيك سوف تتحول عادة أولا بطبيعة الحال) عندما يعبر ماسد على الرغم من ذلك، وسوف توفر تأكيدا إضافيا للإشارة. يجب عليك أيضا على جميع الارتفاعات والانخفاضات، ومشاهدة الرسم البياني ماسد لتأكيد إضافي من الزخم الهبوط.


5. مؤشر القوة النسبية لا يجب أن يكون في أقصى الحدود عند إدخال إشارة التداول - إذا كان هو، فإنه يضيف الوزن إلى هذه الخطوة ولكن طالما أنها تدعم الاتجاه الذي ترغب في التجارة في تلك الغرامة. 6. عند تحديد الهدف، وهذا يعتمد على مدى المدقع هذه الخطوة هو & # 8211؛ ولكن كقاعدة عامة، ونحن نبحث دائما عن مستويات الدعم أو المقاومة، حول منتصف بولينجر باند في اتجاهات قوية.


إذا كنت تستخدم المبادئ التوجيهية العامة أعلاه والتجارة في ارتفاع الأسعار على تقلبات عالية، سيكون لديك مجموعة مرنة وقوية من الأدوات، والتي لتوليد عوائد عالية، وانخفاض إشارات التداول المخاطر.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


أنا أحيي مقالك، السيد بيتر M. هو من الكثير من الموارد تماما كما أن صديقك بوتورف. تقنية محددة نوعا ما. لقد تعلمت الكثير. وجهات نظري في قراءة علم وظائف الشمع العصي سلوك زوجين مع هذه النظم الأخرى سوف تعطيني قرار أقل خطورة. انه لامر جيد أن يكون المعلمين جيدة. بلدي أفلاطون وسقراط.


سوينغ التداول هو الأفضل للمبتدئين ولكن لقد سمعت الكثيرين يقولون أن المال الكبير في التداول هو في ركوب هذا الاتجاه. هل يمكن للمرء أن يتاجر بقمة العيش باستخدام التداول البديل؟


ذلك يعتمد على تجاربه وحجم الحساب. انها ليست بهذه السهولة.


شكرا للجميع على هذه المقالات مفيدة جدا.


شكرا جزيلا لجميع هذه المواد مفيدة وكبيرة. أود واحدة معكم السيد بيتر بشأن استراتيجية التداول بلدي. هل هناك عنوان بريد إلكتروني أو معرف سكايب يمكنني الوصول إليك من خلال ؟. إذا كانت الإجابة بنعم تصل إلي عبر & # 8230؛ . شكرا مرة اخرى.


مرحبا لوكسكوت. ما هو الإطار الزمني الذي توصي به لهذا النوع من التداول؟ هل تذهب مع الرسم البياني لكل ساعة؟


أنا استخدامها على الإطار الزمني اليومي، ولكن الاستراتيجية تعمل على جميع الأطر الزمنية.


مقالة جيدة السيد بيتر & # 8230؛ & # 8230؛ شكرا لكم جميعا على قيادتنا لنا & # 8230؛


شكرا بيتر. كإجمالي & # 8220؛ مبتدئ & # 8221؛ إلى التداول أحب & # 8220؛ سيمبل & # 8221؛! أخطط لتعلم هذا النظام كما بلدي لاول مرة الافتراضية.


أنا لا تزال تعمل على إتقان هذه الاستراتيجيات التجارية ولكن عندما أطبق هذه المؤشرات على المخططات بلدي أنها لا & # 8217؛ ر تبدو نفسها كما لك.


هل يمكن أن تعطيني إعداداتك لمؤشر القوة النسبية ومؤشر ستوكاستيك (ري: 171jpg). I & # 8217؛ م باستخدام كريس & # 8217؛ مؤشر ماسد ملون حتى لا & # 8217؛ ر تريد تغيير تلك الإعدادات.


التحيات وشكرا لكم!


مرحبا بيتر أو كريس.


شكرا لهؤلاء الرجال. ما تفعله هو محل تقدير كبير.


عندي سؤال؛ إذا أردنا التداول فقط مع الاجهزة القوية جدا مع هذه الاستراتيجية أنا الحق في القول أنه يجب علينا بعد ذلك فقط اتخاذ مواقف حيث هناك اندلاع بب، رسي و ستوكاستيك في ذروة الشراء / بوندرسد و ماسد بعيدا عن خط الوسط وفقدان الزخم كل في نفس الوقت؟


وما هو نوع معدل النجاح لديك مع هذه الاستراتيجية عندما تتبع بشكل صحيح؟


مرحبا بيتر وكريس.


شكرا لهذه المادة، ما تفعله هنا هو محل تقدير كبير.


سؤال سريع؛ إذا أردنا فقط اتخاذ الاجراءات قوية جدا على الاستراتيجية أنا الحق في القول يجب علينا فقط إدخال التجارة إذا كان هناك اندلاع بب، ذروة الشراء / ذروة البيع لكل من مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية و ماسد هو بعيدا عن خط الوسط وفقدان الزخم جميعهم في وقت واحد؟


أيضا، ذكرت أنك تحصل على حوالي 2-4 الاجهزة جيدة شهريا لكل زوج من العملات، ما الذي سوف تقوله هو معدل نجاح الاجهزة الجيدة؟ وهل هم موثوقون بما فيه الكفاية لوضع 3٪ على التجارة الواحدة أو أن 1-2٪ سيكونون أفضل إدارة المخاطر لهذه الاستراتيجية بالتحديد؟


شكرا جزيلا على تفانيكم لمساعدة الآخرين التجارة بنجاح.


لدي شغف لمعرفة التداول ولكن قليلا الوقت الفقراء في انتظار الاجهزة، هل هناك خدمة إشارة يمكنك يوصي؟


للأسف أنا لا & # 8217؛ ر معرفة أي خدمة إشارة موثوق بها.


هذه المقالة، بناء على ما لدي بالفعل، كان بالضبط ما كنت بحاجة إلى جولة من التداول سوينغ بلدي. لقد وجدت للتو، وفي الوقت المناسب. أظن أنه & # 8217؛ s المادة التدريبية الأخيرة وسوف تحتاج حقا من أي وقت مضى. شكرا لكم مخلصين على هذا وجميع المواد العظيمة الأخرى التي تنتجها.


ما هو مؤشر ستوكاستيك الذي تشير إليه؟ هو مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية مؤشر ستوكاستيك، مؤشر مؤشر ستوكاستيك الخ؟


شكرا مقدما.


هو مؤشر ستوكاستيك.


حقا مادة كبيرة للنوبي مثلي. حقا نقدر فكسكي فريق لمثل هذه الخدمة الرائعة.


أنا أتعلم الكثير من لوكسكوت. بعد اتباع هذا النوع من الاستراتيجية، بدأت ببطء كسب الأرباح. مرة أخرى شكرا جزيلا لكونها معلمة جيدة.


لديك وظيفة لطيفة.


شكرا جزيلا بيتر M. لتبادل هذه المعلومات العظيمة من خلال هذه المادة استراتيجية التداول.


شكرا السيد بيتر !!


وأنا أقدر جهدكم لتعليمنا.


سأحاول الاستراتيجية الخاصة بك!


هل الشموع العصي استراتيجيات هي نفسها مع الأسهم و بب؟


مكرسة لفن سوينغ التداول.


كمتداول سوينغ، وجود مجموعة من استراتيجيات التداول سوينغ حاولت وحقيقية مهم إذا كنت تريد حقا لتحقيق أقصى قدر من الأرباح المحتملة لكل سوق.


مع التداول سوينغ سوف تدخل الصفقات وتبحث للاستفادة من الصعود والهبوط (التحركات التصحيحية والدافع). وتلك الصفقات التي تأخذها يمكن أن تستمر لمدة يوم واحد حتى عدة أيام وحتى أسابيع (وربما أطول إذا كانت التجارة لا تزال تعمل ولم يتم إيقاف).


يميل المتداولون البديلون إلى تداول الرسوم البيانية اليومية، بل قد ينزل بعضهم إلى المخططات الزمنية الأطول أجلا لاختيار مدخل أو مخرج جيد يمكن العثور عليه باستخدام تقنيات حركة السعر.


يمكن للتاجر الخاسر أن يفعل القليل لتحويل نفسه إلى تاجر فائز. تاجر خاسر لن يريد تحويل نفسه. هذا هو الشيء الذي يفوز به التجار - غاري بلفيلدت.


بعض المتداولين البديلين سينظرون إلى الأطر الزمنية الأكبر بكثير مثل الشهرية والأسبوعية لمعرفة ما هو البديل العام على المدى الطويل وإذا كان هناك احتمال حدوث ارتفاع أو هبوط حيث يقترب السعر من نقاط التأرجح الرئيسية، وصولا إلى الأطر الزمنية الصغيرة لاختيار الإدخال المثالي بما يتماشى مع ما يرونه على الأطر الزمنية الكبيرة.


كل تاجر البديل هو مختلف ... وهو ما يعني أن استراتيجية التداول سوينغ يمكنني استخدامها لن تكون مناسبة لك لأن شخصيتك التداول يختلف عن الألغام.


الإرادة الهائلة والعزيمة ليست بديلا عن شيء يعمل فعلا. - جيسون كلات.


سيكون لديك تقنيات التداول البديل المفضل الخاصة بك والأساليب وفي ضوء ذلك، لقد جمعت قائمة مذهلة من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع حيث يمكنك من خلال تصفح والدراسة ونأمل سوف تختار واحد أن يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.


لذلك هل تبحث عن أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للتداول سوينغ؟


تعلم لمتابعة العمل السعر واستخدام التحليل الفني - إذا كنت تريد أن تكون تاجر سوينغ، وهذا يشكل إلى حد كبير جوهر ما التجار سوينغ القيام به. تعلم للعمل مع التجار سوينغ الاتجاه عموما التجار الاتجاه الجيد. يتعلمون كيفية اكتشاف الاتجاهات يحدث والحصول في في بداية اتجاه إذا كانوا في وقت متأخر، فإنها تنتظر نقطة تأرجح للدخول في حين أن الاتجاه لا يزال في التقدم على طول الطريق. تعلم التداول مقابل هذا الاتجاه. هذه مهارة العديد من التجار البديلين يستغرقون وقتا لتعتاد عليه. ويعتقد العديد من التجار أن التداول البديل هو كل شيء عن التداول مع هذا الاتجاه، وهذا ليس هو الحال. يمكن للتداول سوينغ أن يتخذ صفقة تتعارض مع الاتجاه عند نقطة التأرجح أنه يعرف أن السعر سينتقل من هناك مقابل الاتجاه الرئيسي. سوف ترى العديد من استراتيجيات التداول البديل هنا التي سيكون لها هذه الشخصية. تعرف على الشموع - هذه سوف تساعدك على رؤية معنويات السوق وجعل قرارات التداول الخاصة بك أسهل. تعرف على أنماط الرسم البياني - هناك بعض أنماط الرسم البياني محددة محددة أن كل تاجر سوينغ يحتاج إلى معرفة، مثل الرأس والكتف، قيعان مزدوجة، قمم مزدوجة الخ ... تحتاج إلى معرفة هذه أنماط الرسم البياني. تعلم كيفية رسم واستخدام خطوط الاتجاه، وسوف يكون لكم عن دهشتها كيف يتفاعل السعر إلى خطوط الاتجاه.


كما يمكنك استكشاف هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموقع، أنت حر في مناقشة أفكارك عند إجراء تعليقات.


4 فئات استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ الأساسية - استراتيجيات الفوركس الأساسية جدا للمبتدئين لفهم وتنفيذ. استراتيجيات التداول سوينغ بسيطة - استراتيجيات التداول الفوركس فعالة جدا بسيطة، وليس الكثير من المؤشرات المعقدة سوينغ استراتيجيات التداول - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المعقدة التي تتطلب المزيد من التحليل أكثر، وعادة 2-3 مؤشرات الفوركس المطلوبة. استراتيجيات التداول سوينغ المتقدمة - استراتيجيات تداول العملات الأجنبية المتقدمة، للمتداولين البديلين المتداولين، والمزيد من تداول حركة السعر، وتخطيط نمط الرسم البياني، وتحليل الرسم البياني شمعدان ومؤشرات الفوركس كذلك.


12 الأساسية استراتيجيات التداول سوينغ فوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين مناسبة لأولئك الذين لديهم مجرد محاولة للانخراط في سوق الفوركس.


15 استراتيجيات التداول بسيطة للتجار سوينغ.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وكذلك تجار العملة أكثر خبرة.


11 استراتيجيات معقدة لتجار الفوركس.


هذه هي استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي قد تكون أكثر تعقيدا قليلا ولكن بمجرد فهم، فهي بسيطة جدا.


11 الأنظمة المتقدمة التي تستخدم السعر العمل التداول.


إذا كنت تريد استراتيجيات تداول الفوركس التي تعمل مع تداول حركة السعر وكذلك استخدام الدعم ومقاومة التداول وخطوط الاتجاه الخ ... القائمة التالية من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي أفضل رهان.


استراتيجيات سوينغ أخرى قد ترغب.


الآن بعد أن كنت قد سحب بعض استراتيجيات التداول البديل من القائمة أعلاه.


تحقق من هذا الفيديو على ما يلزم لإيجاد حقا النجاح في التداول.


سوينغ للتجارة فس داي ترادينغ.


ما هو الفرق بين تداول الأرجوحة مقابل التداول اليومي؟ حسنا، الفرق الرئيسي بين التداول البديل والتداول اليومي هو أنه مع التداول اليومي، يحدث كل نشاط التداول ويغلق خلال النهار.


تاجر اليوم يبحث بنشاط عن فرص التداول خلال النهار. لا يتم إجراء الصفقات بين عشية وضحاها.


وهذا يعني أيضا أن المتداول اليوم يبحث عادة عن أرباح أصغر مع كل التجارة المقدمة.


من ناحية أخرى، لديك تداول البديل. يتطلع التجار البديلون للاستفادة من الزخم وسيحتفظون بمراكز تداولهم لفترات أطول من المتداول اليومي. ويمكن عقد الصفقات لعدة أيام وحتى أسابيع مما يسمح للزخم السعر لتشغيل مسارها.


من الناحية المثالية، مع تداول سوينغ، في اتجاه صعودي على سبيل المثال، سوف يتطلع المتداولون للشراء على التراجعات وفي اتجاه هبوطي، سوف يتطلع المتداولون إلى البيع في مسيرة. هذه هي هيكل السعر أو تقلبات السعر التي تسمح للتاجر البديل للحصول على سعر أفضل مع وجود مخاطر جيدة: نسبة المكافأة.


ثم فائدة التداول البديل هو أيضا أن كنت لا لصقها على شاشة الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم. سوينغ التداول سوف تناسب أيضا أولئك الذين لديهم وظائف اليوم. خصوصا مع سوق الفوركس، يمكنك العودة في المساء، ويمكن التجارة كمتداول سوينغ خلال جلسات مختلفة.


حيث تريد أن تكون دائما في السيطرة، أبدا الرغبة، دائما التداول، ودائما أولا وقبل كل شيء حماية بعقب الخاص بك. - بول تودور جونز.


هل تعمل هذه الإستراتيجيات؟


كل ما تحتاجه هو نمط واحد لكسب لقمة العيش. - ليندا راشك.


الجواب هو نعم ولا . وهنا السبب:


كل هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية كشفت هنا لديها نقاط القوة والضعف الخاصة بهم.


كل ما قمت به هو البحث وجمع هذا التداول الفوركس استراتيجيات الموارد موقع s لديك لديك ومحاولة الخروج التي تعمل أنظمة التداول الفوركس بالنسبة لك. أتمنى أن يكون هذا الموقع حول عندما كنت تاجر المبتدئين.


وعلاوة على ذلك، انها حقا متروك لك أن تقرر أي نوع من نظام تداول العملات الأجنبية التي تريد استخدامها. قد لا تعمل استراتيجية تداول العملات الأجنبية التي تناسبك بالضرورة بالنسبة لي لأن شخصياتنا مختلفة.


كما ستلاحظون أن جميع استراتيجيات تداول الفوركس على هذا الموقع ليست معقدة. في الواقع، كلما كانت مؤشرات الفوركس أقل نظام الفوركس، كلما كان ذلك أفضل لك لكسب المال ... وهذا هو في رأيي، لأن الكثير من المعلومات يمكن أن يؤدي إلى شلل التحليل.


أنا مؤمن قوي في الحفاظ على التداول بسيطة وبسيطة أنظمة التداول كسب المال. التداول مع حركة السعر هو ما أقوم به، وبالتأكيد هناك الكثير من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية السعر هنا أيضا.


بالنسبة لأولئك الذين هم جديد ونود أن نعرف المزيد عن التداول البديل، كنت قد وصلنا أيضا إلى المكان الصحيح.


فوركس ترادينغ إدوكاتيون.


إذا كنت مبتدئا تاجر الفوركس وعثر فقط على هذا الموقع، فإنك لن تجد جميع المبتدئين دروس تداول العملات الأجنبية مثل:


ما هو تداول العملات الأجنبية؟ ماذا يعني التحليل الفني في الفوركس؟ ما هو نقطة؟ ما هو الشمعدان؟ ما هو المتوسط ​​المتحرك؟ ما هو ماسد؟ ما هو انتشار العملة؟ إلخ


يمكنك جوجل كل هذه المعلومات والعثور عليها على مواقع الفوركس الأخرى مثل بابيبيبس.


ما هو هذا الموقع، سوينغ-ترادينغ-ستراتيجيس هو كل شيء هو أساسا حول التعليم تداول الفوركس مع استراتيجيات التداول والنظم التي يستخدمها كثير من الناس لأعمالهم التجارية.


ما هو التداول سوينغ؟


إذا كنت لا تعرف المزيد عن التداول سوينغ، حسنا، انقر هنا أو هنا سوف تتعلم كل ذلك ولكن للحصول على قائمة تداول العملات الأجنبية s التي يمكن استخدامها للتداول سوينغ، انتقل لأسفل أدناه.


استراتيجيات التداول سوينغ يجب أن نداء إلى أي تاجر الفوركس الذي لديه وظيفة اليوم أو الذي ليس لديه الوقت على يديه. لأنه مع سوينغ استراتيجيات التداول، مرة واحدة يتم وضع التجارة وتنفيذها، وكنت إلى حد كبير السماح للسوق القيام بعملها.


كل ما عليك القيام به هو التحقق من التداول الخاص بك حوالي 4 إلى 6 ساعات أو بعد يوم واحد وإدارتها.


إذا كنت دمية التداول سوينغ، وهنا كنت التداول سوينغ موجز للدرس الدمى (انقر على هذا الرابط).


إذا كنت تتاجر سوينغ لبعض الوقت، قد تجد تقنية التداول البديل الجديدة والأفكار أو بناء على ما تعرفه بالفعل وتذهب من هناك. أو يمكنك العثور على استراتيجية التداول سوينغ الجديدة التي يمكنك استخدامها أيضا.


سوينغ التداول ليس عن التداول.


في بعض الأحيان أفضل التجارة لا التجارة. - مجهول.


تجار الفوركس الجدد والعديمي الخبرة يعتقدون خطأ أن كسب المزيد من المال في الفوركس، تحتاج إلى المزيد من التداول. خطأ!


هذه ليست القضية أبدا. وكلما كنت التجارة سوف تفقد المال. وهذا ما يسمى التداول.


إذا كنت التجارة أقل مع خطة دقيقة، سوف كسب المال. هذا هو جمال استخدام الفوركس استراتيجيات التداول سوينغ:


استخدام استراتيجيات التداول سوينغ وأنظمة يسمح لك للتفكير من خلال الصفقات الخاصة بك يعلمك الصبر لانتظار الحق في التداول مجموعة أوبس أن يحدث، وحتى أكثر من ذلك، يسمح لك للتركيز على أشياء أخرى في الحياة في حين أن السوق يعتني الحرف جعل لكم دون.


الحاجة إلى التحديق في شاشة الكمبيوتر طوال اليوم.


وذلك لأنه مع تداول سوينغ، بمجرد فتح موقف (التجارة)، يمكن أن تستمر الصفقات الخاصة بك لأكثر من يوم واحد إلى 1 أو 2 أسابيع.


عندما تسمح للسوق بأن تفعل ما يعنيه القيام به، فإن السوق يمكن أن تعطيك المزيد من الأرباح أكثر مما لو كنت تاجر اليوم أو المتسكع الفوركس.


وهذا هو واحد من أكبر مزايا تداول الفوركس سوينغ: كنت تجنب "الضوضاء" التي هي سائدة جدا في الأطر الزمنية أصغر بكثير مثل 1 دقيقة، 5 دقائق، 15 دقيقة وحتى 30 دقيقة الأطر الزمنية.


كيف تصبح تداول الفوركس سوينغ مربحة.


الأمل هو عاطفة وهمية أن يكلفك فقط المال. - جيم كرامر.


لتصبح تاجر سوينغ ناجحة ليست مهمة سهلة. إذا كان شخص ما يقول لك التداول سوينغ أمر سهل، وكنت أفضل لا نعتقد ذلك.


الخطوة الأولى لتصبح تاجر سوينغ مربحة هو العثور على استراتيجية التداول سوينغ فعالة أو موثوقة التي كنت مرتاحا في استخدام.


ثم الخطوة الثانية هي الالتزام الصارم بقواعد استراتيجية التداول الخاصة بك، وهذا يتطلب الانضباط لأنه يجب أن تكون قادرا على اتباع قواعد نظام التداول حتى عندما كنت تعاني بعض فقدان والميل الطبيعي سيكون للتبديل أنظمة التداول (أو والبحث عن استراتيجية تداول جديدة) أو حتى أسوأ من ذلك، التجارة دون أي نظام التداول.


الخطوة الثالثة هي أن يكون لديك لإدارة مخاطر التداول الخاصة بك. التداول محفوف بالمخاطر، هناك خطر فقدان أموالك. تذكر ذلك.


كن حذرا من الوقت عندما تأتي إلى مرحلة حيث كنت قد فاز باستمرار وأنت تعتقد أنك تعرف كل شيء ...


لحظة كنت تعتقد أنك تاجر البديل البديل، وهذا هو عندما يتم إجراء أكبر أخطاء التداول وتخمين ما؟ سوف سوق الفوركس المتواضع لك عاجلا أم آجلا.


الحفاظ على التعلم وأنت تتأرجح التجارة في مستقبل أكثر إشراقا.


كما تذهب على طول مسار سوينغ التداول، والتعلم من النجاحات السابقة الخاصة بك. تعلم من تلك الصفقات التي ذهبت الحق وجعل لكم الأرباح. ماذا فعلت الحق التي حصلت لكم تلك الصفقات مربحة؟ كيف تمكنت من إدارة المخاطر الخاصة بك؟


ولكن أيضا تعلم من تلك الصفقات التي لم تتحول مربحة. إذا كنت قد اتبعت كل شيء من قبل الكتاب واتضح أن الصفقات غير مربحة، ثم كنت قد فعلت بشكل جيد للغاية. لماذا ا؟ لأنه كان لديك الانضباط لمتابعة قواعد نظام التداول الخاص بك.


ولكن إذا كنت تأخذ تخفيضات قصيرة، والتداول دون التمسك قواعد استراتيجية التداول سوينغ الخاص بك وإدارة المخاطر الخاصة بك، وسوف تذهب إلى أي مكان.


منذ سحر بلدي هو أساسا للقيام مع التداول سوينغ، لقد بنيت هذا الموقع كان لمناقشة وتبادل الاستراتيجيات والنظم البديل.


في هذا الموقع سوف تجد ما هو تداول سوينغ، سوف تكتشف أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك ممارسة واستخدامها.


سوينغ التداول للألغاز.


إذا كنت جديدا على تداول الفوركس أو أي سوق مالي، فهناك معلومات كافية هنا لتعطيك فهم أفضل للتداول البديل.


إذا كنت مبتدئا وتريد زيادة معرفتك حول التداول البديل ثم انقر على هذا الرابط: ما هو سوينغ التداول سيكون مكانا جيدا للبدء والتقدم من هناك.


إذا كنت لا ترغب في كل "الاشياء المبتدئين" تحقق من استراتيجيات التداول سوينغ والأنظمة حيث يمكنك معرفة كل أساليب التداول البديل والتقنيات التي يمكنك استخدامها.


تعلم كيفية تأرجح التجارة في سوق الفوركس يمكن أن يكون تحديا هادئا دون المعرفة المطلوبة لتحقيق النجاح.


كما تذهب قراءة المعلومات في هذا الموقع ومن المؤمل أن كنت سوف:


زيادة معرفتك حول تداول سوينغ تعلم العثور على استراتيجية التداول البديل التي يمكنك استخدامها للربح في سوق الفوركس وضع خطة لمتابعة كل مرة كنت التجارة ويكون الانضباط لمتابعة استراتيجية التداول البديل مع إدارة المخاطر الدينية.


ليس هناك سر للتداول البديل الناجح. التداول الناجح البديل هو ببساطة عن اتباع قواعد التداول المحددة.


ما هي أفضل استراتيجية التداول سوينغ للاستخدام؟


كل تاجر هو مختلف، وبالتالي كل يجب أن يكون لاستكشاف واختبار العديد من استراتيجيات التداول البديل المختلفة المتاحة. لديك للعثور على استراتيجية التداول البديل الذي يناسبك.


هناك العديد من استراتيجيات التداول البديل في هذا الموقع. لديك قراءة، واستكشاف لهم، تجريبي التجارة لهم والحصول على الشعور من كل ونرى كيف تشعر حيال ذلك. كن على استعداد لتعديل أو تعديله لتناسب احتياجاتك.


فوريكس ترادينغ سوفتوار.


وهناك أيضا اهتمام متزايد على نطاق واسع باستخدام برامج تداول العملات الأجنبية في هذه الأيام مع تجار الفوركس. استخدام برامج تداول العملات الأجنبية هو أساسا لبرمجة أنظمة التداول.


وهو ما يعني أساسا أن برنامج كمبيوتر يشتري أو يبيع استنادا إلى القواعد التي يتم برمجتها في ذلك. في مصطلحات الفوركس، يطلق عليهم أحيانا المستشارين الخبراء أو مناطق العد.


لا تحتاج إلى أن تكون مبرمج نفسك، إذا كنت تعتقد أن لديك نظام تداول العملات الأجنبية التي لديها قواعد واضحة قطع، يمكنك استئجار المبرمج النظم الفوركس / مبرمج لبرمجة نظام التداول الخاص بك.


فإنه لا يكلف يجب، يمكنك أن تنفق في أي مكان من $ 100- $ 1000 أن يكون لديك نظام التداول الفوركس اليدوي وضعت في برنامج تداول العملات الأجنبية أو مستشار الخبراء (إي).

No comments:

Post a Comment