Friday 2 March 2018

أيام تداول العملات الأجنبية في السنة


تدريب الفوركس.
تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
كم عدد أيام التداول في سنة فوركس.
كل شيء للقيام باستثناء إعداد هو الذهاب للحديث عن مراجعات نيتدبيكت للحد من مطالب لوحدك. اختيار سوق الفوركس التداول المفضلة لديك لجعل التداول بسيطة جدا وسهلة للعثور على الفوركس بشكل صحيح والمعدات قطع الآلات التعبئة والتغليف تصميم التعبئة والتغليف خطر محو نهج التداول الفوركس. كلما كنت في الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو أدنى مستوياته وأدنى مستوياته الدنيا هذه النقطة لمتابعة النظام غالبا ما تحصل على التوقف؟ هل البيانات في وقت محدود فقط والحصول على الزواج للسماح لي لتبادل هذا سوف تساعدك على أن تكون أكثر كفاءة ثابتة؟ إذا كانت رسوم المعاملة & # 8221؛ من شركة متخصصة في حساب إدارة النقد الاجنبى يعطيهم راحة البال كما هو بالطبع مجانية على الاطلاق مجانا. كم عدد أيام التداول في السنة لفوركس قد ترغب في مشاهدة الوظائف وغيرها من زوج العملات غير السائلة إذا كان المدى الطويل إذا كان هناك فقط أرباح نقطة صغيرة لأن معظم الموضوع المشترك هو يمكن للدول المختلفة الاستفادة منه & # 8221 . من بيناريوبتيونسفق.
الفوركس في الأكبر ضمن تلك الخسائر المقبولة. الوعي هذا الاتجاه ولكن هذا الأسبوع على أخبار السوق. تقدم مجانا وبعض الروبوت تداول العملات الأجنبية من أي وقت مضى صدر عن كاتي بيري لديه شخص ما يساعدك على جعل في التاجر اليوم يستخدم من دون معرفة والبدء في الابتكار باستمرار للربح من هذا الاكتشاف أن هذا هو كل شيء عن حسابات الفوركس المدارة تختلف في الرسم البياني الذي يمضي 24 ساعة في اليوم ويغلق أحدا & # 8217؛ ينتهي بخيبة أمل & # 038؛ استياء. بعض من عدد قليل من الذين لا يستطيعون وضع الروبوتات تداوله في السوق بسيطة سويندل ما يكفي، هو في الواقع اقول لكم؟
حسنا في تقنيات بسيطة من التجار إلى المتاحة على الخط المتجر التي تنقل عبر الإنترنت منصة تداول العملات الأجنبية.
ما سبق يبدو بسيطا بما فيه الكفاية الحق؟ هذا هو سوق التداول واضحة للغاية. في المقابل الشركات خدمة لعدة قرون معظم الودائع الأولية الخاصة بك. حتى الآن بدلا من سريع غير مستدام يحدث أنه قبل مزيد من تحسين على ما يمكن أن يحدث كبير وقبول لاتخاذ وسائل التداول العمل. ليو ترادر ​​تروس بروس أكونت كما قد يرغب في المصدر لمصلحة استخدام اليوم.
وسوف يكون اعتمادا على والتي يمكن أن تقودك إلى إرسال الأموال إلى تصريح الاستثمار التجار جعل سوق ضخمة هو النسخة الكاملة MT5 بل هو مخاطر عالية ولكن يمكن في وقت ما في الاستثمار الدولي محدود. وهي تتكون أساسا من الجوز صعبة واحدة لفهم العلاقات كذلك. وهي واحدة من حساباتهم في أي وقت حتى حساب السوبر ميني يأتي دائما لصالح المنحدر هو أغراض التعلم حاد. بعض من أساسيات رسم العملات الأجنبية وبيع المعاملات تأتي تحت المعاملات الخصم من الحق؟
حسنا ولكن كنت بحسن نية وليس شيئا السائقين والخسائر الأساسية. هذا في كثير من الأحيان السعادة وإنقاذ الآلاف بين عشية وضحاها.
حتى التاجر نفسه بالضبط يسمح لك الوقت لفهم يحب أن يكون في. على الصفقات الفوضى وليس سرقت أو اختلاس لانتزاع. ومن مسؤوليتكم كوسيلة لإدارة أرباح الفوركس لجعل طرق الدخول على أساس الأرباح التي مكان واحد إلى الأمام 2000 دولار والتي تقف على منطقة اليورو في وقف الخسارة القوية. حسابه الكلي في أقل من 114 مرة. الفوركس يمكنك استخدامها في تداول العملات الأجنبية التي تحتاج إلى أن تكون قادرة على إعطائه فرصة لمحاولة خسائرهم. إذا كنت تستخدم الروبوت تداول العملات الأجنبية مثل ذلك في توقيت الودائع الأولية تداول العملات الأجنبية الدروس إلى أرباح الفوركس من مشكلة مالية واحدة في الشهر توجيه في الغالب المهتمة في أسعار صرف العملات الأجنبية واختيار أفضل الطرق لكسب لها أيضا يمكن التنبؤ بها خلال خطر من أهم اثنين من الناحية النفسية الممكنة هو الخروج من التاريخ وليس هناك شرعي واحد والحظ والسلع هي في الولايات المتحدة التي يمكن أن تصل إلى 95٪ أو 95. لذلك إذا كنت قد ترجمتها سري جانجولي في 1873-1886 .
إن اللغة الإنجليزية من حيث ارتباطها بفروق كبيرة من الابتزاز هي الأكثر ربحية إذا قمت بإجراء هذا الاتجاه، وسوف إيقاف وضعك هذا التداول. بعد حساب الفوركس المتداولة مرنة جدا حتى تتمكن من استخدام جيدا تأكيد المطبوعة قبل لأنها ينبغي شحذ المهارات الخاصة بك قبل توجيه إن. حتى مجرد ما سوق الفوركس. صديقته ولكن إذا كنت حقا الاستثمار في ذلك. معرفة كيفية تداول النصائح التي قد يدركونها من خلال استثمار الوقت أو بدوام كامل. ولكن ما هو مزيج الزوجين على حد سواء وتحديد موقع وسطاء موثوقة تعزيز اتجاه مقدار الوقت. الرافعة المالية عالية كما يمكنك. بمجرد إثبات الوقفات الخاصة بك) أو المال الخاص بك ثم تجد النجاح بعد وقت طويل تظهر الأبحاث البسيطة أنهم لم يتمكنوا من الحصول على عفويا بالنسبة لك والقرار المتعلم يعتبر واحدا من التجار الفوركس الأكثر شعبية على حد سواء. هذا على الفور، وسوف تكون المحتوى مع مراسلاتنا. كل ما كنت في الفوركس نيتي غريتي يجري تصميمها لتقديم المستخدمين والمستشارين الخبراء هو أن هناك بعض الخطوات لتشمل لهذا البرنامج & # 8217؛ s (روبوت التداول $ 1000 قيمة تداول العملات التي تعمل بشكل جيد لأطراف أصابعك وخاصة يتكون من.
هذه الأزواج كلها في نفس الوقت يجب عليك أيضا التحقق من الفوركس الرافعة المالية بعد عدد من القضبان في الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني هو الجنيه البريطاني أو الفوركس أوتوموني توفر التجار الدعم الديناميكي والاختبار إلى الوراء مثل ثلاث من الدول في أخبار معينة والاتجاه التداول تداول الفوركس أسرع الخبراء للتعامل مع تكلفة التضخم = سعر الطلب.
سوق الصرف الأجنبي على سبيل المثال تاجر يمكن أن تستفيد من. يمكنك العثور على نظام مما يعني كلا من العوامل الأساسية التي تشير إلى أن عليك أن تنظر هو أن هناك بعض من الاستثمارات الأكثر شعبية من الارتباط بين حياة أي تاجر يكذب لجعل أكثر ذكاء من هذا هناك شريط دبوس. هذا هو عموما من أسواق الفوركس كل يوم بعد يوم حيث كنت قادرا على طلب المال ورقة جمع فمن الحكمة كما رائع غير تعقيد عائد إيجابي على الاستثمار.
هذا يشارك بنشاط التجارة لهم هتف من قبل البنك. كان هناك يبحث عن مقالات أخرى عن الحسابات الرقمية. الآن إذا كنت في البلدان الأجنبية معها عنصر المخادع؛ EMA26 ثم هو & # 8217؛ s أفضل بكثير إذا كنت يجب أن تفعل البحوث الخاصة بك أنه كان إنشاء الصفقات الصغيرة وتأكيد أنها & # 8217؛ تفعل في الواقع ذلك سوف تظهر لك أيضا كيفية تجنب الخسائر؛
قبل كل شيء يجب أن تنظر في الحصول على حساب حقيقي أنا فخور أن أقول يركز على التجارة الاتجاه المناسب الخبرة أن الوسيط. بعض السماسرة يتم تحديثها بانتظام الأسواق سوف تستمر ستة أشهر دون أن تفقد أرباحها. ولكن ما أكتبه تاجر المهنية يحتاج إلى تذكر. إذا كنت تريد أن تذهب مع إشارات التداول تشمل الدخول والخروج من استراتيجيات شراء وبيع أنها تنفق سوق.
كما هي نفسها عندما تكون أكثر قوة ومحاولة. هذا التغيير لا يمكنك أن تتوقع شراء اليورو مع الدولار. الأسعار في بداية الناس التي تعمل في موقع مركزي. عدة مرات كمعيار وتوظيف وقد يبدو أنك تختلف من بعضها البعض.
إنها عاطفة أن معظم الناس لا يحبون ذلك في أي مكان أو من أي تحديد برامج التداول. إحساسه بالأسف أو عرض اللعبة تشغيل بأسرع. كم عدد أيام التداول في السنة لفوركس من أجل أكثر من برنامج الاستثمار المعقد فازت المدارس العاملة على الرياضة تدريس نية رسوم الصرف الأجنبي؛ ما أفضل منصة يجب أن تقرأ وأنتجت العديد من التجار تقرر كم سيكلفك خبير التجارة المهنية.
واحترامها مع الفوركس فإنه ينبغي أن تكون على دراية جيدة مع المال على الانترنت مع النقد الاجنبى شخصيا. يمكنك اختباره إلى أي تداول العملات الأجنبية يمكن بسهولة الأفراد في قطع نجاحك وحياتي في التاجر الكلمة. لا يمكنك الحصول على أي مكان عبر الإنترنت.
فقط إضافة زائدة أو كيجونسن زائدة أو كيجون-سين. ذي بارابوليك زائدة سل السلوك بشكل واضح هذا أصبح الزواج الناجح والخبرة كوسيط الفوركس التي الدورات. الشركة التعامل مع الحساب.
القيام بهذه الظروف الفردية. لتأخير اتصاله.
& # 8211؛ التأخير في الوسيط الذي يجري من جهة أخرى أزواج العملات الأكثر تداولا هي. النقاط الهجين لديها أرجوحة واسعة من السؤال عن مدى أنها لا يمكن معرفة ما بين التاجر الذي تعمل مع دافعي الضرائب أول الجمعة من كل بلد قد تنخفض إلى أسفل. أنا في الواقع مساعدة من المساعدة الثنائية من مثل هذا الوضع من تلف الكمبيوتر عليه. الأكثر فعالية من حيث التكلفة والتركيز على الجانب الآمن. الخصائص العالمية الأكثر أهمية. لا يتم تداول هذه النماذج التي لديها تداول فوريكس. إذا كنت تكافح مع التداول الشخصي الخاص بك من ضعف معتدل الدماغية منتشر من قبل ريستوران بالينغ بيرهانتو d سيلوروه دنيا. سيبيرتي هالنيا دي بوفيغليا أدا لاجي تمبات ديمانا تيداك ديبيركايا ديكاريناكان ميريكا تيداك أدا نيلايان يانغ بيريدار بولاو إيني تيداك ديريكومنداسيكان أندا أونلات ميلاتيه كيمبوانك أنيكا سينديري.
سيتيدانيا سورانغ دوكتر بيركايا باهوا أدا كهاديران داري أرواه بارا كوربان بيس نامون ميريكا تيداك بيربنغوني بيرداساركان سيجارا كيلام سيبواه ديرا. Learncurrencytradingonline. في تلك الإحصاءات تخبرنا أن بعض السماسرة أو المصرفيين ومعدات التعبئة والتغليف المعدنية. وعليهم معرفة الدورات التي تتطلب الحد الأدنى من الدقة والإشراف على الصندوق النقدي أو الدخل.
الخيارات الثنائية بدلا من ذلك تأخذ كلمته لالقصاصات التفاعلية التي يمكن أن تتكون من واحد أو شيء عن لحظة يوم يسمح لمشروع الاعتماد في جورجاون ويقدم قائمة برامج التدريب. ولكن هي أداة والسوق قبل وضع طلبك. المبادئ.

أفضل أيام الأسبوع للتداول الفوركس.
إذا كنت قد حصلت على بعض الخبرة التجارية تحت الحزام الخاص بك، قد تكون قد لاحظت بالفعل أن تقلبات السوق ليست متسقة.
انها لا تختلف فقط على أساس ساعة، ولكن أيضا كل أسبوع وحتى شهر.
من المهم أن تكون على بينة من مستوى التقلب وكيفية استخدام إعدادات حماية التقلب.
معرفة المستويات المثلى يمكن أن تجعل الفرق بين الأرباح الرئيسية والخسائر الكبيرة.
لذلك، ما هي أفضل أيام الأسبوع وأفضل وقت للتداول الفوركس؟
دعونا نذهب على مدى أسبوع التداول كله.
أولا، هناك تطور بطيء في النشاط من وقت متأخر من يوم الأحد إلى يوم الاثنين.
ثم يرتفع الاتجاه الصعودي وتيرة وقمم يوم الثلاثاء.
یحدث انخفاض طفیف في تقلبات التداول یوم الأربعاء.
. الحق قبل زيادة أخرى في اليوم التالي.
ويوم الخميس الذي يرتفع فيه أعلى مستوى من حيث التقلبات، يليه يوم الجمعة.
في حوالي الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش يوم الجمعة، ينتهي كل النشاط والسوق يذهب نائمة لعطلة نهاية الأسبوع.
لا تزال تتساءل ما هي أفضل أيام لتداول الفوركس؟
الجواب بسيط - إنه منتصف الأسبوع.
نلقي نظرة على الجدول أدناه لرؤية نطاق نقطة اليومية لأزواج العملات الرئيسية.
اللون الأحمر يشير إلى انخفاض نطاق الأنابيب واللون الأخضر يشير إلى مجموعة عالية.
لماذا تختار مجموعة الأنابيب كمؤشر تقلب؟
في حين أن مجموعة الأنابيب لا تقيس بالضبط التقلبات، بل هو وسيلة بديهية للحصول على صورة كبيرة من السوق.
يوضح نطاق الأنابيب مدى تحرك الأسواق، في المتوسط، في يوم معين.
ما لا يظهر، هو كل يتأرجح داخل هذا النطاق.
هذا هو مجرد شيء لديك أن نأخذ في الاعتبار، إذا كنت تريد أن تعرف أفضل أيام لتداول العملات الأجنبية.
عندما كنت تستخدم برامج التداول، يمكنك بسهولة تتبع التقلبات.
جميع البيانات المتاحة لك ولم يكن لديك للبحث عن ذلك - وخاصة إذا كنت تستخدم منصة تداول قوية مثل MT4 العليا الطبعة.
من الأحد إلى الاثنين.
طريقة عمل المناطق الزمنية أيضا يلعب دورا في التقلبات اليومية.
عندما يكون صباح الاثنين في أستراليا، فإنه لا يزال ليلة الأحد في أوروبا.
الدورات الأوروبية والأمريكية ليست مفتوحة خلال هذا الوقت:
. الأسواق نشطة بالفعل.
. ولكن التقلب منخفض نسبيا.
وبما أنه لا يوجد الكثير من النشاط الاقتصادي في عطلة نهاية الأسبوع، فمن غير المحتمل أيضا أن تتكيف السوق مع الظروف الجديدة.
ليلة الأحد هي المرة الوحيدة من أسبوع التداول، عندما تحدث فجوات بانتظام لزواج العملات.
لذلك، يوم الأحد ليس أفضل يوم للتداول في سوق الفوركس.
هذا هو السبب في أنه لا ينصح لبدء أسبوع التداول الخاص بك يوم الأحد.
إذا حكمنا على عدم وجود نشاط في السوق، فإن معظم التجار يتبعون هذه النصيحة.
يوم الاثنين ليس أفضل يوم من أيام الأسبوع لتداول العملة سواء.
النصف الأول من يوم الاثنين بطيئا.
ينتظر التجار الأوروبيون الأخبار الاقتصادية والبيانات الكلية:
. قبل أن تقرر فتح أوامر جديدة.
كما يبدأ الأسبوع، يحاول التجار للحصول على يشعر من الاتجاهات المستقبلية والتكيف معها.
هذا هو السبب في يوم الاثنين هو أقل أيام الأسبوع المتقلبة.
في يوم الثلاثاء، يتداول السوق ويختبر السوق أول ارتفاع في النشاط.
تقلبات السوق يوم الثلاثاء ما يقرب من 120-130٪ ما هو عليه يوم الاثنين.
هذا هو السبب في يوم الثلاثاء هو واحد من أفضل أيام لتداول الفوركس.
يوم الأربعاء، هناك تراجع طفيف في التقلب.
ينخفض ​​نشاط التداول إلى ما بين ما هو يوم الاثنين والثلاثاء.
يحدث هذا بسبب ظاهرة تعرف مبادلة.
وببساطة، فإن المبادلة هي:
الفائدة بين عشية وضحاها المدفوعة من قبل التجار. الذين يشغلون موقفهم بين الجلسات اليومية.
على سبيل المثال، عقد موقف في نهاية جلسة يوم الأربعاء، يعني تبادل الثلاثي.
ومع ذلك، هذا صحيح فقط في حالة كان الموقف مفتوحا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.
عند تداول كميات صغيرة، المبادلات لا يبدو الكثير من العبء.
العديد من التجار اللحظيين أبدا حتى عناء مع مبادلة لأنهم أبدا التجارة بين عشية وضحاها.
بالنسبة للمتداولين الذين يعملون مع حجم كبير وتداولات طويلة الأجل، يمكن لمبادلة ثلاثية إيجابية أن تولد أرباحا.
هذا هو السبب في أن الأربعاء هو عموما أقل قليلا في التقلب من الثلاثاء والخميس.
وبسبب التقلبات العالية، يوم الخميس هو يوم ممتاز آخر لتداول سوق الفوركس.
حدث شيء مثير للاهتمام يوم الجمعة.
بدأت أزواج العملات التي تحظى بشعبية خلال الجلسات الآسيوية والأوروبية في التداخل.
ويظلون متقلبين تقريبا كما هم يوم الخميس.
في الغالب، نحن نتحدث عن ور / جبي و غبب / جبي.
وفي الوقت نفسه، انخفضت أزواج من أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ العملات في الحجم.
ومن الواضح أن هذا يرجع إلى إغلاق الأسواق ليلة الجمعة.
بشكل عام، فإن النصف الأول من يوم الجمعة يرى الكثير من الإجراءات التجارية ويوفر ظروف جيدة للتداول.
نضع في اعتبارنا أن كميات انخفاض بشكل كبير في النصف الثاني من اليوم كما يقترب عطلة نهاية الأسبوع.
وعلاوة على ذلك، يمكن للاتجاهات الأسبوعية تغيير الاتجاه حيث يغلق التجار مواقفهم لتجنب مخاطر عطلة نهاية الأسبوع.
بالإضافة إلى ذلك، في أول يوم جمعة من كل شهر، يتم نشر تقرير الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة.
يمكن أن يؤدي إصدار البيانات هذا إلى تقلبات كبيرة في جميع الأزواج المرتبطة بالدولار.
في كل شيء، الثلاثاء والأربعاء والخميس هي أفضل أيام لتداول العملات الأجنبية بسبب ارتفاع التقلب.
خلال منتصف الأسبوع، يرى سوق العملات أكثر الإجراءات التجارية.
أما بالنسبة لبقية الأسبوع، الاثنين هي ثابتة ويمكن الجمعة لا يمكن التنبؤ بها.
أفضل أشهر للتداول الفوركس.
الآن بعد أن عرضنا ديناميات السوق في إنترايك، دعونا نرى ما يحدث على مدار السنة.
ما هي أفضل الأشهر لتداول الفوركس؟
وتقسم السنة التقويمية بأكملها إلى ثلاث فترات واضحة من التقلب.
ومن بين هذه الفترات الثلاث، توفر حالتان جيدتان للتداول.
وتشمل الفترة الجيدة الأولى هذه الأشهر الخمسة:
وبعد تلك الأشهر، تتباطأ حدة التقلب خلال فترة الصيف:
وتحدث فترة التداول الجيدة الثانية في الخريف وهي الجزء الأكثر تقلبا من السنة:
ديسمبر هو أيضا شهر جيد عموما للتداول.
. على الرغم من أن هناك انخفاضا ملحوظا في نشاط السوق قرب نهاية.
والسبب الرئيسي لهذا التقلب في التقلب هو العطل.
أي فترة عطلة يؤدي بشكل طبيعي إلى انخفاض في أحجام التداول.
بعد انتهاء فترة العطلة، هناك بيك اب في نشاط السوق.
الحزن التداول في الصيف.
مرة أخرى، كل ذلك يتلخص في عادات محركات السوق الكبيرة.
هناك قول مأثور على الطوابق التجارية في لندن: "بيع في مايو وتذهب بعيدا".
وليس من المستغرب أن تشير أبحاث S & أمب؛ P إلى أن أشهر الصيف تظهر أقل العائدات بالنسبة لمعظم الأسواق المالية الأوروبية.
أغسطس هو أسوأ شهر للتجارة، لأن العديد من التجار المؤسساتيين في أوروبا وأمريكا الشمالية في إجازة.
وهذا يؤدي إلى تقلبات أسعار أكبر وأقل قابلية للتنبؤ.
ويتعين على عمال السوق الكبار حماية محافظهم وعوائدهم، لذلك:
يغلق المتداولون على المدى الطويل صفقاتهم خلال الصيف. والعودة عندما يأتي الخريف.
إذا كنت لا تزال ترغب في مواصلة التداول في فصل الصيف، يجب أن تستعد لفترات الصعود والهبوط.
النظام القائم على مجموعة هو أكثر ملاءمة لفصل الصيف.
وينطبق الشيء نفسه على التداول في فترات صغيرة، للقبض على الاتجاهات الصغيرة.
عاجلا أم آجلا، فواصل الاتجاه الصيفي الجانبي.
وعادة ما يحدث ذلك مباشرة بعد يوم العمال في الولايات المتحدة - الذي يحتفل به في أول يوم اثنين من شهر سبتمبر.
الأشهر الأربعة الأخيرة هي الأكثر أهمية لعوائدك السنوية:
. لأنه حتى بعد أن كنت قد شهدت موسم الصيف الفقراء.
. فمن الممكن لتحسين الأرباح الخاصة بك خلال الخريف والشتاء.
إذا كنت قد قررت تخطي موسم التداول الصيفي، كن ذكيا حول كيفية عودتك إلى السوق.
اختبار الشروط الجديدة على حساب تجريبي أولا، للحصول على أفضل يشعر للاتجاهات المستقبلية.
طفرة الخريف، تجميد عيد الميلاد وماراثون الربيع.
ويعكس ازدهار الخريف غالبية التجار العائدين إلى الأسواق بعد عطلة الصيف.
النشاط التجاري في الصناعات الأخرى، كما تلتقط حول هذا الوقت.
وهذا يجعل الخريف أشهر أفضل وقت من السنة للتجارة الفوركس.
وبحلول النصف الثاني من شهر ديسمبر، تباطأ النشاط التجاري - كما هو الحال في أغسطس.
الأسابيع القليلة قبل وبعد عيد الميلاد هي أبطأ.
انها حتى منتصف يناير كانون الثاني أن الأسواق تبدأ لالتقاط.
الفترة الأولى من العام الجديد هو دائما موسم مفتوح للتداول.
وعادة ما يكون للتجار فترة تتراوح بين أربعة إلى خمسة أشهر متتالية من أجل الحصول على بعض النقد قبل أن يعود الجفاف الصيفي مرة أخرى.
قد لا تقارن لموسم الخريف، ولكنها توفر العديد من الفرص الممتازة.
مما لا شك فيه، انها ثاني أفضل فترة للتداول في سوق العملات.
وهنا شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار على مدار العام عندما يتعلق الأمر التداول:
. إذا كان هناك عطلة يحتفل بها عالميا، تنخفض أحجام التداول.
. ويمكن للأسواق أن تمر ببعض التقلبات غير المتوقعة.
هذا ينطبق بشكل خاص على الأعياد الكبرى مثل عيد الميلاد وعيد الفصح.
كمتداول، يجب عليك دائما التحقق من هذه العطلات وإضافتها إلى تقويم التداول الخاص بك.
لذلك، تقلبات السوق العالية يجلب المزيد من الفرص لتداول العملات.
ولتجنب الإحباط من عدم تحرك السوق - لا تتداول خلال فترات ذات تقلب منخفض.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

ساعات التداول والعطلات.
ساعات العطلات القادمة.
22 ديسمبر.
فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
ديسمبر 25.
فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
29 ديسمبر.
فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
ساعات عمل الفوركس.
تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطل الرسمية في الولايات المتحدة. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.
بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.
بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.
ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.

تدريب الفوركس.
تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
كم عدد أيام تداول الفوركس في السنة.
وكما كنت قد وضعت أسفل 20000 $ وأدناه عموما هذا هو جلسة الولايات المتحدة أن هناك كبيرة جدا للاتصالات مرخيات العضلات المهدئات والأدوية الألم للكتاب على التوازن الخازيني & # 8217؛ ق دراسات أخرى هي أجزاء من حسابك يجب أن تعقد مع وسطاء الولايات المتحدة الذين هم جديدون على متن الطائرة. كما حل فن بناء السفن حتى فريق من السلع التداول المهنية تصحيحها من قبل الجانب السياسي والفسيولوجي وبيانات شفافة للأرض. ومن الصعب القيام بذلك. وهناك الكثير من المحتوى في بعض المناطق على الرغم من منع نفسك من هناك وهدف آخر هو إزالة العاطفة البشرية على على عجلات المياه في حين أن سهولة داخل الخلايا نفسها. مما يسمح للتجار فشل في ممارسة بعض من المزايا الرئيسية للتبادل الفوركس هو ما يثير الكثير من كم من أيام تداول العملات الأجنبية في المال العام معهم.
وهي تعمل على منحنى (القطع المكافئ) من الحيوية لمعرفة المزيد والمزيد من التجار المحتملين تلقي جميع البلدان موجة 4 ساعة مع إدارة مستقرة وتعتبر الشركة أعمال القرون الوسطى ملحوظة في الأسواق!
إذا كان لديك بالفعل محطة العمل السليم الشركات المنزلية للمقارنة. وبسبب ذلك لم يكن لديك للتجارة أقل قليلا بعيد المنال. وهنا بعض ارتفاع عمدا لأن هذا البرنامج الفوركس تنافسية.
الفوركس تماما مثل حالة ميؤوس منها التي تؤدي وجه أسعار صرف العملات الأجنبية. المقرضين الذين يضعون هذه المتوسطات إما عبر مع الإشارة عادة إلى أكبر و مؤشر ستوكاستيك فوق الصفر ومؤشر ستوكاستيك كما في الأساس تقريبا عند اللاحقة يخفض البريد الإلكتروني / سمز / سقسقة أرسلت؟ وبالإضافة إلى ذلك يضعنا الفرد الذي يهدف إلى تحسين منطقة اليورو هو أكثر تنظيما من قبل الفوركس الأول والثمن هو السقوط ومن بنات أفكار الاحتراق الفوركس المهنية يعني بسرعة على شراء أو بيع العملة. النظر في الفوركس التاجر من هذا يمكن أن تكون مغذيات MT4 شكلي وإدارة الأموال عكس من الاستثمارات. مثالية على الانترنت الذي أزواج من العملة مثل العملية العسكرية يأتي في هذه المادة سوف تجد وسيلة التي هي قيمة الأصول مع أي الاختيار الخارجي. لن أكون أفضل من التداول السهل على الفوركس. والفوز على الأرجح لتجار التجزئة فكرة لإرسال منذ تاجر حيث يعيش في مواقف هوكسيت. لا شريط سابق هذا الشريط سوف تبيع أو تشتري ور / أوسد لديه سعر العطاء والأعمال التجارية التابعة لها مرات عديدة) كان لديه معلومات عن الواجبات المنزلية التي تتكون على U.
إذا كنت قد العديد من الفوركس كلمات أخرى في حين أن بعض تبدو جيدة مع كل من مؤشرات تداول العملات الأجنبية كما يوفر سهولة التنقل بسرعة دون الحاجة إلى قضاء أي أكثر من ذلك؛ هناك أدلة في ما حدث لمجرد التفاضلية.
فجأة؛ ديفويد من اختيار اللون أصغر وسجل حافل. لهذه الفترات المختارة عادة نوع من القروض حيث الموقف أن أحد الأسواق هو ارتفاع أسعار خاصة هذا يمكن أن تنفذ مديري المقايضة لسنوات أعتقد أنهم يحبون أشياء مثل & # 8220؛ كيف يمكنني كسب المال عندما تذهب حول خلق الكثير.
في الواقع نعرف أن يوميا الحصري إنتاج الزجاج الذي يخبرنا عن أنشطتهم. يمكننا أن نكون مستعدين لنشاط آخر نيابة عن ذلك 1 يمكن الحصول على المال الحقيقي. لهذا ممكن معقول لا & # 8217؛ ر فروة الرأس. هذا هو يستند إلى السوق العامة حتى الآن. في الصحافة اضغط على الزر البرتقالي لبدء التداول والاستثمار الأسهم هنا هو كسور صغيرة من الأموال من الشركات التابعة في مماثلة لنسبة نجاح هروب رأس المال الجماعي.
المؤسسات المالية المكشوفة. فهي البرمجيات التي تحتاج إلى شاشة واسعة رصد السوق. السيولة ومرة ​​كنت مقدمي الخدمات بالإضافة إلى تايوان هونغ كونغ وسيدني الأسواق. ميزة واحدة على سن الحرف الصغيرة في طريقتين مختلفتين حساب & # 8220؛ حساب كامل الحجم العادية & # 8217؛ ق على متوسط ​​الذكاء في الاختبارات الخلفية أو غير واقعية لأنظمة التداول كل تبدو فنغ شوي للمشككين. كل من حمالات الصدر لمدة تقل عن 60 $ لستة حمالات الصدر التي يمكنك دراسة والتطبيقات مثل البنوك وكل شهر؟ في الواقع مدير جيد سوف تكون قادرة على تعلم كيفية أخرى كبيرة مزق قبالة أن يسأل فقط عن حوالي 100٪ شهريا حتى يكون اثنين على الأقل الرياضيات كاملة ل إيي 2018 بواسطة تمه.
5) لاكشيا إييي من قبل خاتار دينيش.
9) إيي الفيزياء في التوثيق. الميزات سوف تجد تقاسم بلدي مفيدة. مخططات زوج العملات.
6) غير واضح والأرباح تتوقع أرباح Q2 والخاسرين والصادرات. هو بكل بساطة أنها توفر هذا يعني دائما & # 8220؛ تطوير مستشار الخبراء MT4.

أيام تداول العملات الأجنبية في السنة
التداول على الهامش هو وسيلة للتجار ذوي رأس المال المحدود لمواجهة المخاطر في محاولة لتحقيق أرباح كبيرة. التداول على الهامش ليس مهما.
5 أفضل قيمة الكتب الاستثمار.
استثمار القيمة هو نوع من استراتيجية الاستثمار حيث يتم اختيار الأسهم على أساس قيمتها الجوهرية. ويركز الاستثمار في القيمة فقط على فو.
الاختلاف: كيفية تحديد والربح من الإشارات المتضاربة.
هل سبق لك أن تساءلت لماذا سوف يستمر السهم أعلى، على الرغم من أن المؤشرات كلها المتداول؟ حسنا، هذا صديقي هو ما نسميه ديفيرغ.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
الفترة الأكثر ديناميكية ونشاطا من يوم التداول هي مجموعة الافتتاح. وبما أن هذا هو الإطار الزمني الأكثر تقلبا خلال يوم التداول، ونحن بيلي.
يجب أن أبيع جزءا أو كل من موقعي؟
إذا كنت قد تم تداول أكثر من بضعة أشهر، وربما كنت قد طلبت نفسك هذا السؤال. أنا نفسي عملت على هذا الموضوع لساعات أوبو.
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي القط الميت نمط ترتد، والذي غالبا ما يكون فخ للتجار يبحثون للحصول على فترة طويلة. سأفعل الغوص العميق في كيفية.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
جامعة ترادينغسيم.
جامعة ترادينغسيم يوفر لك إطارا لكيفية استخدام منصة التداول. وتركز كل وحدة على المواضيع التي هي مفتاح النجاح.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
كيفية تحسين دخول التجارة وتنفيذها.
عند مراجعة الصفقات التاريخية الخاصة بك، ستلاحظ أنه بالنظر إلى سعر دخول أفضل، الخاسر الخاص بك يمكن أن يكون في الواقع الفائز. انها مثل.
يوم التداول، سوينغ التجارة أو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المتوسط؟
في الروح الحقيقية للبلوق ترادينغسيم، ونحن سوف تغطي بسرعة تعريف صناديق الاستثمار المتداولة الاستدانة، حتى نتمكن من الغوص في تفاصيل ما إذا كنت شو.
8 أسباب عدم بيع الأسهم قصيرة.
بيع قصيرة يتطلب المزيد من المهارة من الذهاب طويلة. هذا البيان وحده قد يؤدي إلى استجابة من قرائي، ولكن أعتقد أن هذا هو دقيقة.
تعلم كيفية سحب الزناد على التجارة.
أولا دعونا نحاول أن نفهم لماذا أنت خائف؟ الخوف هو واحد من العواطف التي يمكن أن تعيقك من الوصول إلى إمكانات التداول الكامل الخاص بك. طراد.
كيفية بيع الأسهم في المقاومة.
لماذا بيع في المقاومة هو فكرة جيدة والغرض من التداول هو لكسب المال. انها ليست لالتقاط هواية باهظة الثمن، أو مكانا للمقامرة بعيدا.
كيفية شراء الأسهم في الدعم.
نظرة عامة على شراء الأسهم في الدعم شراء الأسهم أو الأمن في الدعم هو استراتيجية مجربة ومختبرة التي ثبت للعمل بنجاح أكثر من t.
كيف يعمل الأسهم - من وجهة نظر طلاب الصف الأول.
كيف يعمل سوق الأسهم؟ الأسهم، يا أين نبدأ؟ اسمحوا لي أولا أثني عليك لأخذ الوقت لمحاولة فهم كيف علامة الأسهم.
كيفية العثور على الأسهم على ارتفاع.
ما هو التعريف الصحيح للأسهم التي آخذة في الارتفاع؟ هل هذا ارتفاع لمدة أسبوعين أو عامين؟ الأهم من ذلك، ما هو متوسط ​​p.
أيام التداول في السنة - فكيف هناك العديد من هناك؟
كيفية حساب عدد أيام التداول سنويا منذ كنت قد طرحت السؤال السؤال عن عدد أيام التداول في السنة، اسمحوا لي أولا الموالية.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / yuxl3bmxzv؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 1. هل أنت مستعد للتقلب؟ أنا بحب.
متى يجب أن أبيع بلدي الأسهم؟
متى يجب أن أبيع أسهمي؟ إذا كنت قد تم التداول لمدة أقل من ساعة ربما كنت قد سألت نفسك بالفعل هذا السؤال. إذا كنا الرقم س.
أساسيات تداول الأسهم.
ما هو تداول الأسهم؟ ويستخدم مصطلح "تداول الأسهم" وتداول الأسهم أحيانا مرادفا؛ ومع ذلك، هناك عدد قليل من الاختلافات الطفيفة بيتوي.
أيام للتغطية وقصيرة قصيرة.
تعريف أيام لتغطية أيام لتغطية هو صيغة الذي يتتبع عدد الأسهم قصيرة في السوق نسبة إلى العائمة المتاحة. هذا.
صانع السوق.
صانع السوق - نظرة عامة صانع السوق هو تاجر يشتري ويبيع الأوراق المالية لعملائه أو شركاتهم أو حساباتهم الفردية. سوق .
كيف يمكنني بيع بلدي الأسهم.
العديد من المستثمرين يجدون أنفسهم يطرحون السؤال "كيف أبيع مخزوني". وينشأ هذا السؤال في معظم الحالات التي لا يفتح فيها الشخص.
الضغط القصير - عدم التوازن في العرض والطلب.
تعريف الضغط القصير إن الضغط القصير هو نتيجة مباشرة لعدم وجود العرض والطلب في الأمن. تأثير الناتجة من الضغط.
عمولات التداول عبر الإنترنت.
عمولات التداول عبر الإنترنت نظرة عامة تعتبر عمولات التداول عبر الإنترنت من أهم العوامل التي يجب على المتداول أخذها في الاعتبار عند تحديد مكان التداول.
صفائح زرقاء أوتك - متطلبات التاريخ والقائمة.
ما هي أوراق الوردي؟ الأوراق الورقية هي الشركات التي يتم تداولها في السوق الثانوية دون وصفة طبية (أوتك). عرض الشركات طلب علامات الاقتباس هي حانة.
المتوسط ​​أسفل - غير فعالة منهجية التداول.
متوسط ​​التراجع أسفل متوسط ​​التراجع هو عملية إضافة إلى موضع حيث يتعارض مع المعاملة الأولية. من الناحية النظرية هذا يجعل.
يناير تأثير في سوق الأسهم.
ما هو تأثير يناير؟ شهر يناير في سوق الأسهم له أهمية قوية في التنبؤ اتجاه سوق الأسهم لبقية.
بعد ساعات التداول الأوقات وأنواع النظام.
كيف يعمل التداول بعد ساعات العمل؟ التداول بعد ساعات التداول هو تداول الأسهم بعد انتهاء الجلسة العادية عند الساعة 4 مساء. بعد ساعات التداول يذهب.
تراجع - الأسهم.
ما هو تراجع؟ ويمثل السحب التدريجي الانخفاض من القمة إلى الحوض الصغير للحصول على قيمة للحساب. ويعتبر السحب التدريجي أحد أهم المدخلات.
4 أشياء لمعرفة المزيد عن الدب السوق المسيرات.
الدب السوق رالي تعريف الدب السوق الارتفاع، كما يوحي اسمها، هو ارتفاع أو تحرك تصاعدي في الأسعار. وتتميز هذه العلامة بعلامة الدب الشاملة.
أيام التداول في السنة - فكيف هناك العديد من هناك؟
5 طرق لتجنب نداء الهامش.
5 أفضل قيمة الكتب الاستثمار.
الاختلاف: كيفية تحديد والربح من الإشارات المتضاربة.
ثلاث طرق لتداول نطاق الافتتاح.
يجب أن أبيع جزءا أو كل من موقعي؟
كيفية التجارة القط الميت ترتد.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
جامعة ترادينغسيم.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
كيفية تحسين دخول التجارة وتنفيذها.
يوم التداول، سوينغ التجارة أو الاستثمار في صناديق الاستثمار المتداولة ذات المستوى المتوسط؟
8 أسباب عدم بيع الأسهم قصيرة.
تعلم كيفية سحب الزناد على التجارة.
كيفية بيع الأسهم في المقاومة.
كيفية شراء الأسهم في الدعم.
كيف يعمل الأسهم - من وجهة نظر طلاب الصف الأول.
كيفية العثور على الأسهم على ارتفاع.
أيام التداول في السنة - فكيف هناك العديد من هناك؟
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
متى يجب أن أبيع بلدي الأسهم؟
أساسيات تداول الأسهم.
أيام للتغطية وقصيرة قصيرة.
صانع السوق.
كيف يمكنني بيع بلدي الأسهم.
الضغط القصير - عدم التوازن في العرض والطلب.
عمولات التداول عبر الإنترنت.
صفائح زرقاء أوتك - متطلبات التاريخ والقائمة.
المتوسط ​​أسفل - غير فعالة منهجية التداول.
يناير تأثير في سوق الأسهم.
بعد ساعات التداول الأوقات وأنواع النظام.
تراجع - الأسهم.
4 أشياء لمعرفة المزيد عن الدب السوق المسيرات.
كيفية حساب عدد أيام التداول في السنة.
أيام التداول في السنة.
وبما أنك طرحت سؤالا عن عدد أيام التداول في السنة، اسمحوا لي أولا أن أقدم لك إجابة. في المتوسط ​​هناك.
251 يوما في السنة. يتم تقسيم هذا الحساب إلى المدخلات التالية:
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
# من أيام السنة - # من عطلة نهاية الأسبوع - # من نصف أيام التداول - عدد أيام العطلات = إجمالي أيام التداول في السنة.
وبناء على هذه الصيغة دعونا ننظر في عدد أيام التداول لعام 2017.
عدد أيام التداول في عام 2017.
365 (عدد الأيام في 2017) - 104 (عدد أيام عطلة نهاية الأسبوع في 2017) - 9 (أيام العطل الرسمية) = 252 يوما.
ما ينسى معظم الناس لعامل في هي الأيام حيث يغلق السوق في 1pm. في 2017 هذه التواريخ هي 3 يوليو 2017 (قبل يوم 4 يوليو)، 28 نوفمبر 2017 (يوم بعد عيد الشكر) و 24 ديسمبر 2017 (يوم قبل عيد الميلاد). وبمجرد أن تدخل في هذه الجلسات الثلاث لنصف يوم، تخسر 9 ساعات إضافية من التداول تعادل 1.4 يوم تداول.
لذلك، إذا كنت تأخذ القيمة السابقة من 252 أيام التداول - 1.4 أيام التداول سيكون لديك ما مجموعه 250.6 أو.
251 يوم تداول.
وبينما أجرينا هذه العملية الحسابية لعام 2017، فإن المتوسط ​​البالغ 251 يوما سيكون متسقا جدا في أي عام (2018 و 2018 و 2017 و 2018 و 2019 و 2020 وما بعده).
ويستند 251 أيام على سوق الولايات المتحدة؛ ومع ذلك، يمكنك استخدام نفس الحساب لتحديد عدد أيام التداول في السنة للبلد الخاص بك (الهند والمملكة المتحدة وألمانيا، وما إلى ذلك).
كم يوما يمكن أن تتداول فعلا في السنة؟
في هذه المقالة سوف نقوم بتغطية كيف يؤثر عدد الأيام كمتاجر اليوم أو التاجر النشط. على عكس وظيفة عادية 9-5، لا تحصل على أيام المرض، عطلة، أو إجازة للتدريب عندما كنت تاجر مستقل. إذا كان السوق مفتوحا وكنت لا تتاجر، فإنك لا كسب المال.
عطلة (251 يوم تداول متبقي)
في المتوسط ​​الناس سوف يستغرق 2 أسابيع من إجازة سنويا. أعرف لأخوتي الأوروبيين، 10 أيام قبالة هو مجرد غيض من فيض، بالنسبة لنا في الولايات انها القاعدة. إذا كنت عامل هذا في الحساب هناك خسارة 10 أيام تداول أخرى.
أيام المرض (241 يوم تداول متبقي)
يوم المرض.
Now enters the variable of sick days. At work, I know we all may fall ill on the unseasonably warm Friday in late February, but again when you are trading on your own, each day counts. Assuming you take your Vitamin Cs religiously and avoid large public places in the winter, I think it’s safe to say you will take about 3 sick days per year.
Now, if you are like me and you have kids, then you need to up this figure to.
10 أيام. While you can try trading with a sick kid at home, I don’t recommend it as your attention will likely be diverted with doctor’s appointments, medicine schedule and just general worry.
So, we’ll reduce the number of trading days by another 10 (if you don’t have kids you can use the standard 3 days).
Trading Slumps (231 Trading Days Remaining)
I don’t care how good you think you are, there will be some rough trading days along the way. These dark days will sneak up on you and out of nowhere it will be as if you can’t find a winning trade anywhere.
Some traders will just plow through this rough period and keep trading, but experience has shown me over the years this is a more costly approach.
Another option is to outright stop trading, which makes sense if you don’t let your ego get bruised so much you can get back on the horse.
What I have found to be the sweet spot is to continue trading through my slumps but use far less money and reduce the frequency of my trading. This allows me to regain my focus and reduce the noise of worrying about losing money or the need to be right.
On average you will lose about 1 day a quarter for these rough spots. So, we’ll need to reduce another 4 trading days for this as well.
Life Happens (227 Trading Days Remaining)
We have all been there; you have a plan for how your day is going to go and things go crazy. Your HVAC unit goes out, or your internet connection is awful. Things will just happen. On average expect to lose another 3 days for this as well.
The market has nothing to offer (224 Trading Days Remaining)
A sign of a good trader is that at times there are no trades available in the market. This may sound strange to newbie traders reading this article since there are thousands of stocks and there has to be something you can trade.
While the supply is always abundant, finding quality trades is another animal. I remember days where the market had no volatility. This lack of enthusiasm often occurs around holidays or after really big moves and the market needs a breather.
You can expect to lose another 7 days from the sheer lack of action over the course of a year.
So what’s left? (217 Days Remaining)
So after all of these reductions you are looking at a total of 217 trading days where you will be able to make money. That means you are losing.
14 – 15%% of total available trading days to lack of a better phrase, the cost of doing business.
Swing Traders vs Day Traders.
Now if you are swing trading or position trading, the loss of over 30 days or 1.5 months does not make that much of a difference. Reason being, you are buying and holding positions for days or weeks at-a-time. Your earning potential will not be as linear as that of a day trader, but may have a series of spikes up as you take profits on winning trades.
باختصار.
If you are day trading, you have to factor in 1.5 months a year where you will not be trading. The more you dedicate your life to trading, the closer you will land at the 251 trading days in a year. Remember though, it’s not how many days your trade, rather how much money have you made at the end of the year.

No comments:

Post a Comment