Sunday 4 March 2018

تداول الأسهم الأسهم ذكرت ل إرس


العلاج الضريبي للاتصال & أمب؛ وضع خيارات.
ومن الأهمية بمكان بناء فهم أساسي للقوانين الضريبية على الأقل قبل الشروع في أي صفقات تداول. في هذه المقالة، سوف ننظر في كيفية فرض ضرائب المكالمات في الولايات المتحدة، وهي المكالمات ويضع لغرض ممارسة، فضلا عن المكالمات ويضع المتداول من تلقاء نفسها. وسوف ننظر أيضا في "غسل بيع القاعدة" والمعاملة الضريبية من الخيار سترادلز. ولكن قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك، يرجى ملاحظة أن صاحب البلاغ ليس مهنيا الضرائب وهذه المادة ينبغي أن تكون إلا مقدمة للمضاربة الضريبية من الخيارات. ويوصى بشدة بذل مزيد من العناية الواجبة أو التشاور مع أخصائي الضرائب.
أولا، عند ممارسة خيارات الاتصال، يتم إدراج القسط كجزء من أساس التكلفة من المخزون. على سبيل المثال، إذا كانت ماري تشتري خيار اتصال ل ستوك أبك في فبراير مع سعر إضراب بقيمة 20 دولارا، وانتهاء صلاحية شهر يونيو 2018 بسعر $ 1، وتداول السهم عند 22 دولارا عند انتهاء الصلاحية، فإن ماري تمارس خيارها. ويبلغ سعر التكلفة ل 100 سهم من أبك هو 2100 $ (20 $ للسهم الواحد 100، بالإضافة إلى 100 $ قسط). إذا قررت ماري بيع مركزها من 100 سهم في أغسطس عندما تتداول شركة أبك الآن عند 28 $، فإنها سوف تحقق أرباحا خاضعة للضريبة على رأس المال قصيرة الأجل من 700 $: 28 $ لبيع الأسهم التي تكلف 21 $ لاستلامها. لإيجاز ساكي، ونحن سوف تتخلى عن اللجان، والتي يمكن معالجتها على أساس التكلفة من أسهمها. وتعتبر الفترة الزمنية الضريبية قصيرة الأجل حيث أنها أقل من سنة، ويتراوح النطاق من وقت ممارسة الخيار (يونيو) إلى وقت بيع مخزونها (أغسطس).
تتلقی خیارات الشراء معاملة مماثلة: إذا تم ممارسة الصفقة وتمتلك المشتري الأوراق المالیة، یتم إضافة أقساط وعمولات الشرکة إلی أساس التکلفة للأسھم / مطروحا من سعر البیع عند ممارسة التمارین. ويبدأ الوقت المنقضي للموقف من تاريخ شراء األسهم في البداية عند ممارسة الصفقة) تم بيع األسهم (. إذا تم ممارسة الصفقة دون ملكية مسبقة للمخزون الأساسي، يتم تطبيق قواعد ضريبية مماثلة على بيع قصير، مع مجموع الفترة الزمنية التي تتراوح بين تاريخ التمرين إلى الإغلاق / تغطية الموقف.
كل من الخيارات الطويلة والقصيرة لأغراض مراكز الخيارات النقية تلقي علاجات ضريبية مماثلة. يتم احتساب األرباح والخسائر عندما تكون المراكز مغلقة أو عندما تنتهي صالحيتها. وفي حالة المكالمة / الكتابة، تعتبر جميع الخيارات التي تنتهي صلاحيتها غير مكشوفة مكاسب قصيرة الأجل. وفيما يلي مثال يغطي بعض السيناريوهات الأساسية:
يشتري بوب خيار طرح شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018 على شيز مع ضربة بقيمة 50 دولارا في أيار (مايو) 2018 مقابل 3 دولارات. إذا باع في وقت لاحق الخيار عندما ينخفض ​​شيز إلى 40 $ في سبتمبر 2018، وقال انه سيتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل (مايو إلى سبتمبر) أو 10 $ ناقص قسط وضعت والعمولات المرتبطة بها. في هذه الحالة، سوف يكون بوب مؤهلا للحصول على ضريبة على ربح $ 7 قصير الأجل لرأس المال.
إذا كتب بوب مكالمة هاتفية بقيمة 60 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) في آب (مايو)، فسيتلقى قسطا قدره 4 دولارات (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مع انتهاء شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، ويقرر إعادة شراء خياره في شهر آب (أغسطس) عندما يقفز شيز إلى 70 دولارا على أرباح الأرباح، (70 $ - 60 $ ضربة + 4 $ قسط المستلمة).
على الرغم من ذلك، اشترى بوب مكالمة هاتفية بقيمة 75 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مقابل رسوم بقيمة 4 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) في أيار (مايو) 2018 مع انتهاء صلاحية شهر تشرين الأول (أكتوبر) 2018، وتنتهي صلاحية المكالمة بدون انقطاع. على خياره غير المختصر الذي يعادل قسط 400 دولار.
المكالمات المغطاة والحماية يضع.
تكون المكالمات المغطاة أكثر تعقيدا قليلا من مجرد إجراء مكالمة طويلة أو قصيرة، ويمكن أن تقع تحت واحد من ثلاثة سيناريوهات للدخول أو خارج نطاق المال: (أ) المكالمة غير محددة، أو (ب) يتم إجراء المكالمة، أو (C) يتم شراؤها مرة أخرى (اشترى إلى إغلاق).
سنعيد زيارة ماري لهذا المثال.
ماري تمتلك 100 سهم من شركة مايكروسوفت (مسفت)، وتداول حاليا عند 46.90 $، وكتبت المكالمة غطت 50 $ غطت، سبتمبر انتهاء، وتلقي قسط من $ .95.
إذا ذهبت المكالمة غير مفهومة، ويقول مسفت يتداول عند 48 $ عند انتهاء الصلاحية، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير من 0،95 $ على خيارها. إذا تم إجراء المكالمة، فإن ماري ستحقق مكاسب رأسمالية على أساس الفترة الزمنية الإجمالية لمجموعها وتكلفتها الإجمالية. تقول انها اشترت أسهمها في يناير كانون الثاني عام 2017 ل 37 $، وسوف ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى الطويل من 13.95 $ (50 $ - 36،0 $ أو السعر الذي دفعته ناقص قسط المكالمة وردت). إذا تم شراء المكالمة مرة أخرى، اعتمادا على السعر المدفوع لشراء المكالمة مرة أخرى والفترة الزمنية المنقضية في المجموع للتجارة، ماري قد تكون مؤهلة للحصول على أرباح / خسائر رأس المال طويلة أو قصيرة الأجل.
المثال أعلاه يتعلق بدقة في المال أو خارج من المال المكالمات المشمولة. العلاجات الضريبية للمكالمات المشمولة في النقود (إيتم) هي أكثر تعقيدا إلى حد كبير.
عند كتابة مكالمات إيتم المغطاة، يجب على المستثمر أولا تحديد ما إذا كانت المكالمة مؤهلة أو غير مؤهلة، حيث أن الأخير من الاثنين يمكن أن يكون له عواقب ضريبية سلبية. إذا اعتبرت المكالمة غير مؤهلة، فسيتم فرض ضريبة عليها على المدى القصير، حتى لو تم الاحتفاظ بالأسهم الأساسية لأكثر من عام. يمكن أن تكون المبادئ التوجيهية المتعلقة بالمؤهلات معقدة، ولكن المفتاح هو التأكد من أن المكالمة ليست أقل بأكثر من سعر إضراب أقل من سعر إقفال اليوم السابق، وتكون مدة المكالمة أطول من 30 يوما حتى انتهاء الصلاحية.
على سبيل المثال، عقدت ماري أسهم من مسفت منذ يناير من العام الماضي بسعر 36 دولار للسهم الواحد، وقررت كتابة مكالمة 5 يونيو 45 $ تلقي قسط 2.65 $. لأن سعر إغلاق آخر يوم تداول (22 مايو) كان 46.90 دولار، ضربة واحدة أدناه ستكون 46.50 $، وبما أن انتهاء الصلاحية أقل من 30 يوما بعيدا، نداءها مغطاة غير مؤهل وسيتم تعليق فترة عقد أسهمها. إذا تم في 5 يونيو، تم إجراء المكالمة وأسهم ماري يتم استدعاؤها بعيدا، فإن ماري تحقيق مكاسب رأس المال على المدى القصير، على الرغم من أن فترة حيازة أسهمها كانت أكثر من عام.
للحصول على قائمة من المبادئ التوجيهية التي تنظم مؤهلات الاتصال المشمولة، يرجى الاطلاع على الوثائق الرسمية إرس هنا، فضلا عن، قائمة من المواصفات المتعلقة بالمكالمات المشمولة المشمولة يمكن أيضا العثور عليها في دليل المستثمر.
وضع الحماية هي أكثر وضوحا قليلا، على الرغم من بالكاد فقط. إذا كان المستثمر قد عقد أسهم في الأسهم لأكثر من عام، ويريد أن يحمي موقفهم مع وضع الحماية، وقال انه أو انها سوف تكون لا تزال مؤهلة لتحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إذا تم الاحتفاظ بأسھم لمدة تقل عن سنة، قل أحد عشر شھرا، وإذا اشترى المستثمر وضع وقائي حتى بعد انقضاء أكثر من شھر من انتھاء صلاحیتھ، فسوف یتم فورا إبطال فترة عقد المستثمر وأي أرباح من بیع الأسهم ستكون مكاسب قصيرة الأجل. وينطبق الشيء نفسه إذا تم شراء أسهم من الكامنة في حين عقد الخيار وضع قبل تاريخ انتهاء الصلاحية - بغض النظر عن المدة التي تم الاحتفاظ بها قبل شراء السهم.
ووفقا لمصلحة الضرائب الأمريكية، لا يمكن نقل خسائر الأمن الواحد إلى شراء ضمان آخر "متطابق إلى حد كبير" في غضون فترة زمنية مدتها 30 يوما. تنطبق قاعدة غسل البيع على خيارات الاتصال أيضا.
على سبيل المثال، إذا كان بيث يأخذ خسارة على الأسهم، ويشتري خيار المكالمة من أن نفس الأسهم في غضون ثلاثين يوما، وقالت انها لن تكون قادرة على المطالبة الخسارة. بدلا من ذلك، سيتم إضافة خسارة بيت إلى قسط من خيار المكالمة، وسوف تبدأ فترة عقد المكالمة من التاريخ الذي باعت الأسهم. عند ممارسة دعوتها، فإن أساس التكلفة لأسهمها الجديدة سوف تشمل علاوة المكالمة، فضلا عن تحمل الخسارة من الأسهم. وسوف تبدأ فترة االحتفاظ بهذه األسهم الجديدة في تاريخ ممارسة المكالمة.
وبالمثل، إذا كان بيت قد أخذ خسارة على خيار (دعوة أو وضع) وشراء خيار مماثل من نفس الأسهم، وخسارة من الخيار الأول سيتم رفض، وستضاف الخسارة إلى علاوة الخيار الثاني .
وأخيرا، نختتم بالمعاملة الضريبية لل سترادلز. لا یتم الاعتراف بالخسائر الضریبیة علی المستویات إلا بالقدر الذي تعوض فیھ المکاسب علی المرکز المقابل. إذا كان كريس للدخول في موقف سترادل، ويتخلص من المكالمة في خسارة 500 $، ولكن لديها مكاسب غير محققة من 300 $ على يضع، كريس سوف تكون قادرة فقط على المطالبة خسارة 200 $ على الإقرار الضريبي للسنة الحالية. (انظر المقالة ذات الصلة: كيف تقوم القاعدة المتداخلة بإنشاء فرص ضريبية لخيارات التجار.)
الضرائب على الخيارات معقدة بشكل لا يصدق، ولكن من الضروري أن يبني المستثمرون معرفة قوية بالقواعد التي تحكم هذه الأدوات المشتقة. هذه المقالة ليست بأي حال من الأحوال عرضا دقيقا للمضايقات التي تحكم العلاجات الضريبية الخيار وينبغي أن تكون إلا بمثابة سرعة لمزيد من البحث. للحصول على قائمة شاملة من المضايقات الضريبية، يرجى البحث عن مهني الضرائب.

تم الإبلاغ عن تداول خيارات الأسهم إلى إرس
بقلم كاثرين كلاي، الرئيس التنفيذي لشركة ليفيفول.
لا أحد قال من أي وقت مضى خيارات التداول كان بسيطا. ولسوء الطالع، ينطبق الشيء نفسه على المعاملة الضريبية لمكاسب أو خسائر الخيارات.
لحسن الحظ (أو للأسف، اعتمادا على وجهة نظرك)، أصبحت لوائح مصلحة الضرائب الأمريكية الجديدة المتعلقة بتداول الخيارات سارية المفعول في 1 يناير 2017. بدءا من الخيارات التي تم شراؤها هذا العام، سيتعين على الوسيط الخاص بك الإبلاغ عن المعاملات إلى مصلحة الضرائب عند إغلاق الصفقة، بما في ذلك أساس التكلفة، وأرباح أو خسائر رأس المال قصيرة أو طويلة الأجل.
ومن الواضح أن هذا الحكم كان ردا على "فجوة ضريبية" تتعلق بالمعلومات غير الصحيحة على أساس التكلفة التي يقدرها مكتب المساءلة الحكومي الأمريكي (غاو) بمبلغ 11 مليار دولار خلال السنة الضريبية 2001. "والأكثر إثارة للدهشة أن مكتب المحاسبة الحكومي قدر أن ما يقرب من 38٪ من دافعي الضرائب الذين أفادوا عن بيع أمن في تلك السنة قد أبلغوا عن أرباحهم الخاسرة الخاضعة للضريبة "، وفقا لما ذكره جوناثان هورن في مقاله" العالم الجديد الشجاع لتقارير أساس التكلفة "، في مجلة المحاسبة.
من الناحية النظرية، فإن التقارير الجديدة تبسط الأمور بالنسبة للأشخاص الذين يقبلون أساس تكلفة السماسرة. أي شخص يريد استخدام نظام آخر لحساب أساس التكلفة من المحتمل أن يفعل ما قام به في الحسابات السابقة.
ومع ذلك، من أجل تعقيد الأمور، أفادت زاكس المالية أن بعض المعاملات الخيارات (مثل سترادلز والمبيعات قصيرة ومبيعات غسل) تتطلب معاملة ضريبية خاصة، ويمكن أن يؤدي إلى مكاسب رأس المال المبلغ عنها قبل إغلاق الموقف.
وسوف يستمر الإبلاغ عن المعاملات المتعلقة بالخيارات المشتراة أو المستحوذ عليها قبل 1 يناير 2017، كما كان الحال في الماضي، مما يعني أنه لن يكون هناك أي أساس مفصل لتكلفة الإبلاغ إلى مصلحة الضرائب الأمريكية، وإنما فقط العائدات الإجمالية.
أنا لا محاسب، والضرائب ليست الشيء المفضل لدي، ولكن هذا يذكرني أن التجار بحاجة إلى إيلاء الاهتمام ليس فقط لليونانيين، ولكن لمصلحة الضرائب.
و (إخلاء المسؤولية الكاملة) هذه المدونة بلوق ليس المقصود أن يكون المشورة الضريبية أو حتى ملخص لقانون الضرائب. وقد ذكرني هذا الخبر فقط بأن الخيارات، مثل جميع الاستثمارات، لا توجد في فراغ. فهي تتأثر بالضرائب وبمجموعة من اللوائح، التي يحتاج المستثمرون الناجحون إلى النظر فيها في قراراتهم الاستثمارية الجارية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد، فإليك بعض مصادر هذه المقالة:

هل يتم الإبلاغ عن خيار التداول إلى مصلحة الضرائب الأمريكية؟
إذا كنت تتاجر في الخيارات - الأوراق المالية التي توفر القدرة على شراء أو بيع الأسهم بسعر معين - قد يفاجأ عندما يتعلق الأمر موسم الضرائب. لا يتم الإبلاغ عن المشتريات والمبيعات من الخيارات على 1099 أشكال الخاص جنبا إلى جنب مع دخل الاستثمار الأخرى. هذا لا يعني، مع ذلك، أنه لا يجب عليك الإبلاغ عن الدخل المكتسب من خلال هذه الصفقات على الإقرار الضريبي السنوي الخاص بك.
الإبلاغ عن الأرباح من صفقات الخيارات.
إذا قمت بشراء خيار وبيعه في وقت لاحق لتحقيق الربح، كنت قد حققت مكاسب رأس المال. هذا الربح هو خاضع للضريبة إما على المدى الطويل (أكثر ملاءمة) أو أسعار قصيرة الأجل، اعتمادا على المدة التي كنت تحتفظ الخيار قبل بيعه. وتعتبر الخيارات التي يحتفظ بها لمدة أطول من سنة واحدة طويلة الأجل، أي شيء أقل على المدى القصير. إذا فقدت المال على الصفقة، لديك خسارة رأس المال، ويمكنك استخدام هذا لتعويض المكاسب الخاصة بك للسنة. وترد كلتا المعاملتين في الجدول دال من الاستمارة 1040. لاحظ أنه إذا كنت تمارس "المتداخلة"، أو باستخدام مواقف الخيار متساوية ومعاكس للحد من خطر الخسارة، والقواعد الضريبية تتغير بشكل كبير. وتوصي مصلحة الضرائب بأن يرى الأشخاص الذين يستخدمون سترادلز محضرا ضريبيا مهنيا لمراجعة الآثار الضريبية لهذه الممارسة.
الخيارات المنتهية الصلاحية والمنفذة.
إذا سمحت بخيار انتهاء الصلاحية، فقدت قيمة القسط الذي دفعته للحصول على الخيار الآن. يمكنك الإبلاغ عن هذه الخسارة في الجدول D من النموذج 1040 واستخدامها لتعويض المكاسب الخاصة بك للسنة. إذا قمت بتنفيذ خيار، يتم إضافة قيمة قسط إلى أساس التكلفة من الأسهم التي تم شراؤها. ويؤدي ذلك إلى خفض مبلغ أرباح رأس المال التي تتلقاها عند بيع الخيار في المستقبل. لم يكن لديك للإبلاغ عن شراء أو ممارسة خيار - يتم إرفاق جميع الالتزامات الضريبية إلى الربح في وقت البيع.
خيارات الكتابة.
إذا كنت تكتب يضع أو يدعو، قسط تتلقى من الخيار المشتري هو الإبلاغ فقط مرة واحدة يتم ممارسة الخيار، يتم إغلاق أو تنتهي. إذا تم تنفيذ الخيار، يتم إضافة القسط إلى تكلفة شراء أو بيع السهم وتدرج في أي مكاسب أو خسائر ناتجة. إذا تم إغلاق الخيار أو انتهاء صلاحيته، يتم الاعتراف بالعلاوة على أنها مكسب قصير الأجل في ذلك الوقت، بغض النظر عن المدة التي كان فيها الخيار مفتوحا.
اعتبارات أخرى.
إذا كنت التجارة التجارة في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية ليعتبر تاجر من قبل معايير مصلحة الضرائب، المكاسب والخسائر المتعلقة المعاملات الخيارات تصبح إيرادات الأعمال والمصروفات ويتم فرض الضرائب بشكل مختلف. راجع محاسب إذا قمت بإجراء صفقات قصيرة الأجل (من أي نوع) عدة مرات في الأسبوع، أو إذا كنت مؤهلا للتاجر يوم نمط بموجب لوائح فينرا. سواء كنت متداولا يوميا أم لا، ستحتاج إلى دفع ضرائب الدخل المقدرة أو زيادة الاستقطاع عن الرواتب خلال العام إذا كان نشاط التداول الخاص بك ينتج أكثر من 1000 دولار أمريكي في ضريبة الدخل.
المراجع.
عن المؤلف.
نولا مور هي كاتبة ومحررة مقرها في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، لديها أكثر من 20 عاما من الخبرة في العمل والكتابة عن التمويل والأعمال التجارية الصغيرة. لديها بكالوريوس العلوم في تجارة التجزئة. زبائنها تشمل موتلي فول، بروكتور أند غامبل و نيس يورونكست.
قروض الصورة.
ثينكستوك / كومستوك / جيتي إيماجيس.
مقالات ذات صلة.
tax_calculator.
المزيد من المقالات.
كوبيرايت & كوبي؛ ليف غروب Ltd.، جميع الحقوق محفوظة.

كيفية الإبلاغ عن خيارات الأسهم إلى مصلحة الضرائب.
تعتمد طريقة الإبلاغ عن خيارات الأسهم في الضرائب على ما إذا كانت مؤهلة أم لا.
المزيد من المقالات.
خيارات الأسهم تمكنك من شراء أسهم بسعر محدد، بغض النظر عن سعر السوق في ذلك اليوم. يتم تعيين السعر في تاريخ منح الشركة الخيار. تعتمد المعاملة الضريبية للخيار الخاص بك على ما إذا كان يعتبر خيار أسهم حافز أو خيار غير مؤهل للأسهم. يجب منح خيارات الأسهم الحافزة بموجب اتفاقية خيار مكتوب وهي متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن منح خيار الأسهم غير المؤهل للاستشاريين والبائعين وغيرهم من المتعاقدين المستقلين.
ممارسة الخيار لشراء أسهم أسهم الشركة. ليس لديك أي ضرائب للإبلاغ حتى تمارس الخيار. إذا كان لديك خيار الأسهم الحافز، لم يكن لديك لدفع أي ضرائب عليه حتى تبيع الأسهم. تصبح خيارات الأسهم غير المؤهلة جزءا من دخلك العادي عند ممارستك. يتم إضافة الفرق في سعر السوق وسعر ممارسة بالفعل إلى المربع 1 من W-2 الخاص بك. أدرج هذا المبلغ في السطر 7 في الاستمارة 1040.
حدد ما إذا كانت أية مبيعات مؤهلة أو غير مؤهلة. للتأھل للحصول علی معاملة ضریبة الأرباح الرأسمالیة، یتعین علیك الاحتفاظ بأسھم خیارات أسھم الحوافز لمدة سنة علی الأقل بعد التمرین وسنتین بعد تاریخ المنح. إذا كنت تبيع الأسهم الخاصة بك في وقت أقرب من ذلك، هو التخلص من الأهلية، وأي أرباح سيتم فرض ضريبة على معدل الدخل العادي. سيتم تضمين هذه الشروط عدم الأهلية في مجاميع الأجور الخاصة بك في المربع 1 من W-2 الخاص بك. قم بالإبلاغ عن أي تصرفات غير مؤهلة في السطر 7 من النموذج 1040.
ادرج كل تصرف مؤهل على سطر منفصل من الجزء الأول أو الثاني من الجدول دال، رهنا بما إذا كان عقدا قصير الأجل أو عقدا طويل الأجل. تعتبر الأسهم التي باعت أقل من سنة واحدة بعد الشراء معاملات قصيرة الأجل ويجب إدراجها في الجزء الأول. استخدم الجزء الثاني للإبلاغ عن المعاملات طويلة الأجل. قائمة عدد الأسهم المباعة، وتواريخ الشراء والبيع، وأساس التكلفة الخاصة بك، وسعر البيع، وكسب أو خسارة الخاص بك على بيع. أساس التكلفة هو قيمة السهم في تاريخ التمرين. اجمع كل عمود واستكمل ورقة العمل الضريبية لتحديد ضريبة أرباح رأس المال أو خصم خسارة رأس المال.
المراجع (3)
قروض الصورة.
كومستوك / كومستوك / جيتي الصور.
عن المؤلف.
دينيس سوليفان وقد تم كتابة مهنيا لأكثر من خمس سنوات بعد مهنة طويلة في مجال الأعمال التجارية. تم نشرها على Yahoo! أصوات ومنشورات أخرى. مجالات خبرتها هي الأعمال، والقانون، والألعاب، وتجديد المنازل، والحدائق، والرياضة، وممارسة الرياضة.
مقالات مقترحة.
مقالات ذات صلة.
مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.
كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.
اختيارات المحررين.
المواضيع الشائعة.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
زاكس بحوث الاستثمار.
هو A + تقييم بب.
لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)
كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

تم الإبلاغ عن تداول خيارات الأسهم إلى إرس
يشرح هذا الموضوع إذا كان الفرد الذي يشتري ويبيع الأوراق المالية مؤهلا للتاجر في الأوراق المالية لأغراض ضريبية وكيف يجب على التجار الإبلاغ عن الإيرادات والمصروفات الناتجة عن الأعمال التجارية. ويعرف مصطلح "الأمن" في المادة 475 (ج) (2) من قانون الإيرادات الداخلية. وبصفة عامة، يشمل مصطلح الأمن حصة من الأسهم، ومصالح الملكية النافعة في بعض الشراكات والثقة، ودليل على المديونية، وبعض العقود الرئيسية الافتراضية، فضلا عن الأدلة على وجود مصلحة أو أداة مالية مشتقة في أي من هذه البنود وبعض التحوطات المحددة لهذه البنود. يرجى الرجوع إلى القسم 475 (ج) (2) للحصول على قائمة كاملة بالبنود المؤهلة كضمان. لفهم أفضل للقواعد الخاصة التي تنطبق على التجار في الأوراق المالية، فإنه من المفيد مراجعة معنى المصطلحات المستثمر، تاجر، والتاجر، والطريقة المختلفة التي تقرير الإيرادات والنفقات المتعلقة بأنشطتها.
وعادة ما يشتري المستثمرون ويبيعون األوراق المالية ويتوقعون الدخل من األرباح أو الفوائد أو زيادة رأس المال. وهم يشترون ويبيعون هذه الأوراق المالية ويحملونها للاستثمارات الشخصية؛ فهي لا تجري تجارة أو نشاط تجاري. معظم المستثمرين هم الأفراد ويحملون هذه الأوراق المالية لفترة طويلة من الزمن. وتؤدي مبيعات هذه الأوراق المالية إلى أرباح وخسائر رأسمالية يجب الإبلاغ عنها في النموذج 1040، والجدول دال (بدف)، والأرباح والخسائر الرأسمالية، والنموذج 8949 (بدف)، والمبيعات والتخلصات الأخرى من الأصول الرأسمالية، حسب الاقتضاء. يخضع المستثمرون لقيود خسارة رأس المال الموضحة في القسم 1211 (ب)، بالإضافة إلى القسم 1091 قواعد البيع غسل. يمكن للمستثمرين أن يستفيدوا من خصم مصاريف إنتاج دخل استثمار خاضع للضريبة. وتشمل هذه النفقات نفقات المشورة والمشورة الاستثمارية، والرسوم القانونية والمحاسبية، والنشرات الإخبارية الاستثمارية. ويبلغون عن هذه المصروفات في الاستمارة 1040، والجدول ألف (بدف)، والخصومات المصنفة، حيث أن الخصومات المتنوعة تسمح بالقدر الذي تتجاوز فيه نسبة 2 في المائة من إجمالي الدخل المعدل. ويمكنها أيضا خصم الفائدة المدفوعة مقابل المال لشراء أو حمل ممتلكات استثمارية تنتج الدخل الخاضع للضريبة في الجدول ألف، ولكن بموجب البند 163 (د)، لا يمكن أن يتجاوز الخصم صافي عائد الاستثمار. إن العمولات والتكاليف الأخرى لحيازة أو التصرف في الأوراق المالية غير قابلة للخصم ولكن يجب استخدامها لتحديد الربح أو الخسارة عند التصرف في الأوراق المالية. مراجعة الموضوع رقم 703، أساس الأصول، للحصول على معلومات إضافية. ولا تخضع إيرادات الاستثمار لضريبة العمل الحر. لمزيد من المعلومات عن المستثمرين، يرجى الرجوع إلى المنشور 550، إيرادات ومصروفات الاستثمار.
قد يكون التجار في الأوراق المالية الأفراد أو الكيانات التجارية. يقوم البائعون بشراء وبيع وبيع الأوراق المالية لزبائنهم في السياق العادي لتجارةهم أو أعمالهم. وفي بعض الأحيان يحتفظون بجرد. ويتميز التجار عن المستثمرين والتجار لأن لديهم عملاء وتستمد دخلهم من تسويق الأوراق المالية للبيع للعملاء. ويتطلب القسم 475 من المتعاملين أن يحتفظوا بسجلات تحدد بوضوح الأوراق المالية المحتفظ بها لتحقيق مكاسب شخصية مقابل تلك المحتفظ بها لاستخدامها في نشاطهم التجاري. يجب على المتعاملين اإلبالغ عن المكاسب والخسائر المرتبطة بالتخلص من األوراق المالية باستخدام قواعد السوق إلى السوق التي نوقشت أدناه.
تطبق قواعد خاصة إذا كنت تاجر في الأوراق المالية، في مجال شراء وبيع الأوراق المالية لحسابك الخاص. ويعتبر القانون أن هذا العمل تجاري، على الرغم من أن التاجر لا يحتفظ بجرد وليس لديه عملاء. للاشتراك في الأعمال التجارية كمتداول في الأوراق المالية، يجب أن تستوفي جميع الشروط التالية:
يجب أن تسعى لالستفادة من تحركات السوق اليومية في أسعار األوراق المالية وليس من توزيعات األرباح أو الفوائد أو زيادة رأس المال. يجب أن يكون نشاطك كبيرا؛ ويجب عليك الاستمرار في النشاط مع استمرارية وانتظام.
يجب النظر في الحقائق والظروف التالية في تحديد ما إذا كان نشاطك هو نشاط تداول الأوراق المالية:
فترات الاحتفاظ النموذجية للأوراق المالية المشتراة والمباعة؛ وتيرة وكمية الدولار من الصفقات الخاصة بك خلال العام. مدى متابعة النشاط لتحقيق الدخل لكسب الرزق؛ و مقدار الوقت الذي تكرسه للنشاط.
إذا لم تكن طبيعة أنشطة التداول الخاصة بك مؤهلة للعمل، فأنت تعتبر مستثمرا وليس متداولا. لا يهم ما إذا كنت استدعاء نفسك تاجر أو تاجر اليوم، كنت مستثمرا. وقد يكون دافعي الضرائب متداولا في بعض الأوراق المالية وقد يحتفظ بأوراق مالية أخرى للاستثمار. ولا تنطبق القواعد الخاصة بالتجار على تلك الأوراق المالية المحتفظ بها للاستثمار. يجب على المتداول الاحتفاظ بسجلات مفصلة للتمييز بين الأوراق المالية المحتفظ بها للاستثمار من الأوراق المالية في الأعمال التجارية. يجب أن يتم تحديد الأوراق المالية المحتفظ بها للاستثمار على هذا النحو في سجلات التاجر في اليوم الذي يكتسبه (على سبيل المثال، من خلال الاحتفاظ بها في حساب وساطة منفصل).
يقوم التجار بالإبلاغ عن مصاريف أعمالهم في النموذج 1040، الجدول ج (بدف)، الربح أو الخسارة من الأعمال (الملكية الفردية). لا ينطبق الجدول ألف قيود على مصروفات الفوائد الاستثمارية، التي تنطبق على المستثمرين، على الفائدة المدفوعة أو المتكبدة في الأعمال التجارية. إن العمولات والتكاليف الأخرى لحيازة أو التصرف في الأوراق المالية غير قابلة للخصم ولكن يجب استخدامها لتحديد الربح أو الخسارة عند التصرف في الأوراق المالية. انظر الموضوع رقم 703، أساس الأصول. الأرباح والخسائر من بيع الأوراق المالية من التاجر لا تخضع لضريبة العمل الذاتي.
الانتخابات من مارك إلى السوق.
يمكن للتجار اختيار استخدام قواعد مارك إلى السوق، لا يمكن للمستثمرين. إذا لم يقم المتداول بإجراء انتخابات صالحة للسوق وفقا للبند 475 (و)، فإنه يجب عليه التعامل مع المكاسب والخسائر من مبيعات الأوراق المالية كأرباح وخسائر رأسمالية والإبلاغ عن المبيعات في النموذج 1040، الجدول (بدف) والأرباح والخسائر الرأسمالية وعلى الاستمارة 8949 (بدف) والمبيعات والتخلصات الأخرى من الأصول الرأسمالية، حسب الاقتضاء. عند الإبلاغ عن الجدول "د"، يستمر تطبيق القيود المفروضة على خسائر رأس المال وقواعد مبيعات الغسيل. ومع ذلك، إذا قام التاجر بإجراء الانتخابات في الوقت المناسب، فيمكنه التعامل مع المكاسب والخسائر من مبيعات الأوراق المالية كمكاسب وخسائر عادية (باستثناء الأوراق المالية المحتفظ بها للاستثمار - انظر أعلاه) التي يجب الإبلاغ عنها على الجزء الثاني من النموذج 4797 (بدف)، مبيعات العقارات التجارية. ولا تنطبق القيود المفروضة على خسائر رأس المال أو قواعد غسل البيع على التجار الذين يستخدمون طريقة المحاسبة من السوق إلى السوق.
وبصفة عامة، يجب على المتداول إجراء الانتخابات من السوق إلى السوق بحلول الموعد المحدد (لا يشمل التمديدات) للإقرار الضريبي للسنة السابقة للسنة التي تصبح فيها الانتخابات نافذة المفعول. يمكنك إجراء الانتخابات من خلال إرفاق بيان إما إلى إقرارات ضرائب الدخل الخاص بك أو لطلب تمديد الوقت لتقديم عودتك. وينبغي أن يتضمن البيان المعلومات التالية:
أن تجري انتخابات بموجب المادة 475 (و)؛ السنة الضريبية الأولى التي تكون فيها الانتخابات فعالة؛ و التجارة أو الأعمال التي كنت إجراء الانتخابات.
راجع النموذج 1040، الجدول د (بدف)، المكاسب والخسائر الرأسمالية، لمزيد من المعلومات حول كيفية إجراء الانتخابات من السوق إلى السوق. من المهم أن نلاحظ أنه بشكل عام، لا يسمح بالمادة 475 (و) المتأخرة من الانتخابات.
بعد إجراء الانتخابات للتغيير إلى طريقة المحاسبة من السوق إلى السوق، يجب عليك تغيير طريقة المحاسبة الخاصة بك للأوراق المالية بموجب الإجراء الإيرادات 2017-30. بالإضافة إلى إجراء الانتخابات، سيطلب منك أيضا تقديم نموذج 3115 (بدف)، طلب تغيير طريقة المحاسبة (راجع إجراءات الإيرادات 2018-13، 2018-33، و 2017-30). ويصف المنشور 550 إجراءات إجراء الانتخابات في إطار القسم المسمى "القواعد الخاصة للتجار في الأوراق المالية". إن عدم إيداع النموذج 3115 المذكور أعلاه لن يؤدي إلى إبطال الانتخابات الصحيحة في الوقت المناسب.
إذا قمت بإجراء انتخابات صالحة بموجب القسم 475 (و)، فإن الطريقة الوحيدة لوقف استخدام المحاسبة من السوق إلى الأوراق المالية هي تقديم طلب تلقائي للإلغاء بموجب الإجراء الإيرادات 2017-30، القسم 23.02. وبموجب إجراء الإيرادات هذا، يجب تقديم طلب الإلغاء بحلول الموعد الأصلي للعودة (دون اعتبار للتمديدات) للسنة الخاضعة للضريبة التي تسبق سنة التغيير. ويجب أن يرفق بيان إبطال الإبطال إما بالعودة أو إذا كان ذلك مناسبا، بطلب تمديد الوقت لتقديم تلك العودة. ولن يسمح بالإلغاء المتأخر إلا في ظروف غير عادية ومقنعة.

No comments:

Post a Comment