Sunday 4 March 2018

بيانات خيارات التاجر


الوساطة التعليقات: ترادستاتيون vs. وسطاء التفاعلية.
هذه هي من بين وسطاء الأكثر تطورا في هذه الصناعة من حيث العروض الاستثمارية، والوصول إلى الأسواق والتكنولوجيا. ومع ذلك، هؤلاء السماسرة ليست للمتداولين المبتدئين - هم ل بيج بويز في التداول، والتجار المتطورة. في هذه المقالة، قارنا ترادستاتيون مع الوسطاء التفاعليين، استنادا إلى بعض المقاييس الرئيسية، مثل معدلات الهامش، والأسعار والرسوم، وعروض المنتجات الاستثمارية والوصول إلى الأسواق، وتكنولوجيا منصة التداول، وبيانات السوق والبحوث. (للحصول على قراءة إضافية، راجع دليل المبتدئين لتداول البرمجيات التداول: الشروع في العمل وكيفية بدء التداول: تكنولوجيا التداول).
معدلات هامش ترادستاتيون.
$ 1،500،000 - $ 3، 499،999.
مصدر البيانات: تراديستاتيون و إنتيراكتيفبروكيرز.
تتماشى معدلات هامش ترادستاتيون مع متوسط ​​الصناعة. وفي الوقت نفسه، فإن معدلات هامش التداول التفاعلية (يب) هي من بين أدنى المعدلات في هذه الصناعة، وتشجع التداول النشط في العقود الآجلة والبيع القصير. يب يقدم قيمة كبيرة للتجار النشطين الذين يمكن أن تلبي المتطلبات.
الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة والخيارات: مع ترادستاتيون، كل من الأسهم (الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة) وتجار الخيارات لديها نظام تسعير مماثل. ويتوفر للمتداولين خيار تحصيل رسوم ثابتة أو لكل سهم (للأسهم) والعمولة لكل عقد (للخيارات). يتم تحديد العمولة لكل عقد أو السهم بسعر 1.00 دولار لعقد الخيار أو 0.01 دولار للسهم الواحد أو سهم إتف. عادة، يستند عقد خيار الأسهم واحد على أساس 100 سهم من الأسهم أو أسهم إتف، و 100 سهم سوف تتداول مقابل 1.00 $، بناء على عمولة السهم الواحد. سعر العقد الواحد ليس له رسم أساسي و الحد الأدنى من متطلبات عقد واحد يعادل 1.00 دولار. وفي الوقت نفسه، يتم ترتيب عمولة الرسوم الثابتة، وبالتالي تتراوح من سعر أساسي من 9،99 $ بالإضافة إلى 0،70 $ للعقد ل1-9 الصفقات في الشهر، وصولا الى معدل أساسي من 4،99 $ بالإضافة إلى 0،20 $ للعقد ل 200 والمزيد من الصفقات في الشهر. نلاحظ أن الأساس أو حسب سعر الصرف على هيكل تسعير الرسوم الثابتة ينطبق على عقود عقود الأسهم وحقوق الأسهم (إتفس). تطبق عمولة التعاقد على تسعير الرسوم الثابتة فقط على صفقات الخيارات. وكما هو مبين في الجدول أدناه، فإن تجارة المتداولين أكثر تواترا أو نشاطا في الشهر، وكلما كانوا يدفعون عمولة التجارة التي يدفعونها. وعلاوة على ذلك، بالنسبة للأسهم الأولى 1،000 لكل التجارة على نظام التسعير لكل التجارة سيتم توجيه مباشرة مجانا، والتخلي عن رسوم التوجيه المباشر 0.004 $. (لمزيد من القراءة، راجع كيف يمكنني منع العمولات والرسوم من تناول أرباح التداول الخاصة بي؟).
خيار ترادستاتيون لجنة شقة رسوم.
معدل قاعدة أو حسب معدل التجارة.
1 - 9 عقود / شهر العقود.
0.70 دولار لكل عقد.
10 - 29 العقود / الشهر العقود.
0.50 دولار لكل عقد.
30 - 99 العقود / الشهر العقود.
0.40 دولار لكل عقد.
100 - 199 العقود / الشهر العقود.
0.30 دولار لكل عقد.
200+ الصفقات / الشهر العقود.
0.20 دولار لكل عقد.
مصدر البيانات: التاجر.
التسعير غير المجمع هو نظام تسعير ثالث للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تؤدي إلى وفورات كبيرة للتجار المؤسساتيين أو التجار، الذين يمكنهم توجيه المقاصة إلى تبادل معين، ويؤثر على سيولة التبادل المختار. وفقا ل ترادستاتيون، "لجنة استنادا إلى التسعير غير المجمع قد يؤدي إلى معدلات منخفضة تصل إلى 0.002 $ في التجارة".
لجنة التجارة الآجلة.
لجنة العقود الآجلة ترادستاتيون.
1 - 300 العقود.
301 - 1،000 العقود.
1،001 - 10،000 عقد.
10،001 - 20،000 العقود.
مصدر البيانات: التاجر.
وتسري الرسوم الأخرى، مثل تنفيذ الصرف ورسوم المقاصة من قبل الأسواق، على التداول في ترادستاتيون الآجلة، تبعا لمستوى عضوية التبادل للتاجر (على سبيل المثال، على الخزانة، ويدفع غير الأعضاء 0،65 دولار، والتجار المملوكين لهم 0،30 دولار) على كبوت.
عملات الفوركس: عملات الفوركس التجارية على لجنة ترادستاتيون مجانا لأنها تجعل أمواله على فروق أسعار العملات الصغيرة. ويحصل التجار النشطون والعملاء المؤسسيون على أداء أفضل وسيولة وينتشر، مع فروق منخفضة تصل إلى نقطة واحدة (على سبيل المثال، تنتقل الهوامش من 1.6 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي لتسعير التجزئة، وصولا إلى 1.0 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي للتسعير النشط للتاجر). رادارسكرين مجانية لحسابات الفوركس فقط ولا تتحمل 99،95 $ رسوم خدمة حساب.
السندات والصناديق المشتركة: تداول السندات بمعدل أساسي قدره 14.95 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى 5.00 دولار للسندات، وتداول سندات الخزانة بمعدل ثابت قدره 50 دولارا لكل صفقة. تتداول صناديق الاستثمار المشترك بمعدل أساسي قدره 14.95 دولار لكل صفقة بالإضافة إلى أي رسوم خاصة بالصندوق قد تنطبق.
قد تفرض ترادستاتيون رسوم خدمة حسابية شهرية بقيمة 99.95 دولار إذا لم يحتفظ المتداولون بحد أدنى من حجم التداول في الشهر السابق (مثل 50 خيارا للأسهم وعقود خيار إتف أو 5000 سهم أو أسهم إتف أو 10 عقود تداول مستقبلي أو عقود عقود آجلة أو 50 جولة من العقود الآجلة للأسهم الواحدة) أو رصيد حساب قدره 100000 دولار في نهاية الشهر السابق (باستثناء حسابات الفوركس فقط). يتم إلغاء العقد من 10 خيارات مجانية مجانا طالما أن الإلغاء الكلي لا يتجاوز عدد الطلبات لليوم على تسعير عمولة العقد. سعر التسعير لكل سهم ليس له رسوم إلغاء.
الوسطاء التفاعليون، المشار إليهم أيضا باسم "يب": يب يعمل أساسا مع اثنين من خطط التسعير: خطة العمولة الثابتة وخطة عمولة المستويات. والخطة الثابتة هي سعر ثابت لكل معاملة (على سبيل المثال لكل تجارة أو لكل عقد) وهي شاملة (مثل ضريبة القيمة المضافة ورسوم الصرف والرسوم التنظيمية مدرجة). لا يتم تضمين جميع الرسوم في عمولة سعر الفائدة الثابت، بل يتم تمرير بعض (مثل رسوم المعاملات) جنبا إلى جنب مع التاجر. إن خطة العمولة المتدرجة هي خطة غير شاملة، في حين أن رسوم الصرف والرسوم التنظيمية والمقاصة، وكذلك ضريبة القيمة المضافة هي "إضافات"، وتتعلق عكسيا بعدد العقود أو حجم التداول (تناقص مع زيادة قيمة المعاملة) . الادخار مرت على طول التجار تشمل حصة من الحسومات من التبادلات. (لمزيد من القراءة، يرجى الرجوع إلى الوسطاء التفاعليين: اللجنة، الرسوم ودعم العملاء).
ومن الواضح أن أهداف البكالوريا الدولية محنك، تجار نشطون تمويلا جيدا ومؤسسات تجارية (مثل صناديق التحوط وشركات تجارية مسجلة الملكية). وينعكس ذلك في الحد الأدنى المرتفع من متطلبات الرصيد الافتتاحي للحساب (على سبيل المثال 000 10 دولار في الولايات المتحدة ومعظم الأسواق الأخرى، وما يعادل 000 5 دولار في الهند) وفي الحد الأدنى من متطلبات النشاط الشهري البالغ 10 دولارات في اللجنة الشهرية. يؤدي عدم الوفاء بهذه المتطلبات إلى رسم نشاط يساوي الفرق بين الحد الأدنى 10 دولارات والعمولة الفعلية التي تم تحقيقها.
الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر الضمان: في أمريكا الشمالية، العمولة الثابتة يب هو 0.005 دولار أمريكي للسهم الواحد في الولايات المتحدة و 0.01 دولار كندي للسهم في كندا، مع الحد الأدنى للدولار 1.00 دولار أمريكي و بحد أقصى 0.5٪ من القيمة التجارية؛ في المكسيك، فإن سعر الفائدة الثابت هو 0.1٪ من القيمة التجارية، مع 60 بيزو مكسيكي للسهم كحد أدنى ولا حد أقصى. وفي أوروبا، تبلغ العمولة الثابتة عادة 0.1 في المائة من القيمة التجارية لكل من الاستثمارات المقومة بالدولار الأمريكي والدولار الأمريكي، مع حد أدنى قدره 4.00 يورو للسهم الواحد في معظم الأسواق (مثل النمسا وألمانيا وبلجيكا وفرنسا) . تنطبق بعض الاستثناءات، حيث تكون العمولة الثابتة في بلدان الشمال الأوروبي (السويد والنرويج) هي 0.05٪ من القيمة التجارية، وفي المملكة المتحدة هو المعدل الأساسي البالغ 6.00 جنيه إسترليني ليصل إلى 50،000 جنيه إسترليني من القيمة التجارية، وبالنسبة للمعاملة التي تتجاوز 50،000 جنيه إسترليني ، ينطبق السعر الأساسي 6.00 جنيه استرليني على أول 50،000 جنيه استرليني زائد 0.05٪ من قيمة التجارة الإضافية على 50،000 جنيه استرليني. وفي آسيا والمحيط الهادئ (اليابان وأستراليا وسنغافورة وهونغ كونغ)، تبلغ العمولة الثابتة 0.08٪ من القيمة التجارية مع حد أدنى متفاوت (على سبيل المثال 6.00 دولار أسترالي، و 8.00 دولار نيوزيلندي، و 2.50 دولار سنغافوري، و 80.00 ين ياباني، و 18.00 دولار هونج كونج للأسهم، و 10.00 دولار هونج كونج للأوامر والمنتجات المهيكلة، و سنه 15.00 لشنغهاي وهونغ كونغ الأسهم المتصلة)، مع عدم وجود الحد الأقصى.
تراجعت العمولة، كما هو موضح سابقا، مع زيادة القيمة التجارية (أو الأسهم). على عكس السعر الثابت، يتم تمرير كل من الحسومات والرسوم من البورصات إلى التجار. وتتراوح العمولة المتدرجة، استنادا إلى عدد الأسهم المتداولة في الشهر، من 0.0035 دولار أمريكي، وصولا إلى 0.0005 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، ومن 0.008 دولار كندي، وصولا إلى 0.003 دولار أمريكي في كندا، بحد أقصى قدره 0.5٪ من قيمة التداول بالإضافة إلى رسوم المقاصة والمعاملات المعمول بها. ويوضح الجدول أدناه التسعير المتدرج.
الوسطاء التفاعليون اللجنة المتدرجة في الولايات المتحدة وكندا.
حجم المخزون الشهري.
الأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر.
300،001 - 3،000،000 سهم.
3،000،001 - 20،000،000 سهم.
20،000،001 - 100،000،000 سهم.
مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.
في أوروبا، تقوم العمولة على أساس العملة (ور، سيك، نوك، غبب) القيمة المتداولة شهريا (وليس عدد الأسهم)، مع الحد الأدنى من العمولات التالية: 1.25، 1.50 فرنك سويسري و 1.70 دولار أمريكي، وما يلي الحد الأقصى للعمولات: 29.00 يورو، 49.00 فرنك سويسري و 39.00 دولار أمريكي للاستثمارات المقومة بالعملة. تمتلك كل من المملكة المتحدة وبلدان الشمال الأوروبي (السويد والنرويج) عمولات بحد أدنى 1.00 جنيه إسترليني و 10.00 كرونا نرويجية / كرونة نرويجية، ولا توجد عمولات بحد أقصى. ويبين الجدول أدناه هيكل العمولات المتدرج في أوروبا.
لجنة الوسطاء التفاعلية في وسط أوروبا.
أوروبا ور، تشف و أوسد-إنوميناتد إنفستمينتس.
المملكة المتحدة غبب - الاستثمارات المقومة.
بلدان الشمال الأوروبي نوك و سيك - الاستثمارات المقومة.
القيمة (ور) المتداولة شهريا.
يتم تداول القيمة (غبب) في الشهر.
القيمة (نوك & كرونة سويدية) يتم تداولها شهريا.
مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.
الخيارات: في الولايات المتحدة، يتم تداول جميع أوامر الخيار "الموجه مباشرة" في عمولة ثابتة بقيمة 1.00 دولار أمريكي للعقد الواحد، وطلبات الخيار "التوجيه الذكي"، وهي عمولة على أساس عدد العقود في الشهر وأقساط خيارها، في كندا، جميع الخيارات التجارة (فقط) في عمولة ثابتة أو ثابتة من 1.50 دولار كندي لكل عقد. الحد الأدنى للعمولة المحملة على تداول أي خيار على يب هو 1.00 دولار أمريكي لكل طلب في الولايات المتحدة و 1.50 دولار كندي لكل طلب في كندا. يوضح الجدول أدناه هيكل العمولة المتدرج للخيارات في الولايات المتحدة.
لجنة الخيارات الدولية في الولايات المتحدة الأمريكية بشأن أوامر خيار التوجيه الذكية شهريا.
مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.
الخيارات الآجلة والعقود الآجلة: يقوم البنك الدولي بتكليف كل من العمولة الثابتة والمستوى (لكل صفقة) لعقودها الآجلة والعقود الآجلة على الخيارات. في سوق الولايات المتحدة، وعمولات سعر ثابت (شاملة) هي 0.85 $ للعقود الآجلة والخيارات الآجلة، و 0.50 دولار ل غلوبكس العقود الآجلة ميني فكس الآجلة و 0.15 $ ل غلوبكس العقود الآجلة فكس الإلكترونية الصغيرة لكل معاملة. وفي األسواق غير األمريكية، يتم تسعير األسعار الثابتة إما كمعدل ثابت لكل معاملة) على سبيل المثال، 2.40 دوالر كندي لكل معاملة في كندا (، أو كنسبة مئوية من المعاملة) على سبيل المثال 0.05٪ من أوامر األسهم اآلجلة السويدية أو 0.01٪ من العقود اآلجلة الهندية أوامر). الجدول أدناه هو مثال على عمولة المستويات في الولايات المتحدة وعدد قليل من الأسواق الرئيسية الأخرى.
العملة الفوركس: يقوم البنك الدولي بتوزيع فروق أسعار على صفقات الفوركس، تتراوح من 0.20 نقطة أساس، وصولا إلى 0.08 نقطة أساس من القيمة الاسمية، كما هو مبين في الجدول أدناه.
المبالغ الرئيسية المتداولة شهريا بالدولار الأمريكي.
العمولات = نقاط الأساس، نقطة أساس * قيمة التجارة.
الحد الأدنى للجنة لكل معاملة.
مصدر البيانات: إنتيراكتيفبروكيرز.
هامش العملة: تتراوح المتطلبات من انخفاض بنسبة 2.5٪ (مستوي 40 إلى 1) لعملات سائلة ومستقرة جدا مثل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني والدولار الكندي إلى ارتفاع بنسبة 20٪ (بالرافعة من 5 إلى 1) للعملات المتقلبة مثل الركام الروسي ( فرك).
السندات: سندات الشركات والسندات البلدية (مونيس) التجارة في الولايات المتحدة بسعر العمولة المتدرجة 10 نقطة أساس أو 0.10٪ من القيمة الاسمية 10،000 دولار أمريكي (أو أقل) وبمعدل 2.5 نقطة أساس من القيمة الاسمية لأكثر من 10،000 دولار أمريكي في رأس المال. وتتعامل سندات الخزينة بمعدل 2.5 نقطة أساس من القيمة الاسمية البالغة 1 مليون دولار أمريكي (أو أقل) من أصل الدين وبمعدل 0.5 نقطة أساس من القيمة الاسمية التي تزيد عن مليون دولار أمريكي. الحد الأدنى للعمولة لجميع الصفقات السندات هو 5.00 دولار أمريكي. نوصي التجار بالتعرف على موقع البنك الدولي لعمولات السندات بالعملات الأجنبية (مثل هكد و ور).
السلع المعدنية (الذهب والفضة): وهي تتداول بأسعار فائدة ثابتة قدرها 0.15 نقطة أساس من القيمة الشهرية، مع الحد الأدنى 2.00 دولار لكل معاملة. وتبلغ تكلفة التخزين السنوي للموجودات المادية 10 نقاط أساس.
عقد الفروقات (كفد): يتداول سعر عقود الفروقات مقابل الفروقات غير المدرجة في مؤشر البكالوريا الدولية بالمعدل المتدرج، في حين يتراوح سعر العمولة في الولايات المتحدة من 0.0050 دولار (مع 1.00 دولار كحد أدنى) لحجم شهري قدره 300،000 دولار (أو أقل)، وصولا إلى 0.0030 دولار (مع 0.65 دولار الحد الأدنى) لحجم شهري يزيد على 100 مليون دولار. وفي الوقت نفسه، تتداول عقود عقود الفروقات بين الولايات المتحدة وأمريكا الشمالية بمعدلات ثابتة على النحو التالي: يتم تسعير مؤشر US500 عند 0.005٪ من قيمة الصفقة الواحدة، ويبلغ سعر مؤشر US30 عند 0.005٪ من قيمة الصفقة و أوس تيش 500 المؤشر عند 0.010٪ من القيمة لكل صفقة، مع كل عمولة بحد أدنى 1.00 دولار لكل معاملة. ويوصى المتداولين بالتعرف على موقع البنك الدولي لعقود الفروقات بالعملات الأجنبية (مثل الين الياباني واليورو). (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع مقدمة لعقود الفروقات).
صناديق الاستثمار المشترك: يب لا يبادل الصناديق الاستثمارية المشتركة في الولايات المتحدة إلا بسعر ثابت ثابت قدره 14.95 دولار للتبادل التجاري (بدون تسعير متعدد المستويات في الولايات المتحدة)، بحد أدنى مبدئي قدره 3000 دولار. تتداول الصناديق األوروبية على حد سواء بسعر الفائدة الثابت ومعدل العمولة. سعر الفائدة الثابت هو 0.10٪ من قيمة التجارة الشهرية، مع حد أدنى 4.00 يورو و 29.00 يورو عمولة كحد أقصى لكل معاملة. ويتراوح سعر العمولة، الذي ينطبق فقط على الأموال الأوروبية، من 0.080٪ بقيمة شهرية قدرها مليون يورو (أو أقل)، وصولا إلى 0.015٪ بقيمة شهرية تزيد عن 500 مليون يورو، مع 1.25 يورو كحد أدنى و 29.00 يورو الحد الأقصى للعمولة لكل معاملة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، ارجع إلى ما هو الفرق بين الصناديق المتبادلة من الحمل أو عدم التحميل؟).
يتم تسعير الصفقات بمساعدة الوسطاء (فقط في الولايات المتحدة) على النحو التالي: الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بسعر 0.01 دولار للسهم مع 100 دولار كحد أدنى، والخيارات عند 0.95 دولار للعقد مع 95 $ كحد أدنى، والعقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة عند 3.00 دولار للعقد الواحد 300 دولار كحد أدنى.
الوسطاء التفاعليون ناضجون مع العديد من أنواع الرسوم التي يحتاج التجار إلى أن يكونوا على علم بها (على سبيل المثال 500 $ رسوم التمثال التجاري / تعديل مع مجموعة سم)، وبالتالي فمن المستحسن أن القراء زيارة موقعها على الانترنت للتعرف على الرسوم والتسعير واسعة يب سواء بالدولار الأمريكي أو بالعملات الأجنبية (مثل الفرنك السويسري). إتقان هيكل الرسوم يمكن أن تقوم به لميزة التجار. فعلى سبيل المثال، فإن المتداولين الذين اشتركوا في حزمة بيانات السوق غير المهنية الذين يتعاملون مع ما لا يقل عن 30 دولارا في العمولة في الشهر سيحصلون على 10 دولارات متنازل عنها، والتي يتم التنازل عنها أيضا في الأشهر الثلاثة الأولى لحساب يبلغ رصيده الصافي 100 ألف دولار.
المنتجات الاستثمارية والوصول إلى الأسواق.
ترادستاتيون: التجارة جميع المنتجات الاستثمارية الأولية: الأسهم (الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة)، والخيارات، والعقود الآجلة، وسندات الدخل الثابت، فواتير الخزانة، والعملات وصناديق الاستثمار في العديد من البورصات. بالنسبة للفرق، يمكن للمتداولين التعامل بعقود الفروقات على السلع دون أي عمولة، والتجارة أوتك رقاقة صغيرة و بيني الأسهم عبر أوتسب.
الوسطاء التفاعليون: يب يقدم جميع المنتجات الاستثمارية المتاحة على ترادستاتيون وبعض [بما في ذلك المؤشرات، العقود الآجلة للأسهم الآجلة، والعقود الآجلة على الخيارات، والمنتجات المهيكلة، وعملات الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والمذكرات، والسلع المعدنية، عقد الثور / الدب قابل للاستدعاء (كبسس) . واحدة من السمات البارزة للوسطاء التفاعلية هو أنه يعطي التجار الوصول إلى 100 مراكز السوق في 24 بلدا (مثل الولايات المتحدة وكندا والمكسيك وهونغ كونغ وسنغافورة واستراليا والمملكة المتحدة وفرنسا والسويد واليابان) ومجموعة واسعة من المنتجات القابلة للتداول. يب لديها واحدة من العروض الاستثمارية الأكثر تنوعا بين شركات الوساطة على الانترنت. لديها سوق حيث يمكن للعملاء الوصول إلى المستشارين المستقلين مقابل رسوم.
التكنولوجيا، بيانات السوق والبحوث.
ترادستاتيون: ومن المسلم به في هذه الصناعة لوجود بعض من أفضل الأدوات والتكنولوجيات التجار يمكن أن يكون تحت تصرفهم. التجارة في المنزل والمكاتب وعلى الحركة والتنقل على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، والهواتف الذكية، وأقراص وشبكة الإنترنت. ويوفر منصات التداول عالية للتخصيص (ترادستاتيون و أوبتيونستاتيون) التي تمكن الرسوم البيانية المتقدمة والخيار والآلات الحاسبة اليونانية، شريط التجارة سريعة وأدوات متطورة للدخول النظام الذي يتيح مواقف الخيار المعقدة. تسمح الأنظمة الأساسية للمتداولين بإعداد وحدات الماكرو وخفضات لوحة المفاتيح والنوافذ المفضلة. محفظة مايسترو هو أداة تستخدم لاستراتيجية الاختبار الخلفي والمحفظة الأمثل. رادارسكرين هو أداة متطورة على أساس الرسوم التي تفحص السوق للفرص وترتيبها لمساعدة التاجر، وبالتالي ينصح بشدة. مختبرات ترادستاتيون هو فريق من المحللين الذين يساعدون المتداولين على إتقان المنصة ويوفر البحوث والتحليلات الثاقبة. الاعتراف هي أداة الرسم الفني المتقدمة التي تحلل عشرات الآلاف من المنتجات الاستثمارية (الأسهم والعقود الآجلة والعملات) في البورصات في جميع أنحاء العالم لتحديد أنماط الفرص الناشئة للتجار.
الوسطاء التفاعليون: يقدم يب أيضا منصة وأدوات متقدمة جدا للتجار المتطورة. مختبرات الاحتمالات والخيار حاسبة مساعدة التجار الخيار تصور ميكانيكا الخيار ومساعدتهم في حساب وتحليل الربح الخيار، الإغريق وخيار توزيع احتمال، بما في ذلك تحليل السيناريو. الخيار استراتيجيات القطعة يساعد التجار في إنشاء واختبار استراتيجيات الخيارات المختلفة. التجار الحصول على البحوث والأخبار تغذية وبيانات السوق من كل من نظام معلومات الوسطاء التفاعلية "إيبيس" (البحوث الخاصة ومقدم خدمة الأخبار) وغيرها من البائعين مقابل رسوم. يب المخاطر المستكشف هو أداة مجانية التي تساعد التجار في إدارة المخاطر من منظور محفظة. يساعد فولاتيليتي لاب التجار في رسم ملامح التقلبات التاريخية والتطلعية والضمنية والانحرافات. وتقوم أداة المحفظة المالية بتحليل دوري (بما في ذلك تحليل مقارن ل S & أمب؛ P 500) عبر فئات الأصول المختلفة في الحساب استنادا إلى هيكل المحفظة وخصائص المخاطر / العائد. (للحصول على القراءة ذات الصلة، الرجوع إلى إنشاء أنظمة التداول الآلي باستخدام وسطاء التفاعلية: التداول الآلي مع وسطاء التفاعلية).
ميزة تنافسية: ترادستاتيون الميزة التنافسية الأساسية تكمن في تقنياتها المتقدمة والأدوات التي توفرها على منصة التداول التي تنافس أفضل جدا (على سبيل المثال تد أمريتراد ثينكرزويم). (للحصول على القراءة ذات الصلة، راجع دليل المبتدئين ل ثينكورسويم منصة التداول). منصة ترادستاتيون هو من بين الأنظمة الأكثر تنوعا وقابلة للتخصيص، استنادا في المقام الأول على نظام توز. وفي الوقت نفسه، القدرة التنافسية للوسطاء التفاعلية "على الوصول إلى نحو 100 الأسواق الدولية عبر 24 بلدا، ومجموعة متنوعة جدا من المنتجات الاستثمارية. إن معدلات الهامش المنخفضة جدا في البنك الدولي جذابة جدا للبائعين القصيرين والتجار الآجلة والمجموعات المؤسسية (مثل الشركات التجارية المملوكة ملكية خاصة). ومن السمات الفريدة للمكتب الدولي هو سوق المستثمرين الذي يطابق التجار مع مختلف مقدمي الخدمات (مثل الوسطاء والمستشارين المستقلين وصناديق التحوط ومديري الأموال ومقدمي التعليم والبحوث وغيرهم). ميزة رئيسية أخرى للوسطاء التفاعلية هو أنه معروف لتقديم تحسين سعر القيمة من خلال جهاز التوجيه الذكية. يمكن للمتداولين الخيار توجيه أوامرهم الذكية الموجهة من الأوراق المالية غير القابلة للتداول إلى تبادل الذي يقدم أفضل الخصم أو السيولة.
ملاءمة: هؤلاء السماسرة ليست مثالية ولا ينصح للمبتدئين الذين سوف تجد بالتأكيد أنفسهم في حالة ذهول مع هذه المنصات المتقدمة جدا التي تتطلب منحنى التعلم حاد والهيكل رسوم معقدة. ترادستاتيون هو الأفضل للتجار المتطورة والمؤسسية الذين يمكن أن أفضل استخدام تكنولوجياتها المتقدمة، وعلى استعداد لدفع ثمن الأدوات ذات القيمة المضافة والبحوث، ويمكن أن تفهم وتتحرك بفعالية رسومها وخطط التسعير لصالحها. مرة أخرى، وسطاء التفاعلية هو الأنسب للمتداولين المتطورة الذين يمكن أن تدفع ثمن أدواتها والبحوث (التي تقدمها في الغالب من قبل أطراف ثالثة)، ويمكن أن تجد قيمة في دفع ثمن خدماتها المختلفة، والتنقل هيكل رسومها معقدة جدا لصالحها وكذلك يمكن وتحمل وتجد قيمة في خدماتها على العموم. الأهم من ذلك، يب هو الأنسب للتجار الذين يقدرون تنويع المنتجات الاستثمارية والوصول إلى الأسواق الدولية.
وتستهدف شركات الوساطة هذه العملاء أنفسهم (تجار محنكون وممولون جيدا ونشطون) مع بعض الاختلافات، وهذا ما يتجلى في الحد الأدنى من رسوم النشاط الشهري المذكورة أعلاه. تجار اليوم والتجار المؤسسيين الذين يمكن تداول حجم اللازمة، لديهم المهارات اللازمة لتعظيم قيمة الأدوات والمنتجات من هؤلاء الوسطاء، ويمكن أن يقلل من متوسط ​​التكاليف سوف تستفيد أكثر من هذه الشركات الوساطة. نظرا لتعقيد المنصات والرسوم المرهقة، قد يكون هؤلاء الوسطاء ضارا بتجار جدد وغير عديمي الخبرة، وتجار غير متكررين، وأولئك الذين ليسوا ممولين تمويلا جيدا للاستفادة من خطط التسعير. وهؤلاء الوسطاء يجذبون التجار مع الوعد بأدوات متقدمة وإمكانية أكبر للوصول إلى الأسواق وخيارات الاستثمار، بما في ذلك التبادلات الدولية، وليس على أساس هيكل التسعير البسيط والرخيص أو الترقيات الجذابة. ونظرا لأن كلا الوسطاء ملتزمين برسوم عديدة ومعقدة، يجب على التجار قضاء وقت كاف للتعرف على أنفسهم. الوسطاء التفاعلي لديه رسوم معقدة للغاية وهيكل التسعير. ونظرا لتعقيد هذه الرسوم، نوصي المتداولين بزيارة كل موقع ويب وسيط ودراسة واسعة لأسعار وهياكل الرسوم.

بيانات خيارات التاجر
توفر هذه الحزمة بيانات السوق في الوقت الحقيقي المستوى الأول وبيانات عمق السوق لما يلي:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي:
بيانات التجارة لجميع العقود المتداولة والتجارة الإلكترونية كبوت الآجلة والخيارات الآجلة داخل عرض وطلب البيانات لجميع الحفرة المتداولة وتداولها إلكترونيا العقود الآجلة كبوت والخيارات الآجلة ما يصل إلى تسعة مستويات إضافية من العطاء وطلب البيانات لجميع العقود الآجلة كبوت الآجلة تداولها إلكترونيا.
توفر حزمة بيانات السوق هذه بيانات التجارة والعطاء الداخلي وتسأل البيانات، بالإضافة إلى أربعة مستويات إضافية من العطاءات وتسأل عن البيانات التالية من العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا والخيارات الآجلة:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي: (ملاحظة: يشمل هذا الحزمة E-ميني إنكيتي و غلوبيكس)
بيانات التجارة لجميع العقود الآجلة المتداولة والمتقدمة إلكترونيا سم العقود الآجلة والخيارات الآجلة داخل عرض وطلب البيانات لجميع العقود المتداولة والتجارة الإلكترونية سم العقود الآجلة والخيارات الآجلة ما يصل إلى أربعة مستويات إضافية من العطاء وطلب البيانات لجميع العقود الآجلة سم المتداولة إلكترونيا و الخيارات الآجلة.
توفر حزمة بيانات السوق هذه المستوى الأول في الوقت الحقيقي وعمق السوق لما يلي:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي لجميع عقود كومكس المستقبلية:
البيانات التجارية لجميع العقود المتداولة والتجارة الإلكترونية عقود كومكس الآجلة وخيارات العقود الآجلة داخل عرض الأسعار وطرح البيانات لجميع العقود الآجلة ل كومكس الآجلة والخيارات الآجلة المتداولة إلكترونيا ما يصل إلى أربعة مستويات إضافية من العطاء وطلب البيانات لجميع العقود الآجلة كومكس الآجلة والخيارات الآجلة المتداولة إلكترونيا.
توفر حزمة بيانات السوق هذه بيانات تجارية وعطاءات داخلية وتطلب بيانات، بالإضافة إلى أربعة مستويات إضافية من عروض الأسعار وتطلب بيانات عن المجموعة التالية من المتاجرة إلكترونيا & # 8220؛ ميني & # 8221؛ الأسواق:
توفر حزمة بيانات السوق هذه جميع الخيارات الآجلة لعقود نيمكس الآجلة والخيارات الآجلة: (ملاحظة: يتضمن هذا الحزمة & # 8216؛ ميني فقط & # 8217؛)
البيانات التجارية لجميع الصفقات المتداولة في البورصة والمتقدمة إلكترونيا العقود الآجلة لعقود نيمكس والخيارات الآجلة عروض الأسعار الداخلية وطرح البيانات لجميع العقود الآجلة لعقود نيمكس الآجلة وخيارات العقود الآجلة ما يصل إلى أربعة مستويات إضافية من عروض الأسعار وطلب بيانات لجميع العقود الآجلة لعقود نيمكس الآجلة والخيارات الآجلة المتداولة إلكترونيا.
حزمة بيانات كف # 1 & # 8211؛ يتضمن عرض التسعير الداخلي، طلب، وبيانات التجارة مجموعة بيانات كف # 2 & # 8211؛ يتضمن بيانات عروض الأسعار الداخلية، وطلب، والتجارة، وعمق الكتاب.
توفر حزمة بيانات السوق هذه بيانات تجارية ومزايدة داخلية وتطلب بيانات عن بورصة يوركس بأكملها بما في ذلك جذور يوركس المستقبلية الآجلة التالية:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يصل إلى تسعة مستويات إضافية من العطاءات وتطلب بيانات لجميع عقود يوركس الآجلة والخيارات الآجلة.
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي:
البيانات التجارية لجميع العقود الآجلة للولايات المتحدة الآيسية داخل العرض ونسأل البيانات لجميع العقود الآجلة إيس الولايات المتحدة المتداولة إلكترونيا مستويات إضافية من العطاء وأسأل البيانات للعديد من العقود الآجلة إيس الولايات المتحدة المتداولة إلكترونيا.
وفيما يلي بعض األسواق الشائعة التي يتم تداولها في سوق األسواق المالية:

ترادستاتيون مراجعة.
ترادستاتيون هو وسيط المصممة خصيصا للتجار الجياع، محنك الذي هو جاد حول له أو لها الحرف.
بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 29 ديسمبر 2017.
مراجعة الأقسام:
ترادستاتيون، التي تأسست في عام 1982، ويقدم التجار من ذوي الخبرة أدوات التداول التي يحتاجونها لتحقيق النجاح. بالنسبة للحسابات القياسية، تداول الأسهم هي $ 5 $ وخيارات الصفقات هي $ 5 + $ 0،50 لكل عقد. ومن المسلم به ترادستاتيون كشركة رائدة في مجال تكنولوجيا التاجر، مع واحدة من منصات سطح المكتب الأكثر قوة المتاحة للمستثمرين في أي مكان.
العمولات والرسوم.
في حين تقدم ترادستاتيون الدعم لجميع أنواع التداول، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، ويركز هذا الاستعراض على الأسهم ترادستاتيون وخيارات العروض. هناك ثلاثة هياكل عمولة مختلفة للاختيار من بينها للأسهم (رسوم مسطحة، حصة، وغير المجمعة) واثنين للخيارات (شقة رسوم، للسهم الواحد).
مع التركيز على هيكل التسعير الأكثر استخداما في ترادستاتيون، الصفقات ذات الرسوم الثابتة، وتكلفة تداول الأسهم 5 دولارات، وتكلفة الخيارات 5 $ + 0.50 دولار لكل عقد. أيضا مع هذه الخطة، وبيانات السوق الأساسية في الوقت الحقيقي مجانية وليس هناك 99.95 $ شهريا "رسوم خدمة الحساب" لعدم الوصول إلى حد أدنى من الحد الأدنى من النشاط (دون السؤال، بالنسبة للتجار غير المهنيين، فإن الخطة الافتراضية معدل ثابت هو الأفضل.
ويمكن الاطلاع على انهيار كامل لهيكل ترادستاتيون وهيكل الرسوم من خلال ملاحظات اللجنة مزيد من أسفل الصفحة.
أوبديت 03/07/17 - ترادستاتيون خفضت، وتبسيطها، وأسعار الأسهم وأسعار الخيارات اللجان، وهو ما ينعكس في التعليق أعلاه. وقد تم تخفيض تداولات الأسهم، بما في ذلك الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة، إلى سعر ثابت قدره 5 دولارات لكل صفقة (بدأ سابقا بسعر 9.99 دولار). كما تم تخفيض الخيارات إلى 5.00 دولار + 0.50 دولار لكل عقد (بدأ سابقا بسعر 9.99 $ + 0.70 دولار لكل عقد). وبما أن ھذه المعدلات الجدیدة قد تم الإعلان عنھا بعد نشر مراجعة عام 2017، فإنھا لم تدرج في تصنیف ترادستاتيون النجمي لھذه الفئة.
ملاحظة أخيرة بشأن الموضوع؛ في نوفمبر 2018 أطلقت ترادستاتيون برنامج ترادستاتيون سالوتس، الذي يوفر للأفراد العسكريين العاملين 100٪ الأسهم الحرة، صناديق الاستثمار المتداولة، والخيارات الصفقات. لا يوجد حد أدنى من الرسوم والبيانات الأساسية الأساسية في الوقت الحقيقي. أنا حفرت في الطرح، وانها الصفقة الحقيقية. كما يتم تضمين قدامى المحاربين، وتلقي أدنى سعر لكل سهم، إتف، وأسعار عمولات الخيارات المعروضة في ترادستاتيون.
هذا البرنامج هو وسيلة رائعة لإعطاء الظهر وأنا محيرة أيا من وسطاء خدمة كاملة كبيرة تقدم برنامجا مماثلا. برنامج ترادستاتيون سالوتس هو مبتكر بحيث أننا منحت ترادستاتيون # 1 للابتكار في استعراض 2017 لدينا.
المنصات والأدوات.
ترادستاتيون تقدم منصتين، منصة المستندة إلى المستعرض ومنصة سطح المكتب، والذي هو المنتج الرئيسي للشركة والتركيز الأساسي.
للحصول على ملخص سريع على ترادستاتيون ويب ترادينغ، تركز منصة المستندة إلى المتصفح على حفظ الأمور بسيطة. فمن السهل جدا للاستخدام ويوفر التجار رفيعي المستوى وسيلة لإدارة المواقف النشطة، أوامر مفتوحة، وقوائم المراقبة، وإجراء تحليل المخزون الرسم البياني، ووضع الصفقات الأساسية. في اختبار تجارة الويب، وجدت البساطة والمرونة من تخطيطات مختلفة مثيرة للإعجاب. ويب التداول نظيفة وظيفة التداول الرسم البياني وأضاف في عام 2018 متفوقة على العديد من المنصات الرائدة.
ترادستاتيون، منصة سطح المكتب، ويشمل كل شيء تاجر نشط يمكن الرغبة، ومن ثم بعض. الأدوات المقدمة تلبي كل نوع من المستثمرين المحترفين، بما في ذلك المستثمرين من المؤسسات مثل صناديق التحوط.
ترادستاتيون، منصة سطح المكتب، ويشمل كل شيء تاجر نشط يمكن الرغبة، ومن ثم بعض. الأدوات المقدمة تلبي كل نوع من المستثمرين المحترفين، بما في ذلك المستثمرين من المؤسسات مثل صناديق التحوط. أكثر من 40 عاما من البيانات التاريخية المتاحة لتداول الأسهم عندما يتعلق الأمر بالرسم والدراسات. من حيث الأداء الوظيفي، باكتستينغ من خلال محفظة مايسترو والمسح الضوئي مخصصة من السوق للفرص هي مجرد غيض من فيض.
يسمح الرسم البياني للمستثمرين للذهاب عميقا في التحليل، وتخصيص المؤشرات مع العديد من الخيارات، شيء المنافسين فقط مثل منصة تف أمريتراد ثينكورزويم يمكن أن تتطابق. وهناك 270 مؤشرا / دراسة مذهلة متاحة، ويمكن إعادة صياغة كل منها أو تعديلها وفقا لمواصفات المتداول. عرض الصفقات التاريخية والتنبيهات النشطة، والتجارة مبسطة الرسم البياني، والتخطيط استراتيجيات كلها تحت تصرفكم مباشرة.
وبصرف النظر عن سهولة الاستخدام، فإنه من الصعب العثور على عيوب مع تجربة الرسم البياني. أنا يمكن أن إدارة فقط للعثور على اثنين. الأول هو أنه لا توجد طريقة لتخطيط علامات المحور الصادي الأساسية لأحداث الشركات مثل أرباح الأسهم، والانقسامات، والأرباح. ثانيا، هناك نقص في التحليل الفني الآلي. مع عدد كبير من البيانات والخوارزميات ترادستاتيون، أود أن تكون قادرة على أن يكون القنوات والدعم والمقاومة، والأنماط التقنية الأساسية الأخرى التي تم تحديدها تلقائيا رسمها لي.
إلى جانب الرسم البياني القوي، لا يتم نسيان خيارات التجار سواء بفضل أوبتيونستاتيون برو، وهي أداة مدمجة ضمن منصة تم إصلاحها بالكامل في أواخر 2018 للتركيز على تبسيط سير العمل.
إلى جانب الرسم البياني القوي، لا يتم نسيان خيارات التجار سواء بفضل أوبتيونستاتيون برو، وهي أداة مدمجة ضمن منصة تم إصلاحها بالكامل في أواخر 2018 للتركيز على تبسيط سير العمل. إن المسح الضوئي في عملية تحليل الصفقات المحتملة أمر سهل، ويمكن للمتداولين عرض الرسوم البيانية التقليدية للربح والخسارة ثلاثية الأبعاد بالإضافة إلى الرسوم البيانية ثلاثية الأبعاد (P & L)، وهو أمر حصري ل ترادستاتيون (بينما كانت المشاهدات ثلاثية الأبعاد رائعة بالإضافة إلى ذلك، حلويات). وتشمل قدرات خيارات ترادستاتيون أيضا تجميع مخصص للمواقف الحالية، وتدفق اليونان في الوقت الحقيقي، وتحليل الموقف المتقدم، على سبيل المثال لا الحصر.
وتشمل الأدوات الأخرى في ترسانة الترسانة ترادستاتيون شاشة الرادار (في الوقت الحقيقي قوائم مشاهدة الجري مع 318 الأعمدة القابلة للتخصيص)، الماسح الضوئي (العرف الفرز)، مصفوفة (سلم التداول)، والمشي قدما إلى الأمام (اختبار استراتيجية متقدمة)، من بين أمور أخرى.
ومن بين مجموعة متنوعة من التحديثات في عام 2018 كانت العديد من الفخامة الوقوف فريدة من نوعها. تم الافراج عن الموقع القصير قصيرة موقع التطبيق، وتوفير العملاء وسيلة سهلة لطلب أسهم الأوراق المالية غير سهلة لاقتراض دون الحاجة إلى استدعاء مكتب التجارة. وأضاف أيضا التطبيق تساغلوغوس، طلب من عملاء طلبية كبيرة تسعى يملأ أكثر تطورا. تم توسيع عدد خوارزميات النظام وتم تحسين التقارير لتشمل الرسوم البيانية رسم جميع ملء مع مرور الوقت وكذلك الأداء العام. الاشياء البرية.
يتحدث عن التطور، قطعة حاسمة من الأدوات ترادستاتيون تقدم هو إيسيلانغواج، الشركة الخاصة لغة الترميز الخاصة، والذي يسمح للتجار لتشغيل البرية مع مؤشر والتخصيصات استراتيجية التجارة.
يتحدث عن التطور، قطعة حاسمة من الأدوات ترادستاتيون تقدم هو إيسيلانغواج، الشركة الخاصة لغة الترميز الخاصة، والذي يسمح للتجار لتشغيل البرية مع مؤشر والتخصيصات استراتيجية التجارة. يمكن للعملاء تبادل وبيع عملهم عبر ترادستاتيون ترادينغاب مخزن (سابقا شبكة استراتيجية). بعض المنتجات مجانية، في حين أن البعض الآخر يمكن تشغيل أقل من 50 $ شهريا على طول الطريق تصل إلى مئات من الدولارات شهريا. عموما، مع إيسيلانغواج، والسماء هي الحد، وهذا هو السبب في أنه ليس من المستغرب أنه اعتبارا من نهاية عام 2018، كان هناك أكثر من ألف المنتجات المختلفة المتاحة.
عمق وظائف ترادستاتيون المتطورة يجعل من الصعب قليلا على التعلم. بلدي واحد قبضة مع المنصة هو أنه لم يكن لها سهولة الاستخدام والتصميم الصحيح إصلاح في سنوات عديدة. مع مئات الساعات تسجيل الدخول في ترادستاتيون، ما زلت أشعر بعيدا عن إتقان المنصة. ومع ذلك، بالنسبة إلى المستخدمين الجدد، فإن الخبر السار هو أن الدعم التعليمي رائع، من أدلة المساعدة إلى مقاطع فيديو يوتوب التي لا نهاية لها والتي تراكمت عشرات الآلاف من المشاهدات على مر السنين. لتوسيع التعلم، تم إطلاق أسبوعيا "1-العديد من" ندوات في عام 2018، فضلا عن ترادستاتيون الخاص أونبواردينغ، جلسات التعلم الخاصة لمدة ساعة لمدة 150 $.
الكل في الكل، منصة التداول ترادستاتيون على شبكة الإنترنت هي كبيرة للتجار تبحث عن إبقاء الأمور بسيطة، ومنصة سطح المكتب يقود هذه الصناعة في التطور. جانبا التصميم القديم جانبا، فإنه ليس من السهل تحديد العيوب. هناك الكثير من الحب.
تجارة المحمول.
للتداول المحمول، وجدنا ترادينستاتيون أن تكون كبيرة للتجار النشطين، ولكن فقط موافق للمستثمرين عارضة. تم إعادة بناء التطبيق بالكامل مرة أخرى في عام 2018 ونوعية التطبيق الجديد أظهرت بعد ذلك فورا. تم تحسين الرسم البياني بشكل ملحوظ، وكان التطبيق أكثر سلاسة بكثير من التكرار السابقة.
وقد امتد هذا النمو إلى عام 2017 حيث أضاف وسيط وظائف مثل القدرة على التجارة من الرسم البياني أو استخدام أطر زمنية مخصصة مع الرسوم البيانية.
ثم، في عام 2018، الكثير لتروق لدينا، وأضاف ترادستاتيون تنبيهات الأسهم الأساسية ودفع الإخطارات. في حين أن التنبيهات المتقدمة على أساس قبالة الدراسات ليست معتمدة حتى الآن، ودعم التنبيهات دفع إخطار النظام هو زائد لطيفة. على الرغم من ذلك، جاء التحديث المميز لعام 2018 قبل نهاية العام مباشرة مع إطلاق تداول الخيارات المعقدة. وكانت التنبيهات وخيارات المحمول انتشار الدعم اثنين من الميزات الكبيرة كان لدينا على قائمة أمنياتنا بعد استعراض 2018.
وبالنظر إلى عام 2018، تركت تحليلي مع طلب واضح، "كنا نحب أن نرى ترادستاتيون تمديد تطبيقات قابلية الاستخدام لتشمل معرف الدخول تاتش (تسجيل الدخول إلى بصمات الأصابع) وتوسيع وظائف الرسم البياني لعرض البيانات بعد ساعات. قائمة المزامنة مزامنة مع منصة سيكون أيضا موضع ترحيب. "تسليم ترادستاتيون اثنين من رغباتي الثلاثة: معرف اللمس جنبا إلى جنب مع ساعات بعد دعم الرسوم البيانية.
تحديد العيوب، ترادستاتيون لا يزال يركب قادة الصناعة في المحمول نظرا لعدم وجود وظائف مستثمر التجزئة أوسع. وهذا يشمل دعم تداول الصناديق الاستثمارية، وتصنيف طرف ثالث للأسهم، ومحتوى الفيديو، وختم الحرارة، وشاشة الرئيسية للتخصيص، على سبيل المثال عدة. وأظن أن ترادستاتيون لن يضيف بعض هذه الميزات ببساطة لأنها لا تخدم العملاء المستهدفين.
القيود جانبا، على الرغم من، أستطيع أن أرى لماذا التطبيق ترادستاتيون الانتهاء 2018 مع أعلى التقييمات في المتجر أبل وجوجل لعب المتجر.
القيود جانبا، على الرغم من، أستطيع أن أرى لماذا التطبيق ترادستاتيون الانتهاء 2018 مع أعلى التقييمات في المتجر أبل وجوجل لعب المتجر. مع النظر في جميع المتغيرات، ترادستاتيون تقدم التداول المحمول هو نظيفة وفعالة، ويوفر وظائف أساسية من ما يحتاج التجار النشطين لتحقيق النجاح.
الملاحظات الأخرى.
تقدم ترادستاتيون القليل من البحوث، وليس من المستحسن لهذه الفئة (مثل جميع النشطة وسطاء المتخصصة المتخصصة).
في قسم التعليم، والعملاء ترادستاتيون تجد عروضها جيدة جدا. يتم توفير العملاء مع اثنين أو أكثر من الندوات اليومية، في المتوسط. يتم أرشفة ندوات عبر الإنترنت للعرض حسب الطلب، ويتم توفير مجموعة متنوعة من الأحداث الحية على مدار السنة. ومع ذلك، تركز مواصفة الموضوع في المقام الأول على الخيارات والأسهم. وجدنا القليل أو عدم وجود تعليم على صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار المشترك، والسندات، والتقاعد، وهو أمر ليس من المستغرب نظرا للعملاء الأساسية ترادستاتيون.
افكار اخيرة.
مع أكثر من 30 عاما من الخبرة تحت حزامها، ترادستاتيون هي الرائدة والابتكار مع تقديمها من منصة التجارة ميزة كاملة وأدوات التجارة القوية. منصة ترادستاتيون هي من الدرجة الأولى في كتبنا، ونافذه إلى التجار النشطين والمستثمرين المحترفين ينافسها سوى عدد قليل مختارة.
في حين لا وسيط للجميع، مكان ترادستاتيون المحترم في عالم وسطاء المتخصصة يجب أن تستمر في النمو في عام 2017.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.

بيانات خيارات التاجر
تأسست في عام 1982، ترادستاتيون هي واحدة من أطول عمليات الوساطة الخصم على الانترنت في العالم. انها الآن مملوكة من قبل مجموعة مونيكس، وهي شركة خدمات مالية مقرها طوكيو. لضمان الجودة والدقة، يتم إجراء هذا الاستعراض ترادستاتيون مع حساب حي، ممولة.
ترادستاتيون تقدم للعملاء الوصول إلى مجموعة واسعة من المنتجات المحلية والدولية بما في ذلك العقود الآجلة والخيارات الآجلة والأسهم وخيارات الأسهم، والفوركس.
تقدم ترادستاتيون ثلاثة خيارات منصة: منصة ويندوز للتحميل، ومنصة على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت، وتطبيقات الهاتف المتحرك الخاصة بهم.
-International العقود الآجلة للتجارة.
- $ 1.00 لكل عقد الخيار.
-القدرة على إنشاء ألغوس في تيسي إيسيلانغواد.
رسوم الخدمة / النشاط المتأخر للحسابات الجديدة.
-Platform هو ويندوز فقط.
-لا 24/7 خدمة العملاء.
عملية إعداد - ACH بطيئة.
اللجان.
الخيار البديل التسعير: 1.00 $ لكل عقد.
سعر التاجر العادي: $ 5.00 + $ 0.50 / عقد.
الخيار ممارسة / تعيين: 14.95 $.
العقود الآجلة والعقود الآجلة خيارات: 1.20 $ لكل عقد & لوت؛ 300 العقود / مو * أسعار تذهب منخفضة تصل إلى 0،25 $.
رسوم الخمول ورسوم الخدمة: لا يوجد للحسابات الجديدة المفتوحة بعد 03/03/17.
صادرة المحلية حوالة مصرفية: $ 25.00.
قبل ترادستاتيون تغيير شعارهم وتخضع لجهودهم إعادة تسمية، أنها اتهمت رسوم الخدمة الشهرية الضخمة من 99 $ للحسابات التي تقل عن 100،000 $ أو أقل من 10 الصفقات الآجلة أو 5000 سهم من الأسهم في الشهر.
وقد تم التنازل عن هذه الرسوم تماما للحسابات الجديدة، جنبا إلى جنب مع الحد الأدنى من رسوم النشاط. بالإضافة إلى تقديم أسعار أفضل، مثل $ 1.00 لكل عقد الخيارات لتجار أصغر، ترادستاتيون تقدم الآن أوبتيونستاتيون برو و رادارسكرين الماسح الضوئي خالية تماما من التهمة.
لا توجد رسوم البرمجيات أو البيانات كذلك. وهذا يجعل ترادستاتيون جذابة للغاية للخيارات التجار. وكان بعض من أكبر التجار الشكاوى كانت رسوم البرمجيات والحساب وتلك التي تم محو كلاهما.
منصة التداول.
منصة ترادستاتيون للتحميل لديها كل شيء في العصر الحديث يحتاج الخيارات تاجر. لسوء الحظ، فإنه يعمل فقط على أجهزة الكمبيوتر، ولكن يمكن للمستخدمين ماك تشغيله باستخدام برنامج متوازي سطح المكتب.
أو قد يجد المستخدمون في نظام التشغيل ماك أن النظام الأساسي القائم على الويب قادر بقدر الإمكان، جنبا إلى جنب مع إصدار الجوال.
واحدة من أفضل ميزات منصة ترادستاتيون هو سهولة التخصيص. يمكنك سحب وإفلات النوافذ أينما تريد.
تعرف شيء واحد & # 8230؛ منصة ترادستاتيون للتحميل هو منصة التداول المهنية. صناع السوق في بورصة نيويورك يستخدمون هذا & # 8230؛ انها سريعة، انها متطورة، ويقدم خوارزميات إدخال النظام وخيارات التوجيه أن منصات أخرى دون & # 8217؛ ر حتى نعرف.
تخصيص تخطيط الشاشة الرئيسية.
إنكرديبل 3D أوبتيون بروفيت & أمب؛ فقدان الرسوم البيانية والتحليلات.
سلسلة الخيارات داخل ميزة أوبتيونستاتيون على المنصة.
لوحة القيادة الجانبية لاختيار أي ميزة التداول التي تريد عرضها على التخطيط الرئيسي.
المبرمجين يمكن استخدام إيسيلانغواج لإنشاء خوارزميات مخصصة وأنواع النظام.
أوبتيونستاتيون برو يتميز خيارات الماسح الضوئي لتصفية حسب الاحتمالات الخيار على أوندرلينجس مختلفة مع متفاوتة إيف.
منصة على شبكة الإنترنت.
سوف منصة على شبكة الإنترنت تناسب جميع الأسهم والخيارات مؤشر التجار على ما يرام. لم يكن لدينا أي قضايا تحميل البيانات سلسلة الخيار أو العثور بسرعة على الرموز.
سلسلة الخيارات على شبكة الإنترنت هي كل بت بأسرع ما هو مفيد.
نحن نحب قدرات التخصيص وكيف أن كل ميزة هي علامة التبويب & # 8220؛ & # 8221 ؛. ذي & # 8220؛ نيوس & # 8221؛ ميزة تشمل الصور.
تطبيقات الهاتف المتحرك.
وقد تحسنت تطبيقات الهاتف المتحرك ترادستاتيون & # 8217؛ s بشكل كبير في السنوات الأخيرة. انها & # 8217؛ مشابه لافت للنظر ثينكورسويم. كنا قادرين بنجاح على إدارة مواقع الخيارات لدينا على الطاير عند استخدام ترادستاتيون.
بيانات التداول.
هذا هو بالتأكيد واحدة من ترادستاتيون & # 8217؛ s أقوى نقاط البيع. جميع بيانات المستوى الثاني هي الآن خالية تماما، والتي ينبغي أن تكون.
نحن لم تشهد أي تأخر أو تأخر الاقتباس. بالإضافة إلى ذلك، عند الاتصال في التحدث مع خدمة العملاء تيسي، هناك خيار للإبلاغ عن & # 8220؛ نقطة بيانات مشكوك فيها. & # 8221؛ آمنة القول أنها & # 8217؛ على رأس الاشياء الخاصة بهم.
خيارات تداول القدرات.
عندما اشتركنا للحصول على حساب تمت الموافقة على الفور لمستوى 5 خيارات التداول. لدينا حسابات مفتوحة وممولة مع 10+ خيارات السماسرة، والموافقة على الخيارات التجارية ليس دائما & # 8217؛ ر هذا سهلا.
فإنه يوفر الجميع الوقت عندما موافقة سريعة. الحد الأدنى لمتطلبات استراتيجيات تداول الخيارات المتطورة، مثل بيع المكالمات القياسية، هو فقط 5000 $.
دعم العملاء.
ترادستاتيون دوسن & # 8217؛ ر تقديم الدعم على مدار 24/7 مثل العديد من السماسرة الآخرين، ولكن نحن لم نواجه وضعا حيث كنا في حاجة إليها. أثناء عملية إعداد الحساب، اتصلنا في عدة مرات كاختبار، وكان ممثلو خدمة العملاء دائما ودودين ومفيدين.
كلمة أخيرة.
كما التجار الخيارات النشطة، ونحن نحب ترادستاتيون. نحن بالتأكيد لن مراجعة ترادستاتيون مع 4.5 / 5 نجوم إذا كانت لا تزال مشحونة للبيانات، وكان رسوم خدمة الحساب الشهرية، وكان التسعير عالية.
لحسن الحظ، كل هذا تغير. يمكن للتجار الاختيار من $ 1.00 عقد أو 5.00 $ + 0.50 $ عقد.
التسعير رخيص ومرن. البيانات مجانية. الشيء الوحيد الذي من شأنه أن يجعل ترادستاتيون الكمال هو تنسيق منصة لماكنتوش.
الوظائف ذات الصلة:
تد أميريتراد هي واحدة من أكبر وأكثر شهرة على الانترنت وساطة الخصم في العالم. مرة أخرى في عام 2009، تد.
حليف الاستثمار هي واحدة من أحدث اللاعبين في عالم الخيارات السمسار. بعد الحصول على تراديكينغ ل 275 مليون $ في.
إذا كنت عميل ترادستاتيون موجود، والوصول إلى تسجيل الدخول تراديستاتيون عن طريق النقر على الزر المناسب أدناه. إذا كنت.
بغض النظر إذا كنت تتاجر خيارات لقمة العيش أو إذا كنت تتداول بدوام جزئي كهواية، وإيجاد الخيارات الصحيحة.

بيانات خيارات التاجر
ترادستاتيون & # 8217؛ s ترادستاتيون شبكة الملكية توفر في الوقت الحقيقي ومؤخر مؤشر، الأسهم وخيارات الأسهم، الآجلة وعقود الخيارات الآجلة البيانات، فضلا عن بيانات السوق الخارجية، أخبار السوق يغذي والبيانات الأساسية مجانا.
هذه الحزمة البيانات يتطلب الاشتراك في الوقت الحقيقي بيانات بورصة نيويورك.
حزمة البيانات هذه تتطلب الاشتراك في الوقت الحقيقي أميكس، نسداق، وبيانات بورصة نيويورك.
يرجى ملاحظة أن الرسوم الشهرية ل ناسداك توتالفيو تتطلب حزمة عمق السوق المحسنة أدناه، والتي سوف تتلقى تلقائيا ويتم تحرير فاتورة عند اختيار ناسداك توتالفيو.
من أجل الاشتراك في الوقت الحقيقي بيانات السوق أوتك يجب عليك أولا الاشتراك في حزمة ناسداك في الوقت الحقيقي من نفس رقم الحزمة أو أعلى.
& # 8211؛ بيانات أسواق أوتك المستوى الأول.
& # 8211؛ بيانات أسواق أوتك المستوى الأول.
& # 8211؛ أوتك الأسواق المستوى الثاني البيانات.
تعد حزمة بيانات السوق هذه مطلبا أساسيا للحزم الأخرى التي توفر رؤية واضحة في عمق السوق الإضافي.
حاليا، جميع العملاء الذين أضافوا عمق السوق المعزز الحصول على بيانات عمق السوق ل باتس والحافة المباشرة. ابتداء من 1 يناير 2017، سيحتاج العملاء الذين يرغبون في الاستمرار في الوصول إلى بيانات عمق السوق هذه إلى الاشتراك بشكل منفصل في باتس و إدجنت إدج بوكس.
تتطلب هذه الحزمة اشتراك البيانات في الوقت الحقيقي إلى عمق السوق المعزز.
تتطلب هذه الحزمة اشتراك البيانات في الوقت الحقيقي إلى عمق السوق المعزز والاشتراك في الوقت الحقيقي للبيانات إلى واحد أو أكثر مما يلي: أميكس، نسداق، أو بورصة نيويورك.
يرجى ملاحظة أن الرسوم الشهرية لبيانات أرك كتاب يتطلب عمق السوق المعزز، والتي سوف تتلقى تلقائيا ويتم تحرير فاتورة لبيانات أركا كتاب.
(يشمل خيارات عمق السوق)
ينصح بشدة ل أوبتيونستاتيون.
يرجى ملاحظة أنه باستثناء حزمة البيانات في الوقت الحقيقي كبوت رقم 1، جميع الحزم أدناه تشمل بيانات بورصة كانساس سيتي مجلس التجارة (كبت).
& # 8211؛ كبوت تأخر غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كبوت تأخر الطابق الأول المتداول بيانات المستوى 1.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي E - مصغرة مستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي E - مصغرة عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي E - مصغرة مستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي E - مصغرة عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كبوت تأخر غلوبيكس المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كبوت تأخر الطابق الأول المتداول بيانات المستوى 1.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي الكلمة المتداولة المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم تأخر غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم تأخر الطابق المتداول المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم في الوقت الحقيقي E - مصغرة مستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم في الوقت الحقيقي E - السوق عمق البيانات الصغيرة.
& # 8211؛ سم تأخر غلوبيكس المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم تأخر الطابق المتداول المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ سم في الوقت الحقيقي الكلمة المتداولة المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كومكس تأخر غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كومكس تأخرت الطابق المتداول بيانات المستوى 1.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي E - مصغرة مستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي E - مصغرة مستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كومكس تأخر غلوبيكس المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كومكس تأخرت الطابق المتداول بيانات المستوى 1.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي الكلمة المتداولة المستوى 1 البيانات.
(يشمل عمق السوق)
& # 8211؛ نيمكس تأخر غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ نيمكس تأخر بيانات المستوى 1 المتداولة في الطابق.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي E - مصغرة مستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي E - السوق عمق البيانات الصغيرة.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي E - مصغرة المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي E - السوق عمق البيانات الصغيرة.
& # 8211؛ نيمكس تأخرت بيانات غلوبكس المستوى 1.
& # 8211؛ نيمكس تأخر بيانات المستوى 1 المتداولة في الطابق.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي الكلمة المتداولة المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كبو الآجلة المستوى الأول البيانات.
& # 8211؛ كبو العقود الآجلة المستوى الأول البيانات.
& # 8211؛ كف سوق العمق.
يرجى ملاحظة أن اختيار أي من خدمات يوركس يتطلب منك أن تدفع، بالإضافة إلى رسوم يوركس محددة، رسوم المنطقة الأوروبية، والتي سيتم تلقائيا فواتيرها بالإضافة إلى أن يتم تحرير فواتير للخدمة في الوقت الحقيقي يوريكس (ق) لك تحديد.
(بما في ذلك عقود آوركس الآجلة وخيارات آوركس الآجلة)
(بما في ذلك عقود آوركس الآجلة وخيارات آوركس الآجلة)
& # 8211؛ عمق سوق يوركس.
(بما في ذلك المستوى الأول وعمق السوق) يرجى ملاحظة أن خدمة أيس أوروبا أدناه تتطلب منك أن تدفع، بالإضافة إلى رسوم أيس أوروبا، رسوم المنطقة الأوروبية، والتي سيتم تلقائيا فواتير عند اختيار خدمة أيس أوروبا أدناه.
(يشمل عمق السوق)
يرجى ملاحظة أن اختيار أي من خدمات العقود الآجلة ليف يتطلب منك دفع رسوم المنطقة الأوروبية، والتي سيتم تلقائيا فواتيرها بالإضافة إلى أن يتم تحرير فواتير ل في الوقت الحقيقي ليفي خدمة الآجلة (ق) التي تختارها.
(تشمل البيانات المتأخرة لمؤشرات ديوتسش بورس، آيس يوروب فوتشرز، آوركس آجلة، العقود الآجلة ليف)
معلومات مهمة:
يتطلب & # 8220؛ المنطقة الأوروبية & # 8221؛ الاشتراك في $ 10 في الشهر لم يتم توفير عمق السوق المتأخر. الأسعار المتاحة للأسهم غير المهنية لكل التجارة حسابات على 5 $ لكل خطة التجارة المنشورة. وتخضع خطط الحسابات أو العمولات الأخرى غير المهنية لرسوم بيانات السوق الشهرية التالية: أميكس $ 1.00 / مونث، ناسداك داتا باكيج # 1 $ 1.00 / مونث، ناسداك داتا باكيج # 2 $ 11.00 / مونث، نسداق داتا باكيج # 3 $ 16.00 / شهر، نيس $ 1.00 / شهر، و أوبرا $ 3.00 / شهر.
مطلوب بيانات الوقت الحقيقي لكل السوق الذي ترغب في التجارة. تتوفر بيانات السوق اليومية لجميع التبادلات في الوقت الحقيقي وتأخر.
وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلبات السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
إذا كان لديك سؤال حول ما إذا كنت بحاجة إلى أن تعتبر محترفة لتحديد ما إذا كانت رسوم الاشتراك بيانات السوق المهنية تنطبق، أو لديك أي أسئلة عامة، يرجى الاتصال 1-800-793-0149.
يرجى ملاحظة أنه يتم خصم رسوم البيانات الاختيارية في الوقت الفعلي مقدما للشهر القادم ولا يمكن تقسيمها أو ردها. لذلك، نوصي بإضافة المزيد من التبادلات في بداية الشهر وإلغاء التبادلات في نهاية الشهر من أجل الحصول على أكبر قيمة لرسوم البيانات الشهرية.
الرسوم أعلاه تعكس التكاليف الخاصة بك لمختلف حزم بيانات السوق التي تقدمها ترادستاتيون. وقد يتم تحويل بعض هذه الرسوم بدورها من قبل ترادستاتيون إلى مختلف البورصات المالية، في حين أن البعض الآخر قد يتم الاحتفاظ به جزئيا أو كليا من قبل ترادستاتيون.
ينطوي تداول العملات الأجنبية على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. هناك احتمال بأنك قد تتحمل خسارة مساوية أو أكبر من الاستثمار بكامله. وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.
تقدم ترادستاتيون حزمة البيانات الآجلة الخاصة التالية وحزم التبادل ذات الصلة لأصحاب الحسابات الآجلة غير المهنية.
هذه حزمة التوفير المال يتيح لك الوصول إلى الوقت الحقيقي المستوى الأول محاولة، نسأل، والتجارة البيانات:
& # 8211؛ بورصة شيكاغو التجارية (سم) غلوبيكس البيانات.
& # 8211؛ شيكاغو مجلس التجارة (كبوت) غلوبيكس البيانات.
& # 8211؛ جديد التبادل التجاري الخاص بك (نيمكس) غلوبيكس البيانات.
& # 8211؛ تبادل السلع (كوميكس) غلوبيكس البيانات.
لا تشمل هذه الحزمة بيانات عمق السوق أو الحفرة، ولكن في القسم أدناه يمكنك إضافة خدمات عمق السوق إلى هذه الباقة مقابل رسوم إضافية.
يرجى ملاحظة أنه للاشتراك في حزمة البيانات في الوقت الحقيقي كبوت رقم 1 و 2، يجب عليك أولا الاشتراك في حزمة قيمة غلوبيكس.
& # 8211؛ كبوت تأخر غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كبوت تأخر الطابق الأول المتداول بيانات المستوى 1.
& # 8211؛ كبوت تأخر غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كبوت تأخر الطابق الأول المتداول بيانات المستوى 1.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كبوت في الوقت الحقيقي الكلمة المتداولة المستوى 1 البيانات.
للاشتراك في حزمة البيانات في الوقت الحقيقي سم #، يجب عليك أولا الاشتراك في حزمة قيمة غلوبيكس.
& # 8211؛ سم تأخر غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم تأخر الطابق المتداول المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ سم تأخر الطابق المتداول المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ سم في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ سم في الوقت الحقيقي الكلمة المتداولة المستوى 1 البيانات.
للاشتراك في حزمة بيانات كومكس في الوقت الحقيقي رقم 1 و # 2، يجب عليك الاشتراك أولا في حزمة قيمة غلوبيكس.
& # 8211؛ كومكس تأخر غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كومكس تأخرت الطابق المتداول بيانات المستوى 1.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كومكس تأخرت الطابق المتداول بيانات المستوى 1.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ كومكس في الوقت الحقيقي الكلمة المتداولة المستوى 1 البيانات.
للاشتراك في حزمة بيانات الوقت الحقيقي نيمكس رقم 1 و # 2، يجب عليك الاشتراك أولا في حزمة قيمة غلوبيكس.
& # 8211؛ نيمكس تأخر غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ نيمكس تأخر بيانات المستوى 1 المتداولة في الطابق.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ نيمكس تأخر بيانات المستوى 1 المتداولة في الطابق.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني المستوى 1 البيانات.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي غلوبيكس و E-ميني عمق السوق البيانات.
& # 8211؛ نيمكس في الوقت الحقيقي الكلمة المتداولة المستوى 1 البيانات.
الأسعار المتاحة لحسابات العقود الآجلة غير المهنية من فئة واحدة على 1.50 $ المنشورة لكل خطة العقد، لكل جانب. وتخضع خطط العمولة غير المهنية الأخرى لرسوم بيانات السوق في الوقت الحقيقي الشهرية التالية: غلوبيكس قيمة حزمة $ 20.00 / الشهر، حزمة بيانات كبوت # 1 $ 5.00 / الشهر، كبوت حزمة البيانات # 2 $ 6.00 / الشهر، سم حزمة البيانات # 1 $ 5.00 / شهر، حزمة بيانات كومكس # 1 $ 5.00 / مونث، كومكس داتا باكيج # 2 $ 6.00 / مونث، نيمكس داتا باكيج # 1 $ 5.00 / مونث، نيمكس داتا باكيج # 2 $ 6.00 / مونث. لم يتم توفير عمق السوق المتأخر.
كل المحتوى في حزمة البيانات خدمة أخبار البنزينا يمكن البحث عن طريق رمز السهم والكلمة الرئيسية.
بيانات مؤشر التسعير.
الآجلة والعقود الآجلة خيارات البيانات.
توفر هذه الحزمة بيانات السوق في الوقت الحقيقي المستوى الأول وبيانات عمق السوق لما يلي:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي:
بيانات التجارة لجميع العقود المتداولة والتجارة الإلكترونية كبوت الآجلة والخيارات الآجلة داخل عرض وطلب البيانات لجميع الحفرة المتداولة وتداولها إلكترونيا العقود الآجلة كبوت والخيارات الآجلة ما يصل إلى تسعة مستويات إضافية من العطاء وطلب البيانات لجميع العقود الآجلة كبوت الآجلة تداولها إلكترونيا.
توفر حزمة بيانات السوق هذه بيانات التجارة والعطاء الداخلي وتسأل البيانات، بالإضافة إلى أربعة مستويات إضافية من العطاءات وتسأل عن البيانات التالية من العقود الآجلة المتداولة إلكترونيا والخيارات الآجلة:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي: (ملاحظة: يشمل هذا الحزمة E-ميني إنكيتي و غلوبيكس)
بيانات التجارة لجميع العقود الآجلة المتداولة والمتقدمة إلكترونيا سم العقود الآجلة والخيارات الآجلة داخل عرض وطلب البيانات لجميع العقود المتداولة والتجارة الإلكترونية سم العقود الآجلة والخيارات الآجلة ما يصل إلى أربعة مستويات إضافية من العطاء وطلب البيانات لجميع العقود الآجلة سم المتداولة إلكترونيا و الخيارات الآجلة.
توفر حزمة بيانات السوق هذه المستوى الأول في الوقت الحقيقي وعمق السوق لما يلي:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي لجميع عقود كومكس المستقبلية:
البيانات التجارية لجميع العقود المتداولة والتجارة الإلكترونية عقود كومكس الآجلة وخيارات العقود الآجلة داخل عرض الأسعار وطرح البيانات لجميع العقود الآجلة ل كومكس الآجلة والخيارات الآجلة المتداولة إلكترونيا ما يصل إلى أربعة مستويات إضافية من العطاء وطلب البيانات لجميع العقود الآجلة كومكس الآجلة والخيارات الآجلة المتداولة إلكترونيا.
توفر حزمة بيانات السوق هذه بيانات تجارية وعطاءات داخلية وتطلب بيانات، بالإضافة إلى أربعة مستويات إضافية من عروض الأسعار وتطلب بيانات عن المجموعة التالية من المتاجرة إلكترونيا & # 8220؛ ميني & # 8221؛ الأسواق:
توفر حزمة بيانات السوق هذه جميع الخيارات الآجلة لعقود نيمكس الآجلة والخيارات الآجلة: (ملاحظة: يتضمن هذا الحزمة & # 8216؛ ميني فقط & # 8217؛)
البيانات التجارية لجميع الصفقات المتداولة في البورصة والمتقدمة إلكترونيا العقود الآجلة لعقود نيمكس والخيارات الآجلة عروض الأسعار الداخلية وطرح البيانات لجميع العقود الآجلة لعقود نيمكس الآجلة وخيارات العقود الآجلة ما يصل إلى أربعة مستويات إضافية من عروض الأسعار وطلب بيانات لجميع العقود الآجلة لعقود نيمكس الآجلة والخيارات الآجلة المتداولة إلكترونيا.
حزمة بيانات كف # 1 & # 8211؛ يتضمن عرض التسعير الداخلي، طلب، وبيانات التجارة مجموعة بيانات كف # 2 & # 8211؛ يتضمن بيانات عروض الأسعار الداخلية، وطلب، والتجارة، وعمق الكتاب.
توفر حزمة بيانات السوق هذه بيانات تجارية ومزايدة داخلية وتطلب بيانات عن بورصة يوركس بأكملها بما في ذلك جذور يوركس المستقبلية الآجلة التالية:
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يصل إلى تسعة مستويات إضافية من العطاءات وتطلب بيانات لجميع عقود يوركس الآجلة والخيارات الآجلة.
توفر حزمة بيانات السوق هذه ما يلي:
البيانات التجارية لجميع العقود الآجلة للولايات المتحدة الآيسية داخل العرض ونسأل البيانات لجميع العقود الآجلة إيس الولايات المتحدة المتداولة إلكترونيا مستويات إضافية من العطاء وأسأل البيانات للعديد من العقود الآجلة إيس الولايات المتحدة المتداولة إلكترونيا.
وفيما يلي بعض األسواق الشائعة التي يتم تداولها في سوق األسواق المالية:
البيانات الأساسية.
20 عاما من التاريخ لما يقرب من 500 شركة مالية محددة من بيانات الدخل الفصلية، والميزانية العمومية، وبيانات التدفق النقدي المقدمة. وفيما يلي بعض الأمثلة على بعض هذه المجالات: إجمالي الإيرادات، ودخل التشغيل، وصافي الدخل، والدخل لكل سهم، ومجموع الأصول المتداولة، ومجموع الخصوم الجارية، والنفقات الرأسمالية، وصافي النقدية. بيانات اللقطة (أي أحدث مجموعة من البيانات) لما يقرب من 500 شركة مالية أخرى خاصة بالشركة، بما في ذلك نسب بي، القيمة السوقية، القيمة الدفترية، التدفق النقدي للسهم، السعر إلى نسب المبيعات، وغيرها الكثير.
جميع رويترز & # 8217؛ البيانات الأساسية هي قادرة على استخدامها لتحليل الأسواق وخلق واختبار استراتيجيات الاختبار في ترادستاتيون من خلال إيسيلانغواج.
بيانات الفوركس.
بيانات السوق الخارجية.
حقوق الملكية وأسهم خيارات البيانات.
ملاحظة: على الرغم من أن هذه البيانات الإقليمية لا ترسم كصورة كاملة للسوق كما يفعل أركا إن كتاب أو حزمة عمق السوق المعزز، فإنه يمكن عرضها في إطار عمق السوق أو مصفوفة.
مزيد من العمق من خلال عروض أسعار إضافية & أمب؛ يسأل.
ملاحظة: يتكون من علامات ناسداك & # 8217؛ s & # 8217؛ أفضل عرض الأسعار وأسعار الطلب.
المتطلب السابق: تعزيز عمق السوق.
المتطلب السابق: تعزيز عمق السوق.
المتطلب السابق: تتطلب هذه الحزمة الاشتراك في البيانات في الوقت الحقيقي إلى عمق السوق المعزز والاشتراك في الوقت الحقيقي للبيانات في واحد أو أكثر مما يلي: أميكس، نسداق، أو نيس.
المتطلب السابق: تعزيز عمق السوق.
ترادس إنزيد بيد & أمب؛ أسك ريجيونال بيدس & أمب؛ يسأل (على الأسهم فقط) ملاحظة: على الرغم من أن هذه البيانات الإقليمية لا ترسم كصورة كاملة للسوق كما يفعل أركا إن كتاب أو حزمة عمق السوق المعزز، فإنه يمكن عرضها في عمق السوق أو مصفوفة الإطار.
للاشتراك في خدمة أوتك ليفيل I، يجب عليك أولا الاشتراك في البيانات في الوقت الحقيقي ل ناسداك باكيج 1 أو 2 أو 3. للاشتراك في خدمة أوتك ليفيل إي، يجب عليك أولا الاشتراك في حزمة ناسداك 2 أو 3.
المشتركين المهنية.
لغرض رسوم الصرف، تعتبر أنت مشترك مهني إذا:
أنت تشترك نيابة عن شركة أو شركة أو شراكة أو ثقة أو جمعية. يمكنك استخدام المعلومات المتعلقة بأي أنشطة تجارية أو تجارية. كنت تخطط لتقديم المعلومات إلى أي شخص آخر (ق). أنت وكيل أو وكيل أوراق مالية أو ممثل مسجل أو مستشار استثماري أو مصرفي استثمار أو تاجر عمولة مستقبلية أو سلع تقدم الوسيط أو مستشار تداول السلع أو مدير المال أو عضو في أي سوق للأوراق المالية أو جمعية أو سوق العقود الآجلة أو أي مالك أو شريك أو الشخص المرتبط ما سبق. كنت موظفا من قبل بنك أو شركة تأمين (أو شركة تابعة لأي منهما) لأداء الوظائف المتعلقة بالأوراق المالية أو السلع الآجلة الاستثمار أو نشاط التداول.
المشتركون غير المحترفين.
لغرض رسوم الصرف، تعتبر أنت مشترك غير مهني إذا:
أنت مشترك كفرد بصفتك الشخصية. أنت لا تعمل كمدير أو ضابط أو شريك أو موظف أو وكيل لأي عمل ولا تلبي أي من متطلبات المشترك المهني المدرجة أدناه.
وحدات إضافية.
المحترفين.
سعر صرف الوحدات المتعددة في بورصة نيويورك (الأسواق الأمريكية)
اتبعنا.
مقر.
8050 سو 10th ستريت.
بلانتيشن، فل 33324.
اتصل بخصائية تجارية.
لا يقدم أي عرض أو التماس لشراء أو بيع الأوراق المالية أو مشتقات الأوراق المالية أو المنتجات الآجلة من أي نوع، أو أي نوع من التداول أو المشورة الاستثمارية أو التوصية أو الاستراتيجية، نظرا أو بأي شكل من الأشكال التي أقرتها ترادستاتيون أو أي التابعة ترادستاتيون والمعلومات المتاحة على هذا الموقع ليست عرضا أو التماس من أي نوع في أي ولاية قضائية حيث ترادستاتيون أو أي ترادستاتيون التابعة ليست مصرح لها للقيام بأعمال تجارية، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر اليابان.
إن الأداء السابق، سواء كان فعليا أو مبينا بالاختبارات التاريخية للاستراتيجيات، ليس ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل. هناك احتمال بأن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن استثمارك بالكامل بغض النظر عن فئة الأصول التي تتاجر بها (الأسهم أو الخيارات أو العقود الآجلة)؛ وبالتالي، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تداول الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين. سيتم النظر في تطبيق حسابك على خيارات التجارة والموافقة عليه أو رفضه استنادا إلى جميع العوامل ذات الصلة، بما في ذلك تجربة التداول الخاصة بك. عرض الوثيقة بعنوان خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة. قبل تداول أي فئة من فئات الأصول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة في صفحة المعلومات الهامة. وقد يتأخر الوصول إلى النظام والتنفيذ والتنفيذ التجاريان أو يفشلان بسبب تقلب السوق وحجمه، وتأخير الاقتباس، وأخطاء النظام والبرمجيات، وحركة المرور على الإنترنت، وانقطاع التيار الكهربائي وعوامل أخرى.
ال تقدم الشركة وممثليها المشورة االستثمارية "االئتمانية" أو توصيات لخطط استحقاقات الموظفين أو المشاركين أو المستفيدين بموجب قانون ضمان دخل التقاعد للموظفين لعام 1974) إريسا أو القانون (أو مالكي حسابات التقاعد الفردية) إيراس (، بموجب قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986 (المدونة). ولا تقدم الشركة أو أي من الأشخاص المرتبطين بها، أي ممثلين أو موظفين أو شركات منتسبة مشورة أو توصيات استثمارية. يجوز للشركة تقديم معلومات عامة للعملاء المحتملين والمحتملين لغرض اتخاذ قرار استثماري مستنير من تلقاء نفسها. وليس المقصود من المعلومات المقدمة أن تكون مشورة في مجال الاستثمار، كما أنها لا تندرج ضمن تعريف المشورة أو التوصيات المتعلقة بالاستثمار على النحو المحدد في معايير إدارة العمل وأفضل معايير المصلحة.
ترادستاتيون غروب، Inc. الشركات التابعة: شركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc. هي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة مملوكة لشركة ترادستاتيون تيشنولوجيز، Inc.، وهي شركة نيس، فينرا، سم و سيبك. ترادستاتيون للأوراق المالية، وشركة سيبك التغطية متاحة فقط للأسهم وحسابات خيارات الأسهم.

No comments:

Post a Comment