Friday 16 March 2018

استراتيجيات التداول غان تراديرجي


استراتيجيات التداول غان تراديرجي.


استراتيجيات التداول غان تراديرجي.


الفوركس مؤشر غرايل تحميل، الفوركس زائدة وقف الخسارة البرمجيات.


لذلك هذا هو قريب جدا من أن الكأس المقدسة ربما كنت أحلم. أنا لا أعرف ما هي الفوركس المقدسة استراتيجية الكأس هو بالنسبة لك ولكن شخصيا بالنسبة لي الكأس المقدسة. استعلامات شعبية: غرايل إنديكاتورفوريكس مؤشر غرايل المقدسة لا غرايل ريبينثولي فوركس مؤشر مؤشر غرايل تحميل مجانيالاستراتيغي ريبينثوليغرايل.


يمكنك تخزين كمية لا تصدق من المعلومات الهامة على هاتفك، غرايل مؤشر النقد الاجنبى تحميل. عندما لا يمكنك الوصول إلى تلك المعلومات، تحتاج إلى شركة استعادة البيانات يوس المؤهلة مع عقود من الخبرة. يمكننا إصلاح رقائق فلاش، والأقراص الصلبة، ولوحات المنطق في منطقتنا الدرجة 5 غرفة نظيفة، وأوقاتنا التحول المناسب وضع البيانات الخاصة بك مرة أخرى في يديك في غضون أيام. لقد كسب سمعتنا كشركة رائدة عالميا في استعادة البيانات، جدول تداول الخيارات الثنائية. يتم التعامل مع كل حالة من قبل المهندسين المهرة مع عقود من الخبرة العديد من مهندسينا قد تعافى البيانات من كل جهاز المستهلك أبل، بدءا من أول أجهزة آي بود على أساس الأقراص الصلبة، ومؤشر الفوركس غريل التحميل. سواء كنت قد حذفت بطريق الخطأ الملفات أو جهازك أصيب أضرار مادية شديدة، ونحن قد حصلت على تغطيتها. كمورد معتمد لاستعادة البيانات، داتاريكوفيري. فوركس سوينغ التجارة الاجهزة، مجانا التنبيهات الخيار الثنائي، فوريكس شركة كندا، 5emas فوريكس نظام مراجعة، أبس النقد الاجنبى التحقيق، التنبؤات الفوركس هذا الاسبوع، لمسة واحدة الخيار الثنائي المثال، ني الفوركس التبادل، وسيط الفوركس لا إيداع 2018، قطعة مما يجعل حركة غير القبض على (لا تنطوي على قفزة) قد تتحرك واحد فقط إذا كان لاعب قادر على جعل التقاط، ليس هناك خيار - يجب أن يتم القفز. الدليل الكامل للداما · الأساسية ستر. 27 مايو 2018 أسواق الأسهم · أساسيات · أنظمة التداول · علم النفس التداول · استراتيجيات التداول تكون على بينة من تاريخ انتهاء العقد الذي يتم تداوله. على سبيل المثال، إذا. سبتمبر 28، 2018 تداول العملات الأجنبية يمكن أن يبدو معقدا لغير المنهلين. معرفة حساب تجريبي سوف تتيح لك الحصول على دراية منصة التداول الفوركس وتعلم قليلا عن كيفية تدفق السوق. الفوركس الاستثمار.


غان استراتيجيات التداول تراديرجي، مؤشر أوقات تداول العملات الأجنبية.


إستراتيجية تداول الطلب على العرض.


كل تاجر فوريكس جاد يعرف أن خطة تداول كبيرة جنبا إلى جنب مع مؤشر تداول الفوركس فعالة يمكن أن تعزز الربحية ونسبة النجاح. ما هي ساعات التداول في سوق الفوركس الرئيسية. بسهولة تحويل ساعات التداول الرئيسية في السوق في منطقتك الزمنية الخاصة. Forexmt4indicators. كوم هي مجموعة من تحميل مجاني من استراتيجيات النقد الأجنبي، والنظم، ومؤشرات MT4، التحليل الفني والتحليل الأساسي في تداول العملات الأجنبية. كوم تقدم تجارة الفوركس والمعادن مع منصات التداول الحائز على جائزة، ينتشر ضيق، وإعدام الجودة، وأدوات التداول قوية والدعم على مدار 24 ساعة الحية.


استراتيجية التداول سوينغ كاملة.


الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!


بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.


لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.


سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.


التحضير لأسبوع التداول.


في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.


تذكر أن البقاء نقدا (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!


وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:


أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.


لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.


مسح للأسهم.


الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:


على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:


تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.


انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.


استراتيجية التداول.


وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.


الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.


انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:


أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.


يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟


الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن خلال توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!


نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


مجتمع قوي من التجار والمستثمرين.


أقدم منتدى على الانترنت في الهند للتجار في الأوراق المالية والسلع وفوركس.


تراديرجي سوق الأسهم منتدى المناقشة.


تراديرجي تبرز باعتبارها المنتدى الأكثر شعبية للتجار في الهند مع أكثر من 2 + أعضاء كهس المشاركة في المناقشات المتعلقة بتداول أسواق الأسهم والسلع وفوركس في الهند.


منذ أوائل عام 2004، كان تراديرجي في طليعة بناء مجتمع قوي على الانترنت من التجار. في تراديرجي، ونحن نقدم سوق الأسهم، سوق الفوركس ومنتديات سوق السلع مناقشة مع أكثر من 56K المناقشات وأكثر من 11 المشاركات لكح، مما يجعلنا أفضل منتدى للتجار في الهند.


العاطفة للتجارة.


إذا كنت متحمسا للتجارة، كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح. منتدى تراديرجي هو الأكثر نشاطا ويديرها التجار الذين يتاجرون للعيش. لا يهم إذا كنت مخزون، السلع أو الفوركس التاجر، لدينا طن من المعلومات بالنسبة لك.


ارتباط اجتماعي.


كسب الجوائز للوصول إلى معالم من خلال مساعدة الآخرين وتلقي يحب. نظام بديهية مثل يجعل أعضائنا يشعرون بالتقدير لمساهماتهم. تبادل المعلومات على مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية بنقرة واحدة.


آخر أنشطة البث.


نرى بسهولة كل ما يحدث مؤخرا على المنتدى. يمكنك متابعة أعضاء آخرين للحصول على الخاصة بهم تغذية الأخبار الشخصية التي تبين المحتوى الذي تريد أن ترى.


البقاء حتى موعد مع التحديثات التي تنطبق عليك. ستتلقى تنبيهات عندما يقتبس شخص ما مشاركتك أو يستجيب لتحديث الحالة، عندما تتلقى الكأس الجديد، وأكثر من ذلك.


المحادثات (رسالة خاصة)


تم تصميم المحادثات لتبادل الرسائل مع عضو آخر في القطاع الخاص. المحادثات لها نفس الشكل، ويشعر، وتعمل كخيط منتدى. يمكنك أن تفعل كل ما يمكنك القيام به في موضوع - روابط آخر، والصور، وأشرطة الفيديو، واقتبس من المشاركات في المنتدى العام، وما إلى ذلك.


يوم التداول إعادة تعريف.


نهج بديل خالية من الرسم البياني لكسب المال في أسواق الأسهم.


المفتاحية تراديرجي منتدى التداول.


يوم استراتيجيات التداول & # 8211؛ الاتجاه و الاتجاه المعاكس للتجارة & # 8211؛ أي واحد يجب أن تتبع؟


أنا القلم أسفل هذه المادة مع الأخذ في الاعتبار متوسط ​​التجار اليوم الخلط & # 8211؛ الذي لا يزال يبحث عن الكأس المقدسة التي تمكنه من الوفاء رغباته. هذه هي الدروس التي كنت قد تعلمت نفسي في حين تداول اليوم المؤشرات الهندية / أسواق العملات. سيرتين & # 8220؛ سوشسفول & # 8221؛ قد التجار / قد لا أحب ما كنت نية أن قائمة أكثر من هنا. ولكن مهلا، وهذا هو بلوق التداول التي تحتفظ بها لي، وبالتالي، وأنا الحصول على نشر أي شيء يتعلق التداول اليوم، أليس كذلك؟ 😛


تاجر جيد. لذلك كنت قد تبحث عالية ومنخفضة لأن الأكثر فعالية تقنية التداول اليوم. اسمحوا لي أن الحصول على هذا مستقيم & # 8211؛ إيقاف غربلة من خلال & # 8220؛ غير المرغوب فيه & # 8221؛ التي هي موجودة بالفعل في شبكة الانترنت. سوف تأتي عبر مختلف معلنة اليوم معلما التداول. إذا كان شخص ما يقول التداول اليومي بسيط، أسأله / لها سؤال آخر & # 8211؛ هل يمكن أن تظهر لي اليخت الخاص بك، من فضلك؟ بالتأكيد، إذا كان المرشح في السؤال يجد التداول اليومي لتكون بسيطة، ثم انه / انها يجب أن تجعل الكثير من المال تفعل ما هم أفضل في. وبالتالي، فإن شراء طائرة خاصة أو يخت لا ينبغي أن يكون مشكلة بالنسبة لهم. توجد مشكلة & # 8211؛ بمجرد سماع الاستعلام (تبين لي اليخت الخاص بك)، فإنها سكوت. فمن السهل أن الأشياء العنبر. ومع ذلك، فإن إنجاز الأمور وجعل المنزل مع الأرباح هو مكانة مختلفة تماما. فإنه يتطلب الخبرة والمهارة & # 8211؛ الشيء الذي قد / قد لا يكون.


اسمحوا لي أن أبدأ هذه المناقشة مع تداول الاتجاه المعاكس. إذا شاهدت الرسم البياني اللحظي لأي مخزون / مؤشر سائل، فستجد تشابها شائعا. كل يوم، فإن السهم / مؤشر نقل بعض النقاط صعودا أو هبوطا أي أنه سيخلق ثمنا باهظا وسعر منخفض. مرة واحدة يتم إنشاء ارتفاع سعر أو انخفاض السعر، يمكن أن يبدأ العقد الابتعاد عن نقطة عالية / منخفضة. على سبيل المثال، اليوم، العقود الآجلة أنيق عقد يونيو حزيران أعلى من 5424.90 وسعر منخفض من 5361.10. قد يلاحظ القارئ أن هذه النقاط تم لمسها مرة واحدة فقط؛ وعند ملامستها، بدأ العقد في التحرك بعيدا عن هذه الأسعار. ماذا لو تمكنا من معرفة نقاط الانعكاس هذه مسبقا؟ بالتأكيد، كنا يمكن أن تجعل أكوام من المال تماما، أليس كذلك؟ كان بإمكاننا أن نقصر بسهولة بين 5420 و 5430 فقط لتغطية ذلك ما بين 5360 و 5370. مرة أخرى، كان بإمكاننا عكس اتجاه هذه المستويات في انتظار ارتفاع قيمة العقد (الذي حدث). هذا هو ما يفعله تجار الاتجاه المعاكس.


اتجاه التجار & # 8211؛ ما هم تصل إلى؟ لا يتطلع أتباع الاتجاه إلى تراجع الأسعار. انهم مجرد التجارة مع هذا الاتجاه. وبعبارة أخرى، فإنها تبيع عندما ينخفض ​​السوق. وهم يشترون عندما يرتفع السوق إلى مستويات أعلى. عندما يحققون أهدافهم الربحية، يغلقون الصفقة ويخرجون من الجلسة. وبما أن قيمة العقد تضاءلت اليوم، فإن هؤلاء الناس قد يكونون قد قللوا العقد ووقفوا التجارة عندما وصل العقد إلى السعر المستهدف.


الآن بعد أن كنت على بينة من الأساسيات، دعونا نواصل أكثر مع هذه المناقشة.


الآن يأتي المعضلة. من بين هاتين الطريقتين، أي واحد يجب أن تتبع؟ تجار محنك، مع سنوات واسعة من الخبرة لدعمها، وسوف تستخدم الاتجاه / الاتجاه المعاكس للحصول على الأرباح من سوق الأسهم. يجب أن يركز المبتدئ أو التاجر الوسيط على إحدى الطرق المذكورة أعلاه. أي واحد من بين هذه هي الأكثر فعالية؟


التداول ضد الاتجاه أو الاتجاه المعاكس سوف تمكنك من تحقيق أرباح أكبر. سوف تكون قادرة على التقاط مجموعة كاملة من حركة العقد. ومع ذلك، هناك مشكلة صغيرة & # 8211؛ كيف يمكن لمتداول التجزئة المتوسط ​​تحديد المستويات العليا أو الأسفل من السوق؟ إذا أخذنا اليوم المذكور أعلاه، استمر العقد في تحقيق أدنى مستوياته خلال الجلسة بأكملها قبل أن يعود إلى مستويات 5390. لذلك سيكون لديك لشراء في عدة مرات في حين & # 8216؛ على افتراض & # 8217؛ أن السوق قد قاع بالفعل فقط لرؤية قيمة العقد تتضاءل مرارا وتكرارا. اتخاذ السيناريو المعاكس تماما & # 8211؛ كانت هناك أيام عندما ذهب العقد إلى كسر نقاط المقاومة (أي جعل ارتفاع الأسعار مرتفعة) على مدار اليوم. تخيل الفزع الخاص بك عندما يحصل الزناد بيع الخاص بك وقف الخسارة و العقد يرتفع إلى أعلى من ارتفاعات.


لذلك، نصيحتي لزملائك التجار هو & # 8211؛ يرجى التمسك الاتجاه. اتبع ما تفعله بقية. عندما يشترون، يجب عليك أيضا شراء. عندما تبيع، أنت أيضا يجب أن تبيع. النباح مع الكلاب الكبيرة. لا تحاول أبدا الوقوف أمام قطار متحرك. فمن عادي الحس السليم إذا كنت تسألني، لأنه ما لم يكن لديك الوصول إلى موارد نقدية وافرة، يمكنك أبدا تغيير الاتجاه الحالي. البنوك والمؤسسات المالية الكبيرة الأخرى قادرة على القيام بذلك لأنها كانت تفعل هذا لسنوات عديدة & # 8211؛ ربما حتى قبل أن يولد بعضكم. لذلك، لديهم إمكانية الحصول على احتياطيات نقدية كبيرة، والتي تستخدم على النحو الواجب في كل جلسة التداول لخلق هذا الاتجاه. يرجى صياغة استراتيجية التداول يومك لتحديد الاتجاه واتبع هذا الاتجاه السائد. أيضا، نضع في اعتبارنا أن الاتجاه قد تتغير في أي وقت. يجب أن يكون طريقة التداول لديك آلية فعالة للكشف عن هذا التغيير. بحيث يمكنك أيضا عكس الاتجاه.


هنا هو تفسير بديل لماذا يجب عليك دائما اتباع هذا الاتجاه. هناك ثلاثة مشاركين في كل سوق. هم الثيران، الدببة والثعالب. وهناك أيضا الخنازير، الذين يحصلون على ذبح في خضم الاضطرابات. سوف يحاول الثيران شراء العقد بكميات كبيرة وذلك لزيادة قيمته. الدببة سوف تفعل العكس تماما؛ فإنها ستحاول أن تأخذ العقد إلى أدنى مستوياته الدنيا. هناك هذا الكفاح المستمر بين الدببة والثيران في كل سوق. في الوقت المناسب من الوقت، والدببة / الثيران تسليم الشحنة إلى الثيران / الدببة. هذا هو المكان الذي يحدث تغيير الاتجاه. كيف يمكن لمتوسط ​​تاجر التجزئة مثل نفسك معرفة متى تغير هذا & # 8216؛ & # 8217؛ سوف يحدث؟ هذه هي القرارات التي تتخذ من أبواب مغلقة ومكاتب مكيفة الهواء من قبل قسم الصناعات السمكية و ديس. إلا إذا كنت، والتاجر المتوسط، والحصول على المعلومات من الداخل، وأنك لن تعرف أبدا عن هذا التغيير في هذا الاتجاه. يجب أن نكون دائما يقظين من العمل السعر، حريصة مثل الثعلب، وبعد ذلك سوف نفهم هذا & # 8216؛ تغيير السلطة & # 8217؛ وبالتالي، يمكننا اتخاذ احتياطات إضافية.


قررت إنشاء هذا المنصب لأنني أرى العديد من تجار التجزئة دائما في محاولة للقبض على قمم / قيعان السوق. ويكتسي ذلك أهمية خاصة في المنتديات مثل "مدراء" و "ترادرجي" و "فوركس فاكتوري" التي يسيطر عليها الأعضاء الذين يعتقدون أنهم يستطيعون تجاوز السوق. وبطبيعة الحال، كل يوم واحد، أرى أنهم يفقدون مزاجهم لأن السوق ارتفعت بعد & # 8216؛ قمم الأولية & # 8217؛ أو & # 8216؛ قيعان الأولية & # 8217 ؛. المشكلة تكمن في المقام الأول في حقيقة أن اللحاق قمم وقيعان يمكن أن تعطيك أرباحا هائلة. معظمكم قد سمعوا عن أسطورة W. D.Gann. وقال انه يستخدم دائما للقبض على قمم / قيعان من السوق ويمكن أن تفعل ذلك بنجاح لسنوات عديدة. ولكن ما لم تكن التجسد الثاني من W. D.Gann، وأنا لن يراهن على لك.


نيتي هو إظهار متوسط ​​تاجر التجزئة الاتجاه الصحيح. بقية تقع تماما على يديك والعقول. التداول اليوم ليست طريقة سهلة لكسب المال. يتم تزوير السوق حرفيا لاتخاذ الخاص بك الثابت كسب المال من يديك. البقاء قبل باقي حزمة يتطلب تحديد دقيق وجهود وافرة.


أود أن أسمع تعليقاتك على هذه المقالة. 🙂


التداول اليومي مع غان كالكولاتور.


فروم: أبهيجيت M. أت 12:02 بيإم - نوف 13، 2018 ()


عزيزي فيمال، شكرا لتقاسم هذه الفكرة الفريدة ولكن مبتدئ مثلنا، هذا النوع من الصعب أن نفهم. يمكنك مشاركة هذا المفهوم بطريقة أبسط قليلا؟ ذهبت من خلال الرابط تراديرجي رابط حيث طلب من مستوى غان -2 للاستخدام. يمكنك وضع بعض الضوء على ذلك أيضا؟ شكرا مقدما.


من: فيمال راج في 10:41 ص - 13 نوفمبر 2018 ()


من: سونيل راميدي في 09:48 ص - 13 نوفمبر، 2018 (51 دقيقة مضت)


فيمال سيدي. أنا جديد على غان. مدى دقة هذا .. كنت قد فعلت أي اختبار الظهر؟


يرجى قراءة هنا.


من: سونيل راميدي في 09:48 ص - 13 نوفمبر 2018 ()


فيمال سيدي. أنا جديد على غان. مدى دقة هذا .. كنت قد فعلت أي اختبار الظهر؟


فروم: فيمال راج أت 09:37 آم - نوف 13، 2018 ()


من: سيفا كومار في 09:11 ص - 13 نوفمبر، 2018 (قبل 24 دقيقة)


وس المشكلة فيمال مر؟ لا يفتح [لا يوجد تنسيق الاعتراف]


من: سيفا كومار في 09:11 صباحا - 13 نوفمبر 2018 ()


وس المشكلة فيمال مر؟ لا يفتح [لا يوجد تنسيق الاعتراف]


من: سونيل راميدي في 10:47 مساء - 12 نوفمبر 2018 ()


فروم: ياش أوغنا أت 02:04 بيإم - نوف 12، 2018 ()


من: فيمال راج في 02:00 م - 12 نوفمبر 2018 ()


بوي أت / أبوف 5329، سي = 5311، T1 = 5344، T2 = 5362،


بيع في / أقل 5310، سي = 5328، T1 = 5295، T2 = 5277.

No comments:

Post a Comment