Sunday 11 March 2018

تداول الفوركس المتوسط المتحرك البسيط


تعلم الفوركس: المتوسطات المتحركة.


تساعد المتوسطات المتحركة تجار الفوركس على إجراء معاملات فعالة من خلال مساعدتهم في تقييم تاريخ سعر زوج العملات أو الاستثمار ذات الصلة. وبشكل أكثر حتديدا، فإن هذه املتوسطات تسهل على املستثمرين تفسير تقلبات األسعار لألصل من خالل جتنب حركاتهم العشوائية.


وقد استغل المحللون الفنيون مجموعة واسعة من المؤشرات على مر الزمن، ولكن المتوسط ​​المتحرك يبرز بسبب كونه بسيطا وعمليا ومفيدا. وباستخدامه، يستطيع تجار الفوركس تحديد اتجاهات الأسعار، فضلا عن المقاومة والدعم، للأمن المعني.


ما هو المتوسط ​​المتحرك؟


المتوسط ​​المتحرك هو نوع من المؤشرات المتخلفة التي تراكم نقاط السعر السابقة ثم متوسطها لتوفير محلل تقني مع شعور أفضل من أين ذهب الأمن على مدى فترة من الزمن. هناك عدد قليل من المتوسطات المتحركة المختلفة، بما في ذلك المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) والمتوسط ​​المتحرك الأسي (إما).


حساب سما.


لحساب سما، يجب أن يبدأ المرء بجمع أسعار الإغلاق على عدد ثابت من جلسات التداول.


إذا أراد أحد المتداولين تحديد المتوسط ​​المتحرك لليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) لمدة 20 يوما، فإنه يمكن أن يضيف كل أسعار زوج العملات & # 8217؛ على مدار الوقت ثم يقسم بمقدار 20. بدلا من ذلك، فإن نفس زوج العملات يتطلب مجموع قيمه الختامية خلال تلك الفترة ثم تقسيم هذا المبلغ بمقدار 200.


حساب إما.


حساب إما هو أكثر تعقيدا قليلا، حيث يعطي هذا المؤشر وزنا أكبر للقيم الأحدث من أجل الحد من تأثير تأخر. لتحديد هذا المتوسط ​​المتحرك، يجب أن يبدأ تاجر الفوركس بتحديد فترة زمنية، على سبيل المثال 10 أيام، ثم حساب سما الخاص به.


بعد ذلك، يجب على المستثمر معرفة المضاعف الذي سيستخدمه لإعطاء نقاط البيانات الأحدث مزيدا من التركيز. وسيعتمد حجم هذا المضاعف على المدة التي تكون فيها إما.


لحساب المضاعف، يمكن للمرء أن يستخدم الصيغة التالية:


(2 / (10 + 1) = 0.1818 أو 18.18٪ لمدة 20 يوما إما: (2 / (20 + 1) ) = 0.0952 أو 9.52٪


وبمجرد الحصول على هذا المضاعف، يمكن استخدام المعادلة التالية لتحديد إما:


المضاعف x (سعر الإغلاق & # 8211؛ إما (اليوم السابق)) + إما (اليوم السابق)


تسخير المتوسطات المتحركة.


بمجرد حساب تاجر الفوركس واحد أو أكثر من المتوسطات المتحركة للأمن، وقال انه يمكن استخدامه لمجموعة واسعة من الأغراض. ويستخدم العديد من المستثمرين هذه المؤشرات لتحديد الاتجاه الذي يتبعه الأمن.


على سبيل المثال، يمكن لزوج العملات اتباع اتجاه صعودي، أو فترة من القيم الصاعدة، خلال فترة زمنية. يسعى معظم المستثمرين إلى تحديد هذه الاتجاهات ثم محاولة الاستفادة منها. وبدلا من ذلك، قد يؤدي الأمن عكس ذلك واتبع اتجاه هبوطي على مدى فترة. عندما يتصرف الاستثمار بهذه الطريقة، فإنه يمكن أن يسبب خسائر لأي شخص أو مؤسسات امتلاكه.


ومع ذلك، يجب على المستثمرين أن يضعوا في اعتبارهم أن ما إذا كان الأمن آخذ في الارتفاع أو الانخفاض في القيمة، وهناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تحاول توليد عوائد من ارتفاعها أو النسب. على سبيل المثال، طالما أن الأصول تتسلق في القيمة، يمكن للمستثمرين ببساطة شرائها والحصول على الأرباح. ويمكنها أيضا توليد عوائد من انخفاض قيمة الأوراق المالية من خلال استراتيجيات مثل التقصير.


استخدام فترات زمنية مختلفة.


ومن الجدير بالذكر أن تجار الفوركس مع تفضيلات مختلفة قد تستخدم المتوسطات المتحركة من طول متفاوتة. على سبيل المثال، قد يبحث أحد الأشخاص الذين يتطلعون إلى الاستثمار على المدى الطويل في كيفية أداء الضمان على مدى فترة زمنية مثل 200 يوم تداول، حيث سيتيح ذلك نظرة ثاقبة على كيفية أداء الأداة المالية على المدى الطويل.


وبدلا من ذلك، قد يركز الفرد الذي يركز على التداول على المدى القصير على كيفية عمل زوج العملات خلال فترة 20 يوما، حيث أن ذلك سيوفر إحساسا بكيفية أداء الزوج في هذا الوقت القصير نسبيا.


استخدام المزيد من المتوسطات المتحركة هو قياس زخم سعر معين من الأمن، أو مدى سرعة إما صعودا أو تنازليا. النقطة الكاملة لتحديد الزخم هو أنه بمجرد بدء الأصول تتحرك في اتجاه معين، فإنه من المرجح أن تستمر على نفس الطريق بالضبط.


إذا تمكن تاجر الفوركس من تحديد زخم الأمن، يمكنه شراء أو بيع الأصول، أو حتى أخذ صفقات طويلة أو قصيرة على ذلك. وبغية تحديد هذا الزخم، يمكن للمستثمر أن ينظر إلى ما قامت به الأداة المالية في الأجل القصير أو المتوسط ​​أو الطويل الأجل.


على سبيل المثال، إذا أراد تاجر الفوركس التأكد من الزخم على المدى القصير لزوج اليورو / الدولار الأمريكي، وقال انه يمكن أن ننظر إما إما سما 20 أو إما. إذا كان يفضل بدلا من ذلك شعور أفضل للزخم على المدى الطويل للزوج، وقال انه يمكن أن ننظر إلى التدبير الذي استخدم فترة 100 يوما أو أكثر.


الدعم والمقاومة.


ومن الفوائد الأخرى للمتوسطات المتحركة أنها يمكن استخدامها لتحديد دعم الأصول ومقاومتها. غالبا ما تجد الأوراق المالية الدعم عند المتوسطات المتحركة الهامة. على سبيل المثال، إذا ارتفع الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) مؤخرا على مدار أسبوع، ثم هذا الاتجاه التصاعدي أفسح المجال لانخفاض حاد، قد يجد زوج العملات الدعم عند متوسطه المتحرك ل 200 يوم.


ويتوقع العديد من تجار الفوركس أن تحصل الأوراق المالية على الدعم بمجرد بلوغ المتوسطات الرئيسية واستخدام مؤشرات أخرى من أجل دعم توقعاتهم. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هؤلاء المستثمرين أنفسهم في كثير من الأحيان الاستفادة من المتوسطات الهامة للتنبؤ عندما أزواج العملات سوف تتحول إلى مقاومة خلال صعودا صعودا.


على سبيل المثال، إذا انخفض مستوى الأمن إلى مستوى أدنى من مستوى الدعم الرئيسي، مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم، فإن الأداة المالية غالبا ما يكون لها وقت صعب يرتفع فوق هذا المستوى المهم. عندما يلاحظ المستثمر هذا الوضع، فإنه يمكن استخدامه إما اتخاذ الأرباح أو محاولة بدلا من ذلك لتوليد العوائد من خلال التقصير.


إذا استغرق المستثمرون الوقت لإتقان المتوسط ​​المتحرك والفوائد العديدة التي يوفرها، سيكون لديهم الوصول إلى مجموعة واسعة من الأدوات التي لن تكون قادرة على تسخير خلاف ذلك. مع هذه الأدوات، يمكن للتجار الفوركس اتخاذ قرارات مستنيرة وزيادة فرصهم في تحقيق أهدافهم الاستثمارية.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / العقود مقابل الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


المتوسطات المتحركة في تجارة الفوركس.


10.1. ما هي المتوسطات المتحركة؟


متوسطات متحركة توضح اتجاه الاتجاه الأساسي من خلال تسهيل تقلبات الأسعار. ويتم ذلك عن طريق أخذ متوسط ​​أسعار الإغلاق خلال فترة محددة من الإجراءات السعرية الأخيرة. على سبيل المثال، فإن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما سوف يلخص أسعار الإغلاق خلال ال 50 يوما الأخيرة ويقسم هذا المجموع بمقدار 50. وتسمى المتوسطات المتحركة لأنها تحسب متوسطا جديدا مع كل شريط سعر. بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما كل يوم سيتم إضافة الإغلاق الجديد إلى المجموع وسيتم إقفال ال 50 يوما القريبة مرة أخرى منه. المتوسطات المتحركة الشائعة المستخدمة في تداول العملات الأجنبية هي 5 أيام (أسبوع من بيانات الأسعار)، و 20 يوما (حوالي شهر واحد من بيانات الأسعار)، و 50 يوما، و 100 يوم، و 200 يوم متوسطات متحركة. وكلما قلت الفترة الزمنية للمتوسط ​​المتحرك كلما ازداد تفاعله مع التغيرات في اتجاه الاتجاه. وكلما زاد المتوسط ​​المتحرك كلما زاد تأثير التمهيد، مما أدى إلى عدد أقل من التسريبات (إشارات خاطئة). وعلى غرار خطوط الاتجاه، يظهر ميل المتوسط ​​المتحرك قوة الاتجاه الحالي. يشار إلى المتوسطات المتحركة أحيانا باسم خطوط الاتجاه الآلية.


اضغط للتكبير.


وبصرف النظر عن المتوسط ​​المتحرك البسيط الموصوف أعلاه، يمكن أن توجد أنواع أخرى من المتوسطات المتحركة. ويطلق على المتوسط ​​المتحرك التالي الأكثر شعبية المستخدم في تداول العملات المتوسط ​​المتحرك الأسي. وهي تختلف بشكل رئيسي عن المتوسط ​​المتحرك البسيط من خلال إعطاء المزيد من الوزن لآخر تحرك للأسعار - مما يجعلها أكثر استجابة للتغيرات في اتجاه السعر. يقارن المثال التالي متوسطات متحركة بسيطة وأسية.


اضغط للتكبير.


ملاحظة: من الممارسة السليمة استخدام 3 متوسطات متحركة لكل زوج من العملات - واحدة على المدى القصير (على سبيل المثال 5 أيام)، واحدة على المدى المتوسط ​​(على سبيل المثال 50 يوما) وواحدة على المدى الطويل (على سبيل المثال 200 أيام) تطورات أسعار العملة. استخدم قائمة التحقق اليومية لتذكير نفسك بمراقبة هذه المعدلات.


ملاحظة: تشمل معظم العملات الأجنبية الرئيسية والبنوك الاستثمارية تحليل المتوسط ​​المتحرك في تقارير التحليل الفني.


10.2. استخدام المتوسطات المتحركة في تجارة الفوركس.


المتوسطات المتحركة تعطي إشارات التداول من خلال التفاعل مع الأسعار أو مع بعضها البعض. إذا كنت تستخدم متوسط ​​متحرك واحد، يتم إنشاء إشارة للشراء عندما تغلق أسعار العملات فوق المتوسط؛ يتم إعطاء إشارة البيع عند إغلاق أسعار العملات دون ذلك. وسيساعد المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 100 يوم) في كثير من الأحيان على تقديم دعم قوي (في الاتجاهات الصعودية) أو المقاومة (في الاتجاهات السفلية)، مما يعطي إشارات استمرار الاتجاه عند ارتداد الأسعار عنه.


عند استخدام متوسطين متحركين بفترات زمنية مختلفة (على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 أيام و 21 يوما)، تحدث إشارة شراء عندما يتجاوز المتوسط ​​المتحرك قصير المدى فوق المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا. ومن المعروف أيضا هذه الإشارة كروس كما الصليب الذهبي. وتنتج إشارة البيع عندما ينخفض ​​المتوسط ​​المتحرك السريع إلى ما دون المتوسط ​​المتحرك البطيء. وتسمى هذه الإشارة كروس الصليب الميت. وعادة ما تكون نقاط عمليات الانتقال القديمة بين المتوسطات بمثابة مناطق دعم أو مقاومة في المستقبل. يمكنك أيضا استخدام ماسد لتوقع عمليات الانتقال بين اثنين من المتوسطات المتحركة الأسية.


اضغط للتكبير.


اضغط للتكبير.


ومن الأمثلة على مجموعات المتوسط ​​المتحرك التي تمت مشاهدتها للموتى والصلبان الذهبية: 5 و 21 يوما و 5 و 55 يوما و 21 و 55 يوما و 5 أيام و 100 يوم و 5 و 200 يوم. ويمكن أيضا أن يتضمن التقاطع الميت أو الذهبي 3 معدلات متحركة (على سبيل المثال 5 و 22 و 55 يوما).


ملاحظة: لأنها بسيطة جدا وموضوعية في تحديد الاتجاهات تتحرك المتوسطات غالبا ما تستخدم في أنظمة التداول الفوركس الميكانيكية.


كوت: & كوت؛ واحدة من المزايا الكبيرة لاستخدام المتوسطات المتحركة، وأحد الأسباب التي تحظى بشعبية كبيرة مثل الأنظمة التي تتبع الاتجاه، هو أنها تجسد بعض من أقدم القيم من التداول الناجح. وهي تتداول في اتجاه هذا الاتجاه. أنها تسمح الأرباح تشغيل وخفض الخسائر قصيرة. يجبر نظام المتوسط ​​المتحرك المستخدم على الالتزام بهذه القواعد من خلال تقديم إشارات شراء وبيع محددة استنادا إلى تلك المبادئ. & كوت؛ جون J. ميرفي، في كتابه & كوت؛ التحليل الفني للأسواق المالية: دليل شامل لأساليب التداول وتطبيقات & كوت ؛.


10.3. إتقان المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي واحدة من المؤشرات الفنية الأكثر استخداما على نطاق واسع بين مجتمع تداول العملات الأجنبية المهنية. وهذا يجعل من المهم بالنسبة للتجار العملة أن تشمل المتوسطات المتحركة في تحليلها (على الأقل الرئيسية) ومشاهدتها بنشاط. معظم الكتب على التحليل الفني توفر مبادئ توجيهية شاملة حول كيفية تطبيق هذا الأسلوب التحليل الفني.


أفضل المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات للتداول اليوم في الفوركس.


المتوسط ​​المتحرك (ما) هو مؤشر الاتجاه. مثل أي مؤشر الاتجاه تتحرك المتوسطات الأخرى إضافة إلى الرسم البياني الفعلي. هذا هو المكان الذي يحدث فيه تحرك السعر. في هذه المقالة سوف نذهب من خلال أفضل استراتيجيات المتوسط ​​المتحرك في الفوركس.


العديد من منصات التداول تضع مذبذب في أسفل الرسم البياني، في نافذة منفصلة. هذا هو الفرق البصري بين مؤشر الاتجاه ومؤشر مذبذب.


المتوسطات المتحركة هي، كما يوحي اسمها، متوسط ​​الأسعار السابقة. اعتمادا على الفترة النظر فيها، فإنها تتحرك بشكل أسرع إذا كانت تنظر في فترة أقصر، مثل عشرة أو عشرين الشموع. أو أنها تتحرك أبطأ عندما مائة أو أكثر من الشموع تعريف المتوسط.


التجار يحبون المتوسطات المتحركة لأن لها تأثير بصري هائل على حالة السوق. ويمكن شراء أو بيع في الأسواق الصاعدة أو الهابطة بفضل المتوسطات المتحركة.


ما هي المتوسطات المتحركة في الفوركس؟


المتوسطات المتحركة تتخلف عن الأسعار الحالية. في أي لحظة واحدة، هناك قيمتين تآمر على الشاشة:


وتختلف قيمة المتوسطات المتحركة عن السعر الفعلي. في الاتجاه الصاعد، ما هو أدنى من السعر الحالي، في حين في الاتجاه الهبوطي، هو فوق.


يمكن للتجار استخدام أنواع كثيرة من المتوسطات المتحركة. المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما)، المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، وحتى المتوسطات المتحركة التي تعتبر حجم التداول في المنتج المالي.


على سبيل المثال، ضع في اعتبارك الإطار الزمني اليومي لأي زوج من العملات. الذهاب على منصة التداول والبحث عن مؤشرات الاتجاه وحدد أي ما من تلك القائمة.


تتيح لك منصة ميتاترادر ​​4 اختيار نوع المتوسط ​​المتحرك عن طريق تحديده من النافذة المنبثقة التي تظهر. توضح الصورة أدناه الخيارات الأربعة للمتوسطات المتحركة، ولكنها ليست كلها. منصات مختلفة لديها خيارات مختلفة.


من خلال تحديد سما واستخدام الإعدادات من المثال السابق، يمكننا رسم المتوسط ​​على الرسم البياني. يظهر مؤشر الفوركس المتوسط ​​المتحرك مثل هذا المؤشر مقارنة بين سعر السوق الحالي للأمن الأساسي وقيمة المتوسط ​​المتحرك.


وهناك صيغة متوسط ​​متحرك بسيط لفهم السوق هو أن ننظر إلى حيث السعر ومقارنتها مع ما. عندما يكون السعر أدنى من المتوسط ​​المتحرك، فإن السوق هبوطي.


ويحدد المنطق نفسه السوق الصاعدة عندما يكون السعر فوق المتوسط ​​المتحرك. في حين أن هذا يبدو بسيطا، نضع في اعتبارنا أن في تجارة الفوركس الأشياء البسيطة تعمل بشكل أفضل.


حساب المتوسط ​​المتحرك.


الصيغة لحساب متوسط ​​متحرك هي تبسيط. هذا يمكن أن يختلف، اعتمادا على المتوسطات المتحركة نوع المستخدمة.


تستخدم آلة حاسبة المتوسط ​​المتحرك البسيطة الصيغة التالية: تلخص القيم الختامية لجميع الفترات التي تم النظر فيها وتقسم النتيجة حسب رقم الفترة. هذه هي طريقة المتوسط ​​المتحرك البسيط، ولها اختلافات طفيفة في أنواع أخرى من المتوسطات المتحركة.


لإعطاء مثال بسيط، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) يعطي أهمية أكبر لمستويات الأسعار الحالية، بدلا من سعر إغلاق الشموع التي تجعل الفترة. بين سما والأسي واحد، إما هو أكثر دقة كما أنه لا & # 8217؛ t تأخر كثيرا.


إن حساب المتوسط ​​المتحرك ليس إلزاميا عند إغلاق الأسعار. وهو ينطبق على مختلف الأسعار الأخرى، مثل فتح منها، المتوسط ​​منها خلال النهار، وهلم جرا. طريقة إغلاق الأسعار هي الأكثر شعبية واحدة وتستخدم على نطاق واسع.


أفضل المتوسطات المتحركة للتداول اليوم.


كما ذكر أعلاه، سما و إما هي المتوسطات الأكثر شعبية. يجب أن لا يكون مفاجئا أنها هي الأساس لأي استراتيجية تداول متوسط ​​الحركة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


وصفت المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) في وقت سابق. وهو متوسط ​​أسعار إغلاق الشموع في الفترة التي تم النظر فيها.


إذا تساءلت يوما عن كيفية حساب مستويات المتوسط ​​المتحرك، قم بتقسيم متوسط ​​سعر الإغلاق إلى الفترات التي تم النظر فيها. وكما يوحي اسمها، بل هو نهج مبسط لإيجاد حالة السوق، ولكن يمكن الاعتماد عليها.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


ويضع المتوسط ​​المتحرك الأسي المرجح مزيدا من التركيز على السعر الحالي بدلا من مجرد حساب متوسط ​​أسعار الإغلاق. فإنه يقلل من تأخر بتطبيق المزيد من الوزن للأسعار الأخيرة.


في حين أن العديد من دون & # 8217؛ ر فهم الفرق بين الاثنين، هناك واحد، وأنه هو كبير. أدناه لديك الرسم البياني اليومي يوروس.


الخطان على الرسم البياني يمثلان سما 50 (الخط الأزرق) و إما 50 يوما (الخط الأحمر). ومن الواضح الآن أنها ليست هي نفسها ولماذا لا متخلفة إما بقدر ما سما.


يؤدي حساب المتوسط ​​المتحرك الأسي إلى أن تكون إما أقرب إلى السعر الحالي. لهذا السبب، فإنه أكثر دقة من سما.


المتوسطان المتحركان هما الأساس للعديد من المؤشرات الفنية الأخرى. بولينجر باندز هو واحد منهم.


يستخدم بولينجر باندز إما. الفرقة بولينجر الأوسط (مب) هو عادة إما.


المتوسط ​​المتحرك لحجم وحدة التخزين.


المتوسط ​​المتحرك المرجح للمتوسط ​​(فوما) هو المتوسط ​​المتحرك البسيط الذي يعتبر حجم التداول خلال تلك الفترة. هل هي أكثر دقة من صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي؟


ويعكس حجم الاختلالات في العرض والطلب. معرفة متى وأين اللاعبين الكبار هي شراء أو بيع غالبا ما يعني معرفة متى يبدأ اتجاه جديد / ينتهي.


حجم التجزئة في سوق الفوركس صغير. وهو بالكاد يمثل حوالي 6٪ من جميع المعاملات اليومية في سوق الفوركس. لوضع هذا في المنظور، والنظر في أن تداول العملات الأجنبية هو سوق 5.5 تريليون دولار يوميا.


حجم أمر بالغ الأهمية في معرفة متى المشاركين في السوق، بخلاف تجار التجزئة (البنوك التجارية والبنوك المركزية ووسطاء الفوركس ومقدمي السيولة، الخ) شراء أو بيع. وهو بمثابة مؤشر يدل على الاتجاه الحقيقي للسوق يتجه.


هناك تدفق & # 8217؛ s. حجم غير ذي صلة في تداول العملات الأجنبية. أي مؤشر حجم يعرضه وسيط الفوركس يظهر فقط حجم التداول في هذا الوسيط.


وهو لا يمثل حجم السوق ككل. في حين أنه يقدم تخمين المتعلمين، انها مجرد تخمين وليس اليقين. قيم مؤشر المتوسط ​​المتحرك الأسي أكثر.


المتوسط ​​المتحرك للمشردين.


هذا هو مفهوم جديد نسبيا في التحليل الفني. مؤشر المتوسط ​​المتحرك المشرد (دما) ليس سوى مثال بسيط متحرك بسيط.


اسمحوا لي أن أشرح لماذا. وجد التجار أن السعر عدة مرات هو تشريح من خلال مختلف سما & # 8217؛ s مثل لا يوجد أي دعم أو مقاومة. ثم نرى السعر يتفاعل من انخفاض (في اتجاه صاعد) أو أعلى (في اتجاه هابط) مستويات.


للتغلب على هذا، التجار هم & # 8220؛ الغش & # 8221؛ بعض الشيء. انهم يستخدمون نفس الصيغة ما ل سما، ولكن تحويل النتيجة إلى الأمام أو الخلف في الوقت المناسب.


والنتيجة هي رائعة. وتنتج مناطق الدعم والمقاومة الهامة باستخدام متوسط ​​المتوسط ​​المتحرك نفسه، فقط أن خدعة صغيرة تؤثر على النتيجة.


أدناه هناك & # 8217؛ s الرسم البياني اليومي غبوسد. الخط الأزرق هو سما (50)، أو المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما. الخط الأحمر هو دما (50).


صيغة المتوسط ​​المتحرك للمشردين هي نفس صيغة المتوسط ​​المتحرك، ولكن النتيجة تتحول إلى الأمام عشر فترات.


في هذه الحالة، عشر فترات تمثل عشرة أيام. وقد تؤدي الاختلافات التاريخية بين المتوسطين إلى نشوء مؤشر متوسط ​​متحرك قوي للنازحين.


كما هو الحال دائما، هناك & # 8217؛ s خدعة. ما هو مقدار التحول إلى الوراء أو إلى الأمام؟ ما هي الفترة المناسبة للاستخدام؟ ولهذا السبب، تكون النتائج عشوائية، وتسود صيغة المتوسط ​​المتحرك الأسي مرة أخرى.


متوسط ​​إشارات الانتقال.


المتوسطات المتحركة لها معاني مختلفة للأسواق المختلفة لأن ليس كل الأسواق هي نفسها. المنتجات المالية تتحرك بشكل مختلف على أساس العوامل التي تؤثر عليها.


النظر في الفوركس وسوق الأوراق المالية. فهي تتحرك بطريقة مترابطة فقط عندما تؤثر التحولات في السياسة النقدية على كليهما. الذهب والوفاة المصلبات مسألة سوق الأوراق المالية، ولكن ليس حقا لسوق الفوركس.


يأتي المعبر الذهبي بتآمر متوسط ​​متحرك أصغر (مثل المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما، ومتوسط ​​أكبر (مائة أو 200 يوم متحرك)، وعندما يعبر المتوسط ​​المتحرك الصغير عن الاتجاه الأكبر في الاتجاه الصاعد، ينظر المتداولون لشراء أي تراجع.


الصليب الموت هو عكس الصليب الذهبي. ويظهر الهبوط، كما هو محدد بالمتوسط ​​المتحرك الأصغر الذي يعبر المتوسط ​​الأكبر.


يظهر الرسم البياني اليومي أودوس أدناه التقاطع الذهبي الأخير. تحرك المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق سما (200)، والذي يشير إلى بيئة صعودية.


مثل هذا المتوسط ​​المتحرك كروسوفر هو صفقة كبيرة لمؤشرات سوق الأسهم لأن المؤشرات تظهر بالفعل متوسط ​​البيانات.


دعونا ننظر في داو جونز في الولايات المتحدة (دجيا). وهو يبين التغيرات في أسعار الشركات الثلاثين التي تجعل المؤشر.


ليس كل الشركات لديها نفس الوزن. بعض الوزن أكثر من غيرها، ولكن دجيا يظهر الوسيط أو متوسط ​​النتيجة عند رسم قيمة على الرسم البياني. ونتيجة لذلك، فإن الصليب الذهبي أو الوفاة له قيمة أكبر ل دجيا أو أي مؤشر الأسهم الأخرى من أي منتج مالي واحد.


ولا يتأتى متوسط ​​القدرة المتوقعة للتنبؤ من معابر ذهبية أو موت. ويمثل التقاطع بين متوسطين متحركين المتوسط ​​المتحرك الأكثر شعبية. وهو لا يعني أنه الأكثر فعالية.


يشير مؤشر كروسوفر المتحرك المتحرك الفوركس إلى مستويات الدعم والمقاومة المستقبلية لأن التجار يشترون بعد التقاطع الذهبي ويبيعون بعد وفاة واحدة. ولا سيما الفترة التي ينظر فيها المتوسط ​​المتحرك.


وكقاعدة عامة، كلما زادت الفترة، كلما كان مستوى الدعم والمقاومة أقوى. وبالتالي، العديد من التجار ببساطة بيع ارتفاع إلى سما (200) لسبب بسيط أن الرفض قد تظهر.


وعلاوة على ذلك، عندما يظهر ما على إطار زمني أكبر، مثل اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية منها، ومستويات الدعم والمقاومة لا يمكن كسرها بسهولة. في هذه الحالة يتوقع التجار تردد السعر.


تحريك متوسط ​​استراتيجيات التداول.


يقول العديد من التجار أن أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم هو إما. فإنه يلغي معظم التأخر وأكثر دقة. وبالتالي، هو الخيار المفضل بين التجار.


يجب أن نؤكد هنا مرة أخرى ما هو إما ولماذا هو مهم جدا في التحليل الفني:


وهو يضع وزنا أكبر على الأسعار الحالية أو الأخيرة، بدلا من مستويات المتوسط ​​ببساطة ونتيجة لذلك، فإنه أقرب إلى السعر، مما يدل على مستويات الدعم والمقاومة الديناميكية، وليس تلك الثابتة.


ترادينغ ذي & # 8220؛ بيرفيكت أوردر & # 8221؛ بين المتوسطات المتحركة المختلفة تمثل واحدة من الأكثر فعالية الفوركس المتوسط ​​المتحرك الاستراتيجية. الإعداد بسيط: مؤامرة المتوسطات المتحركة متعددة على نفس الرسم البياني إلى بقعة الاتجاه المستمر.


نظام مثالي للمتوسطات المتحركة يعني اتجاها قويا. إذا كان يتبع صليب ذهبي (المتوسط ​​المتحرك ل 50 يوم فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم)، فإن الاتجاه صعودي، وسوف يتطلع المتداولون إلى شراء الانخفاضات.


تسمح المعدلات المتحركة المتدنية بشراء تراجع في منطقة الدعم، أو بيع ارتفاع في المقاومة. قليلا تأخر، وأكثر قوة الإعداد. وبالتالي، فإن التجار يفضلون المتوسطات المتحركة الأسية لأنها تقلل من التأخر.


بداية 2017 شهد زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) يشترك في اتجاه قوي. كانت كل العيون على الصليب الذهبي والنظام المثالي ليكون في المكان.


يحتوي هذا المثال على أربعة متوسطات متحركة أسي: إما (200)، (100)، (50) و (20). وغني عن القول أن أقرب واحد إلى السعر هو أدنى ما.


ولأن تشكيل الذهب قد تم تشكيله، وبعده مباشرة، فإن مؤشر إما & أمب؛ 8217 محاذاة في ترتيب مثالي (لا يوجد أي تعبر بين أي من المخططات إما)، فهذا مؤشر على وجود اتجاه صعودي قوي. لذلك، يتطلع التجار لشراء الانخفاضات.


أي تراجع في أكبر إما & # 8217؛ s تظهر إشارات للذهاب طويلة. أيضا، كلما إما، كلما كان مستوى الدعم أقوى. وبهذه الطريقة فإن حجم التداول قد يكون مختلفا، أحجام أكبر يفضل عندما يصل السعر إلى المتوسطات المتحركة الأعلى.


يظهر المثال أعلاه أربع حالات متميزة حيث كانت إما (50) بمثابة مستوى دعم قوي. وكان الاتجاه قويا لدرجة أن الأسعار لا تستطيع الوصول إلى المتوسط ​​المتحرك (100) أو أقل.


وللحصول على انعكاس الاتجاه، يجب أن تكون جميع العيون على أدنى المتوسط ​​المتحرك. في حالتنا، إما (20). عندما يعبر دون المتوسط ​​المتحرك (50)، فإنه يظهر الاتجاه العام بدأ يضعف، لذلك الثيران يجب حماية الأرباح.


أوامر وقف زائدة، ووضع أوامر وقائية المعلقة، مثل هذه الصلبان تؤدي إلى تقنيات إدارة الأموال المختلفة. دور الدعم والمقاومة لمتوسط ​​الإعداد المتحرك هو النتيجة الشائعة لأي بحث متحرك عن متوسط ​​ويكي.


وهو لا يعني أنها الاستراتيجية المثالية. عند حساب المتوسط ​​المتحرك لأداء الاستراتيجيات، تظهر نتائج أفضل إذا تم استخدام المتوسطات المتحركة جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأخرى. مؤشر القوة النسبية (رسي) هو واحد منهم.


إضافة مذبذب لمثل هذه الاستراتيجية يؤدي إلى أفضل استراتيجية المتوسط ​​المتحرك للتداول اللحظي. يظهر الإعداد التالي على الرسم البياني للساعة يوروس أدناه:


أولا، ينبغي للمرء أن ينتظر إما الصليب الذهبي أو الصليب الموت لتشكيل. في هذه الحالة، يشكل التقاطع الذهبي اللحظة التي يتحرك فيها المتوسط ​​المتحرك المتحرك (50) فوق المتوسط ​​المتحرك (100).


ثانيا، مؤشر القوة النسبية يظهر مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية إلى منطقة 30، يتحرك المشترون. العكس صحيح أيضا: مستوى 70 هو البيع المثالي.


إنها طريقة رائعة لاستخدام مناطق ذروة البيع مع مؤشر القوة النسبية حيث تشير المتوسطات المتحركة إلى اتجاه صاعد عام. في الوقت الذي يعطي مؤشر القوة النسبية الدخول، يتم وضع تجارة طويلة لطيفة مع احتمال كبير ليكون واحدا مربحا.


وخلاصة القول، المتوسطات المتحركة هي مؤشرات الاتجاه قوية. من بين جميع المتوسطات المتحركة المعروضة هنا، واحدة تبرز من الحشد: إما.


الآخرون أرين & # 8217؛ t عديمة الفائدة. واعتمادا على الاستراتيجية المستخدمة، قد يكون لها دور هام في عملية صنع القرار.


النهج المنضبط في التداول يؤدي إلى استراتيجية جيدة. أيضا، أفضل أجزاء من مؤشر تقني جعل استراتيجية مربحة. ومع ذلك، لا ينبغي للمرء أن يعتمد فقط على التحليل الفني عند تداول سوق الفوركس.


سوبر سلاسة (سس) المؤشر.


سوبر سلاسة ليس المتوسط ​​المتحرك الفعلي. وهو مؤشر منفصل يشبه ما و لديه تقريبا نفس الوظائف. ومع ذلك، تم تصميم سوبر سلاسة لإزالة العطف الضوضاء. وهذا يعني أن سس في كثير من الحالات سيكون أقل تأخر من المتوسطات المتحركة الأخرى.


أكاديمية فوركس بوات لديها ندوات خاصة على لماذا سوبر سلاسة أفضل من المتوسط ​​المتحرك، وأقترح عليك جميعا نلقي نظرة على ذلك. وسوف تظهر لك لماذا سوبر سلاسة يدق ما العادية مع إزالة الضوضاء من خلال النظر في وتيرة الإشارة.


إذا كنت في متوسط ​​حركة التداول، فإنني أوصي بشدة أن تذهب من خلال ندوة الويب سوبر أكثر سلاسة فس تتحرك. سوف المحاضرة تعطيك أيضا تلميحا كيفية تعديل رمز لك سوبر سلاسة للحصول على نتائج أفضل.


استنتاج.


التداول هي لعبة الاحتمالات. إذا كان التجار يفهمون أنه لا يوجد الكأس المقدسة لتداول العملات الأجنبية، فإنها تسير على الطريق الصحيح.


العمل الشاق والانضباط هي مفتاح التداول المربح. ولا تؤدي الاستراتيجيات الفنية إلى تحقيق أرباح كبيرة إلا إذا تم اتباعها وتداولها وفقا لذلك.


معظم التجار تفشل في اتباع استراتيجيتها الخاصة. العواطف السيطرة على عملية صنع القرار والشيء التالي الذي يعرف الحساب ذهب.


تحريك متوسط ​​الاستراتيجيات مثل تلك الموصوفة هنا كبيرة للأسباب التالية على الأقل:


فهي مرئية، بمعنى أنه من غير الممكن أن تفوت إشارة. أنها تعمل معظم الوقت. وينتهي المتداولون إلى الجانب الأيمن من السوق.


جنبا إلى جنب مع نظام إدارة الأموال السليمة على أساس نسب واقعية للمخاطر والمكافأة، قد يجد التجار أن المربحة في تداول الفوركس أكثر من مجرد حلم. يمكن أن تصبح حقيقة واقعة.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


داميان هو ماجستير إدارة دولية جديدة من جامعة موناكو الدولية. وقد عمل داميان خلال برنامجه للدراسات العليا والماجستير في مجال الأسواق المالية كمحلل سوق وكاتب فوركس. وهو مؤلف الآلاف من المواد التعليمية والتحليلية للتجار. عندما كان في مدرسة البكالوريوس، وقال انه يمثل جامعته في مسابقة تجارة العملات الوطنية للطلاب في بلغاريا وحصلت على المركز الأول بين 500 التجار الآخرين. حصل على كوب وشهادة في حفل رسمي في جامعته.


الاقسام.


الدورة: تداول الفوركس للمبتدئين (3) كورس: MQL4 للمبتدئين (45) كورس: ستراتيغي تيستر فور بيجينرز (8) فوريكس (33) فوركس ستاتيغي (12) فوركس ستراتيغي (1) مقابلات (1) MQL4 (1) أونكاتغوريزد (21)


المنشور الاخير.


الكلمات الشعبية.


تبدأ مع أكاديمية تجارة الفوركس.


فوركسبات بتي لت (عبن: 29 609 855 414) ممثل معتمد من الشركة (رقم الرقم 001238951) لشركة هلك غروب بتي لت (أن: 161 284 500) التي تحمل ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل رقم 435746). أي معلومات أو مشورة في هذا الموقع هي عامة بطبيعتها فقط ولا تشكل نصيحة شخصية أو استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يجب عليك طلب مشورة مالية مستقلة قبل الحصول على منتج مالي. تتضمن كافة املعامالت واملنتجات املالية أو األدوات املالية مخاطر. يرجى تذكر أن نتائج الأداء السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


يمكن الوصول إلى المعلومات الموجودة على هذا الموقع في جميع أنحاء العالم ولكن لا توجه إلى المقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام يتعارض مع القانون المحلي أو اللوائح. فوركسبوات بتي لت غير مسجلة في أي منظمة تنظيمية في الولايات المتحدة بما في ذلك الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول السلع الآجلة (& # 8220؛ كفتك & # 8221؛) وبالتالي المنتجات والخدمات المعروضة على هذا الموقع ليست مخصصة لسكان الولايات المتحدة.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


حركة السعر و ماكرو.


ومن بين المؤشرات الأولى التي سيتعلمها المتداولون غالبا المتوسط ​​المتحرك. المتوسطات المتحركة بسيطة لحساب، من السهل أن نفهم، ويمكن أن توفر عدد قليل جدا من المرافق المختلفة للتاجر.


في هذه المقالة، سوف نتحدث عن الاستخدامات الأكثر شعبية لهذا المؤشر متعدد الاستخدامات، وبعضها ينظر بشكل أكثر شيوعا إلى متوسط ​​المدخلات المتحركة، وكيف يقوم التجار في أغلب الأحيان بتطبيقها.


أساسيات المتوسط ​​المتحرك.


في جذوره، المتوسط ​​المتحرك هو ببساطة فترة X الأخيرة و [رسقوو]؛ s مقسوما على عدد الفترات. هذا يعطينا & لوت؛ متوسط ​​& [رسقوو]؛ السعر على مدى فترات x الماضية. وسيتم التعبير عن ذلك على الرسم البياني، مثل الكثير من السعر نفسه.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


إن النظر إلى تحركات الأسعار المعبر عنها كمتوسط ​​يمكن أن يقدم بعض الفوائد الواضحة؛ وأولها هو أن التفاوتات واسعة من الشمعدان إلى شمعدان يتم تشكيلها من خلال النظر في متوسط ​​سعر الفترات X الماضية.


غالبا ما يكون لدى التجار مسألة ما إذا كان السعر مرتفع جدا أم منخفضا جدا & نداش؛ ولكن بمجرد النظر إلى متوسط ​​سعر هذه الشمعدان (بالنظر إلى الأسعار خلال فترات X الماضية)، فإن المتداول يحصل على فائدة رؤية الصورة الأكبر تلقائيا.


سيحتاج العديد من التجار إلى استخدام المؤشر أكثر من ذلك بكثير؛ افتراض أنه عندما يتقاطع السعر مع المتوسط ​​المتحرك، قد يحدث شيء ما أو الآخر. أو ربما التجار سوف يتصور أنه إذا اثنين من المتوسطات المتحركة كروس أوفر، بعض حدث خاص قد يحدث. سنناقش هذا أدناه، ولكن الآن & نداش؛ نعلم فقط أن الاستخدام الأساسي للمتوسط ​​المتحرك هو تعديل السعر؛ في محاولة للقضاء على الأسئلة التي قد يطفو على السطح من تقلبات الأسعار غير منتظمة التي يمكن أن تحدث من شمعة إلى شمعة.


المتوسطات المتحركة المستخدمة عادة.


هناك عدد غير قليل من النكهات المختلفة والدهون من المتوسطات المتحركة. جاء البعض من ضرورة التاجر. وجاء البعض الآخر من التجار ببساطة محاولة ل & لسو؛ بناء عجلة أفضل. & [رسقوو]؛


المتوسط ​​المتحرك الأساسي هو المتوسط ​​المتحرك البسيط، الذي أوضحنا حسابه أعلاه. سيستخدم التجار فترات إدخال مختلفة قليلة جدا للمتوسط ​​المتحرك لعدد من الأسباب المختلفة.


المتوسط ​​المتحرك الأكثر شيوعا هو 200 فترة ما، والعديد من التجار ترغب في تطبيق هذا على الرسم البياني اليومي. وهي تعتقد أن معظم المؤسسات التجارية؛ والبنوك، وصناديق التحوط، و أوريكس تجار، الخ مشاهدة هذا المؤشر. وسواء كان ذلك صحيحا أم لا، لا يمكن إثباته لأن معظم هذه المؤسسات تحافظ على نظمها وممارساتها التجارية.


ولكن نظرة واحدة على هذا المؤشر على أي من أزواج العملات الرئيسية يمكن أن تثبت على ما يبدو قيمتها. سيبرز الرسم البياني أدناه بعض الإجراءات السعرية المثيرة للاهتمام التي يمكن أن تحدث مع المتوسط ​​المتحرك لفترة 200 يطبق على الرسم البياني اليومي:


يرغب العديد من المتداولين أيضا في مشاهدة المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة. ويعتقد أن هذا هو المتوسط ​​المتحرك بشكل أسرع حيث يتم استخدام عدد أقل من فترات الإدخال، والتأثير الأساسي هو أن هذا المتوسط ​​المتحرك سيكون أكثر استجابة لحركات أسعار أكثر قربا. سوف تظهر الصورة أدناه كيف المتوسط ​​المتحرك 50 فترة كومة تصل إلى 200:


التفاعلات السعر مع 200 فترة ما؛ تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.


فترات الإدخال الأخرى شائعة الاستخدام هي 10 و 20 و 100 إعدادات.


بعض المتداولين عادة ما يستخدمون أرقام من تسلسل فيبوناتشي كمتوسطات متحركة متحركة، كما هو مبين في استراتيجيتي سكالبينغ في مقالة المدى القصير الزخم السلبي في سوق الفوركس.


المتوسطات المتحركة الأسية.


ومن الضرورة التامة للمتداولين أن يتابعوا عن كثب تحركات الأسعار على المدى القريب، حيث يشعر العديد من التجار بأن التغيرات الأخيرة في الأسعار أكثر أهمية من التغيرات في الأسعار القديمة، فإن المتوسط ​​المتحرك الأسي سيضع أهمية أكبر على قيم الأسعار المسجلة مؤخرا.


وبما أن الأسعار الأحدث تزن بشكل أكبر من تقلبات الأسعار الأقدم، يصبح المؤشر أكثر تكيفا مع بيئة الأسعار الحالية. في الصورة أدناه، سنقوم بمقارنة المتوسطات المتحركة ل 200 فترة على أنها بسيطة و أسية.


مقارنة بين المتوسطات المتحركة البسيطة (باللون الأحمر) والأسي (باللون الأخضر).


تحديد الاتجاهات مع المتوسطات المتحركة.


وبما أن المتوسطات المتحركة توفر ترفا في عرض السعر عند النظر إلى الفترات X الماضية، فإننا نمتلك القدرة على مراقبة الاتجاهات التي قد نكون قادرين على الاستفادة منها.


ولا يوجد في أي مكان أكثر انتشارا من استخدام هذا المؤشر لتحديد الاتجاهات التي غالبا ما تكون أكثر التطبيقات شيوعا للمتوسط ​​المتحرك.


إذا كان إجراء السعر ثابتا فوق المتوسط ​​المتحرك، مع ارتفاع المتوسط ​​المتحرك لا محالة إلى أعلى لتعكس هذه الأسعار المتزايدة & نداش؛ يمكن للمتداولين أن يأخذوا في الاعتبار الرسم البياني ليظهر اتجاه صاعد.


والعكس صحيح صحيح بالنسبة للاتجاهات الهابطة.


المتوسطات المتحركة كدعم ومقاومة.


كما كنا قادرين على رؤية في الصورة أعلاه للمتوسط ​​المتحرك لفترة 200، يمكن أن تحدث أحداث غريبة عندما يتفاعل السعر مع أحد هذه الخطوط. وعلى هذا النحو، فإن العديد من التجار سوف يتطلعون إلى تقاطعات التقاطعات المتوسطة كفرص لشراء الاتجاهات الصاعدة بتكلفة زهيدة، أو بيع اتجاهات متدنية عندما يعتقد أن السعر مكلف. الفكر بأنه في حين أن الاتجاه الصعودي يأخذ استراحة من خلال التحرك لأسفل، وصولا الى المتوسط، يمكن للتجار القفز في حين السعر منخفض نسبيا. وتوضح الصورة أدناه ما يلي:


موفينغ كروسوفرز متوسط.


بعض التجار سوف تأخذ فائدة المتوسط ​​المتحرك خطوة أبعد من ذلك، افتراض أنه عندما اثنين من هذه الخطوط عبر، قد يحدث شيء. & لوت؛ غولدن كروسوفر، & [رسقوو]؛ غالبا ما يشار إليها في الصحافة المالية هو مجرد المتوسط ​​المتحرك ل 50 فترة عبور 200 فترة ما. عندما يحدث هذا، يعتقد البعض أن السعر سوف يستمر التحرك في اتجاه كروس.


ذي كروسوفر الذهبي؛ كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي.


بعض التجار يشعرون المتوسط ​​المتحرك عمليات الانتقال يمكن أن تكون غير فعالة لأنها يمكن أن تنتج في كثير من الأحيان تأخر كبير لتجار و [رسقوو]؛ والتحليل، والتجار المقنعة لشراء بعد ترند صعودي راسخة، أو لبيع عندما يكون الاتجاه الهبوطي قد اقترب من نهايته.


--- كتبه جيمس ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تم شرح المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما).


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو أبسط أنواع المتوسط ​​المتحرك في تحليل الفوركس.


في الأساس، يتم حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط عن طريق إضافة أسعار إغلاق الفترة "X" الأخيرة ثم تقسيم هذا الرقم بواسطة X.


لا تقلق، سنجعلها واضحة وضوح الشمس.


حساب المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)


إذا قمت بتخطيط متوسط ​​متحرك بسيط لمدة 5 ساعات على الرسم البياني لمدة ساعة، يمكنك إضافة أسعار الإغلاق خلال آخر 5 ساعات، ثم قسمة هذا الرقم بمقدار 5.


لديك متوسط ​​سعر الإغلاق خلال الساعات الخمس الماضية! سلسلة تلك متوسط ​​الأسعار معا وتحصل على المتوسط ​​المتحرك!


إذا كنت سترسم مؤشرا متحركا بسيطا لمدة 5 دقائق على الرسم البياني للعملة لمدة 10 دقائق، فستضيف أسعار إغلاق آخر 50 دقيقة ثم تقسم هذا الرقم بمقدار 5 دقائق.


إذا كنت لرسم 5 فترة المتوسط ​​المتحرك بسيط على 4 ساعة. الرسم البياني ... حسنا، حسنا، ونحن نعلم، ونحن نعلم. يمكنك الحصول على الصورة!


معظم حزم الرسوم البيانية سوف تفعل جميع العمليات الحسابية بالنسبة لك.


السبب نحن بالملل فقط لك (التثاؤب!) مع "كيفية" على حساب المتوسطات البسيطة بسيطة لأنه من المهم أن نفهم بحيث يمكنك معرفة كيفية تحرير و قرص المؤشر.


فهم كيفية عمل مؤشر يعني أنه يمكنك ضبط وإنشاء استراتيجيات مختلفة مع تغير بيئة السوق.


الآن، كما هو الحال مع أي مؤشر فوركس آخر تقريبا هناك، تتحرك المتوسطات المتحركة مع تأخير.


لأنك تأخذ متوسطات تاريخ السعر الماضي، كنت حقا رؤية فقط المسار العام من الماضي القريب والتوجه العام للعمل "في المستقبل" السعر على المدى القصير.


تنويه: المتوسطات المتحركة لن تتحول لك السيدة كليو نفسية!


في ما يلي مثال على كيفية تحريك المتوسطات المتحركة على نحو سلس من حركة السعر.


على الرسم البياني أعلاه، قمنا بتخطيط ثلاث سمات مختلفة على الرسم البياني لساعة واحدة من أوسد / تشف. كما ترون، كلما زادت فترة سما، كلما تجاوزت السعر.


لاحظ كيف أن 62 سما أبعد من السعر الحالي من 30 و 5 سما.


الفترة الأطول التي تستخدمها ل سما، أبطأ هو أن تتفاعل مع حركة السعر.


و سما في هذا الرسم البياني تظهر لك الشعور العام للسوق في هذه المرحلة من الزمن. هنا، يمكننا أن نرى أن الزوج يتجه.


بدلا من مجرد النظر إلى السعر الحالي للسوق، المتوسطات المتحركة تعطينا نظرة أوسع، ويمكننا الآن قياس الاتجاه العام لسعره في المستقبل.


مع استخدام سما، يمكننا أن نقول ما إذا كان الزوج يتجه إلى أعلى، تتجه إلى أسفل، أو مجرد تتراوح.


هناك مشكلة واحدة مع المتوسط ​​المتحرك البسيط: فهي عرضة للارتفاع.


وعندما يحدث هذا، يمكن أن يعطينا هذا إشارات خاطئة. وقد نعتقد أن اتجاه العملة الجديدة قد يتطور ولكن في الواقع لم يتغير شيء.


في الدرس التالي، سنعرض لك ما نعنيه، ونقدم لك أيضا نوع آخر من المتوسط ​​المتحرك لتجنب هذه المشكلة.


التقدم المحرز الخاص بك.


لا شيء صعب بشكل خاص إذا قمت بتقسيمه إلى وظائف صغيرة. هنري فورد.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment