Saturday 10 March 2018

S كورب خيارات الأسهم حافز


تعرف على خيارات حوافز الأسهم.
تعرف على نموذج 3291 وكيفية منح الموظف إسو للضريبة.
وخيارات الأسهم الحافزة هي شكل من أشكال التعويض للموظفين في شكل مخزون بدلا من نقد. وبفضل خيار أسهم الحوافز (إسو)، يمنح صاحب العمل للموظف خيارا لشراء الأسهم في شركة صاحب العمل أو الشركات الأم أو التابعة بسعر محدد سلفا يسمى سعر التمرين أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (يصبح متاحا ليتم ممارسته).
يتم تعيين أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن الخيارات عادة ما تكون على مدى فترة من الزمن. إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار. يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من إسو على ضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة لأغراض الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.
من أجل حساب المعاملة الضريبية لل إسو، ستحتاج إلى معرفة:
تاريخ المنح: تاريخ منح إسو للموظف سعر الإضراب: تكلفة شراء حصة من الأسهم تاريخ التمرين: التاريخ الذي مارست فيه الخيار وشراء الأسهم سعر البيع: المبلغ الإجمالي المستلم من بيع الأسهم تاريخ البيع : تاريخ بيع السهم.
وتعتمد الكيفية التي تخضع بها الضرائب إسو على كيفية ومتى يتم التخلص من المخزون. التخلص من المخزون هو عادة عندما يقوم الموظف ببيع الأسهم، ولكن يمكن أن تشمل أيضا نقل الأسهم إلى شخص آخر أو إعطاء الأسهم للجمعيات الخيرية.
التصفيات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
ويعني التصرف المؤهل لمقاييس إسو ببساطة أن المخزون الذي تم الحصول عليه من خلال خيار أسهم الحوافز قد تم التخلص منه أكثر من عامين من تاريخ المنحة وبعد مرور أكثر من عام على نقل السهم إلى الموظف (عادة تاريخ التمرين).
هناك معايير مؤهلة إضافية: يجب أن يكون دافعي الضرائب قد استخدموا بشكل مستمر من قبل صاحب العمل الذي يمنح إسو من تاريخ المنح حتى 3 أشهر قبل تاريخ التمرين.
المعاملة الضريبية لممارسة خيارات الأسهم حافز.
يتم التعامل مع إسو كإيرادات فقط لغرض احتساب الضريبة الدنيا البديلة (أمت)، ولكن يتم تجاهلها لغرض احتساب ضريبة الدخل الفدرالية العادية. يتم تضمين الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم وسعر الإضراب للخيار كإيرادات لأغراض أمت. وتقاس القيمة السوقية العادلة في التاريخ الذي يصبح فيه السهم قابلا للتحويل أو عندما لا يكون حقك في الأسهم معرضا لخطر كبير للمصادرة. لا يتم تشغيل هذا الإدراج ل إسو في دخل أمت إلا إذا استمر في الاحتفاظ بالمخزون في نهاية نفس العام الذي مارست فيه الخيار. إذا تم بيع السهم في نفس العام كما ممارسة، ثم لا تحتاج إلى إدراجها في دخل أمت الخاص بك.
المعاملة الضريبية للمصطلحات المؤهلة لخيارات الأسهم الحافزة.
يتم فرض ضريبة على التصرف المؤهل لل إسو ككسب رأسمالي بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين سعر البيع وتكلفة الخيار.
معاملة ضريبية من عدم أهلية التصرف في خيارات أسهم الحوافز.
إن التخلص من أسهم إسو غير مؤهل أو غير مؤهل هو أي تصرف آخر غير التصرف المؤهل. يتم فرض ضرائب على استبعاد شروط إسو بطريقتين: سيكون هناك دخل تعويضي) خاضع لمعدالت دخل عادية (وأرباح أو خسائر رأسمالية) خاضعة لمعدالت األرباح الرأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األجل (.
ويحدد مبلغ دخل التعويض على النحو التالي:
إذا قمت ببيع إسو في الربح، فإن دخل التعويض الخاص بك هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم عند ممارسة الخيار وسعر الإضراب للخيار. أي ربح فوق دخل التعويض هو مكسب رأس المال. إذا كنت تبيع أسهم إسو في حيرة، فإن المبلغ بأكمله هو خسارة رأسمالية ولا يوجد أي دخل للتعويضات للإبلاغ عنه.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
الحجب والضرائب المقدرة.
كن على علم بأن أرباب العمل ليس مطلوبا منهم حجب الضرائب على ممارسة أو بيع خيارات أسهم الحوافز. وبناء على ذلك، قد يكون الأشخاص الذين مارسوا أسهم إسو ولكن لم يبيعوها بعد في نهاية السنة قد تكبدوا التزامات ضريبية بديلة بديلة. والأشخاص الذين يبيعون أسهم إسو قد يكون لديهم التزامات ضريبية كبيرة لا يتم دفعها من خلال استقطاع الرواتب. يجب على دافعي الضرائب إرسال دفعات الضريبة المقدرة لتجنب وجود رصيد مستحق على إقراراتهم الضريبية. قد ترغب أيضا في زيادة مبلغ الحجب بدلا من إجراء الدفعات المقدرة.
يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحافزة على النموذج 1040 بطرق مختلفة. كيف يتم الإبلاغ عن خيارات الأسهم الحوافز (إسو) يعتمد على نوع التصرف. هناك ثلاثة سيناريوهات محتملة لإعداد التقارير الضريبية:
ال يتم اإلبالغ عن ممارسة خيارات أسهم الحوافز واألسهم في نفس السنة.
لأنك تعرف الدخل للأغراض أمت، سيكون لديك أساس تكلفة مختلفة في تلك الأسهم ل أمت من لأغراض ضريبة الدخل العادية. وبناء على ذلك، يجب أن تتبع هذا أساس تكلفة أمت مختلفة للرجوع إليها في المستقبل. لأغراض الضرائب العادية، وأساس التكلفة لأسهم إسو هو السعر الذي دفعته (ممارسة أو سعر الإضراب). ولأغراض أمت، فإن أساس التکلفة ھو سعر الإضراب بالإضافة إلی تعدیل أمت (المبلغ المبلغ عنھ في سطر النموذج 6251 14).
الإبلاغ عن التصرف المؤهل لأسهم إسو.
الإبلاغ عن التخلص من أهلية أسهم إسو.
النموذج 3921 هو نموذج ضريبي يستخدم لتزويد الموظفين بالمعلومات المتعلقة بخيارات أسهم الحوافز التي تم ممارستها خلال السنة. يقدم أصحاب العمل مثيل واحد من النموذج 3921 لكل ممارسة لخيارات الأسهم الحافزة التي حدثت خلال السنة التقويمية. الموظفين الذين لديهم اثنين أو أكثر من التدريبات قد تتلقى عدة أشكال 3921 أو قد تتلقى بيانا موحدا تظهر جميع التمارين.
قد يختلف تنسيق هذا المستند الضريبي، ولكنه سيتضمن المعلومات التالية:
هوية الشركة التي قامت بتحويل الأسهم بموجب خطة خيار أسهم الحوافز وهوية الموظف الذي يمارس خيار أسهم الحوافز وتاريخ منح خيار أسهم الحوافز وتاريخ ممارسة خيار أسهم الحوافز وممارسة سعر السهم للسهم والقيمة السوقية العادلة لكل سهم حصة في تاريخ التمرين، وعدد الأسهم المكتسبة،
ويمكن استخدام هذه المعلومات لحساب أساس التكلفة الخاص بك في الأسهم، لحساب مقدار الدخل الذي يحتاج إلى الإبلاغ عن الحد الأدنى من الضرائب البديلة، وحساب مبلغ دخل التعويض على التصرف غير مؤهل، وتحديد البداية و نهاية فترة الحجز الخاصة للتأهل للمعاملة الضريبية المفضلة.
تحديد فترة التأهل المؤهلة.
ولدى خيارات الأسهم الحافزة فترة احتجاز خاصة للتأهل للحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية.
مدة التملك هي سنتان من تاريخ المنح وبعد سنة واحدة من نقل السهم إلى الموظف. يبين النموذج 3921 تاريخ المنح في المربع 1 ويظهر تاريخ التحويل أو تاريخ التمرين في المربع 2. إضافة سنتين إلى التاريخ في المربع 1 وإضافة سنة واحدة إلى التاريخ الوارد في المربع 2.
إذا كنت تبيع أسهم إسو بعد التاريخ الذي يليه، فسيكون لديك تصرف مؤهل وسيكون أي ربح أو خسارة مكسبا أو خسارة رأسمالية بالكامل تخضع لمعدلات أرباح رأسمالية طويلة الأجل.
إذا كنت تبيع أسهم إسو الخاصة بك في أي وقت قبل أو في هذا التاريخ، فسيكون لديك التخلص من الأهلية، وسيتم فرض ضريبة على الدخل من البيع جزئيا كإيرادات التعويض وفقا لمعدلات ضريبة الدخل العادية وكجزء من الأرباح أو الخسائر الرأسمالية .
حساب الدخل للحد الأدنى البديل للضريبة على ممارسة إسو.
إذا كنت تمارس خيار أسهم حافز ولا تبيع الأسهم قبل نهاية السنة التقويمية، فسوف تبلغ عن الدخل الإضافي للضريبة الدنيا البديلة (أمت). والمبلغ المدرج لأغراض أغراض الاتصالات المتنقلة الدولية هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للمخزون وتكلفة خيار المخزون الحافز. وتظهر القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد في المربع 4. ويبين الجدول 3 تكلفة السهم لكل خيار من أسهم الحوافز، أو سعر العملية. ويظهر عدد الأسهم المشتراة في المربع 5. كدخل لأغراض أمت، مضاعفة المبلغ في المربع 4 بمقدار الأسهم غير المباعة (عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5)، ومن هذا المنتج طرح سعر التمرين (المربع 3) مضروبا في عدد الأسهم غير المباعة (عادة ما تكون نفس المبلغ هو مبين في المربع 5). قم بالإبلاغ عن هذا المبلغ في الاستمارة 6251، السطر 14.
حساب تكلفة أساس الضرائب العادية.
إن أساس تكلفة األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل خيار أسهم الحوافز هو سعر الممارسة الموضح في اإلطار 3.
وبالتالي فإن أساس التكلفة لكامل األسهم هو المبلغ الوارد في المربع 3 مضروبا بعدد األسهم المبينة في المربع 5. وسوف يستخدم هذا الرقم في الجدول د والنموذج 8949.
حساب تكلفة التكلفة ل أمت.
والأسهم التي تمارس في سنة واحدة وتباع في سنة لاحقة لها أساسين للتكلفة: أحدهما لأغراض الضرائب العادية والآخر لأغراض أمت. وأساس التكلفة على أساس الضريبة على أساس الأصول هو الأساس الضريبي المعتاد بالإضافة إلى مبلغ إدراج الإيرادات في نظام إدارة الحركة الجوية. وسيستخدم هذا الرقم في جدول مستقل دال ونموذج 8949 لحسابات أمت.
حساب تعويض الدخل المبلغ على التخلص من الأهلية.
إذا تم بيع أسهم خيار الحوافز خلال فترة الاحتفاظ غير المؤهلة، فإن بعض مكاسبك تخضع للضريبة كأجور تخضع لضريبة الدخل العادية، ويتم احتساب الربح أو الخسارة المتبقية كأرباح رأسمالية. المبلغ الذي سيتم تضمينه كإيراد التعويض، وعادة ما يتم تضمينه في النموذج W-2 المربع 1، هو الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسوق عند ممارسة الخيار وسعر التمرين.
ولتحقيق ذلك، ضرب القيمة السوقية العادلة للسهم الواحد) المربع 4 (بعدد األسهم المباعة) عادة نفس المبلغ الوارد في المربع 5 (، ومن هذا المنتج يطرح سعر التمرين) اإلطار 3 (مضروبا في عدد األسهم المباعة) وهو عادة نفس المبلغ المبين في المربع 5). وعادة ما يتم تضمين هذا المبلغ من التعويض في النموذج W-2، المربع 1. إذا لم يتم تضمينه في W-2 الخاص بك، ثم تضمين هذا المبلغ كأجور إضافية على نموذج 1040 سطر 7.
حساب تكلفة التكلفة المعدلة على التخلص من الأهلية.
تبدأ مع أساس التكلفة الخاصة بك، وإضافة أي مبلغ من التعويض. استخدم هذا الرقم المعدل للتكلفة المعدلة للإبلاغ عن الأرباح أو الخسائر الرأسمالية في الجدول دال والنموذج 8949.

خطط التعویضات التنفیذیة لمؤسسات القطاع الخاص.
تعويض الحوافز.
خيارات الأسهم.
1. خيارات الأسهم غير المؤهلين. الصكوك الممنوحة من قبل المؤسسة للموظف، مما يعطي الموظف الحق في شراء أسهم الشركات بسعر معين من خلال بعض التاريخ في المستقبل. وبموجب البند 83 (ه) (3) من برنامج إيرك، لا تخضع الخيارات للضريبة في تاريخ المنح ما لم يكن لها قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة. يجب أن نكون حذرين أن الخيارات لا تخلق فئة ثانية من الأسهم وانتهاك حالة شركة S.
2. خيارات الأسهم حافز. خيار لشراء الأسهم في الشركة في تاريخ لاحق. غير أن خيارات أسهم الحوافز تسمح للحامل بتلقي معاملة ضريبية خاصة عند ممارسته لم تكن متاحة لصاحب الخيار غير المؤهل للأسهم، شريطة أن يكون خيار محفزات الحوافز يلبي المؤهلات القانونية الصارمة. انظر إيرك §422. وفي حالة استيفاء هذه الشروط، يجوز للمالك عادة أن يمارس الخيارات الخالية من الضرائب، وأن يؤجل الحدث الخاضع للضريبة إلى أن يباع المخزون المستلم (بعد فترة احتجاز لمدة سنتين من الخيار وفترة حيازة مدتها عام واحد الأسهم) لعلاج المكاسب الرأسمالية.
الأوراق المالية المقيدة.
1. مخزون التصويت أو عدم التصويت الذي يحتوي على قيود معينة، مثل مدة الخدمة المطلوبة، أهداف الأداء أو أحداث معينة يجب الوفاء بها قبل أن يأخذ الموظف حيازة غير مقيدة للأوراق المالية.
2. يتم توفير الأسهم دون أي تكلفة أو التكلفة الاسمية للموظف، مع رفع القيود في كثير من الأحيان على جدول الاستحقاق.
3 - وتشكل القيود بوجه عام خطرا كبيرا على المصادرة، وبالتالي تأجيل فرض ضرائب على الموظف بموجب الفقرة 83 (أ) من الميثاق (و) خصم صاحب العمل) إلى أن ينتهي الخطر الكبير للمصادرة. ومع ذلك، يمكن للموظف أن ينتخب بموجب المادة 83 (ب) من القانون الدولي الموحد في تاريخ منحه للدخل كتعويض الفرق بين قيمة الأسهم والسعر الذي دفعه الموظف للسهم في تاريخ المنح، بصرف النظر عن وجود خطر كبير من المصادرة. الموظف ليس مساهما خلال فترة الاستحقاق.
4. ونتيجة لذلك، يمثل استخدام الأسهم المقيدة وسيلة لتأجيل الضرائب أو نشر الضرائب على الموظف على مدى عدد من السنوات، مع الاحتفاظ بخدمات الموظف.
5. يمكن أن تخلق مشاكل محتملة إذا تم التعامل مع المخزون كفئة ثانية من الأسهم خلال فترة التقييد.
مثال - بلر 200118046. المساهمين شركة S نقل الأسهم للموظفين من أجل نقل الملكية في نهاية المطاف. حكمت بأن: (أ) إصدار الأسهم المشتركة نونوتوتينغ لن يسبب المؤسسة S أن يكون أكثر من فئة واحدة من الأسهم؛ (ب) أن الموظف ليس مساهما خلال فترة الاستحقاق ولكنه يصبح مساهما عند استحقاقه؛ (ج) يتم التعامل مع نقل أسهم الحوافز إلى الموظف كمساهمة من أسهم الشركة S ونقل فوري من قبل الشركة S إلى الموظف بموجب البند §83 من إيرك.
فانتوم الأسهم / الأسهم حقوق التقدير.
1. فانتوم الأسهم. مكافأة صاحب العمل المكافآت للموظف في شكل أسهم "الوهمية" من أسهم الشركات. ولا يدفع الموظف أي ضرائب في الوقت الذي تقيد فيه هذه المبالغ لحسابه؛ ومع ذلك، سيتم التعامل مع استلام الموظف الدفع على وحدات الوهمية كحدث تعويضي تخضع للضريبة، وسوف تكون قابلة للخصم من قبل شركة S. وأشار غم 39750 (18 مايو 1988) إلى أن الأسهم الوهمية وغيرها من الترتيبات المماثلة لن تخلق فئة ثانية من الأسهم طالما أنها تقدم للموظفين، ليست الممتلكات تحت ريجس. §38-83، ولا تنقل الحق في التصويت.
2. حقوق تقدير الأسهم. على غرار الأسهم الوهمية. تمثل الحق في الحصول على التقدير في قيمة حصة من الأسهم التي تحدث بين تاريخ المنحة وتاريخ ممارسة الرياضة. والمنحة غير خاضعة للضريبة. غير أنه يتعين على الموظف، عند ممارسته، أن يعامل جميع الاستحقاقات كالتعويض الخاضع للضريبة في الوقت الذي يحصل فيه صاحب العمل أيضا على خصم.
3. مكافآت الأداء. مرتبط بأداء الشركات. الوحدات المقابلة لأسهم الأسهم تقيد لحساب الموظف. ويعتمد عدد الأسهم المراد قيدها بصفة عامة على القيمة السوقية العادلة لمخزون صاحب العمل أو القيمة الدفترية له في حالة الشركات المقيدة. كما أن حساب الموظف يقيد معادل الأرباح الموزعة على هذه الأسهم الوهمية.
تعويض غير معقول.
التعويض المفرط.
وعموما، فإن التعويض المفرط ليس مشكلة ما لم تكن هناك محاولة لإدارة الدخل الخاضع للضريبة لأغراض المكاسب المضمنة أو الدخل السلبي أو ضرائب الدخل الحكومية.
عدم كفاية التعويض.
1. Rev. 74-44، 1974-1 C. B. 287 (عندما يتلقى المساهم توزيعات الشركات بدلا من الأجور، قد تقوم مصلحة الضرائب بإعادة توزيع هذه التوزيعات كأجور وبالتالي تقييم فيكا و فوتا.
(أ) دان وكلارك، P. A. v. CI. S. بالنيابة عن الولايات المتحدة، بالنيابة عن الولايات المتحدة الأمريكية، 57 F.3d 1076 (C. A. 9، إداهو، 1995).
(ب) جوزيف رادتك ضد الولايات المتحدة، 712 واو. 143 (E. D.Wis 1989)، أف d فور كوريام، 895 F.2d 1196 (7th سير. 1990).
(ج) سبايسر للمحاسبة ضد الولايات المتحدة، 918 ف. 2 د 90 (الدورة التاسعة، 1990)، يصدر قرار محكمة محلية لم يبلغ عنه.
2 - أعيد تصنيف المحاكم حيث لم يشارك المساهمون بنشاط في إدارة الشركات، انظر على سبيل المثال ديفيس ضد الولايات المتحدة، 74 أفتر 2d-94-5618 (D. Colo 1994).
3. عدم وضوح ما إذا كانت المحاكم سوف تدعم هذا التعويض (والضرائب على الرواتب) كان ينبغي أن تدفع.
(أ) شركة بولا للانشاءات ضد كومور، 58 ت. 1055 (1972)، أفيد أوف كوريام، 474 F.2d 1345 (5th سير. 1973)، (نظرت المحكمة في نية الأطراف ولا تسمح بإعادة تصنيف أرباح التعويض).
(ب) إليكتريك أند نيون، Inc. v كومور، 56 T. C. 1324 (1971)، أفد، 496 F.2d 876 (5th سير. 1974) (أشارت محكمة الضرائب إلى أنه يجوز المطالبة بخصم الشركات للتعويض، طالما أن المدفوعات (1) لا تتجاوز التعويض المعقول عن الخدمات (2) في الواقع أن يتم دفعها مقابل الخدمات فقط، وبناء على وقائع هذه الحالة، لم يسمح بأي خصم).
4. يجب دفع رواتب معقولة للموظفين. انظر تام 9530005 (وهو موظف في شركة S أداء خدمات كبيرة لشركة S وكان عليه أن يدرج "رسوم الإدارة" كأجور تخضع فيكا و فوتا).
S الشركات ودخل العمالة الذاتية.
القس رول. 59-221، 1959-1 C. B. 225 (الدخل الذي يمر من شركة S إلى مساهميها ليس أرباحا من العمل الحر).
1 - دوراندو ضد الولايات المتحدة، 70 واو - 3 د 548 (الدورة التاسعة، 1995).
2 - كروك ضد كومر، 80 ت. 27 (1983).
3. كاتس ضد سوليفان، 791 F. Supp. 968 (D. ني 1991).
4. المؤشر ضد شلالة، 841 F. Supp. 201 (D. تكس 1993).
5. دينغ ضد كومر، 200 F.3d 587 (9th سير. 1999).
فوائد هامش.
1. إيرك § 1372 (a) (1). وسيتم التعامل مع شركة S كشراكة لأغراض تطبيق أحكام إيرك المتعلقة بمزايا هامش الموظف. ويعامل أي مساهم بنسبة 2٪ كشريك لهذه الشراكة.
2. المساهم 2٪ يعني أي شخص يمتلك (أو يعتبر مملوكا بالمعنى الوارد في الفقرة 318 من إيرك) في أي يوم خلال السنة الخاضعة للضريبة للشركة S أكثر من 2٪ من المخزون القائم لهذه الشركة أو الأسهم التي تمتلك أكثر من 2٪ من مجموع قوة التصويت مجتمعة لجميع الأسهم من هذه الشركة.
3. قارن مع C - شركة والكيانات من نوع الشراكة.
4 - أثر معاملة الشراكة:
(أ) القس رول. 91-26، 1991-1 م. ب 184، (أقساط التأمين الصحي المدفوعة نيابة عن أكثر من 2٪ من المساهمين ليتم التعامل معها بطريقة مماثلة للمدفوعات المضمونة بموجب إيرك §707 (c)).
(ب) الأثر على الموظف.
(ج) الإبلاغ عن الاحتياجات والاحتفاظ بها.
(د) الطلب على الاستحقاقات الأخرى.
يتطلب قانون ولاية ألاباما الكشف التالي:
ولا يوجد أي تمثيل بأن نوعية الخدمات القانونية.
الذي يتعين القيام به هو أكبر من نوعية.
الخدمات القانونية التي يؤديها محامون آخرون.
الاقسام.
يوليو 15 2017 النشرة الإخبارية تشجع مصلحة الضرائب جميع الشركات. أكثر من.
يوليو 15 2017 النشرة الإخبارية على الرغم من أن الاتحادية الاتحادية تا. أكثر من.
وقد تم الاعتراف ستة من المحامين لسب في أفضل المحامين في أمريكا © 2017. أكثر.
420 20th ستريت نورث، سويت 2000.
برمنغهام، آل 35203.
ولا يوجد أي تمثيل بأن نوعية الخدمات القانونية التي يتعين القيام بها أكبر من نوعية الخدمات القانونية التي يؤديها محامون آخرون.

مقدمة إلى خيارات الأسهم الحوافز.
واحدة من الفوائد الرئيسية التي العديد من أصحاب العمل تقدم لعمالهم هي القدرة على شراء أسهم الشركة مع نوع من ميزة الضرائب أو المدمج في الخصم. هناك عدة أنواع من خطط شراء الأسهم التي تحتوي على هذه الميزات، مثل خطط خيار الأسهم غير المؤهلة. وعادة ما يتم تقديم هذه الخطط لجميع الموظفين في الشركة، من كبار المسؤولين التنفيذيين وصولا إلى موظفي الحراسة.
ومع ذلك، هناك نوع آخر من خيارات الأسهم، والمعروفة باسم خيار حافز الأسهم، والتي عادة ما تقدم فقط للموظفين الرئيسيين وإدارة الطبقة العليا. وتعرف هذه الخيارات أيضا باسم الخيارات القانونية أو المؤهلة، ويمكنها الحصول على معاملة ضريبية تفضيلية في كثير من الحالات.
الخصائص الرئيسية لل إسو.
وتشبه خيارات الأسهم الحافزة الخيارات غير القانونية من حيث الشكل والهيكل.
الجدول الزمني: يتم إصدار إسو في تاريخ البدء، والمعروف باسم تاريخ المنحة، ومن ثم يمارس الموظف حقه في شراء الخيارات في تاريخ التمرين. وبمجرد ممارسة الخيارات، يتمتع الموظف بحرية بيع الأسهم فورا أو الانتظار لفترة من الوقت قبل القيام بذلك. وخلافا للخيارات غير القانونية، تكون فترة العرض لخيارات أسهم الحوافز دائما 10 سنوات، وبعدها تنتهي الخيارات.
الإنهاء: تحتوي إسو عادة على جدول استحقاق يجب أن يكون راضيا قبل أن يمارس الموظف الخيارات. يتم استخدام جدول الجرف القياسي لمدة ثلاث سنوات في بعض الحالات، حيث يصبح الموظف مكتملا بالكامل في جميع الخيارات التي صدرت له في ذلك الوقت. ويستخدم أرباب العمل اآلخرون جدول االستحقاق التدريجي الذي يسمح للموظفين بأن يستثمروا في خمس الخيارات الممنوحة كل سنة، ابتداء من السنة الثانية من المنحة. ثم يخول الموظف بالكامل جميع الخيارات في السنة السادسة من المنحة.
طريقة التمرين: خيارات الأسهم الحافزة تشبه أيضا الخيارات غير القانونية في أنها يمكن أن تمارس بطرق مختلفة مختلفة. يمكن للموظف دفع مبالغ نقدية مقدما لممارسته، أو يمكن ممارسته في معاملة غير نقدية أو باستخدام مقايضة الأسهم.
عنصر الصفقة: يمكن ممارسة إسو عادة بسعر أقل من سعر السوق الحالي، وبالتالي، توفير ربح فوري للموظف.
مخصصات الاسترداد: هذه هي الشروط التي تسمح لصاحب العمل بتذكر الخيارات، مثل إذا ترك الموظف الشركة لسبب آخر غير الوفاة أو العجز أو التقاعد، أو إذا أصبحت الشركة نفسها غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها مع الخيارات المالية.
التمييز: في حين أن معظم أنواع أخرى من خطط شراء الأسهم للموظفين يجب أن تقدم لجميع الموظفين في الشركة الذين يستوفون متطلبات الحد الأدنى معينة، وعادة ما تقدم إسو فقط إلى المديرين التنفيذيين و / أو الموظفين الرئيسيين في الشركة. ویمکن تشبھ إيسوس بشکل غیر رسمي لخطط التقاعد غیر المؤھلة، والتي عادة ما تکون موجهة نحو أولئك الذین یواجھون أعلی ھیکل الشرکة، بدلا من الخطط المؤھلة التي یجب تقدیمھا لجمیع الموظفین.
الضرائب على إسو.
إيسوس مؤهلة للحصول على معاملة ضريبية أكثر ملاءمة من أي نوع آخر من خطة شراء الأسهم الموظفين. هذا العلاج هو ما يميز هذه الخيارات بعيدا عن معظم أشكال أخرى من التعويض القائم على الأسهم. ومع ذلك، يجب على الموظف الوفاء ببعض الالتزامات من أجل الحصول على المنفعة الضريبية. هناك نوعان من التصرفات ل إسو:
التصريح المؤهل: بيع أسهم إسو بعد سنتين على الأقل من تاريخ المنحة وبعد عام واحد من ممارسة الخيارات. ويجب الوفاء بكلتا الحالتين لكي يصنف بيع المخزون بهذه الطريقة. تنحية التخلص: بيع أسهم إسو التي لا تفي بمتطلبات فترة الحجز المقررة.
ومثلما هو الحال مع الخيارات غير القانونية، لا توجد أي عواقب ضريبية سواء في المنحة أو الاستحقاق. ومع ذلك، تختلف القواعد الضريبية لممارستها بشكل ملحوظ عن الخيارات غير القانونية. يجب على الموظف الذي يمارس خيارا غير قانوني الإبلاغ عن عنصر الصفقة في المعاملة كدخل مكتسب يخضع لضريبة الاستقطاع. سوف أصحاب إسو لا يقدم تقريرا في هذه المرحلة. لا يتم الإبلاغ عن أي نوع من الضرائب حتى يتم بيع الأسهم. إذا كان بيع األسهم صفقة مؤهلة، فإن الموظف لن يبلغ إال عن أرباح رأسمالية قصيرة األجل أو طويلة األمد من البيع. إذا كان البيع هو التصرف غير مؤهل، ثم الموظف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن أي عنصر الصفقة من هذه العملية كما الدخل المكتسب.
يقول ستيف يتلقى 1،000 غير الأسهم الأسهم الخيارات و 2،000 خيارات الأسهم حافز من شركته. سعر ممارسة كل من هو 25 $. يمارس كل من كلا النوعين من الخيارات بعد حوالي 13 شهرا، عندما يتداول السهم عند 40 دولارا للسهم، ثم يبيع 1،000 سهم من الأسهم من خياراته الحافزة بعد ستة أشهر من ذلك، مقابل 45 دولارا للسهم. وبعد ثمانية أشهر، يبيع باقي الأسهم بسعر 55 دولارا للسهم.
أول بيع من أسهم الحوافز هو التصرف غير مؤهل، وهو ما يعني أن ستيف سوف تضطر إلى الإبلاغ عن عنصر الصفقة من 15000 $ ($ 40 سعر السهم الفعلي - 25 $ سعر ممارسة = 15 $ 1،000 سهم) كدخل المكتسب. سيتعين عليه أن يفعل الشيء نفسه مع عنصر الصفقة من ممارسته غير القانونية، لذلك سيكون لديه 30،000 $ إضافية W-2 الدخل للإبلاغ في السنة من التمارين الرياضية. لكنه سيبلغ فقط عن مكاسب رأسمالية طويلة الأجل من 30،000 $ (55 $ سعر البيع - 25 $ سعر التمرين 1000 سهم) لتأهله إسو التصرف.
وتجدر الإشارة إلى أن أرباب العمل غير مطالبين بحجب أي ضريبة من تمارين إسو، لذلك أولئك الذين ينويون اتخاذ تصرف غير مؤهل يجب الحرص على تخصيص الأموال لدفع الضرائب الاتحادية والولائية والمحلية، فضلا عن الضمان الاجتماعي، والرعاية الطبية و فوتا.
التقارير و أمت.
وعلى الرغم من أنه يمكن الإبلاغ عن تصفيات إسو على أنها مكاسب رأسمالية طويلة الأجل في نموذج مصلحة الضرائب 1040، فإن عنصر الصفقة في الممارسة هو أيضا عنصر الأفضلية للضريبة الدنيا البديلة. يتم تقييم هذه الضريبة للموردين الذين لديهم مبالغ كبيرة من أنواع معينة من الدخل، مثل عناصر المساومة إسو أو مصلحة السندات البلدية، ويهدف إلى ضمان أن دافعي الضرائب يدفع على الأقل الحد الأدنى من الضريبة على الدخل التي من شأنها أن تكون خلاف ذلك الضرائب، حر. ويمكن حساب ذلك على شكل إرس 6251، ولكن يجب على الموظفين الذين يمارسون عددا كبيرا من إسو استشارة مستشار الضرائب أو المالية مسبقا حتى يتمكنوا من توقع النتائج الضريبية المترتبة على معاملاتهم بشكل صحيح. ويجب الإبلاغ عن العائدات المتأتية من بيع مخزون المنظمة الدولية للتوحيد القياسي (إسو) في نموذج مصلحة الضرائب رقم 3921 ثم نقلها إلى الجدول دال.
الخط السفلي.
يمكن أن توفر خيارات الأسهم الحافزة دخل كبير لأصحابها، ولكن القواعد الضريبية لممارستها وبيعها يمكن أن تكون معقدة في بعض الحالات. لا تغطي هذه المقالة سوى النقاط البارزة لكيفية عمل هذه الخيارات والطرق التي يمكن استخدامها. لمزيد من المعلومات حول خيارات أسهم الحوافز، استشر ممثل الموارد البشرية أو المستشار المالي.

S كورب خيارات حافز الأسهم
التاريخ: الجمعة، 28 أيار / مايو 2004.
أنا وضعت قبالة من شركتي قبل 2.5 أشهر بعد 3 سنوات من الخدمة. أود أن أمارس بعض أو كل من إيسوس المكتسبة قبل انتهاء فترة 90 يوما منذ انتهاء خدمتي. الشركة مملوكة من القطاع الخاص وليس لديها خطط مستقبلية قريبا للذهاب العام.
هل يمكنني بيع هذه الأسهم لشخص آخر من القطاع الخاص إذا لم تكن الشركة علنية؟ وقد اختارت الشركة أن تكون شركة S. هل هذا له أي تأثير على تسجيل الشركة لدى المجلس الأعلى للتعليم؟ هل سأكون خاضعة للضريبة على دخل الشركات كمساهم S؟ إذا وجدت في وقت لاحق العبء الضريبي شديد جدا، هل يمكنني التنصل من الأسهم في وقت لاحق؟
التاريخ: الجمعة، 28 أيار / مايو 2004.
يجب عليك استشارة محام يعرف خيارات الأسهم حول هذا السؤال. اتصل بي إذا كنت بحاجة إلى إحالة. الشركات التي تجعل S الانتخابات يمكن نشرها في وقت لاحق. وسوف تفقد حالة S في ذلك الوقت. ويتحمل مساهمو الشركة حصصا من حصتهم من دخل الشركة. إن التخلص من الأسهم في وقت لاحق سيكون صعبا.
إذا كنت قلقا حقا من العبء الضريبي لهذه الأسهم، ربما يجب أن تنتقل هذه الفرصة (دون & # 8217؛ ر ممارسة الخيارات).

كيفية إصدار خيارات الأسهم الموظف لشركة S - كوربوراتيون.
سؤال حول كيفية إصدار خيارات أسهم الموظف لشركة S-كوربوراتيون.
لدينا S - كورب صغيرة مع 3 شركاء. اثنان منا لديه 35٪ واحد لديه 30٪. لقد استأجرنا موظفا في مارس / آذار 2007 ووعدنا بأن نعطيه 2٪ بعد أن كان معنا منذ عام. ما هي خياراتنا في القيام بذلك؟ هل علينا أن نجعله شريكا أم نستطيع أن نعطيه 6٪ فقط وأن نكتبه كتابيا؟ شكر!
كشركة صغيرة مع ثلاثة مالكين، هناك ميل طبيعي للإشارة إلى أصحابها كشركاء.
ولكن شركة S ليست شراكة. وكما هو الحال مع أي شركة أخرى، فإن مالكي شركة S هم من المساهمين الذين يمتلكون أسهم الشركة ولديهم جميع حقوق التصويت المرتبطة بالسهم الذي يمتلكونه.
إجراءات إصدار أسهم الأسهم بسيطة نسبيا، كما هو مبين أدناه. ومع ذلك، فإن السؤال الحقيقي هو ما إذا كنت تريد حقا لنقل الأسهم الشخصية الخاصة بك من الأسهم لهذا الفرد. وليست هذه هي الطريقة التي يتم بها تقليديا جلب مساهم جديد، وقد يؤدي ذلك إلى عواقب ضريبية محتملة (انظر اتفاقية السلام الشامل للتوضيح). وبما أن الموظف يفترض أن يحصل على الأسهم مقابل الخدمات المقدمة إلى المؤسسة، فإنه سيكون من الأكثر منطقية أن تصدر الشركة أسهم له.
يبدو أن الشركة لا تملك حاليا أي أسهم للشركات التي تركت لإصدارها، حيث أن الأسهم المشتركة المملوكة من قبل المساهمين الحاليين تساوي 100٪ من إجمالي أسهم الشركة المصرح بها. في هذه الحالة، ما يمكنك القيام به هو الموافقة على زيادة في عدد من إجمالي الأسهم المصرح بها من الأسهم ومن ثم الموافقة على وتقديم تعديل على المؤسسة الخاصة بك وعقد التأسيس مع وزير الدولة في حالة التأسيس لتعكس العدد الجديد من إجمالي الأسهم المصرح بها & # 8211؛ ومن ثم إصدار أسهم للموظف. عندما تقرر مبلغ الزيادة، فكر في أنك قد ترغب في جلب المزيد من المساهمين في وقت لاحق و / أو وضع خطة خيار الأسهم للموظفين لإغراء الموظفين الجدد في المستقبل. وبهذه الطريقة، سيكون مجموع أسهمك كبيرا بما فيه الكفاية لاستيعاب هذه الحالات.
عدد الأسهم المصدرة لا يجب أن يساوي العدد الإجمالي للأسهم المصرح بها من أسهم الشركات. يمكن أن يكون للشركة شركة & # 8220؛ أصدرت & # 8221؛ و & # 8220؛ المعلقة & # 8221؛ تشارك. ما يهم هو من يمتلك الأسهم المصدرة، سواء كانوا من أصحاب الأسهم الأغلبية أم لا، وما هي حقوقهم في التصويت (في حالة القانون، لا يمكن أن يكون هناك سوى فئة واحدة من الأسهم، وبالتالي فإن حقوق التصويت ستكون هي نفسها جميع المساهمين).
وعادة ما يكون مديرو الشركة مسؤولين عن إصدار أسهم أسهم الشركات، لذلك يكون من خلال قرار مجلس الإدارة أن تقوم بتوثيق إصدار الأسهم لموظفك الجديد وفقا للوائح الشركة. يمكنك أيضا إصدار شهادة الأسهم كدليل على ملكيته للأسهم.
كتذكير، تخضع السلك S لقيد المساهمين؛ على سبيل المثال، يمكن أن يكون كورب S لا يزيد عن 100 المساهمين، ويجب أن يكون هؤلاء المساهمين مواطنين أمريكيين أو المقيمين الأجانب.
الموارد الموصى بها حول كيفية تشكيل ليك:
كريسي العفن لديها أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إدارة الأعمال والمشاريع التجارية الناشئة. وقد ساعدت في إطلاق شركات في صناعات متعددة، وقد تمكنت من إدارة الشركات وإدارة الشركات العامة والخاصة. وهي متخصصة في دمج مع مينوفنتيور ليك. وتقدم الشركة خدمات دمج منخفضة التكلفة لرواد الأعمال والشركات الصغيرة.
مشاركات مماثلة:
قائمة مرجعية لبدء نشاط تجاري.
هل تفكر في بدء عمل تجاري ولكن لا أعرف من أين وكيف تبدأ؟ تعلم عملية خطوة بخطوة لبدء الأعمال التجارية الصغيرة أو المنزلية الخاصة بك. شراء لدينا كيندل الكتاب الاليكتروني المرجعية لبدء الأعمال التجارية في الأمازون اليوم.
تفاعلات القارئ.
يقول ديفيد بينهامو.
مرحبا، شركتي في وضع مماثل جدا. نحن شركة S مع ثلاثة مالكين، ونحن توظيف شخصين جديدين وترغب في إصدار كل بعض الأسهم. قبل إصدار الأسهم المصرح بها حديثا، هل يتعين علينا إجراء تقييم للشركة؟ ما هي الآثار الضريبية للشركة والموظف عند إصدار الأسهم؟ هل يجب أن تخضع للضريبة كدخل؟
ترك الرد إلغاء الرد.
الشريط الجانبي الأساسي.
منشورات شائعة.
الحصول على أحدث محتوى لدينا تسليمها إلى البريد الإلكتروني الخاص بك.
الخصوصية مضمونة. لن نشارك معلوماتك الشخصية.

No comments:

Post a Comment