Tuesday 13 March 2018

أسعار الخيارات وسطاء التفاعلية


استعراض وسطاء التفاعلية.


في حين يأتي وسطاء التفاعلية مع الحد الأدنى للتمويل 10،000 $ وغير مناسب للمستثمرين عارضة، فإنه يؤدي هذه الصناعة في التجارة الدولية واللجان منخفضة التكلفة المطلوب من قبل التجار المحترفين.


بقلم بلين راينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 18 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست منذ ما يقرب من 40 عاما، ومن المعروف وسطاء التفاعلية (إبكر) لجدول أعمال اللجان الرائدة، ومعدلات الهامش، ودعم التجارة الدولية.


من خلال تقديم بوابة عالمية واحدة من خلالها يمكن للعملاء التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 دولة مختلفة، والتعامل في الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والفوركس، والسندات، والعقود مقابل الفروقات، والوسطاء التفاعلية لديها شيء لتقديم أي تاجر محنك الذي لديه 10000 دولار على الأقل (100000 دولار لحسابات الهامش).


العمولات والرسوم.


مع زبائنها الأساسية كونها التجار والمؤسسات المهنية، وتوفير أدنى جدول العمولات المتاحة أمر بالغ الأهمية للوسطاء التفاعلية. في تقييمنا الدقيق، فإنها تقدم دون شك.


أولا، من المهم أن نلاحظ أن وسطاء التفاعلية لا يقبل الدفع لتدفق النظام، عنصرا رئيسيا في توفير تنفيذ أمر الجودة. في تقييمنا لتنفيذ النظام لاستعراض 2017، وجاء وسيط الثاني وراء الإخلاص. لمزيد من المعلومات، اطلع على دليل تنفيذ الطلب.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


وسطاء التفاعلية أيضا يؤدي هذه الصناعة مع أدنى معدلات الهامش، والتي تختلف من 1.91٪ وصولا إلى مذهل 1.41٪ للعملاء الذين يحملون أكثر من 1 مليون دولار مع الوساطة.


وعند الحديث عن صفقات الأسهم، تبدأ الأسعار عند 005 دولار للسهم الواحد مع هيكل سعر ثابت (1 دولار كحد أدنى). بدلا من ذلك، يمكن استخدام هيكل المعدل المتدرج، والذي يبدأ بسعر $ 0000 للسهم الواحد، ولكن يتم تضمين التوجيه، والذي يمكن أن يضيف أو يقلل من التكلفة، وهذا يتوقف على ما إذا كان العميل إزالة أو إضافة السيولة. بعض الرياضيات سوف تكشف عن أن لأحجام النظام الصغيرة، أي عدة مئات من الأسهم، وسطاء التفاعلية هو صفقة رائعة. تداول عدة آلاف من الأسهم أو أكثر من ذلك، والوسطاء التفاعلية بسرعة يصبح الثمن.


الخيارات هي $ .70 لكل عقد دون الحد الأدنى، وسوف التجار الخيارات النشطة تتمتع حقيقة أن ممارسة والواجبات هي عمليا حرة. وعلى غرار الصفقات المتداولة في الأسهم، فإن كل رسوم تعاقدية تنخفض كلما زاد إجمالي الأسهم المتداولة.


يجب أن يكون المستثمرون الجدد والعارضين على بينة من الرسوم المتنوعة والحد الأدنى التي يتقاضاها التفاعلية الوسطاء. ببساطة، إنفاق ما لا يقل عن 30 دولارا في العمولات كل شهر وكنت في واضحة. وإلا، يمكن أن تصل رسوم الخمول إلى 20 دولارا في الشهر. في حين أقل بكثير من الحد الأدنى للإنفاق المطلوبة في القول ليتسبيد، فإنه لا يزال هناك شيء أن نأخذ في الاعتبار. ويمكن الاطلاع على انهيار كامل على الملاحظات العمولات والرسوم مزيد من أسفل الصفحة.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


المنصات والأدوات.


منصة الرائد التفاعلية وسطاء العروض هي محطة عمل التاجر (توز). يتم إنشاء منصة لتداول كل شيء تحت الشمس، بما في ذلك الأصول العالمية، ومصممة ليتم استخدامها من قبل التجار مع خبرة السوق وافرة. وتسمى التجربة الافتراضية فسيفساء، في حين يمكن للعملاء أيضا الوصول إلى عرض ما يسمى الكلاسيكية توز (النسخة الأصلية من النظام الأساسي).


لأن وسطاء التفاعلية يدعم الكثير من فئات الأصول، كان عليه أن يعيد النظر في موقفها وإدارة قائمة المراقبة. ما توصلوا إليه، والذي يأخذ بعض التعود، هو فعال للغاية. اكتب في أي رمز الأسهم وسترى ملخصا للأوراق المالية المتاحة. قوائم ووتش يمكن أن تشمل أي شيء من الأسهم لعقود الخيارات الفردية، العقود الآجلة، الفوركس، مذكرات، سمها ما شئت. لقد فضلت عرض الفسيفساء، على الرغم من أنني أعرف العديد من العملاء على المدى الطويل يفضلون طريقة العرض الكلاسيكية.


قوائم ووتش يمكن أن يكون ما يصل الى 338 أعمدة مختلفة، ويقولون أنها قابلة للتخصيص بشكل كامل هو حقا بخس. لا يقدم وسيط تجربة مثل توز. بالإضافة إلى تعلم كيفية بناء قوائم المراقبة بشكل فعال، وجدت عيب واحد فقط قابلية الاستخدام التي تأتي من دعم الكثير من أنواع الاستثمار، وهذا هو سحب ما يقتبس أو الأوراق المالية التداول. حتى الكتابة في آبل لأبل تنتج عددا كبيرا من المباريات الممكنة، والتي يمكن أن تكون ساحقة لغير المهنيين.


وبالانتقال إلى الرسم البياني، سيجد التجار التقنيون كل ما يحتاجونه تقريبا. تتوفر أربعة وعشرون دراسة مختلفة ليتم إضافتها إلى أي مخطط، وتخصيصات تغطي كل خيار ممكن. على الرغم من ذلك، في حين 124 مؤشرات الخيار مثيرة للإعجاب، توز لا يزال يمر 270 و 370 التي تقدمها تراديستاتيون و تد أميريتراد ثينكورسويم، على التوالي. من جميع الأدوات على توز، وجدت الرسوم البيانية أن يكون أكثر واجهة سهلة الاستخدام.


وبالنظر إلى عمق الأداء الوظيفي، فوجئت للعثور على ثمانية أدوات فقط ل أوبس علامة. في حين أن الأساسيات موجودة - خطوط الاتجاه، والملاحظات، والتكبير، فيبوناتشي، الخ - أدوات هامة مثل خطوط الدعم والمقاومة، والقنوات، وما شابه ذلك مفقودة. وبغض النظر عن ذلك، فإن الرسوم البيانية على توز لها كل الوظائف الأساسية المطلوبة للنجاح: عرض الصفقات التاريخية، والتنبيهات، وتداول الرسوم البيانية، والمقارنات، وتراكب الفهرس، على سبيل المثال.


ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية، توز هو أيضا موطن لمجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى التي لا يغطيها هذا الاستعراض. ألغو التداول، مختبر استراتيجيات الخيارات، مختبر التقلب، الملاح المخاطر، الماسح الضوئي السوق، منشئ الاستراتيجية، وبناء محفظة، على سبيل المثال لا الحصر، كلها متاحة داخل توز. ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


بعد تقييم توز عبر 58 المتغيرات الفردية، ومنصة المرتبة بسهولة بين الأفضل في هذه الصناعة. وهناك بعض الأدوات، مثل الرسم البياني، تفتقر إلى العمق مقارنة بتلك التي تستخدمها المنصات الأعلى مرتبة؛ ومع ذلك، عموما، توز يسلم.


وأخيرا، للعملاء السفر دون الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم، أو للعملاء الذين يتطلعون لمجرد مراقبة محفظتهم، مكان الصفقات، وعرض قوائم المراقبة، يب ويب تريدر هو الحل الجيد. بعد تحميل ويبترادر، وجدت ملخصا مفصلا لأرصدة محفظة بلدي ومتطلبات الهامش جنبا إلى جنب مع تذكرة النظام الطيف الكامل. عندما أقول طيف كامل، أعني التداول لجميع فئات الأصول معتمد. القيود الوحيدة هي أوامر ألغو وغيرها من أنواع الطلبات المتقدمة.


سوف يقتبس سحب توفر سوى ملخص أساسي رفيع المستوى، وهو مخطط بدائي للغاية أوصي تجنبها تماما، وسلسلة الخيار. كما يوجد فحص أساسي للأسهم جنبا إلى جنب مع علامة تبويب ملخص السوق الدولية رفيعة المستوى، نبض السوق. التخصيصات هي في الأساس غير موجودة في جميع أنحاء، على الرغم من تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي وجدت في جميع أنحاء، وهو أمر ضروري.


خلاصة القول، والتركيز من ويبترادر ​​هو مراقبة المحافظ وإدارة أوامر؛ لم يتم تصميمه ليتم استخدامه كمستقل. فإنه ينجز هذه المهام بشكل جيد.


كونها المهنية الوساطة التي تركز على التجار، لا يعرف وسطاء التفاعلية لعرضها البحوث. مع عملاء منصة سوف تجد ما تحتاجه لإجراء بحوث شاملة في معظمها للأسهم، والبحوث لائق لصناديق الاستثمار المتداولة، وقليل من البحث أو عدم وجود صناديق الاستثمار المشترك.


على الرغم من ذلك، وسطاء التفاعلية تقدم مجموعة متنوعة من مزود طرف ثالث يغذي حسب الطلب، بما في ذلك مورنينستار، والتي تتوفر مقابل رسوم شهرية.


تجارة المحمول.


التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية هو في الغالب تجربة ممتعة. ويدعم جميع الأجهزة بما في ذلك اي فون، آي باد، أبل ووتش، الروبوت الذكي، وأقراص الروبوت.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال. من البرق بيانات تدفق سريع إلى كامل المواصفات دخول النظام وإدارة المحافظ، تم التحقق بسرعة جميع المعايير الرئيسية قبالة.


العوائق مع مركز الخبرة حول قابلية الاستخدام. على سبيل المثال، المخططات لديها 68 دراسات اختيارية مختلفة، وهو أمر عظيم، ولكن المخططات ليست مرنة. إذا قمت بتعيين إعدادات لعرض الرسم البياني اليومي من الأشهر الستة الماضية، وهذا هو الرأي الوحيد الذي سوف تحصل حتى تقوم بتعديل الإعدادات. لا يوجد بالغسل. أيضا، ويدعم تسجيل الدخول عاملين مع معرف اللمس، ولكن لديك لاستخدام الثانوية يب مفتاح التطبيق بدلا من مجرد لمس إد تسجيل الدخول إلى التطبيق الفعلي كما يمكنك تحميله.


وتشمل العيوب الأخرى عدم وجود الأسهم و / أو مقارنات مؤشر في الرسم البياني، لا الشاشة الرئيسية للتخصيص، لا بث مباشر التلفزيون أو أشرطة الفيديو على الطلب، لا يقتبس المستوى الثاني، والكونها الوحيدة قادرة على تعيين تنبيهات الأسهم الأساسية دون دفع الإخطارات الدعم. أنت أيضا لا يمكن إجراء عمليات نقل الحساب أش داخل التطبيق.


سلبيات جانبا، وجدت التطبيق كان حفنة من الميزات لطيفة لا غالبا ما وجدت في جميع أنحاء الصناعة، بما في ذلك فحص مخصص / المسح الضوئي وبعد ساعات الرسوم البيانية.


كما ذكر سابقا، يتم دعم التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية بشكل جيد في جميع الأجهزة ولها الوظائف الأساسية المطلوبة من قبل التجار للذهاب أعمالهم والتجارة على نحو فعال.


الملاحظات الأخرى.


أحد أبرز نقاط الضعف في العروض التفاعلية للوسطاء هو خدمة العملاء. خلال اختبار استعراضنا لعام 2017، وجدنا الدعم ليكون ضعيفا باستمرار بغض النظر عن القناة المستخدمة: الهاتف والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة. وضع وسيط 15 من أصل 16 وسطاء اختبرناها.


في حين أن وسطاء التفاعلية لا تغطي خدمات المستشارين وإدارة الأصول المؤسسية، والشركة هي فريدة من نوعها في أنه يقدم ما يسميه سوق المستثمر. سطر الخدمة هو "البحث عن مزود الخدمة المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك". على سبيل المثال، قدمت نفسي على أنها "مستثمر فردي يسعى إلى مستشار" وقائمة من مئات من المستشارين برزت. وتشمل صناديق التحوط، ومزودي البحوث والتكنولوجيا، ومقدمي الخدمات الإدارية، وما شابه ذلك.


افكار اخيرة.


مع أسعار العمولات الرائدة في الصناعة، وأكثر من 50 أنواع مختلفة من الطلبات، ومعدلات منخفضة منخفضة الهامش، ودعم كل الاستثمار يمكن تخيله، والتداول في أكثر من 100 الأسواق الدولية، ومنصة تجارية قوية مناسبة لأي المهنية، التفاعلية الوسطاء هو خيار كبير ل والمستثمرين الذين يصلحون في قالب الهدف.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


عرض جميع الجوائز لدينا.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


تصفح جميع المزايا.


من حساب إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات. يقع مكتبنا المسجل في 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


متكامل.


مع انخفاض التكاليف.


وعوائد أعلى *


حسابات التجار والمستثمرين.


عناوين الأخبار إيب.


الاقتراض عند 2.66٪ معدل العائد السنوي أو أقل.


العثور على مستشار، صندوق التحوط، أو.


مزود خدمة الاستثمار الأخرى.


متوفر الآن في إبكر.


مصدر للعيش.


تعليق التجارة العالمية.


تقارير فينرا بروكيرشيك للوسطاء التفاعلية والمهنيين الاستثمار المتاحة في فينرا / بروكيرتشيك.


* انخفاض تكاليف الاستثمار سيزيد العائد الإجمالي على الاستثمار، ولكن انخفاض التكاليف لا يضمن أن الاستثمار الخاص بك سوف تكون مربحة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


الوسطاء التفاعليين: استعراض لتجارة الخيارات.


في ما يلي مراجعة للوسطاء التفاعليين من منظور المستثمر الذي يستخدم خيارات الأسهم في محفظته.


خيارات الأسهم هي أكثر من مجرد وسيلة الشركات دفع العمال. يمكن للمستثمرين شراء وبيع خيارات الأسهم للتحوط من محفظتهم، وتوليد الدخل من المكالمات المشمولة، والمضاربة على التحركات قصيرة الأجل في أسعار الأسهم لكسب عوائد أعلى على استثماراتهم. وبما أن بعض الوسطاء يعطون الأولوية لتداول الخيارات على أنواع أخرى من الاستثمار، فمن المهم الانتباه إلى التفاصيل قبل فتح حساب جديد للوساطة.


دعونا نراجع كيف يقارن الوسطاء التفاعلي للمستثمرين الذين يرغبون في استخدام خيارات الأسهم في محفظتهم.


لجان التداول القياسية.


وسطاء التفاعلية يستخدم جدول عمولة متغيرة يجعلها تبرز في عالم الأسهم والخيارات التداول. بدلا من دفع سعر ثابت في الغالب، العمولات التفاعلية للوسطاء تختلف حسب حجم التجارة وقيمة كل خيار.


الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة.


0.005 دولار للسهم (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات بقيمة 0.10 دولار أو أكثر.


0.70 دولار لكل عقد (1.00 دولار كحد أدنى)


خيارات بقيمة أكثر من 0.05 $ ولكن أقل من 0.10 $.


0.50 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


خيارات أقل من 0.05 دولار.


0.25 دولار لكل عقد (1.00 دولار أمريكي كحد أدنى)


مصدر البيانات: موقع الشركة.


الأهم من ذلك، يقدم الوسطاء التفاعلي أيضا جدول عمولة متغيرة يمكن بموجبه تداول الخيارات والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة بأسعار أقل. أسعار العمولات تنخفض عموما مع حجم، وهو مفيد للعملاء الأكثر نشاطا. تعرف على المزيد من المعلومات عن العروض الخاصة لفتح حساب جديد، والتي يمكن أن تضيف ما يصل إلى الآلاف من الدولارات من حيث القيمة في شكل تجارة خالية من العمولات والمكافآت النقدية.


خيارات متعددة الساق وممارسة التمارين ورسوم.


في حين أنه من السهل نسبيا لشراء مكالمة أو وضع الخيار، وبعض الاستراتيجيات تتطلب أوامر في وقت واحد من عقود الخيارات المختلفة. تتطلب إستراتيجية خيار الخنق الطويل شراء متزامن وخيار وضع، على سبيل المثال. اعتمادا على جدول العمولة وسيط الخاص بك، هذه الخيارات الصفقات يمكن أن تصبح مكلفة، وبسرعة.


نوع المعاملة.


الرسوم والعمولات.


شراء لإغلاق رسوم للخيارات منخفضة التكلفة.


جدول العمولة القياسية.


مصدر البيانات: موقع الشركة.


تم تصميم لجنة العمولة التفاعلية وجدول التسعير لفائدة التجار الذين يستفيدون من استراتيجيات معقدة، أو الذين يعتزمون الاحتفاظ بخياراتهم لممارسة أو التنازل. لا يتحمل الوسيط رسوما عند ممارسة الخيارات أو تعيينها، ويقدم جدول عمولاتها أسعارا أقل لعقود الخيارات ذات الأسعار المنخفضة. وهي واحدة من عدد قليل من السماسرة التي لا تتقاضى عن هذا الحدوث.


فالأشخاص الذين يستخدمون المكالمات المغطاة، على سبيل المثال، يفضلون جدول عمولات متغير مثل تلك التي يقدمها الوسيط التفاعلي، حيث تنخفض العمولات مع سعر الخيار. عند كتابة مكالمة مغطاة، كنت تقصير فعال عقد الخيارات. كما ينخفض ​​عقد الخيارات في السعر، وشراء لإغلاق الموقف سوف تكبد عمولة أصغر. على سبيل المثال: قد تدفع 0.70 دولار لكل عقد لكتابة مكالمات مغطاة بقيمة 1.00 دولار لكل منهما. في وقت لاحق، قد ينخفض ​​سعر الخيار إلى 0.05 دولار لكل عقد، وعند هذه النقطة كنت تدفع عمولة فقط 0،25 $ لكل عقد لشراء-لإغلاق العقد.


وبالمثل، فإن أولئك الذين يرغبون في شراء بأسعار منخفضة يضع أو المكالمات دفع عمولة أقل للقيام بذلك، مما أدى إلى اللجان التي تشكل نسبة أقل من المبلغ المستثمر.


وسطاء الأسهم خيار "تراجع عمولات مع سعر خيار وضع أو دعوة. مصدر الصورة: جيتي الصور.


خيارات أدوات البحث.


على الرغم من أن سماسرة الخصم معروفة لتقديم أقل في طريق البحث والدعم، فإن العديد منها يوفر حرية الوصول إلى أدوات البحث والتجارة المصممة لمساعدة المستثمرين على اتخاذ قرارات استثمارية أفضل. العديد من هذه الأدوات تأتي مجانا فقط للحصول على حساب.


خيارات وسطاء التفاعلية "تحليلات أداة تسمح لك لاستكشاف عقد الخيارات من وجهة نظر الربحية، ماكس الربح أو الخسارة، وعرض" الإغريق "، والتي يتم احتسابها تلقائيا بجانب كل عقد. هذه الأدوات يمكن أن تكون مفيدة بشكل خاص للمستثمرين الذين يستخدمون استراتيجيات خيارات أكثر تطورا.


الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع لتداول الخيارات.


الوسطاء التفاعليون حاليا يتطلب 10،000 $ الحد الأدنى للإيداع لمعظم المستثمرين، على الرغم من أن هذا الحد الأدنى ينخفض ​​إلى 5000 $ ل إيراس، و 3000 $ للأفراد الذين هم 25 أو أقل.


بعد إجراء الحد الأدنى للإيداع، سوف يكون المستثمرون قادرين على إكمال صفقات الخيارات الأساسية. إن االستراتيجيات األكثر تعقيدا وتلك التي تنطوي على مخاطر أعلى - بيع األموال أو المكالمات العارية - تتطلب عادة رصيد أعلى من رأس المال، وتخضع احلد األدنى للتغيير بناء على تقييم الوسطاء ملخاطر كل صفقة.


نضع في اعتبارنا أن وسطاء التفاعلية يتنازل عن الحد الأدنى على حسابات مع رصيد 100000 $ أو أكثر. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين لا يستوفون الحد الأدنى من متطلبات رصيد الحساب، يتطلب وسطاء التفاعلية أن التجار توليد ما لا يقل عن 10 $ في العمولات الشهرية.


أما الحسابات التي لا تستوفي الحد الأدنى من متطلبات حجم التداول فستتم تقريب عمولاتها الشهرية تلقائيا إلى 10 دولارات خلال ذلك الشهر. على سبيل المثال: العميل الذي ينفق 5 دولارات على العمولات في شهر واحد سوف ترى رسوم إضافية 5 $ تضاف خلال الشهر لجلب ذلك الشخص إلى الحد الأدنى مستوى العمولة. وهذا قد يجعلها أقل جاذبية للأشخاص الذين لا يعتزمون الحفاظ على توازن عال أو لا يتوقعون التداول بشكل متكرر.


وسطاء التفاعلية كوسيط خيارات.


تم تصميم وسطاء التفاعلية مع التاجر النشط في الاعتبار. جدول عمولة تفضل التجار الخيارات النشطة، وكذلك أولئك الذين يحملون خيارات حتى ممارسة أو التنازل، كما أنها لا تفرض رسوما لأي من الحدثين. ومع ذلك، فإن الحد الأدنى من متطلبات الحد الأدنى للإيداع، فضلا عن رسوم عدم النشاط (10 دولارات كحد أدنى من العمولات الشهرية) قد لا يجعلها فعالة من حيث التكلفة للمتداول الخيارات غير المتكرر. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد الذي هو مناسبا لك. تحقق من مركز الوسيط كذبة لمقارنة العديد من الوسطاء على صفحة واحدة ومعرفة ما إذا كنت مؤهلا للحصول على امتيازات إضافية فقط لفتح حساب.


الأردن تمتلك واثن أسهم وسطاء تفاعليين. توصي موتلي فول بروتكتيف بروكرز. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي رسالة بالبريد الالكتروني من خلال النقر هنا، أو تغرد لي.


اللجان.


الأسهم، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر - نظرة عامة.


التسعير سعر ثابت.


تفرض عمولة بسعر ثابت منخفض للسهم الواحد أو نسبة مئوية محددة من القيمة التجارية. يشمل جميع رسوم الصرف والرسوم التنظيمية. بالنسبة للأسهم الأمريكية، صناديق الاستثمار المتداولة وأوامر، يتم تمرير رسوم المعاملات من خلال جميع مبيعات الأسهم.


التسعير الشفاف لمستوى الصوت.


لدينا لجنة وسيط منخفضة، والتي تنخفض اعتمادا على حجم، بالإضافة إلى رسوم الصرف، التنظيمية، والمقاصة. في الحالات التي يوفر فيها تبادل الخصم، ونحن تمرير بعض أو كل من المدخرات مباشرة بالرد عليك. 1.


وسطاء التفاعلية،


87٪ أقل من منافسينا.


وسطاء التفاعلية لديها أسعار العمولة أقل لكميات أكبر ومعدلات قابلة للمقارنة في جميع أنحاء العالم.


2017 جوائز.


تصنيف على أنها أعلى وسيط على الانترنت.


أفضل للتجار الخيار.


أفضل للتجار المتكرر.


أقل تكلفة وسيط التقييم.


منخفضة التكلفة للسنة ال 16 في صف 3.


افصاحات.


لا يقصد من نماذج العمولات المتدرجة من يب أن تكون تمريرة مباشرة من تبادل ورسوم طرف ثالث والحسومات. قد تكون التكاليف التي يتم تمريرها إلى العملاء في جدول العمولات المتفرعة من البكالوريا الدولية أكبر من التكاليف التي يدفعها البنك الدولي إلى البورصة أو المنظم أو مركز المقاصة أو طرف ثالث ذي صلة. على سبيل المثال، قد يتلقى يب تخفيضات الحجم التي لا يتم تمريرها إلى العملاء. وبالمثل، فإن الحسومات التي يتم تمريرها إلى العملاء من قبل يب قد تكون أقل من الحسومات يب التي يتلقاها من السوق ذات الصلة. على سبيل المثال، قد يتلقى المكتب الدولي مدفوعات معززة للخصم لتجاوز عتبات الحجم في أسواق معينة، ولكن عادة لن يمر هذه التحسينات مباشرة إلى العملاء. تم الحصول على الأسعار في 6 سبتمبر 2017 من موقع كل شركة على شبكة الإنترنت. وتختلف الخدمات حسب الشركات. قد يكون لبعض الشركات المدرجة رسوم إضافية وبعض الشركات قد تخفض أو تتنازل عن عمولات أو رسوم، اعتمادا على نشاط الحساب أو القيمة الإجمالية للحساب. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. منخفضة التكلفة التي قيمتها بارون 16 سنوات على التوالي - وسيط منخفضة التكلفة من عام 2002 حتى عام 2018 وفقا لاستعراض وسيط بارون على الانترنت. 2002 - 5 ستارس، 2003 - 4.9 ستارس، 2004 - 5 ستارس، 2005 - 5 ستارس، 2006 - 5 ستارس، 2007 - 4.8 ستارس، 2008 - 4.5 ستارس، 2018 - 4.3 نجوم، 2018 - 4.5 نجوم، 2017 - 4.5 نجوم، 2018 - 4.5 نجوم، 2018 - 4.5 نجوم، 2017 - 4.5 نجوم. وسطاء التفاعلية حصل على تصنيف 4.5 نجوم في 20 مارس 2017 بارون السنوي أفضل وسطاء الانترنت - "سبب واحد أكثر لشراء عبر الإنترنت". وتشمل المعايير التجارة الخبرة والتكنولوجيا، الاستخدام، موبايل، مجموعة من العروض، مرافق البحث، تحليل محفظة وتقرير، خدمة العملاء والتعليم والأمن، والتكاليف. بارون هي علامة تجارية مسجلة لشركة داو جونز وشركاه


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت من الأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment