Monday 5 March 2018

الفوركس خطر خاطئة


أخبار السوق.


نود أن نقدم لكم مع بعض من المعرفة الأساسية لإدارة المخاطر يجب أن يكون كل تاجر الفوركس. على الرغم من أن هذه المادة مصممة للتجار الجدد، قد تحتاج تلك الخبرة أيضا لفحص بعض المفاهيم.


لماذا يهم.


أولا وقبل كل شيء، يجب أن نبرز لماذا هذا أمر بالغ الأهمية. بغض النظر عن استراتيجية التداول الخاصة بك، فإنه لا بد لتشغيل في سلسلة من الصفقات الخاسرة. إذا كنت لا تتحكم في التعرض الخاص بك أثناء لهم، قد ينتهي بك الأمر مع خسائر فادحة. وهنا هو المبدأ الذي قد لا يفهم بعض المبتدئين: الخطوة الأولى نحو كسب المال في سوق الفوركس، هو وقف الخسارة.


قد يبدو هذا منطقيا وحتى واضحا، ولكن هناك معنى خفي وراء البيان المبسط. كلما كنت تخسر المال، رصيد حسابك الإجمالي ينخفض، مما يعني أنه سيكون لديك للتداول مع أحجام الكثير أصغر. بهذه الطريقة سوف تحتاج إلى كسب أكثر من ذلك بكثير، فقط للعودة إلى حالته السابقة. هنا مثال:


السيناريو (أ): لديك حساب بقيمة 10000 دولار، وتكسب 10٪، لفترة من الوقت. لديك الآن 11،000 $.


السيناريو ب: لديك حساب 10000 دولار وتخسر ​​10٪. الآن أنت تركت مع $ 9،000. لنفترض أنك تكسب لاحقا 10٪. أنت الآن تركت فقط 9،900 $، وهو أقل من المبلغ الأولي.


الفرق في هذا المثال البسيط صغير نوعا ما، ولكن التفكير في مقدار ما يجب عليك إجراؤه من أجل التعافي من تخفيض بنسبة 50٪؟ هذا الحق سيكون لديك لمضاعفة حسابك، فقط للوصول الى المكان الذي بدأت.


المخاطر في التجارة.


هناك العديد من الطرق للنظر في إدارة المخاطر، ولكن معظم التجار الاقتراب من هذا المنظور: يجب أن خطر فقط جزء صغير من رصيد حسابك الحالي في التجارة. العامل الهام هو النظر في رصيد حسابك الحالي وعدم الاستمرار في استخدام نفس حجم الموقف، كنت ضمنا مع الرصيد الأولي الخاص بك. الفرق لن يكون حاسما بعد سلسلة من 5-10 الصفقات خاسرة، ولكن إذا وقعت خسائر خطيرة، سيكون من الحكمة أن تتبع هذه القاعدة.


معظم المؤلفين يوصي بحد أقصى 2٪ خطر لكل التجارة. في حين أن هذا قد يبدو وكأنه مستوى صغير لبعض، بل هو في الواقع عالية نوعا ما. وهناك عشرة خاسرة التجارة الخسارة، وهذا ليس من غير المرجح، وسوف أترك لكم مع حوالي 80٪ (81.7 إذا كنت تتبع القاعدة المذكورة سابقا) من الأموال. هناك مبادئ توجيهية أكثر تحفظا هي حوالي 1٪ أو حتى 0.5٪.


مثال عملي.


هنا هو وسيلة بسيطة لإدارة المخاطر، من خلال تحديد حجم الموقف الخاص بك. عليك أن تبدأ من خلال النظر في التداول الخاص بك انشاء المتابعة. يجب أن يتطلب مستوى وقف الخسارة المحدد مسبقا. هذا هو عامل رئيسي، مع العلم التوقف الخاص بك مقدما وعدم تحديده بعد القيام الحسابات، استنادا إلى حسابك. إذا كنت تفعل ذلك، كنت تحاول أساسا لتناسب السوق لمحفظتك، والتي لا تعمل.


قيمة النقطة هي المتغير الحاسم التالي. العملة المقتبسة (العملة الثانية في الزوج) هي العملة التي يتم فيها قياس الأرباح والخسائر. على سبيل المثال، في ور / أوسد تحركات السوق وتحسب مباشرة بالدولار الأمريكي. العثور على قيمة نقطة من السهل، لديك لمضاعفة ببساطة حجم التداول الخاص بك بنسبة 0.0001 (نقطة). إذا كنت تتداول مع معرض 4000 وحدة الاسمية، أو 0.04 في ميتاتريدر 4، فإن النقطة تكون قيمتها 0.4 $ (4000 x 0.0001). الوضع أكثر تعقيدا بقليل، مثل أود / جبي على سبيل المثال، حيث سيتعين عليك تحويل النتيجة إلى عملة حسابك .. آخر متغير تحتاجه هو حجم حسابك، الذي تعرفه بوضوح. دعونا نضع كل ذلك معا:


تريد تداول ور / أوسد، مع 100 نقطة وقف الخسارة وكان لديك حساب 10،000 أوسد. 2٪ من حساب 10،000 دولار أمريكي 200 دولار. وهذا يعني أنك سوف تخاطر $ 2 لكل نقطة، وهو ما يشير إلى 20000 وحدة الوضع الاسمي (أو 0.20 الكثير) كحد أقصى يجب أن خطر. مرة أخرى، وهذا هو الحد الأقصى، هل يمكن بسهولة اتخاذ تجارة أصغر.


هذا هو المنطق الذي يجب اتباعه، نجم مع الإعداد الخاص بك، تليها حجم حسابك ومن ثم تحديد حجم الخاص بك. محاولة العمل بطريقة مختلفة، من خلال البدء مع رصيدك والحجم الذي تريده & لدكو؛ تريد & رديقو؛ التجارة، وسوف يعني لديك لوضع النظام وقف على مستوى، والتي لا تتبع منطق الاستراتيجية الخاصة بك.


قد يأتي صغار التجار إلى معضلة. بعد القيام بهذه الحسابات أنها سوف تأتي مع حجم موقف أصغر من الحد الأدنى من 1000 وحدة العملة. واحدة من الحلول لهذه المعضلة فتح حساب المائة مع وسيط، التي توفر لهم، مثل فكستم.


المخاطر في اليوم / الأسبوع.


طريقة أخرى للنظر في المخاطر، والتي لا تتعارض مع المخاطر لكل منهجية التجارة هو وضع حد أقصى للمبلغ الذي تخسره في كل فترة من الزمن. وهذا يعني إذا كنت ستفقد جزءا معينا من حسابك، فستتوقف عن التداول لبقية الأسبوع / الشهر. في معظم الأحيان يتم تضمين حد 5٪ إلى 10٪ من قبل التجار، اعتمادا على تفضيلهم. ومن الواضح أن هذا يجب أن يكون في خط مع المخاطر لكل التجارة. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول مع 2٪ في التجارة، ووضع حد 5٪ في الأسبوع قد تكون ضيقة جدا.


ومن الجدير أيضا تحديد المستوى الذي يمكنك التوقف وإعادة تقييم الأداء بأكمله. بالنسبة لمعظم التجار هذا هو 20٪ من رصيدهم. إذا كنت تنخفض إلى حد كبير، ربما كنت تفعل شيئا خاطئا، أو هذه الظروف السوق لا تفضل استراتيجيتك. هناك حاجة لاعتبارات خطيرة في هذه المرحلة.


بعض النصائح الإضافية.


إدارة المخاطر هي واحدة من أهم العوامل عند تداول العملات الأجنبية. التقنيات المعروضة هنا هي النهج الأساسي للموضوع، وهنا بعض النصائح الإضافية:


أبدا إعادة ضبط الخاص بك الأولي وقف الخسارة. ومن شأن هذا الإجراء أن يجعله لا معنى له. على الرغم من أن القيام بذلك مرة واحدة قد يسمح لك لتحويل تجارة خاسرة إلى الفائز، بمجرد جعل عادة من هذا، لم تعد تتاجر، كنت القمار.


فكر في تقسيم موضعك في أجزاء ثم أغلق بعضها في وقت أقرب مما كان متوقعا، إذا كان السوق يذهب لصالحك. ويمكن القيام بذلك عن طريق تحريك أمر وقف الخسارة في الربح.


توخي الحذر عند التداول في الأسواق المترابطة. إذا كان لديك مراكز في ور / أوسد، غبب / أوسد و أود / أوسد، لديك الكثير من التعرض للدولار الأمريكي. إذا كانت قيمته تتغير بشكل كبير، فمن المرجح أن يؤثر ذلك على جميع المواقف الثلاثة.


أغلق منصة التداول عندما تشعر بالغضب. بغض النظر عن مدى مدى صرامة إدارة المخاطر الخاصة بك هو أكثر من مرة، بضع دقائق من الميل يمكن أن تدمر أشهر من العمل الشاق. كلما كنت أشعر بأنك لدكو؛ تحتاج إلى استعادة الخسارة الأخيرة بسرعة و رديقو ؛، كنت في لرحلة الخام.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد أخبار سوق الفوركس.


تحذر فينما من ورلد تريد كابيتال، الأصول السويسرية وسطاء الفوركس الفوركس.


وقد أضافت الأسواق المالية السويسرية وهيئة تنظيم الخدمات السويسرية فينما اثنين من المزيد من وسطاء الفوركس إلى قائمة التحذير الخاصة بالكيانات غير المرخصة: ورلد تريد كابيتال و سويس أسيتس فكس. اقرأ أكثر.


بليزيس ™ ق إفسك يلغي رخصة فمكس.


أعلنت لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز أنها تلغي ترخيص التداول في الأدوات المالية المشتقة من السلع الأساسية والأوراق المالية الأخرى لشركة فم ماركيتينغ Ltd. التي تعمل وسيط الفوركس فمفكس. اقرأ أكثر.


تحذرت فرنسا من ™ أمف من مزود إشارات الفوركس إيماركيتسليف.


وقد حذرت فرنسا الأسواق المالية ومقدمي الخدمات أمف ضد إيماركيتسليف. اقرأ أكثر.


تبادل التشفير الكورية يوبيت اختراق مرة أخرى، وملفات للإفلاس.


يوبيت، وهي عملة صغيرة نسبيا كريبتوكيرنسي الكورية الجنوبية، أعلنت أنها اختراق وفقدت 17٪ من القطع النقدية، وتخزينها في المحفظة الساخنة على الانترنت. وهذا ما جعل الشركة المالكية شركة يافيان لوقف عمليات الصرف وتقديم ملف للإفلاس. اقرأ أكثر.


أسيك يحذر من فكبم، فتو كابيتال، بريمكفس، فم-فكس، بنب الفوركس وسطاء الفوركس.


لجنة الأوراق المالية والاستثمار الأسترالية (أسيك) تحديث قائمتها من & لدكو؛ الشركات أن نكون حذرين من & رديقو؛ مع خمسة وسطاء خارجيين غير مسجلين في البورصة. وفقا ل أسيك، تلك الشركات قد تكون عملية احتيال. اقرأ أكثر.


101 من تداول العملات الأجنبية.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) هو السوق الأكبر والأكثر سيولة على كوكب الأرض، مع دوران يومي يقدر بنحو 5.2 تريليون دولار في عام 2018. اقرأ المزيد.


فكسم، إيغ غروب دعم قيود هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس على الرافعة المالية، والخيارات الثنائية، ولكن أيضا قلق صوت.


بعض من أكبر وساطة الفوركس المنظمة في العالم وندش]؛ فسم، إيغ غروب، غين كابيتال، سمك ماركيتس، Plus500 - قد أعربوا عن دعمهم العام لنوايا هيئة الأوراق المالية والأسواق الأوروبية (إسما) لفرض قيود جديدة على الصناعة من أجل تحسين. اقرأ أكثر.


يحذر صندوق النقد العربي في فرنسا من وسطاء الخيارات الثنائية غير المرخصة.


وقد أضافت الأسواق المالية والخدمات المالية في فرنسا (أمف) ثلاثة وسطاء خيارات ثنائية جديدة غير منظمة إلى قائمة التحذير. وفقا للمنظم، كابيتالديبوسيت، إمفي-بلاسيسكوريتي، كفر-فينانسيال. اقرأ أكثر.


تحذر فما النمساوية من وسيتوبتيون الخيارات الثنائية وسيط.


حذرت الأسواق المالية ومقدمي الخدمات النمساوية فا أن سمسار الخيارات الثنائية ليس مرخصا يسوبتيون لتقديم خدماتها في النمسا. اقرأ أكثر.


تحذر سفك في هونغ كونغ من التداول غير المنظم في العقود الآجلة للبتكوين، والمخاطر.


أصدرت هيئة الأوراق المالية والعقود الآجلة (هونغ كونغ)، وهيئة تنظيم الأوراق المالية والعقود الآجلة في هونج كونج، تحذيرا من التداول في عقود بيتكوين الآجلة من خلال وسطاء غير منظمين. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


احذر من مخاطر المخاطر الصحيحة والخاطئة.


قد يكون التعرض لمخاطر االئتمان خطرا. إن إساءة تفسير المخاطر التي قد تشكلها قد تكون مدمرة.


فنسنت كامينسكي 24 مايو 2017.


إن تحديد المخاطر الصحيحة والخاطئة أمر حاسم في إدارة المخاطر. وكثيرا ما يكافح مديرو المخاطر داخل قطاع الطاقة لتحديد نوع المخاطر التي يواجهونها ويمكن أن تكون العواقب كارثية.


وتعرف الرابطة الدولية للمقايضات والمشتقات المخاطر الخاطئة بأنها المخاطر التي تحدث عندما يكون "التعرض للطرف المقابل مرتبطا سلبا بالجودة الائتمانية لهذا الطرف المقابل". ويف جوهرها، تنشأ هذه املخاطر عند زيادة املخاطر االفتراضية ومخاطر االئتمان معا. في الطريق الصحيح ريس.


لمتابعة القراءة.


بدء محاكمة المخاطر.


سجل للحصول على تجربة الأعمال المخاطر للوصول إلى هذه المقالة. اشترك اليوم واحصل على حق الوصول إلى:


خسائر مخاطر المرجع الشهرية: غرامات نيدفس فشل كريدي سويس فور فوريكس.


13 كانون الأول / ديسمبر 2017.


بيانات الائتمان: مشاكل التجزئة الأمريكية ليست عالمية.


13 كانون الأول / ديسمبر 2017.


بيانات المبادلة: خيارات الفوركس - مرشح لولاية المقاصة؟


12 ديسمبر 2017.


كيفية حفظ النمذجة المخاطر المرجع.


28 نوفمبر 2017.


سوف تشفير العملة الروسية تهدد جهود مكافحة غسل الأموال.


24 نوفمبر 2017.


بيانات الائتمان: أسباب لمثل أوروبا و G-سيبس.


22 نوفمبر 2017.


بيانات المبادلة: أحجام كب و سيف لا تزال تنمو.


20 نوفمبر 2017.


الخسائر الشهرية لخسائر الربح: تقوم البنوك الاسترالية بتسوية مطالبات تزوير المعدلات.


08 نوفمبر 2017.


7 أيام في 60 ثانية.


فرتب، وكار وقبعات مكافأة لتجار دعامة.


الأسبوع المتعلق بالمخاطر، 16-22 ديسمبر 2017.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.


الناشر الرقمي لهذا العام.


يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.


أنت حاليا على دخول الشركات.


لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.


بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:


طريقة جديدة لإدارة المخاطر عند تداول العملات الأجنبية.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


-Deciding متى للخروج من التجارة.


-A منهجية مختلفة.


-على سبيل المثال من توقف مقطوعة.


& لدكو؛ التركيز على الجانب السلبي وسوف الاتجاه الصعودي رعاية نفسه و رديقو؛


التداول في أي سوق يجمع بين أمرين غير مريحين للغاية لأي من الحاضرين ويشمل ذلك التجار. أولا، من الصعب على أي شخص قبول قبول الخطأ، وهو مفتاح البقاء على قيد الحياة في التداول لأنه إذا لم تتمكن من الاعتراف بأن فكرة التجارة لديك خاطئة وكنت أفضل طريقة للخروج من الصفقة، من المرجح أن يمسك على التجارة الخاسرة التي يمكن أن يأخذك للخروج من اللعبة. ثانيا، وهو الجانب المختلف لنفس العملة، يفقد المال الذي لا يهم إذا كنت تكهن أم لا، وفقدان المال الذي كان لديك مرة واحدة أمر صعب.


تحديد موعد الخروج من التجارة.


في حين أن فقدان المال والاعتراف واحد هو الخطأ هو الصعب، هو المسار المستقيم والضيق أن التجار يجب أن يسافر إذا كانوا البقاء على قيد الحياة سنوات هائلة. ثم يتم تكليف التجار في وجود خطة التداول، والتي تشمل القرارات الرئيسية على كل التجارة. وتشمل هذه القرارات حجم التجارة، وما هي التجارة، متى للدخول ومتى للخروج.


تعلم الفوركس: قرار الخروج من تجارة سيئة هو المفتاح.


التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.


من الرسم البياني أعلاه، يمكنك ان ترى و لدكو؛ تحمل التجارة & رديقو؛ فخ الذي هو واضح فقط في وقت متأخر. وقد تبين أن انخفاض أدنى مؤقت، والذي قد يكون ينظر إليه على أنه تجارة ذكية، هو تصحيح مشترك أو نمط ما قبل الاتجاه الذي أعقبه تحرك قوي في اتجاه الاتجاه السابق. إذا كنت قد جددت إلى السوق، فلن تكون طويلة حتى تجد نفسك على ما يبدو في أسوأ الأسعار قبل أن يتغير الاتجاه الاتجاهات وإذا كنت قد شهدت في السوق، وانت تعرف أنها تحدث شائعة وسبب أن تقرر قبل أن تدخل التجارة في أي نقطة الخطر قد قلل من احتمالات المكافأة.


قد يقرر بعض التجار عدم تعيين وقف الخسارة مع سبق الإصرار. وبدلا من ذلك، فإنهم يقررون فقط بعد خروجهم من التجارة، أين ومتى سيتم الخروج. المشكلة مع هذا الرأي، على الرغم من أن البعض قد استخدمت بنجاح هذا النهج، وهذا خطر تتأثر بالخسارة الحالية لعدم قطع الخاسرين قصيرة ولكن بدلا من السماح لهم اللعب بها وربما تتحول. كما ترون على الرسم البياني أعلاه، تم كسر نقطة البطل، كما هو مبين على أنها أدنى مستوى منخفض، وأسفرت عن حركة 1،250 نقطة من شأنها أن تمحو العديد من التجار مع أي استخدام للرافعة المالية. هذا مثال واحد، ولكنه يوضح كيف يمكن أن يكون تحديد المخرج مسبقا مفيدا بدلا من انتظار السوق إلى & لدكو؛ الانتقال مرة أخرى لصالحك. & رديقو؛


منهجية مختلفة لإدارة المخاطر.


يجب أن تكون المخاطر دائما رجلا أو وضع بطريقة أخرى، يجب أن تكون الخسائر محدودة دائما. طريقة واحدة لإدارة المخاطر التي هي الفرق عن النموذج التقليدي اتخاذ نفسك للخروج من التجارة مرة واحدة على مستوى واضح يتم اختراق للحد من التعرض إذا كان السوق يتحرك ضدك دون كسر & لدكو؛ نقطة عمك & رديقو ؛. بالطبع، يمكنك دائما إعادة الدخول في التجارة ولكن كما التجار، وإدارة المخاطر هي وظيفة رقم واحد.


الحد من التعرض، المعروف أيضا باسم خسائر الحصاد، هو وسيلة للبقاء في التجارة التي تعتقد أنها سوف تستمر في اتجاه دخولك ولكن كنت ترغب في تقليل المخاطر على. العديد من التجار لا يريدون الخروج تماما لأن لا شيء قد تغير جذريا ولكن الخطر يشعر أكبر من عندما دخلوا أو أنهم يريدون تحرير الهامش لمحاولة الخروج من الصفقات الأخرى. في هذه الحالة، يمكن أن يساعدك إيجاد مستويات صغيرة من الدعم الناعم في اتجاه صعودي على إلغاء تحميل جزء ثالث أو جزء صغير من صفحتك التجارية، على توسيع نطاقه إذا لم تعمل التجارة أو مجرد تحرير رأس المال لاتجاهات أخرى جذابة .


مثال على نهج التوقف المقسم.


في البداية، من المهم أن نفهم أن هذه ليست استراتيجية لتشجيع المزيد من المخاطر. يجب أن تبقى المخاطر القصوى نسبة مئوية صغيرة من حسابك الإجمالي، مثل 5٪. وميزة هذه المنهجية تسمح للتاجر أن يكون مرنا في خروجهم مع الحد من مخاطر التعرض عندما يتحرك السوق ضدهم. وهذا ما يسمى توقف الحصاد مع فكرة زرع توقف على أجزاء مختلفة من انشاء.


التي تقدمها فكسم و رسكو؛ ق رسومات بيانية.


يظهر الرسم البياني أعلاه اتجاها شعبيا جدا توقف منذ ذلك الحين عن زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي). الحجة التي أجريناها هي أنه قد يتم استبدال موقف لمرة واحدة حيث يتم الخروج من الموضع بالكامل لصالح مخرج متعدد المراحل بحيث يمكنك البقاء في التجارة، وإن كان ذلك مع حجم تجارة أصغر، ولكن مع أقل التعرض وإمكانية للقبض على الفرصة التي اعترفت لأول مرة.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


للاتصال تايلر، البريد الإلكتروني تايل @ دايليفس.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في تايلر، الرجاء الضغط هنا.


تايلر متاح على تويتر @ فوركسيل.


دروس الفيديو || مجانا فوركس التدريب.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فهم إدارة مخاطر العملات الأجنبية.


التداول هو تبادل السلع أو الخدمات بين طرفين أو أكثر. حتى إذا كنت بحاجة إلى البنزين لسيارتك، ثم كنت التجارة دولار الخاص للبنزين. في الأيام القديمة، ولا يزال في بعض المجتمعات، كان التداول من قبل المقايضة، حيث تم تبادل سلعة واحدة لآخر. قد تكون التجارة قد ذهبت على هذا النحو: الشخص أ سوف إصلاح الشخص ب كسر نافذة في مقابل سلة من التفاح من شجرة الشخص ب. هذا هو عملية وسهلة لإدارة، يوما بعد يوم مثال على جعل التجارة، مع إدارة سهلة نسبيا من المخاطر. من أجل تقليل المخاطر، قد يطلب الشخص أ الشخص ب لإظهار تفاحه، للتأكد من أنها جيدة لتناول الطعام، قبل تحديد النافذة. هذه هي الطريقة التي تداول منذ آلاف السنين: عملية عملية ومدروسة الإنسان.


الآن أدخل شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم وكل من خطر مفاجئ يمكن أن تصبح تماما خارج نطاق السيطرة، ويرجع ذلك جزئيا إلى السرعة التي الصفقة يمكن أن يحدث. في الواقع، فإن سرعة الصفقة، والإشباع الفوري والاندفاع الأدرينالين من تحقيق ربح في أقل من 60 ثانية يمكن في كثير من الأحيان تؤدي غريزة القمار، والتي قد العديد من التجار الاستسلام. وبالتالي، فإنها قد تتحول إلى التداول عبر الإنترنت كشكل من أشكال المقامرة بدلا من الاقتراب من التجارة والأعمال المهنية التي تتطلب العادات المضاربة المناسبة. (مزيد من المعلومات في هل الاستثمار أو المقامرة؟)


المضاربة كالتاجر ليس القمار. الفرق بين المقامرة والمضاربة هو إدارة المخاطر. وبعبارة أخرى، مع المضاربة، لديك نوعا من السيطرة على المخاطر الخاصة بك، في حين مع القمار كنت لا. حتى لعبة بطاقة مثل لعبة البوكر يمكن أن تقوم مع إما عقلية المقامر أو مع عقلية المضارب، وعادة مع نتائج مختلفة تماما.


في استراتيجية مارتينغال، كنت مضاعفة الرهان الخاص بك في كل مرة تخسر، ونأمل أن نهاية المطاف سوف تنتهي سلسلة وسوف تجعل الرهان مواتية، وبالتالي استرداد كل ما تبذلونه من الخسائر وحتى تحقيق ربح صغير.


باستخدام استراتيجية مكافحة مارتينغال، يمكنك خفض الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فقدت، ولكن سوف مضاعفة الرهانات الخاصة بك في كل مرة كنت فاز. وتفترض هذه النظرية أنه يمكنك الاستفادة من سلسلة الفوز والربح وفقا لذلك. ومن الواضح، بالنسبة للتجار عبر الإنترنت، أن هذا هو أفضل من اعتماد الاستراتيجيتين. فمن دائما أقل خطورة لاتخاذ خسائرك بسرعة وإضافة أو زيادة حجم التجارة الخاصة بك عندما كنت الفوز.


ومع ذلك، لا ينبغي اتخاذ أي تجارة دون التراص أولا الصعاب لصالحك، وإذا لم يكن ذلك ممكنا بوضوح ثم لا ينبغي أن تؤخذ التجارة على الإطلاق. (لمزيد من المعلومات عن طريقة مارتينغال، اقرأ تداول الفوركس طريقة مارتينغال).


لذلك، فإن القاعدة الأولى في إدارة المخاطر هي لحساب احتمالات التجارة الخاصة بك كونها ناجحة. للقيام بذلك، تحتاج إلى فهم كل من التحليل الأساسي والفني. سوف تحتاج إلى فهم ديناميات السوق التي كنت تتداول، وأيضا معرفة أين المرجح النفسي نقطة الزناد هي، وهو الرسم البياني للسعر يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرار.


مرة واحدة يتم اتخاذ قرار لاتخاذ التجارة ثم العامل التالي الأكثر أهمية هو في كيفية السيطرة أو إدارة المخاطر. تذكر، إذا كنت تستطيع قياس المخاطر، يمكنك، في معظمها، إدارة ذلك.


في التراص احتمالات لصالحك، فمن المهم رسم خط في الرمال، والتي ستكون نقطة قطع الخاص بك إذا كان السوق يتداول إلى هذا المستوى. الفرق بين هذه النقطة قطع التدريجي وأين تدخل السوق هو المخاطر الخاصة بك. من الناحية النفسية، يجب أن تقبل هذا الخطر مقدما قبل أن تأخذ حتى التجارة. إذا كنت تستطيع قبول الخسارة المحتملة، وكنت موافق معها، ثم يمكنك النظر في التجارة أبعد من ذلك. إذا كانت الخسارة ستكون أكثر من اللازم بالنسبة لك لتحمل، ثم يجب أن لا تأخذ التجارة وإلا سوف تكون شديدة وشدد وغير قادر على أن تكون موضوعية كما عائدات التجارة الخاصة بك.


ومع ذلك، فإن هذه السيولة ليست بالضرورة متاحة لجميع الوسطاء وليست هي نفسها في جميع أزواج العملات. انها حقا سيولة وسيط من شأنها أن تؤثر عليك كالتاجر. إلا إذا كنت تتداول مباشرة مع بنك تداول العملات الأجنبية الكبيرة، وكنت على الأرجح سوف تحتاج إلى الاعتماد على وسيط على الانترنت لعقد حسابك وتنفيذ الصفقات الخاصة بك وفقا لذلك. إن الأسئلة المتعلقة بمخاطر الوسيط هي خارجة عن نطاق هذه المادة، ولكن يجب أن يكون وسطاء كبيرون ومعروفون جيدا وراسملون جيدا بالنسبة لمعظم تجار التجزئة عبر الإنترنت، على الأقل من حيث وجود سيولة كافية لتنفيذ تجارتك بشكل فعال.


فكيف نقيس بالفعل المخاطر؟


طريقة قياس المخاطر لكل صفقة هي استخدام الرسم البياني للسعر. ويظهر هذا أفضل من خلال النظر في الرسم البياني على النحو التالي:


لقد قررنا بالفعل أن خطنا الأول في الرمال (وقف الخسارة) ينبغي أن يستخلص حيث أننا سوف قطع من الموقف إذا كان السوق المتداولة لهذا المستوى. يتم تعيين الخط عند 1.3534. لإعطاء السوق غرفة صغيرة، وأود أن تعيين وقف الخسارة إلى 1.3530. (مزيد من المعلومات حول وقف الخسائر في فن بيع موقف الخسارة.)


وهناك مكان جيد للدخول في موقف سيكون في 1.3580، والتي، في هذا المثال، هو فقط فوق قمة الإغلاق كل ساعة بعد محاولة لتشكيل أسفل الثلاثي فشل. وبالتالي يكون الفرق بين نقطة الدخول هذه ونقطة الخروج 50 نقطة. إذا كنت تتداول مع 5000 $ في حسابك، سوف تحد من الخسارة الخاصة بك إلى 2٪ من رأس المال التجاري الخاص بك، وهو 100 $.


دعونا نفترض كنت تتداول الكثير مصغرة. إذا كانت نقطة واحدة في الكثير مصغرة تساوي حوالي 1 $ وخطرك هو 50 نقطة ثم، لكل الكثير كنت التجارة، كنت تخاطر 50 $. هل يمكن تداول واحد أو اثنين مصغرة الكثير والحفاظ على المخاطر الخاصة بك بين 50-100 $. يجب ألا تتداول أكثر من ثلاث قطع صغيرة في هذا المثال، إذا كنت لا ترغب في انتهاك قاعدة 2٪.


ومع ذلك، واحدة من الفوائد الكبيرة من التداول في أسواق الفوركس الفوري هو توافر رافعة مالية عالية. هذه النفوذ العالي متاح لأن السوق هو السائل بحيث أنه من السهل أن تقطع من موقف بسرعة كبيرة، وبالتالي، أسهل مقارنة مع معظم الأسواق الأخرى لإدارة المناصب الاستدانة. الرافعة المالية بالطبع تقطع طريقتين. إذا كنت تستفيد من الأرباح وتحقق أرباحا، فإن عوائدك تتضخم بسرعة كبيرة، ولكن في المقابل، ستؤدي الخسائر إلى تآكل حسابك بنفس السرعة. (انظر الرافعة المالية "السيف ذو الحدين" لا تحتاج إلى قطع أكثر عمقا.)


ولكن من جميع المخاطر الكامنة في التجارة، وأصعب المخاطر لإدارة، وحتى الآن أكثر المخاطر شيوعا اللوم لفقدان المتداول، هو أنماط العادة السيئة للتاجر نفسه.


يجب على جميع التجار أن يتحملوا المسؤولية عن قراراتهم الخاصة. في التداول، والخسائر هي جزء من القاعدة، لذلك يجب على المتداول تعلم قبول الخسائر كجزء من العملية. الخسائر ليست الفشل. ومع ذلك، لا تأخذ خسارة بسرعة هو فشل إدارة التجارة المناسبة. عادة تاجر، عندما يتحرك موقفه إلى خسارة، والثانية تخمين نظامه والانتظار للخسارة أن يستدير وللموقف لتصبح مربحة. هذا ما يرام لتلك المناسبات عندما السوق لا يستدير، ولكن يمكن أن يكون كارثة عندما يزداد فقدان أسوأ. (تعلم للتغلب على هذه العقبة الكبيرة في سيد التداول ميندترابس الخاص بك.)


الحل لخطر التاجر هو العمل على العادات الخاصة بك، وأن نكون صادقين بما فيه الكفاية للاعتراف الأوقات عندما الأنا الخاص بك يحصل في طريق اتخاذ القرارات الصحيحة أو عندما كنت ببساطة لا يمكن إدارة سحب غريزية من هذه العادة السيئة.


أفضل طريقة لتعريف التداول الخاص بك هو عن طريق الحفاظ على مجلة كل التجارة، مشيرا إلى أسباب الدخول والخروج والحفاظ على درجة مدى فعالية النظام الخاص بك. وبعبارة أخرى مدى ثقتك بأن النظام الخاص بك يوفر طريقة موثوقة في تكديس الصعاب لصالحك وبالتالي توفر لك فرص تجارية أكثر ربحية من الخسائر المحتملة.


المخاطر متأصلة في كل صفقة تقوم بها، ولكن طالما يمكنك قياس المخاطر يمكنك إدارتها. فقط لا تتغاضى عن حقيقة أن المخاطر يمكن أن تتضخم باستخدام الكثير من الرافعة المالية فيما يتعلق برأس المال التجاري الخاص بك وكذلك تضخيم بسبب نقص السيولة في السوق. مع اتباع نهج منضبطة وعادات التداول الجيدة، واتخاذ بعض المخاطر هو السبيل الوحيد لتوليد مكافآت جيدة.


ما هو الخطأ رقم واحد جعل الفوركس التجار؟


ملخص: التجار على حق أكثر من 50٪ من الوقت، ولكن تفقد المزيد من المال على الصفقات الخاسرة من الفوز في الصفقات الفوز. يجب على التجار استخدام المحطات والحدود لفرض نسبة المخاطر / المكافأة من 1: 1 أو أعلى.


تحرك الدولار الأمريكي مقابل اليورو وعملات أخرى جعلت تداول العملات الأجنبية أكثر شعبية من أي وقت مضى، ولكن تدفق التجار الجدد يقابله تدفق التجار الحاليين.


لماذا تؤدي تحركات العملات الرئيسية إلى زيادة خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس من خلال بيانات التداول مدمجة على الآلاف من الحسابات الحية من وسيط فكس كبير. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.


ما هو متوسط ​​تداول الفوركس؟


العديد من تجار الفوركس لديهم خبرة كبيرة في التداول في أسواق أخرى، وتحليلهم الفني والأساسي غالبا ما يكون جيدا جدا. في الواقع، في جميع أزواج العملات الأكثر شعبية تقريبا أن العملاء المتداولة في هذا الوسيط الرئيسي فكس، والتجار صحيحة أكثر من 50٪ من الوقت:


يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج مجموعة بيانات من أكثر من 12 مليون الصفقات الحقيقية التي أجراها عملاء من وسيط فكس رئيسي في جميع أنحاء العالم في عامي 2009 و 2018. ويظهر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية أن العملاء التجارة. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للعميل. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، في ور / أوسد، وزوج العملات الأكثر شعبية، والعملاء وسيط فكس كبير في العينة كانت مربحة على 59٪ من الصفقات، وفقدت على 41٪ من صفقاتهم.


لذلك إذا كان التجار يميلون إلى أن يكونوا على حق أكثر من نصف الوقت، ماذا يفعلون خطأ؟


الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من جلب الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.


لن تستخدم ور / أوسد كمثال. نحن نعلم أن تداولات ور / أوسد كانت مربحة بنسبة 59٪ من الوقت، ولكن خسائر المتداولين على اليورو / الدولار الأمريكي كانت في المتوسط ​​127 نقطة، في حين أن الأرباح كانت فقط 65 نقطة. في حين كان التجار الصحيح أكثر من نصف الوقت، فقدوا ما يقرب من ضعف ما كان عليه في الصفقات الخاسرة كما فازوا على الفوز الصفقات فقدان المال بشكل عام.


وكان سجل أداء زوج الجنيه الإسترليني / الين الياباني المتقلب أسوأ من ذلك. وكان المتداولون على حق بنسبة 66٪ من الوقت في غبب / جبي & نداش؛ وهذا العدد هو ضعف عدد الصفقات الناجحة التي لم تتم بنجاح. ومع ذلك، فقد التجار عموما المال في غبب / جبي لأنها حققت متوسط ​​52 نقطة فقط على الصفقات الفائزة، في حين خسر أكثر من مرتين وندش]؛ بمعدل 122 نقطة & نداش؛ على فقدان الصفقات.


قطع الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح أرباحك تشغيل.


عدد لا يحصى من الكتب التجارية ينصح التجار للقيام بذلك. عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق. وعلى العكس من ذلك، عندما تسير التجارة بشكل جيد، لا تخافوا من السماح لها بمواصلة العمل. قد تكون قادرا على كسب المزيد من الأرباح.


قد يبدو هذا بسيط & نداش؛ & لدكو؛ القيام بالمزيد من ما يعمل وأقل من ما لا & رديقو؛ وندش]؛ ولكنه يتعارض مع الطبيعة البشرية. نريد أن نكون على حق. نحن بطبيعة الحال نريد أن نستمر في الخسائر، على أمل أن & لدكو؛ الأشياء سوف يستدير & رديقو؛ وأن تجارتنا ودقوو]؛ سيكون على حق & رديقو؛. وفي الوقت نفسه، نحن نريد أن نأخذ صفقات مربحة لدينا قبالة الجدول في وقت مبكر، لأننا نخشى من فقدان الأرباح التي نحن قد فعلت بالفعل. هذه هي الطريقة التي تخسر تداول المال. عند التداول، فمن المهم أن تكون مربحة من أن تكون على حق. حتى تأخذ الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر، والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.


كيفية القيام بذلك: اتبع قاعدة واحدة بسيطة.


تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا. عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا. عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المخاطر / المكافأة & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك 1 إلى 1 (مكتوبة في بعض الأحيان 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر 40 نقطة، ثم لديك 1: 2 نسبة المخاطر / مكافأة. إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.


ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. يجب دائما استخدام نسبة 1: 1 كحد أدنى. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى. عموما، مع استراتيجيات تداول احتمال كبير، مثل استراتيجيات التداول مجموعة، وسوف تحتاج إلى استخدام نسبة أقل، وربما بين 1: 1 و 1: 2. بالنسبة للتداول الاحتمالي المنخفض، مثل استراتيجيات تداول الاتجاه، يوصى بارتفاع نسبة المخاطرة / المكافأة، مثل 1: 2، 1: 3، أو حتى 1: 4. تذكر، وارتفاع نسبة المخاطر / مكافأة اخترت، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال.


التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.


وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المخاطر / المكافأة المناسبة، فإن التحدي التالي هو الالتزام بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية. هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المخاطر / مكافأة المناسبة (1: 1 أو أعلى) من البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).


إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.


هل هذه القاعدة تعمل حقا؟


إطلاقا. هناك سبب يدعو إليه الكثير من التجار. يمكنك أن ترى بسهولة الفرق في الرسم البياني أدناه.


يظهر الخطان في الرسم البياني أعلاه عوائد افتراضية من إستراتيجية تداول رسي الأساسية على أوسد / تشف باستخدام الرسم البياني لمدة 60 دقيقة. وقد تم تطوير هذا النظام لمحاكاة الاستراتيجية تليها عدد كبير جدا من العملاء الحية، الذين يميلون إلى أن يكونوا التجار. يظهر الخط الأزرق & لدكو؛ الخام & رديقو؛ العوائد، إذا قمنا بتشغيل النظام دون أي توقف أو حدود. يظهر الخط الأحمر النتائج إذا استخدمنا نقاط التوقف والحدود. والنتائج المحسنة هي واضحة لرؤية.


لدينا & لدكو؛ الخام & رديقو؛ النظام يتبع التجار بطريقة أخرى & نداش؛ لديها نسبة فوز عالية، ولكن لا يزال يفقد المزيد من المال على فقدان الصفقات مما يكسبها على الفوز. و & لدكو؛ الخام & رديقو؛ فإن هذا النظام مربح بنسبة 65٪ من الوقت خلال فترة الاختبار، ولكنه خسر متوسط ​​200 دولار في الصفقات الخاسرة، في حين حقق متوسط ​​121 دولارا فقط على الصفقات الفائزة.


بالنسبة إلى إعدادات الإيقاف والحد في هذا النموذج، نضع نقطة وقف ثابتة عند 115 نقطة، والحد الأقصى هو 120 نقطة، مما يمنحنا نسبة مخاطر / مكافأة أعلى بقليل من 1: 1. وبما أن هذه هي استراتيجية التداول في مؤشر القوة النسبية، فإن نسبة المخاطرة / المكافأة أقل أعطت لنا نتائج أفضل، لأنها استراتيجية عالية الاحتمال. 56٪ من الصفقات في النظام كانت مربحة.


في مقارنة هذين النتائج، يمكنك أن ترى أن ليس فقط هي النتائج الإجمالية بشكل أفضل مع توقف وحدود، ولكن النتائج الإيجابية هي أكثر اتساقا. تميل عمليات السحب إلى أن تكون أصغر، ومنحنى رأس المال قليلا أكثر سلاسة.


أيضا، بشكل عام، كان خطر / مكافأة من 1 إلى 1 أو أعلى أكثر ربحية من واحد الذي كان أقل. يظهر الرسم البياني التالي محاكاة لوقف 110 نقطة في كل صفقة. وقد حقق النظام أفضل ربح عام عند مستوى المخاطر / المكافآت من 1 إلى 1 و 1 إلى 1.5. في الرسم البياني أدناه، يظهر لك المحور الأيسر العائد الإجمالي الذي تم إنشاؤه بمرور الوقت من قبل النظام. ويبين المحور السفلي نسب المخاطر / المكافآت. يمكنك أن ترى الحق ارتفاع حاد في مستوى 1: 1. في مستويات المخاطر / المكافآت العالية، والنتائج هي على نطاق واسع مشابهة لمستوى 1: 1.


مرة أخرى، نلاحظ أن إستراتیجیة نموذجنا في ھذه الحالة ھي إستراتیجیة تداول ذات احتمالیة عالیة، لذا من المرجح أن تعمل نسبة منخفضة للمخاطر / المکافآت بشکل جید. مع استراتيجية تتجه، فإننا نتوقع نتائج أفضل في خطر أعلى / مكافأة، كما يمكن أن تستمر الاتجاهات لصالحك لفترة أطول بكثير من حركة السعر نطاق محدد.


خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يجب استخدامها؟


التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.


كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد هدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف ل 1: 2 أو أكثر عند التداول الاتجاه. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.


سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المخاطر / المكافآت إلى أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.


لنماذج لدينا في هذه المقالة، ونحن محاكاة & لدكو؛ تاجر نموذجي & رديقو؛ باستخدام واحدة من استراتيجيات تداول المدى اللحظي الأكثر شيوعا وبسيطة هناك، بعد مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني 15 دقيقة.


دخول القاعدة: عندما يتقاطع مؤشر القوة النسبية 14 فترة فوق 30، شراء في السوق على فتح الشريط التالي. عندما يعبر مؤشر القوة النسبية أدنى من 70، يتم بيعه في السوق عند فتح الشريط التالي.


خروج القاعدة: ستخرج الاستراتيجية الاتجاه التجارة والوجه عندما يتم تشغيل إشارة المعاكس.


عند إضافة نقاط التوقف والحدود، يمكن للإستراتيجية إغلاق التداول قبل أن يتم ضرب نقطة أو حد، إذا كان مؤشر القوة النسبية يشير إلى أنه يجب إغلاق موضع أو انقلبته. عندما يتم تشغيل أمر إيقاف أو حد، يتم إغلاق الموقف وينتظر النظام لفتح موقفه التالي وفقا لقاعدة الإدخال.


سمات التجار الناجحين.


هذه المقالة هي الجزء 1 من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للعملاء من وسيط فكس كبير، وذلك باستخدام بيانات التجارة الخاصة بهم. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment