Friday 16 March 2018

إستراتيجية خيارات الدخل الشهري


بيع خيارات وضع: أفضل طريقة للدخل اليوم.
في أمور التمويل الشخصي، والدخل هو الملك. ولكن في بيئة اليوم، توليد الدخل من خلال العائد يمكن الحصول على الاكتئاب.
الخزائن، وأقراص مدمجة البنك، وحسابات التوفير كلها تنتج دون أي شيء. الطريقة الوحيدة للحصول على ما يكفي من الدخل يستحق التفكير في الخزائن أو الأقراص المدمجة هو قفل النقدية الخاصة بك بعيدا لمدة خمس أو عشر سنوات. ولكن حتى ذلك الحين نحن نتحدث فقط 2٪ إلى 2.5٪.
ليس السيناريو المثالي لشخص يبحث عن دخل إضافي.
لحسن الحظ، هناك طريقة أفضل. واحد الذي يساعدك على توليد دخل آمن ومتسق كل شهر - ولم يكن لديك حتى لقفل أموالك لمدة عام ...
الحصول على دفع لشراء.
هناك استراتيجية معروفة وغير مستخدمة بشكل كبير جدا أن يدفع لك أساسا للعب سوق الأسهم، أم لا كنت في نهاية المطاف شراء الأسهم.
وتسمى الخيارات.
الآن، ربما كنت قد سمعت شخص يقول أن الخيارات هي محفوفة بالمخاطر - بالتأكيد ليست أفضل وسيلة لاتخاذ للمستثمرين في محاولة للعب آمنة.
عند شراء خيار - على وجه التحديد، خيار وضع - كنت تراهن السهم سوف تنخفض. إذا ترتفع، تخسر الاستثمار الكلي الخاص بك.
ولكن أنا لا أتحدث عن خيارات الشراء. أنا أتحدث عن بيعها.
عند بيع خيارات وضع، كنت تراهن ترتفع الأسهم، يبقى على حاله، أو يسقط أدناه حيث هو الآن. في القيام بذلك، كنت تدفع على الفور قسط - فقط لبيع الخيار وضع، بغض النظر عن النتيجة.
باستخدام هذه الاستراتيجية، يمكنك بسهولة توليد عائد من 15 أو حتى 20٪ من الاستثمار الأولي الخاص بك. ولم يكن لديك إلى الانتظار! لأنه يأتي إلى حسابك المصرفي على الفور!
أو، يمكنك فقط شراء أسهم مباشرة وربما جعل العائد السنوي من 1٪، 2٪، وربما 3٪ من أرباح الأسهم.
خيار سهل، أليس كذلك؟
دعونا نستخدم إنتل كورب (ناسداك: إنتك) كمثال. شركة إنتل هي شركة رائدة رائدة في صناعة التكنولوجيا، وعلى الرغم من أنها تتكيف مع التغيرات الهائلة في هذه الصناعة مع انتقال قاعدة المستهلكين إلى الأجهزة الصغيرة والمحمولة والسحاب، فهي شركة مربحة بشكل كبير.
يمكنك شراء أسهم إنتل اليوم، صراحة، لحوالي 34.80 $، وجمع عائد توزيعات أرباح متواضعة بنسبة 2.6٪ فقط لامتلاك الأسهم. أو، يمكنك استخدام استراتيجية بيع بيع لجمع ما يصل إلى 22٪ العائد، على الفور.
دعونا نمشي من خلال ما يمكن أن يحدث.
جمع العائد 22٪ في ثلاثة أشهر فقط مع خيارات وضع.
أولا - وهذا هو الشيء الأكثر أهمية - كنت ترغب فقط في استخدام استراتيجية بيع وضع مع الشركة التي تريد فعلا لامتلاك، حتى لو كان لديك أي نية لشرائها.
عندما تختار سعر الإضراب الخاص بخيار الشراء، والذي هو أقل من السعر الذي يباع فيه السهم حاليا، فإنك تتوقع أن السهم لا يسقط هذا الانخفاض. وبهذه الطريقة، لا شيء يحدث لك - أنت لا تشتري الأسهم، وكنت المشي بعيدا مع قسط كنت تدفع فقط للمشاركة في العقد.
ولكن حتى لو انخفض سعر السهم دون سعر الإضراب وكنت اضطر لشراء الأسهم، لا يهم لأنك اخترت بالفعل الأسهم كنت بخير مع امتلاك، وكنت قد دفعت قسط للقيام بذلك .
ولكن، هناك جانب هام آخر لبيع خيارات وضع - باستخدام الهامش.
عندما تبيع الصفقة، فإنك توافق على شراء 100 سهم بالضبط من الشركة إذا كانت أقل من سعر الإضراب. ولكن باستخدام حساب الهامش، الذي سيسمح لك معظم الوسطاء القيام به، يمكنك الحصول عليها من خلال إيداع فقط خمس رأس المال - لذلك، وهو ما يكفي لشراء 20 سهم.
بطبيعة الحال، لديك للتأكد من أن لديك ما يكفي من رأس المال لشراء جميع 100 سهم، ولكن الشيء العظيم حول وضع بيع هو أنه إذا كان السهم أبدا ينخفض ​​تحت سعر الإضراب، أن 80٪ أخرى أبدا يترك حسابك المصرفي.
إذا كنت تستخدم هامش على هذه التجارة إنتل، يمكنك جمع العائد 22٪ الآن عن طريق الدخول في عقد لمدة ثلاثة أشهر. من خلال إيداع بعض رأس المال في المقدمة، كنت تدفع هذا قسط.
البديل الخاص بك باستخدام حساب الهامش هو استخدام ما يسمى "الحساب المضمون نقدا". في هذا الحساب، يمكنك إيداع كامل المبلغ - ما يكفي لجميع 100 سهم - جمع قسط، والانتظار ثلاثة أشهر إما لشراء أسهم أو جعل التجارة مرة أخرى، اعتمادا على النتيجة. إذا كنت لا ترغب في إيداع كل رأس المال في المقدمة، استخدم الهامش. كنت تقف لتتراكم عائد أفضل على رأس المال الخاص بك بهذه الطريقة.
الآن، دعونا جعل التجارة.
العمل لاتخاذ.
عندما جعل التجارة، وإيلاء اهتمام وثيق للغة. تأكد من أنك تستخدم خيارات وضع وحددت لبيعها لفتح، بدلا من بيع لإغلاق.
كل ما عليك القيام به هو تخبر وسيط الخاص بك كنت ترغب في بيع لفتح إنتل، 20 فبراير 2018 انتهاء الصلاحية، $ 34 ضرب وضع الخيار لأكثر من 1.30 $. رمز الخيار لهذا هو INTC150220P00034000. وكانت آخر هذه الخيارات تداول حوالي 1.50 دولار.
عندما يتم وضع الصفقة الخاصة بك، وسوف تتلقى على الفور 1.50 $ للسهم الواحد. تذكر أن عقد الخيارات يساوي 100 سهم. لذلك إذا قمت ببيع عقد خيار واحد سوف تتلقى قسطا ل 150 $. إذا باعت خمسة عقود الخيارات، 750 $.
في حساب مضمون نقدا سوف تودع ما يكفي لتغطية كامل المبلغ، وهو 3،400 $ لعقد واحد. هذا هو العائد الفوري من 4.4٪ ورأس المال الخاص بك هو فقط مرتبطة لمدة ثلاثة أشهر، أو 17.3٪ سنويا إذا كنت تكرار التجارة.
في حساب الهامش، يمكنك إيداع حوالي خمس المبلغ الكامل، $ 680، ولكن لا يزال جمع نفس $ 150 لعقد الخيار واحد. هذا يعطي لك العائد من 22٪ في ثلاثة أشهر.
استدعاء الوسيط الخاص بك اليوم وجعل هذه التجارة، ونرى لنفسك فقط كيف سهلة ومربحة وضع بيع يمكن أن يكون.
هذه هي النصيحة التي أعطيها لمشتركي الدخل الصافي كل أسبوع، ومع ذلك، نحن قادرون على توليد دخل آمن وثابت - طوال العام، كل شهر.
ملاحظة إذا كنت تحب هذه المقالة، تحقق من بلدي قسط الخدمة، حيث أقدم الصفقات مثل هذا مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك كل أسبوع.
اقرأ المزيد مقالات حول هذا الموضوع:
الحصول على المزيد مثل أنها سلمت مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك!
أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على المستثمر السيادية يوميا على الاطلاق مجانا!
وتشاد هي محلل استثماري للجمعية السيادية، وهي أيضا محررة بيور إنكوم، وهي نشرة إخبارية تستفيد من أفضل الفرص المتاحة للرادار لتوليد دخل شهري آمن ومطرد. تسمح أبحاثه وبصيرة للمشتركين كسب عائد سنوي مضمون لا يقل عن 11٪.
عرض جيد ومثيرة للاهتمام.
ماذا لو قمت ببيع خيار الشراء بسعر أعلى من سعر السهم؟ حيث يتداول السهم عند 21 سهم للسهم الواحد. وأنت لا تعتقد أنه سيصل إلى 24 حصة. يمكنك بيع خيار وضع في 24 $؟ وبالتالي فإنك تقول إن سعر السهم لن يصل إلى 24 دولارا بحلول تاريخ الإضراب. خبرني إذا كان لذلك أي معنى.
بعد ذلك، ستباع مكالمة هاتفية بقيمة 24 دولارا. وضع 24 دولار سيكون في المال حتى ارتفع السهم فوق 24 $.
ولكن تذكر أنه إذا ذهب السهم إلى 24.01-اللانهاية. كن مستعدا لشراء الأسهم لتغطية موقفكم. سوف يتم استدعاؤك وسيكون لديك لتسليم الأسهم للشخص الذي اشترى المكالمات الإضراب 24. هذا هو ما يعرف باسم الذهاب عارية.
نعم هذا هو 100٪ صحيح، وضع بيع هو الطريقة الأكثر ربحا لكسب المال باستمرار.
بل هو أكثر من ذلك إذا كان نقدها المضمون على الأسهم رقاقة.
الاقسام.
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
اشترك 4.
اشترك 6.
اشترك 8.
المواد شعبية.
ما يقوله قراءنا ..
شكرا على كل ما تفعله، معلومات كبيرة.
فالمستثمر السيادي اليومي، مثل أي منشور آخر، فتح عيني على ما يحدث حقا في هذا البلد. أتمنى فقط كنت قد عرفت عاجلا! رائع!
لقد وجدت للتو موقع المستثمر السيادية اليومية اليوم & # 8230؛ لا بد لي من قراءة كل شيء على هناك. شكرا جزيلا. ظننت أنني واحد فقط.
لا أستطيع أن أتفق أكثر في جيف & # 8217؛ ق مقالة عامة بعنوان & # 8220؛ لماذا يجري المسائل السيادية & # 8221 ؛. كنت أصاب كبد الحقيقة على رأسه. I & # 8217؛ م علم عدد قليل من الأميركيين الذين أصبحوا مواطنين من بلدان أخرى بسبب الحقائق أبرز في هذه المقالة. شكرا للتنوير الخاص بك.
لقد كنت مشترك لهذه النشرة لفترة طويلة وأنه أمر رائع. المشورة الاستثمارية كبيرة ونظرة عامة على الأخبار. المنظور الاقتصادي هو الطريق أمام منحنى ويخبر الأشياء التلفزيون يتحدث رؤساء أبدا اقول لكم!
أردت فقط أن أقول شكرا على مقالاتك التي أشار لي في الاتجاه الصحيح.
المستثمر السيادية هو نشرة جيدة تتيح للناس معرفة ما هو قيمة في القطاع الاقتصادي.
أرباح لا تصدق! نصيحة كبيرة والعمل في الوقت المناسب، وليس رد الفعل. المستثمر السيادية اليومية هو دائما على رأس اللعبة. الجمعية السيادية هي واحدة من الشركات القليلة التي تستمع في الواقع إلى ما أقول لهم ...

إستراتيجية خيارات الدخل الشهري
وتجري حاليا تطورات مثيرة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تأكد من دقة القرارات.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

إستراتيجية خيارات الدخل الشهري
كخيارات تاجر أنا كثيرا ما سئل عن استراتيجية الخيارات المفضلة لدي لإنتاج الدخل. لقد قصفت مع أسئلة من المستثمرين لسنوات حول كيفية تداول الأسهم الصغيرة للدخل باستخدام الخيارات. في رأيي، فإن أفضل طريقة لجلب الدخل من الخيارات على أساس منتظم هي عن طريق بيع فروق المكالمة العمودية ووضع الرأسي ينتشر المعروف باسم ينتشر الائتمان.
تسمح لك فروقات الائتمان بالاستفادة من ثيتا (تسوس الوقت) دون الحاجة إلى اختيار اتجاه على الأسهم الأساسية. هذا أمر عظيم عندما كنت أرين & # 8217؛ ر 100 في المئة واثق في اتجاه منتصف المدة من القول، إتف.
ينتشر العمودية بسيطة لتطبيق وتحليل. ولكن أكبر الأصول من انتشار الرأسي هو أنه يسمح لك لاختيار احتمال نجاحك لكل والتجارة. و، في كل حالة ينتشر العمودية لديها مخاطر محدودة، ولكن أيضا المكافآت محدودة.
الجانب المفضل لدي من بيع هوامش العمودي هو أنني يمكن أن تكون خاطئة تماما على افتراضي ولا يزال تحقيق الربح. معظم الناس لا يدركون هذه الميزة التي تقدم فروق الرأسية.
يمكن للمتداولين في البورصة أن يأخذوا نظرة طويلة أو قصيرة على إتف الأساسية، ولكن تجار الخيارات لديهم مرونة أكبر بكثير في الطريقة التي يستثمرون بها ويتعرضون للمخاطر.
فما هو الائتمان الرأسي المنتشرة على أي حال؟ إن انتشار الائتمان الرأسي هو مزيج من بيع خيار وشراء خيار في الضربات المختلفة التي تدوم تقريبا 10 & # 8211؛ 40 يوما.
هناك نوعان من فروق الائتمان العمودي، وضع الثور ينتشر الائتمان والدبابات الائتمان الدعوة الدعوة.
هنا مثال على كيفية استخدام الائتمان ينتشر لتحقيق الدخل على أساس شهري وأحيانا أسبوعيا. سوف أستخدم انتشارا للدائنين في هذه المناقشة.
الخوف هو في السوق. لا ننظر إلى أبعد من مؤشر التقلب، أو فيكس (المعروف باسم مقياس الخوف المستثمر & # 8217؛ s) أن نرى أن الخوف واضح. ومع ذلك، فإن الفرص وفيرة مع تداول فيكس في 35 & # 8211؛ وخاصة من نحن الذين يستخدمون الائتمان ينتشر للدخل.
لماذا ا؟ تذكر، انتشار الائتمان هو نوع من الخيارات التجارة التي تخلق الدخل عن طريق بيع الخيارات.
وفي جو هبوطي، يؤدي الخوف إلى ارتفاع مؤشر التذبذب. و، مع زيادة التقلب يجلب أعلى خيارات أعلى. وارتفاع خيارات الخيارات، يعني أن الخيارات التجار الذين يبيعون الخيارات يمكن أن تجلب المزيد من الدخل على أساس شهري. لذلك، أنا بيع ينتشر الائتمان.
كما نعلم جميعا أن السوق انخفض بشكل حاد في بداية أغسطس 2018 و إتف الصغيرة كاب، إشاريس راسل 2000 (نيس: إوم) تداولت ما يقرب من 18 في المئة أقل من أعلى مستوى لها قبل شهر واحد.
فكيف يمكن للثور وضع يسمح لي للاستفادة من هذا النوع من السوق، وبالتحديد إتف، الذي انخفض هذا بشكل حاد؟ حسنا، مع العلم أن التقلب قد زاد بشكل كبير مما تسبب في أقساط الخيارات لترتفع، وأود أن تكون قادرة على خلق التجارة التي تسمح لي أن يكون لها مجموعة ربح من 10-15 في المئة في حين خلق عازلة أكبر من المعتاد أن تكون خاطئة. بالتأكيد، يمكن أن أرجوحة للأسوار والذهاب لأكبر يوم دفع، ولكني أفضل استخدام التقلب لزيادة هامش السلامة بدلا من دخلي.
فكر بالامر. معظم المستثمرين يذهبون إلى قطعة أكبر من الكعكة، بدلا من الذهاب لشيء مؤكد. ولكن كما يقولون، طائر في اليد يستحق اثنين في الأدغال. تأخذ الشيء المؤكد في كل مرة. لا تمتد نفسك. يبقيه بسيطة وصغيرة وسوف تنمو غنية بشكل موثوق. العودة إلى التجارة.
في الأساس، يمكن أن تتحرك إوم أعلى بنسبة 9.8 في المئة وسوف التجارة لا تزال مربحة. هذا الهامش هو القوة الحقيقية للخيارات. تم تداول إوم مقابل 70.86 دولار:
بيع إوم Sep11 78 دعوة شراء إوم Sep11 80 دعوة للحصول على إجمالي الائتمان الصافي من 0.24 $.
سمحت هذه الصفقة ل إوم بالانتقال إلى أدنى أو جانبية أو حتى 9.8 في المئة أعلى على مدى 32 يوما القادمة (16 سبتمبر كان انتهاء صلاحية الخيارات). طالما أن إوم أغلقت أقل من 78 $ عند أو قبل انتهاء الخيارات فإن التجارة سوف تجعل ما يقرب من 12.0 في المئة.
انها استراتيجية كبيرة، لأن إتف عالية السائلة والكبيرة مثل إوم تقريبا يجعل التحركات الكبيرة وحتى لو كان ذلك، وزيادة التقلب يسمح لي لخلق وسادة أكبر من المعتاد فقط في حال أنا مخطئ حول اتجاه التجارة. لذلك، بيع وشراء هاتين النداءين أعطاني أساسا احتمال كبير للنجاح & # 8211؛ لأنني أراهن على أن إوم لن ترتفع أكثر من 10 في المئة خلال 32 يوما القادمة.
ومع ذلك، لم يكن لديك إلى الانتظار. وانهارت إوم كذلك وساعدت التجارة على جني 10 في المئة من 12 في المئة كحد أقصى العائد على التجارة. مع بقاء 2 في المئة فقط من القيمة في التجارة فقد حان الوقت لقفل الربح 10 في المئة والانتقال إلى تجارة أخرى. أنا دائما أبحث لقفل في الربح واتخاذ المخاطر غير الضرورية من على الطاولة خاصة إذا كان هناك فرص أفضل المتاحة. اشتريت مرة أخرى انتشار الائتمان عن طريق القيام بما يلي:
شراء لإغلاق إوم Sep11 78 دعوة بيع لإغلاق إوم Sep11 80 دعوة للحصول على سعر الحد من 0،04 $.
كنت قادرا على قفل في 20 سنتا في الربح على كل $ 2 استثمرت للحصول على مكاسب 10٪ في أقل من 5 أيام. ليس برث للغاية.
هل يمكن أن نكسب المال في الأسواق طويلة المدى مع انتشار الائتمان؟
منذ بداية عام 2018، تداول إتف صغير الحجم، إشاريس راسل 2000 (رمزه في بورصة نيويورك: إوم) في نطاق ضيق إلى حد ما يتذبذب بين الدعم عند 77.50 دولار والمقاومة عند 86.00 دولار.
كانت إتف مرتبطة بمجال معين، لذا فإن الالتزام بأداء كبير كبير أو أعلى هو قرار عالي المخاطر. لقد فضلت أن أجري استثمارا منخفض المخاطر وغير اتجاهي، باستخدام فروق الائتمان. وكما قلت من قبل، يمكننا أيضا استخدام أسواق محددة النطاق لتحقيق الربح. كيف يمكن لنا فروق الائتمان السماح لنا بالاستفادة من السوق، وبالتحديد هذا إتف، الذي بقى في الأساس ثابتا لمدة سبعة أشهر؟ حسنا، ومع العلم أن السوق قد تداولت في نطاق للأشهر السبعة الماضية يمكننا استخدام هذا كمبدأنا التوجيهي لموقفنا. تسمح لك فروقات الائتمان بالاستفادة من السوق الجانبية أو الاتجاهية مع إعطاءك أيضا بعض غرف التنفس إذا / عندما يتم كسر النطاق. لذلك، دعونا نلقي نظرة على التجارة باستخدام إوم، الذي كان يتداول عند 83.67 $:
بيع إوم Sep11 90 دعوة شراء إوم Sep11 92 دعوة للحصول على إجمالي الائتمان الصافي من 0،25 $.
تسمح هذه الصفقة ل إوم بالانتقال إلى الارتفاع أو الارتفاع أو الارتفاع بنسبة 7.5٪ خلال ال 53 يوما القادمة (16 سبتمبر هو انتهاء صلاحية الخيارات). طالما أن إوم يغلق أقل من 90 $ في أو قبل انتهاء الخيارات فإن التجارة جعل ما يقرب من 12.5 في المئة.
في جوهره، ينتشر الائتمان يعني تسوس الوقت هو صديقك. يفقد معظم التجار الخيارات قيمة حيث يقترب المؤشر الأساسي من انتهاء الصلاحية. هذا ليس هو الحال مع استراتيجية انتشار الائتمان، حيث تقترب إتف الأساسية من انتهاء الصلاحية ويبقى دون / فوق ضربة قصيرة من انتشار، واستراتيجية يجعل المال.
بلدي خطوة بخطوة نهج لأمانلي جمع الدخل الشهري.
خلال دورة الفيديو المجانية هذه، ستتمكن من اكتشاف إستراتيجية الخيارات منخفضة المخاطر التي تتبعها شركة أوربا لتوليد الدخل الشهري & # 8212؛ مضاعفة ما تكسبه الآن & # 8212؛ في أعلى والأسفل، وحتى الأسواق المسطحة. في الواقع، فإنه يمكن أن يسلم لك 5٪ إلى 15٪ في الشهر & # 8212؛ كل ذلك دون الحاجة إلى مشاهدة باستمرار حساب الوساطة الخاص بك. كل مستوى من المستثمرين سوف تتعلم شيئا من مشاهدة هذا العرض الثاقبة. دون & # 8217؛ ر تفوت على هذا الدخل stream. В انقر هنا لمشاهدة هذا بالطبع الآن.

إستراتيجية خيارات الدخل الشهري
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

تعليق أوي.
السوق التفاف.
التفاف الفهرس.
المناقضة.
النشرة البريد الإلكتروني.
أوي استراتيجيات.
تشغيل التحديثات.
أوي التعليم.
الخيارات 101.
ركن التاجر.
الفوز البديهيات.
بريمير إنفستور.
تشغيل التحديثات.
حول بريمير.
النشرة البريد الإلكتروني.
الأريكة البطاطا التاجر.
كبت التحديثات.
كبت في كيفية التجارة.
ليبس التاجر.
التعليق.
مدونة ليبس.
مسرحيات جديدة.
محفظة.
النشرة البريد الإلكتروني.
كتاب الخيار.
O. W. النشرة الإخبارية.
لماذا أوبتيونوريتر؟
O. W. الدورة التعليمية.
صراف آلي.
M. C.M. النشرة الإخبارية.
المحفظة الحالية.
M. C.M. الدورة التعليمية.
المكالمات المغطاة.
C. C.S. النشرة الإخبارية.
C. C.S. الدورة التعليمية.
الوسطاء عبر الإنترنت.
اتصل بنا.
ابدء.
خدماتنا.
الشهادات - التوصيات.
معلومات الاشتراك.
بدء المحاكمة الحرة.
القائمة البيضاء لنا.
إدارة الاشتراك.
الاستراتيجية الأساسية التي تطبقها آلة النقد الشهرية هي كما يلي:
1. سنوصي بين 6-8 "الائتمان انتشار يلعب" خلال الشهر، والتي ستسمى قائمة انتشار الموصى بها. ويستند عدد من المواقع، في قائمة الانتشار الموصى بها، على محفظة بقيمة 35،000 دولار كحد أدنى من الأسهم، والتي يمكن أن تكون إما في شكل نقدي أو أوراق مالية قابلة للتداول. (يرجى ملاحظة أنه وفقا للوساطة الخاصة بك، الحد الأدنى من الصيانة المطلوبة يمكن أن تختلف.)
2. ستتكون قائمة التوزيع الموصى بها من فروقات الائتمان أو فروق الائتمان الخاصة بالنداء، ويمكن أن تشمل أيضا فروق سعر خيار مؤشر آخر.
3 - وينبغي أن تولد هذه الفروق 000 2 دولار - 500 2 دولار من الأقساط شهريا استنادا إلى 10 وظائف موزعة على العقود.
شراء 10 أبك 30 يوليو يدعو إلى فتح (تكلفة $ 25)
بيع 10 أبك 25 يوليو يدعو إلى فتح (الائتمان من 0،90 $)
4. هدفنا هو اختيار ينتشر بعيدا بما فيه الكفاية من المال حيث كلا الجانبين من انتشار ستنتهي لا قيمة لها، ونحن سوف صافي الائتمان المستلمة لكل التجارة. كربح.
5. سوف نبقي لكم المشورة بشأن التصرف في كل من المواقف وإبلاغكم من أي تغييرات أو تعديلات التي نحن بحاجة إلى اتخاذها فيما يتعلق بأي موقف من المحتمل أن يكون خسارة. (ونعم لدينا بعض الخسائر منها وقت لآخر). في حين لا نظام يضمن الفائزين 100٪ كل التجارة. ونحن نعتقد أن جمع أقساط على حساب المشترين الخيار الذين يبحثون عن هوميرونز، سوف صافي لنا أرباح التدفق النقدي المستمر على المدى الطويل.
6. ونحن نتطلع إلى أن تكون مربحة على 80٪ - 95٪ من الصفقات لدينا والحفاظ على خسائرنا إلى 2-1 أو 3-1 المخاطر / مكافأة نسبة الخسارة. وبعبارة أخرى، إذا كان علينا أن نخسر 2 من 10 الصفقات، إما مع 2-1 أو 3-1 نسبة الخسارة، ينبغي أن يكون لا يزال مربحا شهر إلى شهر.
7. بالإضافة إلى ذلك، سوف نقدم سلسلة من "التكميلية" ينتشر التي قد تستخدم أيضا. ومع ذلك، فإن هذه "سبريادس التكميلية" لن يتم اتباعها بالتفصيل وينبغي النظر إليها على أنها مجرد ما هي "التكميلية" ينتشر المستخدمة على أساس تقديري، على أساس التحمل الخاص بك المخاطر الفردية والفائدة.
8. سوف تصدر لدينا المسرحيات الموصى بها في الأسبوع الأخير من فترة انتهاء الصلاحية الحالية (أو تقريبا مع 5 أسابيع من الوقت المتبقي حتى انتهاء). على سبيل المثال، سيتم نشر فروق أكتوبر في جميع أنحاء الأسبوع من 12 سبتمبر.
9 - وعادة ما يصدر ما مجموعه 4-6 وظائف في البداية، مع إصدار التوصيات المتبقية بعد يومين من ذلك بقليل. ومع ذلك، يمكن إصدار جميع المواقف 6-8 في وقت واحد، استنادا إلى ظروف السوق المختلفة من القضايا الفردية المعنية أو الحالة العامة أو اتجاه السوق نفسها.
11 - ولكي نكرر هدفنا هنا يتراوح متوسط ​​الدخل من 000 2 دولار إلى 500 2 دولار في الشهر من أقساط الخيار التي نخرجها من فروقات الأسعار من خلال كوننا بائعي مراكز خارجة عن المال. في الواقع، ليس علينا أن نكون على حق، ولكن فقط إما إلى حد ما أو حتى خطأ إلى حد ما، ويجب أن نكون مربحين. وهناك طريق جانبية تتحرك السوق هو مجرد فعالة لاستراتيجيتنا كخطوة السوق في اتجاهنا. والهدف النهائي هو نفسه. نحن نريد أن تنتهي المواقف لا قيمة لها في وقت انتهاء الصلاحية.
في أسواق الخيارات هناك العديد من الطرق للتجارة من أجل الربح. وتشمل الاستراتيجية الأكثر شيوعا المضاربة على الاتجاه الذي سيتحرك فيه الأمن الأساسي. إذا كان التاجر بشكل صحيح يتوقع اتجاه السوق ويتخذ الموقف المناسب يمكن أن نتوقع تحقيق ربح. ولكن حتى عندما يتحرك السوق في الاتجاه المتوقع، فإن امتلاك الموضع الصحيح (الاتصال أو وضعه) لن يكون بالضرورة مربحا. المشكلة هي، في حين أن التاجر ينتظر سعر الخيار للتحرك نحو قيمته النظرية، والموقف في خطر من مجموعة واسعة من التغيرات في السوق التي تهدد أرباحها المحتملة. لهذا السبب، فإن غالبية تجار المشتقات الناجحة ينخرطون في تداول التداول.
انتشار هو استراتيجية التي تنطوي على شراء وبيع مواقف متزامنة ولكن متعارضة في سلسلة الخيارات المختلفة. إن استخدام فروقات الأسعار أو الأسهم / الخيارات هو ببساطة وسيلة للتجار للاستفادة من الخيارات ذات الأسعار المواتية، وفي نفس الوقت تقليل آثار التغيرات على المدى القصير في السوق حتى يتمكن من الاحتفاظ بأمان بوضعية الخيار حتى تاريخ الاستحقاق. وتساعد تقنيات الانتشار أساسا على الحفاظ على مستوى مقبول من الربح مع الحد من الخسائر المحتملة، وعلى الرغم من عدم وجود استراتيجية "مثالية" في سوق الخيارات، يحاول التجار الناجحون تقليل المخاطر قدر الإمكان في كل موضع من المحفظة.
انتشار الائتمان هو استراتيجية بسيطة تسمح للمتداولين الخيارات أن يكون لديهم وقت العمل تسوس لصالحهم مع الحفاظ على توقعات إيجابية للمخاطر والمكافأة. لبدء انتشار الائتمان الصاعد، والمستثمر في وقت واحد كتابة خيار وضع وشراء خيار وضع التي تنتهي في نفس الوقت، ولكن مع أسعار الإضراب مختلفة. والخيار المكتوب أقرب إلى سعر المشكلة الأساسية من الخيار الذي تم شراؤه، وبالتالي لديه قسط أعلى. سوف يحصل المستثمرون على رصيد في حسابهم، وبالتالي اسم "انتشار الائتمان". والهدف من ذلك هو لكلا الخيارين تنتهي لا قيمة لها بحيث يمكن للمستثمرين الحفاظ على كل من الائتمان (الربح) في حسابهم. في العادة، يقوم المستثمر المنتشر بالائتمان بتداول خيارات الشهر الأول فقط، حيث أن تباطؤ الوقت يتبخر بسرعة أكبر في الشهر الأخير قبل انتهاء الصلاحية. ويستفيد تآكل الوقت من انتشار الائتمان، على افتراض عدم حدوث تغيير في المتغيرات الأخرى التي تؤثر على تسعير الخيارات مثل سعر الضمان الأساسي أو تقلب الخيار أو توزيعات الأرباح أو أسعار الفائدة.
ويتكون انتشار الثور من شراء واحدة وضعت، وبيع آخر وضعت مع ارتفاع سعر الإضراب. وسيستخدم المستثمر هذه الاستراتيجية عندما يعتقد أن سعر السهم سيبقى فوق سعر الإضراب المباع في نهاية فترة الإضراب. وسيؤدي هذا الوضع إلى الحصول على ائتمان وهذا هو الحد الأقصى من الأرباح التي يمكن أن يحققها المستثمر مع هذه الاستراتيجية.
الحد الأقصى للربح = الرصيد الأولي (الصافي) المستلم.
الحد األقصى لمتطلبات المخاطر / الضمانات = الفرق بين أسعار االضراب - صافي االئتمان المستلم.
نقطة التعادل = بيع (وضع) سعر الإضراب - صافي الائتمان.
العائد على الاستثمار = الائتمان المستلم / ضمان المركز.
وينطوي انتشار المكالمة الحاملة على شراء مكالمة واحدة (إضراب أعلى) وبيع نداء بسعر إضراب أقل. وينتج هذا الانتشار أيضا الائتمان والمبلغ هو الحد الأقصى للربح المكتسبة في اللعب. ولا يزال هذا التراجع مربحا إذا ما أغلق الأمن الأساسي دون سعر الإضراب الأدنى، والهدف من ذلك هو أن تنتهي صلاحية كلا الخيارين. هذا الموقف يتطلب نفس الضمانات كما انتشار الثور وضع.
الحد الأقصى للأرباح = صافي الائتمان المستلم.
الحد األقصى لمتطلبات المخاطر / الضمانات = الفرق بين أسعار االضراب - صافي االئتمان المستلم.
نقطة التعادل = سعر بيع (دعوة) ضربة + صافي الائتمان.
يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول متطلبات الضمان وصيانة الهامش هنا: كبو / ترادتول / هامشmanual2000.pdf.
معظم الاستراتيجيات انتشار الخيار الاستفادة من قوانين الاحتمالات من خلال تمكين التاجر للبقاء في مواقف الخيار الاتجاه على مدى فترات أطول من الزمن. كما أنها تساعد على الحفاظ على إمكانية ربح مقبولة مع الحد من المخاطر على المدى القصير. في حين لا يوجد موقف مثالي في تداول الخيارات، يتعلم المستثمرون الناجحون مخاطر "الانتشار" بأكبر عدد ممكن من الطرق المختلفة، مما يقلل من آثار نشاط السوق غير المرغوب فيه. لن تكون قادرة على القضاء تماما على المخاطر، ولكن يمكنك تقليله أكثر بكثير من تاجر عديم الخبرة الذين لا يستخدمون كل الاستراتيجيات المتاحة.
فروق الأسعار وأنواع أخرى من التوليفات، فضلا عن جميع تقنيات تداول الخيارات، تحتاج إلى نوع من نقطة الخروج في حالة تحرك السوق أو الأسهم و / أو القطاع أو قطاع الصناعة في الاتجاه المعاكس عما هو متوقع. في الواقع، تعلم متى تبدأ الصفقة الختامية هو على الارجح الجانب الأكثر أهمية في أن تصبح تاجرا ناجحا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن نجاح استراتيجية عالية الاحتمال / الربح المنخفض مثل فروق الائتمان (أوتم) هو الحفاظ على الخسائر في الحد الأدنى. هناك أبدا أي الفائزين كبيرة لتعويض الخاسرين كبيرة، لذلك هناك ببساطة لا يمكن أن يكون أي الخاسرين كبيرة. ومن الواضح أن قضية الفجوة سوف تمحو أحيانا جزءا من المكاسب السابقة وليس هناك شيء يمكنك القيام به حيال ذلك. وفي الوقت نفسه، يجب عليك إدارة المراكز المتبقية بشكل فعال أو لن تكون هناك أرباح لتعويض الخاسرين الكارثيين (النادرين).
يوجد لدى المتداول الواسع العديد من البدائل المختلفة عندما تتحرك المشكلة الأساسية إلى ما وراء سعر الإضراب المباع في موقف موحد، ولكن في معظم الحالات، يجب اتخاذ الإجراء المناسب قبل ذلك الحدث، عندما تحدث المشكلة تغييرا فنيا في الحرف (مثل " كسر "نطاق التداول أو إغلاق فوق / أسفل المتوسط ​​المتحرك). معظم طرق أخذ الأرباح ومنع الخسائر، فضلا عن إجراء تعديلات أو رفع / خفض وإلى مراكز جديدة، وتناسب في واحدة من فئتين: هدف محدد مسبقا الربح أو الخسارة. أو الخروج الفني استنادا إلى مؤشرات الرسم البياني لهذه المسألة. الأسلوب الأول، وذلك باستخدام إغلاق الميكانيكية أو العقلية توقف لإنهاء مسرحية أو الشروع في طرح، بسيطة طالما كنت التمسك حدود أنشئت في البداية. والطريقة البديلة، وهي مخرج قائم على التقنية، أكثر صعوبة. ومع ذلك، هناك العديد من المؤشرات المختلفة المتاحة لإنشاء نقطة خروج مقبولة؛ ومتوسطات الحركة، وخطوط الاتجاه، والارتفاع / السابقة السابقة، ومع هذا النوع من نظام الحد من الخسارة، يمكنك الخروج من اللعب بعد انتهاك لمستوى محدد مسبقا. وعلى أية حال، ينبغي أن تستند التجارة أو التسوية الختامية إلى الظروف القائمة في السوق والقطاع والقطاع الصناعي، فضلا عن التوقعات الحالية للمسألة الأساسية ونسبة الربح المحتمل إلى مخاطر إضافية.
ومن المبادئ البارزة التي يفشل المستثمرون الجدد في التقيد بها ضرورة وضع استراتيجية خروج أساسية، قبل الشروع في أي موقف، للقضاء على القرارات العاطفية. يجب أن تكون هذه الخطة بسيطة بما يكفي لتنفيذها أثناء مراقبة محفظة من المسرحيات في سوق متقلبة. وبالإضافة إلى ذلك، ينبغي أن تطبق قواعد الخروج / التسوية هذه عبر مجموعة من الحالات وأن تصمم لتعويض نقاط الضعف والضعف. أيضا، لتكون فعالة على المدى الطويل، يجب أن تصاغ للمساعدة في الحفاظ على الانضباط على أساس عام، وفي الوقت نفسه، وتقديم المساعدات الذاكرة في الوقت المناسب للحالات الصعبة. استخدام هذا النوع من النظام يعالج عددا من المشاكل، ولكن أهم عقبة يلغي هو الحاجة إلى "الحكم تحت النار". وباختصار، فإن استراتيجية خروج الصوت سوف تساعدك على تجنب تعريض محفظتك لخسائر فادحة وهذا أمر مهم لأن علم التداول الناجح هو أقل اعتمادا بكثير على تحقيق الأرباح، ولكن بدلا من تجنب التدفقات غير الضرورية.
إن فروق الائتمان هي واحدة من استراتيجياتي المفضلة وهناك طرق قليلة للحد من الخسائر المحتملة أو حتى الاستفادة من انعكاس (أو انتقال) إلى اتجاه جديد. مع انتشار الائتمان الصاعد، هناك ثلاث طرق شائعة للخروج أو تغطية موقف خاسر، وتتراوح البدائل من "ليجينغ-أوت" أو "رولينغ" إلى انتشار طويل الأجل إلى "تقصير" المشكلة الأساسية. (فروقات السعر الهبوطي توفر فرصا للتكيف مماثلة ولكن مع المكالمات ومراكز الأسهم الطويلة). البديل الأول هو ببساطة إغلاق الصفقة في الخصم وتسجل الخسارة. أو، يمكنك استخدام تقنية خروج شعبية بين التجار اليوم. (من خلال اختصار السهم) الخيار المباع حيث يتحرك السهم خلال الإضراب القصير. هذا هو وسيلة رائعة للإبقاء على قضية في هذا الاتجاه أو الطابع التقني قد تغيرت بشكل كبير بسبب الأخبار أو الأحداث، ولكن يجب أن تكون على استعداد لإعادة شراء الأسهم في حال حدوث انتعاش.
وهناك استراتيجية أخرى تتمثل في محاولة "نشر" انتشار الربح الصغير أو على الأقل الخروج من التعادل. ولتعميم انتشار الائتمان (في فترة انتهاء الصلاحية الحالية)، قم بوضع أمر لإغلاق الخيار القصير عندما يتداول السهم، ويفضل أن يغلق، دون الدعم الفني أو خط الاتجاه الراسخ أو المتوسط ​​المتحرك على الحجم الثقيل. هناك بالتأكيد إشارات أكثر دقة يمكن استخدامها ولكن هذه التقنية البسيطة تقوم على احتمال أنه بمجرد حدوث انعكاس، يجب أن يستمر السهم في التحرك في هذا الاتجاه. بعد أن يتم إعادة شراء (قصيرة) خيار بيعها، انتظر الاتجاه الجديد لتفقد الزخم وبيع موقف طويل لإغلاق المسرحية بأكملها. بل هو تقنية صعبة لأداء عندما يدخل العاطفة الصيغة ولكنه يعمل بشكل جيد بمجرد أن تصبح من ذوي الخبرة في ذلك. مفتاح النجاح هو استخدام هذه الطريقة في مستويات الدعم المعروفة أو بعد إشارات انعكاس واضحة، وإلا فإنك ببساطة المضاربة حول الخطوة التالية للسهم.
وأخيرا، هناك نسخة معدلة من "التعميم" الذي ينطوي على الانتقال إلى خيارات أطول أجلا. هذا النهج يعمل بشكل أفضل عندما يكون سعر القضية الكامنة بالقرب من إضراب الخيار المباع، لكنه لم يتحمل تغييرا كبيرا في (التقنية) الطابع. لبدء هذه الاستراتيجية، يتم إغلاق انتشار الحالي وفتح جديد يتم فتح مع انخفاض الضربات و / أو انتهاء أكثر بعدا، في أفضل مزيج ممكن من شأنها أن تحقق الائتمان في التجارة. إن أفضل تعديل يمكن أن يستخدم نفس الضربات في أقرب شهر متاح، بحيث يمكنك بيع أعلى قسط نسبي دون الالتزام إلى موقف طويل الأجل. ومن الواضح أن هذه النتيجة ليست ممكنة دائما، وأنا أحذر من استخدام هذه التقنية على جميع ولكن أعلى جودة عالية (محفظة محفظة) القضايا، كما يمكنك تشغيل بسرعة من هامش الهبوط إذا انخفض السهم أكثر من ذلك.
أحد الفكر الذي أود أن أضيفه بشأن تعديلات الموقف (في مقابل مخارج الموقع) هو أنه في كل حالة تقريبا، يجب أن يستند القرار الذي تتخذه بشأن تجارة معينة إلى تحليلك للمسألة الأساسية وتوقعاتك لحركتها المستقبلية. ثم يتم تقييم هذا التقييم في نظرة المخاطر والمكافأة للاستراتيجية والموقف المحدد الذي تفكر فيه. بطبيعة الحال، هذه مهمة ذاتية جدا وأفضل نصيحة رأيتها في هذا الموضوع هي: إذا كانت الظروف تملي أن يكون الموقف الجديد في هذه القضية قابلا للتطبيق، استنادا إلى المؤشرات الأساسية / الفنية، وحجم قسط / الائتمان، و المعايير الشخصية الخاصة بك فيما يتعلق بآفاق الربح / الخسارة، ثم ينبغي اعتباره مرشحا جنبا إلى جنب مع أي مسرحيات محتملة أخرى يجري تقييمها حاليا.
الشيء العظيم في ينتشر هو أنه بمجرد فهم لهم، يمكنك تحويل العديد من المسرحيات الخاسرة إلى تلك الفوز مع الاستخدام الفعال للمواقف ومن خلال المتداول من / في إلى مواقف جديدة عندما يتحرك السهم ضدك. عندما تخسر، على الأقل كنت قد خفضت الخسائر الخاصة بك عن طريق الاستفادة من موقف آخر. في جميع الحالات التي يتم فيها محاولة لاسترداد موقف خاسر، يجب أن تكون مستعدا لمزيد من السحب وتخفيض المعرفة الكاملة للاستراتيجية. أيضا، كما هو الحال مع أي تقنية التداول، فإنه يجب تقييمها لملائمة محفظة ومراجعة فيما يتعلق النهج الشخصي وأسلوب التداول.
انها تعمل ببساطة مثل هذا:
أفضل الكتب حول موضوع الفواصل والتركيب هي بيبلز تداول الخيارات الأصلية: "تقلب الخيار والتسعير: استراتيجيات وتقنيات التداول المتقدمة" من قبل شيلدون ناتنبرغ، و "خيارات كاستثمار استراتيجي" من قبل لورانس ج. ماكميلان متوفرة في المكتبة المحلية).
1) ما هو متطلبات رأس المال ومستوى الخبرة لتداول هذه المحفظة؟
المستثمرون الذين يشاركون في المحفظة الشهرية يجب أن يكون لديهم معرفة أساسية من استراتيجيات تداول الخيارات المشتركة وتقنيات تعديل الموقف. يجب أن يكون لدى التجار الذين يكتبون خيارات (حتى تلك التي "مغطاة") فهم شامل لمتطلبات صيانة الهامش والالتزامات المحتملة التي ينطوي عليها بيع خيار غير مكشوف. يتوفر المزيد من المعلومات عن الهامش هنا:
وبالإضافة إلى ذلك، يطلب من جميع المشتقات المتداولين قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل فتح الصفقة. في ما يلي رابط لهذه الوثيقة:
وفيما يتعلق بمتطلبات رأس المال، يمكن تحقيق أهداف محفظة "مونكاشماشين" بشكل عام مع رصيد حساب قدره 35،000 دولار. ومع ذلك، فإن التقلبات الكبيرة غير المتوقعة في السوق (أو قضية محددة) يمكن أن تؤدي إلى تعديلات في الموقع تزيد بشكل كبير من متطلبات صيانة الهامش. وعندما يحدث ذلك، قد يكون من الضروري تأمين أموال إضافية لإدارة الحافظة بكفاءة. يجب أن يكون التجار غير المؤكد أنهم سوف تكون رسملة بما فيه الكفاية متحفظا جدا مع اختيار الموقف والنظر في تقليل عدد العقود لقضية محددة.
2) كيف يمكنك اختيار المواقف في محفظة مونراكاشماشين - ما هي معايير الاختيار الأساسية الخاصة بك؟
عند اختيار المرشحين للمحفظة، نبحث عموما عن المناصب التي توفر الحد الأدنى من الربح المحتمل من 3-4٪ شهريا (سنويا) مع حماية الهبوط لا يقل عن 10٪. باستخدام فروق الائتمان، التي تسمح لنا للتركيز على "خارج من المال" المواقف مع احتمال كبير جدا من الربح، وأحيانا تصل إلى 90٪، وهو ما يقابل تقريبا إلى الانحراف المعياري 2 من التوزيع العادي. (بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون الإحصاءات، والسوق يبقى دائما تقريبا ضمن الانحراف المعياري 2 من التوزيع الطبيعي). من الواضح أنه سيكون كبيرا إذا كان كل موقف منشور في هذه الفئة ولكن نظرا لأن ذلك غير ممكن، فإن أفضل مسار للعمل هو اختيار الصفقات التي توفر توازنا مواتيا بين احتمال الربح والمخاطر السلبية المحتملة. هذا هو التحدي الحقيقي في أي شكل من أشكال التداول وعلى الرغم من أننا نحاول أن نحدد فقط ينتشر من شأنها أن تحقق الأهداف المحددة، وليس كل اللعب هو الفائز بحيث الهدف الرئيسي هو الحد من الخسائر وإغلاق المواقف الخاسرة قبل أن تصبح مكلفة، والحفاظ على التداول الخاص بك رأس المال للنجاح المقبل.
3) ما هو "الائتمان المستهدف" ولماذا تقوم بسرد هذا السعر لكل موقف؟
العديد من المشتركين لدينا هم أقل خبرة التجار الذين يحتاجون إلى استراتيجيات بسيطة وسهلة الفهم وأحد أول المهارات يجب أن يتعلمها المشاركون هو تنفيذ التجارة الافتتاحية مواتية. وهناك أسلوب جيد للبدء في وضع مشترك مثل انتشار الائتمان هو وضع النظام ك "صافي" الائتمان (أو مع بعض الاستراتيجيات، صافي الخصم) لكلا المواقف في انتشار. عندما يتم إدراج موضع انتشار جديد، نقوم بتضمين هدف "صافي الائتمان" المقترح لمساعدة التجار على فتح الصفقة. وهذه مجرد نقطة دخول موصى بها؛ مجرد رأي حول ما قد يستخدمه المتداول ك "حد" أولي لترتيب الانتشار. وينبغي أن يكون سعر معقول لبدء اللعب حتى مع تغييرات طفيفة في الأسهم ونقلت الخيار. السعر المستهدف هو دائما أقل من الأرقام المستعارة / أسك مباشرة (لا تدفع "السوق" سعر لأوامر انتشار!) وعموما، هل يمكن أن نتوقع أن يحلق $ 0.10- $ 0.20 من سعر بيد / أسك مركب عند فتح أو إغلاق حتى أصغر انتشار النظام. يمكن أن يكون الهامش أكثر أو أقل، اعتمادا على سعر الخيارات، سواء كانت إيتم أو أوتم، وقيمة الوقت المتبقي، وتقلب الأسهم، وما إلى ذلك المقصود المقصود "الهدف" لإعطاء التجار بداية فكرة عن قيمة الفارق لأن أسعار الخيارات دائما مختلفة في اليوم التالي. وبطبيعة الحال، قد تحتاج إلى ضبط هذا الهدف استنادا إلى نشاط القضية الأساسية، وحجم التداول من خياراتها أو التقلب الضمني للسلسلة يجري تداولها.
4) كيف نعرف متى نخرج من منصبه؟
فروق الأسعار وأنواع أخرى من التوليفات، فضلا عن جميع تقنيات تداول الخيارات، تحتاج إلى وجود نوع من آلية إغلاق الموقع في حالة تحرك السوق، الأسهم، و / أو القطاع في الاتجاه المعاكس عما هو متوقع. معظم طرق أخذ الأرباح ومنع الخسائر، فضلا عن إجراء تعديلات أو رفع / خفض إلى مراكز جديدة، وتناسب في واحدة من فئتين: هدف محدد مسبقا الربح أو الخسارة. أو تجارة خروج على أساس الأسعار التاريخية / الطابع الفني للقضية الأساسية. أسهل نظام للاستراتيجيات القائمة على الخيار، ينطوي على وقف الميكانيكية أو العقلية لإغلاق الموقف (أو الشروع في "نشر" إلى مسرحية جديدة). التحليل الفني - المتوسطات المتحركة، خطوط الاتجاه، والارتفاع / المستويات السابقة - يستخدم عادة لتحديد نقطة الخروج أو "التوقف" ومع هذا النوع من نظام الحد من الخسارة، يمكنك ببساطة إغلاق انتشار بعد المخالفة الأساسية ينتهك المستوى المحدد مسبقا. إذا اخترت ضبط أو التقدم إلى موضع جديد، فكر دائما في ظروف السوق، والقطاع، والصناعة الحالية، فضلا عن التوقعات (الفنية) الحالية للقضية الأساسية ونسبة الربح المحتمل إلى مخاطر إضافية. يتوفر المزيد من المعلومات حول تقنيات تعديل المواضع في البرنامج التعليمي الإستراتيجي هنا: أوبتيونينفستور / بريميوم / 89 / tutorial. aspx.
5) هل تقدمون بيانات محفظة لخدمات "التداول التلقائي"؟
لا، ليس في هذا الوقت. ولكن هناك خطط لتقديم الخدمة في وقت لاحق. وسيتم نشر المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع عندما يصبح متاحا.

No comments:

Post a Comment