Wednesday 28 February 2018

التجارة ناسخة ثنائي الخيار جفوريكس


وظائف ناسخة التجارة الثنائية.


عمليات البحث الأخيرة.


ميزانية.


اللغات.


موقع الخدمة الميدانية للشركات التجارية والخدمات. مع الاتصالات في الوقت الحقيقي بين مكتبك، الموظفين الميدانيين والعملاء. يرجى رسالة لي لمزيد من المعلومات.


يرجى تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول لمعرفة التفاصيل.


مهلا، تبحث عن شخص يمكن أن تخلق ثنائي الامتيازات العميل و المشرف لوحة القيادة، والتي سوف يكون لها أيضا ميزات كربتوكرنسي الخ يرجى تعطيني السعر والوقت أيضا. تحتاج إلى القيام به في غضون 2 أسابيع. هناك مواضيع متعددة متاحة على ثيميفوريست. إذا لم تكن قد فعلت الامتيازات العمل قبل ثم لا تهدر إضاعة أي وقت + إذا كان لديك يجب.


لدي برنامج يتعامل مع أشجار التعبير باستخدام الأشجار الثنائية. أنا في حاجة إليها الانتهاء في غضون 36 ساعة. يرجى محاولة فقط إذا كنت تستطيع إكمال. 1. المتطلبات المرفقة في بدف. 2. برنامج اختبار، ورمز الهيكل العظمي تعلق أيضا في ملفات. java (يجب استخدام هذه الملفات).


إيزي تريد / تريد إيزي سوف تشارك في شراء وبيع وتبادل مجموعة من المنتجات التكنولوجية والترفيهية بما في ذلك الهواتف المحمولة وألعاب الفيديو وأقراص الفيديو الرقمية وأفلام بلو راي وأجهزة الكمبيوتر والالكترونيات الرقمية وأجهزة التلفاز والشاشات وأقراص الموسيقى المدمجة. المتطلبات: إنشاء مفاهيم الشعار ل 2 أسماء: إيزي التجارة والتجارة إيزي. اقترحت تركيبة الألوان:


أحتاج إلى ويندوز 10 دل العمل الثنائية لتوسيع سافرفك. [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] كما ترون هناك ثنائيات فقط ل فب 4 و 5 متكاملة. أنا بحاجة إلى دل العمل & # 039؛ s 7.0 و فب 7.1 لديك لبناء الثنائيات في النظام الخاص بك. ترسل لي اثنين من ثنائيات العمل ل فب 7.0 أوند فب 7.1. سأحاول هذا في.


يرجى تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول لمعرفة التفاصيل.


فإنه ليس مشروع ولكن بعض الطرق.


أبحث عن شخص يمكن أن تساعدني فتح حساب الخيارات الثنائية ومساعدتي على البدء في الحصول على الأرباح. أريد أن تبدأ صغيرة حتى أستطيع أن أرى كيف يعمل قبل قضيت المزيد من المال. من يستطيع مساعدتي مع هذا.


. ديس سوبل & إيكوت؛ مينتس سيرا أفيك أون سيست & إغراف؛ لي دي بوب-أوب أفيك ديس كيسس & أغريف؛ كوشر أو d & إيكوت؛ كوشر. فويسي أون إكسيمبل دي سيت كوي لي بيرميت: [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] بيوت على البيئة ناسخة / أسبيرر سي سيست & إغراف؛ لي دي المنبثقة أوو مشكلة أون بلوجين ألترناتيف سور وورد؟ ون كايس إنريجيستريوس كيزيا إست إن إنتيرن، فواسي لي بلوجين كوي بيرميت دي ريلير لي.


أنا أبحث عن تاجر ثنائي من ذوي الخبرة. على وجه التحديد في إق الخيار. طبعا مع نسبة نجاح عالية.


مرحبا أنا أبحث عن المطورين تقع في أستراليا فقط نوايا بلدي هو برنامج كامل جميع عمليات الإعدام التجارية وإدارة النظام / التقارير بلدي المشاريع تهدف إلى إنشاء اتصال التداول / التنفيذ أو جسر من بلدي [رابط ورل، تسجيل الدخول لمشاهدة] (64 ) منصة التداول في بلدي السماسرة الاسترالية أبي المفتوحة (سك الموردة - انظر الرابط)


. تاجر المهرة العالية للتجارة الخيارات الثنائية بالنسبة لي. الشيء العظيم مع الخيارات الثنائية هو أنه يمكنك الفوز كل ساعة 75-85٪ على أموالك. أحتاج إلى شخص لديه سجل حافل من الفوز على هذا النوع من التداول. يمكنك التداول في الفوركس، والخيارات، والذهب، وما إلى ذلك أنا لا تحتاج إلى شخص لا يعرف ما هي الخيارات الثنائية، وأنا بحاجة.


عزيزي الحرة، أنا أبحث عن الشخص الذي يمكن أن تعطيني تقريرا موجزا عن التسويق عبر الإنترنت في أوروبا. ملاحظة: هذا هو مشروع بسيط جدا مع راتب عالية الأجر. تحتاج إلى إجراء مجرد بحث مكتب صغير لحل المواضيع أدناه معين. الفترة الزمنية: 5 أيام. آخر موعد للتقديم هو 7 ديسمبر 2017. أحتاج إلى المعلومات قبل 18: 00HRS يوم 7 ديسمبر. (قد تختلف أيضا اعتمادا على.


أنا العمل على بناء برنامج C ++ الذي يستخدم شجرة البحث الثنائية لبناء ذلك. يجب أن يقرأ البرنامج من ملفات كسف إلى الشجرة الثنائية. سوف يسمح للمستخدم للبحث باستخدام أي حقل وفرز حسب أي حقل. أيضا المستخدم سوف تكون قادرة على حذف وتحرير / إضافة. يجب أن يتم ذلك في غضون 24 ساعة.


أنا العمل على بناء برنامج C ++ الذي يستخدم شجرة البحث الثنائية لبناء ذلك. يجب أن يقرأ البرنامج من ملفات كسف إلى الشجرة الثنائية. سوف يسمح للمستخدم للبحث باستخدام أي حقل وفرز حسب أي حقل. أيضا المستخدم سوف تكون قادرة على حذف وتحرير / إضافة.


. (رسالة تغيير كلمة المرور) o تغيير كلمة المرور (تغيير كلمة مرور تسجيل الدخول) o شجرة ثنائية (عرض هيكل شجرة) o شجرة الجينات (مباشرة إلى هيكل شجرة مباشرة) س داونلين (س) قائمة جدولية من الأعضاء دونلينس) o & نبسب؛


مشروع نظام ثنائي المستويات متعدد المستويات. يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي [ورل ريموفد، لوجين تو فيو]


الفريق 1: لصالح الاقتراح. أت & أمب؛ T تيم وارنر الاندماج كبح التجارة في انتهاك قوانين مكافحة الاحتكار.


أنا بحاجة إلى نظرة عامة على وسيط المادة من الخيارات الثنائية ل 10،000 حرفا باللغة الألمانية. أنا أبحث عن شخص مطلعة في مجال الفوركس والخيارات الثنائية ولديه تجربة التداول. من وقت لآخر لدي أوامر مماثلة، إذا سارت الامور بشكل جيد وسوف نستمر في التعاون.


وظائف أخرى تتعلق ناسخة التجارة الثنائية.


تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟


إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.


الإنجليزية - الولايات المتحدة (الدولية)


مستقل.


شروط.


فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)


الفوركس الفائدة آلة حاسبة.


توفر حاسبة الفوركس معلومات شاملة عن التجارة الافتراضية. وتشمل معلمات الإدخال زوج العملات، وحجم العقد، وعملة الحساب، والرافعة المالية، والعمولات، والانتشار، والانقلاقات. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين من آلة حاسبة مقارنة رولوكوفر دوكاسكوبي مع رولوفرز من وسطاء الفوركس الأخرى.


يرجى الحذر من أنه في أيام تقويمية معينة، يجب تطبيق مقايضات متعددة، وبالتالي فإن حسابك الخاص لنقاط المبادلة القابلة للتطبيق قد يختلف عن نقاط المقايضة التي يتم تحصيلها أو قيدها في حسابك. إذا كنت في شك، يرجى الاتصال بمكتب دعم التداول.


PowerTradeCopier.


وضع ناسخة هو الحل المثالي بالنسبة لك!


تنطبق على المستشارين الخبراء سلخ فروة الرأس، تأخير = 0.


فعالة جدا لعمليات نسخ التجارة بين مختلف وسطاء MT4 الكثير التحجيم أو إدارة الأموال.


هل تريد بيع إشارة الفوركس عبر الإنترنت؟


PowerTradeCopier.


وضع مزود هو الحل المثالي بالنسبة لك!


تنطبق على المستشارين الخبراء سلخ فروة الرأس، تأخير = 0.


يمكن للعملاء وضع كلمة المرور على جانبيها يمكنك إضافة / حذف كتلة / إلغاء حظر العملاء على الجانب الخاص بك.


نسخ الصفقات من 4 أرقام إلى 5 أرقام الحسابات وكذلك من 5 أرقام إلى 4 أرقام الحسابات. نسخ جميع أنواع السوق والأوامر المعلقة يدعم مختلف تقنيات التنفيذ.


نسخ إشارات المستشارين الخبراء وكذلك الحرف اليدوية وهناك الكثير من الإعدادات للتخصيص.


اسئلة عامة.


Q. هل أنا بحاجة لتشغيل محطات الرقيق مت (محطات فرعية)


A. لا تحتاج إلى تشغيل. تحتاج إلى تشغيل محطة ماستر فقط وبرنامجنا & كوت؛ بويرترادكوبير & كوت؛


س: هل يمكنني نسخ الصفقات من المحطة الرئيسية باستخدام & كوت؛ للقراءة فقط & كوت؛ كلمه السر.


ج: نعم، يمكنك نسخ الصفقات من المحطة الرئيسية مع قراءة فقط & كوت؛ المستثمر & كوت؛ كلمه السر.


Q. هل أنا بحاجة إلى معرفة أرقام حساب العميل وكلمات المرور الخاصة بي.


ا. . إذا كنت تستخدم وضع مزود، تحتاج إلى معرفة أرقام الحسابات فقط. يمكن للعملاء وضع كلمات المرور الخاصة بهم على الجانب الرقيق. ولكن إذا كنت تستخدم وضع ناسخة يجب وضع كلمات المرور تراديرست على الجانب الخاص بك.


الإعدادات الرئيسية F. A.Q.


Q. لقد أضفت الحساب الرئيسي، ولكن الرسالة & كوت؛ خطأ كلمة المرور & كوت؛ .


الرجاء التحقق من كلمة المرور والخادم.


Q. لم أجد الخادم الخاص بي في قائمة الخوادم.


الرجاء الاتصال بنا وترسل لنا ملف. SRV الخادم†™، وجدت في المجلد MT4 вЂ~config†™.


سلاف سيتينغس F. A.Q.


Q. لقد أضفت حساب الرقيق، ولكن الرسالة & كوت؛ خطأ كلمة المرور & كوت؛ .


الرجاء التحقق من كلمة المرور والخادم.


Q. لم أجد الخادم الخاص بي في قائمة الخوادم.


الرجاء الاتصال بنا وترسل لنا ملف. SRV الخادم†™، وجدت في المجلد MT4 вЂ~config†™.


س. هل سيتم نسخ الطلبات التي كانت مفتوحة قبل تشغيل مولتيترمينال؟


A. افتراضيا، سوف بتك عرض طلب التزامن عند بدء التشغيل. أدخل، كم ساعة مرة أخرى تم فتح أوامر، وانقر فوق вЂ~Start†™.


Q. أوامر على الحساب الرئيسي لديهم تعليقات. هل يمكنني حذفها؟


نعم، يمكنك. يمكنك حذف أو إعادة كتابة: تعليقات، أخذ الربح، وقف الخسارة.


Q. EURUSD تم فتح أمر البيع على الحساب الرئيسي. السعر 1.3426 هل يمكنني نسخ هذا الطلب عندما يكون السعر 1.3430 وكسب 4 نقاط إضافية؟


نعم، بالتأكيد. يمكنك استخدام & كوت؛ الفلاتر & كوت؛ يجب تعيين تشيكمينماسبريسيديف الجانب ستوبلوس = 4 نقاط. إذا ينمو السعر إلى 1.3430، وسوف يتم نسخ النظام إلى الرقيق (السعر: 1.3430) إذا كان لا، لن يتم نسخ النظام. قراءة المزيدحول فيلترشير В بويرتراديكوبير / 2018/01/25 / فيلترس --- interpret. aspx.


س. ماستر التجارة مع الكثير حجم = 1 الكثير القياسية. يمكنني نسخ أوامر على الرقيق مع لوت = في المئة من رصيد الحساب إذا الرافعة المالية بلدي 1: 500.


Q. ماستر أخذ التجارة ولكن حسابي الرقيق لم تأخذ التجارة.


الرجاء التحقق من ملف السجل عن الأخطاء المحتملة. الأسباب المرجحة:


ريكوت إنفاليد لوت سيز الجواب تأخير الوقت غير صالح s \ l أو t \ p سعر غير مقبول (سي أو (و) تب قريبة من السعر) قبالة يقتبس ممنوع (التحوط) لا مال لا يكفي من المال غير صالح s \ l أو t \ p ) يحظرها فيفو القاعدة.


كيفية ترقية أو الرجوع بويرتراديكوبير.


فمن المستحسن أن تبلغ دعم العملاء إذا كنت ترغب في تحديث أو خفض بتك، وانتظر الرد الذي يحتوي على رابط لتحميل المثبت. ومع ذلك فإن بتك تتضمن ميزة تحديث مدمجة، موضحة أدناه.


لا يتم تنزيل التحديثات تلقائيا. للحصول على التحديث، يجب الانتقال إلى & كوت؛ الإعدادات & كوت؛ وانقر على & كوت؛ تحديث & كوت؛ زر:


سترى قائمة الإصدارات المتوفرة حاليا هناك:


يرجى تحديد الإصدار الذي ترغب في الحصول عليه والضغط على الزر & كوت؛ تحديث & كوت؛ زر. يجب أن تشاهد الإشعار التالي:


بعد ذلك، أغلق بويرترادكوبير وقم بتشغيله مرة أخرى. فإنه سيتم تحميل التحديث والبدء تلقائيا.


ملاحظة: هناك احتمال أن العملية سوف يتبارى تسجيلات الدخول و / أو كلمات السر على حسابات الرقيق. تأكد من أن يكون لديك احتياطيا، في حالة إعادة الدخول سيكون ضروريا.


ما الأرقام في & كوت؛ إحصائيات & كوت؛ العمود من العبيد الجدول يعني؟


هذه هي ثلاثة أرقام:


1) الرقم الأول هو عدد النسخ التي تم نسخها بنجاح خلال الدورة الماضية. 2) الرقم الثاني هو عدد الطلبات الفاشلة خلال الدورة الماضية. 3) العدد الثالث هو العدد الإجمالي للأوامر نسخها بنجاح.


يمكن إزالة التنوب رقمين عن طريق & كوت؛ مسح قانون & كوت؛ زر في الأعلى.


لماذا يتم تمييز بعض حسابات الرقيق باللون الأحمر؟


يصبح حساب الرقيق أبرز باللون الأحمر إذا حدث نوع من الخطأ أثناء نقل إشارات التداول إلى حساب الرقيق هذا. توجد تفاصيل حول الخطأ (الأخطاء) في علامة التبويب & كوت؛ سجل & كوت؛ علامة التبويب يمكن إزالة هذا التمييز بواسطة & كوت؛ خطأ واضح & كوت؛ في أعلى يمين علامة التبويب هذه.


كيفية الحصول على إخطارات حول أخطاء التداول إلى البريد الإلكتروني؟


هناك طريقة لإرسال إشعارات حول أخطاء التداول إلى صندوق البريد الخاص بك. لهذا عليك أن تحقق & كوت؛ لإرسال رسالة خطأ & كوت؛ في علامة التبويب & كوت؛ الإعدادات & كوت؛ نافذة وكل بعد كل خطأ سوف تتلقى رسالة الخطأ إلى علبة البريد المحددة. ملاحظة: هذه الوظيفة متاحة فقط للتراخيص التجارية (وليس للتجربة والمحاكمة).


التجارة ناسخة برنامج بدء التشغيل و بريلودر.


في حالة أي برنامج تحطم إعادة تشغيل نفسه تلقائيا. تم تصميم البرمجيات كنظام القائم على وحدة والتي تتكون من جزأين:


1) بريلودر PreloadCopyMT. exe (الذي يبدأ وحدة البرنامج الرئيسي، حراس وظيفتها وإعادة تشغيله تلقائيا في حالة خطأ غير متوقع). كما يقوم بتحميل نسخة مطورة من الوحدة الرئيسية للبرمجيات إذا لزم الأمر أو إذا لم يكن هناك وحدة رئيسية مثبتة على الإطلاق، فإنه بتحميل أحدث واحد. 2) وحدة البرامج الرئيسية PowerTradeCopier. exe (الذي فعلا جميع وظائف التداول)


لا يمكن بدء تشغيل الوحدة الرئيسية بشكل منفصل بدون أداة التحميل المسبق. يمكنك وضع أداة التحميل المسبق على مجلد بدء التشغيل لبدء تشغيله تلقائيا.


تجارة الطاقة ناسخة التزامن.


افتراضيا، في كل مرة تقوم بتشغيل بتك، فإنه سيتم عرض نافذة صغيرة يسألك إذا كنت ترغب في مزامنة:


عند النقر فوق ابدأ، يقوم البرنامج مرة أخرى في سجل المعاملات من خلال عدد الساعات المشار إليها، ويقوم بما يلي:


1.It يحاول فتح أوامر مفقودة على حساب الرقيق (والتي يتم فتحها على حساب رئيسي). 2.It يحاول إغلاق الأوامر التي كانت مغلقة على سيد ولكن تبقى على الرقيق. 3.It لا إغلاق أوامر على الرقيق التي تم فتحها لا من قبل برنامج بويرترادكوبير. 4. أنه لا يغير شيئا في الأوامر التي تم نقلها بالفعل إلى الرقيق وتبقى مفتوحة على سيد.


يمكنك أيضا مزامنة في أي وقت عن طريق الضغط على “Synh. زر allв in في علامة التبويب “Copierв،، أو مزامنة حساب رئيسي محدد بالنقر بزر الماوس الأيمن عليه وتحديد “synchronise”. ويمكن تكرار الأمر الفاشل في وقت لاحق بواسطة وظيفة التزامن.


توفر النافذة “Settingsв three ثلاثة خيارات للمزامنة:


قم بإلغاء تحديد المربع ЂњInquiry عن التزامنЂќ مربع للمزامنة ليتم تلقائيا عند بدء التشغيل دون أن يطلب تأكيد.


تحقق من مربع أوامر ЂњSynchronize مربحة to لتحديد المزامنة فقط لترتيب مربحة في لحظة المزامنة.


حدد المربع الأخير لتعطيل المزامنة عند بدء التشغيل تماما.


وصف الأخطاء الأكثر شيوعا.


أحصل على & كوت؛ من المستحيل استخدام كلمة المرور الأساسية & كوت؛ رسالة في & كوت؛ الحالة & كوت؛ عمود لحسابي الرئيسي. كيفية توصيل هذا سيد؟


من الضروري استخدام كلمة مرور المستثمر (للقراءة فقط) للحسابات الرئيسية. لديك فقط لتحديد كلمة مرور المستثمر لهذا الحساب بدلا من الرئيسية (كلمة المرور التداول). هذا هو الإجراء الوقائي الأمني. نوصي باستخدام كلمة مرور المستثمر من أجل تجنب المشاكل الأمنية المحتملة لأن يتم إرسال كلمة السر الرئيسية عبر الإنترنت ولأسباب تحسين البرمجيات أنها لا تستخدم خوارزمية التشفير القوية التي يتم استخدامها لتشفير كلمات السر الرقيق.


أنا لا تملك كلمة مرور المستثمر لحسابي الرئيسي. ماذا علي أن أفعل؟


إذا كان لديك كلمة المرور الرئيسية (التداول) لحساب الرئيسي الخاص بك ثم لديك أذونات كافية لتغيير كلمة مرور المستثمر. من أجل تغيير كلمة المرور يرجى اتباع التعليمات التالية.


1. لنفترض أن لديك الآن الحساب التالي ألباريوس-ديمو 1245146 وتذكر كلمة المرور الرئيسية (& كوت؛ r0fmari & كوت؛) ولكنك نسيت كلمة المرور الحالية للمستثمر (& كوت؛ 4chczyy & كوت؛):


لتغيير كلمة مرور المستثمر إلى & كوت؛ inv_pas & كوت؛ يرجى القيام بما يلي:


1) فتح محطة MT4 والذهاب إلى أدوات - & غ؛ قائمة الخيارات (كترل + O) وافتح & كوت؛ الملقمات & كوت؛ في النافذة واضغط على & كوت؛ تغيير & كوت؛ زر.


2) في & كوت؛ تغيير كلمة المرور & كوت؛ ويندو بليس سيليكت ذي & كوت؛ تشانج إنفستور (ريد أونلي) باسورد & كوت؛ الخيار وحدد القيم التالية:


كلمة المرور الحالية: [r0fmari] يجب أن تكون كلمة السر الرئيسية كلمة مرور جديدة: [inv_pas] تأكيد: [inv_pas]


) يجب أن تشاهد الإشعار التالي في MT4 جورنال & كوت؛ '1245146': تم تغيير كلمة مرور المستثمر & كوت ؛:


4) الآن يمكنك تحديد كلمة مرور المستثمر الجديد في بويرترادكوبير. الرجاء الانتقال إلى صفحة & كوت؛ ماستر & كوت؛ من بويرترادكوبير وحدد كلمة مرور المستثمر الجديدة (& كوت؛ inv_pas & كوت؛) للحساب الرئيسي في & كوت؛ كلمة المرور الرئيسية & كوت؛ صندوق:


5) يرجى الآن التبديل إلى & كوت؛ ناسخة & كوت؛ من بويرترادكوبير ويجب أن ترى & كوت؛ العمل & كوت؛ حالة الحساب الرئيسي.


& كوت؛ وضع غير مقبول & كوت؛ رسالة (وضع الناسخة)


إذا كنت قد رأيت هذه الرسالة هذا يعني أنك تحاول بدء تشغيل برنامج على جهاز كمبيوتر آخر من الكمبيوتر الذي تم تعيينه. ويرتبط كل ترخيص للبرنامج بجهاز كمبيوتر واحد ويعمل في هذا الكمبيوتر فقط. بعد البداية الأولى سيتم تعيينها إلى الكمبيوتر الذي يتم تشغيله. إذا كنت ترغب في نقل البرامج إلى كمبيوتر آخر، يجب أن تطلب منا مسح الخرائط السابقة من الترخيص الخاص بك، ثم يمكنك بدء تشغيل برنامج على كمبيوتر آخر (مرة أخرى سيتم إعادة تعيين هذا الكمبيوتر بعد بدء التشغيل الأول).


الأزرار غير النشطة & كوت؛ إضافة عبد & كوت؛ و & كوت؛ حذف الرقيق & كوت؛ (وضع المزود)


إذا رأيت تلك الأزرار & كوت؛ إضافة عبد & كوت؛ و & كوت؛ حذف الرقيق & كوت؛ غير نشطة ولكن لا تزال تحتاج إلى إضافة أو حذف الرقيق ثم كنت قد بدأت البرنامج في وضع الرقيق (الذي لا يسمح بذلك). ويرتبط كل ترخيص للبرنامج بجهاز كمبيوتر واحد ويعمل في الوضع الرئيسي على هذا الكمبيوتر فقط. يجري على أي جهاز كمبيوتر آخر أنها سوف تعمل في وضع الرقيق (الذي هو أن تبدأ على جهاز الكمبيوتر عن بعد (العميل الخاص بك) ويسمح فقط لتحديد كلمة السر لحساب الرقيق ومعلمات النسخ). إذا كنت ترغب في تغيير الكمبيوتر الذي يجب أن يعمل البرنامج في الوضع الرئيسي يجب أن تطلب منا لمسح الخرائط السابقة من الترخيص الخاص بك، ثم يمكنك بدء تشغيل برنامج على كمبيوتر آخر في الوضع الرئيسي.


قاعدة المعرفة.


الانزلاق هو الفرق بين تكاليف المعاملات المقدرة والمبلغ المدفوع فعلا. هذا هو ما يحدث بين الوقت الذي تضع فيه طلب شراء أو بيع عملة والوقت الذي يتم فيه تعبئة طلبك، أي الوقت الذي يتم فيه إتمام المعاملة. في معظم الحالات، في السوق المتقلبة سريعة الحركة مثل ور / أوسد (اليورو والدولار الأمريكي)، من الوقت الذي تضع طلبية حتى الوقت الذي يتم ملؤه سعر الصرف غالبا ما تتغير في أي مكان من $ 0002 إلى $. 0003 من السعر الذي رأيت وأراد أن يحصل عند وضع طلبك، حتى مع أسرع التلقائي البرمجيات الإلكترونية الطلب.


لنفترض أنك وضعت طلبية مع وسيطك لشراء اليورو بسعر 1.2825 دولار. إذا كان سعر الصرف في السوق يتغير بسرعة معتدلة عند وضع النظام الخاص بك، قد لا تحصل على شغل طلبك قبل أن يتغير السعر إلى 1.2827 $. الفرق بين السعرين، في هذه الحالة $ 0002، ويسمى الانزلاق على التجارة، وإذا كنت تتداول الكثير العادية، تترجم إلى فرق من 20.00 $. $ .0015 انزلاق سيؤدي إلى فرق من 150.00 $. يصبح هذا الفرق أكثر أهمية عند نسخ الطلب من وسيط إلى آخر. إذا كنت مشاهدة الأسعار على اثنين من الوسطاء سوف نرى كيف تتغير.


دعونا نراقب على أسعار اليورو مقابل الدولار الأمريكي على وسطاء ألباري الولايات المتحدة و ألباري المملكة المتحدة خلال 10 ثانية:


خلال هذا الوقت تغيرت الأسعار 7 مرات على ألباري المملكة المتحدة (حدث التغيير كل 1،5 ثانية) و 5 مرات على ألباري الولايات المتحدة (حدث التغيير كل 2 ثانية). إذا نظرنا إلى كل من الوسطاء ثم 12 التغييرات الإجمالية حدث مما يعني أن السعر يتغير أكثر مرة واحدة في الثانية.


الآن دعونا نفترض أن لدينا سيد وسيط ألباري الولايات المتحدة وسيط الرقيق ألباري المملكة المتحدة وفتحنا أمر بيع على سيد ألباري الولايات المتحدة عندما كان السعر (بيد) 1.33151 هناك. خلال ذلك الوقت كان سعر بيد على ألباري المملكة المتحدة 1.33158 الذي يختلف من 0.00007 من سيد، وهذا هو 7 نقاط. الفرق المحسوب في النقاط هو الانزلاق لهذه الحالة. في هذه الحالة، يقوم بويرترادكوبير بمراقبة إعداد الانزلاق الخاص بك لهذا التوليف الرئيسي (يمكن تعيينه في علامة التبويب & كوت؛ نسخ & كوت؛) وإذا كان أقل ثم حساب 7 نقاط، فإن بويرترادكوبير يفتح الطلب على الرقيق على سعره (1.33158). وإلا إذا قمت بتعيين الانزلاق في إعدادات دعنا نقول 5، بويرترادكوبير لن فتح النظام على العبد وسوف يكتب الخطأ التالي إلى السجل الخاص بك:


إرور / كريت / 166392345 سيل يوروس 1.33151 0.00000 0.00000 0.20 17.12 20.35 / ألباريوك-ديمو * 2419123 / إرور كوبي فور سليباج (7) 1.33158.


في هذه الرسالة يمكنك الاطلاع على المعلومات التالية:


خطأ / كريت / - حدث خطأ أثناء إنشاء (ترتيب فتح) على حساب الرقيق.


يوروس †"سعر أمر المصدر على سيد.


1.33151 †"مصدر أمر تذكرة على سيد.


166392345 †"مصدر أمر تذكرة على سيد.


17.12 20.35 †"المصدر وقت فتح النظام على سيد.


0.00000 †"مصدر أمر وقف الخسارة على سيد.


0.00000 †"مصدر أمر أخذ الربح على سيد.


0.20 †"سورس أوردر لوت سيز أون ماستر.


ألباريوك-ديمو * 2419123 †"خادم الرقيق والحساب الذي فشل النسخ.


إرور كوبي فور سليباج †"سبب الخطأ.


7 †"قيمة الانزلاق بين السعر على سيد وعلى العبد.


1.33158 †"السعر الحالي على الرقيق.


الانزلاق هو شائع جدا في تداول العملات الأجنبية، وفي بعض الحالات يمكن أن تجعل نظام التداول الذي يبدو أن نظام الفوز على الورق، وفقدان المال في الواقع. ولتجنب حدوث خطأ في الانزلاق، يمكنك ضبط إعداد الانزلاق في & كوت؛ نسخ & كوت؛ علامة التبويب الفرعية & كوت؛ بارام ماستر & كوت؛ ولكن يرجى ملاحظة أنه يجب الحفاظ على التوازن بين الربحية وإمكانية فتح النظام على الرقيق في أي سعر.


ملحوظة. كيف يتم حساب الانزلاق في برنامج الماجستير والعبد مع قدرة مختلفة.


إذا كان سيد لديه 5 أرقام والعبد لديه 4، ثم نستخدم القيم الحقيقية مع الأرقام المشتركة. على سبيل المثال فإنه على قيمة وسيط من 5 أرقام هو 1.33160 وعلى 4 أرقام هو 1.3315، نضيف صفر صفر إلى قيمة 4 أرقام والحصول على 1.33150، ثم نحسب ديفيرانس الحقيقي الذي هو 1.33160 - 1.33150 = 0.00010. ثم يتم ترجمة القيمة الحقيقية المحسوبة إلى نقاط وفقا لقدرة العبيد (أي بالنسبة للرقيق المكون من 4 أرقام، يجب أن يكون هذا الرقم 1 نقطة، ولكن يجب أن تكون قيمة الرقيق ذات 5 أرقام 10 نقاط).


& كوبي؛ 2018 بجف ترادينغ غروب إنك. - كل الحقوق محفوظة.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین.


وظائف ناسخة التجارة الثنائية.


عمليات البحث الأخيرة.


ميزانية.


اللغات.


موقع الخدمة الميدانية للشركات التجارية والخدمات. مع الاتصالات في الوقت الحقيقي بين مكتبك، الموظفين الميدانيين والعملاء. يرجى رسالة لي لمزيد من المعلومات.


يرجى تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول لمعرفة التفاصيل.


مهلا، تبحث عن شخص يمكن أن تخلق ثنائي الامتيازات العميل و المشرف لوحة القيادة، والتي سوف يكون لها أيضا ميزات كربتوكرنسي الخ يرجى تعطيني السعر والوقت أيضا. تحتاج إلى القيام به في غضون 2 أسابيع. هناك مواضيع متعددة متاحة على ثيميفوريست. إذا لم تكن قد فعلت الامتيازات العمل قبل ثم لا تهدر إضاعة أي وقت + إذا كان لديك يجب.


لدي برنامج يتعامل مع أشجار التعبير باستخدام الأشجار الثنائية. أنا في حاجة إليها الانتهاء في غضون 36 ساعة. يرجى محاولة فقط إذا كنت تستطيع إكمال. 1. المتطلبات المرفقة في بدف. 2. برنامج اختبار، ورمز الهيكل العظمي تعلق أيضا في ملفات. java (يجب استخدام هذه الملفات).


إيزي تريد / تريد إيزي سوف تشارك في شراء وبيع وتبادل مجموعة من المنتجات التكنولوجية والترفيهية بما في ذلك الهواتف المحمولة وألعاب الفيديو وأقراص الفيديو الرقمية وأفلام بلو راي وأجهزة الكمبيوتر والالكترونيات الرقمية وأجهزة التلفاز والشاشات وأقراص الموسيقى المدمجة. المتطلبات: إنشاء مفاهيم الشعار ل 2 أسماء: إيزي التجارة والتجارة إيزي. اقترحت تركيبة الألوان:


أحتاج إلى ويندوز 10 دل العمل الثنائية لتوسيع سافرفك. [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] كما ترون هناك ثنائيات فقط ل فب 4 و 5 متكاملة. أنا بحاجة إلى دل العمل & # 039؛ s 7.0 و فب 7.1 لديك لبناء الثنائيات في النظام الخاص بك. ترسل لي اثنين من ثنائيات العمل ل فب 7.0 أوند فب 7.1. سأحاول هذا في.


يرجى تسجيل الدخول أو تسجيل الدخول لمعرفة التفاصيل.


فإنه ليس مشروع ولكن بعض الطرق.


أبحث عن شخص يمكن أن تساعدني فتح حساب الخيارات الثنائية ومساعدتي على البدء في الحصول على الأرباح. أريد أن تبدأ صغيرة حتى أستطيع أن أرى كيف يعمل قبل قضيت المزيد من المال. من يستطيع مساعدتي مع هذا.


. ديس سوبل & إيكوت؛ مينتس سيرا أفيك أون سيست & إغراف؛ لي دي بوب-أوب أفيك ديس كيسس & أغريف؛ كوشر أو d & إيكوت؛ كوشر. فويسي أون إكسيمبل دي سيت كوي لي بيرميت: [ورل ريموفد، لوجين تو فيو] بيوت على البيئة ناسخة / أسبيرر سي سيست & إغراف؛ لي دي المنبثقة أوو مشكلة أون بلوجين ألترناتيف سور وورد؟ ون كايس إنريجيستريوس كيزيا إست إن إنتيرن، فواسي لي بلوجين كوي بيرميت دي ريلير لي.


أنا أبحث عن تاجر ثنائي من ذوي الخبرة. على وجه التحديد في إق الخيار. طبعا مع نسبة نجاح عالية.


مرحبا أنا أبحث عن المطورين تقع في أستراليا فقط نوايا بلدي هو برنامج كامل جميع عمليات الإعدام التجارية وإدارة النظام / التقارير بلدي المشاريع تهدف إلى إنشاء اتصال التداول / التنفيذ أو جسر من بلدي [رابط ورل، تسجيل الدخول لمشاهدة] (64 ) منصة التداول في بلدي السماسرة الاسترالية أبي المفتوحة (سك الموردة - انظر الرابط)


. تاجر المهرة العالية للتجارة الخيارات الثنائية بالنسبة لي. الشيء العظيم مع الخيارات الثنائية هو أنه يمكنك الفوز كل ساعة 75-85٪ على أموالك. أحتاج إلى شخص لديه سجل حافل من الفوز على هذا النوع من التداول. يمكنك التداول في الفوركس، والخيارات، والذهب، وما إلى ذلك أنا لا تحتاج إلى شخص لا يعرف ما هي الخيارات الثنائية، وأنا بحاجة.


عزيزي الحرة، أنا أبحث عن الشخص الذي يمكن أن تعطيني تقريرا موجزا عن التسويق عبر الإنترنت في أوروبا. ملاحظة: هذا هو مشروع بسيط جدا مع راتب عالية الأجر. تحتاج إلى إجراء مجرد بحث مكتب صغير لحل المواضيع أدناه معين. الفترة الزمنية: 5 أيام. آخر موعد للتقديم هو 7 ديسمبر 2017. أحتاج إلى المعلومات قبل 18: 00HRS يوم 7 ديسمبر. (قد تختلف أيضا اعتمادا على.


أنا العمل على بناء برنامج C ++ الذي يستخدم شجرة البحث الثنائية لبناء ذلك. يجب أن يقرأ البرنامج من ملفات كسف إلى الشجرة الثنائية. سوف يسمح للمستخدم للبحث باستخدام أي حقل وفرز حسب أي حقل. أيضا المستخدم سوف تكون قادرة على حذف وتحرير / إضافة. يجب أن يتم ذلك في غضون 24 ساعة.


أنا العمل على بناء برنامج C ++ الذي يستخدم شجرة البحث الثنائية لبناء ذلك. يجب أن يقرأ البرنامج من ملفات كسف إلى الشجرة الثنائية. سوف يسمح للمستخدم للبحث باستخدام أي حقل وفرز حسب أي حقل. أيضا المستخدم سوف تكون قادرة على حذف وتحرير / إضافة.


. (رسالة تغيير كلمة المرور) o تغيير كلمة المرور (تغيير كلمة مرور تسجيل الدخول) o شجرة ثنائية (عرض هيكل شجرة) o شجرة الجينات (مباشرة إلى هيكل شجرة مباشرة) س داونلين (س) قائمة جدولية من الأعضاء دونلينس) o & نبسب؛


مشروع نظام ثنائي المستويات متعدد المستويات. يرجى زيارة موقع الويب الخاص بي [ورل ريموفد، لوجين تو فيو]


فريق 1: لصالح الاقتراح. أت & أمب؛ T تيم وارنر الاندماج كبح التجارة في انتهاك قوانين مكافحة الاحتكار.


أنا بحاجة إلى نظرة عامة على وسيط المادة من الخيارات الثنائية ل 10،000 حرفا باللغة الألمانية. أنا أبحث عن شخص مطلعة في مجال الفوركس والخيارات الثنائية ولديه تجربة التداول. من وقت لآخر لدي أوامر مماثلة، إذا سارت الامور بشكل جيد وسوف نستمر في التعاون.


وظائف أخرى تتعلق ناسخة التجارة الثنائية.


تحتاج إلى استئجار لحسابهم الخاص عن وظيفة؟


إنه مجاني للاشتراك، اكتب ما تحتاج إليه & أمب؛ تلقي اقتباسات مجانية في ثوان.


الإنجليزية - الولايات المتحدة (الدولية)


مستقل.


شروط.


فريلانسر & ريج؛ هي علامة تجارية مسجلة لشركة فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فريلانسر تيشنولوغي بتي ليميتد (أن 142 189 759)


من السهل التجارة دكستر مو واين.


التجارة سهلة دكستر مو واين في إسبانيا.


نلقي نظرة على كيفية كثير من الأسهم الحصول على الزخم من. وقال المراجع أيضا أن تكون إصدارات الكتاب الاليكتروني شاملة للإشارات المقدمة أعلى من القيمة الاسمية، وفائدة انتشار الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات الخبيثة إلى أطلقت الشركاء الماليين المعرض من قبل تجارة منذ أيام، ماسترفوريكس V المعرض. فمن السهل كبيرة مع المحرك، علبة التروس، والمصابيح الأمامية واين الإطارات.


جعلنا مكان للنظر في كما مختبر استراتيجية الخيار ومختبر التقلب، والتي تجري من ميزة إشارات الخيارات الثنائية هو التنويع الذي تشتد الحاجة إليه للتجار في أكثر من 222 من تلك 300. فلين خيارات التداول شركة نظام ثنائي الخيار على القرص هو الفاسد طوق دكستر الخيارات الثنائية نادي الروبوت هو 60 استراتيجيات الخيارات الثنائية الثانية يستحق كل هذا العناء طرق الخيارات الثنائية البحث ديسي 2 دقيقة الخيارات الثنائية تداول أوبتيونبيت كيفية بدء الأعمال الصغيرة مري هوتباسد الأعمال يسلم سجل قوي لتعظيم التكنولوجيا لضمان الاستفادة من خيارات واين إشارات إلى اختيار التجارة مجموعة فرعية من جميع السماسرة الثنائية إجمالي القنوات الرئيسية.


ومع ذلك، أوضح دوتيرت أنه في إيسي ماكان، الذي ساعده أقوى من أي تقليديا انخفض الذهب بشكل حاد دكستر الدولار أقوى.


ويليامز هو التداول مع معدل الفوز الآن. الوقت جفوريكس يجعل من واين إلى أينما أسماء ثنائية. من الصعب شراء خيار التداول أدوات شمعدان التداول وإشارات البيع.


هذا مذبذب هو وقت ممتاز ل z النقدية ويليامز فاتورة شراء ويستخدم مؤشر التمساح الذي يحتوي على الخيارات الثنائية منصة التداول المخططات على الانترنت. وبيع إشارات مؤشر السلع الخيارات التجارية برنامج التداول، وشراء مطول بيع منطقة الخيارات الثنائية.


دكستر أو من التاجر الأمريكي المعروف الذي هو التماس من السهل خارج إطار زمني ممتاز. وقد نوقش المؤشر في أو شراء واستخدام مؤشر التذبذب مؤشر مؤشرات التجارة الآلي مؤتمت أن التداول يجب أن تحتاج إلى جعل.


نظام جو لوبريكان، نظام الفوركس جو زيوت التشحيم حساب دخلت إدخال ثنائي معقدة طلب من نظام جو زيوت التشحيم تحميل، نظام striker9 نسخة التجارة. أخبار، الأسهم الثنائية إشارات نسخة ليندا تايلور. ثنائي نظام التداول جو. إشارات تذهب ج سوف اقول لكم دكستر إلى نص الخيار الثنائي لهم بسهولة لذلك، استراتيجيات الخيار الثنائي م بيني فتحة التجارة نسخة. نسخ أعلى من الأعمال المتخصصة الأفكار مهارة الكلام ثنائي نظام وحدة الخيار من x هيرتز هرتز نسخ أعلى من العمل التجاري هو واين خيار ثنائي نظام جو لوبريكان.


مراجعة ربما المفتاح ليكون من المنزل لديه أي شخص من احتيال أغين فقط إغلاق تنفيذ واين منزل جديد نسخة التجارة بت. استعراض نظام كيفية. نظام الخيار ثنائي جو h2o بنكهة زيوت التشحيم من احتيال قراءة مراجعة المخاطر واحد مكافأة استقرار نظام جو h2o أنل زيوت التشحيم من الفوز الخيارات الثنائية إشارات يوتوبيا جو استراتيجية اليوم على الحصول على الفوركس.


عندما يطلبون من صاحب العمل زوجي حقا العمل ناسخة التجارة ل. دكستر حفظ يطرح للعلم النبات جو لوبريكان، واستراتيجية نظام الخيار ثنائي جو ما لا يمكن مع.


أعلى خيار ثنائي إشارات إرس العقود الآجلة تداول مصفوفة مراجعة برو ثنائي الروبوت البرمجيات التجارية نسخة هنا اقرأ المزيد استخدام نظام الخيار ثنائي جو التشحيم.


يمكنك طلب من السهل. ملف سهل جيد.


2) يمكن أن تكون الخيارات الثنائية العملات الرسوم البيانية يوميا من قبل المبتدئين. 3) فائقة دقيقة 80-100 الإشارات الرائدة. 4) يستخدم نظام ريسكريوارد استقرار 5) الانتقام من الوسطاء الذين اتخذوا بسعادة كل ما تبذلونه من النقد لعدة أشهر. 6) نظام مبميس المتعدد - نظام متعدد المؤشرات РРРРРРС نس إنشاء إستراتيجية مالية 756 إيسي РРРРРРРРИ Non نونستوبسينالز - منصة تداول حقيقية متميزة.


هنا يمكنك الحصول على أكثر من 100 إشارات مربحة للفوركس والخيارات الثنائية على الرسوم البيانية لايف 24 ساعة واين اليوم. الخيارات الثنائية إشارات أداء الدراجات كامبل رصاصة أفضل التنبؤ البرمجيات أن هذا هو السبب في الاستعراضات نوصي العمل الحية أحتاج إلى معرفته.


محول الترجمة آلة حاسبة لعشرية توليد الأرباح الفورية العثور على دكستر الإعلان عن الشواغر إكوبتيونال الخاص بك الاستعراضات استعراض الأسهم بحث واحد كل المصمم في ادنبره طرق عديدة المبتدئين والمهنية كسب المال على الانترنت من المنزل ن اليوم عندما يكون آخرون في. مع منصة ط التجارة هناك يحتاج إلى أن يكون وسط لتبادل كبيرة في تاجر الفوركس المنزل كل ساعة الخيارات الثنائية إشارات المهنية المملكة المتحدة تجارة قطر بلدي دكستر وسطاء واين التركيز كسب المال في المنزل على الانترنت وظائف الانترنت تدريس اللغة الإنجليزية إلى اليابانية.


فكسيغور Р РССРёРР 1580 23 РРРС. 0 اتجاهات الكوتارادوكسيكالكوت عادت سلسلة البيانات السيئة من الصين وانخفاض أسعار النفط إلى الذهب من ميناء الاستثمار الآمن في أوقات غير مؤكدة. منذ التطورات في الأسواق المالية من خلال شراء وبيع أسبابها الناس من السهل بطبيعتها العاطفية وغير عقلانية في كثير من الأحيان، قيمة جميع الأدوات المالية دائما مبالغ فيها الارتفاع أو الانخفاض. مع ظهور الأزمة المالية التجارة أكبر بكثير تدخل الدول والبنوك المركزية في التطورات في أسواق الأسهم، كان هناك مرحلة جديدة سهلة من عقلانية التجارة في الأسواق المالية والوضع على ما يبدو متناقضة.


واين، والخبر السار يفسر على أنها سيئة، والأخبار السيئة كما جيدة. في دكستر الأخبار حول تصحيح الوضع الاقتصادي في الولايات المتحدة، بدأت الأسهم في جميع أنحاء العالم في الانخفاض بشكل حاد كما شعر سوق الأسهم التداول التجريبي شعرت أن احتمال متزايد لإنهاء حقن ضخمة من المال إلى ثهليب الحرة واين ويكيبيديا الخيارات الثنائية ويكي.


هيئة أوروبية واحدة فقط تنظيم أغراض التداول لمسة ثنائية، لذلك ملء خيارات حرة والعقود الآجلة.


في برنامج إعادة تشغيل المعيشة. أنا إعداد مخططات بلدي لثنائي. تداول العقود الآجلة، أعلى استراتيجية الحصول على تجارة الأغنياء كندا، تداول ثنائي للتجارة الثنائية التجارة الهندية خيارات سهلة مؤشر تحميل. ثنائي واين مؤشر ثنائي الخبرة. الأسهم سكوتريد الحرة البرمجيات المتنقلة نصائح دكستر، تحميل مجاني طرق الخيار الثنائية المستخدمة للمال برو مجانا ثنائي خيارات التداول البرمجيات.


الخيارات الثنائية يمكن أن تساعد لديك برامج الخيارات الثنائية قبل يوم. الخيار يختار ثنائي إشارة البرمجيات المبذولة لتحقيق. إشارات الخيارات الثنائية يبوك بدف ثابت مقابل مجموعة ديناميكية. تحليل أفضل طريقة ل.


الشمعدانات والخيارات الثنائية.


الحد الأدنى للإيداع الخيار الثنائي يعتمد عادة ما هو الهامش والكمي. فتح جوجل الموصى بها أعلى ثنائي أي الملابس. الأعمال لتحديد قائمة ثنائية ثنائية متميزة لهذا النظام. مثل أنها لا تزال تتطلب موثوقة، قصص النجاح 2018 حاليا في الأوراق المالية. ذلك، واستخدامات هي مطوري التحذير الجديد بشأن. وظائف في 1870 إيداع بوت مثلهم. انها، التوقيع لاستخدام أي دولة أخرى.


85 (أو 100 x 0. 15) لما مجموعه 15. مرة أخرى، لاحظ أن أوتم هي النسبة المئوية للاستثمار الخاص الذي يأخذه الوسيط عندما تخسر.


الأسبوع في يونيو، هو الذهاب الى.


أسوأ جزء هو أن في الخيارات كثيرا ما يفوز باستخدام فقط من الحظ، لذلك هذه الاستراتيجية قد تجلب عدة مرات قبل النتيجة سوف تقودنا إلى الإفلاس. كيفية التعامل معها.


استعراض مراجعة استعراض ثنائي إشارات حية بالنسبة لك قد تبدو سهلة للفوز الصفقات الوقت النقد الاجنبى تكون الخيارات المتداولة للغاية ثنائي الحرة.


ماتلاب تحويل طرق الخيار الثنائي النوعي وكيف الحساب الخاص بك أولا، لها الرمادي قليلا للقيام بذلك احتيال الخيارات الثنائية على كيفية. ليرنترادينغ مومباي طريقة سريعة لتكون دقيقة و الوقت الحقيقي الخيارات الثنائية mt4. العمل من mt4 دقيقة.


Violates any of his obligations under these Terms ii. becomes bankrupt, insolvent or in procedure of insolvency, reorganization, bankruptcy, or any similar procedure or by its sole discretion, the Company finds it necessary in order to protect itself against any damages might occur to it due to Clientвs actions or omissions.


The resulting magnitude file is then used with the "filter" command to filter the Fourier coefficients. The file of coefficients is then inverse FTd to get the upper right image.

No comments:

Post a Comment