Monday 26 February 2018

أعلى 10 وسطاء خيار ثنائي 2017


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية: قائمة أفضل تداول الوسطاء المواقع.


أدناه سوف تجد قائمة من أفضل 10 مواقع وسيط الخيارات الثنائية، لضمان العثور على واحد الذي يناسب احتياجاتك بالضبط سوف تجد المدرجة الأسواق المتاحة، والحد الأدنى والحد الأقصى للتداول حدود بالإضافة إلى الحد الأدنى من مبالغ الإيداع يمكنك جعلها في كل موقع منها .


لقد حصلنا أيضا على مراجعات متعمقة على العديد من وسطاء الخيارات الثنائية المميزين لذا يرجى إلقاء نظرة جيدة حول موقعنا.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


بدء تداول الخيارات الثنائية على الانترنت واختيار واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. فإنه من السهل العثور على أفضل وسيط ثنائي، إذا كنت تتبع تصنيفات الخبراء لدينا ومراجعات متعمقة. نحن نقدم مكافآت الاشتراك الحصري والحرف خالية من المخاطر للتجار الذين الاشتراك من خلال الروابط لدينا.


الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة تماما لكسب المال فقط من خلال الاستثمار في الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. أصبح استثمار الأموال عبر الإنترنت أكثر وأكثر شعبية على مر السنين، ليس فقط لأنه من السهل جدا، ولكن أيضا لأن هناك طرق أسرع لتحقيق أرباح ضخمة ثم مع الاستثمارات التقليدية.


نلقي نظرة على أفضل 10 أفضل وسطاء الخيارات الثنائية أدناه واختيار المفضلة لديك. تجار الولايات المتحدة لديهم صفحة خاصة مخصصة لهم، مع جميع الولايات المتحدة مرحبا وسطاء الخيارات الثنائية.


إنه ليس من غير المألوف أن يرى المستثمرون آلاف الدولارات شهريا. الخيارات الثنائية هي واحدة من هذه الطرق الاستثمارية شعبية و Top10BinaryOptions هو # 1 دليل تداول الخيارات الثنائية على الانترنت، من شأنها أن تساعدك على العثور على أفضل وسيط وأفضل مكافأة ترحيب.


أسيك الترخيص $ 50 كاشباك الترويجي.


سيسيك الترخيص 1 ضمان استعادة الأموال التجارية *


سيسيك الترخيص 3 المخاطر الحرة الصفقات.


سيسيك الترخيص الحصول على 3 مكافأة المحمية الصفقات.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي على أسهل شكل من أشكال التداول، وبالتالي العديد من المستثمرين يفضلون ذلك على الخيارات التقليدية. في هذا النوع من الخيارات، يجب على المتداول أن يقرر ما إذا كان سعر الأصل المالي سيرتفع أو ينخفض ​​في فترة زمنية معينة. اعتمادا على النتيجة يمكن للتاجر تحقيق ربح أو خسارة. تريد أن تبدأ مع الخيارات الثنائية؟ زيارة موقعنا TOP10 الصفحة حيث نحن قائمة أفضل مواقع وسيط ثنائي.


أحد الاختلافات الهامة هو أن الخيارات الثنائية تعطيك دفع كامل، بغض النظر عن مدى تنوعت الأسعار. في بعض الأحيان، قد يظل التاجر، على الرغم من أنه فقد التجارة، يحصل على جزء صغير من مبلغ العائد. دعنا نقول أنك وضعت 100 دولار على مادة عرض، تخسرها، وسيظل بإمكانك الحصول على 15 دولارا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) مرة أخرى.


وتقول أحدث التقارير عن رابطة العقود الآجلة المالية اليابانية (ففاج) أنه لا يزال هناك نمو غير كاف في سوق تداول الخيارات الثنائية في اليابان. ويبين تقرير ففاج أن أحجام التداول قد تنخفض كل شهر والمزيد من الحسابات تسير في حالة غير نشطة. عندما الخيارات الثنائية & # 8230؛


إيكوبتيون لديها رمز مكافأة جديدة للمودعين الذين يقررون التجارة مع إيكوبتيون في يونيو 2018. تحديث: إق الخيار لا تقدم أي مزيد من المكافآت للتجار. أيضا هناك خطر فقدان رأس المال الخاص بك عند الاستثمار في الخيارات الثنائية. استخدام رمز المكافأة JUnEFB2018 والاشتراك & # 8230؛


31 أغسطس الوسطاء الكنديين 11 يوليو نيتيلر وسطاء الخيارات الثنائية 7 يوليو استعراض بيناريمات 6 يوليو أليباي الخيارات الثنائية وسطاء 28 يونيو وين المالية.


تداول الخيارات الثنائية للمبتدئين.


تداول الخيارات الثنائية سهل التفسير. ثنائي يعني شيء يحتوي على جزأين. في الخيارات الثنائية سيتم منحك سعر البدء، بعد اختيار الأصل. لنفترض أن الدولار / اليورو هو 1.1 (1.1 دولار أمريكي = 1 يورو). كل ما عليك القيام به الآن هو أن تقرر ما إذا كان سعر العملات سوف تذهب صعودا أو هبوطا. لديك فقط هذين الخيارين، وبالتالي فإنه دعا ثنائي. في التداول ثنائي نسميها "بوت" إذا انخفض السعر و "كال" إذا كان السعر ترتفع. من المرجح أن ترى هاتين الكلمتين على موقع وسيط، بدلا من أوب أو دون.


وقت انتهاء الصلاحية هو عامل مهم آخر عند تداول ثنائي. من أجل الفوز، سيكون لديك لاختيار وقت انتهاء الصلاحية، مما يعني أنه سيتم احتساب العمل الخاص بك كال أو بوت فقط في لحظة جدا من انتهاء الوقت. يتيح القول أنك تشعر محظوظا، ومحاولة التجارة الثنائية 60 ثانية. وهذا يعني أنك سوف معرفة ما إذا كنت فاز أو فقدت بالضبط بعد هذه 60 ثانية. حتى لو قمت بتحديد كال (السعر سيرتفع) وسعر البداية ينخفض ​​في البداية، المهم هو أنه أعلى بعد 60 ثانية، مما كانت عليه في وقت بدء التجارة. حق بسيط؟


السماسرة في قائمة TOP10 لدينا يمكن أن تكون مشابهة جدا في بعض الجوانب ومختلفة جدا في جوانب أخرى. يجب عليك تجربة عدد قليل من السماسرة الخيارات الثنائية، قبل التمسك واحد. في النهاية قد ينزل إلى تفضيل شخصي، عند اختيار الموقع المفضل لديك.


كيفية العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


الخطوة الأولى لنجاح تداول الخيارات الثنائية هو العثور على وسيط موثوق بها، وهذا هو آمن ولديه سمعة كبيرة. بهذه الطريقة سوف تكون على يقين من أن أموالك في مكان آمن. معرفة ما لديك للبحث عن عند اختيار وسيط جيد. يرجى ملاحظة أن أحد الجوانب السلبية لا ينبغي أن يكون كافيا لإسقاط وسيط. يجب عليك جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن الوسطاء، ونحن سوف تساعدك مع هذا. موقعنا على الانترنت لديه كل المعلومات اللازمة التي يحتاجها التجار.


خاضعة للرقابة وسطاء الخيارات الثنائية: عندما تقرر أي وسيط للاشتراك مع، يجب عليك بالتأكيد البحث عن واحد منظم. معظم الوسطاء (باستثناء وسطاء الولايات المتحدة / كندا ودية) تنظمها سيسيك، قبرص ولكن هناك وكالات تنظيمية أخرى كذلك. وفيما يلي بعض الهيئات التنظيمية للوسطاء الخيارات الثنائية:


اسبانيا: كوميسيون ناسيونال ديل ميركادو دي فالوريس (نمف)


المملكة المتحدة: هيئة الخدمات المالية.


قبرص: لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات.


ألمانيا: بوندسانستالت فوير فينانزدينستليستونغساوفسيشت.


وهذا يعني أن هؤلاء الوسطاء يتبعون بعض المبادئ التوجيهية التي تشمل أمن أموالك (التي ينبغي أن تكون الأولوية رقم 1). والوسطاء المنظمون أكثر ثقة وأمانا، لذا يجب عليك دائما الذهاب إلى وسيط منظم بدلا من وسيط غير منظم.


لا ينظم وسطاء الخيارات الثنائية: لا يوجد خيار أمام التجار الأمريكيين. لا ينظم أي من الوسطاء الذين يقبلون التجار الأمريكيين. ولكن هناك خيارات جيدة للتجار الأمريكيين، مثل التجارة الاستوائية التي كانت موجودة لبعض الوقت، وقد ثبت أنها جديرة بالثقة. نلقي نظرة على جميع الولايات المتحدة ودية وسطاء الخيارات الثنائية.


دعم العملاء: غالبا ما يتم تجاهله، دعم العملاء ومدير حساب مخصص هي الجوانب الهامة أن تأخذ بعين الاعتبار عند اختيار وسيط الحق. موثوقة الخيارات الثنائية وسطاء مثل بانكديبيناري تقدم الدردشة الحية بالإضافة إلى الهاتف والبريد الإلكتروني. وهذا يعني أنه يمكنك الاتصال بهذا الوسيط في أي وقت مع أي مشاكل. الكازينوهات السيئة عادة ما يكون عنوان البريد الإلكتروني فقط، لأنها محاولة لافويس الاتصال المباشر مع العملاء.


المدفوعات والإيداع والسحب: عدد خيارات الإيداع ليس هو الشيء الوحيد الذي يجب أن تبحث عنه. معظم الوسطاء لديهم الكثير من خيارات الدفع، ولكن الحد الأدنى من مبالغ الإيداع عادة ما تختلف. يجب عليك أيضا البحث عن السحوبات السريعة لأن بعض السماسرة يستغرق 7+ أيام لمعالجة الانسحاب في حين أن السماسرة الآخرين يمكن معالجة هذه أسرع كثيرا. يجب عليك دائما تجنب المكافآت ترحيب على معظم الوسطاء. غالبا ما تكون قيود وشروط هذه المكافآت عالية جدا بحيث سيكون لديك صعوبة في سحب المكاسب الخاصة بك. إذا كنت تقرأ تعليقات سيئة عن وسيط موثوق به، انها عادة بسبب هذه المكافآت ترحيب. لا تقبل المكافآت إلا إذا كنت متأكدا 100٪ من الشروط.


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


أبدا الانضمام إلى موقع وسيط دون قراءة بعض الاستعراضات أولا. في بعض الأحيان الاستعراضات سوف تختلف من الموقع إلى الموقع، ولكن هذا هو أساسا بسبب التجار الغاضبين الذين إيداع وتفقد كل أموالهم في فترة قصيرة من الزمن. في هذه الحالة حتى أفضل منصات التداول قد تتلقى ملاحظات سلبية. يجب تجاهل هذه الأنواع من التقييمات والبحث عن تقييمات مشروعة. بالطبع أن كسب المال هو أكثر متعة، ولكن يمكنك أيضا أن تفقد في بعض الأحيان.


المفتاح هو عدم استثمار كل من أموالك على أصل واحد، ولكن بدلا من ذلك على أصول متعددة للحد من المخاطر. نلقي نظرة على أفضل المواقع الثنائية أعلاه والانضمام واحد الذي يناسبك أفضل. هذه المواقع كلها مواقع موثوق بها ومرخصة.


أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


بانك دي بيناري لديه ما يكفي من الخبرة وسمعة ليكون لدينا # 1 وسيط. وهي واحدة من أقدم وأشهر وسطاء الخيارات الثنائية على شبكة الإنترنت، مع منصة كبيرة (الخيار بقعة)، ودعم العملاء ممتاز ومكافأة إيداع رهيبة.


انها ليست فقط لنا - مواقع المقارنة الأخرى رتبة هذا الوسيط باعتبارها واحدة من وسطاء Top3 كذلك. على هذا الوسيط يمكنك تداول الأسهم والمؤشرات والعملات والسلع، بالإضافة بانك دي ثنائي لديه نسخة المحمول كبيرة كذلك.


طرق الدفع - كيفية إيداع وسحب المال.


أول شيء تريد القيام به عند التسجيل على وسيط الخيارات الثنائية، هو إيداع بعض المال للبدء. كل وسيط لديه الحد الأدنى من مبلغ الإيداع، ولكن عادة ما يكون حوالي 250 $.


ولحسن الحظ فإن جميع الوسطاء لديهم العديد من وسائل الدفع، وأكثرها شعبية هي: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، وماستر كارد وما إلى ذلك)، والأسلاك المصرفية (الحد الأدنى للإيداع أعلى مع هذه الطريقة) والمحافظ الإلكترونية (سكريل، أو حتى في بعض الأحيان حتى باي بال). سيكون هناك خيارات دفع كافية للجميع.


سحب الفوز الخاص بك هو سهلا كما إيداع. كنت فقط انقر على زر السحب، وبعد بضع ساعات / أيام (اعتمادا على الوسيط وطريقة الدفع المختار) تحصل على المال الخاص من الوسيط.


أفضل مواقع التجارة الثنائية 2017 & # 8211؛ و البقية.


ربما كنت & # 8217؛ لا يزال التعلم عن التداول، أو ربما كنت على استعداد لاتخاذ الخطوة الأولى في سوق التداول كمبتدئ. لقد بحثنا في سوق تداول الخيارات الثنائية على نطاق واسع للمساعدة في جعل مهمتك في اختيار منصة أكثر بساطة.


كما كنت قد سمعت، والتداول مع الخيارات الثنائية هي طريقة واحدة للوصول الى الأسواق مع الحد الأدنى من تجربة التداول ولكن مع إمكانية حقيقية في نهاية المطاف مع بعض العوائد كبيرة. بالطبع، قبل أن تتمكن من بدء التداول، وسوف تحتاج إلى العثور على أفضل وسيط خيار ثنائي بالنسبة لك. هناك الكثير من السماسرة في صناعة تداول الخيارات الثنائية العملاقة. بطبيعة الحال، لا يمكن بالضرورة أن يقال وسيط واحد أن يكون صريح & # 8220؛ أفضل & # 8221؛ واحد مقابل آخر. ومع ذلك، ونحن نبذل قصارى جهدنا هنا لمراجعة جميع جوانب أفضل مواقع الخيارات الثنائية لمساعدتك على اتخاذ قرار. يتمثل دور موقعنا في العمل كدليل في هذه المهمة الساحقة في بعض الأحيان. من خلال اتباع هذه النصائح والتوصيات المفيدة، أنت & # 8217؛ مجرد نقرة واحدة من أفضل وسطاء التداول ثنائي. لذلك، دع & # 8217؛ s بدء.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


ما هو التداول مع الخيارات الثنائية؟


قبل الانتقال إلى جزء معين من بحثنا لأفضل وسطاء الخيارات الثنائية، فمن فكرة جيدة لإجراء مراجعة سريعة للمعرفة الخيارات الثنائية الخاصة بك، وأن تكون أكثر تحديدا - من النشاط تداول الخيارات الثنائية. لفهم التداول مع الخيارات الثنائية يجب أن تعرف، في البداية، ما هي الخيارات الثنائية. بشكل عام، فإن الخيار الثنائي هو فئة من الخيارات حيث تأتي المردود مع اثنين فقط من النتائج النهائية المحتملة. والنتيجة الأولى هي المبلغ الثابت للأموال التي اخترتها، في حين أن الآخر (السالب أو الخسارة) لا شيء على الإطلاق. كما يمكنك أن ترى تداول مع الثنائيات يختلف عن التداول في أسواق الفوركس العادية، مثل كبار وسطاء الفوركس تختلف عن الخيارات الثنائية منها، حيث في معظم الحالات قد تظهر بعض مجموعة مستمرة من العائد. التداول مع الخيارات الثنائية عادة ما تكون سريعة وبسيطة، مما يجعل هذه الطريقة من التداول مثيرة للاهتمام للغاية ومناسبة جدا للمبتدئين. وعلاوة على ذلك - نتائج تداول الخيارات الثنائية في دفعات سريعة نسبيا، في حين أن المخاطر قد تكون منخفضة جدا. حقيقة أنك إما الفوز، أو لا يفوز أي شيء يعني أن التداول مع الخيارات الثنائية يمكن اعتبار الطفل & # 8217؛ ق اللعب. ومع ذلك، لا نقلل من ضرورة التنبؤ الصحيح، متابعة مستمرة من أحدث الأخبار من السوق والمهارات التحليلية، لأن تداول الخيارات الثنائية لا يزال يتطلب منك التفكير والنظر، بدلا من المقامرة.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


ما هي خيارات السماسرة الثنائية؟


عندما يتعلق الأمر إلى أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، والنظر في جوهر ما توفره السماسرة الخيارات الثنائية في الواقع أمر لا بد منه. مثل كل الأشياء في الحياة، يحتاج المرء دائما للبحث في الموضوع قبل أن تكون قادرة على مقارنة التفاح مع التفاح. باختصار، وسطاء الخيارات الثنائية هي وساطة عادية والتي إما توفر فقط ميزات لتداول الخيارات الثنائية، أو تشمل طرق مختلفة للتداول - بما في ذلك الثنائيات. ومع ذلك، سيكون من الصحيح أيضا القول أنه عندما يتعلق الأمر بأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنها عادة ما تكون موجهة بالكامل إلى الثنائيات دون التعامل مع الأسواق الأخرى (على سبيل المثال الفوركس) على الإطلاق. يجب أن تكون على علم بأن وسطاء الخيارات الثنائية هي أيضا شركات الوساطة التي هي في معظم الحالات تعمل ومملوكة من قبل مقدمي الخدمات المالية الكبيرة أو الشركات. حجمها وسمعتها يوفر الشعور ضمان لمستخدميها، وكنت أتوقع بحق هذه الجوانب أن نناشد الناس الذين يتطلعون إلى الانضمام وسطاء الخيارات الثنائية. ونحن نوصي بشدة أن تتبع دليلنا من أجل إعطاء تجربة التداول الخاص بك أعلى مستويات الأمن والسلامة.


كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


إذا كنت تعتقد أننا سوف قائمة لك واحد وسيط الخيارات الثنائية التي تعتبر أفضل موقع الخيارات الثنائية، لا. والحقيقة هي أن عدد كبير من المواقع وبيئات التداول الجيدة التي معظمها العرض يجعل من المستحيل تسمية واحد أفضل موقع تجاري ثنائي أفضل. وعلاوة على ذلك - كما تعلمون مختلف التجار يفضلون أشياء مختلفة. إذا كنت مبتدئا في التداول مع الثنائيات، ميزات مثل واجهة سهلة الاستخدام والموثوقية هي أهم الأشياء التي تبحث عنها، ولكن الآخرين - التجار أكثر تقدما - ربما محاولة للبحث عن أنظمة مكافأة جيدة أو حتى منصات بديهية. ولكن بما أننا هنا لمساعدتك في تحسين في التداول مع الثنائيات وفي العثور على أفضل مواقع التداول الثنائية، ونحن لا يمكن أن تمر فقط لك دون إعطائك بعض التلميحات. ما نحن على وشك القيام به هو أن تظهر لك كيفية اختيار أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. لم تنجح مثل هذه المهمة في أن تكون صعبة على الإطلاق، إذا اتبعت نصيحتنا. لمعرفة المنابر الأكثر فائدة للتداول مع الثنائيات، تأكد من أن الخيارات الثنائية السماسرة قمت بمراجعة أو تأخذ في الاعتبار لديها ما يلي (أو على الأقل معظمها) الميزات:


سمعة ممتازة.


يقولون سمعة هو كل شيء، وعندما يتعلق الأمر الأعمال مع مواقع تداول الخيارات الثنائية نفس الشيء ينطبق. إذا تم ذكر وسيط من قبل المؤسسات الحرجة التي تشارك في المجال المالي، فمن المحتمل أن يكون من المفيد التحقق. ومع ذلك، فإن مثل هذه التوصيات الرسمية ليست المصادر الوحيدة للسماسرة الخيارات الثنائية مع سمعة جيدة. منتديات مختلفة، حيث يجمع المجتمع التجاري، يمكن أن تعطيك بعض الاتجاهات في العثور على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية، أيضا. بدلا من ذلك، بعض المواقع تداول الخيارات الثنائية لديها قسم على الصفحة الرسمية مع ردود الفعل من مستخدميها. وأخيرا، وليس آخرا، هناك العديد من مواقع التصنيف التي توجد للمقارنة بين الوسطاء المختلفين.


موثوقية ممتازة.


حتى تبدأ فعلا في استخدامها، لا يمكنك أن تكون متأكدا 100٪ أن بعض وسطاء الخيارات الثنائية موثوق بها على الرغم من أن هناك بعض الميزات التي قد تقودك إلى استنتاج أن هذه المواقع للتداول مع الثنائيات هي في الواقع موثوقة. في معظم الحالات، تتكون الموثوقية من أمرين رئيسيين. أولا وقبل كل شيء، فإنه إلزامي لأحد أفضل وسطاء خيار ثنائي أن تكون مرخصة رسميا من قبل السلطة الوطنية من البلد الذي يوجد فيه. ثانيا، وسيط موثوق به لتداول الخيارات الثنائية من المفترض أن توفر الحماية، لا توفر عملية احتيال. الحماية تغطي على حد سواء - البيانات الشخصية والمعاملات المالية - والعديد من وسطاء الخيارات الثنائية اليوم حتى مزدوجة المحمية. مثل هذا المثال هو أي من وسطاء الخيارات الثنائية التي يوجد مقرها في الاتحاد الأوروبي. في هذا المثال يتم تنظيم المنصة من قبل هيئة تنظيم الخدمات المالية الوطنية والاتحاد الأوروبي كهيئة مراقبة إضافية.


الوسطاء الآخرون (تحذير: لم يتم التحقق منه)


خدمات دعم العملاء الوظيفية.


يصبح موقع الويب بدون ممثلي دعم العملاء غير وظيفي على الإطلاق. والوسطاء الخيارات الثنائية ليست مجرد مواقع، ولكن منصات، حيث المال هو في الاستخدام المستمر. وهذا يعني أن خدمات دعم العملاء إلزامية وأفضل وسطاء الخيارات الثنائية تقدم لهم 24/7 وبعدة لغات. ومعظم المواقع في هذه الأيام تغطي اليوم كله، ولكن بالنسبة لتوافر لغات مختلفة، يتم توفيرها عموما من قبل شركات الوساطة التي تعمل بين السوق الدولية بأسرها من خلال تغطية جمهور أكبر وأكثر تنوعا. القدرة على الوصول إلى ممثلي دعم العملاء عبر عدة طرق الاتصال - على سبيل المثال، والمكالمات الهاتفية، ورسائل البريد الإلكتروني والفاكس والدردشة الحية وغيرها - بالإضافة إلى ذلك يوفر لك الثقة في حين يجري في الساحة التجارية.


منصة بديهية.


منصة هو الشيء الذي يجعل وسطاء الخيارات الثنائية العادية إما واحدة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية أو واحدة من المواقع السيئة تماما التي لن تجلب لك أي شيء، ولكن الأعصاب ومزاج سيئ. تأكد من أن البرنامج يستخدم وسيط من السهل بما فيه الكفاية للتعلم، بحيث أنك لن تفقد أي وقت يدرس كيف يعمل. ميزة بديهية هي أيضا مهمة جدا، لأنه بمجرد أن تصبح أكثر تقدما، سيتم اعتبار تنظيم جيد من النشاط تداول الخيارات الثنائية كما زائد بالنسبة لك. وأخيرا، وليس آخرا، أفضل وسطاء الخيارات الثنائية توفر منصات مع ميزات مختلفة ووسائل الراحة المفيدة. لا يمكننا سرد كل منهم، ولكن كلما كانوا أفضل وأسهل وسوف تصبح بالنسبة لك التجارة.


نظام مكافأة جذابة.


هناك قاعدة غير مكتوبة بين جمهور التداول، ووفقا لهذا كل من أفضل مواقع الخيارات الثنائية لديها أنواع المكافآت الأكثر جاذبية. ومن المنطقي أن المكافآت الجيدة هي كبيرة حقا، ولكن هذا المفهوم هو بالتأكيد ليست شيئا أن العديد من التجار الأكثر تقدما تتفق مع. أتعجب لماذا؟ حسنا، الجواب هو في الواقع بسيط. الشيء هو أن العديد من المنشأة حديثا أو ليست شعبية حتى الآن (والحيل، أيضا) وسطاء الخيارات الثنائية عادة ما تحتاج إلى استراتيجية لجذب المزيد من الزبائن. ويبدو أن نظام المكافآت المفيدة والمثيرة للاهتمام هو أداة عظيمة للحصول على اهتمام المتداول بأي وسيلة. ومع ذلك، ليس كل من هذه الخيارات الثنائية السماسرة هي موثوقة وجيدة كما نظام المكافآت الخاصة بهم. لذلك ما نحاول أن نقول لكم هو أنه في حال كنت تأتي على مكافآت ضخمة بشكل لا يصدق التي تقدمها وسيط الخيارات الثنائية، لا تسقط للفخ للتسجيل فورا لذلك. لا يوجد أي ضمان أن بقية الميزات وسيط على ما يرام. ومع ذلك، لا تزال الخيارات الثنائية وسطاء المكافآت واحدة من الأجزاء المفضلة لدينا من التداول.


وسائل راحة إضافية.


يتحدث عن المكافآت وارتباطها لبقية الميزات من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، فإنه من المهم أن نذكر بعض وسائل الراحة التي يجب أن ننظر أيضا. ميزات مثل مركز تعليم للمبتدئين في التداول مع الثنائيات، فضلا عن إضافات مثل مديري الحسابات الشخصية أو إمكانيات للتداول مع العشرات من الأصول هي أيضا مهمة جدا. وإذا كانت تظهر على الموقع كنت عضوا في، ثم تأكد من أنك عميل في واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


أين تجد أفضل وسيط الخيارات الثنائية؟


لدينا دليل النهائي لأفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية يستمر مع بعض الأفكار العملية والنصائح التي يمكن استخدامها من أجل العثور على أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. راجعهم لمعرفة ما إذا كان بإمكانهم مساعدتك في البحث.


تعرف على ما تبحث عنه & # 8211؛ يبحث مختلف التجار عن أشياء مختلفة في وسيط لتداول الخيارات الثنائية. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا، قد تفضل منصة بسيطة مع واجهة بديهية وربما، ومركز تعليم جيد للمساعدة في إجراء الاستراتيجية الخاصة بك مع نصائح الخبراء للتقدم في تداول الخيارات الثنائية. على الرغم من ذلك، على الجانب الآخر، إذا كنت تبحث عن خيارات ثنائية معينة - لمسة واحدة الخيارات الثنائية، 60 خيارات ثانية الخ - ثم، تصفية مرشح البحوث الخاصة بك. إجراء البحوث الخاصة بك & # 8211؛ بدء البحوث الخاصة بك للحصول على أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. انها ليست صعبة أو صعبة وعادة ما لا يستغرق الكثير من الوقت. منذ كنت تعرف بالفعل ما كنت تبحث عن - أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية مع أنواع الخيارات الخاصة والميزات - استخدامها ككلمات رئيسية وإدراجها في محرك البحث المتصفح الخاص بك. النتائج المقدمة سيكون بالتأكيد بعض من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية! التوصيات دائما الأفضل & # 8211؛ وجود توصيات لأفضل السماسرة الخيارات الثنائية هو أيضا بديل مفيد يمكنك الاستفادة من. يمكنك أن يوصي من قبل صديق لك، الذي كان في سوق تداول الخيارات الثنائية لفترة أطول والذين يمكن أن يكون على بينة من أنسب موقع للمبتدئين. سوف تأتي هذه التوصية مع مزايا منصة معينة، مما يوفر لك بعض البحوث. اقرأ تعليقاتنا المفيدة & # 8211؛ الخيارات الثنائية السماسرة استعراض كثيرة ويمكنك أن تأتي عليها في المنتديات للمجتمعات التداول وللمواقع بالمعلومات - مثل بلدنا. لا تتردد في قراءة الاستعراضات المفيدة التي من شأنها أن نشير لكم إيجابيات كل موقع مراجعة (في نهاية مراجعة المقال). وبالنظر إلى هذه الإيجابيات، يمكنك تحديد ما إذا كنت قد اكتشفت أخيرا أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية. اختبر بعض وسطاء الخيارات الثنائية & # 8211؛ وأخيرا، هناك واحد أكثر بديل لك للعثور على أكثر موثوقية واعدة وسطاء الخيارات الثنائية. على الرغم من أن محفوفة بالمخاطر قليلا، يجب أن تحاول هذه الطريقة، أيضا، لأنه بعد كل التعود على اتخاذ المخاطر هو جزء من وظيفة التداول الخاصة بك، وكذلك. ما نوصي به هو اختبار العديد من منصة الخيارات الثنائية. جعل قائمة المفضلة لديك التي قد تكون أفضل المقبلين الخيارات الثنائية السماسرة. تبدأ مع العناوين الأولى ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على الأكثر ربحية فيما بينها. انتباه - تجنب استثمار الكثير من المال حتى يمكنك التأكد من أن وسيط الخيارات الثنائية هو حقا نوع من النظام الأساسي الخاص بك.


كيفية مقارنة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية؟


أخيرا، وليس آخرا، عندما كنت فعلت مع قائمة من أفضل مواقع تداول الخيارات الثنائية، وسوف تحتاج لمقارنتها. إن كونك عضوا في عدد كبير جدا من مواقع الويب للتداول في وقت واحد ليست فكرة جيدة جدا - خاصة إذا كنت مبتدئا - لذلك من الأفضل الاستمرار في تصفية قائمتك لأفضل تفضيلات التداول الثنائية. النظر في الميزات التالية كمفاتيح لعملية المقارنة الخاصة بك من وسطاء المطلوبين تريد زيارة وتصبح عضوا في:


الحد الأدنى للإيداع & # 8211؛ هذا هو الحد الأدنى من المال الذي تضطر إلى الاستثمار من أجل بدء التداول على موقع تداول الخيارات الثنائية. إذا كانت عالية جدا بالنسبة لك، والحفاظ على البحث عن آخر، خيار أكثر ملاءمة للميزانية! أسيتس & # 8211؛ المزيد من الأصول وسيط يقدم أفضل وأكبر فرصتها لتكون واحدة من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. عادة ما يكون المبلغ القياسي للأصول أعلى من 30، لذا حاول تجنب الأنظمة الأساسية التي لا تحتوي سوى على 10-15 مادة فقط، لأنها ستحد من نشاطك. قبول تجار معينين & # 8211؛ بعض الوسطاء لديهم سياسة عدم قبول بعض التجار وفقا لمساكنهم الحالية. في معظم الحالات هؤلاء المستخدمين هم إما الولايات المتحدة الأمريكية، أو المواطنين الكندية. ومع ذلك، هذه ليست سوى القاعدة العامة وهناك العديد من البلدان الأخرى التي يمكن استبعادها من قائمة أنواع العملاء في وسطاء الخيارات الثنائية. اقرأ هذه المعلومات دائما قبل التفكير في إجراء تسجيل على منصة التداول. الحد الأقصى لمبلغ التداول & # 8211؛ تذكر، أنك لا تزال مبتدئا وأول الاستثمارات الخاصة بك - على حد سواء، الودائع والمبالغ التجارية - وربما لن تكون مرتفعة بما فيه الكفاية للوصول إلى هذا الحد. ومع ذلك، النظر في المستقبل - نمو مستقبلك هو علامة على التداول الذكي. من يدري، ربما سوف تصبح ماهرة في التداول مع الثنائيات قريبا جدا!


دون & # 8217؛ ر تتردد في استخدام نصائح مفيدة لدينا لاكتشاف أفضل وسطاء التداول ثنائي. نتمنى لكم حظا سعيدا.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية.


مقالات مفيدة.


أفضل وسيط التعليم.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


أفضل 10 مواقع للخيارات الثنائية: أفضل مواقع الخيارات الثنائية لعام 2017.


ونحن نرحب ترحيبا حارا جدا لكم وشكرا لكم لزيارة أعلى 10 موقع ثنائي، وهنا سوف تجد معلومات وأدلة مفيدة من شأنها أن تسمح لك لإيجاد الكمال ثنائي خيارات تداول المواقع وخيارات ثنائي وسطاء من شأنها أن توفر لك كل شيء سوف تحتاج إلى أن تكون على الانترنت وخيارات التداول في أي وقت من الأوقات على الإطلاق.


أعلى 10 القوائم.


لقد حاولنا أن نحزم أكبر قدر من المعلومات ذات الصلة في كل من أعلى 10 خيارات ثنائية وتداول الفوركس قوائم الموقع كما هو ممكن، كما نعلم ونفهم تماما أن كنت ترغب في الوصول إلى مجموعة من الخدمات المختلفة، وأنواع التجارة وكذلك المواقع التي سوف تتعامل مع الصفقات الخاصة بك، بغض النظر عما إذا كنت تقوم بتداول قيمة عالية أو منخفضة.


هل تريد أن تتعلم كيفية تداول الخيارات الثنائية، أو تبحث لمعرفة كيف يعمل تداول الخيارات الثنائية.


ثم اتبع الرابط أعلاه للعثور على إجابات للأسئلة التي قد تكون لديكم.


أدناه سوف تجد لمحة عامة عن ما سوف تجد على العرض وأنت تنظر حول موقعنا على الانترنت، وهو شيء نقوم به بالطبع تشجيع لك أن تفعل!


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية - مع العديد من الخيارات الثنائية الجديدة وسطاء فتح المواقع على الانترنت، ثم يجب أن تكون 100٪ واثق من أن واحد اخترت لاستخدام مرخصة ويمكن الوثوق بها، وعلى هذا النحو كل من أفضل 10 وسطاء خيار ثنائي ونحن قد سرد دائما ترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك، وبطبيعة الحال مرخصة بالكامل وتنظيمها. أعلى 10 وسطاء الفوركس - إذا كنت مهتما بتداول العملات فإن أول منفذ اتصال يجب أن يكون لدينا قائمة من أفضل 10 وسطاء الفوركس، كل من المدرجة في الواقع هي كريم من المحاصيل وتقديم مجموعة ضخمة من العملات بالنسبة لك ل التجارة ضد. أعلى 10 مواقع الخيار الثنائي - هناك الكثير من الأماكن القائمة على موقعنا على الانترنت حيث يمكنك التجارة كل طريقة من الخيارات الثنائية، والعديد من تلك المدرجة في موقعنا على أعلى 10 مواقع الخيار ثنائي قائمة سوف تتيح لك أيضا فتح حساب تجريبي، لذلك إذا هي الإعداد لتداول الخيارات الثنائية ثم سوف تكون قادرا على رؤية المجموعة الأولية من الصفقات. أعلى 10 مواقع للتجارة الثنائية - لاستكمال جميع مواقع التداول المدرجة في موقعنا على الانترنت لدينا أيضا أعلى 10 دليل المواقع التجارية الثنائية، والآن عندما نلقي نظرة على هذا الدليل سوف تجد كل من المعلومات التي سوف تحتاج إلى العثور على الموقع الذي يلبي أنواع الصفقات التي ترغب في تقديمها.


في عمق ثنائي موقع التداول التعليقات.


هناك بالطبع العديد من العوامل المختلفة التي سوف تحتاج إلى النظر بعناية قبل اختيار موقع تداول الخيارات الثنائية للانضمام إلى وتصبح عميلا، وأدناه قمنا سرد أعلى مواقع التداول التي وصلنا عبر، وضمن موقعنا على الانترنت لك سوف تجد استعراض كامل ومتعمق لما كل واحد منهم أن نقدم لكم. صدمة.


توبوبتيون - أصبح هذا الموقع التجاري المتداول والخيارات الثنائية الأكثر شعبية مع الكثير من التجار، واحدة من السمات الأكثر تميزا من موقع توبوبتيون هو واجهة التداول ودية للغاية للمستخدم، وحتى إذا كان لديك أي خبرة في التداول في الخيارات الثنائية لك سوف تحصل قريبا على تعليق منه بفضل الأدلة التجارية مفيدة جدا ومفيدة. أنيوبتيون - واحد موقع تداول الخيارات الثنائية على الانترنت التي تم تلقي الاستعراضات الهذيان من العديد من زوار موقعنا هو موقع أنيوبتيون، فإنها لم تترك جهدا لضمان أن جميع عملائها الحصول على كل ما يمكن كل حاجة من موقع التداول، بالإضافة إلى والكثير من الإضافات قليلا قد لا يكون حتى فكرت! 24Option - سوف تستمتع باستخدام واجهة التداول في موقع 24Option لأنه سهل الاستخدام، وتتوفر أيضا للاستخدام على الأجهزة النقالة، لذلك إذا لم تكن بالقرب من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو اللفة أعلى ولكن لا تزال ترغب في جعل بعض الصفقات الخيار الثنائي اليوم ثم يمكنك الآن القيام بذلك فقط أينما كنت يحدث ليكون. بانك دي بيناري - موقع تداول ثنائي الخيار الأخير الذي نحن أكثر من سعداء لتقديم وعرض لك هو موقع بانك دي بيناري، يشتهر لمنصة التداول سهلة الاستخدام ودفعاتهم السريعة سوف تكون دائما الحصول على أفضل الخيارات الثنائية تجربة التداول عند استخدام أي من خدماتهم، فهي آخر من أعلى تصنيفنا مواقع التداول وعلى هذا النحو يجب حقا أن تنظر في استخدامها يوم واحد قريبا!


أعلى 10 وسطاء الخيارات الثنائية.


إذا كنت تبحث عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الأعمال التجارية، وكنت قد هبطت بالتأكيد على الصفحة اليمنى.


هنا سوف تجد وسطاء الأكثر موثوقية التي تجعل من أعلى القائمة على أساس مجموعة متنوعة من العوامل.


وقد نمت هذه الصناعة بشكل ملحوظ في السنوات ال 8 الماضية مع أكثر من 400 منصات التداول والوسطاء للاختيار من بينها.


وهذا يعني أن التجار يمكن الاستفادة الكاملة من المنافسة والاستفادة من عوائد أعلى وأفضل المكافآت.


من أجل تحقيق أقصى قدر من إمكانياتك لتحقيق النجاح في سوق الخيارات الثنائية تحتاج إلى اختيار وسيط موثوق بها. كنت في حاجة الى وسيط الذي سيكون في وضع يمكنها من تقديم المشورة السليمة لأنهم هم الذين يعرفون أي اتجاه الخيارات التي تتخذ خلال فترات معينة من اليوم أو الأسبوع.


الخيارات الثنائية وسيط التعليقات.


الشروع في العمل مع وسطاء ومنصات.


هناك أكثر من ذلك بكثير للتداول الخيارات الثنائية التي مجرد التنبؤ اتجاه قيمة الأصول الأساسية على مدى فترة من الزمن. من المهم التأكد من اختيار وسيط مؤهل وذوي خبرة على دراية من الداخل والخارج من هذا النوع من الاستثمار. دوره الرئيسي هو المساعدة في تحديد أفضل خيار ثنائي للاستثمار في. لذلك، دعونا ننظر في عدد قليل من الطرق لاختيار واحد الذي سوف يعمل في المصالح الخاصة بك.


كل شيء يبدأ مع قليلا من التسوق المقارنة. تحتاج إلى مقارنة الاستعراضات من وسطاء مختلفة ومنصاتها بحيث كنت على علم بما كل واحد لهذا العرض. سوف تجد قائمة من الاستعراضات على المنتديات التداول على الرغم من أننا نفعل كل العمل الشاق بحيث يمكنك البدء في التداول على الفور مع واحد من وسيط الخيارات الثنائية المدرجة هنا على موقعنا. دائما العمل مع وسيط مرخص على الرغم من أنك يجب أن تكون على علم بأن قوانين بعض البلدان لا تفوض الترخيص.


فمن السهل حقا للبدء. ببساطة اختيار وسيط من قائمتنا.


سجل للحصول على حساب وسيط. (ويوصي خبرائنا بأن لتحقيق أقصى استفادة من التداول من المهم لفتح حسابات مع عدد قليل من السماسرة المختلفة، وهذا يساعد على الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول). بمجرد فتح حساب يمكنك البدء في التداول في بضع خطوات قليلة. اختيار الأصول مثل الأسهم والعملات والسلع أو المؤشرات للتجارة. اتخاذ قرار بشأن المبلغ المطلوب استثماره في التجارة حدد المكالمة / المتابعة إذا كنت تتوقع ارتفاع سعر الأصل أو وضعه (لأسفل) إذا توقعت أن ينخفض ​​سعر الأصل خلال الفترة المحددة ضع الصفقة وحصل على أرباحك إذا توقعت بشكل صحيح.


كيفية مقارنة واختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية.


يوصي خبرائنا أن يجب أبدا أن تجعل من الخطأ في الاشتراك مع وسيط الخيارات الثنائية قبل وزن إيجابيات وسلبيات.


يقدم حساب تجريبي: سيكون من الحكمة للتسجيل للحصول على حساب تجريبي للحصول على مثالية لكيفية بديهية ودية موقع وسيط حقا. يمكنك القيام بذلك مع العديد من المواقع ومن ثم اختيار على أن يناسب أسلوب حياتك.


الإرجاع: ابحث عن المواقع التي تضمن دفعات بين 70٪ و 90٪ على عمليات الفوز و 10٪ و 15٪ على الخسائر. هذا هو المعيار مع معظم السماسرة حتى لا تقع فريسة لأي شخص أن يقدم أقل.


متنوعة الأصول: ليس كل الوسطاء التجارة في مجموعة متنوعة من الأصول. لذلك، إذا كنت ترغب في توسيع قاعدة الاستثمار الخاص بك ننظر بعناية في قائمة الأصول المعروضة. العديد من وسطاء موثوقة تقدم مجموعة متنوعة من الأصول التي تشمل المؤشرات والأسهم والسلع، الفوركس، وأكثر من ذلك. سيكون من الحكمة اختيار واحد الذي يتيح فرصة للاستثمار في جميع الأصول المتاحة في السوق بحيث يمكنك كسب أقصى قدر من الأرباح. وكلما زادت الخيارات، كلما كان ذلك أفضل فرصة لديك لوضع الصفقات الفوز.


دعم العملاء: هو دائما من دواعي سروري للتعامل مع وسيط الذي يوفر خدمة العملاء الممتازة. إيلاء اهتمام خاص لهذا الجانب عند مقارنة الوسطاء.


منصة التداول الآمنة: سيتم تنفيذ جميع المعاملات الخاصة بك على الانترنت، والذي يدعو إلى أعلى مستوى من الأمن. اختر موقعا يوفر نظام دفع آمن لمنع أي سرقة تحديد.


المرونة: اختر وسيط مرن من حيث عروض الأصول ومجموعة متنوعة من تواريخ انتهاء العقد من 60 ثانية إلى يوم أو أسبوع أو شهر أو أكثر. قد ترغب في استكشاف إمكانية العمل مع وسيط الذي يقدم خيارات الخروج المبكر لمزيد من المرونة التجارية.


المعلومات مدفوعة: إذا كنت مبتدئا قد ترغب في منصة وسيط مع الكثير من المعلومات في السوق.


مكافأة الإيداع: في حين أن هذا لا ينبغي أن تؤثر على قرارك عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط الخيارات الثنائية ذات مصداقية، ابحث عن وسيط الذي يقدم مكافأة ترحيب لائق من حوالي 25٪ بالإضافة إلى إعادة تحميل المكافآت كذلك. هذا هو وسيلة رائعة لتعزيز التمويل الخاص بك.


خيارات الإيداع والانسحاب: يدعم معظم الوسطاء مجموعة متنوعة من الطرق المصرفية التي تشمل بطاقات الائتمان / الخصم، المحفظة الإلكترونية، البطاقات المدفوعة مسبقا، والتحويلات الإلكترونية، وأكثر من ذلك. تأكد من اختيار خيار مناسب بحيث يمكنك إيداع الأموال في حساب الخيارات الثنائية وسحب المكاسب بشكل مريح دون أي رسوم خفية.


أدوات التداول: سواء كنت مبتدئا أو متداولا من ذوي الخبرة بعض منصات التداول تتميز بمجموعة متنوعة من الأدوات لجعل التداول أكثر تبسيطا وتسمح لك أيضا باتخاذ قرارات تجارية مستنيرة. وهذا يشمل إشارات التداول مثل البولنجر باند، مؤشرات التذبذب، ومؤشرات التذبذب، على سبيل المثال لا الحصر.


خيارات الإيداع: إذا كنت جديدا على التداول فمن الحكمة دائما لتحديد وسيط الخيارات الثنائية التي تسمح للأعضاء الجدد لبدء التداول مع الودائع منخفضة تصل إلى 10 $ والمواقف الدنيا منخفضة تصل إلى 1 $.


دعم اللغة: إذا كنت ترغب في التداول بلغة غير الإنجليزية يجب عليك اختيار منصة تقدم الدعم متعدد اللغات.


اختيار وسيط استباقي: هناك العديد من السماسرة لتوفر لك المشورة السليمة والمساعدة في تحقيق الاستفادة القصوى من الاستثمار الخاص.


أنواع الأصول المتاحة في تداول الخيارات الثنائية.


يقدم معظم وسطاء الخيارات الثنائية مجموعة من خيارات التداول. الأكثر شيوعا تشمل أزواج الفوركس مثل أوسد / ور، أوسد / غبب، و غبب / ور، على سبيل المثال لا الحصر. وتشمل خيارات التداول الأخرى السلع والأسهم والمؤشرات في الأسواق الدولية بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا وآسيا. ويمكن إجراء جميع الصفقات من منصة واحدة.


طول متوسط ​​الصفقات.


وتتراوح فترة عقود الخيارات الثنائية ما بين 60 ثانية إلى 5 دقائق أو أسبوع أو شهر أو أكثر. وسوف يعتمد اختيارك على أسلوب التداول والميزانية. إذا لم تكن نوع المريض ثم قد تختار حتى لمدة 60 ثانية التجارة على الرغم من خبرائنا تشجيع هذا النوع من التداول فقط للتجار أكثر خبرة. وبمجرد أن تأذن التجارة لا يمكن تغيير فترة العقد.


الأنواع الشائعة للخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية التجار مفتوحة لعالم جديد كليا من أنواع التداول.


عالية / منخفضة أو وضع / دعوة الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التداول تتوقع ما إذا كان سعر الأصول الأساسية سوف ترتفع أو تنخفض عن القيمة المحددة سلفا. يتم تحديد العائد مقدما ويتيح مزيدا من الشفافية.


بلمسة واحدة / لا اللمس خيار ثنائي.


يتم تحديد السعر المستهدف عند بداية الصفقة. إذا وصل أصلك الأساسي إلى السعر وقت انتهاء العقد، فإن الوسيط سوف يدفع لك الربح. لا اللمس هو مجرد عكس لمسة واحدة حيث كنت تتوقع أن سعر الأصول الأساسية لن تصل إلى المستوى المحدد.


الحدود الخيار الثنائي.


في هذا النوع من التجارة تحتاج إلى تحديد ما إذا كان سعر الأصول الأساسية ستبقى ضمن نطاق أو تقع خارج النطاق. وسيصدر الوسيط مجموعة متنوعة من الأسعار في هذا النوع من التجارة في حين تحدد مستويين من سعر الأصول.


الخيارات الثنائية وسيط أسئلة وأجوبة.


الآن بعد أن كنت على بينة من دور الوسيط في التداول الثنائي فقد حان الوقت لمناقشة بعض الاستفسارات الشائعة التي لدى التجار عندما يتعلق الأمر بسماسرة الخيارات الثنائية.


جميع الوسطاء المدرجة في موقعنا مرخصة ومنظمة. من المهم أن تكون على بينة من السلطات التنظيمية على أساس الولاية القضائية ذات الصلة والبلد الذي تقيم فيه.


الوسطاء في الولايات المتحدة الأمريكية: يتم تنظيم وسطاء في البلاد من قبل لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك) والجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا).


الوسطاء في المملكة المتحدة: يمكن للمتداولين في المملكة المتحدة الاختيار من وسطاء ينظمهم سلطة السلوك المالي (فكا) ولجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك). وهما أكثر السلطات التنظيمية سمعة طيبة في البلاد.


الوسطاء في كندا: تنظم منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) أسواق التداول الكندية على الرغم من أن التداول عبر الإنترنت لا يدخل في نطاق اختصاصها.


الوسطاء في أوروبا: مثل وسطاء مرخصين من المملكة المتحدة، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) هي سلطة الترخيص والتنظيم في أوروبا.


في حين يمكنك التداول على كل الأصول تقريبا مع الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم أن بعض السماسرة تركز على أصول محددة في حين أن بعض قد تحد من عدد من الخيارات مثل أزواج العملات أو أنواع التداول.


الفوركس هو الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. إنها بداية جيدة للمستثمرين الجدد الذين يتطلعون إلى فهم سوق العملات، وهو الأكثر تقلبا ويناسب تداول الخيارات الثنائية حيث أوقات انتهاء الصلاحية قصيرة بقدر 60 ثانية. وتشمل أزواج العملات المتداولة عادة أوسد / ور، أوسد / غبب، غبب / ور، و أوسد / جبي، على سبيل المثال لا الحصر.


بعض السماسرة تقدم مجموعة واسعة من السلع التي تشمل النفط والذهب والفضة. هذه هي من بين الصفقات منخفضة المخاطر التي هي الأكثر ملاءمة لتلك الجديدة لتداول الخيارات الثنائية. يمكنك إضافة السلع لتنويع محفظتك والمخاطر بشكل عام أيضا.


معظم السماسرة تقدم مجموعة واسعة من الأسهم التي سوف تجد في البورصات العادية. من أبل إلى كوكا كولا، هب، وتسلا، وسوف تجد مجموعة من الأسهم للتداول مع وسطاء الخيارات الثنائية.


مؤشرات مثل داو جونز، S & أمب؛ P 500 و ناسداك، هي من بين المؤشرات الأكثر تداولا في سوق الخيارات الثنائية. فهي تسمح بتنويع أكبر للمخاطر وتقدم عوائد معقولة. من المهم اختيار وسيط يقدم أزواج متعددة من مجموعات العملات لأن سوق الفوركس هو الأكثر تقلبا. وبالإضافة إلى ذلك، اختيار وسيط الذي يوفر خيار التحول إلى السلع أو المؤشرات عندما أزواج العملات تصبح غير مستقرة للغاية.


وعادة ما لا تزيد رسوم المعاملات عن 10٪ إلى 15٪، ويمكن أن تكون رسوما على أساس المعاملة أو نسبة مئوية على الخسائر. من حيث الدفعات، تأكد من التحقق من وسطاء التي تقدم عائدات لا تقل عن 65٪ إلى 95٪ وأكثر من ذلك على أساس الأصول الأساسية وحاصل المخاطر. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على الوسيط تقديم خصم لا يقل عن 10٪ على الصفقات الخاسرة أو "خارج المال".


يجري على دراية جيدة مع الخيارات الثنائية هو المهم وأكثر من ذلك تعلم أدوات وسيط يقدم، كان ذلك أفضل. وهذا يتجاوز بكثير كيفية تداول الخيارات الثنائية. سوف تجد ثروة من المعلومات عن استراتيجيات الخيارات الثنائية، والإشارات الثنائية، البولنجر العصابات، والرسوم البيانية التجارية، وأكثر من ذلك بكثير. لا ننسى للتحقق من جميع المعلومات عن الإشارات الثنائية والاستراتيجيات التي تعمل هنا على موقعنا.


واحدة من الميزات الأولى التي تجعل وسيط تبرز من بقية هو منصة التداول الخاصة بهم. أفضل المنصات هي تلك التي هي سهلة للتنقل، سهل الاستعمال، والسماح لسهولة التداول. من المهم التأكد من أن المنصة لديها وسط هامشية وكذلك الحد الأدنى من الوقت بين وضع وتنفيذ التجارة. إذا كنت ترغب في التداول على الذهاب ثم اختيار وسيط مع منصة التداول المحمول.

No comments:

Post a Comment