Friday 16 February 2018

المستشارين الخبراء تداول العملات الأجنبية


مستشار الخبراء.
مبتدئين عديمي الخبرة مهتمون دائما في العثور على روبوت التجارة التي تفعل كل العمل، حتى أن التاجر لم يكن لديك لرفع الاصبع. وقد اتبعت هذه الفكرة من قبل جميع التجار من عصر الكمبيوتر. عبء المسؤولية عن صنع القرار، الذي يرتدي الأعصاب التاجر، الآن يقع بشكل مباشر على المستشارين الخبراء النقد الاجنبى التداول.
ما هو مستشار خبير الفوركس؟
مستشار خبير الفوركس هو برنامج قادر على أداء في المحطة أي إجراء بعد تعليمات التاجر، من دون مشاركته المباشرة. يتم تنفيذ جميع المهام تلقائيا أو ميكانيكيا، وهذا هو السبب ويسمى المستشارين الخبراء أو أنظمة التداول الميكانيكية (متس). ببساطة، هذا هو برنامج إرسال التطبيقات إلى وسيط دون أي تدخل من جانب التاجر. قمت بتثبيت مستشار خبير الفوركس الربح إلى الفوركس القائمة منصة التداول عبر الإنترنت، والذي يرتبط إلى وسيط الخادم، وضبط جميع الإعدادات، وسوف يبدأ المستشار التداول وفقا لاستراتيجية محددة مسبقا.
فوائد المستشارين الخبراء الفوركس.
من وجهة نظر نفسية، مستشار خبير الفوركس لا يمكن الاستغناء عنه. التاجر يقلل من مسؤولية صنع القرار، وتصبح الصفقات أقل إرهاقا. التاجر لا تحتاج إلى أن يكون لديه معرفة متعمقة من التحليل الفني والأساسي، لأن جميع الحسابات مدرجة بالفعل في البرنامج. الى جانب ذلك، فإن المستشار قادر على التعامل مع إشارات التداول حتى عندما يكون المتداول غائبا عن مكان العمل.
كتابة مستشار خبير الفوركس.
يتم كتابة المستشارين الخبراء الفوركس ل MetaTrader4 بلغة البرمجة MQL4. وقد تم تطوير هذه اللغة من قبل الشركة المصنعة للمحطة التجارية خصيصا لكتابة المستشارين الخبراء. انها تسمح للتاجر لبرمجة نظام التداول دون أي صعوبة، والتي سوف التجارة في وضع على الانترنت ليلا ونهارا. سوف المبرمجين على دراية بهذه اللغة ليس لديهم أي صعوبة في القيام بهذه المهمة. بالنسبة للمستخدمين العاديين سيكون هذا مهمة أكثر صعوبة.
الفوركس الخبراء المستشارين المؤشرات.
يمكنك إنشاء المؤشرات الفنية الخاصة بك لعمل أكثر فعالية من قبل المستشارين. وسوف تكون إضافة كبيرة إلى المؤشرات الموجودة في محطة MetaTrader4. الغرض من استخدام مؤشرات المستشارين هو تنفيذ وظائف تحليلية وتوليد إشارات التداول.
المدمج في و فوركس المستشارين الخبراء.
محطة التداول MetaTrader4 لديها العديد من المستشارين الخبراء المدمج في. لديهم وظيفة نظام تجاري مستقل ويطلقون على إشارات التداول. أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المبتدئين وتم إنشاؤها خصيصا لإثبات قدرات برمجة محطة العميل ميتاتريدر 4.
إمكانيات إنشاء المستشار الخاص بك هي ببساطة المبهر. يمكنك تعيين أوامر مختلفة حسب السعر والوقت، تلقائيا فتح أوامر مضادة، وما إلى ذلك هذه البرامج هي قادرة على استبدال التاجر في مكان عملهم.
اختبار الفوركس الخبراء المستشارين.
محطة التداول لا يمكن أن يكتب فقط المستشارين، ولكن أيضا التحقق منها على البيانات التاريخية قبل استخدام، والتي هي ميزة فريدة من نوعها أخرى من استخدام المستشارين. اختبار مفيد جدا، لأنه يساعد على قياس قدرة وفعالية نظام التداول الميكانيكية على البيانات التاريخية، وتقدير فرص الأرباح والأخطاء في المستقبل. إذا كنت قد اختبرت المستشار، ومعرفة كيف سوف تتصرف في ظروف السوق المختلفة، يمكنك البدء في التداول دون الحاجة إلى التدخل. لهذا الغرض، محطة لديها نافذة خاصة حيث يمكنك أيضا تحسين المعلمات المدخلات من المستشارين.
كلمات فراق للمبتدئين.
قد يعتقد المبتدئون أن التداول مع المستشارين هو أمر معقد جدا. ليس الأمر كذلك. بعد حوالي شهر أي تاجر يمكن أن تبدأ في برمجة نظام التداول الآلي الخاصة بهم. حتى إذا كنت مترددا في الثقة بأموالك إلى برنامج كمبيوتر، يمكنك تكوين المستشار لخمسة تنبيهات صوتية، الأمر الذي سيسهل كثيرا عملك بحيث تقضي وقتا أقل في التحليل الرسومي توقع إشارة لفتح وإغلاق المواقف.
يمكنك العثور على الكثير من المستشارين على شبكة الإنترنت، ولكن الحصول على واحدة مربحة من الصعب جدا، واستخدام كل واحد هو مرهق وقد يؤدي إلى استنزاف الودائع الخاصة بك. هذا هو السبب ينصح لك ضد شراء المستشار الأول الذي تأتي عبر. يظهر العديد من المستشارين نتائج ممتازة عند اختبارها على زوج من العملات، ولكن أداء ضعيف على الآخرين. فمن الأفضل استخدام مستشار لتلك الأدوات التي كنت قد اختبرت على.
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

تعلم ما هو مستشار خبير في تجارة الفوركس.
مستشار خبير هو قطعة من البرامج المكتوبة خصيصا لمنصة ميتاتريدر. مستشار خبير يمكن أن تقدم المشورة فقط التجار التي تتداول لجعل أو يمكن برمجتها لتنفيذ تلقائيا الصفقات على حساب حقيقي.
المستشارين الخبراء هي قطعة مرنة جدا من البرامج التي يمكن أن تأخذ أي معلومات في الاعتبار التي تتوفر على منصة ميتاترادر. وهي مكتوبة بلغة البرمجة الخاصة بها تسمى ميتاكوتس لغة الإصدار 4.
لماذا الخبراء المستشارين هي شعبية.
هناك عدد قليل من الأشياء أكثر جاذبية من وجود المال الخاص بك كسب المال بالنسبة لك. وبطبيعة الحال، فإن هذا قد يحدث إذا كان رأس المال المستثمر في السوق يستخدم لفتح المراكز والمكاسب إما تم سحبها أو استخدامها لفتح مواقف أكبر في نهاية المطاف التي من المحتمل أن تجعل المزيد من المال بالنسبة لك. مع مستشار خبير، وهناك في كثير من الأحيان حفنة من القواعد الثنائية بسيطة (نعم / لا) التي تؤدي إلى فتح التجارة و / أو إغلاق.
جنبا إلى جنب مع نداء الاستثمار السلبي هي المطالبات الجريئة التي أدلى بها المبدعين والمسوقين من المستشارين الخبراء. بسبب شريحة صغيرة من العالم الاستثمار في مجال التجزئة، وقد فشلت الرقابة التنظيمية لتغطية خبير مستشار التسويق. ومع ذلك، على مر السنين، رأينا دفعة قوية من المستشارين الخبراء التي تقدم لبيع نظام مع عائدات من شأنها أن تجعل صناديق التحوط حسود مقابل رسوم رمزية عادة بضع مئات من الدولارات.
إذا كان هذا لا يمر اختبار رائحة لك، فإنه لا بالنسبة لي.
ما التحذيرات التي يجب على التجار حذارها.
تذكر أنه لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية وأن صناديق التحوط قد أغلقت على وتيرة قياسية تقريبا هذا العام لأنها غير قادرة على التغلب على المؤشرات التي بلغ متوسطها أقل من 10٪ سنويا على أساس معدل التضخم.
وإذا قام مستشارو الخبراء بتسليم ما يدعي الكثيرون أنهم يقدمونه، يمكن لمديري صناديق التحوط أن يضعوا أموالهم للعمل في مستشار خبير، وأن جميع شواغلهم ستحدد. للأسف، ليس هذا سهلا. ويشمل التداول إيجاد صفقات معدلة المخاطر ذات حجم تجاري مناسب وإدارة التداول الافتتاحي بشكل جيد وإغلاق الصفقة في الوقت المناسب.
سيكون من السهل أن ننظر إلى صعود الأموال الكمية والصناديق عالية التردد ونعتقد أن المستشارين الخبراء هي مشتق من هذه الأموال المتقدمة، ولكن في كثير من الأحيان تنفيذها والقواعد هي أبسط من أن تكون في نفس اللعبة كما في النظم المهنية التي ارتفعت إلى الشهرة.
يجب على التجار الحذر من أن وعود هذه النظم ليست تحت السيطرة التنظيمية، وبالتالي غالبا ما تحاول المطالبات وتحقيق التوازن بين الأمل والمصداقية. هناك بعض الأنظمة الجيدة هناك، ولقد شهدت التجار تحقيق مكاسب سنوية على مدار العام باستخدام الأنظمة التي تتاجر تلقائيا، ولكن عوائدها هي أكثر انسجاما مع عوائد عالية واحد / منخفضة مزدوجة الرقم بدلا من العوائد الفلكية التي بعض مطالبة الخبراء المستشارين.
هنا من أي وقت مضى، حذار المشتري و لا تتردد في التداول مستشار خبير على حساب الممارسة لبضعة أشهر قبل السماح لإدارة رأس المال الحقيقي من قبل الروبوت.

أفضل روبوتات الفوركس في عام 2017!
محاولة أفضل الروبوتات الفوركس في حساب الوساطة الخاصة بك مجانا.
75٪ من التجار تستخدم بالفعل روبوتات الفوركس.
لماذا يجب عليك استخدام الروبوت الفوركس؟
A الفوركس روبوت أو مستشار خبير أو الفوركس إي هو قطعة من البرمجيات التي تعمل بنظام التداول الآلي الآلي بالكامل وينفذ الصفقات على كلا الجانبين من السوق 24/5 في الأسبوع. وتقدم روبوتات الفوركس الأكثر شعبية عبر منصة ميتاتريدر -4 أو MT4.
توفر الروبوتات الفوركس وسيلة مثيرة لكسب الأرباح في سوق الفوركس على الانترنت. سوف الروبوتات الفوركس يوفر لك الكثير من الوقت تحليل الأسواق أو الجلوس أمام شاشة الكمبيوتر لمراقبة الأسواق. يدرك معظم المستثمرين أن التداول يستهلك الكثير من الوقت ويمكن أن يؤدي إلى إجهاد، مما قد يؤدي إلى زيادة الخسائر بدلا من الأرباح. وقد جعلت تقنيات التداول الآلي الحالية التداول أسهل وأقل خطورة، وزادت من فرص أداء أفضل.
في الأساس، مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 يعمل عن طريق ترميز استراتيجيات محددة سلفا أو قواعد لاتخاذ القرارات التجارية. يتم برمجة القواعد على مستشار خبير (روبوت)، والذي يستخدم للدخول والخروج الصفقات الآلي بالكامل. الروبوتات قادرة على اتخاذ القرارات التجارية بطريقة لا يمكن للبشر. يمكن للروبوتات مسح الأسواق بشكل فعال تبحث عن فرص تجارية بمستويات عالية من الدقة. على سبيل المثال، إذا كان لديك استراتيجية تداول ناجحة تعتمد على المؤشرات وأنماط الشمعدان ومستويات الدعم والمقاومة، فيمكنك ترميزها في روبوت والجلوس فقط والسماح للخوارزمية بالقيام بهذا العمل من أجلك. وعلاوة على ذلك، إذا تم برمجة الروبوت لجعل أمر بيع كلما زوج العملات يصل إلى مستوى المقاومة، وسوف يطيع تلك التعليمات دائما. إن توفير الوقت والحد من الأخطاء البشرية هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المستثمرين يستخدمون الروبوتات فعلا.
مزايا الروبوتات الفوركس.
التداول في سوق الفوركس في أزواج العملات المتعددة الصفقات في سوق الفوركس 24/5 (ليلا ونهارا) الروبوتات الفوركس لا تجعل أخطاء دخول النظام معظم مناطق العد تأتي مع ميزات إدارة المال الروبوتات الفوركس لا تتعب يزيل العواطف البشرية مثل الخوف والجشع يمكن تحليل العديد من الرسوم البيانية في وقت واحد الروبوتات الفوركس من السهل جدا للاستخدام قد تعمل على حساب تجريبي للاختبار قبل استخدامها للتداول الحقيقي في حساب حقيقي يمكن اختبارها مرة أخرى (اختبار الأداء التاريخي) على منصة ميتاترادر ​​4 أو غيرها من منصة تداول الفوركسفوريكس التداول مع الروبوتات.
أكثر روبوتات الفوركس شعبية.
الاستراتيجيات كما هو مبين أدناه هي الحقيقية والحسابات الحقيقية التي يتم عرضها ليتم نشرها من قبل بعض عملائنا. يتم التحقق من سجلات المسار من قبل ميفسبوك، موقع طرف ثالث.
نظام الشبكة التي تؤدي بشكل جيد في الأسواق تتراوح. مثالية إي لبدء مع حسابات صغيرة. متوسطات الموقف وتحوط لهم في حالة الاتجاه عكس عكس يمكن استخدامها لجميع أزواج العملات.
يبدأ من 10.000 $.
و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.
يبدأ من $ 5.000.
و لونغبو هو نظام سوينغ العمل السعر. هذه الاستراتيجية تكشف تحركات الأسعار وتجد إدخالات عندما تكون هذه الحركات قوية. كل تجارة يأتي مع وقف الخسارة وجني الأرباح ويستخدم للاستثمار على المدى الطويل.
يبدأ من $ 5.000.
كل الفوركس روبوت هو سوق أدلى برهان.
نحن نستخدم تقنيات اختبار طرف ثالث ضمان لإظهار نتائج غير متحيزة.
المستشارين الخبراء لدينا هي خالية تماما من تهمة & # 8211؛ أي رسوم خفية.
مجانا الروبوتات الفوركس.
تلقي الروبوتات الفوركس الحرة من الخبراء واختبارها مجانا.
3rd الطرف سجلات المسار.
يتم اختبار جميع الروبوتات الفوركس بدقة من قبل 3rd الطرف مواقع غير منحازة. حتى تعرف ما تحصل عليه.
تحديثات السوق الحرة.
تجارة الروبوت الفوركس المفضلة لديك والحصول دائما على آخر التحديثات.
التجارة متعددة إي.
اتبع استراتيجيات متعددة مجانا.
فكا تنظم الشركاء.
نحن في شراكة مع وسطاء فكاريغولاتد توفير السيولة العميقة والرسوم التنافسية.
المهنية برنامج التابعة لها.
تريد أن يكون لديك متجر الاستراتيجية الخاصة بك؟ قراءة المزيد عنها هنا.
الحصول على إشارات الفوركس الخاص بك اليوم!
دعم كبير والمنتج.
"أوصي بشدة أوفت لدعمهم رائع. على مدى الشهر الماضي، لقد تم الحصول على المكالمات والرسائل الإلكترونية يقظة جدا كلما كنت بحاجة إلى مساعدة.
"الموظفين في أوفت جعل من السهل حقا بالنسبة لي للتجارة الفوركس مع استراتيجية الفوز الحائز على جائزة. سأكون في غاية يوصي أوفت إلى أي شخص يريد التجارة الفوركس. "
"منتج ممتاز مع خدمة ممتازة والتي سوف تعطيك نتائج ممتازة. تجاوزت إي توقعاتي وأنا سعيد جدا معها ".
"يأخذ المتاعب من التداول بنفسك ويوفر أرباحا ثابتة! مكتب الدعم هو دائما هناك ويستجيب لأية استفسارات. أتمنى لو كان لي المزيد من المال لوضع في !! "
"استخدام العديد من الخدمات التجارية على مر السنين وأنا لم تشهد مستوى الخدمة كما هنا. هذا هو بعيدا تماما عن تسليم النتائج التي هي أيضا ممتازة ".
أفضل دعم عبر الإنترنت من أي شركة لقد حاولت!
"يجب أن أهنئ الفريق في أوفت على الذهاب دائما ميلا إضافيا والتأكد من أنني أفهم العمليات والقرارات.

MT4 الخبراء الاستشاريين.
أتمتة استراتيجيات التداول الخاصة بك مع الخبراء المستشارين.
المستشارين الخبراء (إي) هي استراتيجيات التداول الآلي التي تعمل داخل منصة ميتاترادر. يمكن تخصيص مناطق العد وفقا لمواصفاتك مما يوفر لك درجة عالية من المرونة والإشراف والرقابة.
فوائد المستشارين الخبراء.
مجانا خبير مستشار استضافة.
خادم مخصص.
البرامج المثبتة مسبقا.
الوصول من أي مكان.
سهلة لإدارة.
من مؤهل لاستضافة إي؟
يجب أن تحتفظ بحد أدنى قدره 5000 دولار في حسابك يجب عليك تنفيذ ما لا يقل عن 10 قطع صغيرة ذهابا وإيابا أو ما يعادلها في الشهر التقويمي.
سنعيد تقييم أهليتك في نهاية كل شهر تقويمي. سيتم رفض الحسابات التي لا تستوفي الحد الأدنى من المتطلبات الوصول إلى استضافة الخبراء الاستشاريين. يتم توفير استضافة الخبراء المستشار من قبل فكسكولو.
هل ترغب في طلب استضافة إي؟ انقر هنا.
لديك بالفعل مستشار مستشار استضافة مع فكسكولو؟ تسجيل الدخول هنا.
لديك بالفعل خبير مستشار استضافة مع الخوخ؟ تسجيل الدخول هنا.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.

مستشاري خبراء تداول الفوركس
المستشارين الخبراء على.
بدء التداول مع الفضل فكس اليوم. فتح حساب سريع وسهل.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
70 أزواج العملات،
0.0 ينتشر.
500: 1 الرافعة المالية.
200 دولار كحد أدنى.
9 طرق ل.
15 التداول.
المستشارين الخبراء.
ما هو مستشار الخبراء؟
مستشار الفوركس الخبراء (إي) هو حل تداول الفوركس الآلي مرنة التي يمكن أن تضاف إلى منصة الأكثر شعبية وسهلة الاستخدام، ميتاتريدر 4. على وجه التحديد، مستشار خبير هو نوع من البرامج التي يمكن أن أتمتة تماما استراتيجيات التداول على الخاص بك نيابة عنك أو نرسل لك تنبيهات تطالبك بالعمل على تجارة الفوركس، عندما يتم استيفاء شروط معينة في السوق.
تتم كتابة مستشار خبير ل ميتاتريدر 4 بلغة برمجة خاصة تسمى ميتاكوتس لانغواد (MQL4). تستخدم برامج مثل ميتايديتور، التي سبق تحميلها مسبقا على ميتاتريدر 4، هذه اللغة لمساعدة التجار على بناء مستشاري الخبراء.
كيف يمكنك إنشاء والتجارة باستخدام مستشار خبير؟
فوركس الخبراء المستشارين من السهل إنشاء. واجهة ميتاترادر ​​4 سهلة الاستخدام جنبا إلى جنب مع برنامج ميتايديتور محملة مسبقا، تسمح للمتداولين في أي مستوى من الخبرة بسهولة وبسرعة إنشاء خبير مستشار.
ولكن للحصول على انك بدأت، منصة الفضل فكس منصة ميتاتريدر 4 لديها العديد من القوالب وشعبية المستشارين الخبراء المدرجة بالفعل في المنصة.
فقط كن على علم بأن معظم مناطق العد تتطلب منصة MT4 الخاصة بك لتشغيل 24 ساعة في اليوم من أجل مواصلة تنفيذ الصفقات تلقائيا نيابة عنك. إذا كنت لا ترغب في استخدام مزود فس الطرف الثالث، MT4 لديه خدمة المضمنة التي يمكنك التحقق من على موقعنا مجانا فس الفوركس الصفحة.
كيفية الحصول على مستشار خبير مباشرة من MT4.
بدلا من الذهاب إلى موقع الطرف الثالث التي كنت أعلم أنك لا يمكن أن تثق، فانتيج فكس يوفر القدرة على الحصول على مناطق العد بطريقة يمكنك الوثوق بها.
كسب سهولة وبأسعار معقولة الوصول إلى الأقران استعراضها من خلال علامة التبويب سوق MT4. تصفح حرفيا 1000s من مناطق العد من مصادر التحقق منها حيث يتم الدفع للمطورين مباشرة من خلال حساب MQL4 الخاص بك.
لم يعد لديك ما يدعو للقلق حول مشاحنات إعداد إي الخاص بك. عند إجراء عملية شراء من خلال علامة التبويب السوق من منصة MT4 الخاص بك، التثبيت والإعداد هو في نقرة زر واحدة.
لماذا يجب على العملاء أن يختاروا تجارة مناطق العد مع فانتاج فكس.
هناك عدد من الأسباب التي تجعل تجار الفوركس يشتركون في حساب مع فانتاج فكس و إي إيتس ولكن الثلاثة الكبار هم ينتشرون ضيقون، عمليات إعدام سريعة البرق وشبكة الألياف البصرية ذات المستوى العالمي.
انها شبكة الألياف البصرية هذا هو التفاضلية الرئيسية عند اختيار وسيط الفوركس لتشغيل إي الخاص بك مع أنها تتطلب اتصال سريع وفعال من حيث التكلفة. فانتاج فكس تفخر بأنفسنا في الحفاظ على تكاليف المتداول لدينا منخفضة من خلال توفير بعض من أشد فروق في هذه الصناعة.
إن التنظيم الكامل من قبل أسيك يعني أننا شفافون تماما في تعاملاتنا الآلية. تذكر، هناك قيود صفر عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية على مناطق العد. جميع أنماط التداول هي موضع ترحيب في الفضل فكس.
كيفية شراء روبوت في علامة التبويب ماركيت على ميتاترادر ​​4؟
قبل أن تتمكن من البدء في استخدام ميفسبوك أوتوتريد، سوف تحتاج إلى حساب تداول MT4 فريد، وتحديدا ل أوتوترادينغ. الحسابات الحية هي حرة في فتح مع الفضل فكس.
تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment