Friday 23 February 2018

تداول الفوركس الاستراتيجية اليومية


استراتيجية تداول العملات الأجنبية اليومية
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
أعلى فرص التداول لعام 2018.
اليورو ينفد من أسباب الارتفاع، التضخم قد يدفع بنك انجلترا إلى رفع التي يمكن أن تعزز الجنيه البريطاني، وفائض العرض قد يرسل النفط الخام أقل. ماذا في عام 2018؟
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
ما هو نمط موجة الاندفاع وكيف التجارة؟
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
سانتا يحضر رالي سعر الذهب لعيد الميلاد.
البنك المركزي الياباني يناقش معدل عكسي مع استمرار السعي نحو المراوغة 2٪
الذهاب إلى عطلة نهاية الأسبوع، الذهب الصفقات مع المشاعر المختلطة.
اللقطات المحلل.
بول روبنسون.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة عدة أيام إلى عدة أسابيع.
جيمس ستانلي.
عمل سعر الخبرة، ماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة بضعة أيام - بضعة أسابيع.
التحليل الفني.
تحليل موجة إليوت: أسعار النفط الخام تنفجر أعلى في الموجة الخامسة.
بعد توطيد مثلث جانبي، تسجل أسعار النفط الخام ارتفاعا. تعرف على نموذج موجة إليوت الذي نلاحظه فيما يتعلق بتوقعات أسعار النفط الخام.
نظرة فنية أسبوعية على الذهب والنحاس والخام.
توقعات تتجه إلى 2018 - ارتفاع واسع في التقلب؛ أوسد، S & P 500، وأكثر من ذلك.
S & P 500 التوقعات الفنية: ثابت إلى أعلى مع السنة يختتم.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

200 نقطة يوميا استراتيجية الرسم البياني فوركس مع 3 إما & # 8217؛ ق.
تداول قبالة الرسم البياني اليومي مع 3 الأسي المتوسطات المتحركة النظام وشراء الفوركس / بيع مذبذب. هدفنا هو جعل 200 نقطة على كل التجارة. هذا النظام البسيط يتطلب صيانة قليلة جدا. تحتاج فقط للتحقق المخططات الخاصة بك مرة واحدة في اليوم.
المؤشرات: 25 إما، 60 إما، 100 إما، روبي دس الفوركس.
الإطار الزمني المفضل (ق): الرسم البياني اليومي.
جلسات التداول: N / A.
أزواج العملات المفضلة: ماجورس و غبب / جبي.
مثال: الرسم البياني اليومي غبب / أوسد.
هنا هو الرسم البياني اليومي من غبب / أوسد. كما ترون، جعلت 3 الصفقات شراء لنا 600 نقطة. انقر على المخطط للتكبير.
25 إما فوق 60 إما و 100 إما. 60 إما فوق 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما فوق 20 من الأسفل. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الزرقاء.
قم بشراء زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.
قم بالتوقف عن أدنى مستوى للتأرجح الأخير أو 125 نقطة دون الدخول (مهما كان الأمر أولا).
السعر المستهدف: 200 نقطة.
25 إما أقل من 60 إما و 100 إما. 60 إما أقل من 100 إما. انتظر روبي دس فوريكس مذبذب للعودة إلى ما دون 80 من أعلى. انتظر لأول مرة روبي دس النقطة الحمراء.
اقصر زوج العملات عند فتح الشمعة التالية.
قم بالتوقف عن أعلى مستوى للتأرجح األخير أو 125 نقطة فوق سعر الدخول) أيا كان األمر األولي (.
السعر المستهدف: 200 نقطة.
الوظائف ذات الصلة.
شروق الشمس استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
2Ds ستوشاستيك باندز إستراتيجية تداول الفوركس.
بسيطة رينكو السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
لاغوير تريند استراتيجية تجارة الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2017 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

كيفية بناء استراتيجية التداول.
حركة السعر و ماكرو.
عند التداول في الأسواق، غالبا ما يكون من المفيد اتباع نهج استراتيجي. في حين أن مفهوم التداول على الينابيع والأهواء وندش]؛ وكونها مربحة بذلك، قد تبدو جذابة؛ فإنه من الناحية العملية يكون من الأصعب والأقل احتمالا بكثير مما لو كان لدى الفرد نهجا صيغيا يتطلع إلى التكهن به في الأسواق.
هناك العديد من الطرق للقيام بذلك. هذه المادة سوف المشي من خلال المناطق الأساسية التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم.
قبل إنشاء الاستراتيجية من أي وقت مضى، التاجر أولا يحتاج إلى تحديد أي حالة السوق التي يبحثون تستفيد من. في الجزء الأول من سلسلة "كيفية بناء استراتيجية"، نظرنا في هذا الموضوع بالتفصيل. وكما رأينا، سوف تعرض الأسواق 3 شروط أساسية: الاتجاه، والمدى، وكسر (كما هو مبين في الشكل أدناه).
تم إنشاؤها مع ماركيتسكوب / محطة التداول.
كل من هذه الظروف السوق يمكن أن تظهر نغمات مختلفة بشكل ملحوظ. يمكن أن تحدث النطاقات عادة خلال الأسواق الهادئة. الدعم و / أو المقاومة التي تحدد نطاقات تصبح مكسورة عندما يكسر السعر، في كثير من الأحيان من شكل ما من الأخبار أو المحفزات.
يمكن أن تكون الانفجارات سريعة وغاضبة، تشغيل بسرعة إلى توقف التجار أو الحد. ويمكن أن تكون الانفجارات شديدة التقلب، وبالتالي، فإن هذه الاستراتيجيات تحتاج إلى أن تكون مبنية بشكل مختلف عن استراتيجيات النطاق أو الاتجاه فيما يتعلق بالأموال وإدارة المخاطر.
وبمجرد أن يبدأ التحيز في السوق، يمكن أن تتطور الاتجاهات الأطول أجلا. مرة أخرى، هذا هو شرط فريد من نوعه يتطلب نهجا مختلفا عن مجموعة أو الأسواق تتجه.
وبمجرد أن يقرر المتداول حالة السوق التي يرغبون في بناء استراتيجيتهم لها، يحتاجون بعد ذلك إلى تحديد الأطر الزمنية التي يريدون تحليلها وتنفيذ صفقاتهم. في إطارات الوقت من التداول، استكشفنا الفترات الأكثر شيوعا التي قد يرغب التجار في تحقيقها استنادا إلى أوقات الاحتفاظ المطلوبة.
ذهبنا إلى أبعد من ذلك لاستكشاف مفهوم تحليل الإطار الزمني المتعدد، حيث يمكن للمتداولين استخدام الرسم البياني على المدى الطويل لقياس الاتجاهات العامة أو المشاعر التي قد تكون موجودة في زوج العملات. ومن ثم استخدام الرسم البياني على المدى القصير للحصول على نظرة أكثر دقة لأنها تدخل التجارة.
فترات زمنية متعددة لتحليل الإطار الزمني. الذي أعده جيمس ستانلي.
دخول التجارة.
الخطوة التالية في بناء استراتيجية هي البدء في تصميم كيفية دخول التاجر إلى الصفقات. كما نظرنا في تصنيف ظروف السوق، الدعم والمقاومة يمكن تحديد نطاقات، وبالتالي تحديد الاختراقات في حين تقدم أيضا قليلا من المساعدة في إدارة المخاطر في الاستراتيجيات القائمة على الاتجاه.
على هذا النحو، يمكن أن يستفيد المتداول في كثير من الأحيان من خلال وجود آليات متعددة للإشارة إلى أي من هذه المستويات قد تكون أو لا تكون ذات صلة. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 3: الدعم والمقاومة، نظرنا في العمل السعر، أرقام كاملة النفسية، فيبوناتشي، ونقاط المحورية.
يوروس يتفاعل مع مستوى 1.30 / كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون.
بعد أن قرر المتداول أساليب الدعم والمقاومة التي يمكن استخدامها في الإستراتيجية، يحتاجون بعد ذلك إلى إيجاد طريقة لقياس قوة تحركات الأسعار. في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 4: اتجاهات الدرجات، ربطنا معا بعض المفاهيم السابقة من العمل السعر، تحليل إطار زمني متعددة، وظروف السوق لمساعدة التجار نرى أنها يمكن أن الصف كيف & لوت؛ قوي & [رسقوو]؛ كان هناك اتجاه.
(كريتد ويث ترادينغ ستاتيون 2.0 / ماركيتسكوب)
في كيفية بناء استراتيجية، الجزء 5: إدارة المخاطر، نظرنا إلى ما يعتبره العديد من التجار أن يكون أهم جزء من خلق، والتجارة، والحفاظ على نهج التداول. وهي الطريقة التي يدير بها التجار المخاطر.
وقد استند الكثير من هذا الجزء من السلسلة حول البحث الذي أجراه ديليفكس في سمات دراسة بحث ناجحة التجار.
في صفات ديلي إف إكس من سلسلة المتداولين الناجحين، تم تحليل النتائج الفعلية من التجار الحقيقيين على أكثر من 12 مليون صفقة في محاولة للعثور على ما كان يعمل بشكل أفضل، وكيف يمكن للمتداولين العمل نحو تلك النتائج.
نظرنا إلى حقيقة أنه في حين أن العديد من التجار قد يفوزون في كثير من الأحيان أكثر مما يخسرون (مع نسبة الفوز أكبر من 50٪)، وكان مبلغ مكاسبهم و / أو الخسائر التي غالبا ما تتوقع نجاحها أو الفشل في الأسواق. ثم ذهبنا إلى الحديث عن استخدام نسب المخاطر إلى المكافأة التي المتداول لتقف على جعل أكثر إذا كانوا على حق مما يمكن أن تخسر إذا كانت خاطئة. ستعرض الصورة أدناه نسبة المخاطر إلى نسبة المكافآت من 1 إلى 2:
1-تو-2 نسبة المخاطر إلى المكافأة، كما هو موضح في محطة فكسم للتجارة إي.
ثم ذهبنا إلى التحقيق في مفهوم الرافعة المالية، كما هو مبين في كم رأس المال يجب أن أتداول الفوركس مع، من قبل جيريمي واغنر. وكان هذا هو الدفعة الرابعة والأخيرة من سمات سلسلة التجار الناجحة، ويوفر بعض المعلومات الثاقبة جدا.
من الرسم البياني، يمكننا أن نرى أن التجار الذين لديهم أرصدة أكبر (بين 5،000 دولار و 9،999 $) استخدموا مستويات أقل من الرافعة المالية (كما هو مبين في أسفل الرسم البياني). وسمحت هذه المستويات المنخفضة من الرافعة المالية بزيادة الربحية.
وكان المتداولون الذين يستخدمون الرافعة المالية 5: 1 مربحة 37.37٪ من الوقت، في حين أن التجار الذين لديهم أرصدة أقل من 1000 دولار كانوا يستخدمون في المتوسط ​​26: 1 الرافعة المالية & نداش؛ وكانت مربحة فقط 20.91٪ من الوقت. هذا هو انحراف هائل، حيث أن التجار الذين يستخدمون نسبة الرافعة المالية المعتدلة 5: 1 كانت مربحة بنسبة 78٪ أكثر من المتداولين الذين يستخدمون رافعة مالية 26: 1.
تشير إلى أن & لسو؛ يجب أن يتطلع التجار إلى استخدام رافعة فعالة من 10 إلى 1 أو أقل.
عندما لتنفيذ الاستراتيجية الخاصة بك.
حتى هذه النقطة، قمنا بتغطية العديد من المجالات التي التجار يريدون أن ننظر إلى عند بناء استراتيجياتهم. ربما مهم، إن لم يكن أكثر من ذلك & نداش؛ هو عندما سنكون في الواقع تداول الاستراتيجية التي نقوم بإنشائها.
واحدة من الاختلافات الرئيسية في سوق الفوركس هو حقيقة أنها لا تغلق. لقد ناقشنا هذا الموضوع بالتفصيل في المقالة & لسو؛ تداول العالم. & [رسقوو]؛
رسم طبيعة سوق الفوركس على مدار 24 ساعة. من تجارة العالم، من قبل جيمس ستانلي.
على الرغم من أن السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم، والعمل السعر يمكن أن تتخذ على اختلاف ملحوظ & لسو؛ نغمات و [رسقوو]؛ على أساس الوقت من اليوم، وحيث يتم تقديم السيولة من.
على سبيل المثال، تعتبر الدورة الآسيوية عموما أن تقدم تباطؤ حركة السعر، مع التزام أقوى لدعم ومقاومة وأقل إمكانات ل & لسو؛ التحركات الكبيرة. & [رسقوو]؛ وبسبب هذا، يمكن أن يكون التجار الذين يتطلعون إلى تنفيذ استراتيجيات قائمة على نطاق أفضل من خلال تركيز إدخالاتهم على الدورة الآسيوية.
في 3AM إت، السيولة تبدأ القادمة من لندن، والتي يعتبر العديد من التجار أن & لوت؛ القلب & [رسقوو]؛ من سوق الفوركس. لندن هي أكبر مركز للسوق، ويجلب معظم السيولة، وبعد فترة وجيزة من فتح وندش]؛ وغالبا ما يمكن أن تشهد خطوات كبيرة على أزواج العملات الرئيسية. التجار الذين سبق تنفيذ استراتيجيات مجموعة في الجلسة الآسيوية تريد أن تكون حذرا هنا، كما يمكن كسر الدعم والمقاومة بسهولة أكبر مع هجمة السيولة القادمة من لندن. يمكن للمتداولين الذين ينفذون استراتيجيات الاختراق أن يجدوا الأسواق السريعة والمتقلبة التي يبحثون عنها بعد لندن المفتوحة.
في 8AM، كما تفتح الولايات المتحدة للأعمال التجارية المزيد من تدفقات السيولة في سوق الفوركس. وتعتبر هذه الفترة & لوت؛ التداخل، & [رسقوو]؛ عندما يتاجر كل من لندن ونيويورك مراكز السوق؛ وهذه غالبا ما تكون الفترة الأكثر ضخامة من اليوم في سوق العملات الأجنبية. التحركات السريعة يمكن أن تكون وفيرة، وتقلب عالية للغاية، وإمكانية الانتكاسات يمكن أن تشوه حتى أقوى استراتيجيات المدى.
بعد إغلاق لندن لهذا اليوم، نكهة جلسة الولايات المتحدة يمكن أن تتغير قليلا. يمكن أن ينخفض ​​متوسط ​​التحركات بالساعة، ويمكن أن يبدأ تحرك السعر في التراجع. قد تأخذ الجلسة الأمريكية الضوء على ما هو معروض بشكل عام في الجلسة الآسيوية: يتحرك السعر البطيء إلى درجة أكبر من الاحترام لمستويات الدعم والمقاومة المحددة سابقا.
ترادسسيونس مؤشر مخصص لمحطة التداول.
--- كتبه جيمس ب. ستانلي.
يمكنك متابعة جيمس على تويترJStanleyFX.
للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

إستراتيجية تداول الفوركس # 17 (التداول خارج الرسم البياني اليومي)
أرسله وسر في تاريخ 23 مارس، 2018 - 07:49.
مقدم من آدم.
العديد من التجار يحبون جاذبية تقلب أسواق الفوركس ويفضلون التداول خلال اليوم من خلال فتح وإنهاء المراكز خلال ساعات من بعضها البعض. تداول الرسوم البيانية اليومية ليس شائعا جدا لأن العديد من التجار يفتقرون إلى الصبر اللازم لمتابعة التجارة لأسابيع على النهاية لاستنتاجها المنطقي. هناك العديد من الأشياء التي سوف المتداول كسب من خلال تداول قبالة الرسوم البيانية اليومية.
في المقام الأول، يجب أن نكون على دراية جدا بالقول بأن هذا الاتجاه هو صديقنا حتى ينتهي. الطريقة الوحيدة لتحديد الاتجاه الحقيقي للعملة هي أن ننظر إلى الرسم البياني اليومي. سوف تظهر لقطة الرسم البياني اليومية النموذجية حركة السعر لأسابيع في المرة الواحدة. يمكنك ثم أقول فقط من خلال النظر في الرسم البياني لمعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا وهبوطا أو تتراوح.
الرسم البياني أعلاه هو الرسم البياني اليومي ل أوسجبي. ومن الواضح جدا من التفتيش أن زوج العملات في اتجاه صعودي قوي جدا بعد فترة طويلة من التوطيد التي استمرت ما يقرب من عام. استخدام الرسوم البيانية قصيرة الأجل لن تعطي الصورة الحقيقية.
التداول قبالة الرسم البياني اليومي سوف يقلل من وتيرة الصفقات، ولكن سوف تسمح أيضا للتاجر المزيد من الوقت لتقييم إعداد التجارة وتداولها مع قدر أكبر من اليقين. الأهداف التجارية أكبر، ويمكن للتاجر كسب المال من عدد قليل من الصفقات التي سوف تتجاوز بكثير ما سيجعل من خلال مطاردة النقاط في جميع أنحاء المكان.
تجارة واحدة أحب أن تقلع من الرسم البياني اليومي هو تجارة الارتداد. التراجعات هي جزء طبيعي من التداول لأنه سيكون هناك دائما تجار الطيور في وقت مبكر الذين حصلوا على مواقف في وقت مبكر جدا في هذا الاتجاه، وسوف تتطلع إلى اتخاذ بعض الأرباح من على الطاولة. عندما يقوموا بفصل مواقفهم، فإن حركة السعر للعملة سوف تعقب.
الآن أنا عادة ما تكون مهتمة في استمرار التحركات في اتجاه هذا الاتجاه. بالنسبة لي للقيام بذلك، أنا بحاجة إلى معرفة أين سيأتي التصحيح إلى نهايته. مع 5 نقاط للاختيار من بينها أداة تصحيح فيبوناتشي، أحتاج إلى الحصول على فكرة واضحة عن مكان جعل بلدي دخول.
الأداة التي وجدت الأكثر فائدة هو مؤشر ستوكاستيك. عندما يعبر عند مستويات ذروة الشراء أو ذروة البيع، فإنه يعطيني مؤشرا واضحا على بالضبط أين لجعل إدخالاتي.
من هذا الرسم البياني اليومي أعلاه، عبر مؤشر ستوكاستيك عند مستويات التشبع في البيع عند 24.1 عند خط تصحيح فيبوناتشي 50٪. وكان من شأن إدخال هنا أن ينتج 250 نقطة في وقت كتابة هذا في 20 مارس 2018.
هذه هي استراتيجية بسيطة تعمل في كل وقت. تداول الارتداد من الرسم البياني اليومي.
تم توفير هذه المادة استراتيجية تداول العملات الأجنبية لنا من قبل آدم في فوريكساكونتس.
انها تعني 1 التجارة في 3-6 أشهر.
استراتيجية جيدة. شكرا للمشاركة.
نعم تردد الصفقات سيكون عدد قليل جدا، بالكاد 1-2 الصفقات في 1-2 أشهر على 5-6 العملات، وأيضا ليس لدي هذا الصبر كثيرا، هل حاولت تداول الألياف رسمها يوميا، والتجارة على 4 ساعة أو 1 ساعة ستوش.
واحدة من أزواج العملات يجب أن تكون هذه الأنماط. يمكننا التجارة بها.
اعجبتني هذه الفكرة! طريقة بسيطة جدا هنا هنا يعمل !! هل تفعل فقط هذه التجارة واحدة من 50 تعقب الألياف وعبر مؤشر ستوكاستيك؟ أو هل هناك آخرون أيضا؟
النظام الخاص بك هو عظيم، ولكن أنا لا أعرف كيفية وضع دخول طويلة أو قصيرة، ووقف الخسارة والخروج.
شكرا لك على أي حال لمشاركة النظام الخاص بك هنا.
لوقف الخسارة، وأعتقد أن أقول شراء على سبيل المثال، بضع نقاط تحت مستوى الألياف التالي حيث ينتهي التصحيح د التصحيح، للأهداف، وأود أن تذهب لبضع نقاط فقط أقل من ارتفاع سوينغ الماضي.
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

6 استراتيجيات التداول والمؤشرات للتداول الفوركس الرسم البياني اليومي.
مع معدل دوران يومي قريب من 4 تريليون دولار، فإن سوق الفوركس مليء بالفرص الاستثمارية والتجارية. التجار عبر البلدان والثقافات والطبقات الاقتصادية معا في منصة العملة المشتركة في جميع أنحاء العالم لمحاولة أيديهم في تسخير قوة سوق الفوركس.
مئات من التجار في جميع أنحاء العالم توظف العديد من مجموعات منفصلة من المعلمات لقياس معنويات السوق وأفضل السبل للقبض على الاتجاه لتحقيق أقصى قدر من عائداتهم من سوق العملات. في حين أن البعض ينظرون إلى متوسط ​​الحجم، فإن العديد منهم يأخذون إشارات من اتجاهات الزخم. هناك العديد من الآخرين الذين سيعتمدون على التقلبات والعمل الناتج الناتج.
وبالنظر إلى وفرة السيولة ونطاق التجارة عبر المناطق الزمنية، وإطلاق الزناد وعدم وجود هيئة تنظيمية مركزية، لا يمكن عزل أي طريقة واحدة وقررت على أنها الأفضل. ومع ذلك هناك بعض القواعد الأساسية. ويمكن تقسيم تحليل سوق الفوركس الأساسي تحت رأسين، التحليل الفني والأساسي. على الرغم من أن هناك العديد من النهج المتنوعة في التحليل الفني أيضا، يجب أن نتذكر أن الرسم البياني اليومي هو الأداة الأساسية الخاصة بك، وتستند معظم الاستراتيجيات على ذلك. كيف يمكن تفسير الرسوم البيانية يمكن بالتأكيد أن تكون فريدة من نوعها ومختلفة، ولكن الرسوم البيانية أساسا لها تأثير أساسي على توقعات التحليل الخاص بك.
إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لتلقي الكتاب الاليكتروني لدينا مجانا.
هذا الكتاب الإلكتروني يظهر لك أقصر الطرق نحو الثروة والحرية المالية:
ما هو الرسم البياني اليومي؟
لذلك قبل أن نحصل على مزيد من التحليل في أنواع مختلفة من الاستراتيجيات التي يمكن أن نستخدمها باستخدام الرسوم البيانية اليومية، هو أساسا للحصول على فهم جيد لما نفهمه من خلال إطار زمني يومي أو الرسم البياني اليومي في سياق سوق الفوركس . وفهم سليم للرسم البياني اليومي فقط تمكين التفسير الفعال.
يمكن تعريف الرسم البياني اليومي أو الإطار الزمني على أنه خط محدد أو شريط أو رسم بياني شمعداني وهو تمثيل مرئي لمدة 24 ساعة من حركة السعر وحركة نقطة لعملة يتم رسمها. الرسم البياني اليومي أو الإطار الزمني هو الأكثر شعبية تقريبا بين التجار المحترفين، لأنه يلخص أحداث اليوم كله، وفتح، وارتفاع وانخفاض وانخفاض الأسعار. مع القدرة على تقديم نظرة عميقة في تجارة السوق اليومية، فإنها تعطيك وجهة نظر هامة حول التقييم والقيمة العادلة للكيان المحدد الذي يتم رسمه.
ربما واحدة من أكبر فوائد وميزة استخدام الرسم البياني اليومي هو قاعدة بيانات ضخمة من المعلومات التي تساعد على تفسير. ربما يكون أحد أكبر الأهداف لأي تاجر فوريكس ناجح هو الحصول على تعليق على الاتجاه العام للسوق ومواءمة موقف التداول واحد مع الاتجاه الحالي. الرسوم البيانية اليومية تعطي للتاجر فكرة عادلة عن الاتجاه الذي قد يكون جاريا ودراسة مقارنة من الرسوم البيانية خلال بضعة أيام يشير بوضوح إلى التحيز في السوق. وبعبارة أخرى، فإنه ربما يكون واحدا من أسهل الطرق لصداقة الاتجاه في السوق. إشارة قوية على الرسم البياني اليومي يمكن أن تظهر لك اتجاه السوق لعدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر المقبلة.
أيضا، حركة السعر في الرسوم البيانية اليومية هي مؤشر مثالي للتأرجح، وخاصة تلك قصيرة الأجل التي ينظر إليها التجار اليوم لتنفيذ استراتيجياتهم. لذلك على حد سواء سوينغ والتجار على المدى القصير تجد التمثيل حية إلى حد ما في الرسوم البيانية اليومية: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا التاجر يوم.
لذلك، كما يمكنك أن تتخيل، وهذا النوع من الرسم البياني مفيد بشكل خاص للتجار اليوم الذين يمكن استخدام هذه البيانات لتنفيذ استراتيجيات قصيرة إلى متوسطة الأجل. الآن قد تكون غريبة ما يسمى يوم واحد في عالم تداول العملات الأجنبية كما الأسواق هي وظيفية 24 & # 215؛ 7. من أجل راحة أولئك الذين يتآمرون وجميع أولئك الذين يستخدمون هذه المعلومات، ويوم الفوركس عموما من 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم واحد في نفس الوقت من اليوم التالي. ونتيجة لهذه الاتفاقية، يصبح الرسم البياني بسيطا إلى حد ما، ويمكن تقسيم العمل إلى شرائح أصغر بدلا من رسم بياني مستمر واحد يمكن أن يكون مربكا ومرهقا للتعامل معه.
لذلك، أن يأخذنا إلى المحطة التالية لكيفية استخدام الرسوم البيانية اليومية في استراتيجيات محددة لتحقيق نجاح تجاري أفضل عبر سوق الفوركس.
1. شمعدان أنماط.
تغطي أنماط المخطط الشمعداني مقطع عرضي واسع من العديد من أنواع الرسوم البيانية المختلفة. وفيما يلي نظرة على بعض أنماط الأكثر تداولا باستخدام الرسوم البيانية اليومية:
إنغولفينغ: هذا واحد لديه اثنين من الشموع الرئيسية، واحدة بيضاء تجتاح واحدة سوداء في حالة المخططات الصاعدة. ويحدث العكس في حالة الإشارة الهبوطية حيث يغرق اللون الأسود أو يخرج من اللون الأبيض.
مطرقة & أمب؛ نجم الرماية: تشكل المطرقة في الجزء السفلي من الأسواق الدب ونجمة الرماية في أعلى أسواق الثور.
هارامي: ربما تكون هذه الشمعة الخاصة من أوضح مؤشرات تأرجح السوق. في حالة هارامي الصاعد، لديك شمعة سوداء طويلة تليها قصيرة بيضاء واحدة تدل على تحسن في المشاعر. يحدث العكس تماما في حالة وجود هبوطي.
ثقب & أمب؛ غطاء الغيمة الداكنة: هذا يشير إلى انعكاسات محتملة في السوق. وهذا ينطوي أيضا اثنين من الشموع لاخراج الاتجاه الدقيق في السوق. عندما يكون لديك تشكيل صعودي، يوم 1 شمعة يظهر البائعين في السيطرة. شمعة اليوم الثاني، والتي تغلق في منتصف الطريق إلى اليوم 1 & # 8217؛ s مجموعة، يشير إلى شورتكوفيرينغ والشروع في شراء الزخم. نمط الشمعة الهابطة هو تقريبا صورة المرآة ويعرف باسم الغطاء السحابي الداكن. في هذا واحد، والبائعين السيطرة على اليوم الثاني.
دوجي: هذا واحد هو شائع جدا نمط الرسم البياني شمعدان وإشارات التردد والعمل في السوق رونغبدوند. ويمكن أيضا أن ينظر إلى العديد من المرات في دوجي كمحفز مما يؤدي إلى انعكاس محتمل في سوق الفوركس.
كيكرز: هذا هو نمط شمعة متعددة يمكن أن يكون على حد سواء أنماط صعودية وهبوطية. في هذا اليوم، يرى اثنان فتح فجوة للكيان في حالة كيكر صاعد. ويضطر البائعون تقريبا إلى تغطية الشورتات وإفساح المجال أمام التجار الجدد الذين لديهم تحيز طويل. الكيك الهابط هو العكس الكامل للمتغير الصاعد.
2. 50-يوم و 200 يوم المتوسطات المتحركة.
من مؤشرات التأرجح، ونحن الآن تخرج إلى مؤشرات حجم استنادا إلى نفس الرسوم البيانية اليومية. المتوسطات المتحركة تشكل واحدة من أقدم نوع من تحليل سوق الفوركس باستخدام الأدوات التقنية. يستخدم عادة من قبل التجار، فإنه يساعد في الحد من الضوضاء في أنماط الرسم البياني وتمكنك من تفسير معدلات الوقت الحقيقي. وتشتهر المتوسطات المتحركة كمؤشرات على عكس الاتجاه وتوقيت شراء وبيع المراكز في سوق الفوركس باستخدام الرسوم البيانية اليومية.
المتوسط ​​المتحرك 200 يوم هو واحد من أكثر المتغيرات شعبية مع درجة عالية من دقة معدل في تحديد الاتجاهات. ويعتبر أيضا مقياسا مثاليا لصحة السوق بشكل عام على أساس عدد الكيانات التي تتداول فوق هذه العلامة الحاسمة.
ويستخدم هذا أيضا على نطاق واسع لتحديد مستويات الدعم والمقاومة خلال جلسة تداول معينة باستخدام الرسوم البيانية اليومية. وتشكل هذه أيضا أساس الاتجاهات الرسم البياني على المدى الطويل ينظر في السوق.
أما المتغير المتحرك الآخر الذي يشيع استخدامه في المتوسط ​​المتحرك فهو المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما. هذا هو الرسم البياني المهم جدا كما أنه بمثابة خط فاصل بين الكيانات السوق الصحية وغير الصحية. فكلما ارتفع عدد العملات التي تتداول فوق هذا الخط الحاسم، زادت فرص تحسن شامل في معنويات سوق الفوركس.
كما يعد المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما مؤشرا هاما لنقاط الدخول والخروج في السوق لتجار الفوركس. فهو يعطي فكرة عادلة عن نوع النطاق السعري الذي ينبغي للمرء أن يدخله بشكل بناء إلى الأرباح والنطاق السعري حيث يكون من الأفضل للتجار الخروج من الحد من الخسارة أو الحفاظ على مستويات الربح الحالية:
3. بولينجر باندز.
بولينجر باندز هي الاستراتيجية الرئيسية التالية على الرادار لدينا. ويستخدم الرسم البياني اليومي لتقييم مستوى تقلب زوج العملة المحددة التي هي قيد النظر. ويشكل التقلب حافزا تجاريا هاما ويمكن أن يكون للتغيير المفاجئ في ذلك آثار طويلة الأجل على صفقات التداول. كما أن اتجاهات التقلب في معظم الأوقات هي أيضا مقدمة لانعكاسات الاتجاه المحتملة في السوق. وبالتالي بولينجر باندز عند وضعها فوق الرسم البياني للسعر اليومي جنبا إلى جنب مع المتوسط ​​المتحرك يمنحك عرضا عادلة لقنوات التسعير.
ما تقوم به فرق بولينجر هو إضافة نطاقات فوق وتحت خط المتوسط ​​المتحرك الأساسي لإعطاء شكل إلى حد معين أو معدل من الحدود العلوية والسفلية التي تصبح بعد ذلك مقياسا قويا لتقلب السوق بشكل عام:
الاستراتيجية الرئيسية التالية، التي تستخدم على نطاق واسع الرسم البياني اليومي، هو مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية. في الأساس مؤشر الزخم في سوق الفوركس، وقدم مؤشر القوة النسبية لأول مرة من قبل ويلز وايلدر. وهو يستجيب للتغيرات في سعر السوق ويتأرجح بالتزامن مع هذا التغير في التسعير.
وتشمل وظيفتها الرئيسية دراسة ظروف ذروة البيع وذروة الشراء في سوق الفوركس. قراءة 30 وأقل تنقل مواضع التشبع في البيع في حين أن من 70 وما فوق تشير إلى موقف السوق ذروة الشراء. وھذا یمکن التجار من تحدید التغیرات المحتملة في الأسعار والاستعداد لعکس في عملیة الصنع:
ويعتبر مؤشر الماكد أو تقارب المتوسط ​​المتحرك والاختلاف أحد المؤشرات الأكثر موثوقية في سوق الفوركس باستخدام الرسوم البيانية اليومية. في حين أن الشموع وبولينجر باندز لا تزال الأدوات الرئيسية لتحديد مجموعات التجارة، ومخططات ماسد بمثابة صمام الأمان للتجار ومنع الوصول أو الخروج من الاتجاه في وقت مبكر جدا. وهذا مفيد خصوصا بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد في تجارة النقد الاجنبى.
حقيقة أن مؤشر الماكد هو مؤشر متخلف يضيف إلى سحره الرئيسي. في حين أن الصبر، الذي يتوقع منك ممارسة، يمكن أن يكون في بعض الأحيان محبطة ولكن هذا أيضا بمثابة سلاحك السري في حين التعامل مع اختراق كاذبة أو مسيرات مفاجئة في السوق.
على الرغم من أن ليس بالضبط أداة سحرية، وأنها تعمل باعتبارها واحدة من المؤشرات الأكثر موثوقية من إشارة بيع بيع في سوق الفوركس. عندما تستخدم جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية، فإنه يشكل كأداة رئيسية لتحديد الإتجاهات الاتجاه في سوق الفوركس:
6. تصحيح فيبوناتشي.
هذا هو واحد من تلك الاستراتيجيات التجارية باستخدام الرسوم البيانية اليومية التي تعمل بشكل أفضل عندما يتجه سوق الفوركس. الفكرة الأساسية التي يتم نقلها من خلال مستويات فيبوناتشي التصحيحية تشير إلى أن التجار يجب أن تذهب لفترة طويلة في حالة تصحيح من نقطة دعم فيبوناتشي في سوق تتجه صعودا، وينبغي للمرء أن يقصر عندما يظهر تصحيح مستوى المقاومة في السوق التي يتجه أقل.
كما يستخدم العديد من المتداولين مستويات تصحيح فيبوناتشي لتحديد مستويات المقاومة والدعم لأزواج العملات الرئيسية التي قد يتداولون بها. ونظرا للنشاط التجاري الضخم في مناطق الدعم والمقاومة هذه، فإنها تصبح أدوات بارزة لتحديد الاتجاهات واتجاه السوق بأنفسهم. في كثير من الأحيان يصبح أيضا أداة مثالية لاتخاذ قرار بشأن مستويات الربح الحجز: فيبوناتشي التداول.
الختامية.
وهكذا، فإن الرسم البياني اليومي هو عامل التمكين والميسر على حد سواء لخلق استراتيجيات تداول مفيدة ومربحة للربح في عالم تداول العملات الأجنبية. أنها تخدم دور حارس سجل تتبع كل حركة نقطة واحدة التي يتم تداولها في أي مكان في جميع أنحاء العالم.
وبالنظر إلى المدى العالمي وساعات التداول دون توقف، يصبح الرسم البياني اليومي تقريبا حجر الأساس لإرساء التحركات على المدى الطويل في العملة وتوليد الإيرادات من خلال استراتيجية ثابتة تأخذ. في غياب العديد من الأدوات المعقدة لقياس اتجاه السوق، فإنها يمكن أن تكون منصة لاستراتيجية على المدى القصير وكذلك على المدى الطويل.
عنصر آخر للاهتمام أن الرسم البياني اليومي يرتفع هو قيمة التفاصيل. عادة على الرسم البياني الأسبوعي أو الشهري عدة مرات كنت تميل إلى تفوت على التحركات الصغيرة التي تبدو ضئيلة في الصورة الأكبر ولكن قد تلعب دورا رئيسيا في الطريقة التي يقضي السوق في نهاية المطاف بها. لا يترك الرسم البياني اليومي أي مجال لمثل هذه الأخطاء.
وباختصار، لذلك، هناك مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات عبر متغيرات مختلفة التي يمكنك تنفيذها باستخدام الرسم البياني اليومي. هدف الربح النهائي الخاص بك وأفق الاستثمار هو ما يلعب دورا رئيسيا في تحديد ما السلاح الذي تلتقطه للتجارة الخاصة بك. ولكن نعم، فإن فعالية الاستراتيجية تعتمد في نهاية المطاف على مدى إدراكك لظروف السوق التي تستثمر فيها ومدى حرصك على الحفاظ على المستوى المناسب من النفوذ والحفاظ على وقف الخسائر في مكانها. في نهاية المطاف هذه هي اثنين من صمامات السلامة التي تضمن أن السفينة الخاصة بك هو الإبحار حتى عندما يأخذ المد بدوره إلى الأسوأ. اقرأ المزيد: أنا التجارة الرسم البياني اليومي، ولكن أنا التاجر يوم.
تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!
+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.
شكرا جزيلا لتقاسم معرفتك من خلال هذا الموقع. قبل العثور على هذا، أنا & # 8217؛ كنت تكافح في محاولة لإنشاء أنماط على الأطر الزمنية الصغيرة.
أنا غريبة، عند تحليل الرسوم البيانية الخاصة بك، هل تنظر في اتجاهات العملات نفسها؟ على سبيل المثال، إذا لاحظت اتجاه صعودي لائق على غبب / ور & أمب؛ غبب / أوسد، هل ستكون مرتاحا لإدخال غبب / أود قصير قصير؟
انتظر الاجهزة شمعدان قوية. عندما تشكل أنا لا & # 8217؛ ر الرعاية عن أي شيء آخر.
عظيم! قد الله زيادة معرفتك.
ملخص جيد جدا من الأدوات المفضلة لدي.
شكرا لك على عملك!
هذا هو جوهر عظيم من جميع الدروس انتشرت عبر العديد من المقالات من هذه بلوق! شكرا كريس.
عندما قرأت عن الشمعدانات أنا لا يمكن أن تساعد ولكن ربطها بطريقة السعر العمل من التداول التي شعبية من بلوق أخرى.
سيكون كبيرا لقراءة اتخاذ الخاص بك على اتخاذ مواقف بحتة على أساس الشموع ومستوى المحلية / ص.
كريس، تم قراءة هذه المقالة مرة أخرى لإعادة تكرار أساسياتي. قلت، المتوسطات المتحركة هي مؤشرات حجم. يمكنك تفصيل أكثر قليلا على كيفية هذه تشير إلى حجم؟
& # 8220؛ & # 8221 حجم؛ لا معنى له في السوق، لأنه ضخم وغير محدود تقريبا. ومع ذلك، عندما تتحرك المتوسطات مثل 50 أو 200 تأخذ اتجاها خاصا بحدة، فهذا يعني أن حجم الأموال التي غمرت في السوق هو زيادة.
عظيم ! منطقي. شكر.
ولكن إذا فهمت الحق حتى ستوقف الخسارة.
ليس آمنا من فقدان الحساب بأكمله.
مثل ور / تشف المواقف الطويلة في الآونة الأخيرة، عندما سويز.
البنك المركزي فتح الحد. في هذه الحالة التقلبات.
عالية جدا، وسيط لا يمكن العثور على أشخاص.
يرجى قراءة هذا:
مرحبا كريس. من الجيد أن نراكم طرح محتوى مجاني لمساعدة الآخرين. إذا كان موافق على مشاركة مقالتي عن استراتيجيات التداول ويظهر المزيد من المواقع الجيدة على صفحتي العجيبة هنا دماغية / - trading-questions. html وأنا على يقين من أن القراء سوف نقدر المزيد من المعلومات المجانية حول هذا الموضوع. شكرا فريتز.
أنا موافق عليه، ولكن يجب على مستخدمي لوكسكوت معرفة أن السماح رابط موقع الويب الخاص بك هنا لا يعني أننا نوصي لك، أو نحن تابعة لك. يجب عليهم بذل العناية الواجبة الخاصة بهم إذا كانوا يريدون استخدام ما تقدمه على موقعك.

No comments:

Post a Comment