Tuesday 27 February 2018

إشارات التداول وتداول النسخ


إشارات التداول.


نسخ الصفقات من التجار الناجحين، أو التداول الاجتماعي.


إشارات التداول في ميتاترادر ​​4 تسمح لك بالنسخ التلقائي للصفقات التي يقوم بها تجار آخرون في الوقت الحقيقي. يوفر العديد من التجار الناجحين صفقات الفوركس الخاصة بهم في الوصول العام إما مجانا أو مقابل رسوم معقولة، لتصبح مقدمي إشارة.


استخدام الفوركس فس لنسخ الصفقات 24 ساعة في اليوم.


عرض 3 200+ الإشارات الحرة والتجارية ويمكن الاطلاع على الموقع وعلى علامة التبويب إشارات من منصة التداول الخاصة بك. لراحتك، يتم فرز جميع مقدمي إشارة من نتائج التداول الخاصة بهم. يتم عرض الأكثر نجاحا في الجزء العلوي من القائمة. حدد مزود إشارة الخاص بك، والاشتراك في إشارة والبدء في نسخ صفقاتهم على حد سواء على الحسابات التجريبية والحقيقية دون أن تترك ميتاترادر ​​4. إشارة يفعل كل عمل بالنسبة لك وفقا لمعلمات التداول سوف تعيين!


إذا كنت تاجرا ناجحا وتريد كسب المزيد من الدخل، تصبح مزود إشارة! شارك استراتيجية التداول مع الملايين من التجار الآخرين وكسب رسوم من المشتركين.


تداول نسخة * من أت-إشارات بالتعاون مع جفد السماسرة.


السماح لفريق من التجار المحترفين تولي التداول بالنسبة لك.


ما هو تداول النسخ؟


تداول نسخة من أت-سيغنالس يتيح لك إمكانية استخدام الحل التقني الرائد لنسخ جميع الصفقات والإدارة المرتبطة بها من حساب التداول في فريق أت-1 في الحساب الخاص بك 1 إلى 1 وفي شكل آلي. شريكنا، جفد بروكرز، يوفر لك أفضل بنية تحتية ممكنة، وهي واحدة من أقوى مقدمي الخدمات في قطاع العملات وعقود الفروقات. الربح من التجار المدربين وسنوات من الخبرة التجارية في القطاع المؤسسي. من خلال إبقاء العين على حساب التداول الخاص بك، لديك دائما السيطرة الكاملة.


فريق التداول الخاص بك.


فريق أت يتكون من التجار المدربين تدريبا خاصا من قبل ماج. علي تاغيخان. لديه سنوات من الخبرة في مجال التجارة المؤسسية وتدريب التجار المحترفين. فريق أت هو حصرا من التجار الداخليين، وجميعهم اضطر إلى الخضوع لتدريب صارم مع تجارة أت مع فترة التعليم الكلي لمدة سنتين على الأقل.


إذا كنت مهتما أيضا شخصيا في مثل هذا التعليم التداول، يمكنك معرفة المزيد عن التداول أت هنا.


التوقعات والأداء.


سيحاول فريقنا الحصول على أفضل النتائج بالنسبة لك. اعتمادا على تقلبات الأسواق، فإننا نتوقع أداء نسبة مئوية من رقمين لكل سنة تداول. وبما أننا نعتمد أيضا على الظروف في الأسواق المالية، وبالتالي يمكن أن يأتي أيضا إلى أشهر أقوى أو أضعف، فإننا نوصي لنسخ تجارة أت على الأقل لمدة سنة تجارية واحدة لرؤية نتيجة ذات مغزى.


إدارة المخاطر والمال.


إدارة المخاطر والمخاطر صارمة للغاية هي العنصر الأكثر أهمية في أنشطة التداول لدينا. التداول هو عمل المخاطر. ومع ذلك، فإن أرباح الصفقات الناجحة تتجاوز الخسائر الصغيرة. فقط عن طريق الحد من المخاطر لكل تجارة رأس المال الخاص بك يمكن تأمينها حتى في مراحل الخسارة النهائية. نحن نتعامل فقط مع المواقف المعدلة لرأس المال التجاري معين من حسابك.


نهج التداول لدينا.


تداول الاتجاه كمنهج مركزي لتداولنا هو من جميع النواحي ويجعل الصفقات لدينا مفهومة بالنسبة لك. في تداول النسخ، يمكننا أن نعمل بسرعة كبيرة، وبالتالي لدينا إمكانية لدخول الصفقات قصيرة الأجل. وهذا يضمن تواتر التجارة المثلى. وهناك ميزة خاصة هي إمكانية هرمية مواقفنا في الربح، والتي في الحالة المثالية يمكن أن يؤدي إلى نتيجة خالية من المخاطر تقريبا ومتوسط ​​فوق.


جفد بروكرز.


جفد بروكرز هو وسيط التجزئة الوحيد الذي يقدم لجميع التجار إمكانية التداول حتى 9 فئات أصول (مع أكثر من 800 أداة مالية) من داخل منصة تداول واحدة (بحد أدنى للاستثمار 500، - u20AC). يتم إعطاء تسعير مؤسسي موحد (موزعات أساسية) ونمط تنفيذ دما / ستب موحد. يمكنك الاستفادة من انتشار الأساسية بين البنوك، وانخفاض تكاليف التداول، وكشف هويته كاملة، والشفافية الكاملة، والسيولة العالية وحساب دما / ستب 100٪. وهذا يتيح لك الوصول الكمون منخفضة للغاية لأكثر من 15 مقدمي السيولة الطبقة 1، فضلا عن أكثر من 80 التبادلات الرئيسية، متفس والمشتقات الثانوية & أمب؛ السلع، أو الظلام & أمب؛ حمامات سباحة خفيفة.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات، يمكنك قراءة المزيد عن جفد بروكرز هنا.


أفضل تنفيذ ممكن.


المزايا المدرجة من جفد السماسرة توفر لك بنية تحتية فريدة من نوعها، والتي تضمن تنفيذ متطابقة لجميع الصفقات المفتوحة والمغلقة من قبل فريق أت-سيغنالس بالنسبة لك كناسخة من الصفقات. حتى مع حجم أكبر، وهدفنا هو تحقيق أفضل أداء ممكن لعملائنا.


تداول الأصول المتعددة.


جفد السماسرة يعطينا الفرصة للوصول إلى البليت الأصول ضخمة للتداول مجموعة واسعة من القيم المختلفة. بشكل رئيسي يتم تداول عقود الفروقات والعملات، ولكن أيضا عقود الفروقات والأسهم. هذا التنويع المطبق على فئات الأصول المختلفة يجعل التداول لدينا مستقلة نسبيا عن مراحل السوق من فئات الأصول المحددة.


شروط المشاركة في تداول النسخ.


من أجل المشاركة في تداول نسخة من أت-سيغنالس، إنشاء حساب جديد في جفد بروكرز ضروري. الحد الأدنى للإيداع 5000، - u20AC والرسوم الشهرية، والتي يتم خصمها من حساب التداول الخاص بك لتداول نسخة، في 39، - u20AC. إذا كان رأس مال التداول الخاص بك أعلى من مبلغ 10،000، - u20AC، سيتم إسقاط الرسوم. يتم استبعاد الأرباح الناتجة عن هذه القاعدة. كوبي التداول غير مرتبط بخطة اشتراك وبالتالي يمكن إلغاؤها في أي وقت. يرجى ملاحظة أن بعض الخطوات الإدارية قد تكون مطلوبة للمشاركة في نسخ التداول. دائما بدء التسجيل هنا على موقعنا على أت-سيغنالس الموقع وبعد ذلك اتبع جميع الخطوات الأخرى. عند الانتهاء بنجاح من جميع خطوات المعالجة اللازمة، حساب التداول الخاص بك يمكن أن تكون مرتبطة إلى نسخ التداول لمدة 1 أو 15 من الشهر.


الإشارات.


ومثل؛ اشارات ومثل. هو خدمة مريحة للنسخ التلقائي لعمليات التداول من التجار المحترفين مباشرة إلى حسابك. يتم تزويد جميع الحسابات المسجلة في الخدمة مع إحصاءات مفصلة وتاريخ التداول الكامل. أيضا، يمكن لأي مستخدم أن يصبح مزود وبيع إشارات التداول الخاصة بهم.


العمل مع خدمة الإشارات لديها عدد كبير من المزايا:


لا حاجة لإبرام اتفاق بين مزود ومستثمر. النسخ الآلي لعمليات التداول مؤتمتة بالكامل. مشاركتك غير مطلوبة. قد يكون لدى مزود الإشارات والمشترك حسابات مع شركات وساطة مختلفة. بروتوكولات تبادل البيانات فائق السرعة يقلل كثيرا من تأخر تنفيذ أوامر على حساب المشترك. نقل البيانات آمن تماما. سعر الاشتراك الثابتة، لا عمولات إضافية للاكتتاب.


لاستخدام خدمة الإشارات، تحتاج إلى حساب MQL5munity صالح، حدده في إعدادات المنصة. إذا لم يكن لديك حساب بعد، يرجى التسجيل.


لضمان نسخ 24/7 من الصفقات، يمكنك بسهولة استئجار خادم الظاهري مباشرة من منصة التداول.


A، بسبب، أثر التداول.


كيفية اختيار إشارة التداول والاشتراك فيه لبضع نقرات؟ أنه سهل! مشاهدة الفيديو وسوف تعرف كل شيء عن إشارات التداول.


المعلمات الرئيسية لإشارات التداول.


لراحتك، يتم وضع المعلمات الأكثر قيمة من إشارات التداول في كتلة منفصلة. من هذا الفيديو سوف تجد أين يمكن العثور عليها وما يجب أن تولي اهتماما ل.


إحصاءات التجارة، النمو، الأسهم & أمب؛ توازن.


توفر إحصاءات التجارة معلومات مفصلة عن إشارة لمساعدتك على اتخاذ قرار حكيمة. النمو، والإنصاف & أمب؛ الرسوم البيانية التوازن تسمح لك لتقييم بصريا مزود ناجح.


المخاطر، توزيع، أخبار واستعراضات إشارات التداول.


ما مدى خطورة تداول مزود الخدمة وما الذي يفكر فيه المشتركون الآخرون في ذلك؟ شاهد هذا الفيديو لمعرفة الإجابة.


تصور إشارة على مخطط.


يمكن تقييم فعالية نقاط الدخول والربح غير المحقق بسهولة مع الرسم البياني المرئي لصفقات المزود.


الاشتراك في إشارة التداول.


من الفيديو، سوف تتعلم كيفية الاشتراك في إشارة وما المعلمات لتحديد. معرفة ما إذا كنت بحاجة لنسخ مستويات وقف، ما جزء من الودائع الخاصة بك وسوف يشارك في النسخ وما الانزلاق للاختيار.


التقرير عن الصفقات المنسوخة.


سوف تساعدك المعلومات التفصيلية عن الاشتراكات الكاملة والنشطة على تقدير فعالية كل مزود واحد. وتظهر هذه التقارير الأرباح المكتسبة من الأموال التي تنفق على الاشتراك.


حر فوريكس ترادينغ فوريكس ترادينغ.


أبسط طريقة لتداول سوق الفوركس مثل خبير.


& نبسب & نبسب مع التجار المحددين.


ما هو ترادينغفكسيغنالس.


شركة فينتيش.


نحن نتعاون فقط مع التجار الخبراء في جميع أنحاء العالم. حدد الاستراتيجيات اللازمة، ونسخ عمليات تداول العملات الأجنبية سوف يكرر في الملف الشخصي وسيط الخاص بك.


مقدمي الاستراتيجية لدينا.


تعلم كيف عمل مرآة التداول.


الاختيار من بين أفضل مقدمي استراتيجية التجارة مرآة وتحسين دخلك معهم. جميع عمليات نسخ نسخة يتحرك إلى حسابك تلقائيا. مبدأ التشغيل للتاجر الآلي هو بسيط جدا. لدينا منصة فوريكس إشارات مفتوحة يفتح العملية التجارية مرآة على حساب الوسيط الخاص بك، باعتبارها واحدة في مقدمي استراتيجية التداول الآلي. جميع خدمات التجارة نسخة التلقائي وتنفيذها في وقت واحد.


على سبيل المثال، لدى مزود الإستراتيجية 20،000 دولار في رصيده. رصيد حسابك في نسخة النسخة 10،000 دولار - مرتين أقل. حجم مزود الاستراتيجية الخاص بك هو 1 لوت، وانه يكسب 500 دولار للتجارة. سوف التجارة متطابقة في حسابك كسب 250 $ لأنه هو 0.5 من الكثير.


مزايا النسخ التجاري.


الدخل السلبي 24/7.


منصة لدينا تجمع التجار المهنية من مختلف البلدان، وأنها توفر العديد من إشارات الفوركس الحرة مربحة. انها فرصة عظيمة للتداول يوميا دون أي جهود. المال العمل ليلا ونهارا مع الخدمات التي نقدمها من الفوركس إشارة الربح.


صناديق السيولة.


لا حدود على أي عقود. تعليق جميع الاستثمارات القائمة في أي وقت. إجراء سحب الأموال من حساب يستغرق سوى 5 دقائق.


لا رسوم إضافية.


يبقى الدخل الذي تكسبه فقط في حسابك. شركة الوساطة رسوم عمولة صغيرة عن كل صفقة. هو كل ما يتم محاسبتك عليه. أنت لا تحصل على اتهام رسوم الاشتراك، وأداء رسومك أبدا عقد مرة أخرى.


تنويع الاستثمارات.


يمكنك استثمار الأموال في استراتيجيات التداول المختلفة. توزيع رأس المال الخاص بك بين استراتيجيات أعضائنا. وبهذه الطريقة سوف تزيد من مستوى التنويع وسلامة الاستثمارات الخاصة بك.


من السهل معالجة.


السمة المميزة للتداول نسخة توفير الوقت على الدراسة. وهكذا، يمكنك استخدام تجربة المهنيين في السوق المالية. يترك الجزء الأكثر آسر للمستخدم: فقط للتحقق من كيفية إحصاء والدخل رفع خلال النهار.


دعم الوسيط.


السمة المميزة لدينا خدمات التجارة نسخة هي القدرة على محاولة التعاون معنا مجانا. يتم إيداع أموالك في حسابات الوساطة المرخصة. نحن نتعاون فقط مع العلامات التجارية الأكثر احتراما وتنظيما في هذه الصناعة.


حدد شركة الوساطة ضمن برنامجنا لجميع الودائع والسحوبات. بعد ذلك، استنادا إلى إشارات تداول الفوركس من التجار المحترفين كنت مشترك، سيتم تنفيذ الصفقات داخل حسابك. يمكنك إضافة باستمرار العديد من السمسرة كما تريد، أو إزالتها على الطلب الخاص بك.


التداول حساب تجريبي.


إنشاء حساب تجريبي ومحاولة الخروج من منصة دون أي مخاطر. سيكون لديك فترة 30 يوما خالية تماما الفوركس إشارة منصة حية!


تسجيل حساب تجريبي مع المال الظاهري على ذلك. هذا هو فرصة مثالية للمستخدمين الجدد، عديمي الخبرة في محاولة إشارات الفوركس مجانا. انها فرصة مثالية لكسب الثقة قبل وضع المال الحقيقي إلى منصة. قائمة كاملة من وظائف التجارة نسخة السيارات متاح لك لمحاولة دون مخاطر. تحليل الرسوم البيانية من كبار التجار واختيار الأفضل لمحفظتك.


الاتصال استراتيجيات التداول، والتحقق من تحقيق أهدافك.


حساب المال الحقيقي في المستقبل مطابق تماما مع حساب افتراضي، باستثناء شيء واحد & # 8211؛ مال.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى 200+ التحقق منها.


إشارات تداول العملات الأجنبية.


اختر من بين مقدمي إشارة أعلى ومحاولة التجريبي في الوقت الحقيقي مجانا. التحقق من دقة إشارات التداول والصدق من منصة لدينا.


كيف إشارات تجارة الفوركس العمل.


نحن متكاملة مع أكبر الوسطاء.


ما هو ميديجيتراد؟


ميديجيتراد تملكها وتشغلها لارموند كابيتال المحدودة


تنويه: تداول العملات الأجنبية ("الفوركس")، العقود الآجلة للسلع والخيارات وعقود الفروقات و سبريادبتينغ على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار تداول العملات الأجنبية ("الفوركس")، العقود الآجلة للسلع، الخيارات، العقود مقابل الفروقات أو سبريادبتينغ يجب عليك النظر بعناية أهدافك النقدية، ومستوى الخبرة، والرغبة في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا التكهن مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة بالعملات الأجنبية، السلع الآجلة، الخيارات، العقود مقابل الفروقات والتداول سبريادبتينغ، وطلب المشورة من مستشار مستقل إذا كان لديك أي شكوك. العوائد السابقة ليست مؤشرا على النتائج المستقبلية.


نتائج الأداء السابقة ليست مؤشرا لا محالة للنتائج المستقبلية. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. هناك عوامل أخرى هامة تتعلق بالأسواق بشكل عام أو بتنفيذ أي برنامج تجاري محدد لا يمكن حسابه بشكل كامل من خلال نتائج الأداء السابقة. يجب على العملاء المحتملين أن يكونوا حريصين بشكل خاص على توطيد أرقى النتائج في الأداء السابق وأن لا يضعوا قرارهم بشأن الاستثمار في أي برنامج تجاري بشكل كامل على الأداء السابق المقدم. وبصورة إضافية، عند اتخاذ قرار استثماري، يجب على العملاء المحتملين أن يعتمدوا أيضا على فحصهم الخاص للشخص أو الهيئة التي تتخذ قرارات التداول وشروط الاتفاقية الاستشارية بما في ذلك الفوائد والمخاطر التي ينطوي عليها.

No comments:

Post a Comment