Thursday 1 February 2018

استراتيجيات التداول على المدى الطويل بدف


استراتيجية طويلة الأجل لقهر سوق الفوركس.


آدم هويسون - ماركيتكلوب.


تبدأ مع 30 يوما ماركيتكلوب المحاكمة الحق الآن.


MarketClub.


اتصل بنا.


228 بارك أفي S، سويت 320.


نيو يورك، ني 10003-1502.


حكومة الولايات المتحدة إخلاء المسؤولية المطلوبة & مدش]؛ لجنة تداول السلع الآجلة.


العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


كفتك القاعدة 4.41 و [مدش]؛ هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لديها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


استراتيجيات تداول الفوركس طويلة الأمد.


العديد من المهتمين في تداول العملات على الانترنت اختيار التداول اليوم، رسمها من الإثارة والربحية المحتملة. ومع ذلك، فإن التجار الموضعيين، المعروف أيضا باسم تجار الفوركس على المدى الطويل، هم أكثر عرضة لتوليد أرباح أكبر.


هذه المقالة سوف تستكشف استراتيجيات تداول العملات على المدى الطويل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات ومراجعة الاعتبارات الهامة.


ما هو تداول الفوركس على المدى الطويل؟


في كلمتين - التداول الموضعي.


الفكرة وراء هذا النهج هو جعل عدد أقل من المعاملات التي تنتج مكاسب فردية أكبر. وفي حين أن التجار الذين يسخرون هذه الاستراتيجية يرميون عادة إلى جعل ما لا يقل عن 200 نقطة في التجارة، فإن فرصهم محدودة أكثر بكثير.


ونتيجة لذلك، التجار الذين يستخدمون هذا النهج يتطلب إعداد دقيق ومعرفة كبيرة.


استراتيجيات طويلة الأجل لتداول العملات الأجنبية.


يمثل التداول الموضعي كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل. وهو ينطوي على تحديد اتجاه، ثم اتباعه لأسابيع أو أشهر.


في بعض الحالات، اتبع التجار اتجاه لأكثر من عام. عند تطبيق تداول الفوركس على المدى الطويل، شراء بناء على التوقعات وبيع على أساس الحقائق.


فعلى سبيل المثال، قلل المضاربون مثل جورج سوروس بشدة الجنيه البريطاني في عام 1992. كانوا متشككين في قدرة المملكة المتحدة على الحفاظ على أسعار صرف ثابتة في ذلك الوقت. وسحبت البلاد الجنيه من إرم 22 سبتمبر 1992، وسوروس أكثر من مليار جنيه استرليني على الصفقة.


إذا كنت تبحث عن مثال عملي أكثر لاستراتيجية تداول العملات على المدى الطويل، فتح موقف طويل على غبب / أوسد، استنادا إلى اعتقادك بأن زوج العملات سوف تدفع أعلى بعد الانتخابات البريطانية القادمة. بمجرد معرفة كيف يتحرك زوج العملات بعد الانتخابات، يمكنك إما إغلاق هذا الموقف أو إبقائه مفتوحا.


نضع في اعتبارنا أنه إذا كنت تتداول غبب / أوسد، يجب عليك النظر في الأحداث الاقتصادية ليس فقط في المملكة المتحدة ولكن أيضا في الولايات المتحدة. إجراء تحليل شامل لاقتصاديات العملتين والتأكد من تقييم إمكانات الأحداث غير المتوقعة.


هذه المعلومات هي كل ما تحتاجه لتطوير استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل، ولكن مهلا - مزيد من التعليم هو دائما فكرة جيدة.


مثال على استراتيجية طويلة الأجل.


وقدم القسم السابق بعض المعلومات العامة عن تداول الفوركس على المدى الطويل. الآن دعونا ننظر إلى استراتيجية طويلة الأجل بمزيد من التفصيل.


لنفترض أنك متداول فوركس مقره في الولايات المتحدة، وقد وقعت بعض الأحداث السياسية التي من المرجح أن تؤثر على الدولار الأمريكي. باستخدام المعلومات التي لديك تحت تصرفكم، يجب عليك تحليل حيث سيذهب الدولار.


إذا كنت تعتقد أن هناك فرصة جيدة للعملة سوف تتحرك بما يتماشى مع توقعاتك، يمكنك أن تبدأ استراتيجية تداول الفوركس على المدى الطويل من خلال فتح موقف زوج الدولار الذي يعكس توقعاتك.


ولكن قبل القيام بذلك، يجب عليك أن تنظر أين من المرجح أن تذهب العملة الثانية. إذا كنت تريد أن تكون متحفظا، واختيار الاقتباس حيث كنت تعتقد أن العملة الثانية لديها أكبر قدر من الاستقرار.


على سبيل المثال، إذا كانت التطورات التي تؤثر على زوج عملتك مرتبطة بالشرق الأوسط، فإن تحليلك قد يكشف أن اليابان تفتقر إلى اتفاقات تجارية ضيقة مع دول المنطقة، والين الياباني يتمتع تاريخيا بالاستقرار.


قد تقودك هذه المعلومات إلى الاعتقاد بأن الزوج المثالي لهذه الصفقة سيكون زوج العملات أوسد / جبي.


بمجرد معرفة هذا، يجب عليك التحقق من توقعاتك المزدوجة، ثم سرد كافة الأحداث المعروفة زائد المتوقعة ونتائجها. تغطية كل هذه المتغيرات هي كيفية تطوير هذا وأية استراتيجية تداول العملات طويلة الأجل الأخرى.


كيفية تداول الفوركس على المدى الطويل.


هناك العديد من النصائح التي يمكن أن تعزز تداول العملات الأجنبية الخاص بك.


بالنسبة للمبتدئين، لا تدع مشاعرك تؤثر على التداول الخاص بك لأنها يمكن أن تقوض بشكل خطير أدائك. تحويل الصفقات الخاسرة إلى صفقات فائزة يمكن أن يكون تحديا، ولكن يمكن أيضا أن يكون من الصعب إغلاق موقف في وقت مبكر وتفقد على المكاسب المحتملة.


بغض النظر عما يحدث، التمسك الاستراتيجية الخاصة بك.


في كل مرة تقوم فيها بفتح موقف، والتنبؤ حيث ستذهب العملة وكيف كبيرة حركة السعر سيكون. يجب عليك أيضا التأكد من أن كل تجارة لها هدف الربح ووقف الخسارة.


احرص دائما على فهمها قبل البدء في استخدام إستراتيجية الفوركس طويلة الأمد.


أفضل الممارسات التجارية على المدى الطويل.


في حين أن الجميع لديه نهج مختلف في التداول، وهناك بعض المبادئ التوجيهية العامة التي تنطبق على معظم التجار الموضعية. وتستند هذه المبادئ التوجيهية في المقام الأول إلى إدارة المخاطر والطبيعة المتأصلة في سوق الفوركس.


دعونا استكشاف كيف أنها قد تعزز استراتيجيات التداول الخاصة بك.


1. استخدام الرافعة المالية الصغيرة جدا.


عند القيام بالتداول الموضعي، يجب التمسك بالمجلدات التي تشكل نسبة صغيرة من الهامش الخاص بك. واحدة من الاعتبارات الرئيسية لتداول العملات على المدى الطويل هو ضمان يمكنك بسهولة الحفاظ على أي مشترك خلال اليوم أو حتى التقلبات خلال الأسبوع.


وبما أن زوج العملات يمكن أن يتحرك بسهولة بضع مئات من النقاط في يوم واحد، يجب التأكد من أن هذه التقلبات الأسعار لن يؤدي وقف الخسارة.


2. الالتفات إلى المبادلات.


في حين تداول الفوركس على المدى الطويل يمكن أن تولد عائدات واعدة، ما يهم حقا هو الربح.


إيلاء اهتمام وثيق لمقايضة - الرسوم المفروضة على عقد موقف بين عشية وضحاها. المبادلات يمكن أن تكون إيجابية في بعض الأحيان. ولكن في كثير من الحالات، فإنها ستكون سلبية بغض النظر عن الاتجاه، لذلك تقييم نفقاتها أمر بالغ الأهمية لجعل استراتيجيات الفوركس على المدى الطويل مربحة.


في بعض الحالات، يمكنك استخدام استراتيجية حيث كسب نقطة صغيرة ولكن مبادلة مواتية بالنسبة لك.


3. جهد مقابل نسبة العائد.


ضع في اعتبارك أنه حتى مع أفضل إستراتيجية، قد لا تصل إلى هدف الربح. هذا يمكن أن يحدث بسهولة إذا كنت تستخدم النفوذ القليل جدا. إذا كنت التجارة فقط مع كمية صغيرة من رأس المال، يجب أن نتوقع عوائد متناسبة.


وبسبب هذا، دائما النظر في مقدار الوقت الذي يقضيه على التداول بالمقارنة مع المكافآت النقدية الواردة.


في معظم الحالات، يجب عليك استخدام كميات كبيرة نسبيا من رأس المال لجعل الجهد مقابل نسبة العائد جديرة بالاهتمام. وهناك طريقة رائعة للحصول على شعور أفضل من ما يعود ستحصل على وقتك دون المخاطرة رأس المال الخاص بك هو لفتح حساب تجريبي.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.


إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.


وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:


سعر الفائدة.


لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.


في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.


الأساسيات.


تتبع التقدم المحرز في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.


الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.


العربات.


التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.


فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.


ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.


الرسوم البيانية الأسبوعية.


شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو العودة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.


ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.


تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.


كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.


إستراتيجية تداول مؤشر الأسهم على المدى الطويل.


في هذه المقالة أصف استراتيجية تداول مؤشر الأسهم على المدى الطويل. ثم أظھر کیف تم تنفیذ الاستراتیجیة علی مؤشر S & أمب؛ P 500.


واستلهمت هذه الاستراتيجية من مؤشر التعرج ويستند إلى سعر الإغلاق اليومي.


مؤشر التعرج.


يبدو مؤشر التعرج كبيرا على الرسم البياني. في الصورة هنا يختار أعلى مستوياته وقيعانه حيث تقدم S & أمب؛ P500 في 2009-2018.


ويمكن معايرة لجعلها أكثر أو أقل حساسية. إذا تم تعيين المؤشر إلى 10٪، فإنه لن يتغير إلا عندما تحرك السعر 10٪ على الأقل في الاتجاه المعاكس للاتجاه الحالي.


ومع ذلك، بالنسبة لمعظم التجار فإن مؤشر التعرج غير مفيد جدا. وذلك لأنه لا يمكن حسابه إلا بالنظر إلى البيانات السابقة. ولا يمكن عرض كل نقطة تحول إلا بعد أن يتراجع السوق الأساسي عن النسبة المئوية للانحراف. مؤشر مفيد للأشخاص الذين يبحثون في نظريات موجة السوق ولكن ليس من الممكن للتجارة التحركات المعروضة على الصورة أعلاه.


مؤشر البورصة للتجارة ستراتي.


أردت أن ألقي نظرة على ما ستبدو عليه استراتيجية التداول الفعلية إذا استخدمت نفس المبادئ مثل مؤشر التعرج. يجب أن تكون استراتيجية التداول هذه طويلة الأمد ويجب أن تتجاهل التحركات الصغيرة في الاتجاه المعاكس.


قواعد استراتيجية التداول.


إذا كان طويلا وسعر الإغلاق يتراجع أكثر من نسبة متغيرة، ثم أغلق موقف طويل وفتح موقف قصير. إذا كان السعر القصير وسعر الإغلاق يتخطى أكثر من نسبة متغيرة، أغلق المركز المختصر وافتح موضعا طويلا.


نتائج استراتيجية التداول.


إكسيل باكتست نموذج.


لقد قمت بتحليل نتائج الإستراتيجية باستخدام نموذج باكتست الطويل. إذا كنت ترغب في استخدام إكسيل لاستراتيجيات التداول باكتست يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في مقالتي لماذا استخدام إكسيل ل باكتست استراتيجيات التداول.


و باكتست.


تم اختبار هذه الإستراتيجية على مؤشر S & أمب؛ P 500 من 2000-2017. وبدأت الاستراتيجية ب 100 ألف دولار من رأس المال ولم تستخدم أي رافعة مالية. تم اختبار هذه الإستراتيجية باستخدام 10٪ من الانحراف.


توضح الرسوم البيانية أدناه كيفية تنفيذ الإستراتيجية بالنسبة للمؤشر الأساسي.


ويمكن أن يرى من الرسوم البيانية أن الاستراتيجية تفوقت بشكل مريح على السوق الكامنة. وكانت هذه الاستراتيجية أكثر ربحية ولها عمليات سحب أصغر.


في الفيديو أدناه أقدم بعض المعلومات حول إستراتيجية التداول وأبرز كيف يمكن أن تؤثر المتغيرات المتغيرة على ربحية الإستراتيجية.


المزيد من استراتيجيات التداول.


اطلع على صفحة استراتيجيات التداول لمزيد من الأفكار التجارية.


مقالات أخرى قد يعجبك.


وكما يوحي الاسم، فإن مؤشر سوبيرترند الفني يساعد على تحديد اتجاهات السوق. هذه المقالة & هيليب؛


إبوك كورس - كيفية إعادة اختبار استراتيجية التداول باستخدام إكسيل هل تريد & هيليب؛


في هذه المقالة تظهر كيف يمكنك استخدام إكسيل لاختبار الأسهم الخاصة بك & هيليب؛


Tradinformed.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


3 مربحة استراتيجيات التداول إيشيموكو كيفية حساب مؤشر بسار باستخدام إكسيل كيفية حساب مؤشر سوبيرترند باستخدام إكسيل الرئيسية حساب فيبوناتشي تصحيحات تلقائيا، مربحة هيكين العشي تجارة نظام التداول دليل استراتيجية آخر المشاركات.


(1) إيبوك (2) إكونوميك داتا (1) إكونوميك غراوث (2) إكونوميك تريدرس المكتبة (4) إكسيل ترادينغ (6) جداول بيانات غوغل (1) كيفية باكتست (2) (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) التداول في التداول (1) (24) غير مصنف (2)


سانتا كلوز رالي باكتست نموذج والجنيه. 14.81 10 في 1 حزمة و جنيه. 84.08 & بوند؛ 54.14 4 في 1 حزمة و جنيه. 32.24 & جنيه؛ 25.14 نموذج الانفصال والجنيه؛ 14.81.


21 المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49 باختصار قصيرة باكيست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44 متقدم باكتست نموذج و جنيه؛ 14.81 21 المزيد المؤشرات الفنية والجنيه الإسترليني؛ 4.49.


فيكس التقلب S & P 500 الدخول والجنيه. 14.81 4 في 1 حزمة والجنيه؛ 32.24 & جنيه؛ 25.14 طويلة باختصار باكتست نموذج باستخدام إكسل و جنيه. 8.44.


وتلتزم ترادينفورمد لمساعدة التجار على تطوير مهاراتهم والبقاء في صدارة المنافسة. انظر كيف يمكنك أن تتعلم ل باكتست الاستراتيجيات الخاصة بك والحصول على أفكار تجارية جديدة.


استراتيجيات فعالة طويلة الأجل.


بعد مراقبة تجارتي التجارية ومراقبة الطريقة بعض أزواج العملات تتصرف أصبح من الواضح بالنسبة لي أنه من الأسهل للتجارة الفوركس على المدى الطويل ثم هو التداول عليه على المدى القصير. هناك العديد من الأسباب التي تجعل من الأسهل للتجارة الفوركس على المدى الطويل من المدى القصير أدناه ليست سوى عدد قليل:


انقر هنا لطلب نسختك من استراتيجية فس تريند التالية اليوم وتكون واحدة من التجار الأولى جدا للاستفادة من هذه الاستراتيجيات الفريدة. هذا الدليل سوف تجعلك تاجر أفضل وأكثر قوة.


أولا مجرد إلقاء نظرة على الرسم البياني الأسبوعي لأي زوج من العملات، يبدو أكثر سلاسة مع الكثير أقل ضوضاء. وقد اختبرت إدارة البحوث لدينا أنظمة على أساس يومي، أسبوعي، كل ساعة وغيرها من الترددات الوقت اللحظي أصغر، ومن الواضح أن أكبر وتيرة على الرسم البياني أفضل أداء. فمن الأسهل للتجارة الرسوم البيانية أكثر سلاسة.


كما أن السوق يميل إلى الذعر ويتحرك بشكل كبير. عادة بعد أن شراء برامج للمؤسسات خطوة في وتصحيح ذلك والتحركات في نهاية المطاف مجرد ضجيج.


ثالثا، سوق الفوركس غير منظم وعادة ما يتم تداوله خارج البورصة لتاجر التجزئة وبالتالي فإن فم & # 8217؛ s قادرة على ارتفاع السوق لأنها تتعرض لمخاطر على الكثير من الصفقات. من خلال تسريع السوق أنها يمكن أن تجعل الكثير من التجار التي توقفت بالقرب من فضفاض أموالهم إلى فم. هذا هو تكتيك يستخدم من قبل صناع السوق. إذا كنت تتداول على المدى الطويل كنت أقل احتمالا بكثير لتفقد في هذه الحالة.


وهناك قضية كبيرة أخرى هي اللجان. لدى الفوركس عمولات عالية جدا مقارنة بالأسواق الأخرى. وعادة ما يتم تضمين هذا في انتشار. لذلك في كل مرة كنت جعل التجارة كنت تدفع 30 $ إلى فم. من خلال التداول على المدى الطويل كنت تتداول أقل وبالتالي لا تدفع الكثير.


أحد العقارات العظيمة التي تقدم سوق الفوركس هو أنه اتجاهات كبيرة. في هذه المقالة سوف أركز بشكل خاص على ور / أوسد. ويظهر ذلك بشكل خاص على مخطط زمني أطول أجلا مثل أسبوعيا حيث يتم القضاء على كل الضوضاء اليومية. وفيما يلي مثال على الرسم البياني الأسبوعي لل ور / أوسد مع الشموع الاتجاه هيكين العشي. هيكين-أشي تريند كاندلز هي أداة تقنية يابانية كبيرة تكون صيغة الملكية الخاصة بها مفيدة في تحديد اتجاه هذه الأداة متوفرة في حزمة برامج تقدمها شركتي، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الحزمة يمكنك الانضمام إلى ندوة مجانية أن فإنها تجري كل يوم أربعاء في 9:00 إست من خلال النقر على هذا الرابط فوركسورزلف / ندوة.


انظروا جيدا كيف اتجه السوق خلال هذه الفترة 3 سنوات، وكيف استحوذت الشموع الاتجاه هيكين العشي الاتجاه.


الآن كما ربما كنت أعرف بالفعل أنا الوعظ المخاطر وإدارة الأموال وعندما يتعلق الأمر اتجاه التداول لا شيء يمكن أن يكون أكثر أهمية أن المخاطر وإدارة الأموال. في القسم التالي سوف تظهر لك استراتيجية أساسية لتداول هذا الاتجاه. على الرغم من أن عمليات السحب تحصل على حد ما عالية بسبب فترات لا مفر منه لا يمكن تجنبها عندما السوق لا تتحرك التداول قد يكون الاتجاه أسهل مما كنت اعتقد. الآن الجودة الرئيسية التي تحتاج إلى أن يكون تاجر الاتجاه هو معدة قوية، وكنت حقا بحاجة إلى أن تكون قادرة على الجلوس من خلال الانسحاب والحفاظ على اتخاذ المزيد والمزيد من الصفقات. يتداول العديد من التجار الناجحين هذا الاتجاه. أنا متأكد من أنك تعرف بوسطن ريد سوكس، مالكها جون W. هنري جعل الكثير من التداول الاتجاه المال له. مثال آخر هو تجار السلاحف وريتشارد دونكيان.


الآن أولا وقبل كل شيء من الأهمية بمكان للسيطرة على حجم الموقف الخاص بك عند تداول هذا الاتجاه. هذه هي القاعدة الأكثر أهمية. سوف تكون السرطانات مفرغة، وسوف يسبب لك أن تفقد قدرا كبيرا من حسابك إذا كنت تتداول إلى كبيرة، ناهيك عن أن يكون لها تأثير كبير على لك نفسيا. وهناك الكثير من موكلي دون & # 8217؛ ر استخدام توقف أو أهداف أو متابعة حقا أي تحليل تقني مكثف. ما يفعلونه هو ببساطة التجارة في اتجاه الاتجاه العام، في محاولة للتجارة في اتجاه سواب (جمع الفائدة) والجلوس من خلال عمليات السحب. إذا كان لديهم مواقع كبيرة سيكون الهامش بسهولة تسمى من صفقاتهم.


من الناحية الفنية فمن الصعب للغاية للحفاظ على نفسك من السوق خلال فترات انحراف. هذا هو في الواقع إلى جانب المستحيل في رأيي. كمتاجر عليك أن تأخذ كل التجارة من النظام الذي تتاجر لأنك لا تعرف أبدا أي واحد سيكون كسر كبير من الفترة التي كنت قد تنتظر كتجارة الاتجاه. الآن المفتاح من وجهة نظر إدارة المخاطر هو تحقيق أقصى قدر من المبلغ الذي تقوم به على الاتجاه وتقليل المبلغ الذي تفقده على انحراف في مجال النظام الخاص بك.


هناك بضعة طرق لفعل هذا. العديد من التجار الكلمة الناجحة تستخدم للهرم في صفقاتهم يعني اتخاذ موقف من إضافة جزء أصغر مع تحرك السعر في اتجاه تجارتهم. هذه هي استراتيجية جيدة، وأنا شخصيا ترغب في توسيع نطاق في هذه الحالات مما يعني أنني سوف تبقى إضافة نفس الحجم لموقفي في كل نقطة الزناد. الآن التكتيك المهم في كل من هذه الاستراتيجيات هو الخروج من الموقف كله في أقرب وقت تتلقى إشارة الخروج على أساس القواعد الخاصة بك. قد يكون هذا إشارة فنية أو هدف ربح.


تكتيكات قبضة بسيطة بشكل لا يصدق وتم اختبارها بشكل فعال من قبل قسم البحوث لدينا. مرشحات أخرى يمكن أن تضاف إلى هذا التكتيك لتحسينه. واحدة من الأنظمة التي يتداولها شركتنا يعلم ويبيع هو الاختلاف في هذه الاستراتيجية.


أدخل عند تجاوز السعر فوق الأسابيع السابقة.


إضافة إلى الموقف في كل مرة يعبر السعر فوق أعلى مستوياته في الأسابيع السابقة. لا تدخل أكثر من مرة واحدة في الأسبوع (حتى إذا تجاوز السعر أدنى الأسبوع السابق & # 8217؛ s و يعبر مرة أخرى فوق أنه لا تدخل)


الخروج من الموقف الطويل كله عندما يعبر السعر أدنى أدنى مستوياته في الأسابيع السابقة.


إذا كانت الأسابيع السابقة عالية ليست أعلى ارتفاع من هذه الخطوة معينة لا تدخل التجارة.


أدخل عندما ينخفض ​​السعر أدنى مستوى الأسبوع السابق & # 8217 s.


أضف إلى المركز في كل مرة يعبر فيها السعر عن أدنى مستوى له في الأسابيع السابقة. لا تدخل أكثر من مرة واحدة في الأسبوع (حتى إذا تجاوز السعر فوق الأسبوع السابق & # 8217؛ s و يعبر أسفل ذلك لا تدخل)


الخروج من الموقف القصير كله عندما يعبر السعر أدنى مستوى الأسابيع السابقة.


إذا كان انخفاض الأسابيع السابقة ليست أدنى أدنى من تحرك معين لا تدخل التجارة.


لذلك أساسا مع هذه الاستراتيجية كنت دائما في التجارة. هذا هو لأنك التقليب الموقف والدخول مع الحد الأدنى من المبلغ ينبغي أن الصليب التجارة فوق أو تحت مستوى المفتاح.


أوصي بدء هذا النظام مع 1 إلى 1 الرافعة والتوسع في التجارة في كل إشارة. وبعبارة أخرى يجب أن تتاجر هذا النظام مع الكثير 1 مصغرة لكل 10،000 $ في حسابك.


في المثال أدناه سوف تدخل طويلا مع 1 وحدة من موقفكم في كل مرة ترى المؤشر والخروج والوجه الموقف عندما ترى الإبهام لأسفل.


هذه الاستراتيجية بسيطة للغاية وفعالة طالما كنت إدارة السحب الخاص بك بشكل صحيح. هذه الاستراتيجية هي مثال على كيفية استخدام معايير إدارة المخاطر لتعزيز أداء نظام التداول الخاص بك. أود أن أوصي باستخدام مرشحات إضافية مثل أتر، أدكس، والتقلب لأنها تساعد على قياس قوة هذا الاتجاه. إذا كنت ترغب في معرفة لدينا نسخة متقدمة من هذا النظام أو العديد من النظم الأخرى التي نقدمها، يرجى الاتصال بي في أليكسن @ فوريكسيورسيفل.


الكسندر نكريتين هو تاجر المهنية مع.


أكثر من 8 سنوات من الخبرة. وتشمل تخصصاته إدارة المخاطر والنظام.


تطوير. الكسندر هو الرئيس التنفيذي ل.


فوريكسورزلف، وهو وسيط الفوركس إدخال والتعليم.


الشركة التي تساعد احتياجات العميل جناح في تجارة العملات الأجنبية. الاسكندر لديه درجة.


مع تركيز في الخدمات المصرفية الاستثمارية والأدوات المشتقة من كلية بابسون في ماساتشوستس.


المقالات الأخيرة على ترادينغماركيتس.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment