Thursday 1 February 2018

أهم المؤشرات الفنية الفوركس


المؤشرات الثلاثة الأكثر شعبية للتجارة اليوم.


حركة السعر و ماكرو.


هذه المقالة هي امتداد لدينا السابقين حول موضوع التداول على المدى القصير. العمل السعر هو أداة شائعة للغاية لتجار اليوم و [رسقوو]؛ (السماسرة) نهج إدارة المخاطر. ويمكن للمتوسطات المتحركة والدعم النفسي والمقاومة أن تساعد في إدارة الدخول والتجارة.


في مقالتنا السابقتين، أخذنا نظرة مفصلة على نهج قصير المدى (اليوم التاجر) للتداول في سوق الفوركس.


في كيفية التداول على المدى القصير شاركنا استراتيجية بسيطة يمكن للمتداولين أن يبحثوا عن تنفيذها عندما يوفر السوق فرصا للزخم.


في ثلاثة مفاتيح لتداول اليوم، ألقينا نظرة على بعض النقاط الدقيقة لتنفيذ مثل هذا النهج على المدى القصير.


في هذه المقالة، سنعيد النظر في المؤشرات التي يتم استخدامها بشكل شائع مع إستراتيجية قصيرة المدى.


المؤشر الأول هو أكثر من مؤشر، وأقرب إلى & لسو؛ مجال الدراسة و [رسقوو]؛ ضمن التحليل الفني. لأن التداول على الأطر الزمنية قصيرة الأجل يعرض التجار لتعقيد & لسكو؛ تأخر و [رسقوو]؛ داخل السوق، والعمل السعر هو واحد من الطرق الأكثر شعبية لإجراء التحليل الفني مع نهج على المدى القصير.


والسبب في ذلك هو شعبية جدا لأن العمل السعر يزيل المؤشرات الفنية من المعادلة ويركز بدلا من ذلك على السعر والسعر وحده. ويمكن استخدام إجراءات السعر لتحديد الاتجاهات، وتحديد مستويات الدعم والمقاومة، وإظهار التجار فرص الدخول المحتملة في الأسواق.


أوجزنا بنية بسيطة للتجار لتصبح أكثر دراية لدراسة حركة السعر في المادة أربع طرق بسيطة لتصبح أفضل سعر التاجر العمل.


حيث يمكن أن تأتي إجراءات السعر في قيمة خاصة للتاجر على المدى القصير في مجال التجارة وإدارة المخاطر والتجارة. من خلال الإشارة إلى مستويات الأسعار التي حدثت فيها انعكاسات أو تغيرات في اتجاه السوق في الماضي، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى وضع نقاط توقف على المراكز بحيث إذا كان السوق يكسرهم (إذا تم وضع انخفاض جديد في وضعية طويلة، أو ارتفاع جديد في حين أن في موقف قصير)، يمكن أن تغلق التجارة في محاولة للتخفيف من الخسارة.


ويمكن أن يكون إجراء السعر أداة قيمة لإدارة المخاطر والتجارة.


إذا كان السوق يتجه في الاتجاه الذي تبحث عنه، يمكن أن يساعد إجراء السعر أيضا في ضبط نقاط التوقف وجني الأرباح.


وكثيرا ما يتطلع المتداولون على المدى القصير إلى تنفيذ توقف سريع حتى يزيلوا مخاطرهم الأولية من التجارة. وبعد أن تستمر الأسعار في التحرك، يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى التحرك حتى في أعماق المال، حيث أن التجارة تعمل لصالح التاجر.


زميلي روب باسشي وضع معا مادة هائلة حول موضوع التعديلات وقف، بعنوان & لسكو؛ وقف زائدة أكثر ذكاء، و [رسقوو]؛ وهذا سوف المشي لكم من خلال استخدام حركة السعر لضبط توقف كما تتحرك التجارة أبعد من ذلك في المال.


مؤشر آخر هو بسيط لاستخدام ومحاولات تهميش الفارق الذي هو من أي وقت مضى مع استخدام المؤشرات، والمتوسط ​​المتحرك هو عنصر الرسم البياني المشترك للتجار قصيرة الأجل.


وتتركز استراتيجية سلخ فروة الرأس المبينة في كيفية التداول على المدى القصير على المتوسطات المتحركة، وهذا يمكن أن تظهر لك عدة طرق مختلفة لاستخدام هذا المؤشر النفعية مع نهج على المدى القصير.


وعادة ما تستخدم المتوسطات المتحركة لتشخيص الاتجاه، بحيث إذا كانت الأسعار أعلى من المتوسط ​​المتحرك يتم تشخيص هذا الاتجاه بأنه & لوت؛ أعلى، & [رسقوو]؛ وإذا كانت الأسعار أقل من الاتجاه يعتبر يجري & لسو؛ أسفل. & [رسقوو]؛ وهذا يمكن أن يعمل بشكل هائل مع نهج إطار زمني متعدد حيث يتم تصنيف الاتجاهات على الرسم البياني على المدى الطويل (مثل ساعة أو 4 ساعات)، وإدخالات أجريت على الرسم البياني على المدى القصير. نناقش استخدام المتوسطات المتحركة بهذه الطريقة في المقالة التداول بالمتوسطات المتحركة.


يمكن للمتداولين أيضا استخدام المتوسط ​​المتحرك لتحريك الوظائف الجديدة. المتوسط ​​المتحرك كروس أوفر هو أحد الطرق الأكثر شيوعا للقيام بذلك وبهذه الطريقة؛ يبحث المتداولون ببساطة عن السعر لعبور المتوسط ​​المتحرك لبدء الصفقة. يتم التحقيق في الزناد المتوسط ​​المتحرك بمزيد من التعمق في المقالة الثلاث طرق للتجارة بالمتوسطات المتحركة.


وقد أخذ الرسم البياني أدناه من الاستراتيجية المشتركة في كيفية التجارة على المدى القصير، حيث يتم استخدام المتوسطات المتحركة لتصفية الاتجاهات وإدخال المناصب؛ في حين يتم استخدام حركة السعر لإدارة المخاطر والتجارة.


تستخدم ھذه الإستراتیجیة المتوسطات المتحرکة لمرشح التوجیھ ودخول الاتجاه، وإجراءات السعر لإدارة المخاطر.


الدعم والمقاومة عبر الأرقام النفسية الكاملة، ونقاط المحور.


هل سبق لك أن كنت في التجارة التي تعمل كبيرة، إلا أن نرى أن حتى الاتجاه وقف القتلى في مساراتها؟ وبعد صراع السعر لمواصلة التحرك صعودا، فإنه يبدأ في التذبذب قبل عكس والانتقال إلى أسفل.


هذه هي قصة الدعم والمقاومة، والتجار على المدى القصير وهذا يمكن أن تأخذ على أهمية قصوى لأن الفشل في رؤية & لسو؛ الصورة أكبر و [رسقوو]؛ يمكن أن يؤدي إلى الارتباك والخسائر على الرسوم البيانية على المدى القصير.


هناك طرق عديدة لتحديد الدعم والمقاومة، ويمكن للمتداولين استخدام إجراءات السعر للتحقق من صحة أي مستوى معين؛ ولكن هذا حقا يأتي فقط في اللعب بعد حقيقة. ذات أهمية خاصة للتجار على المدى القصير هي & [رسقوو]؛ الأعداد الكاملة النفسية. & [رسقوو]؛


الأرقام النفسية الكاملة هي ببساطة، تقريب القيم على الرسم البياني. كمثال 1.3900، 1.3800 و 1.3700 هي & لسو؛ جولة و [رسقوو]؛ أرقام كاملة في اليورو مقابل الدولار الأميركي، حيث تنتهي كل من هذه الأسعار في & [رسقوو]؛ 00. & [رسقوو]؛ ولكن يمكننا أن نأخذ هذه الخطوة أبعد من ذلك مع القيم في منتصف الطريق بين هذه المستويات الثلاثة، 1.3850 و 1.3750 هي أيضا & لسكو؛ أرقام كاملة مدورة. & [رسقوو]؛


نلقي نظرة على الخطوة الأخيرة في اليورو مقابل الدولار الأميركي في الرسم البياني أدناه، ونلاحظ كيف حتى في سوق قوي الاتجاه مستوى 1.3850 عرضت دعما مؤقتا كما لم يتمكن الزوج من اختراق. وبعد ثماني ساعات عاد هذا الزخم في السوق حيث أن المستوى الأخير قد أدى إلى البيع، فقط لرؤية 1.3750 تأتي في شكل دعم بعد ذلك بوقت قصير.


المستويات النفسية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على السعر أيون العمل.


كريتد ويث ماركيتسكوب / ترادينغ ستاتيون إي؛ الذي أعده جيمس ستانلي.


عند هذه النقطة، لا يزال الزوج قد فشل في كسر دون 1.3750 كما جاء الدعم في السوق بعد الأكثر الحالي 200 + نقطة المدى إلى أسفل الجانب.


سوف ينتهي كل سعر في & لوت؛ 50 & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ 00 & [رسقوو]؛ تثير الدعم أو المقاومة؟ ولكن التجار على المدى القصير يجب أن يظلوا مدركين لإمكانيات الدعم والمقاومة للتطور عند هذه القيم مع انتقال الاتجاهات إلى إقليم جديد.


إذا بدا الاتجاه كما لو أنه قد دخل في جدار من الطوب الدعم أو المقاومة، يمكن للتجار الاستفادة من هذه الفرصة للخروج من موقف، وضبط توقف، أو إعادة تخطيط خطط بعد الانتهاء من الأسعار إعادة التراجع ومواصلة التحرك في هذا الاتجاه الاتجاه.


--- كتبه جيمس ستانلي.


قبل استخدام أي من الطرق المذكورة، يجب على التجار أولا اختبار على حساب تجريبي. حساب تجريبي مجاني. ويتميز الأسعار الحية، ويمكن أن تكون أرضية اختبار هائل لاستراتيجيات وأساليب جديدة.


جيمس متاح على تويترJStanleyFX.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


هل ترغب في تعزيز التعليم فكس الخاص بك؟ أطلقت دايليفكس مؤخرا جامعة ديليفس؛ وهو خال تماما إلى أي وجميع التجار!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أهم مؤشرات الفوركس يجب على جميع المتداولين في الفوركس معرفة.


تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار.


جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. إن وجود أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة يعني أن سوق الفوركس ليس نزهة عشوائية، كما تؤكد بعض النظريات الاقتصادية.


إن عيوب النفس البشرية تعني أن الأسواق لا تتصرف دائما بشكل رشيد. أسواق الفوركس لديها ميل إلى التصرف بطرق معينة في ظل ظروف معينة.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


هذا السلوك يكرر نفسه، وهذا يعني أن بعض أنماط الأسعار سيحدث مرارا وتكرارا. أفضل مؤشرات الفوركس تحاول التعرف على مثل هذه الأنماط كما أنها تشكل والحصول على ميزة من خلال استغلال تلك المعرفة. تأكد من استخدام ميزة التداول الغنية البرمجيات.


ما هي أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية؟


سيكون أفضل مؤشر الفوركس هو الذي يناسب أسلوب الخاصة بك وعلم النفس. أي أنه لا يوجد مؤشر فوركس أفضل يناسب جميع أنماط التاجر.


والخبر السار هو أن هناك مجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس المتاحة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على العثور على المؤشرات المناسبة لك.


مؤشرات الفوركس العظمى تساعد على متابعة الاتجاه.


كما ذكرنا سابقا، هناك الكثير من المتنافسين للحصول على أفضل مؤشرات الفوركس - والبعض الآخر معقد جدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبدأ بمؤشرات تداول الفوركس أكثر بساطة.


دعونا نلقي نظرة عامة على بعض المؤشرات الأكثر شهرة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. هنا يعني المتوسط ​​المتوسط ​​الحسابي. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو متوسط ​​(متوسط) أسعار الإغلاق خلال 20 يوما السابقة.


لماذا تستخدم المتوسط؟


والغرض منه لتسهيل حركة الأسعار من أجل تحديد أفضل للاتجاه. لاحظ أن سما مؤشر متخلف، فهو يتضمن الأسعار من الماضي ويوفر إشارة بعد أن يبدأ الاتجاه. وكلما طالت الفترة الزمنية لل سما، كلما زاد التجانس وأبطأ التفاعل مع التغيرات في السوق.


هذا هو السبب في أن سما ليست أفضل مؤشر الفوركس للتحذير مسبقا من التحرك.


ولكن هنا جزء جيد - هو واحد من أفضل مؤشرات الفوركس عندما يتعلق الأمر بتأكيد الاتجاه. ويعمل المؤشر عادة بمتوسطات محسوبة من أكثر من مجموعة بيانات واحدة - فترة زمنية أقصر (أو أكثر) وأخرى أطول.


قد تكون القيم النموذجية لأقصر سما 10 أو 15 أو 20 يوما. قد تكون القيم النموذجية ل سما أطول 50 أو 100 أو 200 يوم.


قد تتساءل - متى يشير هذا الاتجاه؟


وهو يشير إلى اتجاه جديد عندما يعبر المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​على المدى القصير. المتوسط ​​المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​القصير قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد. وقد يشير المتوسط ​​الطويل الأجل الذي يتحرك دون المتوسط ​​القصير الأجل إلى بداية اتجاه هبوطي.


يمكنك تجربة مع أطوال فترة مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


بينما يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن مؤشر تداول الفوركس يركز على الأسعار الأحدث. وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) سيستجيب بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار.


قد تكون القيم النموذجية للمتوسطات طويلة الأجل 50 يوما و إماس لمدة 200 يوم. و 12 يوم و 26 يوما إماس تحظى بشعبية للمتوسطات على المدى القصير. نظام بسيط جدا باستخدام المتوسط ​​المتحرك المزدوج هو التداول في كل مرة يتقاطع فيها المتوسطان المتحركان. تشتري عندما المتوسط ​​المتحرك أقصر (ما) يعبر فوق ما أبطأ، وتبيع عندما تقطع ما أقصر ما أبطأ ما.


مع هذا النظام، سيكون لديك دائما موقف، إما طويلة زوج العملات في السؤال أو قصيرة عليه.


يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك عندما أقصر ما يعبر ما أطول. ثم قم بوضع تجارة جديدة في الاتجاه المعاكس لتلك التي خرجت للتو. من خلال القيام بذلك، كنت فعال تربيع وعكس.


إذا كنت لا تريد أن تكون في السوق في كل وقت، وهذا لن يكون أفضل مزيج مؤشر الفوركس. في هذه الحالة، قد الجمع بين استخدام فترة زمنية ثالثة تناسبك بشكل أفضل.


تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الثلاثية درجة الماجستير الثالثة. أطول إطار زمني بمثابة مرشح الاتجاه. عندما أقصر ما يعبر منتصف واحد، كنت لا دائما وضع التجارة.


المرشح يقول يمكنك فقط وضع الصفقات طويلة عندما أقصر حد سواء هي فوق ما أطول ماجستير. يمكنك الذهاب قصيرة فقط عندما يكون كلاهما تحت أطول ماجستير.


مؤشر ماسد.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


فضلا عن تحديد الاتجاه، فإنه يحاول أيضا لقياس قوة هذا الاتجاه. من حيث منحك شعورا للقوة وراء هذه الخطوة، وربما يكون أفضل مؤشر لفوركس.


ويعد حساب التباعد بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(إيما) والبطء (إما) البطيء هو مفهوم رئيسي وراء المؤشر.


مؤشر مؤامرة سطرين على الرسم البياني للسعر. يتم حساب خط الماكد عادة عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ثم يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من خط الماكد كخط إشارة.


عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة، فإنه إشارة بيع. عندما يعبر فوق خط الإشارة، بل هو إشارة شراء.


يمكنك تعيين جميع المعلمات الثلاثة (26 و 12 و 9) كما يحلو لك. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة، والتجريب مساعدتك في العثور على الإعدادات المثلى بالنسبة لك.


فرقة بولينجر.


يجب أن تتضمن أي قائمة من أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة شكلا من أشكال قناة التقلبات.


قناة التقلب هي طريقة أخرى لتحديد الاتجاه. وهي تستخدم فكرة أنه إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مبلغ إضافي، فقد يكون الاتجاه قد بدأ.


A بولينجر باند هي قناة تقلب اخترعها المحلل المالي جون بولينجر منذ أكثر من 30 عاما. لا يزال من بين أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية من مختلف أساليب قناة التقلب.


عدد الأيام بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك لعدد الانحرافات المعيارية التي تريد أن تضعها الفرقة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


القيم الأكثر شيوعا هي 2 أو 2.5 الانحرافات المعيارية. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس لكيفية فصل قيم مجموعة البيانات. وفي مجال التمويل، يعمل الانحراف المعياري كوسيلة لقياس التقلب.


ما هو الخط السفلي؟


وسوف تتكيف الفرقة بولينجر مع تقلبات السوق. ويتوسع مع زيادة التقلبات وتضييق مع انخفاض التقلبات. وقد يستخدم نظام الاتجاه الطويل الأجل باستخدام نطاقات بولينجر انحرافين معياريين ومتوسط ​​متحرك لمدة 350 يوما.


عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كان إغلاق اليوم السابق فوق قمة القناة، واتخاذ قصيرة إذا كان إغلاق اليوم السابق أقل من الجزء السفلي من الفرقة.


وستكون نقطة الخروج عندما يعبر إغلاق اليوم السابق مرة أخرى عبر المتوسط ​​المتحرك.


فيبوناتشي.


ويستند مؤشر تصحيح فيبوناتشي على فكرة أنه بعد التحرك الشديد، سيكون للسوق فرصة متزايدة للتراجع من خلال بعض النسب الرئيسية.


هذه النسب تأتي من تسلسل فيبوناتشي.


هذا هو سلسلة من الأرقام المعروفة منذ العصور القديمة، ولكن شعبية من قبل عالم الرياضيات الإيطالي المعروف باسم فيبوناتشي. يبدأ التسلسل الحديث ب 0 و 1. أي رقم لاحق هو مجموع الرقمين السابقين في التسلسل.


وبالتالي يبدأ التسلسل - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233 ...


نسب فيبوناتشي تأتي من هذه الأرقام. النسبة الأكثر أهمية هي 0.618. ويحسب هذا الرقم بالنظر إلى نسبة رقم واحد إلى الرقم التالي مباشرة في التسلسل.


هذه القيمة تميل نحو 0.618 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6181 و 144/233 = 0.6180.


نسبة رئيسية أخرى هي 0.382.


وهذا مشتق من نسبة عدد إلى مكان آخر رقمين في التسلسل. نسبة يميل نحو 0.382 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 55/144 = 0.3819 و 89/233 = 0.3820.


النسبة الرئيسية الهامة الأخيرة هي 0.236. وهذا مشتق من نسبة عدد إلى ثلاثة أرقام أخرى على الترتيب في التسلسل.


ماذا يعني كل هذا؟


النظرية هي أنه بعد حركة السعر الرئيسية، مستويات اللاحقة من الدعم والمقاومة ستحدث بالقرب من المستويات التي اقترحتها نسب فيبوناتشي. لذلك هو مؤشر الرائدة - ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار قبل حدوثها. هذا على النقيض من المؤشرات التي تستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تظهر الاتجاهات فقط مرة واحدة قد بدأت.


هناك عنصر من النبوة تحقيق الذات حول نسب فيبوناتشي. هناك العديد من التجار الذين قد يعملون على هذه التوقعات، وبالتالي، تؤثر على السوق.


الحكم النهائي.


سيكون أفضل مؤشر لتداول العملات الأجنبية هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين المؤشرات باستخدام أداة أساسية لتحديد فرصة محتملة وأخرى كفلتر.


ويحدد المرشح ما إذا كانت الظروف العامة مناسبة للتجارة.


كما هو الحال مع معظم الأنشطة الأخرى، وسوف تتعلم التداول مع المؤشرات من خلال ممارسة. الآن يمكنك أن تجد جميع المؤشرات التي ناقشناها وأكثر في ميتاترادر ​​الطبعة العليا ومحاولة الخروج من استراتيجيات خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي. أيضا، يمكنك معرفة المزيد عن أنظمة التداول من خلال مشاهدة ندوات القادمة لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أربعة مؤشرات تداول فعالة للغاية يجب على كل تاجر معرفة.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: عندما تبدأ المغامرة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك، سوف يكون من المحتمل أن تجتمع مع سرب من أساليب مختلفة للتداول. ومع ذلك، يمكن التعرف على معظم الفرص التجارية بسهولة مع واحد فقط من أربعة مؤشرات الرسم البياني. بمجرد معرفة كيفية استخدام المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية، مؤشر ستوكاستيك، & أمب؛ مؤشر ماسد، سوف يكون جيدا في طريقك لتنفيذ خطة التداول الخاصة بك مثل الموالية. كما سيتم توفيرها مع أداة التعزيز مجانا بحيث كنت سوف تعرف كيفية التعرف على الصفقات باستخدام هذه المؤشرات كل يوم.


التجار يميلون إلى الإفراط في تعقيد الأمور عند بدء تشغيلهم في هذا السوق المثير. وهذه الحقيقة مؤسفة ولكن لا يمكن إنكارها. التجار غالبا ما يشعرون بأن استراتيجية تجارية معقدة مع العديد من الأجزاء المتحركة يجب أن يكون أفضل عندما ينبغي أن تركز على حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان.


فوائد استراتيجية بسيطة.


كما تقدم المتداول على مر السنين، فإنها غالبا ما تأتي إلى الوحي بأن النظام مع أعلى مستوى من البساطة هو في كثير من الأحيان أفضل. التداول مع استراتيجية بسيطة يسمح لردود الفعل السريعة وأقل الإجهاد. إذا كنت قد بدأت للتو، يجب عليك أن تسعى الاستراتيجيات الأكثر فعالية وبسيطة لتحديد الصفقات والعصا مع هذا النهج.


طريقة واحدة لتبسيط التداول الخاص بك هو من خلال خطة التداول التي تتضمن مؤشرات الرسم البياني وبعض القواعد حول كيفية استخدام تلك المؤشرات. وتمشيا مع فكرة أن البساطة هي الأفضل، وهناك أربعة مؤشرات سهلة يجب أن تصبح مألوفة مع استخدام واحد أو اثنين في وقت واحد لتحديد نقاط دخول وخروج التداول. مرة واحدة كنت التداول حساب حقيقي خطة بسيطة مع قواعد بسيطة سيكون أفضل حليف.


الأدوات في خدمتك لبيئات السوق المختلفة.


ولأن هناك العديد من العوامل الأساسية عند تحديد قيمة العملة بالنسبة لعملة أخرى، فإن العديد من التجار يختارون النظر إلى الرسوم البيانية كوسيلة مبسطة لتحديد فرص التداول. عند النظر إلى الرسوم البيانية، سوف تلاحظ بيئتين السوق المشتركة. البيئتان هما إما الأسواق التي تتراوح فيها مستويات الدعم والمقاومة القوية، أو الأرض والسقف الذي لا يتخطى السعر أو يتجه السوق حيث يتحرك السعر بشكل ثابت أو أعلى.


باستخدام التحليل الفني يسمح لك كمتداول لتحديد نطاق ملزمة أو تتجه البيئات ومن ثم العثور على إدخالات احتمال أعلى أو مخارج بناء على قراءاتهم. قراءة المؤشرات بسيطة مثل وضعها على الرسم البياني. معرفة كيفية استخدام أي واحد أو أكثر من المؤشرات الأربعة مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية (رسي)، مؤشر ستوكاستيك البطيء، ومتوسط ​​تقارب الحركة & أمبير؛ وسيوفر الاختلاف (ماسد) طريقة بسيطة لتحديد الفرص التجارية.


تداول مع المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة تجعل من السهل على التجار تحديد فرص التداول في اتجاه الاتجاه العام. عندما يتجه السوق لأعلى، يمكنك استخدام المتوسط ​​المتحرك أو المتوسطات المتحركة المتعددة لتحديد الاتجاه والوقت المناسب للشراء أو البيع. المتوسط ​​المتحرك هو خط مخطط يقيس ببساطة متوسط ​​سعر زوج العملة على مدى فترة زمنية محددة، مثل آخر 200 يوم أو سنة من حركة السعر لفهم الاتجاه العام.


ستلاحظ فكرة تجارية تم إنشاؤها أعلاه فقط مع إضافة بعض المتوسطات المتحركة إلى الرسم البياني. تحديد الفرص التجارية مع المتوسطات المتحركة يسمح لك رؤية والتداول من الزخم عن طريق إدخال عندما يتحرك زوج العملات في اتجاه المتوسط ​​المتحرك، والخروج عندما يبدأ في التحرك المعاكس.


التداول مع مؤشر القوة النسبية.


مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية هو مذبذب بسيط ومفيد في تطبيقه. إن مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية تساعدك على تحديد متى تكون العملة في ذروة الشراء أو ذروة البيع، لذلك من المرجح حدوث انعكاس. بالنسبة لأولئك الذين يحبون ل & لسو؛ شراء منخفضة وبيع عالية و [رسقوو] ؛، مؤشر القوة النسبية قد يكون المؤشر المناسب لك.


ويمكن استخدام مؤشر القوة النسبية بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو التي تتراوح من أجل تحديد أفضل أسعار الدخول والخروج. عندما الأسواق ليس لديها اتجاه واضح وتتراوح، يمكنك أن تأخذ إما شراء أو بيع إشارات كما ترون أعلاه. عندما تتجه الأسواق، فإنك ترغب فقط في الدخول في اتجاه الاتجاه عندما يتعافى المؤشر من الحدود القصوى (المبينة أعلاه).


لأن مؤشر القوة النسبية هو مذبذب، يتم رسمه مع القيم بين 0 و 100. قيمة 100 تعتبر ذروة شراء وعكس الاتجاه الهبوطي هو المرجح في حين أن قيمة 0 يعتبر ذروة البيع والعكس إلى الاتجاه الصعودي هو أمر شائع. إذا تم اكتشاف اتجاه صعودي، فإنك تريد تحديد مؤشر القوة النسبية عكس من قراءات أقل من 30 أو ذروة البيع قبل الدخول مرة أخرى في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع ستوشاستيك.


مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب مثل مؤشر القوة النسبية التي يمكن أن تساعدك على تحديد بيئات ذروة الشراء أو ذروة البيع، مما يحتمل أن يؤدي إلى انعكاس في السعر. الجانب الفريد للمؤشر العشوائي هو الخطين،٪ K و٪ D خط للإشارة إلى دخولنا. لأن المذبذب لديه نفس القراءات ذروة الشراء أو ذروة البيع، يمكنك ببساطة البحث عن خط K٪ للعبور فوق خط D D من خلال مستوى 20 لتحديد إشارة شراء صلبة في اتجاه هذا الاتجاه.


التداول مع تقارب المتوسط ​​المتحرك & أمب؛ الاختلاف (ماسد)


في بعض الأحيان يعرف باسم ملك مؤشرات التذبذب، يمكن استخدام ماسد بشكل جيد في الأسواق المتجهة أو المتداخلة نظرا لاستخدامه للمتوسطات المتحركة توفر عرضا مرئيا للتغيرات في الزخم. بعد أن تعرفت على بيئة السوق على أنها تتراوح أو تتاجر، هناك أمران تريد البحث عنهما لاستخلاص إشارات من هذا المؤشر. أولا، تريد التعرف على الخطوط فيما يتعلق بخط الصفر الذي يحدد تحيز صعودي أو هبوطي لزوج العملات. ثانيا، كنت تريد تحديد كروس أو عبور تحت خط الماكد (الأحمر) إلى خط الإشارة (الأزرق) لتجارة شراء أو بيع، على التوالي.


وعلى غرار جميع المؤشرات، يقترن مؤشر الماكد بشكل أفضل مع اتجاه محدد أو سوق محدد النطاق. مرة واحدة كنت قد حددت الاتجاه، فمن الأفضل أن تأخذ عمليات الانتقال من خط الماكد في اتجاه هذا الاتجاه. عندما تكون قد دخلت التجارة، يمكنك تعيين توقف أسفل السعر الأخير المتطرف قبل كروس، ووضع حد التجارة في ضعف المبلغ الذي سيتعرض للمخاطر.


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح بمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء صلاحية الخيار الثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


مؤشرات الفوركس.


مؤشر حركة الاتجاه (أدكس) - هو مؤشر يساعد على تحديد ما إذا كان هناك اتجاه في السوق ومدى سرعة تحرك السعر.


يتكون مؤشر أدكس من ثلاثة خطوط: - DI و + دي و أدكس. - DI و + دي تسمى خطوط اتجاه ممهدة، و أدكس - مؤشر الاتجاه المتوسط.


في الاتجاه الحالي المسافة بين - DI و + خطوط دي في تزايد و أدكس يرتفع. وعلى العكس من ذلك، يتراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية عندما ينعكس السوق أو يدخل ممر.


التداول مع مؤشر أدكس:


الوضع، عندما يكون أدكس أعلى من سطرين أو يتفاعل معها:


إذا خط - DI هو أقل من + خط دي، يجب عليك شراء. أفضل إشارة شراء تنشأ عندما - DI خط أقل من اثنين آخرين + دي و أدكس خطوط، شريطة أن أدكس آخذ في الارتفاع. إذا كان خط + دي أقل من خط دي، يجب أن تبيع. تنشأ أفضل إشارة بيع، عندما يكون خط + دي أقل من خطين آخرين - دي و أدكس، شريطة أن يرتفع مؤشر أدكس.


الوضع، عندما يتراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية:


عندما يتراجع سوق أبوظبي للأوراق المالية، فإنه يظهر أن الاتجاه في الأسواق يصبح أقل وضوحا.


الوضع، عندما يكون أدكس أقل من خطين آخرين:


إذا كان أدكس أقل من خطين آخرين، فإنه يظهر أن السوق في حركته الجانبية الراكدة. ولكن عادة ما تبدأ الاتجاهات الرئيسية من هذه الحركات الراكدة.


الوضع، عندما يكون أدكس أقل من خطين آخرين لفترة طويلة من الزمن:


كلما ظل خط أدكس الأطول أقل من خطين آخرين، كلما زادت قوة حركة السعر الأخرى. إذا ارتفع سوق أبوظبي للأوراق المالية، لكنه لا يزال أقل من خطين آخرين، فإنه يدل على أن الركود في السوق قد وصل إلى نهايته. يجب عليك شراء، إذا + خط دي هو على رأس. يجب أن تبيع، إذا خط دي في الجزء العلوي.


ويستخدم هذا المؤشر لتقييم اتجاه الاتجاه وتصفية فترات الاتجاه الجانبي. تم تطويره للكشف عن بداية الاتجاه الأولي.


التمساح وصف المؤشر.


ويمثل المؤشر الفني للتمساح بالجمع المعتاد بين ثلاثة معدلات متحركة ممهدة بفترات 13 و 8 و 5 ومع تشريد 8 و 5 و 3. ويستخدم السعر الوسيط (وليس سعر الإغلاق) للتآمر. أعطى بيل ويليامز أسماء "التمساح" لكل من هذه المتوسطات المتحركة.


ويطلق على أطول متوسط ​​متحرك يستخدمه هذا المؤشر "الفك التمساح" (الفترة - 12، الانجراف - 8). وهو يشير إلى مستوى األسعار المتوقع، الذي يتم تحديده في حالة ظهور عوامل جديدة في السوق، مما يجعله في الواقع تماثلية طويلة األجل لسعر سوق عادل. في هذا السياق، ويسمى هذا الخط أيضا "خط التوازن". إذا كان السعر فوق "الفك التمساح"، ثم السوق يقيم العوامل الجديدة بشكل إيجابي، مما يدل على أن النمو يستمر. ولكن إذا كان السعر أقل من هذا الخط، فإن السوق سلبي وسوف يستمر الانخفاض.


أما هو مؤشر الاتجاه - نوع واحد أكثر من المتوسط ​​المتحرك (ما - المتوسط ​​المتحرك).


أي حركة السعر يمكن تقسيمها إلى عنصرين: حركة الأسعار العامة على مدى فترة معينة، وحركة الأسعار الضوضاء خلال هذه الفترة.


والفكرة الرئيسية للمتوسط ​​المتحرك التكيفي هي الحصول بسرعة على إشارات فتح على سوق الاتجاه الديناميكي وإغلاق المراكز في الوقت المناسب، عندما ينخفض ​​السوق إلى حالة مسطحة.


ما يميز مؤشر أما من المتوسط ​​المتحرك العادي هو حقيقة أن الحساب يعتمد بشكل مباشر على الوضع السوق والسلوك السعر في السوق - عندما يتغير السعر بشكل حاد، فترة أما آخذ في الانخفاض تدريجيا (لحساسية أقوى)، ولكن عندما السوق يدخل فترة من التوهين وينخفض ​​النشاط اللاعبين، أما الفترة آخذ في الازدياد. هذه الميزة تساهم في تصفية كبيرة من التقلبات الصغيرة من السعر.


تم تطوير مؤشر أتر (متوسط ​​المدى الحقيقي) أصلا للعمل في أسواق السلع، والتي يقال أن لديها تقلب أعلى بالمقارنة مع الأسهم، ولكن اليوم، وهذا المؤشر يستخدم بنشاط في سوق العملات.


مؤشر أتر - هو متوسط ​​متحرك للمدى الحقيقي. يظهر هذا المؤشر التقلب، ولكن لا يتوقع متجه الحركة العمودية أو مدتها. ويشير فقط إلى مستوى النشاط السعر.


القيم القصوى أتر (على أساس السوق) هي نموذجية لانخفاض حاد في الأسعار، والناجمة عن مبيعات الذعر. ويلاحظ الحد الأدنى من قيم أتر خلال الحركات الأفقية طويلة الأمد في قمم السوق وأيضا خلال توحيد الأسعار. إذا كانت قيمة أتر ترتفع - من المرجح أن يحدث تغيير، إذا انخفضت قيمة أتر إلى أسفل - يبقى الاتجاه أحادي الاتجاه.


في الشكل يمكنك أن ترى أن أتر وصلت إلى أعلى قيمة (A نقطة) بعد انخفاض سعر، تليها تغيير الاتجاه الصعودي للاتجاه الهبوطي. النقطة B هي أمدكسترال تماما - تم تغيير الاتجاه الهبوطي بالاتجاه الصاعد بعد انخفاض السعر إلى أدنى قيمة.


ويعرف حساب النطاق الحقيقي بأعلى قيمة من الأصناف التالية:


السعر الحالي الأقصى والدنيا سعر الإغلاق السابق والحد الأقصى الحالي سعر الإغلاق السابق والحد الأدنى الحالي.


عندما تكون قيم أتر منخفضة، ونحن نرى فترة هادئة في السوق - يتم تنفيذ التداول تحت نطاق سعر صغير، وهو مثالي ل، دعونا نقول، السماسرة. على العكس من ذلك، عندما تكون قيم أتر مرتفعة، يتم تنفيذ التداول بشكل مكثف، ومدى تقلب الأسعار واسع جدا. إن فترات طويلة من قيم أتر منخفضة هي نموذجية للتوحيد، والتي من المرجح أن تؤدي إلى استمرار حركة السعر أو العكس. قيم أتر عالية هي في الأساس نموذجية لحركة سعر سريع ونادرا ما تستمر لفترة طويلة. وبالنظر إلى حقيقة أن هذا المذبذب يشير إلى التذبذب في القيم المطلقة، فإن أتر لأزواج العملات مع انخفاض الأسعار، في ظل ظروف متساوية خلاف ذلك، سيكون لها قيم منخفضة. وعلى العكس من ذلك - قيمة أتر سوف تتزايد لأزواج العملات مع ارتفاع الأسعار.


مؤشر مذبذب ممتاز هو واحد من البرامج القياسية لميتاتريدر 4. هذا المؤشر يخلق ثلاثة متغيرات ممكنة من إشارة شراء (+ ثلاثة عكس إشارات البيع).


"الصحن" - هي إشارة شراء التي تنشأ، عندما أو-الرسم البياني فوق خط الصفر. لإنشاء إشارة "الصحن" من الضروري أن يكون هناك ثلاثة على الأقل أشرطة الرسم البياني. تظهر إشارة "الصحن" عندما يغير الرسم البياني اتجاهه من أعلى لأسفل إلى الاتجاه من الأسفل إلى الأعلى، أي أن القضبان 1 و 3 سيكون لهما قيمة أعلى ثم الثانية. "صفر خط عبور" - هو إشارة شراء التي تنشأ، عندما أو-هيستوغرام يتحرك من القيم السلبية إلى القيم الإيجابية، عبور خط الصفر. عند حدوث ذلك، يجب أن يكون شريط إشارة الرسم البياني أخضر. "قمم مزدوجة" - هي إشارة شراء التي تنشأ، عندما يكون هناك ذروة موجهة أسفل (الحد الأدنى الأدنى) الذي هو تحت خط الصفر أو، تليها ذروة أخرى موجهة أسفل أعلى من الذروة السابقة. يجب أن يكون الرسم البياني موجودا تحت خط الصفر - بين قممتين. إذا كان الرسم البياني هو عبور خط الصفر بين قمم، ثم إشارة شراء لا يعمل. ومع ذلك، هناك إشارة بيع تنشأ - "صفر خط عبور". إذا جاءت أعلى ذروة إضافية (التي هي أقرب إلى خط الصفر) والرسم البياني لم يتجاوز خط الصفر، ثم تنشأ إشارة شراء إضافية. يجب أن يكون شريط إشارة الرسم البياني أخضر.


إذا رهيبة مذبذب شريط الرسم البياني هو الأخضر، ثم لا يمكنك الحصول على إشارة بيع. إذا كان أحمر، ثم لا يمكنك الحصول على إشارة شراء. شيء آخر مهم - إذا تم إنشاء إشارة شراء / بيع بالفعل، ولكن لا يمكن التغلب عليها من قبل شريط الأسعار الحالي ويغير شريط الرسم البياني لونه، يجب اعتبار هذه الإشارة كاذبة.


الدببة السلطة - هو مؤشر تقني، التي وضعتها السيد الكسندر إلدر. ويتيح هذا المؤشر تقييم توازن الطاقة لدى البائعين (الدببة)، مما يعكس إمكانية تغيير اتجاه الاتجاه. ويستند هذا المؤشر إلى الفرق بين القيم: السعر الأدنى للشريط الحالي والمتوسط ​​المتحرك إما، الأسي، فترة 13.


عادة، يستخدم مؤشر الطاقة الدببة في اقتران مع مؤشرات الاتجاه. عندما يكون مؤشر الاتجاه صعودا، نحصل على إشارة حول نمو مؤشر قوة الدب. وحتى لو كان أقل من مستوى الصفر، فهذا يعني أن الوقت قد حان للشراء. ولكن دفع انتباهكم إلى الرسم البياني، لأنه من المرغوب فيه، في هذه الحالة، يتم تشكيل تباعد القواعد على ذلك.


فرق بولينجر هي فرق محددة إحصائيا حول المتوسط ​​المتحرك على المدى القصير. هذا البرنامج يحسب أولا متوسط ​​متحرك بسيط، ومن ثم - الانحراف المعياري القياسي من المتوسط.


يستخدم بولينجر عادة الفرقة التي لديها انحرافان معياريان على كل جانب من المتوسط ​​المتحرك. ويوضح أن اثنين من الانحرافات المعيارية نظريا تحتوي على الغالبية العظمى من البيانات المستقبلية. ويؤكد أيضا أن حساب الانحراف المعياري يستخدم عددا من الانحرافات عن متوسط ​​السعر، مما يجعل هذا الحساب حساسا جدا لتغيرات الأسعار القصيرة الأجل. بولينجر باند توسيع بسرعة والتفاعل مع تقلب السوق، وأصبحت حساسة لحركات السوق الأخيرة. الإعداد الموصى به - هو 20 يوما مع المغلف شكلت من قبل اثنين من الانحرافات المعيارية. يتغير كلا القيمين بشكل متكرر اعتمادا على السوق البحثي والأغراض التي تستخدم فيها النطاقات.


وعادة ما تستخدم البولنجر باند جنبا إلى جنب مع البحوث التقنية الأخرى لتحديد اتجاه الاتجاه في سوق الأوراق المالية. إذا كانت الأسعار قريبة من الحد الأدنى، وأكد بحث آخر العكس، لذلك، يجب أن لا يكون هناك خطر للشراء. على سبيل المثال، يمكن استخدام تباعد مؤشر القوة النسبية للتأكيد على وجود حوض في الجزء السفلي من المغلف.


ما هو نموذجي تماما ل بولينجر باند هو إشارة ضغط أن مسبقة على تقلبات عالية. ربما، النهج الأكثر أناقة مباشرة لاستخدام البولنجر باند هو نظام الاختراق تقلب. هذا النوع من النظام يحتوي على العديد من الأشكال والأشكال. أسهل استراتيجية هي الانتظار لضغط من أجل الخروج (أي الانتظار لمشهد ليتم تعيين) - وبعد ذلك، إلى الانتظار لحركة الأولى من نطاق التداول. ومن خلال الجمع بين هذا النهج ومؤشرات مختلفة من الممكن تحسين التحليل بشكل كبير. ويمكن أن تكون معلمات نظام اختراق التذبذب (الذي يقوم على الضغط) معيارا: متوسط ​​20 يوما ونطاقات الانحراف المعياري ± 2.


المواجهة على الثيران وسوق الدببة ينظم اتجاه السعر. من خلال تقييم توازن قوة الثور، هذا المؤشر يجعل من الممكن التنبؤ بالتغيير المحتمل للاتجاه. مؤشر بولز الطاقة (مثل مؤشر الطاقة الدببة) وقد وضع من قبل السيد الكسندر إلدر. يمكنك العثور على وصف التفاصيل في كتاب يسمى "كيفية التجارة والفوز في سوق الأسهم".


ويستند هذا المؤشر إلى الفرق بين السعر الأقصى والمتوسط ​​المتحرك لمدة 13 (H - ЕМА).


مؤشر الطاقة بولز هو الأكثر استخداما بالتزامن مع المتوسط ​​المتحرك أو مع أي مؤشر الاتجاه الأخرى. تنشأ إشارة بيع، عندما يذهب مؤشر الاتجاه في أعلى إلى أسفل الاتجاه، ومؤشر الطاقة الثور هو فوق الصفر، لكنه يتناقص.


عندما يحدث ذلك، فمن المرغوب فيه أن عدم اتساق قمم تكون موجودة على الرسم البياني.


ديمارك ويستند مؤشر الفوركس الفني (ديماركر، ديم) على المقارنة بين الحد الأقصى للشريط الحالي والحد الأقصى من سابقتها. إذا كان الحد الأقصى الحالي شريط أعلى، يتم تسجيل الفرق المعنية. إذا كان الحد الأقصى الحالي أقل أو يساوي الحد الأقصى للشريط السابق، يتم تسجيل قيمة لا شيء. ثم تلخص الفروق المستلمة عن فترة N. القيمة المستقبلة بمثابة بسط من ديماركر وتقسم على نفس القيمة بالإضافة إلى مجموع الاختلافات بين الحد الأدنى للسعر من السابق والحانة الحالية. إذا كان الحد الأدنى للسعر الحالي أعلى من واحد من الشريط السابق، يتم تسجيل قيمة لا شيء.


عندما تتراجع قيم ديماركر عن 30، من المتوقع أن يتراجع السعر الصعودي. عندما ترتفع قيم المؤشر فوق 70، من المتوقع أن يتراجع السعر الهبوطي.


استخدام فترات حساب أطول يسمح للقبض على ميل السوق على المدى الطويل. والمؤشرات ذات الفترات القصيرة تجعل من الممكن الدخول إلى السوق عند الحد الأدنى من المخاطر ولتخطيط معاملتك بحيث تتماشى مع الاتجاه الرئيسي.


EW1 هو مؤشر سوق الفوركس الذي يتكون من العديد من مؤشرات التذبذب، بما في ذلك ماسد، ستوكاستيك وما، فرضه على بعضها البعض في إطار الرسم البياني. يجب عليك شراء، عندما تكون قيمة المؤشر أقل من 0، ويجب أن تبيع، عندما يكون فوق 0.


فيبو المحاور مؤشر الفوركس يظهر نقطة دخول ومستويات ستوبلوس و تاكيبروفيت.


مؤشر فكساناليزر يحدد النشاط، قوتها واتجاهها.


جنتور تسي هو مؤشر سوق الفوركس الذي يتضاعف من قبل العديد من المؤشرات. فإنه يظهر تقريبا جميع القيم الرئيسية.


هيكين العشي هو مؤشر الاتجاه الجيد. تم إنشاؤه لإظهار نقاط الدخول / الخروج في الوقت المناسب. تصورها بسيط جدا. أبعد من ذلك، فإنه يحدد شقة.


إيشيموكو كينكو هيو - هو مؤشر فني فوريكس، ويتألف من مجموعة من المؤشرات المحددة، والتي يمكن استخدامها كاستراتيجية تجارية جاهزة. الاسم القصير لهذه المجموعة هو مجرد "إشيموكو" ويمكن استخدامه لعدة أغراض: لتحديد اتجاه حركة السوق، للبحث عن مستويات الدعم والمقاومة المثلى والبحث عن إشارات الدخول. ومن الأفضل استخدام المؤشر تحت الأطر الزمنية العالية: يوم واحد أو أسبوع واحد.


يتضمن المؤشر التقني إيشيموكو كينكو هيو 4 مؤشرات مختلفة و 3 أطر زمنية، يتم بموجبها بناء المؤشرات:


مؤشر تنكان-سين (الرسم البياني الأحمر على الشكل) يعكس متوسط ​​قيمة السعر للإطار الزمني الأول في الإعدادات. يتم حسابها عن طريق جمع الحد الأقصى والحد الأدنى لعدد معين من الحانات، مقسوما على اثنين. مؤشر كيجون-سين (المخطط الأزرق على الشكل) يعكس متوسط ​​قيمة السعر للإطار الزمني الثاني في الإعدادات. مؤشر تشنكو سبان (الرسم البياني الأخضر على الشكل) يبين سعر إغلاق الشمعة الحالية وتحول محورها الزمني على عدد من الحانات مساوية للإطار الزمني لمؤشر كيجون-سين. ويعكس سينكو سبان A (كومو أوب) (المخطط البرتقالي على الشكل) المسافة المتوسطة بين مؤشرات تنكان-سين و خوز إيجون-سين، ويتحول المحور الزمني لهذا المؤشر على عدد من الحانات المساوية للإطار الزمني لمؤشر كيجون-سين. مؤشر سينكو سبان B (كومو داون) (المخطط البنفسجي على الشكل) يعكس متوسط ​​قيمة السعر للإطار الزمني الثالث في الإعدادات ويتم تحويل محور الوقت الخاص به على عدد من الحانات مساوية للإطار الزمني لمؤشر كيجون-سين.


قنوات ما يمثل مؤشر فيبو 8 خطوط مختلفة الألوان، بناء قناة حركة سعرية حول متوسط ​​متحرك واحد، يتم اختيار فترة حسابه وأسلوبه من قبل المستخدم نفسه. كما أن بعد القناة عن المتوسط ​​المتحرك يساوي معامل فيبوناتشي: 23.5 و 38.2 و 50 و 61.8.


للحصول على صورة كاملة عن الوضع الحالي، يجب أن نضيف إلى الرسم البياني المتوسط ​​المتحرك مع نفس معلمات الأسلوب ومتوسطه كما وضعنا لمؤشر قنوات ما فيبو.


ما قنوات فيبو المعلمات:


بارسكونت - عدد الحانات في التاريخ، والتي سيتم احتساب هذا المؤشر.


مابيريود - فترة المتوسط ​​المتحرك - يتم تعيينه لتتناسب مع ظروف التداول.


ماميثود - متوسط ​​متوسط ​​طريقة الحساب:


مابريس - ما السعر الذي يجب تطبيق متوسط ​​متحرك عليه:


أولا وقبل كل شيء يجب أن نفهم النظرية التي يستند إليها هذا المؤشر، ويذهب مثل هذا: السعر يتحرك دائما حول محوره (المتوسط ​​المتحرك)، وبالتالي، يجب عليك فتح موقف، عندما يتحرك السعر بعيدا عن "الظاهري" محور ممكن إلى جانب واحد، ويجب إغلاق هذا الموقف على الجانب الآخر.


في العمل يبدو هذا:


نحن نفتح موقف (ق) عندما يتم إغلاق السعر وراء الخط البرتقالي أو الأحمر. اعتمادا على مكان هذا الخط، نشتري أو نبيع. على سبيل المثال، إذا تحرك السعر مرتفعا بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك قدر الإمكان، فإننا نفتح مركز بيع قصير. وعلى العكس من ذلك - إذا تحرك السعر منخفضا بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك قدر الإمكان - نشتري.


ماسد هو مؤشر خطي مثيرة للاهتمام للغاية مع ثلاثة خطوط إشارة ومع إعدادات مرنة جدا. ويمكن استخدامه على حد سواء لاستراتيجية النفق في إطار زمني صغير وللمراكز الطويلة ضمن إطار زمني كبير.


ماسد دتلسما هو مؤشر ماسد آخر مع صيغة معدلة. بصريا (بالمقارنة مع مؤشر ماسد كلاسيكي)، يتم بناء مؤشر ماسد دتلسما في شكل رسم بياني وخطوط عبور. إذا نظرنا إلى الشكل أدناه، سنرى أنه يبدو متشابهة على الرسم البياني. ولكن كما ذكر أعلاه، تم تعديل صيغته. وبالتالي، فإن إشارات دخولها ستكون مختلفة.


باستخدام مؤشر ماكدتلزما على الرسم البياني M5.


ويبين الشكل أعلاه أن الوضع مختلف بالمقارنة مع مؤشر ماكد التقليدي (العيب الرئيسي هو التأخير): إشارات ماكدتلزما هي أكثر دقة بكثير، وإذا كنت تستخدم مؤشرا إضافيا آخر كمرشح للإشارات الكاذبة واتخاذ قرار بشأن السوق قواعد الدخول والخروج، أثناء اختبار هذا المؤشر، يمكنك إنشاء استراتيجية سلخ فروة الرأس جيدة جدا.


مؤشر الزخم هو واحد من أسهل المؤشرات الفنية. والغرض منه هو قياس قيمة التغير لسعر الأداة المالية لفترة معينة من الزمن.


في معظم الحالات، يصبح مؤشر الزخم مؤشرا رائدا نحو حركة السعر الرئيسية.


مؤشر الزخم في التطبيق العملي:


يتم إنشاء إشارة شراء في حالة أن مؤشر الزخم يخلق تجويف ثم ينعكس ويبدأ في الارتفاع.


مؤشر الزخم عكس للنمو.


يتم إنشاء إشارة بيع في حالة أن مؤشر الزخم يخلق ذروة ثم ينعكس ويبدأ في الانخفاض.


مؤشر الزخم عكس للهبوط.


القيم العالية أو المنخفضة للغاية لمؤشر الزخم تعني استمرار الاتجاه الحالي. وإذا وصل هذا المؤشر إلى قيم عالية للغاية ثم عاد للهبوط، ينبغي توقع ارتفاع الأسعار. ويمكن استخدام مؤشر الزخم كمؤشر رائد. في هذه الحالة، هناك افتراض بأن إغلاق الاتجاه الصاعد يرافقه ارتفاع سريع في الأسعار (لأن غالبية اللاعبين في السوق يفترضون أن الزيادة ستستمر)، وإغلاق الاتجاه الهابط - من خلال انخفاض سريع في الأسعار. وعلى الرغم من أن هذا البيان ينعكس عادة في الممارسة العملية، إلا أنه معمم بشكل عام. إن مؤشر الزخم يميل إلى أن يكون إشارة إلى أن السوق يقترب من ذروته. بعد ذلك، يبدأ مؤشر الزخم في الانخفاض، في حين تستمر الأسعار في الارتفاع أو التحرك أفقيا. في قاعدة السوق يتراجع مؤشر الزخم، ثم ينعكس على النمو (قبل وقت طويل من ارتفاع الأسعار).


المتوسط ​​المتحرك يشير الشمعدان إلى الشموع اليابانية على أساس المتوسطات المتحركة التي يحسبها هذا المؤشر لأسعار الإغلاق، وأسعار الافتتاح، والحد الأقصى والحد الأدنى من شريط معين. ويوضح هذا المؤشر معلومات أكثر تفصيلا عن السوق مقارنة بمؤشر متوسط ​​متحرك قياسي.


هذا المؤشر ليس جيدا حقا للتداول المباشر. وهو يشير فقط إلى متوسط ​​العبور المتحرك وبعض المعالم الأخرى في الرسم البياني. استخدامه للكشف عن أي سلوك غير عادي من السعر، من خلال مراقبة طول جسم الشمعدان والظل. قد يبدو تغيير لون هذا المؤشر جيدا لدخول السوق، ولكنه سيعطي أيضا إشارات كاذبة كثيرة.


مؤشر مؤشر متعدد يظهر الشمعدانات العشرة الأخيرة لكل من الأزواج المحددة. ويعتبر هذا المؤشر أن تكون مريحة للغاية، لأنه يعطي إمكانية رصد في وقت واحد من عدة أزواج في نفس النافذة.


مؤشر روك - هو نسخة جديدة من مؤشر نفس الاسم القياسي. يقيس مؤشر روك سرعة السعر.


عندما يكون متوسط ​​عدد التغيرات الإيجابية في سعر الافتتاح أعلى من متوسط ​​عدد التغيرات السلبية في سعر الإغلاق - مؤشر القوة النسبية آخذ في الارتفاع، لأن قيمة رس أعلى من واحد، وبالتالي، عندما يكون متوسط ​​عدد التغيرات الإيجابية في سعر الإغلاق أقل من متوسط ​​عدد التغيرات السلبية في سعر الإغلاق - مؤشر القوة النسبية يتراجع، لأن قيمة رس أقل من ذلك. ويستخدم مؤشر القوة النسبية أساسا في الأسواق، التي هي في الاتجاه الجانبي، لأنه في تلك الأسواق، والتي هي في اتجاه الاتجاه لا يمكن إلا أن تستخدم لتحديد نقاط الدخول / الخروج داخل الاتجاه، أي للتنبؤ الحد الأقصى المحلي والحد الأدنى. قد يؤدي استخدام مؤشر القوة النسبية كمؤشر رئيسي إلى عدد كبير من الإشارات الخاطئة.


لبيع وشراء وفقا للقيم الحد الأدنى والقيم القصوى. الحد الأقصى (الذي هو فوق مستوى 70) والحد الأدنى (والتي هي أقل من مستوى 30) غالبا ما يتجاوز الحد الأقصى والحد الأدنى على الرسم البياني للسعر. تحديد الاختلاف. يمكن استخدام مؤشر القوة النسبية لتحديد إشارة التباعد. إذا كان الحد الأقصى الجديد على الرسم البياني للمذبذب أقل من السعر السابق، وعلى الرسم البياني للسعر، فإن الحد الأقصى الجديد أعلى من السعر السابق، لذلك هناك اختلاف بين المؤشر والسعر على الرسم البياني - أي إشارة بيع. إذا كان سعر المخطط يلمس الحد الأدنى الجديد، والذي هو أقل من سابقه، ومؤشر مذبذب يمس الحد الأدنى الجديد، فهذا يعني أن القوة النسبية الهبوط قد انخفض ومن المتوقع أن يكون عكس عكس - تعرض المتداول للحصول على إشارة شراء . مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني للمؤشر تظهر معلومات أكثر دقة من مستويات الدعم والمقاومة على الرسم البياني لسعر الأداة.


مؤشر إشارة سكالبر يعطي إشارات مدخل قوية ويخدم لجعل العديد من المعاملات مربحة صغيرة.


مؤشر الثعبان يظهر نقاط الدخول في نافذة إضافية. مؤشر الثعبان ممتاز للتداول اللحظي.


مؤشر ستوكاستيك - مؤشر متعدد الوظائف يظهر إشارات السوق قبل ظهورها على الرسم البياني. ويقارن هذا الصك أسعار إقفال الأطرف خلال الإطار الزمني المحدد.


المعلمات العشوائية. ويمثل هذا المذبذب من قبل اثنين من المنحنيات:


سريع ستوكاستيك (K)، هو الخط الرئيسي. المتوسط ​​المتحرك من K، هو D خط.


وهو مبني على هذا النحو: يصور المتوسط ​​المتحرك على أنه الخط المنقط، ويصف المنحنى الرئيسي على أنه منحنى سميك صلب.


المؤشر يرسم هذا الرسم البياني الصك على مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع - 80٪، 20٪ و 70٪، 30٪. يتم استخدام مقياس مستقيم في هذه العملية. إن وضع التشبع الشرائي وقيمة التشبع في البيع بمثابة إرشاد لحساب نقاط الدخول. إذا كان المؤشر يترك مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع ينبغي اعتباره إشارة للخروج. ببساطة، يجب أن تبيع في حالة K أقل من D، يجب عليك شراء في حالة K منحنى أعلى من D.


وبصرف النظر عن ذلك، فإن الإشارة الرئيسية لبدء عمليات السوق هي ديناميكيات متباينة لهذا المؤشر (التباعد).


K و D هي قادرة على تقاطع في 2 مختلف المتغيرات. عندما يكون ذلك صحيحا، ينعكس D قبل K، وعندما يتبقى، K عكس قبل D.


تريندباند مؤشر الفوركس هو مؤشر الاتجاه الجيد الذي يرسم قنوات السعر ويحدد الاتجاه وشقة.


ويليام مؤشر جديد هو تحسين مذبذب وليام. وهو يحدد اتجاه الاتجاه ويعطي نقاط الدخول في الوقت المحدد.


مؤشر متعرج يوفر لك المزيد من المعلومات من معيار متعرج متكاملة في MT4. فإنه يصور النماذج والأسعار وفتح / إغلاق / ارتفاع / انخفاض السعر.


هذا هو مؤشر الاتجاه الذي يحظى بشعبية واسعة بين التجار. وهو ينتمي إلى مجموعة قياسية من مؤشرات ميتاترادر. اسمها هو "وقف" و "عكس" (سار)، وهذا هو المبدأ الأساسي لعملها - التاجر يحدد الاتجاه، عندما يكون الدافع لديه احتمال كبير لتغيير اتجاهه.


إعدادات، تطبيق مؤشر مكافئ.


يتم عرض بصريا على أنها سلسلة بسيطة من النقاط الموجودة أدناه أو فوق الرسم البياني للسعر.


إعدادات مؤشر مكافئ بسيطة جدا كذلك. لديها اثنين من المؤشرات الرئيسية. خطوة وأقصى، والتي تبين مدى السرعة التي سيتم التوصل إلى الرسم البياني للسعر عندما يتغير. التطبيق هو كما يلي: كما يتحرك السعر في اتجاه واحد أو آخر، وهذا المؤشر يتبع الرسم البياني - يجب أن نتذكر أنه لا يوجد شيء مثل مؤشر مثالي وليس من النادر أنه تحت تأثير ضجيج السوق ذلك يقفز إلى الجانب الآخر من الاتجاه ويولد العديد من الإشارات الكاذبة خلال شقة.


إذا كانت النقاط تحت الرسم البياني للسعر، فإنه يشير إلى أن أوامر فتح الأولوية يذهب فقط في شراء الاتجاه. ولكن هناك شروط متعارضة لفتح الأوامر في اتجاه البيع - النقاط فوق الرسم البياني للسعر.


مؤشر مكافئ ممتاز لوضع أوامر وقف سواء بالاقتران مع مؤشر آخر واستخدام إشارة مؤشر مكافئ كشرط لإغلاق وفتح النظام، اعتمادا على شروط استراتيجية التداول.


لم يعد التجار المعاصرون يقضون الكثير من الوقت للحسابات الرياضية - في الوقت الحاضر مؤشرات الفوركس تفعل ذلك بالنسبة لهم، والتنبؤ بتغيرات السوق وتسهيل كبير في حساب الأسعار في المستقبل. ولا تقتصر مهمة مؤشرات السوق على التنبؤ بالسعر. فإنه يبلغ المتداول عن أي تغييرات هامة - بما في ذلك المعلومات عن الثانية بالضبط السعر يصل أو يتجاوز قيمتها. أفضل مؤشرات الفوركس تخدم تجار الإغاثة من أداء حساباتهم الخاصة. لاعب السوق لديه فقط لتفسير مؤشرات مؤشرات التداول بشكل صحيح. وبما أن الفوركس يتميز في معظمه بتحركات الأسعار الدورية (التقلبات التي تجعل من الممكن التنبؤ بالسعر المستقبلي بشكل صحيح)، فمن المتوقع اتجاه أسعار معين خلال فترة زمنية متغيرة. ونتيجة لذلك، لن يجد المتداولون صعوبة في جعل "الحصة الصحيحة" في لحظة الاقتراب من الخروج (دخول) السوق. أي تاجر، الذي يقرر تحميل مؤشرات الفوركس، سوف لا لبس فيه تقريبا أن يكون إغلاق المعاملات المربحة.


المعلومات حول تقلبات الأسعار التي تقدمها مؤشرات الفوركس الهامة، ويجعل الأهداف المستهدفة أقرب، تقصير كبير في عملية الحسابات، يبسط ويسهل عملية التداول بأكملها. المعلومات التي يحصل عليها المتداول إذا قدمت في شكل أكثر مفهومة وواضحة. ويضمن هذا الامتياز أيضا منصة مت شعبية. إذا حكمنا من قبل اللاعبين في السوق الاستعراضات، فإنها تشعر مريحة للغاية باستخدام المؤشرات المتكاملة للمنصة، مقسمة إلى مجموعات فرعية. اللاعبين في السوق تبدأ عملهم مع مؤشرات الفوركس من الوصول إلى القائمة واختيار "مؤشرات" مربع (وهو موجود على لوحة التحكم في علامة التبويب "إدراج").


ما تعلمه المبتدئون على الفور هو أن استخدام المؤشرات الفنية الفوركس الهامة في تداولهم، فإنها تحصل على المزيد من الفرص لإغلاق معاملاتهم بنجاح. وذهب التجار من ذوي الخبرة إلى أبعد من ذلك: أنها تحسين نتائجها دون الاعتماد على بعض مؤشر واحد، لأنه لن يقدم نتيجة مطلقة. وبعد دراسة المقترحات وقراءة مراجعات الزملاء، سيكون من المنطقي اختيار عدة أدوات. سوف استخدام متزامنة تحقيق نتائج أفضل، لأن التشغيل في ظل هذا الوضع في وقت واحد تأكيد إشارات بعضها البعض. أفضل شيء هو اختيار ما لا يزيد عن ثلاثة وليس أقل من اثنين من المؤشرات الفنية فوركس - عدد أكبر من الأدوات في الرسم البياني التداول واحد سوف تسيء توجيه التاجر. ومن أجل منع حدوث ذلك، يسجل التجار دائما الاتفاقات بين الأطر الزمنية للمخططات والمؤشرات.


أنواع مذبذب الفوركس.


ويمكن تصنيف جميع الصكوك على نطاق واسع إلى ثلاث مجموعات فرعية:


مؤشرات الاتجاه. استنادا إلى الاسم، نحن نفهم أن هذا الصك يحاول إيجاد اتجاه في سوق الفوركس من خلال تحديد اتجاه حركة السعر. وتحدد أفضل مؤشرات الفوركس نقاط الدخول في المعاملة التي تحدث بشكل أكثر نادرا. وفي عدد من الحالات، تعتبر هذه المؤشرات غير فعالة وتأخر (على سبيل المثال، عندما لا يكون هناك اتجاه في السوق). متذبذبات الفوركس. وهي تحدد انحراف السعر عن المتوسط. تعمل هذه المذبذبات دقيقة جدا، والأهم من ذلك، مقدما. وبعيدا عن ذلك، فإنهم يكادون يتعرفون على حالة التشبع الشرائي. هذا المصطلح يعني أن هناك ما يكفي من السلع المشتراة وليس هناك المزيد من الأموال لشراء - ونتيجة لذلك، ينبغي توقع الانخفاض القادم في السعر. وتعكس حالة ذروة البيع أن السعر قد انخفض بشكل كبير، مما قد يزيد الطلب - بعض المشترين سوف يدخلون السوق ويبدأون في الشراء، مما يؤدي إلى ارتفاع قيمة العملة الأخرى. مذبذب تعمل تماما في التصحيحات، ولكن في حالة وجود اتجاه، فإنها يمكن أن ترسل إشارات بشكل غير صحيح - وهذا هو ضعفها الرئيسي. في الواقع، ومؤشرات التذبذب "توقع المستقبل" من الصفقة، سلفا الحركات اللاحقة من السعر. المؤشرات النفسية الفوركس. وتشارك هذه المؤشرات في دراسة سلوك اللاعب في سوق الفوركس المالي. وبصرف النظر عن ذلك، فإنها تحدد المناخ بين التجار - أنها تنظر في حالة اللاعبين الحالية للعقل وتحديد نواياهم لشراء أو بيع أي عملة معينة، مما يؤثر على حركة معدل.


وبصرف النظر عن أنواع مؤشرات الفوركس المذكورة أعلاه، فإنها تصنف أيضا إلى فئات - حسب الطريقة وهدف العمل. ولتسهيل االستخدام، يمكن تقسيم مؤشرات تداول الفوركس إلى "مستويات") مسؤولة عن رسم المستويات على رسم بياني (، و "تحليل السوق") الذي يهدف إلى تحليل الوضع الحالي للسوق المالي واستخالصه (، و "المؤشرات العكسية") التي تم إنشاؤها لإرسال إشارات قبل أن يبدأ السعر في التحرك في الاتجاه المعاكس). وبالتالي، يمكن أن مؤشر "الرأي السلبي" الفوركس التقاط الجو السوق، وإذا، على سبيل المثال، كان سببها توقعات خاطئة من أي صحفيين المالية - أخبر التجار للتداول ضد هذا الرأي.

No comments:

Post a Comment