Saturday 10 February 2018

تداول الخيارات أسبوعيا


وأخيرا، نظام التداول ثبت للخيارات الأسبوعية التي تقدم باستمرار النتائج!
بنيت في إدارة الأموال. من السهل تنفيذ الصفقات.
التمتع بفوائد النظام.
لدينا نظام تداول الخيارات الأسبوعية ثبت، الملكية يأخذ التخمين من التداول الخيار. النظام يتداول فقط يومين في الأسبوع. إذا كانت الظروف هي الأمثل والنظام يعطي إشارة إلى التجارة، يتم البدء في وضع انتشار الائتمان على الخيارات الأسبوعية التي تنتهي في الأيام القليلة المقبلة. هذه الصفقات لديها القدرة على جعل أي مكان من 5٪ وعوائد أسبوعية أكبر.
ما هو "النظام"، وماذا يمكن أن تفعل لك؟
النظام هو مجموعة الملكية من قواعد التداول التي تم اختبارها وثبت مع مرور الوقت لتقديم نتائج متسقة. يأخذ النظام العديد من الجوانب المختلفة في الاعتبار قبل الإشارة إلى التجارة بما في ذلك:
تقلبات السوق. معنويات السوق.
قيم الخيار. زخم السوق.
احتمال الفوز. بالإضافة إلى عدد قليل من المكونات الرئيسية التي يمكن أن تكشف فقط لأعضائنا.
عندما يتم إعطاء إشارة، وموظفينا يحدد التجارة المناسبة على أساس قواعد النظام. ثم نشارك تلك التجارة مع أعضائنا.
نعتقد أنك سوف توافق، سجلنا المسار يتحدث عن نفسه!
عن طريق الاشتراك في خدمتنا سوف تتلقى:
جميع الصفقات كشف عنها النظام. الوصول غير المحدود إلى أعضائنا فقط المنطقة.
وصول غير محدود إلى البريد الإلكتروني لمتداولينا إذا كان لديك أسئلة. تحديثات أسبوعية.
100٪ ضمان استعادة الاموال.
نحن واثقون جدا في نظامنا، إذا كان هناك واحد خسارة التجارة في الشهر الأول من العضوية، سنقوم بكل سرور استرداد رسوم عضويتك!
هذا هو بعيدا وبعيدا عن أفضل نظام لقد استخدمت من أي وقت مضى، ولقد أنفقت عدة آلاف من الدولارات على الآخرين.
لقد وضعت على 5 الصفقات حتى الآن .. جميع الفائزين.
شكرا لكم!! لقد حاولت العديد من الأنظمة التي لم تنجح بالنسبة لي. لك هو حقا برنامج كبير. أنا لم تتداول حتى الآن مع المال، ورقة تداولها فقط. انها تعمل بها ممتازة!
كانت النتائج عظيمة. نتطلع إلى رسائل البريد الإلكتروني للإشعارات القادمة.
لقد تم تداول هذه الطريقة مع نتائج عظيمة حتى الآن. لقد أعجبتنى حقا. ليس فقط أنها فعالة، فإنه يناسب أسلوب التداول بلدي في نواح كثيرة، بما في ذلك الجوانب العقلية الهامة من التداول.
© 2018 نظام التداول الأسبوعي. كل الحقوق محفوظة.

تداول الخيارات أسبوعيا
لدينا استراتيجية فريدة من نوعها تقدم تنبيهات والأفكار التجارية أربع مرات في الشهر، وتخصصت في الخيارات الأسبوعية. والهدف الرئيسي هو عوائد إيجابية على أساس ثابت. أفكار الاستثمار على المدى القصير التي تستهدف نتائج مزدوجة الرقم، وأفضل في هذه الصناعة للحصول على خيارات أسبوعية. إن الغالبية العظمى من أفكارنا المتعلقة بالتجارة الإخبارية مربحة في الواقع. الخيارات الأسبوعية ليست سهلة للتجارة، ولكن ثبت لدينا استراتيجية انتشار الملكية للعمل على أساس ثابت. ومع ذلك، يرجى فهم سيكون هناك خسائر. أوبس & أمب؛ الانخفاضات أمر لا مفر منه. ومع ذلك، في نهاية اليوم، في نهاية الشهر، سوف تسود محافظنا مع نتائج خط الأساس أكبر بكثير من غيرها من الاستراتيجيات بطيئة الخطى.
وهناك أغلبية من الأفكار التجارية الخاصة هنا ينتشر الخيار وشراء وبيع انتشار الائتمان والخصم ينتشر. والهدف هو الحفاظ على أفكار متسقة مع الحفاظ على المخاطر إلى أدنى حد ممكن. البحث هو أساس كل & أمب؛ كل فكرة التجارة. ظروف السوق، وتقييم الأسهم، وتقلب الخيار، والأحداث القادمة ليست سوى بعض من النقاط المحورية للبحوث الأسبوعية. وقد أدى تحليل الخبراء إلى نتائج تجارية ممتازة.
إستراتيجية الخيارات الأسبوعية.
ويمكن اتخاذ كلا الموقفين الصعودي والهبولي. والقصد من ذلك هو تقديم استراتيجيات الربح خلال مسيرات طويلة واسعة في السوق أن الأشهر أو السنوات الأخيرة. وتهدف هذه النشرة أيضا إلى الربح خلال الانكماش الحاد أو الدراماتيكي في السوق. وكانت بعض أفضل الأفكار التجارية خلال الأوقات الصاخبة، عندما ينخفض ​​السوق بشكل كبير. وغالبا ما يكون ذلك عندما تميل الأرباح إلى التفوق على جميع التوقعات. خلاصة القول: هذه النشرة الإخبارية & # 8217؛ s الخيارات الأسبوعية الأساسية الاستراتيجية هو الربح خلال الأسواق والأسواق إلى أسفل. كتجربة خيار محنك، وتكمن هذه الخبرة النشرة الإخبارية في تحليل المؤشرات الأساسية، ومراجعة المخططات الفنية، ودراسة التقلبات التاريخية، وفهم التقارير الاقتصادية الأسبوعية. ويساعدنا تحليل المعلومات الجديدة على توقع التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. يتم الآن تمرير هذه الاستراتيجيات التداول الأسبوعية للمشتركين فقط.
أفضل الأفكار التداول على المدى القصير. خبير الأسبوعية خيارات التداول التنبيهات، استراتيجيات ثبت اليوم & # 8217؛ ق الأسواق. خيارات الأسهم، ومشتقات الأسهم الأساسية، هي التركيز من قائمة الخيارات الأسبوعية. يتم انتهاء صلاحية الخيارات الأسبوعية كل يوم جمعة من الأسبوع. الخيار أسبوعي يوفر فرصة للتجار والمستثمرين على حد سواء. يمكن للمستثمرين اختيار شراء أو بيع يضع لحماية وضع الأسهم. قد يختار مديرو الصناديق شراء خيارات المؤشر لحماية محفظتهم بأكملها. يمكن للمتداولين اختيار شراء أو بيع الخيارات الأسبوعية استنادا إلى الأخبار القادمة أو إعلانات الأرباح. وقد أصبح تحديد استراتيجيات تداول الخيار الصحيح ومخزون معين لاستهداف جزءا لا يتجزأ من هذه النشرة الاستثمارية الأسبوعية. وكان اختيار أفضل الأسهم للتجارة عنصرا أساسيا في هذا النشرات الإخبارية النجاح! هذا شيء سوف تتفوق هذه النشرة الإخبارية في. وتقدم توصية تجارية ممتازة جديدة واحدة في الأسبوع.
أحدث العلامات التجارية:
ذي بيست شورت-تيرم ترادينغ إيدياس & أمب؛ الاستراتيجيات.
تتوفر التجارة التلقائية من خلال:
الثقة في أفضل استراتيجية الخيارات الأسبوعية.
سوف تكون التجارة الأولى مربحة أو تلقي كامل الشهر الأول استرداد.

تداول الخيارات أسبوعيا
وأصبحت الخيارات الأسبوعية من بين التجار الخيارات. لسوء الحظ، ولكن يمكن التنبؤ بها، فإن معظم التجار استخدامها لمضاربة نقية.
ولكن هذا لا بأس.
كما يعرف معظمكم، وأنا في الغالب التعامل مع خيارات عالية احتمال بيع الاستراتيجيات. لذلك، فإن الفائدة من وجود سوق جديدة ومتنامية من المضاربين هو أن لدينا القدرة على اتخاذ الجانب الآخر من تجارتهم. أحب استخدام التشبيه كازينو. المضاربون (المشترون من الخيارات) هم المقامرون ونحن (البائعين من الخيارات) هي الكازينو. وكذلك نعرف جميعا، على المدى الطويل، وكازينو يفوز دائما.
لماذا ا؟ Ђbec لأن الاحتمالات بأغلبية ساحقة على جانبنا.
وحتى الآن، نجح نهجي الإحصائي في الخيارات الأسبوعية بشكل جيد. عرضت محفظة جديدة (لدينا حاليا 4) للمشتركين ميزة خيارات في أواخر فبراير وحتى الآن العائد على رأس المال كان قليلا أكثر من 25٪.
أنا متأكد من بعض منكم قد يكون يسأل، ما هي الخيارات الأسبوعية. حسنا، في عام 2005، قدم مجلس شيكاغو خيارات تبادل “weeklys” للجمهور. ولكن كما ترون من الرسم البياني أعلاه، كان wnn†™ t حتى عام 2009 أن حجم المنتج المزدهر انطلق. الآن “weeklys” أصبحت واحدة من المنتجات التجارية الأكثر شعبية في السوق لهذا العرض.
فكيف يمكنني استخدام الخيارات الأسبوعية؟
أبدأ من خلال تحديد سلة من الأسهم. لحسن الحظ، فإن البحث لا يستغرق وقتا طويلا النظر الأسبوعية تقتصر على المنتجات عالية السائلة مثل سبي، كق، مطار الدوحة الدولي وما شابه ذلك.
تفضيلي هو استخدام S & أمب؛ P 500 إتف، سبي. إيتاس ™ منتج عالي السائلة و I†™ م مريحة تماما مع المخاطر / العودة سبي يقدم. الأهم من ذلك، I'Ђ م لا تتعرض لتقلبات الناجمة عن الأحداث الإخبارية غير المتوقعة التي يمكن أن تكون ضارة لأسهم الفردية Ђ ™ السعر وبدوره، بلدي خيارات الموقف.
وبمجرد أن IiЂ ™ قررت على بلدي الأساسية، في حالتي سبي، وأبدأ في اتخاذ نفس الخطوات التي استخدمها عند بيع الخيارات الشهرية.
أراقب على أساس يومي القراءة ذروة الشراء / ذروة البيع من سبي باستخدام مؤشر بسيط يعرف باسم مؤشر القوة النسبية. وأنا استخدمه على مختلف الأطر الزمنية (2)، (3) و (5). هذا يعطيني صورة أكثر دقة عن مجرد كيفية الشراء المبالغ فيه أو ذروة البيع سبي هو خلال المدى القصير.
ببساطة، مؤشر القوة النسبية يقيس كيفية الشراء المبالغ فيه أو بيع ذروة البيع في الأسهم أو إتف على أساس يومي. قراءة فوق 80 تعني أن الأصول في ذروة الشراء، أقل من 20 يعني أن الأصول في ذروة البيع.
مرة أخرى، أشاهد مؤشر القوة النسبية على أساس يومي وينتظر بصبر ل سبي للانتقال إلى حالة ذروة الشراء / ذروة البيع.
مرة واحدة في القراءة المتطرفة يضرب أنا جعل التجارة.
لا بد من الإشارة إلى أنه فقط لأن الخيارات التي استخدمها تسمى ويكليس، لا يعني أنا التجارة بها على أساس أسبوعي. تماما مثل بلدي استراتيجيات أخرى عالية الاحتمال وسوف تجعل فقط الصفقات التي من المنطقي. كما هو الحال دائما، وأنا أسمح الحرف ليأتي لي وليس قوة التجارة فقط من أجل جعل التجارة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو واضحا، ولكن تقدم خدمات أخرى الصفقات لأنها وعد عدد معين من الصفقات على أساس أسبوعي أو شهري. هذا لا معنى له، ولا هو نهج مستدام والأهم، مربحة.
حسنا، لذا، يقول l  ™ إن سبي يدفع إلى حالة ذروة شراء مثل إتف فعلت في 2 أبريل.
مرة واحدة، ونحن نرى تأكيدا أن القراءة المتطرفة وقعت نريد أن تتلاشى الاتجاه الحالي على المدى القصير لأن التاريخ يخبرنا عندما كرة القدم على المدى القصير يضرب المتطرفة على المدى القصير إرجاء هو حق قاب قوسين أو أدنى.
في حالتنا، فإننا سوف تستخدم انتشار الدعوة الدب. انتشار النداء الدب يعمل بشكل أفضل عندما يتحرك السوق أقل، ولكن أيضا يعمل في شقة إلى أعلى قليلا السوق.
وهذا هو المكان الذي يأتي التشبيه كازينو حقا في اللعب.
تذكر أن معظم المتداولين الذين يستخدمون أسبوعيا هم مضاربون يستهدفون الأسوار. إنهم يريدون أن يأخذوا استثمارا صغيرا وأن يحققوا عائدات هائلة.
ألق نظرة على سلسلة الخيارات أدناه.
أريد التركيز على النسب المئوية في العمود الأيسر.
مع العلم أن سبي يتداول حاليا لما يقرب من 182 $ أنا يمكن أن تبيع الخيارات مع احتمال النجاح في أكثر من 85٪ وتحقيق عودة 6.9٪. إذا قللت من احتمال نجاحي يمكن أن يحقق المزيد من قسط، وبالتالي زيادة عودتي. ذلك يعتمد حقا على مدى المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ. أنا أفضل 80٪ أو أعلى.
خذ إضراب 187 أبريل. لديها احتمال النجاح (Prob. OTM) من 85.97٪. هذه هي احتمالات لا يصدق عند النظر في المضارب (المقامر) لديه أقل من فرصة 15٪ من النجاح. إنه مفهوم بسيط لسبب ما، ليس الكثير من المستثمرين على بينة من.
نظام واحد بسيط للفوز ما يقرب من 9 من أصل 10 الصفقات.
المستثمرين العاديين يحلمون هذه الأنواع من الفرص †"ولكن قلة من أي وقت مضى يعتقدون أنهم Ђ ™ الحقيقي. مثل التنين، فكرة كسب المال على ما يقرب من 9-أوت-10 الصفقات يبدو الاشياء من أسطورة Ђ| أو إذا كانت حقيقية، محفوظة حصرا للتجار السوق Ђ s s s. ومع ذلك، فإنه ™ s حقيقية جدا. وبسهولة في متناول المستثمرين العادية. يمكنك معرفة كل شيء عن هذه آمنة، استراتيجية بسيطة †"والحرف الثلاثة المقبلة تشكيل حتى الآن вЂ" من خلال النقر على هذا الرابط هنا. ذبح التنين الخاص بك Ђ "اذهب هنا الآن.

تداول الخيارات أسبوعيا
تنبيهات التجارة قصيرة الأجل & أمبير؛ استراتيجيات الخيارات الأسبوعية.
توجيه السوق الاتجاه باستخدام الخيارات الأسبوعية.
تم إرسال تنبيهات جديدة عبر البريد الإلكتروني كل صباح جمعة.
النشرة الإخبارية & أمب؛ تنبيهات التجارة توفر في الوقت الحقيقي تحديثات سوق الأسهم وتوصيات التداول. هدفنا هو تقديم الأفكار التجارية إثارة التفكير للمستثمرين تبحث عن نتائج متسقة. نحن نقدم إحصاءات التداول الخيار، على المدى القصير تقارير سوق الأسهم اتجاهي، والخبرة التاريخية التقلب البصيرة، وخبرتنا العامة في حالات السوق الحالية. هل تبحث عن ملحق لمعارفك التجارية؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. هل تبحث عن معلومات لكي تستند إلى عملية اتخاذ القرار؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. تبحث عن الخيارات التاريخية بيانات تقلب & أمب؛ الآراء؟ أنت & # 8217؛ عثرت عليه. نحن متخصصون في البحث عن بيانات الخيارات الأسبوعية.
استراتيجيات الخيارات.
اعتمادا على ظروف الأسواق، يمكن أن تكون الخيارات الأسبوعية أداة مفيدة لكل من التجار على المدى الطويل فضلا عن التجار الزخم على المدى القصير. وتكمن خبرتنا في تحليل المؤشرات الفنية والأساسية من أجل التنبؤ بالتحركات القصيرة الأجل في الأسهم الفردية. على مر السنين، قمنا بإلغاء الاستراتيجيات التي لم تنجح، وقد تعلمنا استغلال الاستراتيجيات التي تستمر في تحقيق نتائج إيجابية.
قصيرة الأجل التجارة الأفكار.
تداول الخيارات الأسبوعية هو إضافة إضافية على المدى القصير لمعارف التداول الخاصة بك. عرض توصياتنا التجارة وتقرر ما إذا كانت التجارة هو حق لكم. لقد كان مشتركونا سعداء جدا مع المكاسب نسبة لدينا. والهدف الأساسي هو توفير معلومات قيمة سوق الأوراق المالية والبصيرة للمستثمر الفرد، وذلك باستخدام الخيارات الأسبوعية كأداة لدينا. تركز العديد من النشرات الإخبارية على الاستثمار طويل الأجل. النشرة الإخبارية هي الوحيدة التي تركز على التحركات قصيرة الأجل في الأسهم الفردية. نحن لسنا مخاطرة للمخاطر. الخيارات الأسبوعية متقلبة للغاية وتحمل معهم درجة عالية من ثيتا (تسوس الوقت). ومع ذلك، يمكن الحصول على المعلومات الصحيحة ووضع موقف الخيارات المثلى يؤدي إلى نتائج مربحة للغاية.
الأسهم نحن نتبع:
اشترك في نشرتنا الإخبارية الإعلامية.
خيارات جديدة نوسليتر كل يوم!
سمارت ويكلي أوبتيونس ستاتيستيكش & أمب؛ الاستراتيجيات.
أفكار للتفكير. المعلومات التي تحتاج إليها!
مقالات التداول والأفكار & أمب؛ آراء من الخبراء.

تداول الخيارات أسبوعيا
فقط أدخل اسمك الأول والبريد الإلكتروني للحصول على الأسهم أفضل 83 للخيارات الأسبوعية. مكافأة: مجانا ثيوفيديو الفيديو اليومية النشرة الإخبارية المدرجة.
نحن نحترم خصوصيتك، المعلومات الخاصة بك آمنة معنا.
استخدام الخيارات الأسبوعية للربح & أمب؛ حماية.
لماذا تحميل أفضل 83 الأسهم للخيارات الأسبوعية؟
هناك 877 الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة التي تقدم خيارات أسبوعية، ولكن فقط 83 التي يجب أن التجارة.
محفظة الخاص يستحق أكثر من فرصة 50/50.
وقد تبين إحصائيا، على المدى الطويل، أن معظم التجار يفقدون المال عند شراء الخيارات الشهرية فقط. اليوم هناك المزيد من حجم على الخيارات الأسبوعية من على الخيارات الشهرية. لم يحدث من قبل أن هناك طريقة لتوليد عوائد إيجابية في السوق باستخدام الخيارات الأسبوعية. لماذا الوجه عملة عندما يمكنك استخدام أفضل 50 الأسهم لتداول الخيارات الأسبوعية على؟
التنويع هو ميت.
وكما تقول وول ستريت، "عندما يهاجمون المنزل يأخذون الجميع". يعتبر المهنيون التنويع بمثابة تحوط للأشخاص الذين لا يعرفون كيفية التحوط. فكر في ذلك - هل تحمي قيمة منزلك من حريق محتمل من خلال التنويع، أي شراء منزلين حتى إذا كان أحدهما يحترق، فإن التقدير في الطرف الآخر يعوض خسارتك؟ بالطبع لا! يمكنك تأمين منزلك حتى إذا كان يحترق، التأمين يغطي معظم الخسارة. مرحبا بكم في استخدام الخيارات الأسبوعية. المهنيين الحقيقي يعرفون كيفية استخدام الخيارات الأسبوعية لحماية محفظتهم من الأحداث الإخبارية الأسبوعية، وتقارير الأرباح، أو ترقيات مفاجأة وخفض مستوى.
اليوم، والاستثمار في سوق الأسهم هو مقامرة كبيرة، تقريبا مثل الذهاب الى فيغاس ولعب فتحات. ونحن نعلم جميعا ما يحدث مع ماكينات القمار. البيت يفوز دائما. قد يستغرق خسارة في بعض الأحيان، ولكن الاستراتيجية الشاملة تؤكد أن البيت سوف يأتي دائما على رأس القائمة. الخيارات الأسبوعية دعونا لك تحويل المد والجزر ويكون المنزل كل أسبوع واحد! تحميل 50 أفضل الأسهم للتداول الخيارات الأسبوعية على حتى تتمكن من وضع خلاف في صالحك.
حول دون كوفمان.
دون هي واحدة من أبرز الاستراتيجيين الماليين في هذه الصناعة والسلطات التعليمية مع 18 عاما من الخبرة في القطاع المالي.
وقبل تأسيسه ثيوتريد، قضى السيد كوفمان 6 سنوات في تد أميريتريد مديرا لمجموعة التاجر. في تد أميريتريد السيد كوفمان التعامل مع محتوى Thinkorswim® والتعليم العميل والتي شملت تصميم وبناء وتنفيذ ما أصبح معيار الصناعة في التعليم المالي.
بدأ حياته المهنية في ثينكورزويم في عام 2000 (التي حصل عليها تد أميريتريد في عام 2009)، حيث شغل منصب رئيس مشتقات مدرب، مما يساعد على تقدم الشركة في الشركة الرائدة في مجال تجارة التجزئة خيارات وخدمات تعليم المستثمرين.
وتشمل العقود الآجلة للتداول، والخيارات في العقود الآجلة، والمعاملات التي تتم بالعمالت الأجنبية خارج البورصة، مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين. يجب أن تدرس بعناية ما إذا كان التداول مناسب لك في ضوء ظروفك ومعرفتك ومواردك المالية. قد تفقد كل أو أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك. الآراء، وبيانات السوق، والتوصيات عرضة للتغيير في أي وقت.
© 2017 ثيوتريد ليك. كل الحقوق محفوظة. تطبق شروط الاستخدام. يحظر الاستنساخ أو التكيف أو التوزيع أو العرض العام أو المعرض للربح أو التخزين في أي من وسائط التخزين الإلكترونية كليا أو جزئيا بموجب عقوبة القانون.

No comments:

Post a Comment