Wednesday 14 February 2018

تطوير نظام تداول العملات الأجنبية


يبي - نظام التداول الآلي وتطوير المستشارين الخبراء.
إيبا إنفستمنتس لت - متخصصة في تطوير البرمجيات المبتكرة تحت العلامة التجارية يبي في مجال التداول الخوارزمية لاحتياجاتها الخاصة، وكذلك على تنفيذ أهداف العملاء من الشركات.
1. المنتجات المدفوعة - لجميع الأفراد، والتي تستخدم الودائع من 10 ألف إلى مليون دولار أمريكي للتداول.
2. منتجات المؤسسة المدفوعة - لأي عملاء المؤسسات، والتي تستخدم ودائع مليون دولار أو أكثر.
3. مجموعة واسعة من المنتجات الحرة تماما - لجميع المستخدمين، والتي تستخدم ودائع أقل من 10 ألف دولار للتداول.
مهندسينا المؤهلين (وليس لحسابهم الخاص) تطوير نظام التداول يبي التكنولوجيا العالية الجديدة التي، كقاعدة عامة، يستخدم عددا كبيرا من استراتيجيات مختلفة للتداول على المستوى الظاهري. في قلب أي خوارزميات التداول التي نستخدمها، ونحن دائما استخدام استراتيجيات قابلة للحياة التي تضمن تجارة واثقة ومستقرة خلال الفترات المستقبلية. وأساس التداول المستقر في المستقبل هو جدوى الاستراتيجيات، لأن نتائج الاختبار على التاريخ السابق لا يمكن أن تضمن ذلك. لقد قمنا بتطوير تقنية معرفة خاصة وبرامج ملكية لتحليل قابلية كل استراتيجية. لكل نظام التداول، ونحن إنشاء قاعدة من عدة ملايين إلى عدة تريليونات من استراتيجيات مختلفة. نختار بانتظام أكثر الاستراتيجيات ذات الصلة للسوق الحالي من هذه القاعدة وخلق محفظة متنوعة الأكثر فعالية مع الحد الأدنى من الارتباط الذي يستخدمه نظام التداول. هذا عمل جدي جدا لا يمكن تحقيقه إلا إذا استخدمنا تقنيات الدراية والبرامج المتخصصة التي لا تحتوي على النظير وتتطلب الكثير من الوقت والمال.
عادة ما تستغرق هذه المرحلة حوالي عام.
لدينا المتخصصين تنفيذ مختلف التجارب والتصحيح من نظام التداول الآلي على خوادمنا لغرض إنشاء نسخة برو خاص للمنتج للفتح الاختبار.
عادة ما تستغرق هذه المرحلة حوالي 3-6 أشهر.
نعلن فتح اختبار هذا يبي نظام التداول التلقائي الجديد مجانا لأي شخص. وكقاعدة عامة، عدة آلاف من المستخدمين استخدامه لعدة أشهر. وهذا يتيح لنا العثور بسرعة وإصلاح الخلل وتحسين كبير في الاستقرار وكفاءة التداول.
عادة ما تستغرق هذه المرحلة حوالي 3-12 شهرا.
ننشر ثلاثة إصدارات (الأساسية، برو، إليت) من كل نظام التداول يبي جديد في السوق. وتدفع إصدارات برو و إليت، في حين يتم إنشاء النسخة إليت خصيصا لإدارة الأصول الكبيرة وتوسيع وظائفها. وضعنا الحد الأدنى من تكلفة الإيجار لنسخة للمحترفين للمرة الأولى. يمكن للمستخدم محاولة نسخة مجانية وجود نفس الوظيفة للحصول على فكرة المنتج.
نحن نقدم الشروط الفردية للعملاء من المؤسسات، بما في ذلك التعاون على شروط الدفع إلا بعد أن يحصل العميل على الربح استنادا إلى نتائج التجارة (إذا لم يكن هناك ربح، لا توجد مدفوعات).
جميع المنتجات المدفوعة لدينا ليست متاحة للشراء، فهي متاحة فقط للإيجار. فقط الإيجار يوفر حلا وسطا بين مصالح المستخدمين والمطورين. لأن المطور مهتم في التنمية النشطة ووضع اللمسات الأخيرة على المنتج وفقا للتغيرات السوق الحالية.
وعادة ما تستغرق هذه المرحلة سنتين على الأقل.
بعد أن تراكم نظام التداول الآلي يبي إحصاءات تجارية خطيرة، نبدأ في النظر في مقترحات البنوك المعروفة وصناديق التحوط التي ترغب في الحصول على ترخيص حصري. إذا اتخذنا قرارا بإصدار ترخيص حصري، فإننا نزيل المنتج من الاستخدام العام. فقط المستخدمين النشطين إليت لديهم القدرة على الاستمرار في استخدام نظام التداول على أساس فردي بعد إزالته من الاستخدام العام (في حالة إصدار ترخيص حصري).
1. وقائية حقيقية وقف الخسارة ومستويات الربح أخذ جميع أوامر حقيقية مفتوحة. وكقاعدة عامة، نحاول استخدام مستويات قصيرة من وقف الخسارة (أقل بعشر مرات من مستويات الربحية)
2. مستويات افتراضية فردية لوقف الخسارة والربح لجميع الطلبات الافتراضية المفتوحة.
3. الإغلاق التلقائي الإجباري للمواقف ووقف التداول في حالة الكشف عن التحركات الخطرة غير العادية لأسعار السوق.
.4 الإقفال الأوتوماتیکي للمواقف في حالة تجاوز حدود التقلب المقبولة لمنطق التداول.
5. إغلاق تلقائي للأوامر الظاهرية عندما تتجاوز استراتيجية افتراضية الحد الأقصى المسموح به السحب. هذا يعمل لكل استراتيجية افتراضية بشكل مستقل.
6. التلقائي التكيف التوسع التوسع التوسع، والتي لا تسمح فتح أوامر جديدة تحت ظروف التداول غير كافية.
7. تفعيل تلقائي ل & كوت؛ بوسيتراد & كوت؛ إذا كان الحجم الفعلي للرافعة المالية أقل من الحجم المسموح به.
8. تفعيل تلقائي ل & كوت؛ بوسيتراد & كوت؛ في حالة الكشف عن مستوى الهامش أقل من حجم مقبول.
9. قدرة المستخدم (إذا رغبت في ذلك) بالإضافة إلى ذلك يدويا الحد من حجم الحد الأقصى المسموح به السحب الكلي للأوامر المفتوحة.
1. نحن أبدا الثناء منتجاتنا و لا وعد الجبال من الربح لأننا نعلم أن السوق لا يمكن التنبؤ بها.
2. نحن لا تتبع الممارسات المطورين القياسية: أخذ المال أولا، وفقط ثم تسمح لك لاستخدام البرنامج في وضع كامل. لهذا السبب، قمنا بنشر خال تماما خبرائنا الجدد، والتي اختبار النتائج تفوق العديد من المستشارين مدفوعة الأجر.
فقط للمستخدمين المؤسساتيين (التجار المؤسسيون، الشركات التجارية الخاصة، مدراء الأصول و كتاس، صناديق التحوط، البنوك والسماسرة)
عزيزي المستخدمين، إذا كنت تسيطر على الأصول مع حجم مائة ألف دولار أو أكثر، ونحن مستعدون لتوفير لكم التعديلات الخاصة من مجمع تجاري يبي إي أميت النخبة، يبي إي إمورتاليس النخبة و يبي الرياضيات الماسك إليت للاختبار المجاني.
إذا كنت مهتما، ثم يرجى الكتابة لنا عن طريق البريد الإلكتروني.
20 كانون الأول / ديسمبر 2017.
سبتمبر 0 2، 201 6.
23 ديسمبر 2018.
لقد نشر مقالا حول اختبار يبي إي فولغور في هذه المدونة مقل.
19 أكتوبر، 2018.
لقد نشر مقالة حول اختبار يبي رمز حامي في هذه المدونة مقل.
لأول مرة نفتح الجيل الثاني من مجمع تجاري & كوت؛ مصادم الظاهري أوتو نغ & كوت؛ للاستخدام العام على حسابات روبوفوريكس المتخصصة في السوق مع تنفيذ السوق.
بدأنا مناقشة حول اختبار سي الإصدار من محلل تحقق الوسيط الخاص بك في هذا المنتدى.
لقد نشرنا مقالا حول اختبار محلل تحقق الوسيط الخاص بك (سي الإصدار) في هذه المدونة مقل.
بدأنا مناقشة حول اختبار إصدار سي من مساعد التداول دليل مصادم الظاهري في هذا المنتدى.
لقد نشرنا مقالا حول اختبار مساعد التداول دليل مصادم الظاهري (إصدار سي) في هذه المدونة مقل.
بدأنا مناقشة حول اختبار برو نسخة من مؤشر Sensvol2018 على هذا المنتدى.
لقد نشر مقالا حول اختبار مؤشر Sensvol2018 (الإصدار المحترف) في هذه المدونة مقل.
بدأنا مناقشة حول اختبار برو نسخة من الروبوت التداول يبي إي تكفيليدي على هذا المنتدى.
بدأنا مناقشة حول اختبار برو نسخة من روبوت التداول يبي إي كلاسيك على هذا المنتدى.
لقد نشر مقال حول اختبار يبي إي تكفيليدي (الإصدار المحترف) في هذه المدونة مقل.
لقد نشر مقالا حول اختبار يبي إي كلاسيك (الإصدار المحترف) في هذه المدونة مقل.
لقد نشر مقالا حول اختبار مؤشر Atlantis2018 (الإصدار المحترف) في هذه المدونة مقل.
بدأنا مناقشة حول اختبار برو نسخة من المؤشر Atlantis2018 على هذا المنتدى.
11 فبراير 2018.
قمنا بتطوير وحدة لتصور الصفقات عينة على الرسم البياني التاريخ لمؤشر ميتاتريدر اتلانتيس (يبي)
لقد قمنا بتطوير وحدة تحليل فريدة للكشف تلقائيا عن أفضل حجم وقف الخسارة و أخذ الربح للمؤشر أتلانتيس (يبي)
قمنا بتطوير خوارزمية محسنة يزيد من استقرار التجارة ل يبي التداول الروبوت.
قمنا بتطوير خوارزمية متعددة العملات لمؤشر ميتاتريدر الإصدار الأول أتلانتيس (يبي)
بدأنا في تطوير خوارزمية متعددة العملات للمؤشر الجديد أتلانتيس (يبي)
قمنا بتطوير خوارزمية متعددة العملات للمستشار خبير يبي مع المعلمات التكيف الكامل (تقلبات السوق الحالية)
بدأنا تطوير خوارزمية متعددة العملات لدينا إي يي.
قمنا بتطوير خوارزمية للنسخة الأولى يبي مستشار خبير ميتاتريدر (لزوج عملة واحدة يوروس)
إلزامي فوريكس إخلاء المسؤولية:
التداول الفوري هو المضاربة، ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. النظر في مدى ملاءمة تداول العملات الأجنبية مقابل العملات الأجنبية قبل اتخاذ أي قرار استثماري. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على دراية كاملة بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية.

هناك كمية زائدة من الزيارات القادمة من المنطقة.
ما يمكن أن يسبب هذا؟
أنت تحاول الدخول إلى هذه الصفحة من خلال حساب ويبهوستينغ لا يسمح بالوصول البرمجي إلى الصفحات العامة. أنت تدخل إلى الويب عبر وكيل. إذا كنت تستخدم بروكسي عام، فقد ترغب في التبديل إلى آخر أو تعطيله. إذا كنت تعتقد أن موفر خدمة الإنترنت يستخدم بروكسي شفاف، فيرجى إخبارنا بذلك. أنت أو أي شخص على شبكتك يقوم بتشغيل بوت للزحف إلى موقعنا. يرجى الاتصال بمسؤول الشبكة إذا كنت تعتقد أن هذا هو الحال.
نحن بحاجة فقط لتأكيد أنك شخص وليس الروبوت.

تطوير نظام تداول العملات الأجنبية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

تطوير نظام تداول الفوركس.
قبل الذهاب أولا إلى التداول في سوق الفوركس، قد تحتاج إلى النظر في ما إذا كان نظام التداول الخاص بك هو في الواقع يقوم على مفاهيم سليمة من شأنها أن تجعلك المال على المدى الطويل. يجب أن يكون أهم جانب من جوانب نظام تداول الفوركس هو التوقعات التي ينتجها. إن توقعات نظام التداول الخاص بك سوف تعطيك فكرة عن مقدار ما يمكن أن تتوقع أن تجعل على مدى فترة معينة من الزمن. ويرد أدناه شرح لذلك.
على الرغم من أنك يجب أن تهدف إلى إنتاج نظام تداول عالية التوقعات، يجب عليك أيضا أن تنظر بالضبط ما يتكون النظام الخاص بك تتكون من. معظم المتداولين يوافقون على أن نظام التداول الخاص بك لا يجب أن يتألف من أساسا & # 8216؛ متخلفة & # 8217؛ المؤشرات الفنية، ولكن تشمل & # 8216؛ الرائدة & # 8217؛ مؤشرات مثل حركة السعر، وأنماط الرسم البياني.
الرياضيات من نظام التداول.
نقطة كاملة من نظام تداول العملات الأجنبية هو جعل لكم أكبر قدر ممكن من الأرباح مع الحفاظ على المخاطر الخاصة بك وصولا الى الحد الأدنى المطلق. لتحديد ما إذا كان نظام التداول الخاص بك يفعل ذلك، يمكن إجراء عدد قليل من العمليات الحسابية لتحديد مقدار النظام الخاص بك وسوف تجعل في المتوسط، على مدى فترة من الزمن. ويشار إلى هذا غالبا باسم & # 8216؛ إكسكتانتي & # 8217؛ من النظام.
لحساب توقعات نظام التداول الخاص بك، سوف تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار ما يلي:
1. كم مرة يكون النظام الخاص بك صحيح؟ 2. كم هي الأرباح الخاصة بك مقارنة مع الخسائر الخاصة بك؟ 3. كم مرة كنت قادرا على التجارة النظام الخاص بك؟ 4) ما هي تكلفة التداول؟
وفيما يلي مثال يأخذ هذه العوامل في الاعتبار لتحديد توقعه. وعلى افتراض ما يلي:
1. النظام هو الصحيح 70٪ من الوقت. 2) في المتوسط ​​الأرباح الخاصة بك هي 2 أضعاف المبلغ الذي فضفاضة (جعل 80 نقطة، فضفاض 40 يفترض تكلفة انتشار يؤخذ بعين الاعتبار). 3) كنت قادرا على التجارة 3 مرات في الأسبوع.
الصيغة لحساب المتوقع هو:
(احتمال الفوز × متوسط ​​الربح) أقل (احتمال الخسارة × متوسط ​​الخسارة) × فرصة.
وباستخدام القيم المذكورة أعلاه سنستنتج ما يلي:
(0.70 × 80 نقطة) ناقص (0.30 × 40 نقطة) × 3.
= 132 نقطة. هذا يعني أنك يمكن أن تتوقع أن تجعل في المتوسط ​​132 نقطة كل أسبوع.
الجمع بين القيادة & # 038؛ مؤشرات التأخر.
فلماذا تشمل المؤشرات الرائدة في نظام التداول الخاص بك؟ والحقيقة هي أن المؤشرات الرائدة لديها قدرة تنبؤية أكثر، ويمكنها التنبؤ بتحركات السوق قبل حدوثها. لا يمكن للمؤشرات المتخلفة القيام بذلك، ومع ذلك فإنها لا تزال قادرة على استكمال المؤشرات الرائدة الأخرى. وتشمل بعض المؤشرات الرائدة المعروفة: النقاط المحورية، أنماط الرسم البياني، فيبوناتشي التصحيحات، وأنماط الشمعدان.
في الواقع الشموع هي على الارجح واحدة من أقوى المؤشرات الرائدة، لأنك مراقبة العمل السعر نفسه. وقد وجد التجار في جميع أنحاء العالم أن الشموع يمكن أن تضيف بعدا إضافيا لنظام التداول الخاص بهم. والسبب في ذلك يمكن أن يساهم إلى حد كبير في ستيف نيسون & # 8217؛ ق كتاب اليابانية الشمعدان تقنيات الرسم البياني. هنا اقتباس من الكتاب:
& # 8220؛ إذا كنت فني محنك، فستكتشف كيف أن الانضمام إلى الشموع اليابانية مع أدواتك التقنية الأخرى يمكن أن يحقق تآزرا قويا للتقنيات. & # 8221؛
بالطبع هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكنك دمج استخدام المؤشرات الرائدة في نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك. هنا لقد تهدف إلى إعطائك طعم ما هو ممكن. كما أوصي بأن تحقق من إنفستوبيديا & # 8217؛ ق الدرس على كيفية تطوير نظام تداول الفوركس على المدى المتوسط. ويطرح هذا الدرس أيضا بعض المفاهيم المثيرة للاهتمام التي تشمل الجمع بين المؤشرات الرائدة مع الأدوات التقنية الأخرى.
من خلال تضمين استخدام المؤشرات الرائدة في نظام التداول الخاص بك، سوف تكون قادرة على إضافة ميزة إلى النظام الخاص بك من شأنها أن تمكنك من التقاط الاتجاهات في وقت سابق، وبالتالي كسب المزيد من المال. ومن خلال فهم الرياضيات الأساسية المشاركة في تحديد ربحية أنظمة التداول، يجب أن تكون قادرا على تحديد ما إذا كان لديك نظام تداول العملات الأجنبية جيدة أم لا.

إنشاء نظام تداول العملات الأجنبية وتطويرها.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي حاولت فيها التداول في سوق الفوركس، فإنها لن تكون طويلة قبل أن ترى مدى صعوبة ذلك. إنشاء وتطوير نظام تداول العملات الأجنبية من الصعب جدا، وهذا هو السبب يعتقد آخرون أن الخيار الآلي هو المفتاح. لسوء الحظ تحتاج إلى معرفة واسعة النطاق تداول الفوركس والمهارات لهذا العمل.
بدلا من التركيز على طريقة سهلة للخروج فقط للفشل بشكل فادح، والحصول على فهم أفضل لما تحتاجه من نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك قبل أن تبدأ رحلتك. وفيما يلي بعض المجالات التي يمكن أن تساعد.
منصات التداول الفوركس.
أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما تحتاج أولا منصة التداول. هذا هو مكان جيد للبدء، بغض النظر عن النظام الذي تختاره، ويمكن عادة تحميلها مجانا.
منصة التداول الفوركس يسمح لك عموما لمراقبة السوق في الوقت الحقيقي، ويتيح لك وضع أوامر للتنفيذ عن طريق وسيط الفوركس على الانترنت.
يقدم معظم وسطاء الفوركس منصة تداول خاصة عند الاشتراك للحصول على حساب. وهناك أيضا إمكانية القيام بذلك لوحدك من خلال منصة التداول مستقلة.
منصة التداول عموما تأتي مع مؤشرات وأدوات السوق الأخرى، والتي يمكن أن تكون لا تقدر بثمن في تعلم التحليل الفني وتوليد إشارات التداول. هذه يمكن استخدامها كأساس لتطوير نظام التداول الخاص بك.
انها كل شيء عن كونه أكثر دراية منصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك. المعرفة هي السلطة، وكلما كان لديك أسهل سيكون التداول عبر الإنترنت الخاص بك. في كثير من الأحيان يمكنك حتى دمج النظام الخاص بك على النظام الأساسي الخاص بك.
كخيار نظام تداول الفوركس على الانترنت شعبية، مولدات إشارة التجارة التجارية في كثير من الأحيان يمكن إدراجها في خطة التداول للمساعدة في تحديد متى لبدء الصفقات، واتخاذ الأرباح، ووضع أوامر وقف الخسارة من أجل السيطرة على المخاطر.
بمجرد الوصول إلى بعض معلمات التداول، يتم تنبيه المتداول. هذا مفيد للغاية لأنه يسمح لك لبدء المواقف استنادا إليها. تحتاج إلى حزمة البرمجيات مولد إشارة تجارية؟ حسنا، هناك الكثير منهم على الانترنت.
برامج التداول الآلي.
عند استخدام برامج التداول الآلي سوف تكون قادرة على السماح لمعظم جوانب تداول العملات الأجنبية في ذلك. ومع ذلك، برمجة نظام مع مجموعة معينة من القواعد للتجارة المال يأخذ الثقة من التاجر.
لسوء الحظ، فإن العديد من تجار الفوركس عديمي الخبرة يحلون محل & # 8220؛ الإيمان & # 8221؛ مع & # 8220؛ التفكير بالتمني & # 8221 ؛. بدلا من اختبار البرامج التجارية الجديدة بشكل صحيح، العديد من القفز في الرأس أولا ويخاطر رأس المال على الفور. على أمل أن يجعل الثراء بين عشية وضحاها، ما عادة ما يحصل بدلا من ذلك التجار هو رصيد الحساب المنضب.
العثور على نظام تداول الفوركس المناسب هو كل شيء عن اختبار المنتجات. أفضل رهان هو الحصول على نسخة تجريبية أو شراء محاكمة من البرنامج. يمكنك بعد ذلك اختبار المنتج وجميع الأدوات التي تأتي معه دون استخدام حساب ممول (على سبيل المثال، في حساب تجريبي).
اختبار ما بعد الشراء مهم جدا لأن العديد من بائعي البرامج على الانترنت جعل المطالبات ربحية عالية بشكل استثنائي لحزمهم. وعادة ما يصلون إلى هذه النتائج باستخدام أساليب الاختبار الذاتي الخاصة بهم وأطر زمنية مختارة من الكرز.
إذا كنت تريد أن تعرف المعلومات الحقيقية ثم قراءة إخلاء المسؤولية & # 8220؛ & # 8221؛ ربما تجد شيئا مثل؛ & # 8220؛ ستختلف النتائج، & # 8221؛ أو & # 8220؛ ليس هناك ما يضمن لك كسب المال. & # 8221؛ والحقيقة هي أنها اضطرت إلى اختبار نظامها مرارا وتكرارا أيضا.
تداول النظام.
وبمجرد الانتهاء من اختبار نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك على الفور أو يأتي مع نظام جيد بنفسك، فإنه الوقت & # 8217؛ ق للذهاب إلى العيش.
يمكن أن يفقد خطوة في سوق الفوركس يكلفك كل المال في حسابك، وهذا هو السبب في الكثير من التجار الاستفادة من أوامر وقف الخسارة. انها & # 8217؛ ق خاصة عندما كنت & # 8217؛ استخدام رافعة مالية أعلى أن بعض وسطاء الفوركس تقدم.
نضع في اعتبارنا أن تلك خطيرة حول التداول في سوق الفوركس وزراعة عقلية التداول المشتركة من قبل معظم التجار الناجحين وعادة ما ننظر في أنشطتهم التجارية والأعمال التجارية، وليس كرحلة إلى كازينو.
تطوير واختبار، ثم التمسك خطة التداول الخاصة بك بطريقة منضبطة هو أفضل وسيلة لتحقيق الربحية والنجاح متسقة عند تداول العملات الأجنبية.

No comments:

Post a Comment