Sunday 18 February 2018

أنظمة السكينة تاجر البصرية


نظام السيرة الذاتية للتاجر المرئي
سريع، سهولة التصفح · 100٪ شكلي فت عرض · إنشاء الخرائط الخاصة بك.
فيسوالترادر ​​يظهر لك وجهة نظر مربحة بشكل مذهل من السوق. باستخدام الرسوم البيانية فقط، هل يمكن أبدا عرض 500 سهم في وقت واحد. فيسوالترادر ​​يتيح لك رؤية كل منهم.
فيسوالترادر ​​ليس فقط ثورة في الطريقة التي تجد المحركات الكبيرة، فإنه يتضمن أسرع وأبسط طريقة لعرض ومراجعة المخططات. بمجرد معرفة الأسهم التي هي "في اللعب" فيسوالترادر ​​يساعدك على مراجعة بسرعة وتأكيد الفائزين.
تم تصميم فيسوالترادر ​​مع هدف واحد في الاعتبار. لمنح المستخدمين القدرة على تحديد موقع وتأكيد التحركات الكبيرة قبل التجار الآخرين. لتحقيق هذا الهدف، فيسوالترادر ​​يستخدم خريطة 3D فريدة من نوعها وقائمة الفرص الحيوية.
مع فيسوالترادر، وسوف تعرف عندما يتحول السوق، والتي مجموعات الصناعة تقود التدافع، والرسوم البيانية التي لديها أفضل الاجهزة. و، ليس فقط سوف ترى الفرصة المناسبة، ترى ذلك كما هو مجرد بداية لتشكيل - قبل حزمة.
هناك غيرها من "خريطة مثل" المنتجات هناك. فيسوالترادر ​​مختلفة. حيث البرامج الأخرى يظهر لك صافي تغير الأسعار، فيسوالترادر ​​يظهر لك ديناميات مثل هروب التقلبات عبر الخريطة بأكملها. هذه الحسابات سوف تظهر لك أين السوق تسير، بدلا من حيث كان عليه. فيسوالترادر ​​يمكن أن تدفع لنفسها في يوم تداول واحد.
إذا كنت تستخدم برامج أخرى، لا توجد مشكلة. ببساطة إضافة فيسوالترادر ​​إلى سطح المكتب. وهو يدعم مباشرة جميع يغذي البيانات في الوقت الحقيقي الأكثر شعبية، بما في ذلك أومنيداتا، إكفيد، إسيغنال، TC2000، ميتاستوك تنسيق البيانات، كشارتس. ويمكنك تشغيل برامج أخرى تدعم هذه الخلاصات في نفس وقت فيسوالترادر، دون الحاجة إلى الحصول على حساب بيانات ثانية.
كما تتحول التكنولوجيا الحيوية، اسطوانات تمثل الأسهم في المجموعة تتحول إلى اللون الأخضر ودفع فوق الأرض، مما يدل على دوران المجموعة جارية. وحصلت المجموعة على أكثر من 3٪ من هناك في هذه الدورة. لاحظ أن التكنولوجيا الحيوية كان في الواقع لأسفل لهذا اليوم. فيسوالترادر ​​يظهر التغيير في الاتجاه، مما يتيح لك إشارة دخول المبكر.
في الوقت نفسه، رأينا أن النقل بالشاحنات كان أسطوانات أسفل الخريطة، مما يشير إلى ضغط قوي وهبوطي على هذه المجموعة. واستمر نقل الشاحنات إلى أسفل.
كليك الترويجي: تلقي "ورقة الغش" كل ليلة التي تحتوي على.
و "كريم من المحاصيل" الأسهم التي لديها أعلى احتمال.
من الدخول في صفقات يحتمل أن تكون مربحة في اليوم التالي.
ستورمشيسر تكنولوجيز هو مزود حلول أنظمة التداول الآلي للتجار النشطين، صناديق التحوط والتجار الوساطة. إذا كنت بحاجة إلى مسح من خلال الكون كبير من الرموز، إلى الخلف اختبار نظام التداول الخاص بك ضد البيانات التاريخية، أو لتنفيذ متعددة أنظمة الصندوق الأسود للتجارة، ستورمشيسر تكنولوجيز لديه الحل بالنسبة لك!
في الوقت الحقيقي الماسح الضوئي شكلي التي يمكن رصد الآلاف من الرموز في الوقت الحقيقي، ويمكن أن تولد التنبيهات باستخدام خوارزميات تكوينها من قبل المستخدم أو باستخدام نظام التداول محددة مسبقا. هناك أكثر من 100 دراسات / تحليلات للاختيار من بينها من أجل تكوين أنظمة التداول الخاصة بك في إطار زمني متعددة إذا كنت لا ترى الدراسة المفضلة لديك أو مؤشر، اتصل بنا وسنقوم بناء عليه بالنسبة لك! باكتستينغ كابابيليتي أي خوارزمية يمكن تكوينها للمسح في الوقت الحقيقي، ويمكن اختبار للربحية من خلال باكتستينغ التاريخية. تم دمج منصة تنفيذ الصندوق الأسود مع الماسحة الضوئية. يتم إرسال الرموز التي تم إنشاؤها بواسطة الماسحة الضوئية تلقائيا إلى منصة التنفيذ.
مزايا منتجات ستورمشير تكنولوجيز كثيرة:
بدء إلى إنهاء الصندوق الأسود أنظمة التداول يمكن تكوينها وتنفيذها من خلال واحد واجهة المستخدم إز. يتم تضمين جميع الوظائف القياسية المرتبطة معظم الماسحات الضوئية وأدرجت العديد من أناليتيكش فريدة من نوعها. خوارزميات معقدة يمكن تكوين دون استخدام البرمجة أو لغة البرمجة - قدرة فريدة جدا. تتطلب عمليات تنفيذ الصندوق الأسود أن تتكامل منصة التنفيذ بسلاسة مع الماسح الضوئي، وهي ميزة يتعامل معها ستورمتراكر بسهولة. في حين أن المنتجات الأخرى في السوق لا يمكن أن تنتج وظائف متخصصة، أو لديك المرونة للتكيف مع منصات التداول المختلفة - منتجات ستورمشيسر يمكن! يتم بسهولة استيراد مكتبات أنظمة التداول لتبدأ بسرعة تصميم وتنفيذ النظم الخاصة بك. أورورا نظام التداول تفتخر 170+ نقاط الأسهم في باكتستينغ نتائج أكثر من 14 شهرا الفترة.
ستورمتراكر الماسح الضوئي، باكتستينغ والأسود صندوق التنفيذ منصة متاحة للترخيص على أساس شهري.
الحصول على نظام التداول فقط 500.00 $ عرض جيد لفترة محدودة.
و ستكستريم نظام التداول هو نظام الملكية التي تستخدم للمحترفين. عند شراء هذا النظام، سيكون لديك الوصول إلى جميع المعلومات التقنية وتكوين النظام ولكن من أجل الحصول على النظام، ونحن نطلب من جميع العملاء التوقيع على اتفاقية عدم الإفصاح (ندا) وإعادته إلينا في الفاكس (888) 279-6079.
تكلفة البيع بالتجزئة لجميع تطبيقات ستورمتراكر 3 و الاشتراك الشهري ريالتيك هو عادة 450 $. إذا كنت تاجر نشط قد تكون مؤهلة للحصول على مساعدة الاشتراك - وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على الاشتراك الشهري ستورمتراكر / ريالتيك مجانا! ثم كل ما عليك القيام به هو تنفيذ نظام الصندوق الأسود الخاص بك على ستورمتراكر أو يمكنك شراء نظام التداول للرسوم مرة واحدة وبدء "تعزيز الأرباح" على الفور!
ويندوز 2000 / زب، مع 256M رام المقترحة.
اتصال إنترنت عالي السرعة.
الخلاصات المؤيدة للتقويم.
منصات التنفيذ المدعومة.
تيرانوفا للتجارة (لإعدام الصندوق الأسود)
الوسطاء التفاعليون ديسكتوب توب (لعمليات إعدام الصندوق الأسود)

فيس بوك.
أنظمة السكينة.
أشياء كبيرة فقط في المستقبل! نوفمبر تتطلع إلى أن تكون ضخمة!
أنظمة السكينة.
لقد حصلنا على إشارة شائعة جديدة على سيغنالواتش! إلق نظرة! wp. me/ p8xxSO-بك.
أنظمة السكينة.
من أي وقت مضى يتساءل أي مؤشر متفوقة؟ انها كونورس مؤشر القوة النسبية، ثلاثة مؤشرات في واحد. تحقق من ذلك! نيرفاناسيست مس / كونورس-ديسكوفر - power-فوسد-إن ديكاتورس /
كونورس - اكتشف قوة مؤشرات تنصهر - نيرفانا سيستمز Inc.
أنظمة السكينة.
الانضمام إلينا في أوستن، تكساس السبت، 12 أغسطس في 1PM لندوة 60 دقيقة على الاستثمار الذكي الخاص بك المقبل.
أنظمة السكينة.
الأعمال التجارية لا شيء من دون عملائها ولدينا أفضل! شكرا لكم على كل ما تبذلونه من الدعم في الماضي والحاضر والمستقبل! هتاف لكم جميعا!

نظام السيرة الذاتية للتاجر المرئي
من وسطاء الحرة منصة.
منصة التداول النخبة!
أومنيترادر ​​هو البرنامج الوحيد المصمم لمساعدتك.
كسب المال لا شيء ما تفعله السوق!
انها التلقائي.
هل أنت مستعد لجعل أهداف التداول الخاص بك حقيقة واقعة؟
شراء كبيرة & أمب؛ بيع المرشحين.
أومنيترادر ​​هو منصة التداول الكل في واحد، بنيت للتجار. باستخدام منصة موحدة لدينا لا يتطلب أي الترميز الخلفية، لديك حق الوصول إلى مئات من المؤشرات التجارية وأنظمة، والقدرة على التجارة مباشرة من الرسوم البيانية وحتى تسمح أومنيترادر ​​لإدارة الصفقات الخاصة بك بالنسبة لك.
إشارات دقيقة بشكل مذهل.
أومنيترادر ​​يأتي مع استراتيجيات التداول كبيرة، بما في ذلك استراتيجيات لإيجاد انعكاسات رئيسية، الانفجارات المتفجرة والفرص تتجه.
محرك الاستراتيجية يدير هذه الاستراتيجيات مئات المرات أسرع من البرامج التنافسية، مما يعني أنك يمكن مسح للفرص عبر الآلاف من الأسهم.
نموذج التكيف التكيف.
أومنيترادر ​​هو برنامج تداول الأسهم الوحيد الذي يولد شراء وبيع إشارات استنادا إلى "شخصية" كل الأمن في قائمة معينة. ونحن نسمي هذه التقنية القوية نموذج التكيف التكيف (أرم).
في ثوان فقط.
اختبارات أومنيترادر ​​كل من 120 المدمج في أساليب على كل رمز في قائمة معينة للعثور على التقنيات الدقيقة التي تعمل بشكل جيد. ثم، فإنه يستخدم هذه الأساليب لتوليد الإشارات.
(اليسار - قائمة المهام مع بعض الاستراتيجيات المتاحة. على اليمين ترى نتائج الاستراتيجيات في قائمة التركيز.)
قوية، وسهلة الاستخدام الرسوم البيانية.
بنيت المخططات أومنيترادر ​​للتحليل والسرعة. الاستفادة من الأفضل في صناعة الرسم البياني المحرك، والرسوم البيانية أومنيترادر ​​ل.
هي بديهية وسهلة الاستخدام، لذلك يمكنك قضاء وقتك على التحليل، وليس ضبط الرسم البياني.
بديهية واجهة الرسم البياني.
تم تصميم المخططات أومنيترادر ​​لتكون أكثر الرسوم البيانية ودية المستخدم حولها. وظائف واجهة تماما كما كنت تتوقع ذلك، مما يجعل الرسم البياني الملاحة مؤلم للغاية. تتيح لك عناصر التحكم الإضافية في شريط التمرير ضبط جميع المخططات في وقت واحد، مما يسمح لك بتغيير طريقة العرض الخاصة بك مع الاستمرار في مزامنة المخططات.
التعرف على الأنماط.
وقد بنيت أومنيترادر ​​في تكنولوجيا التعرف على نمط الذي يحدد على الفور أنماط الرسم البياني الفوز. فإنه تلقائيا رسم نمط في المخطط الخاص بك وتسميات ذلك. ببساطة النقر على التسمية سوف تظهر المعلومات للمساعدة في تفسير النمط. يتم توفير عارض تفاعلي أيضا لتمكنك من استكشاف الحالات الماضية من نمط لاستخدامها في التحليل الخاص بك.
(الرسم البياني الجميل لل أمغن، وعرض دراسات الخط والرسوم البيانية اللون)
بنيت في إدارة الأموال.
(رسم بياني يوضح إدارة التجارة)
إدارة التجارة.
تقدم أومنيترادر ​​واحدة من أقوى الطرق لإشراك السوق مع أدوات إدارة التجارة لدينا. لأن الجميع يعلم، الدخول في تجارة مربحة هو فقط نصف المعركة.
المخارج البصرية التي تظهر بالضبط متى للخروج من التجارة ويسمح لإدارة المخاطر لزيادة الأرباح.
إدارة التجارة.
كل واحد منا قد وضعت الصفقات من خلال واجهة وسيط التقليدية. المشكلة هي، عليك أن تأخذ عينيك من الرسم البياني، وانها تستغرق وقتا طويلا.
مع الوساطة البصرية، يمكنك إدارة الصفقات مباشرة في الرسوم البيانية الخاصة بك!
مكان الصفقات، ونقل مستويات وقف، وضبط خطط التجارة الخاصة بك مع بنقرة واحدة! بمجرد تجربة فيسوال بروكيراج، لن تعود أبدا إلى الطريقة القديمة من التداول.
ما هي أهم ثلاثة عوامل في نجاح التداول: الانضباط والانضباط والانضباط.
زيادة فرصك في أداء جيدا على السفينة الدوارة العاطفية للتجارة، وذلك باستخدام خطط التجارة. مع خطط التجارة، يمكنك تحديد سلسلة من الأحداث التي سوف تدير تلقائيا الصفقات الخاصة بك.
هذه الميزة تساعدك على "خطة التجارة الخاصة بك والتجارة خطتك" الجلوس ومشاهدة خطة التجارة الخاصة بك بأتمتة إدارة التجارة مع شركائنا في السماسرة البصرية، تلقائيا ضبط توقف الخاص بك وتخصيص بالضبط كما هو محدد في الخطة. كونه تاجر منضبط لم يكن هذا سهلا!
(الرسم البياني مع شفرونز والخطط التجارية)
يقدم الوسطاء المدعومون عمولات منخفضة للغاية وعمليات إعدام البرق.
لدينا روابط الوساطة المتكاملة في مع العديد من المنازل الوساطة رئيس الوزراء، مما يوفر لك أفضل خدمات الوساطة هناك. لدينا سماسرة دعم تقدم عمولات من فلسا واحدا أو أقل على الأسهم، جنبا إلى جنب مع عمولات منخفضة جدا على العقود الآجلة وفوركس. عمليات الإعدام مشتعلة! عند التداول من خلال الوساطة المتكاملة أومنيترادر ​​كنت رد فعل على الأسواق في ضربات القلب.
إذا اخترت عدم استخدام واحد من وسطاء الخصم قمنا بإدماجها في أومنيترادر، فلن يتم استبعادك. لا يزال بإمكانك استخدام فيسوال بروكيراج لإدارة الصفقات الخاصة بك. لا يزال بإمكانك تتبع الموقف الخاص بك في أومنيترادر ​​وسوف البرنامج بإعلامك عندما توقف تحتاج إلى تعديلها وفقا لخطة التجارة الخاصة بك.
ليس من السابق لأوانه التفكير في التقاعد!
المحاكاة التجارية.
التعليم هو المفتاح.
نحن نعلم التداول صعب ولا يمكنك القضاء على كل العاطفة من التداول. ما يساعد على التكرار في بيئة آمنة. هذا هو السبب في أننا أدرجنا طريقتين منفصلتين لاختبار الأفكار التجارية الخاصة بك دون أي خطر على حساب التداول الخاص بك.
(الرسم البياني مع الضوابط وضع مختبر)
وضع مختبر أومنيترادر.
يوفر وضع المختبر تجربة تداول فريدة من نوعها حيث كنت قادرا على التجارة قائمة الرموز الخاصة بك، وذلك باستخدام البيانات التاريخية.
يمكنك تعيين تواريخ التداول ورصيد الحساب والتجارة كما لو كانت حية.
هذا يعطيك تمثيل دقيق لأداء الاستراتيجية.
أومنيترادر ​​لعبة الوضع.
لعبة الوضع التحديات لك للتجارة أمن عشوائي في قائمة التركيز الخاص بك. اسم الأمان مخفي ولديك عدد محدد من أشرطة البيانات المطلوب استخدامها.
هذا يسمح التداول أن تجري دون أي معرفة مسبقة من الأمن يجري تداولها.
(عرض وضع لعبة)
معرفة لماذا المستخدمين أومنيترادر ​​باستمرار كسب المزيد من المال في الأسواق بينما تنفق وقتا أقل في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم!
لقد تضاعف حساب 10 آلاف دولار هذا الشهر تداول S & أمب؛ P الإلكترونية البسيطة. أومنيترادر ​​يعطيني ثقة هائلة للدخول والخروج من السوق في الربح.
أومنيترادر ​​هي واحدة من أفضل البرامج التي اشتريتها من أي وقت مضى. بل هو أداة عظيمة. الحد الأدنى. أنا باعت على أومنيترادر!
شكرا لك على فريد & أمب؛ أداة ممتازة وشركة رائعة. لقد بحثت عن شيء من هذا القبيل لسنوات عديدة.
الميزات الحائز على جائزة فوز أومنيترادر ​​أكثر.
100 جائزة اختيار القراء منذ عام 1999.
منصة واحدة، للأسهم والعقود الآجلة والخيارات والصناديق إشارات التداول الآلي الصناعة الرائدة أنماط الرسم البياني الاعتراف متعددة الإطار الزمني تأكيد.
الأسهم المسح الآلي باكتستينغ والمحاكاة لعبة & أمب؛ وضع المختبر إنشاء أو تعديل استراتيجيات التداول.
برامج التداول الحائز على جوائز استراتيجيات التداول القوية أكثر من 60 أنظمة التداول تجارة الورق.
أدفانسد تشارت أنواع 100 من دراسات الخط المتاحة التداول الآلي مع أومنيبيلوت المدمج في أدوات التداول.
نحاول الآن، وخالية من المخاطر لمدة 30 يوما.
© 2017 نيرفانا سيستمز، Inc. جميع الحقوق محفوظة 1.800.880.0338 سياسة الخصوصية - تنويه.

Visualtrader.
أرغومنتي: نيرفانا كلوب، منصات التداول، أومنيترادر، فيسوالترادر، حلول التداول، ه المكونات الإضافية / استراتيجيات.
إتا: إيل دومينيو ها 19 أني e 0 ميسي.
في وسائل الإعلام 4،00 باجين فيغنو فيسواليززات دا أوغنونو دي 80 فيسيتاتيوري جيورناليري.
مقاطعة كولومبيا.
سفيلوباتو كون إيل لينغواغيو دي بروجرمازيون أسب. إيونيت شركة (مقاطعة كولومبيا، واشنطن) è إيل لوغو دوف è لوكاليزاتو إيل مايكروسوفت-إيس / 7 الخادم. بوسيد 5 نامسرفر، ترا i كوالي ns3.mydyndns، ns4.mydyndns، e ns5.mydyndns.
أليمنتاتو دا: أسب.
خادم الويب: ميكروسوفت-إيس / 7.
إيل سو تيمبو ميديو دي كاريكامنتو è 630 ميلي ثانية، إيل كويل è più فيلوس ديل 88٪ دي سيتي ويب ليفيلو غلوبال.

نظام السيرة الذاتية للتاجر المرئي
سريع، سهولة التصفح · 100٪ شكلي فت عرض · إنشاء الخرائط الخاصة بك.
فيسوالترادر ​​يظهر لك وجهة نظر مربحة بشكل مذهل من السوق. باستخدام الرسوم البيانية فقط، هل يمكن أبدا عرض 500 سهم في وقت واحد. فيسوالترادر ​​يتيح لك رؤية كل منهم.
فيسوالترادر ​​ليس فقط ثورة في الطريقة التي تجد المحركات الكبيرة، فإنه يتضمن أسرع وأبسط طريقة لعرض ومراجعة المخططات. بمجرد معرفة الأسهم التي هي "في اللعب" فيسوالترادر ​​يساعدك على مراجعة بسرعة وتأكيد الفائزين.
تم تصميم فيسوالترادر ​​مع هدف واحد في الاعتبار. لمنح المستخدمين القدرة على تحديد موقع وتأكيد التحركات الكبيرة قبل التجار الآخرين. لتحقيق هذا الهدف، فيسوالترادر ​​يستخدم خريطة 3D فريدة من نوعها وقائمة الفرص الحيوية.
مع فيسوالترادر، وسوف تعرف عندما يتحول السوق، والتي مجموعات الصناعة تقود التدافع، والرسوم البيانية التي لديها أفضل الاجهزة. و، ليس فقط سوف ترى الفرصة المناسبة، ترى ذلك كما هو مجرد بداية لتشكيل - قبل حزمة.
هناك غيرها من "خريطة مثل" المنتجات هناك. فيسوالترادر ​​مختلفة. حيث البرامج الأخرى يظهر لك صافي تغير الأسعار، فيسوالترادر ​​يظهر لك ديناميات مثل هروب التقلبات عبر الخريطة بأكملها. هذه الحسابات سوف تظهر لك أين السوق تسير، بدلا من حيث كان عليه. فيسوالترادر ​​يمكن أن تدفع لنفسها في يوم تداول واحد.
إذا كنت تستخدم برامج أخرى، لا توجد مشكلة. ببساطة إضافة فيسوالترادر ​​إلى سطح المكتب. وهو يدعم مباشرة جميع يغذي البيانات في الوقت الحقيقي الأكثر شعبية، بما في ذلك أومنيداتا، إكفيد، إسيغنال، TC2000، ميتاستوك تنسيق البيانات، كشارتس. ويمكنك تشغيل برامج أخرى تدعم هذه الخلاصات في نفس وقت فيسوالترادر، دون الحاجة إلى الحصول على حساب بيانات ثانية.
كما تتحول التكنولوجيا الحيوية، اسطوانات تمثل الأسهم في المجموعة تتحول إلى اللون الأخضر ودفع فوق الأرض، مما يدل على دوران المجموعة جارية. وحصلت المجموعة على أكثر من 3٪ من هناك في هذه الدورة. لاحظ أن التكنولوجيا الحيوية كان في الواقع لأسفل لهذا اليوم. فيسوالترادر ​​يظهر التغيير في الاتجاه، مما يتيح لك إشارة دخول المبكر.
في الوقت نفسه، رأينا أن النقل بالشاحنات كان أسطوانات أسفل الخريطة، مما يشير إلى ضغط قوي وهبوطي على هذه المجموعة. واستمر نقل الشاحنات إلى أسفل.
كليك الترويجي: تلقي "ورقة الغش" كل ليلة التي تحتوي على.
و "كريم من المحاصيل" الأسهم التي لديها أعلى احتمال.
من الدخول في صفقات يحتمل أن تكون مربحة في اليوم التالي.
ستورمشيسر تكنولوجيز هو مزود حلول أنظمة التداول الآلي للتجار النشطين، صناديق التحوط والتجار الوساطة. إذا كنت بحاجة إلى مسح من خلال الكون كبير من الرموز، إلى الخلف اختبار نظام التداول الخاص بك ضد البيانات التاريخية، أو لتنفيذ متعددة أنظمة الصندوق الأسود للتجارة، ستورمشيسر تكنولوجيز لديه الحل بالنسبة لك!
في الوقت الحقيقي الماسح الضوئي شكلي التي يمكن رصد الآلاف من الرموز في الوقت الحقيقي، ويمكن أن تولد التنبيهات باستخدام خوارزميات تكوينها من قبل المستخدم أو باستخدام نظام التداول محددة مسبقا. هناك أكثر من 100 دراسات / تحليلات للاختيار من بينها من أجل تكوين أنظمة التداول الخاصة بك في إطار زمني متعددة إذا كنت لا ترى الدراسة المفضلة لديك أو مؤشر، اتصل بنا وسنقوم بناء عليه بالنسبة لك! باكتستينغ كابابيليتي أي خوارزمية يمكن تكوينها للمسح في الوقت الحقيقي، ويمكن اختبار للربحية من خلال باكتستينغ التاريخية. تم دمج منصة تنفيذ الصندوق الأسود مع الماسحة الضوئية. يتم إرسال الرموز التي تم إنشاؤها بواسطة الماسحة الضوئية تلقائيا إلى منصة التنفيذ.
مزايا منتجات ستورمشير تكنولوجيز كثيرة:
بدء إلى إنهاء الصندوق الأسود أنظمة التداول يمكن تكوينها وتنفيذها من خلال واحد واجهة المستخدم إز. يتم تضمين جميع الوظائف القياسية المرتبطة معظم الماسحات الضوئية وأدرجت العديد من أناليتيكش فريدة من نوعها. خوارزميات معقدة يمكن تكوين دون استخدام البرمجة أو لغة البرمجة - قدرة فريدة جدا. تتطلب عمليات تنفيذ الصندوق الأسود أن تتكامل منصة التنفيذ بسلاسة مع الماسح الضوئي، وهي ميزة يتعامل معها ستورمتراكر بسهولة. في حين أن المنتجات الأخرى في السوق لا يمكن أن تنتج وظائف متخصصة، أو لديك المرونة للتكيف مع منصات التداول المختلفة - منتجات ستورمشيسر يمكن! يتم بسهولة استيراد مكتبات أنظمة التداول لتبدأ بسرعة تصميم وتنفيذ النظم الخاصة بك. أورورا نظام التداول تفتخر 170+ نقاط الأسهم في باكتستينغ نتائج أكثر من 14 شهرا الفترة.
ستورمتراكر الماسح الضوئي، باكتستينغ والأسود صندوق التنفيذ منصة متاحة للترخيص على أساس شهري.
الحصول على نظام التداول فقط 500.00 $ عرض جيد لفترة محدودة.
و ستكستريم نظام التداول هو نظام الملكية التي تستخدم للمحترفين. عند شراء هذا النظام، سيكون لديك الوصول إلى جميع المعلومات التقنية وتكوين النظام ولكن من أجل الحصول على النظام، ونحن نطلب من جميع العملاء التوقيع على اتفاقية عدم الإفصاح (ندا) وإعادته إلينا في الفاكس (888) 279-6079.
تكلفة البيع بالتجزئة لجميع تطبيقات ستورمتراكر 3 و الاشتراك الشهري ريالتيك هو عادة 450 $. إذا كنت تاجر نشط قد تكون مؤهلة للحصول على مساعدة الاشتراك - وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على الاشتراك الشهري ستورمتراكر / ريالتيك مجانا! ثم كل ما عليك القيام به هو تنفيذ نظام الصندوق الأسود الخاص بك على ستورمتراكر أو يمكنك شراء نظام التداول للرسوم مرة واحدة وبدء "تعزيز الأرباح" على الفور!
ويندوز 2000 / زب، مع 256M رام المقترحة.
اتصال إنترنت عالي السرعة.
الخلاصات المؤيدة للتقويم.
منصات التنفيذ المدعومة.
تيرانوفا للتجارة (لإعدام الصندوق الأسود)
الوسطاء التفاعليون ديسكتوب توب (لعمليات إعدام الصندوق الأسود)

No comments:

Post a Comment