Thursday 1 February 2018

حار، فوريكس، سيبروس


قبرص الشركات.


المعلومات الأكثر اكتمالا وموثوق بها على.


الشركات القبرصية. تحصل على تقرير في غضون 12 ساعة.


ويتضمن التقرير i-قبرص المعلومات الحالية والتاريخية بالضبط حول:


المدراء والأمناء.


التاريخ الكامل للشركة.


ط - قبرص.


الطريقة الأسهل والأكثر ملاءمة للحصول على جميع المعلومات عن الشركة القبرصية.


أحدث الأخبار.


الشركات القبرصية في عام 2018. الرسوم البيانية.


ننشر لدينا البحوث السنوية التقليدية لقطاع الشركات قبرص.


الشركات القبرصية في عام 2018. الرسوم البيانية.


نحن سعداء لتقديم دراستنا للأرقام التي تميز قطاع الشركات القبرصية في عام 2018.


تصميم تقرير جديد.


لقد قمنا بتحديث صفحة التقرير بشكل كامل. نرى كيف هو مريح.


جميع المعلومات عن الشركات في تقارير i - قبرص ذات الصلة في يوم من النظام. نحن لا نقدم معلومات عفا عليها الزمن.


نحن نقدر وقتك وإرسال جميع المعلومات عن الشركات في غضون 12 ساعة بعد طلبك.


ويتضمن التقرير i - قبرص تاريخا كاملا للشركة، بما في ذلك المساهمين السابقين والمديرين والعناوين.


جميع المعلومات في تقرير ط قبرص هي مجمعة بشكل ملائم وتقع في نفس الصفحة.


يمكنك الوصول إلى تقارير i - قبرص أمر في أي وقت في حسابك الشخصي.


يمكنك إرسال رابط إلى تقريرنا إلى أي شخص. ليست هناك حاجة لتبادل كلمة مرور أو إرسال الملفات.


على استعداد لبدء البحث عن الشركات قبرص؟


وسوف نقدم لكم جميع المعلومات ذات الصلة خلال 12 ساعة.


أو الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة.


يمكننا أيضا أن أقول لكم كل شيء عن.


ومئات الآلاف من الشركات القبرصية الأخرى.


ط-قبرص.


معلومات.


مجموعة البيانات سيا، كريسجانا فالديمارا إيلا 18 - 7، ريغا، لاتفيا.


هوت فوريكس.


حسابات التداول.


من أجل تناسب احتياجات التجار من جميع التفضيلات ومستويات الخبرة، هوتفوريكس تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات للاختيار من بينها. يمكنك الاختيار من بين فروق أسعار ثابتة وعائمة، وتداول بدون عمولة (في حسابات ميكرو، بريميوم أند فيكسيد) أو فروق أسعار أكثر تشددا، تتضمن رسوم عمولة. يمكن للمبتدئين الاشتراك في حسابات مايكرو مع ما لا يقل عن 50 $، والكثير الصغيرة المتاحة للتجارة على جميع الحسابات.


وبصرف النظر عن أنواع الحسابات المذكورة أعلاه، يوفر هوتفوريكس 2 أكثر تداول نسخة منها: حساب السيارات، مما يتيح للتجار للاشتراك في إشارات التداول الحرة والمدفوعة من المجتمع MQL5، (المدمج في محطة التداول MT4). و هف سوسيال، الذي يوفر التداول بواسطة فستات.


ما هو أكثر من ذلك، حسابات خالية من المبادلة (الإسلامية) متاحة مع الحد الأدنى للإيداع الأولي 150 $، المخصصة للعملاء الذين ليسوا على استعداد لكسب الفائدة لأسباب دينية.


الشركة. أمن الأموال.


هف ماركيتس (يوروب) Ltd.


هف ماركيتس سا (بتي) Ltd.


هوتفوريكس هو وسيط التجزئة الفوركس، وتقدم ظروف جذابة للتداول في مجموعة واسعة من الصكوك، بما في ذلك الفوركس، المعادن بقعة والعقود مقابل الفروقات على السلع والمؤشرات والأسهم الشعبية مثل جوجل وأبل والفيسبوك.


هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية لمجموعة من الشركات، وتعمل في مختلف الولايات القضائية. الأكثر موثوقية هي هف الأسواق (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الاستثمار القبرصية (سيف)، مسجلة في الاتحاد الأوروبي ومرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك).


في الآونة الأخيرة، حصل الوسيط على ترخيص من منظم جنوب أفريقيا، فسب، وأيضا تشغيل وحدتين البحرية (هف الأسواق المحدودة، مسجلة في موريشيوس، وأسواق هف (سف) المحدودة، التي تأسست في سانت فنسنت وجزر غرينادين) .


قبرص حاليا واحدة من الوجهات الأكثر جاذبية وسيط الفوركس وربما السبب الرئيسي لهذا هو تنظيمه متوازن. وقد أدى التنظيم الصارم مع متطلبات رأس المال عالية الدخول وانخفاض الحد الأقصى للرافعة المالية إلى الحد من المنافسة في الولايات المتحدة واليابان، في حين أن التنظيم اللمسات الخفيفة يؤثر على المصداقية والسلامة.


تطبق سيسيك بعض القواعد والمتطلبات لشركات الاستثمار القبرصية، والتي ليست صارمة مثل تلك الموجودة في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، لكنها توفر مستوى معينا من المصداقية. يجب على الشركات الاستثمارية القبرصية أن تحافظ على ما لا يقل عن اليورو و 1،000،000 من أجل إثبات وضعها المالي الجيد. بالإضافة إلى ذلك، يطلب منهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال التشغيل للشركة.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة عجز.


بالإضافة إلى ذلك، فإن كل شركة استثمار مرخصة من قبل سيسيك هي أيضا متوافقة مع ميفيد وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي بموجب نظام جواز السفر ميفيد. ما هو أكثر من ذلك، يتم تسجيل وسيط أيضا مع عدد من المنظمين الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك المملكة المتحدة و [رسقوو]؛ فكا، ألمانيا و رسكو؛ s بافين وغيرها.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع هوتفوريكس، التجار لديهم للاستثمار ما لا يقل عن 50 $. وهذا المبلغ الأدنى الأدنى نسبيا منخفض نسبيا، ولكن كثيرا من الوسطاء القبارصة يحتاجون إلى أقل من ذلك. على سبيل المثال، فكستم و شم تطلب فقط 5 $ من عملائها كبداية.


أما فيما يتعلق بالفروق العائمة مع هوتفوريكس، فإن الحسابات النموذجية على الحسابات الخالية من العمولة تبلغ 1.2 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو متوسط. وفقا لنا، فإن الشروط على حساب صفر هي الأكثر جاذبية: فروق سعرها 0.1 نقطة على اليورو / دولار و عمولة 4 دولار لكل 1.00 لوت المتداولة (لكل جانب)، وبالتالي فإن تكاليف التداول أساسا تصل إلى حوالي 0.9 نقطة، وشملت العمولة. ويمكنك فتح حساب صفر مع 100 $ فقط.


لأغراض المقارنة، متوسط ​​فروق متغيرة على إكسنيس & [رسقوو]؛ أما الحسابات الخالية من العمولة فتصل إلى 0.9 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، في حين أن أصحاب حسابات إن يقدمون فروق متوسطية بمقدار 0.4 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي مع 5 دولارات لكل وحدة قياسية.


أقصى رافعة مالية مع هوتفوريكس عالية، لتصل إلى 1: 1000. وتغطي بعض الولايات القضائية نسب الرافعة المالية عند مستويات أقل بكثير (1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، و 1: 100 في بولندا).


والسبب في هذه القيود على الرافعة المالية هو أن الرفع المالي الأعلى، كلما زادت مخاطر الخسائر، التي قد تتجاوز حتى الاستثمارات الأولية. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات النفوذ، مماثلة لتلك التي تقدمها هوتفوريكس (شم وندش]؛ تصل إلى 1: 888)، أو حتى أعلى & نداش؛ تقدم إكسنيس رافعة مالية تصل إلى 1: 2000. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 قد يكون هنا.


هذا الوسيط يدعم منصة تداول سوق الفوركس القياسية MetaTrader4 (MT4). MT4 هي محطة تجارية مشهود لها دوليا، وتقدم مجموعة كاملة من الأدوات والموارد التجارية: المؤشرات الفنية المضمنة، مجموعة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إياس) وخيارات واسعة للاختبار الخلفي بالنسبة لهم. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العد الخاصة بهم والسماح للبرنامج القيام بكل عمل، لا المشاعر البشرية المعنية.


ميتاترادر ​​4 متاح للعملاء من هوتفوريكس كما سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة. ويمكن الاطلاع على المزيد من الوسطاء باستخدام MT4 هنا.


ما هو أكثر من ذلك، يوفر هوتفوريكس MT4 مولتيترمينال، والذي يوفر وسيلة عملية ومريحة لإدارة حسابات متعددة في وقت واحد من واجهة واحدة.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم استضافة فس مجانية للعملاء الجدد والحاليين الذين يودعون ما لا يقل عن 5000 دولار، والحفاظ على هذا المبلغ للأشهر اللاحقة. فس استضافة يسمح بتنفيذ أوامر 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع.


بحلول وقت كتابة هذا الاستعراض، تدير هوتفوريكس العروض الترويجية التالية:


- 100٪ سوبيرتشارج مكافأة وندش]؛ ينطبق على كل إيداع 250 $ من قبل فيكس، بريميوم، كيرينكس وأصحاب الحساب الإسلامي تصل إلى 50،000 $؛


- 30٪ مكافأة الإنقاذ - إلى حد أقصى قدره 7،000 دولار والتي لا يمكن سحبها تحت أي ظرف من الظروف.


- 100٪ علاوة ائتمانية - تنطبق على الودائع الجديدة أو التحويلات الداخلية إلى حسابات تجارية لا تقل عن 100 دولار (متوفرة على مايكرو، بريميوم، الإسلامي، فيكس و كيرينكس أنواع الحساب)، والتي يمكن سحبها بمجرد تلبية متطلبات حجم التداول.


- المسابقات على أساس الأداء: مسابقة التجريبي مع جائزة 3500 $ بركة.


- الترقيات الجارية الأخرى: جائزة هتا وجائزة نقدية 1000 دولار كمعرض للمهارات الرائعة التي تؤدي إلى أداء ممتاز.


طرق الدفع.


هوتفوريكس يدعم مجموعة واسعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، فيزا الكترون، ماستركارد، مايسترو، أمريكان إكسبريس)، حوالة مصرفية البنك وأنظمة الدفع المحفظة الإلكترونية سكريل، نيتيلر، ويب ماني، تروستباي، إديال، سوفورت، ويسترن يونيون ، Przelewy24.


هوتفوريكس هو وسيط الحائز على جائزة الاتحاد الأوروبي الذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات التجارية وأنواع الحسابات في ظل ظروف تنافسية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


هف ماركيتس يوروب Ltd.


المعالجة المباشرة (ستب)


متغير، من نقطة واحدة (لا هيئة)


متغير، من 0.02 نقطة (6 $ أو 10 $ لجنة)


بنك الأسلاك، بطاقة الائتمان، سكريل (مونيبوكيرز)، ويب ماني، نيتيلر، الكمال المال، كاشيو.


ميتاتريدر، كورينكس، ويب التاجر، اي فون التاجر، درويدترادر، بم، فيكس / أبي.


أنيسيس التقنية من ترادينغسنترال.


منصة ميفكس للودائع أكثر من 2000 دولار.


مجموعة فيبو (قبرص)


حسابات التداول.


مثل معظم وسطاء الفوركس، فيبو المجموعة (قبرص) تقدم لعملائها اختيار العديد من أنواع الحسابات الأساسية من أجل تناسب احتياجات التجار من جميع مستويات الخبرة والتفضيلات. على عكس معظم السمسرة فكس، ومع ذلك، تقدم مجموعة فيبو مجموعة مختارة من منصات التداول: MT4، MT5 و كترادر. يوفر حساب MT4 خيارين: التداول بدون عمولات أو فروق أسعار أكثر تشددا مع رسم قدره 3 دولارات لكل وحدة قياسية (لكل جانب).


وبالإضافة إلى ذلك، يمكن تداولها في جميع أنواع الحسابات الصغيرة.


مجموعة فيبو (قبرص) هي وسيط ند، وتقدم التداول في 42 أزواج العملات الفوركس والعقود مقابل الفروقات على المعادن الثمينة على مجموعة مختارة من منصات التداول. هذا هو الاسم التجاري لشركة فيبو غروب هولدينغز ليميتد، مسجلة كشركة استثمار قبرص (سيف) ومرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).


وسيط قبرص هو جزء من المجموعة المالية الدولية القابضة فيبو (المالية إنترماركت الوساطة المجموعة على الانترنت)، واحدة من أقدم اللاعبين في تجارة الإنترنت الهامشية. تأسست أول شركة القابضة في عام 1998 واليوم لديها مكاتب في فيينا، ليماسول، سنغافورة، موسكو، ميونيخ، كييف وأستانا.


وتعمل المجموعة أيضا من خلال مجموعة فيبو المحدودة، التي تنظمها لجنة الخدمات المالية (فسك) بفي.


أمن الأموال.


تطبق سيسيك مجموعة من القواعد والمتطلبات على حاملي التراخيص، والتي ليست صارمة كما في المملكة المتحدة على سبيل المثال، لكنها توفر مستوى معينا من الأمن.


وتطلب اللجنة من وسطاء الفوركس المقيمين في قبرص الحفاظ على حد أدنى من اليورو و 000 000 1 دولار كدليل على الاستقرار المالي. وعلاوة على ذلك، تطبق سيسيك مخطط التعويض كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ الأموال. وبصفتها جميع الشركات التي تنظمها سيسيك، فإن مجموعة فيبو (قبرص) هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، قادرة على تقديم تعويضات بحد أقصى 20،000 يورو للشخص الواحد في حالة إعسار الوسيط.


وبالإضافة إلى ذلك، وبما أن اللجنة الاقتصادية لأوروبا الوسطى هي جزء من لوائح الاتحاد الأوروبي، فإن الشركات التي تنظمها الوكالة المالية القبرصية حرة في العمل في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي لعملاء فيبو (قبرص) هو 300 دولار، وهو مبلغ أولي معقول، غير أن شركات وساطة أخرى رائدة في قبرص مثل شم و فكستم تتطلب 5 دولارات فقط من التجار لفتح حساب.


متوسط ​​فروق الأسعار & أمب؛ اللجان.


وبصفتها وسيط ند، تقدم مجموعة فيبو (قبرص) فروق أسعار متغيرة، بدءا من 0.8 نقطة على ور / أوسد على حسابات MT4 الخالية من العمولات، ونقلت بمعدل نموذجي 0.3 و 0.2 نقطة على زوج يورو / دولار ور / أوسد على MT5 & أمب؛ حسابات كترادر ​​على التوالي، والتي تنطوي على حد سواء عمولة من 6 $ في الكثير جولة بدوره. لذلك، متوسط ​​تكاليف التداول مع هذا الوسيط يصل إلى حوالي 0.8 - 0.9 نقطة لزوج ور / أوسد، وهو عرض جيد جدا، حيث أن معظم السماسرة توفر فروق تتراوح بين 1.0 و 1.5 نقطة.


وبالمقارنة، فإن إكسنيس، التي تحمل أيضا رخصة سيسيك، تقدم لأصحاب حسابات إن متوسط ​​فروق أسعارها 0.4 نقطة على ور / أوسد، وتشمل عمولة تبلغ 2.5 دولار لكل وحدة قياسية.


مستوى الرافعة المالية القصوى التي يوفرها هذا الوسيط مرتفع، ليصل إلى 1: 400. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء الآخرين في قبرص يقدمون مستويات أعلى من الرافعة المالية: تقدم فكستم رافعة مالية تصل إلى 1: 1000 و إكسنيس أطلقت مؤخرا تعزيز الرافعة المالية غير المحدودة. المزيد من الوسطاء الفوركس، وتقديم رافعة مالية 1: 500 وأعلى يمكن أن ينظر إليها هنا.


ونحن ننصح التجار أن نكون حذرين عند العمل مع مستويات أعلى من الرافعة المالية، لأنها قد لا مضاعفة أرباحها على ودائع صغيرة، ولكن أيضا يؤدي إلى خسائر تتجاوز استثماراتها الأولية.


تقدم مجموعة فيبو (قبرص) لعملائها خيارا من ثلاثة منصات تداول: ميتاترادر ​​4 (MT4)، ميتاتريدر 5 (MT5) و كترادر.


كترادر ​​هو الحائز على جائزة إن منصة التداول متعدد الأصول وضعت مع التاجر في الاعتبار. دخول سريع وسرعة تنفيذ النظام، دخول النظام مباشرة عن طريق الرسوم البيانية والتسعير المستوى الثاني ليست سوى بعض من الأسباب التي تجعل العديد من التجار اليوم اختيار كترادر ​​كما يذهب إلى منصة. خوادم الوكيل قابل للتعديل بسهولة تسمح اتصال سريع من أي مكان، والتغلب على أي حواجز. ما هو أكثر من ذلك، يدعم منصة 14 لغة.


مجموعة فيترا المجموعة كترادر ​​يتضمن جهاز كمبيوتر، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة، وكذلك كالغو و كميرور. كالغو يسمح لك لخلق الروبوتات التجارية والمؤشرات الخاصة بك للتحليل الفني، وذلك باستخدام لغة C #. مرآة & أمبير؛ تطبيق التداول الاجتماعي كميرور يعمل مع جميع حسابات كترادر ​​وهو وسيط ملحد، مما يعني أنه يمكن للمتداول نسخ أي مزود إشارة، بغض النظر عما إذا كانوا يقيمان مع وسطاء مختلفين داخل النظام الإيكولوجي كترادر.


وبطبيعة الحال، فيبو المجموعة (قبرص) كما يدعم MT4 شعبية، يفضلها معظم التجار من ذوي الخبرة، لأنها مجهزة حزمة الرسوم البيانية المتقدمة، وعدد من المؤشرات الفنية، الخبراء المستشارين (إي) وبيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق. وهنا لائحة من المزيد من وسطاء الفوركس تقدم منصة MT4. لأنه يأتي في الإصدارات المكتبية والمتنقلة.


ميتاتريدر 5، خليفة MT4، هو متاح أيضا مع هذا الوسيط. يسمح كل من MT4 و MT5 بإشارات التداول. بعض الإشارات مجانا. والبعض الآخر يتطلب رسوم أسبوعية أو شهرية تدفع للتاجر أو مزود للإشارة. تقدم مجموعة فيبو (قبرص) خيار تداول السيارات آخر & نداش؛ فقد أبرمت شراكة مع ميفسبوك أوتوتريد - منصة تمكنك من رؤية الصفقات التي تجد مربحة مباشرة إلى حساب كترادر ​​أو ميتاتريدر 4 دون صعوبة.


طرق الدفع.


يمكن للعملاء من مجموعة فيبو (قبرص) الاختيار من بين الطرق التالية لتمويل حساباتهم: المصرفي حوالة مصرفية، وبطاقات الائتمان، سكريل، أوكباي، ويب ماني، كيوي، نيتيلر ويسترن يونيون.


فيبو المجموعة (قبرص) هو وسيط ند موثوقة وحائز على جائزة، والذي هو جزء من مجموعة مع العمليات في جميع أنحاء العالم. وهو يوفر التجارة في أزواج العملات والمعادن الفورية من خلال مجموعة مختارة من منصات التداول قوية في ظل ظروف تجارية تنافسية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


حياتك المهنية في الفوركس يبدأ هنا.


تاريخ هوتفوريكس، وسيط الحائز على جائزة، ومتابعة مهنة في مجال مثير من النقد الاجنبى. في هوتفوريكس، القوى العاملة لدينا هو أكبر أصولنا. ولهذا السبب، فإننا نكافئ المواهب والمهارات الفردية لموظفينا، ونشجعهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة في مكان عمل جذاب يعزز التفوق.


ركلة قبالة مهنة استثنائية مع هوتفوريكس واتبع الطريق إلى النجاح!


نحن حاليا تجنيد في مجالات:


خدمات تكنولوجيا المعلومات.


ديفوبس إنجينير عرض بدف أبلي.


ضمان الجودة مهندس عرض بدف تطبيق.


سينيور سوفتوار ديفيلوبر مشاهدة ملف بدف أبلي.


سوفتوار ديفيلوبر مشاهدة ملف بدف أبلي.


وكيل الاحتفاظ - رئيس الألمانية عرض بدف تطبيق.


وكيل المبيعات - المتحدثون باللغة الإنجليزية عرض بدف تطبيق.


وكيل المبيعات - المتحدث الألماني عرض بدف تطبيق.


الحياة في هوتفوريكس.


الشهادات - التوصيات.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


هوت فوريكس هوتفوريكس الاستعراض.


راتينغ: 3.5 / 49 ريفيوس.


حسابات التداول.


من أجل تناسب احتياجات التجار من جميع التفضيلات ومستويات الخبرة، هوتفوريكس تقدم لعملائها مجموعة متنوعة من أنواع الحسابات للاختيار من بينها. يمكنك الاختيار من بين فروق أسعار ثابتة وعائمة، وتداول بدون عمولة (في حسابات ميكرو، بريميوم أند فيكسيد) أو فروق أسعار أكثر تشددا، تتضمن رسوم عمولة. يمكن للمبتدئين الاشتراك في حسابات مايكرو مع ما لا يقل عن 50 $، والكثير الصغيرة المتاحة للتجارة على جميع الحسابات.


وبصرف النظر عن أنواع الحسابات المذكورة أعلاه، يوفر هوتفوريكس 2 أكثر تداول نسخة منها: حساب السيارات، مما يتيح للتجار للاشتراك في إشارات التداول الحرة والمدفوعة من المجتمع MQL5، (المدمج في محطة التداول MT4). و هف سوسيال، الذي يوفر التداول بواسطة فستات.


ما هو أكثر من ذلك، حسابات خالية من المبادلة (الإسلامية) متاحة مع الحد الأدنى للإيداع الأولي 150 $، المخصصة للعملاء الذين ليسوا على استعداد لكسب الفائدة لأسباب دينية.


الشركة. أمن الأموال.


هف ماركيتس (يوروب) Ltd.


هف ماركيتس سا (بتي) Ltd.


هوتفوريكس هو وسيط التجزئة الفوركس، وتقدم ظروف جذابة للتداول في مجموعة واسعة من الصكوك، بما في ذلك الفوركس، المعادن بقعة والعقود مقابل الفروقات على السلع والمؤشرات والأسهم الشعبية مثل جوجل وأبل والفيسبوك.


هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية لمجموعة من الشركات، وتعمل في مختلف الولايات القضائية. الأكثر موثوقية هي هف الأسواق (أوروبا) المحدودة، وهي شركة الاستثمار القبرصية (سيف)، مسجلة في الاتحاد الأوروبي ومرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك).


في الآونة الأخيرة، حصل الوسيط على ترخيص من منظم جنوب أفريقيا، فسب، وأيضا تشغيل وحدتين البحرية (هف الأسواق المحدودة، مسجلة في موريشيوس، وأسواق هف (سف) المحدودة، التي تأسست في سانت فنسنت وجزر غرينادين) .


قبرص حاليا واحدة من الوجهات الأكثر جاذبية وسيط الفوركس وربما السبب الرئيسي لهذا هو تنظيمه متوازن. وقد أدى التنظيم الصارم مع متطلبات رأس المال عالية الدخول وانخفاض الحد الأقصى للرافعة المالية إلى الحد من المنافسة في الولايات المتحدة واليابان، في حين أن التنظيم اللمسات الخفيفة يؤثر على المصداقية والسلامة.


تطبق سيسيك بعض القواعد والمتطلبات لشركات الاستثمار القبرصية، والتي ليست صارمة مثل تلك الموجودة في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، لكنها توفر مستوى معينا من المصداقية. يجب على الشركات الاستثمارية القبرصية أن تحافظ على ما لا يقل عن اليورو و 1،000،000 من أجل إثبات وضعها المالي الجيد. بالإضافة إلى ذلك، يطلب منهم الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات منفصلة، ​​مفصولة عن أموال التشغيل للشركة.


كضمان إضافي للعملاء & [رسقوو]؛ فإن جميع الشركات التي ينظمها سيسيك هي أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي يكون قادرا على دفع تعويضات تصل إلى 20،000 يورو، إذا كانت الشركة في حالة عجز.


بالإضافة إلى ذلك، فإن كل شركة استثمار مرخصة من قبل سيسيك هي أيضا متوافقة مع ميفيد وبالتالي يحق لها تقديم خدمات عبر الحدود داخل الاتحاد الأوروبي بموجب نظام جواز السفر ميفيد. ما هو أكثر من ذلك، يتم تسجيل وسيط أيضا مع عدد من المنظمين الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك المملكة المتحدة و [رسقوو]؛ فكا، ألمانيا و رسكو؛ s بافين وغيرها.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


من أجل فتح حساب مع هوتفوريكس، التجار لديهم للاستثمار ما لا يقل عن 50 $. وهذا المبلغ الأدنى الأدنى نسبيا منخفض نسبيا، ولكن كثيرا من الوسطاء القبارصة يحتاجون إلى أقل من ذلك. على سبيل المثال، فكستم و شم تطلب فقط 5 $ من عملائها كبداية.


أما فيما يتعلق بالفروق العائمة مع هوتفوريكس، فإن الحسابات النموذجية على الحسابات الخالية من العمولة تبلغ 1.2 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، وهو متوسط. وفقا لنا، فإن الشروط على حساب صفر هي الأكثر جاذبية: فروق سعرها 0.1 نقطة على اليورو / دولار و عمولة 4 دولار لكل 1.00 لوت المتداولة (لكل جانب)، وبالتالي فإن تكاليف التداول أساسا تصل إلى حوالي 0.9 نقطة، وشملت العمولة. ويمكنك فتح حساب صفر مع 100 $ فقط.


لأغراض المقارنة، متوسط ​​فروق متغيرة على إكسنيس & [رسقوو]؛ أما الحسابات الخالية من العمولة فتصل إلى 0.9 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي، في حين أن أصحاب حسابات إن يقدمون فروق متوسطية بمقدار 0.4 نقطة على اليورو / الدولار الأمريكي مع 5 دولارات لكل وحدة قياسية.


أقصى رافعة مالية مع هوتفوريكس عالية، لتصل إلى 1: 1000. وتغطي بعض الولايات القضائية نسب الرافعة المالية عند مستويات أقل بكثير (1:50 في الولايات المتحدة الأمريكية، و 1: 100 في بولندا).


والسبب في هذه القيود على الرافعة المالية هو أن الرفع المالي الأعلى، كلما زادت مخاطر الخسائر، التي قد تتجاوز حتى الاستثمارات الأولية. ومع ذلك، فإن العديد من الوسطاء القبارصة يقدمون مستويات النفوذ، مماثلة لتلك التي تقدمها هوتفوريكس (شم وندش]؛ تصل إلى 1: 888)، أو حتى أعلى & نداش؛ تقدم إكسنيس رافعة مالية تصل إلى 1: 2000. المزيد من وسطاء الفوركس الذين يقدمون نفوذا يساوي أو يتجاوز 1: 500 قد يكون هنا.


هذا الوسيط يدعم منصة تداول سوق الفوركس القياسية MetaTrader4 (MT4). MT4 هي محطة تجارية مشهود لها دوليا، وتقدم مجموعة كاملة من الأدوات والموارد التجارية: المؤشرات الفنية المضمنة، مجموعة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إياس) وخيارات واسعة للاختبار الخلفي بالنسبة لهم. يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء مناطق العد الخاصة بهم والسماح للبرنامج القيام بكل عمل، لا المشاعر البشرية المعنية.


ميتاترادر ​​4 متاح للعملاء من هوتفوريكس كما سطح المكتب، على شبكة الإنترنت والإصدارات النقالة. ويمكن الاطلاع على المزيد من الوسطاء باستخدام MT4 هنا.


ما هو أكثر من ذلك، يوفر هوتفوريكس MT4 مولتيترمينال، والذي يوفر وسيلة عملية ومريحة لإدارة حسابات متعددة في وقت واحد من واجهة واحدة.


وبالإضافة إلى ذلك، يتم تقديم استضافة فس مجانية للعملاء الجدد والحاليين الذين يودعون ما لا يقل عن 5000 دولار، والحفاظ على هذا المبلغ للأشهر اللاحقة. فس استضافة يسمح بتنفيذ أوامر 24 ساعة، 5 أيام في الأسبوع.


بحلول وقت كتابة هذا الاستعراض، تدير هوتفوريكس العروض الترويجية التالية:


- 100٪ سوبيرتشارج مكافأة وندش]؛ ينطبق على كل إيداع 250 $ من قبل فيكس، بريميوم، كيرينكس وأصحاب الحساب الإسلامي تصل إلى 50،000 $؛


- 30٪ مكافأة الإنقاذ - إلى حد أقصى قدره 7،000 دولار والتي لا يمكن سحبها تحت أي ظرف من الظروف.


- 100٪ علاوة ائتمانية - تنطبق على الودائع الجديدة أو التحويلات الداخلية إلى حسابات تجارية لا تقل عن 100 دولار (متوفرة على مايكرو، بريميوم، الإسلامي، فيكس و كيرينكس أنواع الحساب)، والتي يمكن سحبها بمجرد تلبية متطلبات حجم التداول.


- المسابقات على أساس الأداء: مسابقة التجريبي مع جائزة 3500 $ بركة.


- الترقيات الجارية الأخرى: جائزة هتا وجائزة نقدية 1000 دولار كمعرض للمهارات الرائعة التي تؤدي إلى أداء ممتاز.


طرق الدفع.


هوتفوريكس يدعم مجموعة واسعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم (فيزا، فيزا الكترون، ماستركارد، مايسترو، أمريكان إكسبريس)، حوالة مصرفية البنك وأنظمة الدفع المحفظة الإلكترونية سكريل، نيتيلر، ويب ماني، تروستباي، إديال، سوفورت، ويسترن يونيون ، Przelewy24.


هوتفوريكس هو وسيط الحائز على جائزة الاتحاد الأوروبي الذي يقدم مجموعة واسعة من المنتجات التجارية وأنواع الحسابات في ظل ظروف تنافسية. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


هوتفوريكس تطلق حساب جديد فيكس: فروق ثابتة لفوركس ماي 13 2018 09:18:59 قل مرحبا إلى هوتفوريكس يحمل رسوم للحسابات الإسلامية مار 21 2018 10:49:40 هوتفوريكس إطلاق أحدث منتجاتها: منصة MT4 مولتيترمينال مارس 07 2018 10: 06:25 هوتفوريكس يقدم تقارير التحليل الفني مجانا مارس 01 2018 11:08:23 احصل على بطاقة الخصم من هوتفوريكس مجانا أوكت 10 2018 11:12:32 هوتفوريكس الإصدارات رابيدترادر ​​فيكس / أبي مدعوم من إنتغرال سيب 17 2018 14:57:58 هوتفوريكس الآن تقدم لعملائها الوصول إلى إشارات الفوركس زولوتريد أغسطس 29 2018 09:31:35 هوتفوريكس الآن عضوا في غبوت إكسهانج أوج 22 2018 07:42:31 عرض أقل.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق سعر الفائدة الثابتة والمتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل هوت فوريكس.


هوتفوريكس الغش.


مرحبا أصدقاء، أنا المرتبطة هوتفوريكس من السنوات ال 3 الماضية. أنا كسب مبلغ كاف من هفماركيت. فقط بسبب علاقة جيدة مع هفماركيت أنا إيداع 1.1 مليون دولار أمريكي في ديسمبر 2018.


سحب الأرباح بسرعة.


وسيط جيد مع منصة التداول لائق، حاولت لهم وأنا التداول لمدة شهرين تقريبا الآن .. سهولة التنفيذ، أدنى تداول ينتشر، أقصى رافعة 1: 1000، معالجة الانسحاب في غضون 24 ساعة. أعتقد حقا أنها جيدة محاولة.


4.5 من 5 (جيد)


بلدي هوتفوريكس تجربة التداول أكثر من ستة أشهر وحتى الآن أنا المتاجرة خالية من المتاعب دون أي شكاوى. أنها تقدم خدمات جيدة بما في ذلك السحوبات التي لم يتأخر أبدا. أنا تصنيف أربعة ونصف من أصل خمسة في الوقت الراهن.


أحاول أن تبقي الأمور بسيطة، وتجنب المضاعفات في تجارة الفوركس بشكل عام، تعلمت الطريق الصعب مع أيرونفس حيث ذهب كل شيء أسفل التل. ولكن على ملاحظة إيجابية، لقد تداولت هوتفوريكس لحوالي 8 أشهر الآن، بدأت صغيرة وجعلت طريقي حتى التداول في الغالب يوروس، أنا سعيد أن أقول لقد سحب الأرباح والاستمرار في القيام بذلك على أساس شهري، والبيئة الحية كان جيدا و ارضاء في الغالب يتأرجح و سكالبس النادرة، وسيط هو في الواقع جيدة حقا.


وسيط صادق.


أنا التداول بنجاح مع هوتفوريكس على مدى العامين الماضيين وسهولة تحقيق عوائد جيدة على استثماراتي. سعيد أن رأس المال العامل هو الربح النقي. يوصي لهم 100٪ آمنة للجميع.


وسيط موثوق بها.


التداول مع هذا الوسيط لأكثر من سنة وحتى الآن لا توجد شكاوى من خدمات هوتفوريكس. لديهم منصة تداول جيدة مع انتشار ضيق عادة والسحوبات تتم معالجتها في الوقت المحدد دون أي متاعب. أوصي بها كوسيط موثوق بها.


صادق وسيط الفوركس.


أنا أودعت المال معهم قبل بضعة أشهر، وبدأ التداول من خلال حسابهم العادي، وأنا سعيد أن يكون عائد الاستثمار جيدة وكل من بلدي رأس المال المستثمر يعود الآن. أنا عادة التداول على جلسات لندن مع العملات الرئيسية اليورو مقابل الدولار الأميركي والجنيه الإسترليني مقابل الدولار وجميع التداول بلدي يذهب على الأرباح الخالصة التي تحققت من خلالهم. عادة ما أسحب أرباحي في نهاية الأسبوع ويتم معالجتها في حسابي في يوم العمل التالي. أنها جيدة في الخدمات والجدير إعطاء المحاولة أيضا.


السلس الصفقات والسحب السريع.


لدي حساب تجاري صغير معهم ومع خدماتهم المحسنة يمكنني التداول بسهولة مع منصة التداول الخاصة بهم. أنها جيدة في الاستجابة لبلدي الاستفسارات وأوامر بلدي أبدا عالقة على الرغم من أنني أحاول تجنب التداول خلال بيان صحفي. لقد تم سحب أرباحي بانتظام دون انتظار لفترة طويلة. كنت قد لاحظت أن الخدمات قد تحسنت على مر الزمن لذلك يجب أن أوصي بها.


وسيط ممتاز.


من الملاحظ السمسار يمر الكثير من التوسع، لتلبية معظم التجار في جميع أنحاء العالم، على ملاحظة إيجابية لم أجد أي انخفاض في أداء الخدمة وهذا شيء جيد. على كل وسيط هو توفير خدمات جيدة وبدعم نشط جدا، وحتى الآن أنا سعداء جدا مع النتائج،


وسيط جيد!


أنا تاجر جديد مع وسيط هوتفوريكس وشهرين وأنا التداول مع هؤلاء الرجال. حتى الآن أنها جيدة مع منصة سهلة وسهلة التنفيذ. يتم تحويل الأموال عادة على الفور مع حسابي سكريل واستغرق يوم واحد للحصول على بلدي الانسحاب معالجتها. لها وسيط جيد!


خدمة جيدة.


أنا بخيبة أمل جدا مع فكس برو. انهم يعلنون على موقعهم على الانترنت أن ينتشر لديهم ما بين 0.5 و 2 نقطة على زوج يوروغب، ولكن الواقع هو مختلف كثيرا، مع ينتشر تصل إلى 4 1/2 نقطة على هذا الزوج. وسوف يفوزون دائما مناقشاتهم، لأن لديهم الشروط والأحكام ذريعة للقيام بكل ما يشعرون به وليس التعامل مع عملائها بنزاهة. سياسات تشغيل سيئة للغاية للتجار.


منظم وسريع دفع سريع.


هوتفوريكس هو وسيط إن / ستب ينظمها كل من فسك و سيسيك وأنها فكا مسجلة / ينظم كذلك. ولكن وضع ذلك جانبا، تجربتي التجارية مع هذا الوسيط هو جيد، والتنفيذ سريع حتى في سوق التقلب عالية. الانسحاب في الوقت المحدد كما هو منصوص على الموقع (كنت نيتيلر).


أنا على ثقة من هذا الوسيط.


قبل أن أمضي الكثير من الوقت حول اختيار وسيط، بعد شهر واحد من ممارسة الحساب التجريبي، اخترت هوتفوريكس وبدأ التداول المباشر، والآن أعتقد أنه قرار حكيم، فهي دائما على استعداد للمساعدة.


وسيط عظيم.


في رأيي، وقد وفر هذا الوسيط بيئة تجارية جيدة للتجار، مثل الانسحاب السريع، وانتشار مقبول، ونظام مستقر وخدمة العملاء بسرعة الاستجابة الخ.


غيرت وسيط.


لقد فعلت التداول مع هوت فوريكس لمدة 1 سنة ولكن بعد ذلك لم أحصل على نتائج جيدة معهم.


أفضل وسيط للحصول على الأخبار.


أنها لا تصدر ريكوتس على بلدي ضيق سي أخبار الصفقات، انزلاق وانتشار اتساع مقبول تماما إذا كنت ذكية بما فيه الكفاية للتجارة مع الكثير الصغيرة لن تتأثر تقلب السوق. جعل حوالي 25٪ على بلدي إيداع مع هوتفوريكس كل شهر، سحب بانتظام حوالي 200 $ أي مشاكل حتى الآن.


تجربة سيئة.


كان لي تجربة تداول سيئة مع هوتفوريكس لأنها لم يكن لديك تنفيذ إن من الصفقات وبعد الحصول على خسائر في بلدي التداول لقد أغلقت حساباتي معهم والآن لقد تحولت إلى وسيط الفوركس إن الحقيقية.


هوتفوريكس هو المخادع ضخمة.


حذار من عملية احتيال هوتفوريكس.


هوتفوريكس هو الاحتيال. أنها تخلص من المال الخاص بك عن طريق جعل خطير الهام يدعو من قبل عدم ملء في أوامر وقف لإيقاف أور المفتوحة. الاحتيال.


ينتشر لطيفة على صفر انتشار حساب.


يمكنني استخدام حساب انتشار صفر وراض حقا. الفوارق منخفضة كما هو موضح على موقعها على الانترنت. الانزلاق هو منخفض جدا جدا (لم تحقق كيف كبيرة على الأخبار).


خدمة جيدة و ارضاء للغاية.


في الآونة الأخيرة كان لي مشكلة حول رخصة السائق منتهية الصلاحية التي قدمت فترة من الوقت، حتى كان لي انسحاب عقد حتى تحديث المستندات الخاصة بي (أعتقد عادلة وأنا حقا لا أمانع) أرسلت نسخة من جواز سفري، تمت معالجته أبروكس 2 أيام التي أعتقد أنها سريعة حقا لمثل هذا وسيط كبير، حتى كان لي دردشة مع دعم (الدردشة الحية) وكانت سريعة واعتذر لطيف وطلبت من صبرتي التي وجدت حقا بوليت، والآن حصلت على بلدي الانسحاب بلدي تم تحديث الوثائق في أي وقت من الأوقات. ثاتس جودة الخدمة هناك.


وسيط جيد.


ربما لم أكن قد تم التداول لفترة طويلة ولكن لدي حساب متوسط ​​الحجم 5 أرقام أوسد مع هوتفوريكس، تم التداول لمدة تصل إلى 15 شهرا وضرب عائد الاستثمار في مجرد 8 أشهر، وهذا ليس أول تداول لي مع وسيط في الخارج و هوتفوريكس سيكون وسيدي 2nd سيسيك حتى الآن، من حيث التنفيذ أنا لا أعتقد أنها أفضل من هناك، ولكن يحصل على هذه المهمة، إذا كنت لمعدل هذا الوسيط على كل ما أريد أن أقول 8/10 كور الاتساق.


الغش، صانع السوق.


مرحبا زميل التجار.


أنا التداول مع هوتفوريكس من 3 سنوات. اعتقدت أن أعطي الاستعراضات بلدي مرة أخرى، خلال تعاملاتي مع هوتفوريكس، اعتدت أن يكون القضايا معهم، كل وسيط لديه مشاكل ولكن الشيء الجيد مع هوتفوريكس كان أنها تستخدم لرعاية عملائها ودائما تصعد لفرز هذه القضايا ولكن ليست هذه هي الحال الآن. يبدو أنها جعلت الكثير من المال ولا يهتمون لعملائها بعد الآن.


استعراضي والمراقبة والتجربة الشخصية هي كما يلي:


1: اسمحوا لي أن أبدأ مع مزاعمهم من كونها وسيط إن / ستب التي هي بوضوح لا. هم صناع السوق، متجر دلو آخر إلى مزق أموالك. ما وجدت مؤخرا أنه لا يمكنك وضع أوامر دقيقة واحدة قبل الأخبار، فإن وسيط إن / ستب أبدا وضع قيود عليه. أنها تعطيك ظروف السوق الحقيقية.


ثانيا كنت غير قادر على وضع أوامر بين محاولة وسعر الطلب، وهو مثال من صناع السوق لا ستب / إن، صانع السوق لن تريد لك النجاح، نجاحك هو فقدانها. لذلك القرار هو لك. :)


2: لدي دائما قضايا الانسكاب معهم، كلما قمت بإغلاق التداول الخاص بك، واحد أو 2 نقطة يذهب ضدك. في بعض الأحيان كانت هناك انسكابات كبيرة في الأسعار، والتي حددوها. ولكن حتى واحد أو 2 نقطة كافية لأقل الربح الخاص بك أو زيادة الخسارة الخاصة بك.


3: على جانب واحد مطالبة هوتفوريكس للحصول على العديد من الجوائز من هذه الصناعة ولكن من ناحية أخرى، فهي الفشل التام لتوفير ظروف السوق الحقيقية لعملائها. إغلاق سوق الأسهم 5 دقائق قبل أن يرن أجراس في الولايات المتحدة الأمريكية. لذلك هم نيغثمار للتجار اليوم مثلي. عندما سألت عن ذلك، قالوا، أنها تفعل ذلك للعملاء لحماية من سمعة سيئة. هذا ليس نهج المهنية كما أن هناك كل نوع مختلف من العملاء، والتاجر اليوم، على المدى الطويل، وما إلى ذلك في هذا السوق، حتى ثانية واحدة هو المسألة، عندما تغلق تغذية قبل 5 دقائق من إغلاق السوق الفعلي.


4: في الماضي، كما علقت حسابي عندما حاولت سحب المال لأن كمية كبيرة، وأنها تستخدم الحيل القذرة. أن ماتي تم حلها، ولكن أنا أعرف كيف قضيت أسبوعا في التوتر الكامل. لذلك فهي جيدة، طالما كنت فقدت المال ولكن عند كسب المال، لذلك سيكون هناك العديد من القضايا. كن على بينة من ذلك.


5: انهم لا يهتمون ولاء العملاء بعد الآن، من الصعب جدا للحصول على عقد من مديريها أو المديرين الذين هم صناع القرار. الشركات تبدأ عندما تبدأ في تفقد عملائها، اليوم أنهم يفقدونني، لم التداول الآلاف من الكثير معهم و فقط في اللجنة، فإنها تجعل 350K زائد. لكنهم لا يهتمون بعد الآن.


6: أنها تتطلب الكثير من العمل الورقي عند إيداع المال مع بطاقة جديدة، وأنا لم إيداع مبلغ كبير جدا من المال معهم، ولكن في الآونة الأخيرة أنها تعقد أموالي لساعات في وقت حرج عندما أحتاج إلى القيام التداول، وذلك بسبب العمل الورقي . لم يهموا كم من المال أودعت ولا تزال تشك في مصداقيتي. هذا كلام سخيف.


وسيط عظيم.


هوتفوريكس هي واحدة من وسطاء أنا التجارة مع وأنا يمكن أن أقول بصراحة أنا معجب مع مستوى الموثوقية لديهم. لم يكن لديك مشكلة على منصة بلدي ودائما أعطيت خدمة كبيرة. بالتأكيد نوصي بها.


أفضل وسيط حتى الآن.


وفقا لتجربتي هوتفوريكس هو أفضل وسيط في السوق، أنها توفر فروق جيدة فضلا عن دعم العملاء المهنية. عملية الانسحاب أسرع من المقارنة مع الآخرين. لم يكن لدي أي مشكلة حتى الآن، ونأمل أن يكون نفسه في المستقبل.


وسيط لطيفة للتجارة.


كان لدي حساب معهم لمدة 7 أشهر، وخدمة العملاء جيدة، وسحب الأموال منها إلى حساب سكريل بلدي (مرتبطة سيدتي) مع أي مشكلة وموجه جدا. لم تستخدم أي وسيط آخر، حتى الآن لا توجد مقارنة التفاصيل بعد. سيتم تحديث في وقت قريب.


هوتفوريكس سيئة سيئة سيئة وسيط.


فتح حساب قسط مع هوتفوريكس منذ 9 أشهر، كل شيء كان يعمل على ما يرام عندما كانت خسائري أكثر من مكاسبي، عندما بدأت في الربح وزيادة المكاسب مما يجعل بلدي روي 350٪ في الشهر، وأظهرت هوتفوريكس لي الوجه الحقيقي، قبالة يقتبس عندما الخروج من الصفقات بلدي، إعادة تسعير عند تنفيذ الصفقات، ينتشر على نطاق واسع أن شغل بلدي وقف الخسائر. فقدت نصف حسابي بعد أن تشغيل المكاسب بسبب هوتفوريكس خدمة مكتب التعامل.


وسيط لائق.


لقد تم التداول مع هذا الوسيط أكثر من سنة وهنا بعض النقاط الجيدة:


- الأصول المتعددة والحسابات (صفر انتشار وصفر عمولة)


- لا سحب / إيداع رسوم والودائع الفورية. الانسحاب عادة معالجتها في 24 ساعة.


- انتشار ضيق، ومعظم الكبرى قد انتشرت لطيفة كما ور / أوسد و غبب / أوسد أزواج.


- هناك بم وخدمات التحليل اليومية.


عموما، أوصي هذا الوسيط.


هوتفوريكس هو وسيط لائق.


هوتفوريكس هو وسيط جيد حقا، لقد كان معهم من بضع سنوات وحتى الآن أنا راض جدا عن خدماتها. انتشار هو سحب جيدة وسريعة.


هوتفوريكس أكبر فضيحة وسيط في كل العصور.


رقم الحساب 269022.


هوتفوريكس هو صانع السوق، لا وسيط ستب كما يدعون أن يكون.


انظروا إلى هوتفوريكس الموقع، ليس هناك أسماء مقدمي السيولة، وكنت عميل هوتفوريكس، عندما سألت مدير الحساب حول الذين هم هوتفوريكس لب وقال انه لا يمكن الكشف عن أسماء، انها سرا.


كيف لا يمكن للعميل معرفة من هم لب من وسيطه عندما يدعي هوتفوريكس أن يكون ستب.


هوتفوريكس خدع لي 15000 $ بعد ترك حسابي إلى رصيد سلبي، كيف يمكن تشغيل أكون على الهامش السلبي !!


هوتفوريكس لم تطبق سياستها الهامش وأعطت هوتفوريكس لي في حساب واحد 136000 $ من المكافآت عندما تنص سياسة مكافأة هوتفوريكس 30000 $ هو الحد الأقصى. لكل حساب.


هوتفوريكس الغش المستثمرين من خلال الادعاء بأن تكون ستب ولكن هوتفوريكس هو إعطاء خدمة صانع السوق.


يجب أن يعاقب هوتفوريكس من قبل المنظمين سيسيك و فسا موريشيوس.


البقاء بعيدا عن عملية احتيال هوتفوريكس.


هوتفوريس لديه أفضل الانسحاب.


الانسحاب هو واحد من السبب في أنني أحب هوتفوريكس. وصول الأموال في نفس اليوم في حساب نيتيلر بلدي.


صفقة جيدة إذا كنت تاجر المهنية مع عرض الصوت على الأسواق و تيشنيكس التداول إستبليشد. منصة تقدم كل ما تحتاجه لتداول مربحة، ينتشر جيدة، تقريبا أي انزلاق وما هو المهم تنفيذ النظام العادل. لست بحاجة للبحث في سجلات التداول الخاصة بي لإجراء عمليات حسابية حول كيفية تأثير الانزلاق على التداول الخاص بي أو لماذا لا يوجد ائتمانات لفوارق إيجابية. لأن كل شيء يعمل بشكل لا يصدق في هذا الطريق .. حصلت جيدة جدا وممتعة تجربة من لمسة معهم حتى الاستمرار في البقاء أكثر هناك ..


تم تقديمه إلى هوتفوريكس من قبل يب المحلي، المهنية للغاية. الخدمات التي يقدمها الوسيط هي جيدة. أنا لا أمانع المكافآت المقدمة. وسيط الموصى بها.


حقا، هوتفوريكس هو أفضل وسيط. ويقدم كل نوع من استراتيجيات التداول وأيضا دفع دفع الأرباح. لدي تجربتها.


وسيط متميز.


تمكنت من كسب حوالي 2K فقط من 300 $ إيداع سلخ فروة الرأس مع هذا الوسيط. فإنه يقبل جميع الاستراتيجيات، بما في ذلك أوامر الشبكة مع وقف ضيق SL. I حظرت من وسيط السابق لممارسة تلك التقنيات، ولكن هوتفوريكس فتح الأبواب لنمط التداول بلدي. نأمل أن مواكبة سياسة عملائها، وسحوبات سريعة ومنصة التداول ممتازة.


أفضل وسيط حتى الآن.


8 أشهر تجربة التداول مع هوتفوريكس مرضية. بدأت التداول مع هوتفوريكس قبل 8 أشهر، ويجب أن أقول أن لديها أسرع تنفيذ من أي وقت مضى، والدعم هو أيضا ممتازة. الميزة الرئيسية ل هف هو الانسحاب، في سريع جدا تقريبا نفس اليوم الفضل إلى حساب نيتيلر بلدي. جيد ينتشر مقبول. عموما وسيط الكمال للتجار. ينصح هوتفوريكس للغاية للجميع.


يستحق الثناء.


لقد بدأت للتو في الفوركس الساخن بعد التداول في العديد من محطات الفوركس أنا سعيد جدا الآن لأن هوتفوريكس يأخذ القليل جدا من الانتشار ويأخذ أي عمولة والمبادلة. فمن السهل أن تأخذ الربح حاولت الانسحاب كان على ما يرام. أنا لا أعرف ماذا سيحدث لاحقا. حتى الان جيدة جدا. يمكن لأي شخص الاتصال بي لمعرفة تاريخ تجارتي لمعرفة واقع كوريسبوندينغ إلى البريد الإلكتروني: [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية]


واحدة من السماسرة حقيقية حاولت.


مجرد الفوز بعض مع هذا الوسيط بعد التمسك به في 6 أشهر. لديها منصة مستقرة وبيئة تجارية جيدة. الدعم السريع للرد، والمدفوعات هي سريعة.


وسيط ستب / إن ند صحيح.


هذا الوسيط لديه بيئة تجارية جيدة وشروط من غيرها، نطاق انتشارها من 1.4-1.7 في زوج الاتحاد الأوروبي وتنفيذ سريع، ونادرا ما يعاد تسعير. أحيانا أحصل على الانزلاق في فترة الأخبار ولكن ليس كثيرا.


ساعدت هوتفوريكس لي لإنقاذ المال لر.


الأسبوع الماضي، سحبت بنجاح $ 700 التي أودعت عبر لر. كان هوتفوريكس جيد جدا للسماح للتاجر لسحب المال لي من خلال خدمة دفع أخرى بعد تراجع احتياطي الحرية. هوتفوريكس هو الأفضل.


الانسحاب الأول ناجحة.


بعد قراءة بعض الاستعراضات الجيدة حول هوتفوريكس يناير الماضي '13 قررت فتح حساب حقيقي مع $ 200 دولار إيداع (لا مكافآت) أنا فقط التجارة الكابل مع الجزئي (0.01 - 0.02) بعد ثلاثة أشهر من التداول قررت سحب 75 $ من والأرباح التي أجريتها كاختبار، استغرق الأمر 2 ونصف اليوم لرؤيتها في حسابي المصرفي الذي هو حقا سريع و إم سعيد، على كل هذا الوسيط هو جيد من حيث التنفيذ، والحد الأدنى جدا الانزلاق والخيوط هي حوالي 1.5 - 1.8 في الغالب على ور / أوسد. هناك أوقات يتسع خلال التقلبات العالية وهو أمر طبيعي. أنا لا أتحدث كثيرا عن دعم ولا أنها علة لي ذلك جيد. على كل إيم راض مع ريسوليس حتى الآن.


وسيط جيد.


I've تم التداول مع هوتفوريكس يعيش لمدة 6 أشهر، والآن التركيز على هذا الوسيط بعد مقارنة خطيرة.


ومع ذلك، هوتفوريكس سريع في سحب الأموال والنظام مستقرة نسبيا مقارنة مع وسطاء السابقين. أود أن أقول هذا هو أفضل وسيط كنت قد استخدمت حتى الآن.


وسيط موثوق به.


كنت قد تم التداول لأكثر من عام. هذا الوسيط بالتأكيد واحدة كبيرة. سريع، وموثوق بها خدمة العملاء. بل إنهم مستعدون للإجابة على كل استفساراتي. بالإضافة إلى ذلك، أحب مكافآتهم بسيطة جدا ومقبولة.


وسيط جيد مع دعم العملاء كبيرة ودفع سريع.


هوتفوريكس هي واحدة من وسيط الأول من خلال إحالة صديق واحد، لقد تداولت التجريبي لمدة 4 أشهر تقريبا قبل البدء في فتح حساب قسط هناك. الحق بعد تسجيل حساب حقيقي، حصلت على مكالمة هاتفية من هوتفوريكس مدير الحساب للتشاور لي أي شيء. ذلك جيد.


الرد على كر.


كر هو الروبوت الخاص بك الروبوت المراجحة؟ إذا كان الأمر كذلك، فسوف تجد الكثير من السماسرة التي سوف تعطيك نفس الاستجابة.


من الجيد أن نرى غبوت.


وأعتقد أن هناك سوى بعض السماسرة جيدة الذين لديهم الفرصة لتكون جزءا من غبوت، وأعتقد أن هذا هو مثل قاعة الشهرة للوسطاء، وكما هوتفوريكس الآن المدرجة من بين أفضل وأيضا اختيار أفضل وسيط في 2018 من قبل مجلة مشهورة، وأعتقد حقا أن أنا تاجر محظوظا الذي اتخذ قرارا سريعا قبل عام عندما اخترت هوتفوريكس بعد محاولة حساب تجريبي، لم أحاول العديد من السماسرة وأنا لا أتذكر جيدا لماذا قررت أن فتح حساب حقيقي مع هوتفوريكس، ولكن أعتقد أنه كان قرارا جيدا حتى حصلت عصبي في ديسمبر الماضي عندما كان لديهم بعض القضايا انقطاع.


وسيط الكمال!


لقد تم من خلال اثنين من السماسرة قبل وأن نكون صادقين أستطيع أن أقول بأمان أن هوتفوريكس هو وسيط الأكثر كونفينينت بينهم. ينتشر لائق وجيد جدا لالمتسوقين، والحد الأدنى من الانزلاق وتحسين التنفيذ والسحوبات والودائع هي أبدا مشكلة مع هذا الوسيط أنا حقا أتمنى أن التمسك لفترة طويلة لأنني أعرف أنني لا يمكن العثور على وسيط آخر مثلهم. مزيد من الطاقة.


وسيط لائق!


أنا سعيد لبدء كتابة بعض الكلمات عن هوتفوريكس، هم وسيط الأول وأعتقد أنها ستكون الأخيرة، لقد كان تجربة رائعة معهم كمبتدئ قبل بضعة أشهر أستطيع أن يتعلم بسرعة والتجارة معهم دون أي مشكلة ، اعتدت على قراءة التعليقات حول السماسرة الآخرين، وأعتقد أن التداول الفوركس ain†™ t من السهل ولكن مع هوتفوريكس لم تشهد أي مشكلة، وإذا فقدت بعض المال عندما بدأت ذلك بسبب بلدي الخيارات السيئة، واحد فقط واحد فقط شيء يزعجني من هوتفوريكس it†™ سا انقطاع التي وقعت العام الماضي في نهاية العام، كان قصير وأنها ثابتة عليه لكنه خائفة لي لحظة أي طريقة، وجدت أن لديهم قد ينتشر ضيق جدا، وأنها أيضا تقدم خيارا كبيرا إذا كان للحديث عن منصات التداول للهواتف النقالة و إيبادس، لقد استمتعت باستخدام التطبيق باد وجيدتها!


هوت فوريكس هي واحدة من أفضل وسطاء الفوركس من أي وقت مضى.


شركة رائعة مع سلسة وسهلة الاستخدام الموقع / منصة. وقد تم التداول معهم لمدة 2 سنوات، بعد محاولة العديد من السماسرة الآخرين. أن توصي بها جميع الوسطاء الجدد أو ذوي الخبرة.


هوت فوريكس ألغى الربح سلخ فروة الرأس إي.


أنا أودعت 178 دولارا، وحققت حوالي 1157 $ الربح في 2 أسابيع.


في حين دفع الوقت هوتفوريكس رفضت ببساطة أن تعطيني أي ربح.


لقد قاموا بتصحيح الرصيد (استبعاد الربح الحساب كله) من خلال إظهار الانسحاب وهمية.


كنت أستخدم 100٪ سلخ فروة الرأس الروبوت.


في حين أن وقت الانسحاب نفوا ..


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


حياتك المهنية في الفوركس يبدأ هنا.


تاريخ هوتفوريكس، وسيط الحائز على جائزة، ومتابعة مهنة في مجال مثير من النقد الاجنبى. في هوتفوريكس، القوى العاملة لدينا هو أكبر أصولنا. ولهذا السبب، فإننا نكافئ المواهب والمهارات الفردية لموظفينا، ونشجعهم على تحقيق إمكاناتهم الكاملة في مكان عمل جذاب يعزز التفوق.


ركلة قبالة مهنة استثنائية مع هوتفوريكس واتبع الطريق إلى النجاح!


نحن حاليا تجنيد في مجالات:


خدمات تكنولوجيا المعلومات.


ديفوبس إنجينير عرض بدف أبلي.


ضمان الجودة مهندس عرض بدف تطبيق.


سينيور سوفتوار ديفيلوبر مشاهدة ملف بدف أبلي.


سوفتوار ديفيلوبر مشاهدة ملف بدف أبلي.


وكيل الاحتفاظ - رئيس الألمانية عرض بدف تطبيق.


وكيل المبيعات - المتحدثون باللغة الإنجليزية عرض بدف تطبيق.


وكيل المبيعات - المتحدث الألماني عرض بدف تطبيق.


الحياة في هوتفوريكس.


الشهادات - التوصيات.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هفيو من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment