Saturday 24 February 2018

الفوركس العالم جوهانسبورغ جنوب أفريقيا


تسمع من قادة الصناعة.
مانيك نيكولاس الرئيس التنفيذي لشركة حكاية العلاقات العامة.
مزياندا بيدي بيتكوين منظم باني.
كوبوس كيمب محلل الفوركس.
ثيمبوكوهل-شونغوي الرئيس التنفيذي لشركة تيتان فوريكس أتيليو برتولدي أوسغفكس المحدودة السيد كين وانغ أوسغفكس المحدودة دينيس نتسيباند يانغ لوغوفس هارون كولا محلل الفوركس.
تصبح الراعي.
& لدكو؛ أفريقيا الفوركس المعرض هو معرض كبير للحضور، ونحن سعداء جدا ليكون هنا، ونحن سوف يحضر هذا الحدث سنويا. وردقوو]؛
مانيك نيكولاس مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة حكاية العلاقات العامة.
منظمة الصحة العالمية.
المستثمرون الأفراد المستثمرون المؤسسيون يحثون الأقران المنتسبين التسويق المديرين المال المديرين حساب المديرين المستشارين المستشارين تكنولوجيا التكنولوجيا تجار التجزئة مدير صندوق سيكيتيون بروفيدر بانكرز أسوسياتيون المديرون مديرو إدارة الأعمال سيوس مديري القرار كفوس مدراء خبراء النشر عمود مدير المخاطر، نائب الرئيس المبيعات ومديري المبيعات كموس المديرين العامين جورناليستس بيأر التنفيذيين رؤساء مدراء وسائل الإعلام الاجتماعية رؤساء البرلمان فينتيور كابيتاليستس أناليست المدربين المدربين ترينيس الأخبار المبدعين وأكثر من ذلك.
"لقد التقينا العديد من المتطوعين والمستثمرين والأصدقاء من هذه الصناعة في أفريقيا من خلال هذا المعرض."
ثيمبوكوهل شونغوي | مؤسس، الرئيس التنفيذي لشركة تيتان الفوركس.
فوائد الحضور.
أتندي تاكيوايس.
تحديثات الصناعة والاتجاهات الحالية عرض رئيس العرض الوصول البحث عن فرص جديدة انظر جدول الأعمال.
بناء الشبكة الخاصة بك.
التفاعل + التواصل مع قادة الصناعة البحث عن شركاء وبناء صداقة طويلة الأمد تعلم كيف سلوك المستثمر الجديد يؤثر على الخط السفلي الخاص بك راجع جميع المتحدثين.
أفضل بيئة كومونيكاتون.
مجاني قهوة وكوكتيل استقبال كبار مقدمي الخدمات في جوائز عرض تبادل وجهات النظر مع الناس من تسجيل الزوار الصناعة.
& لدكو؛ ووندرفول. هذه هي المرة الأولى التي تأتي إلى السوق الأفريقية، التقينا أكثر من 100 إبس والمستثمرين، وهذا الحدث هو منصة جيدة للقاء المستثمرين. وردقوو]؛
بنيامين شالوم | الرئيس التنفيذي لشركة شالومفكس.
توقعات الأعمال في السوق العالمية في عام 2018 لأفريقيا.
مناقشة الفريق: سوق أفريقيا.
الموضوع: كيفية دخول أفريقيا سوق الفوركس في عام 2018.
كلمة رئيسية - تجارة اجتماعية في أفريقيا.
زيارة كشك والمفاوضات التجارية / المحللين الاشتراك.
المالية & أمب؛ المحللون & # 39؛ مع المستثمر، إبس.
قمة بيولينغ نقطة: سيكون هناك أكثر من 100 المستثمرين والمحللين الماليين و إبس حضور الحفل.
نقاش: نظام التداول اليدوي و إي في أفريقيا.
الموضوع: الراعي العرض.
الموضوع: صناعة تأثير تنظيم الفوركس من قبل فسب.
المتحدثون: مانيك نيكولاس، الرئيس التنفيذي لشركة تال-بيأر.
الموضوع: جائزة تقديم الشرف ممتاز الشركات والأفراد.
الموضوع: مستقبل فينتيش.
الموضوع: الراعي العرض.
الموضوع: أساسيات والتجارة الفنية.
الموضوع: الراعي العرض.
الموضوع: الراعي العرض.
الموضوع: تداول كريبتوكيرنسي، بيتكوين، ليتسوان و إثريوم الخ.
الموضوع: الراعي العرض.
الانضباط الذاتي في الصناعة المالية.
المتحدث: دينيس نتسيباند، بنيامين شالوم.
& لدكو؛ كنت هناك بلدي النفس كان الحدث نجاحا كبيرا، شغلت قاعة تصل إلى القدرة، وحصلنا على صفقات تجارية. & رديقو؛
الأحداث الماضية.
"لقد حجزنا لأكشاك في العديد من معارض المعرض، ولكن أمس كان أفضل تجربة، من أي وقت مضى، ونحن لدينا الكثير من الخيوط."
دينيس نتسيباند | العضو المنتدب، يونغ لوغوفكس.
الرعاة ووسائل الإعلام.
مخطط الطابق.
"هذا هو أكبر معرض حضرنا حتى الآن. كان مكان جيد. شعرت شركتنا بالسرور مع تحول"
نعيم أسلم: محلل ثينكماركيتس.
الفائزون بالجائزة.
فئات الجوائز.
1 أفضل وسيط فوركس في السنة 2 أفضل وسيط فوركس في أفريقيا 3 وسيط فوركس الأكثر ثقة 4 أفضل مزود منصة تداول لأفريقيا 5 مزود أسرع نموا 6 أفضل مزود مؤسسي 7 أفضل مزود للسيولة 8 أفضل الوافد الجديد 9 أفضل وسيط للتنفيذ 10 أفضل مزود حلول العلامات البيضاء 11 أفضل منصة تداول متنقلة 12 أفضل إعدامات تجارية 13 أفضل مقدم حساب صغير 14 أفضل وسيط ستب / إن 15 أفضل برنامج تمهيدي 16 أفضل مزود خدمة 17 أفضل برنامج تابع 18 أفضل شبكة تداول اجتماعي 19 أفضل خدمة نسخ العملات الأجنبية.
20 أفضل إدارة ترتيب التداول 21 أفضل مزود للخيار الثنائي 22 أفضل غرفة تداول 23 أفضل مزود تكنولوجي 24 أفضل إدارة حساب 25 أفضل منتج فوريكس 26 أفضل نظام مدفوعات 26 أفضل مطور برامج فوريكس 28 أفضل مزود فوريكس للتجزئة 29 الأكثر إبداعا فينتيش غولد بروفيدر 30 أفضل محفظة إدارة 31 أفضل منصة التداول الآلي 32 أفضل وسيط فوركس ثمين 33 أفضل خدمة عملاء الفوركس 34 أفضل وسيط مايكرو فوركس 35 أفضل وسيط كفد 36 أفضل منصة تداول الخيارات الثنائية 37 أفضل إدارة الأصول 38 أفضل شركة فينتيش لهذا العام.
جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
التوصیة الموصی بھا.
دافينسي هوتل.
فنادق سييرا.
فندق انتركونتننتال ساندتون.
سجل الان.
الآلاف من الحضور المسجلين حتى الآن!
سكايب: أفوريكسيسبو E: المبيعات @ فوريكسسبوفريكا ميديا ​​@ فوريكسسبوفريكا الدعم @ فوريكسسبوفريكا.
روابط الشركاء.
تنويه: لأن المنتجات المالية من الصعب التحقق بشكل كامل، ومراقبة أو السيطرة، والشركة المالية هي كيان تجاري مستقل، و كونفينر ليست مسؤولة عن أي من إجراءات الشركة. ويكون جميع المشاركين مسؤولين عن أي سلوك استثماري، وسيعتبر كل مشارك ليس لديه اعتراض على محتويات هذا البيان بأكمله.
© أفريكا فوريكس إكسبو.
2017-2018 غتيكسشانجر (بتي) لت جميع الحقوق محفوظة.

فيس بوك.
فوريكس، جنوب أفريقيا.
الراند الجنوب أفريقي يضعف مقابل الدولار الأمريكي، يواجه مقاومة قوية عند 14.75.
الاثنين، 12 سبتمبر، 2018 6:41 آم زيادة حجم النصصغير حجم النص.
يتداول زوج العملات أوسد / زار حاليا حول مستويات 14.45.
وقد حقق أعلى مستوى خلال اليوم عند 14.46 وأدنى مستوى عند 14.36.
لا يزال التحيز اللحظي صاعدا حتى يحافظ الزوج على دعم كبير عند مستويات 14.27.
الإغلاق اليومي فوق 14.50 سيأخذ التعادل أعلى نحو المقاومة الرئيسية حول 14.68، 14.96، 15.05، 15.28، 15.45، 15.66، 15.77، ...
فوريكس، جنوب أفريقيا.
راند جنوب أفريقيا (زار) أسعار صرف العملات على أرقام مبيعات التجزئة هذا الأسبوع.
ومن المرجح أن ينفق راند جنوب أفريقيا الأسبوع المقبل على تعديل من ارتفاع الأسبوع الماضي، ونتيجة لذلك يمكن أن يرى استمرار عمليات البيع - خاصة إذا استمر الدولار الأمريكي في التعزيز.
ومع ذلك، هناك عدد قليل من فرص البيانات ل راند لإبقاء أرضها.
ويرى يوم الثلاثاء صدور أرقام حساب العملة للربع الثاني، والتي سوف تنخفض بعض التوقعات من زار-211B إلى زار-189.4b.
فوريكس، جنوب أفريقيا.
وقال المحللون في شركة "4Cast": "ما زلنا نرى إمكانية استئناف عمليات البيع في الأصول المحفوفة بالمخاطر المحفوفة بالمخاطر والرحلة إلى الأمان في المدى القريب". "نتوقع أن يبقى الراند هشا مع احتمال تجاوز زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / زار) مستوى المقاومة 15.68".
فوريكس، جنوب أفريقيا.
يتلاشى بريكسيت الوقود الخوف راند الارتفاع، ويحافظ على الرغبة في المخاطرة.
امتدت جنوب أفريقيا # راند # زار ثلاثة أيام من المكاسب مقابل الدولار يوم الثلاثاء، حيث أن التفاؤل الحذر الذي سيصوت البريطانيون للبقاء في الاتحاد الأوروبي يبقي على شهية المخاطرة العالمية سليمة.
وبحلول الساعة 0701 بتوقيت جرينتش تداول الراند زار = D3 عند 14.8200 مقابل الدولار الأمريكي، بارتفاع طفيف عن إغلاقه في نيويورك عند 14.8470.
وبلغت العملة 14.7600، مما يضيف مكاسب قوية يوم الاثنين، حيث يراهن المستثمرون أن استفتاء 23 يونيو لن يؤدي إلى ...

تداول العملات الأجنبية في جنوب أفريقيا.
ويمكن القول إن جنوب أفريقيا هي العاصمة المالية لأفريقيا، وتتوقع أن يكون لها أيضا سوق الفوركس الأكثر نشاطا في القارة أيضا. إذا كنت قد فكرت كثيرا، ثم كنت قد كانت على حق، كما أنها حاليا موطن لأكبر بورصة للأوراق المالية في أفريقيا والمرتبة 19 في العالم كله.
نظرة عامة على سوق الفوركس في جنوب أفريقيا.
البورصة الرئيسية هي بورصة جوهانسبرغ (جس)، التي وجدت في جوهانسبرغ، وكانت قيمتها السوقية أكثر من 1 تريليون دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2018. وهناك أكثر من 472 شركة مدرجة في بورصة دبي، وقيمة الأسهم المتداولة كل شهر يتجاوز 6 مليارات دولار أمريكي.
ويتطلب التداول المالي منظما فوركس، وفي جنوب أفريقيا يقوم بهذا الدور مجلس الخدمات المالية (فسب)، وهي مؤسسة مستقلة تشرف على الخدمات غير المصرفية في جنوب أفريقيا. ويتحمل المصرف مسؤولية مراقبة جميع أشكال القطاعات غير المصرفية التي تشمل وسطاء الفوركس عبر الإنترنت وسماسرة الفوركس بالتجزئة وحتى بورصة الخليج. في الواقع، من المفترض أن تقدم طلبا للحصول على ترخيص التشغيل من فسب كل عام قبل التداول، وهذا هو الجسم الذي سوف يقدم تقريرا إلى إذا كان لديك شكوى ضد وسيط. وهو أيضا فسب التي تصدر التراخيص لسماسرة الفوركس قبل أن يتمكنوا من البدء في ممارسة الأعمال التجارية لحماية التجار من الحيل الفوركس.
تطوير الفوركس في جنوب أفريقيا.
ليس سرا القطاع المالي في جنوب أفريقيا ضخم حقا، ولكن سوق الفوركس في جنوب أفريقيا لم تكن دائما نشطة جدا. ولديها تاريخ طويل نمت فيه لتصبح ما هي عليه اليوم. كانت بداية غير متوقعة، يعود في عام 1886 عندما تم اكتشاف الذهب في ويتواترسراند، وشكلت الكثير من شركات التعدين. لم يكن حتى عام بعد ذلك عندما جوهانسبرغ للصرافة & أمب؛ تم تشكيل شركة الغرف، أن الصناعة المالية في جنوب أفريقيا بدأت في التبلور.
انضمت الشركة إلى الاتحاد الدولي للبورصات (فبف)، ويشار إليها عادة باسم الاتحاد العالمي للتبادلات، في عام 1963، ثم انضمت إلى رابطة البورصات الأفريقية في عام 1993. ثم تم نظام التجارة الإلكترونية بالكامل في عام 1996 من السابق فتح نظام احتجاج، والتي وضعت جس على الخريطة عندما اعتمدت منصات التداول الفوركس الحديثة.
بعد ذلك بوقت قصير، في عام 2001، اعتمدت جس نظام التداول في بورصة لندن (لس)، ورفع معاييرها دوليا إلى صفوف بورصة نيويورك وغيرها من البورصات المرموقة. وتبع ذلك عدد من عمليات الاستحواذ بعد ذلك بما في ذلك بورصة جنوب أفريقيا الآجلة (صفيكس) في عام 2001، وبوند إكسهانج في جنوب أفريقيا (بيسا) في عام 2009. وهذا جعل من جس المالك الوحيد للأسهم والسندات والأسهم والسلع ومعدل الفائدة مشتقات وأدوات مالية أخرى.
ومن بين الأسهم الرئيسية المتاحة في بورصة اليابان البريطانية البريطانية الأمريكية (بات) و سابيلر - جنوب أفريقيا هو في الواقع السوق الرئيسي لمشروبات سابميلر.
وسطاء الفوركس في جنوب أفريقيا.
كونه مركز مالي هائل، يمكنك أن تتوقع أيضا أن تجد العديد من الوسطاء الذين يتعاملون في مختلف الأدوات المالية مثل العقود الآجلة والخيارات داخل جنوب أفريقيا. هذا عندما يحصل قليلا صعبة عند اختيار وسيط الفوركس في البلاد. في حين أن هناك العديد من الوسطاء مع الشركات التابعة في جنوب أفريقيا، وعدد قليل جدا من المقيمين في البلاد.
سم التداول.
هذا هو من بين أكبر وسطاء الفوركس الذين يقعون في جنوب أفريقيا. هو في الواقع الاسم التجاري ل غلوبال كابيتال ماركيتس ترادينغ Ltd.، وهي شركة سيشيلية. ومع ذلك، سم التجاري هو تماما مقرها في جنوب أفريقيا وينظمها فسب.
وهي توفر خدمات التداول لعقود الفوركس والعقود مقابل الفروقات والسلع والمعادن الثمينة والمؤشرات. إلى حد كبير كل ما سوف تحتاج. فروق أسعارها جيدة بما فيه الكفاية للتنافس مع وسطاء آخرين، وأنها تسمح لك للتداول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو قرص أو الكمبيوتر الشخصي. مراجعات لهذا الوسيط عموما إيجابية، ويمكنك أن تشعر بالأمان حول أموالك. أنها تسمح الودائع من منخفضة تصل إلى 250 $ صعودا، مع زيادة الفوائد كما تقوم برفع الودائع الخاصة بك.
فوركستيم (فكستم)
وعلى الرغم من أن شركة فكستم جديدة نسبيا في صناعة تداول العملات الأجنبية، التي تأسست في عام 2018، فقد حققت عملاء جددا بقوة من خلال فروق أسعار تنافسية وتنفيذ سريع. كما أنها تشتهر بخيار التحوط الاستراتيجي الجديد الذي يساعد العملاء على تغطية خسائرهم بشكل أكثر فعالية وكذلك الميزات الفريدة الأخرى. حصلوا على ترخيص من فسب في يوليو، وتوفير المزيد من الثقة للتجار في جنوب أفريقيا.
التداول مع فكستم هو أيضا مواتية للجميع نظرا لإيداع الأولي مقبول من 100 $ صعودا، مما يجعلها خيارا ممتازا للتجار الجدد. وتعتبر فكستم من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم الذين يتعاملون حاليا مع الفوركس والسلع والمعادن وغيرها من الأدوات المالية.
هذا هو وسيط الفوركس الدولي آخر الذي تم مؤخرا تنظيمه من قبل فسب. وسمعتهم تسبقهم، وهم معروفون بالتنفيذ السريع والفروق الممتازة. بدأت الشركة في عام 2006 والدخول إلى أفريقيا، لأول مرة في نيجيريا والآن، جنوب أفريقيا، يدل على أنها ملتزمة بالسوق الأفريقية. الحد الأدنى للإيداع قد لا يكون الأكثر ملاءمة على الرغم من، 500 دولار أمريكي، ولكن يمكنك جعل الودائع باستخدام باي بال، بيتكوين وحتى من خلال التحويل المصرفي في جنوب افريقيا.
هذه ليست سوى عدد قليل من وسطاء الفوركس المتاحة في جنوب أفريقيا، وجميعها ينظمها فسب. وسيط آخر الذي ينظم أيضا من قبل فسب هو الأسواق، ولها فروق جذابة والحد الأدنى من الودائع، ولكن استعراض وسيط الفوركس الخاصة بهم ليست إيجابية جدا.
إذا كنت لا تزال لا تحب أي من وسطاء الفوركس أعلاه، وهناك الكثير غيرها يمكنك التجارة مع أن لا ينظمها فسب. وتشمل أوبتيونس الشعبية للمقارنة وسطاء الفوركس:
و شم - أحبهم مجانا $ 30 إيداع الأولي مجانا على فتح حساب إكسنيس - جدا، ينتشر ضيق جدا وليس لديه الحد الأدنى الأولي المطلوب وديعة أيرونفكس - وآمنة وتنظم جدا، والكثير من الصكوك، كبيرة الأولي الإيداع.
لماذا هناك عدد قليل جدا من وسطاء الفوركس المقيمين في جنوب أفريقيا؟
تتوقعون أنه بالنظر إلى حجم التداول الذي يتم في جنوب أفريقيا وكون السوق غير مستغلة على نطاق واسع، سيكون هناك تدافع من قبل شركات الفوركس التي تسعى للحصول على مكان في البلاد. وهذا ليس كذلك، وإن قائمة سماسرة الفوركس أعلاه تقدم بيانا بهذا المعنى. بالنسبة لأي شركة وساطة فوركس، هناك بعض العوامل التي يجب أخذها بعين الاعتبار، بخلاف القيمة السوقية:
ويتعين على أي شركة تنظر في إنشاء مقارها في بلد ما أن تنظر في معدل ضرائب الشركات. ويبلغ متوسط ​​معدل الضريبة على الشركات في العالم 22.6٪ و 30.6٪ عند ترجيح الناتج المحلي الإجمالي. ويبلغ معدل الضريبة على الشركات في جنوب أفريقيا حاليا 28٪ وهو أعلى من المعدل العالمي لمعدل الضريبة على الشركات. ما هو أكثر من ذلك، تم تخفيض هذا معدل الضريبة للشركات فقط قبل 3 سنوات في عام 2018 لأنه كان عند 34.55٪ في 2018 والسنوات السابقة.
ويوضح الانخفاض في معدل ضريبة دخل الشركات منذ عام 2018 سبب دخول المزيد من وسطاء الفوركس إلى السوق المالية لجنوب أفريقيا. ومن ناحية أخرى، لا يزال معدل ضريبة الشركات في جنوب أفريقيا يزيد على المتوسط ​​العالمي بنسبة 5٪، وهو ما يثبط وسطاء الفوركس عن إنشاء مقارهم الرئيسية. بدلا من ذلك، فإن معظم وسطاء الفوركس يختارون إنشاء شركات تابعة في جنوب أفريقيا، في حين أنها لا تزال مقيمة في دول أوروبية مثل قبرص التي لديها معدلات ضريبة الشركات 12٪.
اتصالات.
سوق الفوركس هو الوحش على مدار 24 ساعة التي تتوقف أبدا عن التحرك على مدار السنة، لذلك أي وسيط الفوركس يحتاج إلى اتصال بالإنترنت يمكن الاعتماد عليها للتعامل مع جميع عملائها. جنوب أفريقيا على اتصال جيد جدا، مع شبكات الألياف الضوئية على مستوى المدينة التي يمكن أن تتطابق مع المعايير العالمية. المشكلة، انها أكثر تكلفة بكثير بالمقارنة مع الدول المتقدمة. ما هو أكثر من ذلك، مشاكل مثل الكوارث الكهرباء الوطنية الأخيرة شهدت العام الماضي وأوائل هذا العام جعل أنظمة الاتصالات لا يمكن الاعتماد عليها.
العمال المهرة.
وقد رفعت بورصة جوهانسبرغ إلى نظام تداول إلكتروني في أوائل التسعينات. وهذا متأخر نسبيا بالمقارنة مع البلدان الأوروبية الأخرى التي كان لديها مثل هذا النظام قبل ذلك بوقت طويل. وعلى هذا النحو، لا يوجد الكثير من الأشخاص المدربين على إدارة هذه الأنظمة ولا على منظمي الفوركس المتقدمين. كل شركة وساطة تحتاج إلى عدد كبير من المتخصصين تحت سقفها والتي تشمل مديري المخاطر والتجار وغيرهم من موظفي الامتثال. أنت ببساطة لا يمكن أن السفينة كل هؤلاء الناس إلى جنوب أفريقيا. ولعل المزيد من الناس في جنوب أفريقيا يتلقون التدريب في مواضيع مالية، وقد يتغير ذلك في غضون سنوات قليلة؛ لكن الان .
لنرى كيف يقوم جنوب أفريقيا بعمل الكثير من المال من خلال الفوركس، انظر إلى قصة هذا الشاب:
الاقسام.
الأكثر شعبية.
يسمح بنسخ المواد فقط بوجود رابط نشط إلى صفحة المصدر.
كتابة تعليق حول الوسيط الخاص بك.
وهذا سوف يساعد التجار الآخرين لمعرفة مسبقا عن مزايا وعيوب الشركة، فضلا عن السماسرة إجبار لتقديم خدمات أفضل لنا جميعا.

فوركس وورد جوهانسبورغ سوث أفريكا
هاتف: +27 (0) 11 938 6666.
برج مايكل أنجلو.
هاتف: +27 (0) 11 326 8899.
سيل: +27 (0) 78 882 2968.
الذهب، ثنى الشراع، سيتي.
411 الطريق الشمالي باركواي.
جنوب جوهانسبرغ، رسا.
هاتف: +27 (0) 11 496 3242.
سيل: +27 (0) 76 449 6322.
سوثغات مول.
تسوق U - 226A ساوثغات مول.
هاتف: +27 (0) 11 942 1400.
سيل: +27 (0) 78 767 5824.
مابونيا مول.
شوب 4، كريس هاني أردي.
إكست 5 كليبسبرويت.
هاتف: +27 (0) 11 938 4499.
سيل: +27 (0) 73 519 9348.
69 شارع رالي.
هاتف: +27 (0) 11 648 3586.
سيل: +27 (0) 60 418 0958.
اعطينا اتصال.
© فوريكسورلد (بتي) Ltd.
الذي نفعله.
الاشتراك لمعدلات يومية.
دعنا نتصل بك.
يرجى ملاحظة أن الأسعار على هذا الموقع إرشادية. قد تختلف الأسعار الفعلية.

آت.
يوفر فوركس وورلد الترفيه والمسافرين من رجال الأعمال أفضل الأسعار في أكثر من 20 من العملات الرئيسية في العالم. محاولة منا اليوم!
الاستفادة من التحويلات المالية العالمية من الطراز العالمي. كما هو الحال دائما، وتحصل على أفضل الأسعار لدينا جميع التحويلات المالية العالمية. اريد معرفة المزيد؟
محاليل.
من المال السفر الأعمال لتبادل المساعدة السيطرة، الفوركس العالم هو شريك عملك في كل شيء الشركات الصرف الأجنبي. Want لمعرفة المزيد؟
اعطينا اتصال.
© فوريكسورلد (بتي) Ltd.
الذي نفعله.
الاشتراك لمعدلات يومية.
دعنا نتصل بك.
يرجى ملاحظة أن الأسعار على هذا الموقع إرشادية. قد تختلف الأسعار الفعلية.

No comments:

Post a Comment