Sunday 25 February 2018

توكيل فوركس فوركس


ما هي وكالة التوكيل المحدودة؟


لا يمكن أن توجد الحسابات المدارة بدون توكيل رسمي محدود.


تعرف هذه الوثيقة القانونية أيضا باسم لبوا، وتخول التاجر أو مدير المال لإدارة الحساب بشكل قانوني نيابة عن المستثمر أو العميل. وهي وثيقة يجب على المستثمرين التوقيع عليها قبل إدارة أموالهم.


كم أوثوريتي هل المدير لديها؟


وكما يوحي الاسم، فإن مبلغ & كوت؛ السلطة & كوت؛ أن مدير المال لديه حساب & كوت؛ محدود؛ & كوت؛ يقتصر على اتخاذ قرارات الشراء والبيع داخل الحساب فقط & # 8211؛ وليس & كوت؛ كامل & كوت؛ سلطة الشروع في السحب من الحساب أو إيداعه.


على الرغم من أنه في العالم القانوني اسم & كوت؛ توكيل & كوت؛ (بوا) للإشارة إلى السلطة الكاملة للتصرف نيابة عن العميل أو السيطرة الكاملة، وهذا هو الحال ليس هو الحال في عالم الوساطة. عندما يشير وسيط إلى & كوت؛ توكيل & كوت؛ (بل إن بعضها يصنف مستندهم على أنه & كوت؛ بوا & كوت؛)، فإنهم عادة لا يعنيون تحكم المدير الكامل (جزئي فقط). ويمكن التحقق من ذلك من خلال قراءة اللغة على المستند نفسه للتأكد من أن مدير الأموال لديه سلطة محدودة فقط لوضع الصفقات في حساب العميل.


لبوا يمكن أن تشمل الرسوم.


على الرغم من أن حساب وكالة المحامين المدارة عادة ما يحدد الرسوم أو التكاليف المرتبطة ببرنامج معين، وهذا ليس بالضرورة. ولا تذكر بعض شركات الوساطة هذه الرسوم، وفي هذه الحالة سوف توفر للمستثمر وثيقة إفصاح إضافية عن الرسوم مع الرسوم المحددة (رسوم الإدارة، ورسوم الأداء، وما إلى ذلك) من البرنامج. شركة الوساطة هي الجهة المسؤولة عن سحب رسوم المدير من حساب العميل.


هل حماية لبوا للمستثمر؟


و لبوا يحمي كل من المستثمر ومدير المال، الذي يجب أيضا التوقيع على التوكيل.


العميل محمي لأن شركة الوساطة تصبح وسيطا مسؤولا عن سحب فقط المبلغ المذكور من الرسوم من الحساب (حتى أن المدير ليس لديه إمكانية الوصول إلى الأموال).


المدير محمي لأن شركة الوساطة سوف تتأكد من أنه سيدفع الرسوم التي يستحقها. وسيوفر الوسيط أيضا إمكانية الدخول للمدير التجاري و & كوت؛ عرض فقط & كوت؛ (المعروف أيضا باسم & كوت؛ للقراءة فقط & كوت؛) الوصول إلى المستثمر، حيث أن المستثمر (عن طريق التوقيع على لبوا) عين المدير باعتباره المسؤول الوحيد عن اتخاذ قرارات التداول.


إلغاء لبوا.


طريقة أخرى يمكن للمستثمر حماية نفسه هو عن طريق إلغاء بوا في أي وقت، مما سيقيد المدير من الاستمرار في التداول في الحساب. لإلغاء لبوا في حساب مدار، سوف شركة الوساطة إما تتطلب أن العميل التوقيع والفاكس / البريد الإلكتروني نموذج الإبطال الخاص أو ببساطة إرسال بريد إلكتروني إلى شركة الوساطة يطلب الإلغاء. وبمجرد أن تتم معالجة عملية الإلغاء من قبل الوسيط، يصبح الحساب حسابا (أي غير مدار)، يمكن للعميل التحكم فيه. اعتمادا على التكنولوجيا المستخدمة من قبل شركة الوساطة، العميل الذي يطلب الإلغاء يجب أولا الانتظار حتى يتم تصفية المراكز المفتوحة في الحساب.


تفويض.


يرجى استكمال وتوقيع النموذج المعمول به (تنسيق بدف)، والفاكس، والبريد أو إرساله بالبريد الإلكتروني إلى شركة أواندا:


العودة إلى شركة أواندا.


عن طريق الفاكس: 1 212 208 4356 أو 1 877 264 2220.


222 برودواي، الطابق 18.


نيويورك، ني 10038، الولايات المتحدة الأمريكية.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


المحدودة النائب العام - لبوا.


تعريف "التوكيل المحدود - لبوا"


نموذج تفويض يستخدم في مجال إدارة الأموال المهنية الذي يعطي مدير محفظة سلطة تقديرية لأداء وظائف معينة في حساب العميل، مثل:


- سلطة دفع الرسوم و.


- إرسال نماذج مباشرة إلى وسيط، مثل بيانات الوكيل، وعروض العروض، وما إلى ذلك.


بانكينغ دون "توكيل محدود - لبوا"


نمت أذونات لبوا بسرعة في العقد الماضي حيث يقوم العديد من المستثمرين بتحويل حساباتهم من شركات الوساطة القياسية إلى شركات إدارة الأموال البوتيك (مثل رياس). تسمح لبوس للمدير بتنفيذ استراتيجيتها الاستثمارية للعميل دون الحاجة باستمرار إلى الاتصال العميل للموافقة على النظام قبل التنفيذ.


تفويض.


ما هو "التوكيل"


التوكيل (بوا) هو وثيقة قانونية تعطي شخص واحد (الوكيل أو المحامي) سلطة التصرف لشخص آخر (المدير). ويمكن أن يكون للوكيل سلطة قانونية واسعة أو سلطة محدودة لاتخاذ قرارات قانونية بشأن ممتلكات المدير أو تمويله أو الرعاية الطبية. وكثيرا ما يستخدم التوكيل في حالة مرض أو إعاقة مدير المدرسة، أو عندما لا يكون مدير المدرسة موجودا للتوقيع على الوثائق القانونية اللازمة للمعاملات المالية.


الشخص المعين كتوكيل ليس بالضرورة محاميا. الشخص يمكن أن يكون مجرد أحد أفراد الأسرة الموثوق بها، صديق أو معارف.


انهيار "توكيل"


وينبغي النظر في التوكيل عند التخطيط للرعاية الطويلة الأجل. هناك أنواع مختلفة من نقاط العمل التي تقع تحت سلطة عامة أو توكيل محدود.


توكيل عام يعمل نيابة عن مدير المدرسة في أي وجميع الأمور، كما تسمح بذلك الدولة. ويجوز للوكيل بموجب اتفاق بوا العام أن يعتني بقضايا مثل التعامل مع الحسابات المصرفية وتوقيع الشيكات وبيع الممتلكات والأصول مثل الأسهم وضرائب الإيداع وما إلى ذلك. وتخول الوكالة المحدودة الوكيل صلاحية التصرف نيابة عنهم من مدیر المدرسة في مسائل أو أحداث محددة. على سبيل المثال، قد ينص بوا المحدود صراحة على أنه يسمح للوكيل فقط بإدارة حسابات التقاعد الخاصة بالمدير. كما يمكن أن تقتصر فترة العمل المحددة على فترة محددة من الوقت، على سبيل المثال، إذا كان مدير المدرسة خارج البلد لمدة سنتين مثلا.


وتسمح معظم وثائق التوكیل للوكیل بتمثیل مدیر المدرسة في جمیع الأمور المالیة والمسائل المالیة طالما أن الحالة العقلیة للمدیر جيدة. في حالة حدوث حالة عندما يصبح المدير غير قادر على اتخاذ القرارات بالنسبة له، فإن اتفاق بوا سينتهي تلقائيا. ومع ذلك، فإن الشخص الذي يريد بوا أن تبقى سارية المفعول بعد تدهور صحة الشخص سوف تحتاج إلى التوقيع على توكيل دائم (دبوا).


وتظل الوکالة المعمول بھا تحت سیطرة بعض المسائل القانونیة أو العقاریة أو المالیة المحددة علی وجھ التحدید في الاتفاقیة، حتی بعد أن یصبح مدیر المدرسة عاجزا عقليا. في حين أن إدارة شؤون المرأة يمكن أن تدفع فواتير طبية نيابة عن مدير المدرسة، لا يمكن للوكيل الدائم اتخاذ القرارات المتعلقة بصحة مدير المدرسة، على سبيل المثال، أخذ الدعم الرئيسي قبالة الحياة لا تصل إلى إدارة شؤون المرأة.


يمكن لمدير المدرسة التوقيع على توكيل دائم للرعاية الصحية، أو التوكيل الصحي (هكبا)، إذا أراد أن يكون للوكيل سلطة اتخاذ القرارات المتعلقة بالصحة. وتحدد هذه الوثيقة، التي تسمى أيضا وكيل الرعاية الصحية، موافقة مدير المدرسة على منح امتيازات الموظف بوا في حالة حدوث حالة طبية مؤسفة. إن برنامج العمل المتكرر للرعاية الصحية ملزم قانونا بالإشراف على قرارات الرعاية الطبية نيابة عن مدير المدرسة.


نوع آخر من دبا هو قوة دائمة للمحاماة عن المالية، أو مجرد وكالة مالية. تسمح هذه الوثيقة للوكيل بإدارة الشؤون التجارية والمالية للمدير، مثل التوقيع على الشيكات، وتقديم الإقرارات الضريبية، والبريد وإيداع الشيكات الضمان الاجتماعي وإدارة حسابات الاستثمار، في حال أصبح غير قادر على فهم أو اتخاذ القرارات. في حدود ما ينص عليه الاتفاق كمسؤولية الوكيل، يجب على الوكيل تنفيذ رغبات المدير في أفضل قدرته.


عندما يعمل الوكيل نيابة عن مدير المدرسة من خلال اتخاذ قرارات الاستثمار من خلال وسيط أو القرارات الطبية من خلال أخصائي الرعاية الصحية، فإن كلا المؤسستين يطلبون رؤية دباوا. على الرغم من أن إدارة شؤون المرأة في كل من المسائل الطبية والمالية يمكن أن تكون وثيقة واحدة، فمن الجيد أن يكون منفصلا دباوا عن الرعاية الصحية والمالية. وبما أن إدارة شؤون المرأة في مجال الرعاية الصحية سوف يكون لها معلومات طبية شخصية للمدير، فإنه سيكون من غير المناسب للوسيط أن يكون ذلك، والمهنيين الطبيين لا تحتاج إلى معرفة الوضع المالي للمريض سواء.


وتحدد الشروط التي يمكن أن تصبح نشاطا مستمرا للنشاط في وثيقة تسمى توكيل النائب. وتحدد خطة العمل السنوية النابضة نوع الحدث أو مستوى العجز الذي ينبغي أن ينشأ قبل دخول نواب ال دباوا حيز التنفيذ. ویمکن أن یظل التوكیل نامیا إلی أن یؤدي حدوث صحیبي سلبي إلی تنشیطھ إلی إدارة شؤون المرأة.


ويمكن أن ينتهي التوكيل لعدد من الأسباب، مثل وفاة المدير، أو إلغائه، أو إبطال المحكمة، أو الطلاق الرئيسي / زوجها الذي يكون الوكيل، أو لم يعد بإمكان الوكيل تحمل من المسؤوليات المحددة.


هناك أسباب وجيهة كثيرة لجعل التوكيل، لأنه يضمن أن شخص ما سوف يعتني بالشؤون المالية الخاصة بك إذا كنت عاجزا. يجب عليك اختيار أحد أفراد الأسرة الموثوق بها، صديق مؤكد أو المهنية السمعة وصادقة. تذكر، مع ذلك، أن التوقيع على توكيل يمنح سلطة واسعة للوكيل يشبه إلى حد كبير التوقيع على فحص فارغ - لذلك تأكد من اختيار بحكمة وفهم القوانين التي تنطبق على الوثيقة.


نموذج التوكيل الرسمي.


يمكنك شراء أو تحميل قالب قوة المحامي. إذا قمت بذلك، تأكد من أنه لحالتك، كما تختلف المتطلبات. ومع ذلك، قد يكون هذا المستند من المهم جدا أن يترك لفرصة أن حصلت على الشكل الصحيح والتعامل معها بشكل صحيح.


أفضل طريقة لبدء عملية تأسيس التوكيل هي عن طريق تحديد محام متخصص في قانون الأسرة في ولايتك. إذا كانت أتعاب المحاماة أكثر مما تستطيع، فإن مكاتب الخدمات القانونية التي تعمل مع المحامين المعتمدين موجودة في كل جزء تقريبا من الولايات المتحدة. زيارة الموقع الإلكتروني لشركة الخدمات القانونية، والتي لديها وظيفة البحث "المساعدة القانونية". سوف يحصل العملاء المؤهلون على مساعدة مجانية (بدون تكلفة).


تشترط العديد من الدول توثيق توقيع المدير) الشخص الذي يشرع ببا (. كما تقتضي بعض الدول توثيق تواقيع الشهود.


تنطبق الشروط التالية عموما، على الصعيد الوطني، ويجب على كل من يحتاج إلى إنشاء خطة عمل (بوا) أن يكون على علم بها:


لا يوجد نموذج بوا قياسي لجميع الولايات الخمسين. قانون الدولة وإجراءات تختلف جميع الدول تقبل بعض نسخة من توكيل دائم.


ولا يمكن تفويض بعض الصلاحيات الرئيسية. وتشمل هذه الصلاحيات ما يلي:


جعل أو تعديل أو إلغاء إرادة عقد الزواج في معظم الولايات، على الرغم من حفنة من الدول تسمح لها التصويت (ولكن الوصي قد يطلب الاقتراع نيابة عن المدير)


في حين قد تختلف التفاصيل، تطبق القواعد التالية الساحل إلى الساحل:


وضعه في الكتابة. في حين أن بعض مناطق البلاد تقبل المنح بوا الشفوية، والتعليم الشفهي ليست بديلا يمكن الاعتماد عليها للحصول على كل من التوكيلات الممنوحة لوكيلك شرح كلمة لكلمة على الورق. ويساعد الوضوح الكتابي على تجنب الجدل والارتباك.


استخدم التنسيق الصحيح. توجد العديد من الاختلافات في نماذج استمارة التوكيل. بعض نقاط العمل قصيرة الأجل. والبعض الآخر من المفترض أن يستمر حتى الموت. قرر ما هي الصلاحيات التي ترغب في منحها وإعداد خطة عمل محددة لهذه الرغبة. يجب على بوا أيضا تلبية متطلبات دولتكم. للعثور على النموذج الذي سيتم قبوله من قبل محكمة قانونية في الدولة التي تعيش فيها، إجراء بحث على شبكة الإنترنت، تحقق مع مخزن مكتب التموين أو اطلب من متخصص تخطيط العقارات المحلية لمساعدتك. الخيار الأفضل هو استخدام محام.


تحديد الأطراف. مصطلح الشخص الذي يمنح البرنامج هو "الأصل". ويسمى الشخص الذي يتلقى التوكيل إما "الوكيل" أو "المحامي في الواقع". تحقق مما إذا كانت حالتك تتطلب منك استخدام مصطلحات معينة.


تفاصيل الصلاحيات التي تريد تفويضها. يمكن أن تكون الخطة بوا واسعة النطاق أو محدودة مثل الرغبات الرئيسية. ومع ذلك، يجب أن تكون كل من الصلاحيات الممنوحة واضحة، حتى لو كان المدير الرئيسي يمنح الوكيل "التوكيل العام". وبعبارة أخرى، لا يمكن للمدير أن يمنح سلطة واسعة مثل "أنا أفوض كل الأشياء التي تتعلق بحياتي".


تحديد ما إذا كان بوا الخاص بك هو دائم. في معظم الولايات، ينتهي التوكيل إذا كان المدير عاجزا. وإذا حدث ذلك، فإن الطريقة الوحيدة التي يمكن بها للوكيل أن يحافظ على صلاحياته هي إذا كانت رسالة بوا مكتوبة مع إشارة إلى أنها "دائمة"، وهو التسمية التي تجعلها تستمر لفترة حياة المدير ما لم يقم المدير بإبطالها.


قم بتوثيق بوا. العديد من الدول تتطلب توثيق الوكالة. حتى في الدول التي لا، فمن المحتمل أن يكون أسهل بكثير للوكيل إذا كان ختم كاتب العدل والتوقيع على الوثيقة.


سجله. لا يجب تسجيل جميع الوآالات رسميا من قبل المقاطعة لكي تكون قانونية. ولكن التسجيل هو الممارسة المعتادة لكثير من المخططين العقاريين والأفراد الذين يرغبون في إنشاء سجل أن المستند موجود.


الملف. وتطلب بعض الدول تقديم أنواع محددة من نقاط العمل إلى محكمة أو مكتب حكومي قبل أن تصبح صالحة. فعلى سبيل المثال، تقتضي أوهايو تقديم أي أمر بوا يستخدم لمنح وصاية الأجداد على الطفل إلى محكمة الأحداث. كما يتطلب أيضا أن يتم تسجيل العقارات التي يتم تسجيلها من قبل المقاطعة التي يقع فيها العقار.


اختيار التوكيل.


مثل الملكية الملكية لمنزلك أو سيارة، يمنح بوا سلطة ملكية هائلة والمسؤولية. ومن الناحية الحرفية مسألة حياة وموت في حالة بوا الطبية. ويمكن أن تجد نفسك تواجه الحصة المالية أو الإفلاس إذا كنت في نهاية المطاف مع بوا سوء المعاملة أو سوء المعاملة دائم. لذلك، يجب عليك اختيار وكيلك مع أكبر قدر من الرعاية لضمان رغباتك تنفذ إلى أقصى حد ممكن.


من الأهمية بمكان تسمية شخص موثوق به وقادر على العمل كوكيل. هذا الشخص سوف يعمل بنفس السلطة القانونية لديك، لذلك أي أخطاء ارتكبها وكيلك قد يكون من الصعب جدا لتصحيح. بل والأسوأ من ذلك، اعتمادا على مدى الصلاحيات التي تمنحها، قد تكون هناك إمكانية خطيرة للتعامل الذاتي. قد يكون لدى الوكيل حق الوصول إلى حساباتك المصرفية، والقدرة على تقديم الهدايا وتحويل أموالك، والقدرة على بيع الممتلكات الخاصة بك.


وكيلك يمكن أن يكون أي الكبار المختصة، بما في ذلك المهنية مثل المحامي، محاسب أو مصرفي. ولكن قد يكون وكيلك أيضا أحد أفراد العائلة مثل زوج أو طفل بالغ أو قريب آخر. إن تسمية أحد أفراد العائلة كوكيلك يحفظ الرسوم التي سيحملها المحترف، ويمكن أيضا الاحتفاظ بالمعلومات السرية عن اموالك والمسائل الخاصة الأخرى "في العائلة".


تسمية الأطفال كتوكيل رسمي.


الآباء والأمهات الذين يخلقون بوا شائعة جدا اختيار الأطفال الكبار لتكون بمثابة وكلائهم. وبالمقارنة مع تسمية أحد الزوجين كعميل، فإن الشباب النسبي للطفل هو ميزة عندما يكون الغرض من خطة العمل هو تخفيف الوالدين المسنين من عبء إدارة تفاصيل الشؤون المالية والاستثمارية و / أو توفير إدارة للوالدة الشيخوخة ينبغي أن يصبح الوالد عاجزا.


وفي هذه الحالات، قد يعاني الزوج الذي يدعى كعميل قريب من نفس عمر الشخص الذي يصنع خطة العمل من المعاناة من نفس الدعاوى التي دفعت منشئ البرنامج إلى إنشائه، مما أدى إلى هزيمة الغرض منه. عندما يكون الطفل صادق، قادر ويحترم رغبات الوالدين، وهذا يمكن أن يكون أفضل خيار ل بوا.


عندما يكون هناك أكثر من طفل واحد، قد الآباء النضال مع قرار من اختيار لتحديد دور الوكيل. وهذا ليس قرارا ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد. وكيلك المسمى تحت بوا الخاص بك يعمل مع سلطتك، لذلك قد يكون من المستحيل إصلاح الأخطاء المالية المكلفة الناتجة عن الإهمال أو عدم وجود فهم مالي. وينطبق الشيء نفسه على الأفعال التي تخلق صراعات بين أفراد الأسرة عن طريق تفضيل بعض الأعضاء على الآخرين.


الأسوأ من ذلك كله، عندما تسليمها في الأيدي الخطأ، يمكن أن بوا إنشاء "رخصة سرقة" حقيقية، وإعطاء وكيلك الوصول إلى الحسابات المصرفية الخاصة بك والقدرة على إنفاق المال الخاص بك واتخاذ العديد من الإجراءات غير المشروعة الأخرى.


فالأطفال لديهم شخصيات ومهارات وظروف مختلفة، واختيار حكيم للأطفال كعوامل، والسلطات الممنوحة لهم، يمكن تجنب هذه الأخطار. والخبر السار هو أنه يمكن أن يكون لديك نقاط بوا متعددة تسمية وكلاء منفصلين وتخصيصها لكل مجموعة مهارة الطفل، ومزاجه والقدرة على التصرف نيابة عنك.


ضع في اعتبارك هذه العوامل الثلاثة الرئيسية عند اختيار الطفل الذي تريد إعطاء صلاحيات هامة له بموجب بوا:


1. الثقة: هذه هي السمة الأكثر أهمية من أي وكيل يدعى تحت بوا. وهذا يشمل ليس فقط الصدق ولكن أيضا الموثوقية في أداء المهام التي تحتاج إلى عناية منتظمة، من إدارة محفظة استثمارية لدفع الفواتير، والاجتهاد في التصرف وفقا لرغباتكم.


2. قدرات كل طفل: قدرات محددة من مختلف الأطفال قد تجعلها الأنسب للقيام بأدوار معينة في إدارة الشؤون المالية الخاصة بك. يمكنك استخدام نقاط بوا "محدودة" لإعطاء الأطفال مختلفين تعريف وقيود محدودة على جوانب مختلفة من اموالك. وقد تشمل هذه:


إدارة النفقات اليومية للأسرة تلقي الدخل من و دفع النفقات على العقارات السيطرة على محفظة مالية إدارة التأمين و المعاشات السنوية إدارة الأعمال الصغيرة للأسرة.


ويقول طفل واحد هو خبير مالي مشغول الذين يعيشون في مدينة بعيدة، في حين يعمل آخر بدوام جزئي ويعيش بالقرب من قريب. هل يمكن أن يكون واحد بوا أن أسماء الأول لإدارة محفظة الاستثمار الخاصة بك وأخرى التي تسمي الثانية لإدارة النفقات اليومية الروتينية ودفع الفواتير الشهرية.


3. وكلاء متعددة: يمكن تسمية أكثر من وكيل واحد من قبل بوا، إما مع سلطة التصرف بشكل منفصل أو المطلوبة للعمل معا. إن وجود طفلين مصرح لهما بشكل منفصل بإدارة البنود الروتينية يمكن أن يكونا راحة إذا أصبح غير متوفر لسبب ما، في حين يتطلب اثنين من الاتفاق على إجراءات رئيسية مثل بيع منزل يمكن أن يضمن اتفاق الأسرة على القرارات الرئيسية.


ولكن تسمية عوامل متعددة يمكن أن يسبب مشاكل إذا نشأت نزاعات بينهما. فعلى سبيل المثال، إذا طلب من طفلين أن يتصرفا معا في إدارة حساب استثماري، ولكنهما يختلفان حول كيفية القيام بذلك، فإنه يمكن تجميده فعليا. لذلك عند اختيار طفلين للعمل معا كعوامل تحت بوا، تأكد من أنها ليس فقط المهارات اللازمة للمهمة ولكن شخصيات للتعاون.


مخاطر تسمية الأطفال كتوكيل رسمي.


الأخطاء - والأسوأ من ذلك، أعمال التعامل الذاتي - التي يرتكبها وكيلك يمكن أن تكون مكلفة للغاية. هذا هو الحال بشكل خاص مع بوا المعمرة التي تعطي سيطرة واسعة على الشؤون الخاصة بك خلال الوقت الذي كنت عاجزا.


يجب أن تكون مقتنعا بأن الوكيل سوف يتبع التعليمات الخاصة بك، لديه القدرة على القيام بذلك، وسوف تسعى رغباتكم حتى على اعتراضات أفراد الأسرة الآخرين إذا لزم الأمر.


لا تسمي الطفل أبدا ليكون وكيلك كمسألة "الإنصاف"، لتجنب المشاعر الأذى أو للحفاظ على الوئام العائلي، إذا كنت تفتقر إلى الثقة. إن الصلاحيات مهمة جدا بحيث لا تمنح إلا على أساس الجدارة بالثقة والقدرة. احذر تسمية الطفل كوكيلك إذا:


إذا واجهت صعوبة أو إحراجا أو مقاومة عندما تشرح للطفل الواجبات التي يتعين اتخاذها على أنه وكيلك بموجب بوا قد لا يكون الطفل متوفرا لأداء الواجبات أو لا يكون موثوقا به في القيام بذلك بسبب مخاوفه الخاصة أو الانحرافات الطفل لديه تاريخ من المشاكل مع القمار أو تعاطي المخدرات الطفل لديه ديون خطيرة و / أو كان غير مسؤول في إدارة شؤونه المالية الخاصة والشؤون الطفل يشارك في النزاعات داخل الأسرة التي قد تنتج عن استخدام السلطات الواردة بموجب برنامج العمل لصالح بعض أفراد الأسرة على الآخرين.


كن على بينة من مخاطر السرقة والتعامل الذاتي التي أنشأتها بوا، حتى عندما وكيلك هو طفلك الخاص. ووجدت دراسة عن الإساءات المرتكبة في إطار خطط العمل الميدانية المالية أن 57 في المائة من الضحايا مختصون، وأن 70 في المائة منهم فقدوا أكثر من نصف أصولهم.


وللحد من مخاطر مثل هذه المخالفات، بالإضافة إلى الخطوات المذكورة أعلاه، يجب على بوا الخاص بك أن يطلب من وكيلك الإبلاغ عن جميع الإجراءات بشكل دوري إلى طرف خارجي، مثل محاسب الأسرة أو المحامي. وبعبارة أخرى، "الثقة ولكن التحقق". يمكن لمحامي قادر على صياغة بوا لتشمل هذه الضمانات بموجب قوانين دولتكم.


ومع تغير الظروف العائلية، قم بمراجعة وتحديث نقاط العمل التي قمت بإنشائها بشكل دوري. يمكنك إبطال بوا ببساطة عن طريق كتابة رسالة تحددها بوضوح وتذكر أنك تلغيها وتسليم الرسالة إلى وكيلك السابق. (تتطلب بعض الدول توثيق هذه الرسالة). من الجيد أيضا إرسال نسخ إلى أطراف ثالثة قد يكون الوكيل قد تصرف نيابة عنك. ثم إنشاء بوا جديدة وتسليمها إلى اختيارك الجديد للوكيل.


التوكيل يمكن أن توفر لك كل من الراحة والحماية من خلال إعطاء شخص موثوق به السلطة القانونية للعمل نيابة عنك وفي المصالح الخاصة بك. الأطفال البالغين الذين هم على حد سواء جديرة بالثقة تماما وقادرة على تحقيق رغباتكم قد جعل أفضل وكيل تحت بوا الخاص بك. ولكن لا تسمي الشخص كوكيل ببساطة لأنه هو أو هي طفلك - تأكد من وكيلك هو جدير بالثقة وقادرة كشرط الأول، من أنت اسمك.


الحصول على والديك 'لإنشاء توكيل.


إذا كنت الطفل بدلا من الوالد في هذه الحالة، كنت تواجه مجموعة مختلفة من العقبات.


وكثيرا ما يتردد الآباء في إعطاء الآخرين سلطة على شؤونهم. وعالوة على ذلك، تنطبق خطط العمل على األفراد، وليس األزواج، وبالتالي فإن التحدي هو إقناع كل من الوالدين بإنشاء خطة عمل. إذا كان لديك أحد الوالدين الذين يترددون في القيام بذلك، جرب الأفكار التالية لإقناعهم.


تحذير من مخاطر عدم وجود بوا. إذا أصبح أحد الوالدين عاجزا وغير قادر على إدارة شؤونه الخاصة دون أن يكون هناك اتفاق بوا في مكان يسمح للوكيل المسماة بدخوله والقيام بذلك، فلا يجوز لأحد أن يكون له الحق القانوني في القيام بذلك. علی سبیل المثال، لا یحق لأي شخص أن یقوم بتوزیع أجھزة الاستجابة العاجلة للاحتیاجات الأصلیة للدخل، أو اقتراض الأموال لدفع فواتیر طبیة، أو التعامل مع مصلحة الضرائب الداخلیة فیما یتعلق بضرائب الوالدین.


ومن ثم سيكون من الضروري الذهاب إلى المحكمة للحصول على اسمه كمحافظ أو ولي أمر للوالد، وهي دورة قد تكون مكلفة وبطيئة - ويمكن الطعن فيها، مما يسبب نزاعات عائلية.


اقتراح عروض أسعار مخصصة لاحتياجاتها. هناك العديد من أنواع مختلفة من نقاط الاهتمام، ويمكن للشخص أن يكون أكثر من واحد. في حين أن بوا العامة تمكن الوكيل للعمل بسلطة منشئ بوا في جميع المسائل، يمكن ل بوا خاص الحد من تلك السلطة لموضوع معين، مثل إدارة حساب الاستثمار، أو لفترة محدودة من الوقت، مثل بينما فإن منشئ برنامج العمل القطري يسافر إلى الخارج. (لمزيد من المعلومات، راجع أسباب تعيين وكالة عامة عامة.)


تنتھي نقاط العمل التقلیدیة عندما یصبح المنشئ عاجزا، ولکن "بوا دائم" لا یزال ساري المفعول لتمکین الوکیل من إدارة شؤون المبدع، و "بوا النابض" لا یدخل ساري المفعول إلا عندما یصبح خالق بوا عاجزا. وبواسطة الرعاية الطبية أو الرعاية الصحية تمكن الوكيل من اتخاذ القرارات الطبية نيابة عن شخص عاجز.


إقناع والديك من خلال صياغة واحد أو أكثر من نقاط الخدمة لتلبية رغبات الأم معينة.


تبدأ صغيرة. يمكنك البدء من خلال اقتراح بوا خاص لاستخدامه فقط لتوفير الراحة التي سوف قيمة الأصل - مثل واحد التي تمكنك من إعداد وتقديم الإقرار الضريبي الأم وإدارة التعاملات الأم مع مصلحة الضرائب. ومن المرجح أن يصبح أحد الوالدين الذين يستفيدون من برنامج بوا واحدا مفتوحا لاستخدام الآخرين.


اطلب منهم التصرف من أجل الآخرين. اطلب من الوالدين إنشاء نقاط مرجعية من أجل كل فرد في العائلة - األطفال واألحفاد - الذين قد يتضررون من التعقيدات والتكاليف التي تنتج إذا كان أحد الوالدين عاجزا من دون وجود خطة عمل دائمة لإدارة شؤون الوالدين.


بناء في الضمانات. قد يكون منشئ برنامج العمل بطبيعة الحال، وينبغي أن يكون قلقا بشأن خطر أن يعامل الوكيل السلطات المستلمة بموجبه. التأکد من ذلك من خلال الحصول علی بوا یطلب من الوکیل أن یبلغ دوريا عن جمیع الإجراءات المتخذة إلی طرف ثالث موثوق بھ یتفق علیھ أفراد الأسرة - مثل محامي العائلة أو المحاسب. أو أن يكون لهم اسم اثنين من وكلاء وتتطلب أنها توافق على المعاملات الرئيسية، مثل بيع المنزل.


انضم إليهم. ويحصل الأشخاص من جميع الأعمار على حماية قيمة من الحصول على بوا دائم، حيث يمكن للمرء أن يصبح عاجزا بشكل غير متوقع في أي مرحلة من مراحل الحياة. إحدى الطرق لتشجيع الوالد المتردد على إنشاء بوا دائم هو إنشاء واحد لنفسك وطلب من والدك أن ينضم إليكم من خلال القيام بنفس الشيء.


استشارة المستشارين الموثوق بهم. ويمكن للمستشارين المهنيين الموثوق بهم، مثل المحامي والمحاسب و / أو الطبيب، أن يساعدوا على إقناع أولياء الأمور بالحكمة وضرورة اعتماد نقاط العمل.


يمكن الحصول على نقاط العمل من والديك يمكن أن توفر فوائد قيمة لكلا ولجميع أفراد الأسرة. وإذا كانوا مترددين في منح صلاحيات واسعة في وقت واحد، قد لا يزال بإمكانك إقناعهم بذلك تدريجيا. ولكن لا تأخير، أو قد تكون هناك عواقب مكلفة.


يجب أن يكون الشخص مختصا عقليا بإنشاء وكالة. وبمجرد أن يفقد أحد الوالدين القدرة على إدارة شؤونه الخاصة فإنه قد فات الأوان، ومن المرجح أن تكون إجراءات المحكمة ضرورية. (انظر أيضا: متى يكون من الأهمية بمكان إنشاء توكيل رسمي؟)


تفويض.


يرجى استكمال وتوقيع النموذج المعمول به (تنسيق بدف) والفاكس أو البريد أو إرساله بالبريد الإلكتروني إلى أواندا يوروب ليميتد:


عودة إلى أواندا أوروبا المحدودة.


25 واتلينغ ستريت، لندن، EC4M 9BR.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

No comments:

Post a Comment