Tuesday 23 January 2018

تد أميريتراد خيارات في إيرا


دنفر، فرع كو.


في تد فرع أميتريد في دنفر، كو، ذوي الخبرة والمرخصين المهنيين الماليين متاحة للمساعدة. تقديم التعليم والتوجيه والدعم، ويلتزم شعبنا لمساعدتكم على السيطرة بثقة على حياتك المالية.


تد أميريتريد.


تد أميريتريد.


دنفر، كو 80202.


طلب موعد: 303-446-4980.


ساعات العملية.


زيارة دنفر، فرع كو لتجربة خدمة الوساطة المهنية مع لمسة شخصية. لدينا ممثلي الخدمات المالية اليقظة والمعرفة هنا لمساعدتك على تحقيق أهدافك. هيا للاستشارات الاستثمار الحر، للحصول على إجابات حول حسابك، للحديث عن محفظتك، أو الحصول على مساعدة في التخطيط للتقاعد. سترى ما الفرق هدفنا، خدمة واحد الى واحد يجعل.


في فرع دنفر، يمكنك التعرف على العديد من المنتجات والخدمات الاستثمارية التي تد أميريتراد العروض. سيكون لدينا ممثلين على دراية تكون سعيدة لشرح فوائد ومخاطر كل، بحيث كنت أفضل تجهيزا لبناء وإدارة محفظتك.


أسباب لاختيار لنا.


نحن تمكين المستثمرين والتجار لاتخاذ قرارات مالية مستنيرة. مع الوصول إلى أدواتنا والتعليم والموارد والأبحاث موضوعية طرف ثالث، وخدمة يمكن الاعتماد عليها، وتحصل على الدعم الذي تحتاجه لوضع خططك في العمل، بثقة.


الإرشاد الاستثماري.


لدينا نهج التوجيه من أربع خطوات يسمح لك للاستثمار في ما تريد، وكيف تريد. سواء كنت تستثمر بنفسك أو تبحث عن مساعدة مهنية، يمكنك الوصول إلى الناس والأدوات والموارد التي يمكن أن تساعد في توجيه لكم في الاتجاه الصحيح.


القائد المعترف بها.


في تد أميريتراد، نحن.


معترف بها باستمرار من قبل مصادر الصناعة المحترمة لدينا أرفع الخدمة، أدوات التداول المتقدمة، والوصول إلى أبحاث طرف ثالث، والموارد التعليمية واسعة، وأكثر من ذلك. انظر لنفسك ما يقوله الآخرون عنا.


منصات قوية.


ما إذا كنت قد بدأت للتو في الاستثمار أو تم التداول لسنوات، يمكنك العثور على منصة التي تناسب احتياجاتك. هي معبأة كل منصة مع الميزات المفيدة والوظائف الذكية التي تساعدك على البحث وتحليل واستراتيجية، وتنفيذ خطتك، في طريقك.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


تقلبات السوق، وأحجام التداول، وأداء النظام وعوامل أخرى قد يؤخر وصول النظام ووقت الاستجابة.


يتم الحصول على البحوث والأدوات من طرف ثالث من الشركات التي لا تنتمي إلى تد أميريتراد، ويتم توفيرها لأغراض إعلامية فقط. تد لا تضمن أمريتريد دقتها أو اكتمالها أو ملاءمتها لأي غرض، ولا تقدم أية ضمانات فيما يتعلق بالنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدامها. يرجى الرجوع إلى مصادر المعلومات الأخرى والنظر في وضعك المالي الفردي وأهدافك قبل اتخاذ قرار استثماري مستقل.


الأداء السابق للأمن أو الإستراتيجية أو المؤشر لا يضمن أي نتائج مستقبلية أو نجاح استثماري.


خدمات الوساطة التي تقدمها تد أميريتراد، وشركة، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس لخدمات الوساطة أو خدمات استشارية في مجال الاستثمار أو غيرها من المنتجات أو الخدمات في أي ولاية قضائية لا يحق لنا فيها القيام بأعمال تجارية أو عندما يكون هذا العرض أو التماس مناقضا لقوانين الأوراق المالية أو القوانين واللوائح المحلية الأخرى بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الأشخاص المقيمين في أستراليا والنمسا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإيطاليا واليابان وهولندا والمملكة العربية السعودية وسنغافورة. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد شركة أمريتريد إب، Inc. جميع الحقوق محفوظة. تستخدم بإذن. هذا الموقع غير مخصص لسكان المملكة المتحدة أو كندا. يجب على المملكة المتحدة وكندا المقيمين زيارة تد واترهوس.


روث إيرا.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


هو روث إيرا الحق بالنسبة لك؟


و روث إيرا هو حساب التقاعد الفردية التي توفر فرصة للدخل معفاة من الضرائب في التقاعد. وتخضع الاشتراكات السنوية للضريبة مقدما وتكون جميع الأرباح خالية من الضرائب الاتحادية عندما يتم توزيعها وفقا لقواعد مصلحة الضرائب. وهذا يختلف كثيرا عن حساب الاستجابة العاجلة التقليدي الذي يسحب الضرائب. يمكن سحب المساهمات في أي وقت تشاء، وليس هناك الحد الأدنى للتوزيعات المطلوبة بعد سن 70 و frac12؛. إذا كنت في شريحة الضرائب أقل اليوم مما كنت سوف يكون خلال التقاعد، قد روث إيرا يكون خيارا ذكيا.


فوائد روث الجيش الجمهوري الايرلندي.


انسحاب الأرباح خالية من ضريبة الدخل الاتحادية، شريطة أن روث الجيش الجمهوري الايرلندي كانت موجودة لمدة خمس سنوات، وكنت على الأقل 59 و frac12؛. ويمكن سحب المساهمات في أي وقت دون ضرائب الدخل الاتحادية أو العقوبات. رمدس (الحد الأدنى المطلوب التوزيع) ليست مطلوبة. توزيعات المستفيدين الخاصة بك خالية من الضرائب.


لماذا فتح تد أميريتراد روث إيرا؟


اتساع نطاق خيارات الاستثمار - بما في ذلك صناديق الاستثمار المتداولة التي لا تزيد عمولة عن 250 صفقة، وصناديق الاستثمار بدون رسوم معاملة 1، ومنتجات الدخل الثابت، وأكثر من ذلك بكثير. تمكين التعليم - نحن نقدم أشرطة الفيديو الحصرية، أدوات مفيدة، والبث الشبكي لمساعدتك على إنشاء خطة التقاعد الشخصية. أدوات ذكية & نداش؛ تخطيط وتقييم استراتيجية التقاعد الخاص بك مع أدوات مفيدة مثل أداة اختيار إيرا وتقاعد التقاعد. بحث عادل وموضوعي - السيطرة على البحوث موضوعية طرف ثالث التي تقدمها مورنينغستار إدارة الاستثمار، كفرا (سابقا S & أمب؛ P كابيتال إق)، وسوق الحافة.


قواعد روث إيرا.


للمساهمة، يجب أن تكسب الدخل. لا توجد حدود للعمر.


إذا كنت واحدة، 118،000 $ أو أقل.


إذا قمت بالاشتراك معا، $ 186،000 أو أقل.


لا خصم الضرائب.


الزوج غير المدر للدخل: 500 5 دولار (في حساب الاستجابة العاجلة المستقل)


خالية من ضريبة الدخل الاتحادية عندما:


- حساب روث إيرا مفتوح لمدة 5 سنوات على الأقل.


- أنت عمر 59 1/2 أو أكثر.


الحد الأدنى المطلوب للتوزيعات.


ليست مطلوبا مطلقا.


قبل سن 59 1/2 تخضع لعقوبة 10٪ بالإضافة إلى أي ضريبة دخل عادية قد تكون مستحقة.


فتح إيرا في 15 دقيقة فقط.


روث إيرا مقابل إيرا التقليدية.


تحتاج إلى مساعدة في اتخاذ قرار بين إيرا روث و إيرا التقليدية؟ محاولة لدينا أداة اختيار إيرا أو عرض مخطط مقارنة لمعرفة أي إيرا هو حق لكم.


النظر في تحويل روث إيرا؟


النظر في الاستفادة من كل استراتيجية الادخار يمكنك. استخدام روث تحويل حاسبة لمعرفة ما إذا كان قد يكون هناك وفورات مع التحويل.


حافظ على عملك 401k القديم بالنسبة لك.


هل قمت بتغيير الوظائف أو التخطيط للتقاعد؟ تعرف على فوائد المتداول على 401K القديم الخاص بك إلى تد أميريتراد إيرا.


نحن هنا من أجلك.


يستغرق أقل من 15 دقيقة لفتح تد أميريتراد روث إيرا ومع التسعير لدينا واضحة لا توجد رسوم خفية. كما هو الحال دائما، إذا كان لديك أي مشكلة، الاستشاريين التقاعد لدينا هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


قبل الاستثمار في صندوق الاستثمار الأوروبي أو صندوق الاستثمار المشترك، تأكد من النظر بعناية في أهداف الصندوق والمخاطر والرسوم والنفقات. للحصول على نشرة تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات الهامة، يرجى الاتصال بنا. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


1 الصناديق الاستثمارية لا المعاملات (نتف) هي الصناديق الاستثمارية التي لا تحمل التي تد أميريتراد لا تفرض رسوم المعاملات. لدى نتفس، فضلا عن الصنادیق الأخرى، رسوم ومصروفات مستمرة أخرى موضحة في نشرة الصندوق. تد أميريتريد يتلقى أجور من شركات صناديق لحفظ السجلات والمساهمين والخدمات الإدارية الأخرى. ويستند مبلغ المكافأة جزئيا إلى مبلغ الاستثمارات في هذه الأموال من قبل عملاء تد أميريتريد. تقريبا جميع الأموال المحتفظ بها 180 يوما أو أقل سوف تخضع لرسم الاسترداد على المدى القصير من 49،99 $. هذا الرسم هو إضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة مطبقة في نشرة إصدار الصندوق.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


وينطبق الإطار الزمني البالغ 15 دقيقة لفتح حساب الاستجابة العاجلة على الحالات العادية وقد لا يعكس الوقت اللازم لجميع المستخدمين لقراءة جميع وثائق الإفصاح التي ينبغي القيام بها. يجب أن يتم الانتهاء من تمويل الحساب لكي يبدأ التداول.


تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية. نقترح عليك أن تطلب المشورة من أخصائي التخطيط الضريبي فيما يتعلق بظروفك الشخصية.


تد أميريتريد ليست مسؤولة عن معلومات أو خدمات طرف ثالث. الأسماء والشعارات المعروضة هي ملك لأصحابها.


وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة رأس المال المستثمر. الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


ولا يوجد ضمان بأن عملية الاستثمار ستؤدي باستمرار إلى نجاح الاستثمار. إن توزيع األصول وتنويعها ال يقلل من مخاطر التعرض لخسائر االستثمار.


وتخضع صناديق الاستثمار المشترك لمخاطر السوق وسعر الصرف والسياسة والائتمان ومعدلات الفائدة والمدفوعات مقدما، والتي تختلف باختلاف نوع الصندوق المشترك.


قبل أن يقرر المستثمر ما إذا كان سيحتفظ بأصول في 401 (ك) أو يرحل إلى حساب الاستجابة العاجلة، ينبغي أن ينظر المستثمر في عدة عوامل تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، خيارات الاستثمار والرسوم والمصاريف والخدمات وعقوبات السحب والحماية من الدائنين والأحكام القانونية، وتخصيص الحد الأدنى من التوزيعات وحيازة أسهم أصحاب العمل. عرض تنبيه المستثمر فينرا للحصول على معلومات إضافية. يجوز لك تحويل الأصول من خطة تقاعد سابقة لصاحب العمل إلى حساب إيرا تقليدي أو فتح حساب إيرا جديد منفصل. ويمكن بعد ذلك نقل الأصول التي تنتقل إلى حساب الاستجابة العاجلة التقليدي إلى خطة ترعاها صاحب العمل. ومع ذلك، فإن المساهمات بعد خصم الضرائب (غير القابلة للخصم) التي تقوم بها إلى إيرا التقليدية الخاصة بك لا يمكن أن تنتقل إلى خطة رعاه صاحب العمل. احرص دائما على استشارة مستشار ضريبي لمعرفة كيفية تأثير القرار المالي على تخطيط التقاعد الفردي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


أفضل 10 أفضل.


قارن أفضل إيرا.


حسابات عام 2017.


الصفحة الرئيسية من نحن سياسة الخصوصية شروط الخدمة.


كن مستعدا للتقاعد: ابدأ التخطيط لمستقبلك الآن.


إن المبلغ الذي يحتاجه كل شخص للتقاعد بشكل مريح يختلف بالطبع، ولكن وضع خطة التقاعد يمنحك، سواء كنت متزوجا أو متزوجا، الأدوات اللازمة للمساعدة في وضع إطار للادخار. في حين أن حساب التوفير البسيط من البنك الخاص بك قد يكون خيارا مفيدا على المدى القصير، فمن الأفضل دائما لاستكشاف موارد الادخار مثل حسابات التقاعد الفردية (إيراس) التي يمكن أن تحمي الأصول والادخار والاستثمارات لفترة التقاعد.


اعتبارات السن وتحديد الخطة.


مثل كل شيء آخر تحت الشمس، والتخطيط للتقاعد هو عن المال. إن وضع خطة التقاعد يمكن أن يكون بسيطا مثل تحديد الهدف - وهو المال الذي يجب أن يكون في البنك (بشكل أو بآخر) وقت التقاعد. أحد الموارد التي قد تجدها مفيدة هي آلة حاسبة تخطيط التقاعد التي يمكن أن تساعدك على سد العجز في بعض أرقام محددة لخطتك. إذا كنت تعمل مع شركة، قد تجد ورقة عمل مفيدة يمكن أن تساعدك أيضا على وضع خطة التقاعد الخاص بك.


في وقت سابق تبدأ في تخصيص المال، وأقل لديك عادة لحفظ كل عام من أجل الوصول إلى هذا الهدف المالي. إذا كنت تنتظر حتى منتصف العمر، على سبيل المثال، قد تضطر إلى توفير المزيد من السرعة وبكميات أكبر للوصول إلى الهدف لديك في الاعتبار. إذا قمت بحفظ كبير في حين الشباب، قد تجد حتى يمكنك التقاعد في وقت سابق مما كان يعتقد سابقا.


تعزيز التقاعد الخاص بك مع الجيش الجمهوري الايرلندي.


إن حساب الاستجابة العاجلة مثالي للمدخرات التقاعدية لأن المرء يمكن أن يفكر في ذلك مثل سلة التي تحمل الأسهم والسندات والمدخرات، والاستثمارات التي ترتبط مع خطة التقاعد الخاص بك. وعلى هذا النحو، ستظل هذه الأصول محمية في حساب حساب الاستجابة العاجلة طالما تركت وحدك حتى سن التقاعد. هناك أنواع مختلفة من إيراس، بطبيعة الحال، لها مزايا ومعايير مختلفة. یمکن لمکتب مقارنة إيرا أو شرکة الاستثمار الخاصة بك مناقشة أنواع مختلفة من إيرا ومساعدتك علی اختیار واحد مثالي لکم. وعلاوة على ذلك، منذ إيراس يمكن أن تساعدك على زيادة المدخرات الخاصة بك أسرع من الموارد الأخرى، وأنها تحمل العديد من الفواصل الضريبية معهم، فهي المكان المثالي لوضع جانبا المدخرات التقاعد الخاص بك.


وفيما يلي بعض من المركبات المالية للنظر في زيادة العائد على المدخرات الخاصة بك.


حسابات إيرا التقليدية.


هذه السيارة هي حساب مدخرات التقاعد المؤجلة للضرائب. ولا يدفع المشاركون الضرائب عندما يساهمون فيها، لأن الضريبة مؤجلة. وبعبارة أخرى، تتضاعف المكاسب الرأسمالية ومدفوعات الفوائد وتوزيعات الأرباح كل عام دون أن تعوقها المسؤوليات والرسوم الضريبية. من ناحية أخرى، يجب عليك أن تسحب أموالك قبل تاريخ محدد سلفا، سوف تتحمل بعض الالتزامات الضريبية.


إيراس.


A إرجاع التمديد إيرا يشبه إيرا التقليدية. وكثيرا ما يستخدمها الأفراد الذين غيروا وظائفهم أو تقاعدوا ويهتمون بالحفاظ على الأصول المتراكمة في خطة التقاعد التي يرعاها صاحب العمل، مثل الخطة 401 (ك). بالإضافة إلى ذلك، يمكن إيرا التمديد ببساطة معنى تحويل إيرا واحد من وسيط إلى آخر.


النمو الخالي من الضرائب من المال للمدخرات التقاعد الخاص بك هو ممكن في روث إيرا. هذه الخطة تمكنك من توفير المال في حساب كنت قد دفعت الضرائب على بالفعل، حيث يمكنك الاستفادة من النمو خالية من مزيد من الآثار الضريبية. وعلاوة على ذلك، عند سحب أموالك عند التقاعد الخاص بك، لا تدفع أي ضرائب.


ومعاش الموظفين المبسطين (سيب إيرا) هو عبارة عن مركبة تقليدية تابعة للمعهد الجمهوري الايرلندي. وهو يتناول احتياجات أصحاب الأعمال الصغيرة وكذلك الأفراد العاملين لحسابهم الخاص. يمكن فتح حساب إيرا سيب من قبل أي صاحب عمل مع موظف واحد على الأقل، أو أي شخص يكسب الدخل لحسابهم الخاص. والمساهمات، التي يمكن خصمها من الضرائب للفرد أو الأعمال التجارية، تذهب مباشرة إلى حساب الادخار.


إيراس بسيط.


ومن المعروف أيضا إيرا بسيط كما خطة الحوافز المباراة للموظفين. وهو أيضا نوع تقليدي من الجيش الجمهوري الايرلندي. هو الأكثر مناسبة لأصحاب الأعمال الحرة وأصحاب الأعمال الصغيرة. وبالمقارنة مع حسابات التقاعد الفردية التقليدية الأخرى، يستفيد أصحاب الحقوق من نهج الاستثمار الخالي من الضرائب. ومع ذلك، يتم تكبد الخصوم الضريبية عندما يتم سحب الأموال من حسابك عند النضج.


ويقدم أصحاب العمل الرسميون هذا الشكل من أشكال التقاعد. عادة، مع خطة 401 (ك)، اختيار المشاركين من النقد والسندات و / أو صناديق الأسهم لتخصيص أموالهم. فكل دولار يساهم به تقليديا يقابله صاحب العمل لتعزيز عوائده الطويلة الأجل المحتملة لتقاعده.


بالإضافة إلى ذلك، هناك روث 401k هو حساب الادخار برعاية صاحب العمل الممولة مع المال بعد الضرائب. بعد بلوغ سن 59.5، مستثمر قادر على سحب الضرائب معفاة من الضرائب. على عكس روث إيرا، لا توجد قيود الدخل. و روث 401k هو الأنسب للأفراد الذين يعتقدون أنهم سوف يكون في شريحة الضرائب أعلى، في التقاعد، مما هي عليه الآن.


نصيحة إختصاصية.


بالنسبة للعديد من الأفراد، قد يبدو التخطيط للتقاعد معقدا. لهذا السبب، قد يكون من المستصوب التحدث إلى شركة متخصصة في التخطيط للتقاعد أو تحديد موقع مورد عبر الإنترنت يمكنه المشي من خلال جوانب كل أداة تخطيط للتقاعد وشرح الفوائد أو القيود المرتبطة بمختلف إيرا. التخطيط للتقاعد مهم بشكل لا يصدق لذلك العمل مع الخبراء في هذا الموضوع يمكن أن يكون جزءا حيويا من الخطة الشاملة الخاصة بك كما كنت تعمل على تحقيق هذا الهدف المالي على المدى الطويل.


الوقت لبدء التفكير في التقاعد هو في أقرب وقت ممكن. بمجرد إجراء الخطة، يمكنك ببساطة اتباع بالطبع مجمل على طول الطريق إلى سن التقاعد. تذكر أن تبحث جميع جوانب كل إيرا والسعي المشورة الخبراء عند الحاجة. في يوم ما، سوف تكون شاكرين أنك بدأت خطة الادخار التقاعد الخاص بك الآن.


إعلان المعلن.


كوبيرايت & كوبي؛ 2009-2017 الذكاء الطبيعي المحدودة جميع الحقوق محفوظة.


باستخدام المحتوى، المنتجات & أمب؛ الخدمات التي توافق على شروط الخدمة و سياسة الخصوصية.


الاستنساخ كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن كتابي صريح من الذكاء الطبيعي المحدودة


إيرا التقليدية.


ابقى على تواصل.


الاتصال، البريد الإلكتروني 24/7 أو زيارة فرع.


اتصل بنا: 800-454-9272 مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


إيرا التقليدية.


هو حق إيرا التقليدية بالنسبة لك؟


A إيرا التقليدية هو حساب التقاعد الفردية التي قد توفر مزايا ضريبية لأن المساهمات قد تكون خصم الضرائب. كما يمكن أن تنمو أرباح االستثمار أيضا من الضرائب المؤجلة حتى يتم سحبها، وعادة ما تكون عند التقاعد. قد تساهم بما يصل إلى 5،500 $ من الدخل المكتسب (6،500 $ إذا كنت في سن 50 أو أكثر) حتى كنت 70 و frac12. سنوات. في هذا الوقت، يجب أن تبدأ في اتخاذ الحد الأدنى المطلوب التوزيع السنوي (رمد). السحب هي عقوبة وخاضعة للضريبة كدخل عادي عند اتخاذها بعد سن 59 و frac12؛. إذا كنت في شريحة الضرائب أعلى اليوم مما كنت سوف يكون خلال التقاعد، قد يكون إيرا التقليدية خيارا ذكيا.


فوائد إيرا التقليدية.


قد تكون المساهمات في حساب الاستجابة العاجلة التقليدي قابلة للخصم الضريبي (حسب مستوى الدخل). الأرباح يمكن أن تنمو الضرائب الاتحادية المؤجلة. A إيرا التقليدي هو متاح لكل من يكسب الدخل تحت سن 70 و frac12؛. بعد سن 70 و frac12 ؛، يمكنك التمديد أو تحويل الأموال من إيرا آخر إلى إيرا التقليدية.


لماذا فتح تد أميريتراد التقليدية إيرا؟


اتساع نطاق خيارات الاستثمار - بما في ذلك صناديق الاستثمار المتداولة التي لا تزيد عمولة عن 250 صفقة، وصناديق الاستثمار بدون رسوم معاملة 1، ومنتجات الدخل الثابت، وأكثر من ذلك بكثير. تمكين التعليم - نحن نقدم أشرطة الفيديو الحصرية، أدوات مفيدة، والبث الشبكي لمساعدتك على إنشاء خطة التقاعد الشخصية. أدوات ذكية & نداش؛ تخطيط وتقييم استراتيجية التقاعد الخاص بك مع أدوات مفيدة مثل أداة اختيار إيرا وتقاعد التقاعد. بحث عادل وموضوعي - السيطرة على البحوث موضوعية طرف ثالث التي تقدمها مورنينغستار إدارة الاستثمار، كفرا (سابقا S & أمب؛ P كابيتال إق)، وسوق الحافة.


قواعد إيرا التقليدية.


للمشاركة، يجب أن تكون تحت سن 70 و frac12؛ بحلول نهاية السنة التقويمية. يجب أن تكسب الدخل، ولكن لا توجد حدود للدخل.


قد يكون خصم الضرائب.


الزوج غير المدر للدخل: 500 5 دولار (في حساب الاستجابة العاجلة المستقل)


تنمو الضرائب المؤجلة حتى سحبها، وعادة عند التقاعد.


عقوبة وخاضعة للضريبة كدخل عادي عند اتخاذها بعد سن 59 و frac12؛


الحد الأدنى المطلوب للتوزيعات.


مطلوب 1 أبريل من السنة التالية السنة التي تتحول 70 و frac12؛ وبحلول 31 ديسمبر من كل عام بعد ذلك.


قبل سن 59 و frac12؛ تخضع لعقوبة بنسبة 10٪ باإلضافة إلى أي ضريبة دخل عادية قد تستحق.


فتح إيرا في 15 دقيقة فقط.


روث إيرا مقابل إيرا التقليدية.


تحتاج إلى مساعدة في اتخاذ قرار بين إيرا روث و إيرا التقليدية؟ محاولة لدينا أداة اختيار إيرا أو عرض مخطط مقارنة لمعرفة أي إيرا هو حق لكم.


النظر في تحويل روث إيرا؟


الاستفادة من كل استراتيجية الادخار يمكنك. تحويل روث قد تساعدك على القيام بذلك.


حافظ على عملك 401k القديم بالنسبة لك.


لديك خيارات عندما يتعلق الأمر بإدارة الأصول التقاعد القديمة 401k الخاص بك. أعرف أكثر.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


قبل الاستثمار في صندوق الاستثمار الأوروبي أو صندوق الاستثمار المشترك، تأكد من النظر بعناية في أهداف الصندوق والمخاطر والرسوم والنفقات. للحصول على نشرة تحتوي على هذا وغيرها من المعلومات الهامة، يرجى الاتصال بنا. الرجاء قراءة النشرة جيدا قبل الاستخدام.


1 الصناديق الاستثمارية لا المعاملات (نتف) هي الصناديق الاستثمارية التي لا تحمل التي تد أميريتراد لا تفرض رسوم المعاملات. لدى نتفس، فضلا عن الصنادیق الأخرى، رسوم ومصروفات مستمرة أخرى موضحة في نشرة الصندوق. تد أميريتريد يتلقى أجور من شركات صناديق لحفظ السجلات والمساهمين والخدمات الإدارية الأخرى. ويستند مبلغ المكافأة جزئيا إلى مبلغ الاستثمارات في هذه الأموال من قبل عملاء تد أميريتريد. تقريبا جميع الأموال المحتفظ بها 180 يوما أو أقل سوف تخضع لرسم الاسترداد على المدى القصير من 49،99 $. هذا الرسم هو إضافة إلى أي رسوم أو رسوم معاملة مطبقة في نشرة إصدار الصندوق.


* العرض ساري المفعول لأحد الأفراد الجدد أو المشترك أو حساب الاستجابة العاجلة تد حساب أميتريد مفتوح من قبل 03/31/2018 وتمويله في غضون 60 يوما تقويميا من فتح الحساب مع 3000 $ أو أكثر. للحصول على 100 دولار مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع $ 25،000- 99،999 $. لتلقي 300 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 100، 000-249،999 $. للحصول على 600 $ مكافأة، يجب أن يتم تمويل الحساب مع 250،000 $ أو أكثر. لا يسري العرض على حسابات الإعفاء من الضرائب أو حسابات 401 ألف أو خطط كيوغ أو خطة مشاركة الأرباح أو خطة شراء الأموال. العرض غير قابل للتحويل وغير صالح مع التحويلات الداخلية، تد أميريتريد الحسابات المؤسسية، حسابات تدار من قبل تد أمريتراد إدارة الاستثمار، ليك، حسابات تد أمريتريد الحالية أو مع غيرها من العروض. سوف تقتصر الأسهم المؤهلة الخالية من العمولة على الإنترنت، إتف أو أوامر الخيارات إلى حد أقصى قدره 500 ويجب أن تنفذ في غضون 60 يوما تقويميا من تمويل الحساب. ولا تزال رسوم العقد والممارسة ورسوم التعيين مطبقة. حدد عرضا واحدا لكل عميل. يجب أن تظل قيمة حساب الحساب المؤهل مساوية لقيمة ما بعد إيداع الإيداع الصافي (ناقص أية خسائر ناتجة عن تقلبات التداول أو السوق أو الأرصدة المدينة الهامشية) لمدة 12 شهرا، أو تد أميريتريد قد تتقاضى حساب تكلفة العرض وفقا لتقديرها الخاص. تحتفظ تد أميريتراد بالحق في تقييد أو إلغاء هذا العرض في أي وقت. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. يرجى الانتظار 3-5 أيام عمل لأي ودائع نقدية للنشر إلى الحساب. الضرائب المتعلقة تد أميريتراد العروض هي مسؤوليتكم. سيتم تضمين قيم البيع بالتجزئة التي يبلغ مجموعها 600 دولار أو أكثر خلال السنة التقويمية في النموذج الموحد 1099. يرجى الرجوع إلى مستشار قانوني أو ضريبي للحصول على أحدث التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب الأمريكي ولائحة شروط التأجيل. (رمز العرض: 220).


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


وينطبق الإطار الزمني البالغ 15 دقيقة لفتح حساب الاستجابة العاجلة على الحالات العادية وقد لا يعكس الوقت اللازم لجميع المستخدمين لقراءة جميع وثائق الإفصاح التي ينبغي القيام بها. يجب أن يتم الانتهاء من تمويل الحساب لكي يبدأ التداول.


تد أميريتراد لا تقدم المشورة الضريبية. نقترح عليك أن تطلب المشورة من أخصائي التخطيط الضريبي فيما يتعلق بظروفك الشخصية.


تد أميريتريد ليست مسؤولة عن معلومات أو خدمات طرف ثالث. الأسماء والشعارات المعروضة هي ملك لأصحابها.


وتشمل جميع الاستثمارات مخاطر، بما في ذلك خسارة رأس المال المستثمر. الأداء السابق للأمان لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


ولا يوجد ضمان بأن عملية الاستثمار ستؤدي باستمرار إلى نجاح الاستثمار. إن توزيع األصول وتنويعها ال يقلل من مخاطر التعرض لخسائر االستثمار.


وتخضع صناديق الاستثمار المشترك لمخاطر السوق وسعر الصرف والسياسة والائتمان ومعدلات الفائدة والمدفوعات مقدما، والتي تختلف باختلاف نوع الصندوق المشترك.


يمكن أن تنطوي صناديق الاستثمار المتداولة على مخاطر مشابهة لملكية الأسهم المباشرة، بما في ذلك مخاطر السوق أو القطاع أو الصناعة. قد لا تعكس أسعار تداول المتداولين صافي قيمة أصول الأوراق المالية الأساسية. يتم تطبيق رسوم العمولة عادة.


تد تم تصنيف أمريتريد # 1 عموما من 15 وسطاء على الانترنت تقييمها في ستوكبروكرز على الانترنت وسيط مراجعة 2018. قراءة المقال كاملا.


قبل أن يقرر المستثمر ما إذا كان سيحتفظ بأصول في 401 (ك) أو يرحل إلى حساب الاستجابة العاجلة، ينبغي أن ينظر المستثمر في عدة عوامل تشمل، على سبيل المثال لا الحصر، خيارات الاستثمار والرسوم والمصاريف والخدمات وعقوبات السحب والحماية من الدائنين والأحكام القانونية، وتخصيص الحد الأدنى من التوزيعات وحيازة أسهم أصحاب العمل. عرض تنبيه المستثمر فينرا للحصول على معلومات إضافية. يجوز لك تحويل الأصول من خطة تقاعد سابقة لصاحب العمل إلى حساب إيرا تقليدي أو فتح حساب إيرا جديد منفصل. ويمكن بعد ذلك نقل الأصول التي تنتقل إلى حساب الاستجابة العاجلة التقليدي إلى خطة ترعاها صاحب العمل. ومع ذلك، فإن المساهمات بعد خصم الضرائب (غير القابلة للخصم) التي تقوم بها إلى إيرا التقليدية الخاصة بك لا يمكن أن تنتقل إلى خطة رعاه صاحب العمل. احرص دائما على استشارة مستشار ضريبي لمعرفة كيفية تأثير القرار المالي على تخطيط التقاعد الفردي.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2018 تد أميريتريد.


تد أمريتراد ريفيو 2017.


تد أميريتراد هو وسيط الأسهم الخصم وقفة واحدة لكل نوع من المستثمرين. التسوق لصناديق الاستثمار المشترك لوضع في إيرا الأول الخاص بك؟ تريد شراء أو بيع الأسهم، أو خيارات التجارة والعقود الآجلة والسلع على منصة الاستثمار أمبيد المتابعة؟ تد حصلت حصلت على تغطيتها. وتشمل الميزات البارزة متطلباتها الحد الأدنى $ 0 التوازن، واسعة - ومجانية - البحث واختيار ثلاثة منصات التداول. قد يتم إيقاف التداول النشط من قبل لجنة التجارة 6.95 $ للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة. ولكن بالنسبة لمعظم هو & # 8217؛ ق سعر صغير لدفع ثمن كل شيء آخر تد أميريتراد العروض.


تصنيف نيردواليت: 5.0 / 5.


حقائق سريعة.


العمولات: $ 6.95 لكل حساب حساب الحد الأدنى: $ 0 الترويج: $ 100 إلى $ 600 مكافأة نقدية، وهذا يتوقف على حجم الحساب.


تد أميريتراد هو الأفضل ل:


المستثمرون المبتدئون. المتداولون المتقدمون. المستثمرون الذين يرغبون في بناء محفظة المشورة.


تد أميريتراد في لمحة.


حيث يضيء تد أميريتراد.


الحد الأدنى للحساب: تد حساب أميريتريد $ 0 الحد الأدنى لحسابات الاستثمار الدولي وحسابات الوساطة الخاضعة للضريبة يجعل من السهل على أي شخص لبدء الاستثمار - وانها أقل بكثير من 500 $ إلى 2،500 $ العديد من شركات الوساطة تتطلب. العملاء الذين يرغبون في التجارة الخيارات أو التجارة على الهامش مطلوبة من قبل لوائح الصناعة للحفاظ على 2000 $ الحد الأدنى لرصيد الحساب. ولكن على عكس بعض وسطاء الخصومات العميقة، تد لا يستخدم الحد الأدنى المنخفض كذريعة لشحن رسوم عدم النشاط الحساب أو الحد من الوصول إلى البحوث والأدوات.


اختيار الاستثمار المنسق: تد أميريتراد حصل بحماس كل خمسة من نجومها في هذه الفئة مع مجموعة كاملة من المنتجات الاستثمارية، بما في ذلك أكثر من 100 إتفس خالية من العمولات وما يقرب من 4000 صناديق المعاملات لا رسوم المعاملات، وكذلك العقود الآجلة والفوركس. فالخيار جيد، ولكن مستوى تد في التنظيم يكون أكثر قيمة، خاصة بالنسبة للمستثمرين الذين يفضلون التوجيه في بناء محفظة.


مورنينغستار، وهي شركة أبحاث استثمارية تحظى باحترام كبير، وتستمد الكثير من عملية اختيار صناديق الاستثمار المشترك. أنه يجمع قائمة رئيس مجلس الوزراء الفصلية لأفضل اختيار أي صفقة الصناديق المتبادلة رسوم المعاملات في 45 فئات الصناديق حصريا للعملاء تد أميريتراد. وتغطي صناديق الاستثمار المتداولة الخالية من العمولات التي تبلغ قيمتها 100 نقطة، مزيجا من صناديق الأسهم وصناديق السندات والصناديق الدولية وصناديق السلع الأساسية، وكل ذلك مع نسب معقولة للنفقات.


بحث مجاني: إذا كنت تفضل أن نشمر الأكمام الخاصة بك والغوص في البيانات نفسك، تد أميريتراد يقدم تدفق نبك الأخبار؛ تحليل من S & أمب؛ P كابيتال إق، السوق حافة و كريديت سويس. وخرائط الحرارة السوق ونقلت في الوقت الحقيقي يقتبس. وانها خالية تماما للعملاء باستخدام أي من منصات التداول تد. لدى الوساطة أيضا مجتمع اجتماعي يسمى ميتراد، ويوفر إمكانية الوصول إلى المتخصصين في التداول عبر الهاتف أو في أحد فروعها، مما يجعل من السهل الخفافيش حول الأفكار مع المستثمرين الآخرين والحصول على مدخلات من الايجابيات.


منصات التداول: تد تقدم أمريتريد ثلاث منصات تداول:


منصة الويب: هذه هي المنصة المنحدرة للمستثمرين الجدد. كما انها خيار جيد لأولئك الذين يريدون فقط للحفاظ على الأمور بسيطة. فإنه يتيح للمستثمرين اختيار مستوى المهارة - الصاعد إلى الباحث - ويسلط الضوء على التعليم والبحوث الأساسية. كما يتلقى المستخدمون المساعدة في تجميع محفظة متوازنة بشكل سليم من الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة والسندات القائمة على نماذج تخصيص الأصول التي تم بناؤها مسبقا أو حسب الطلب.


المهندس المعماري التجارة: خطوة في التطور، وتهدف أدوات التجارة المهندس المعماري للتجارة والبحوث والميزات في الوقت الحقيقي - بما في ذلك الأخبار، ونقلت وخرائط الحرارة السوق - للمستثمرين النشطة والخيارات. توفر منصة على شبكة الإنترنت الرسوم البيانية المخصصة، 30 الأسهم وفحص الخيار، وأدوات التداول الخيار مثل تحليل الاحتمالات، والرسوم البيانية الربح / الخسارة وأدوات المنطقة المستهدفة. (اطلع على مراجعتنا الكاملة للمهندس التجاري لشركة أم أميتريد.)


ثينكرسويم: ثينكرسويم هو منصة التداول للمخزون خطيرة، إتف، والخيارات، والعقود الآجلة وتجار الفوركس. لديها كل من أجراس المهندس المعماري أجراس وصفارات، فضلا عن قدرات التداول المتقدمة، تشكيلة قوية من أدوات التحليل الفني والدراسات، وفحص قابل للتخصيص، باكتستينغ القدرات والقدرة على اختبار الاستراتيجيات مع وهمية حساب تداول الورق. (انظر مراجعتنا الكاملة ل تف أمريتراد ثينكورزويم.)


حيث تد أميريتراد قصيرة.


اللجان التجارية: سابقا كان أكبر ضربة لدينا ضد تد أميريتراد تكاليف التداول. ولكن ذلك تغير في آذار / مارس عندما خفض سعر عمولاتها للأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة (والأسعار الأساسية للخيارات) من 9.99 دولار إلى 6.95 دولار. في نفس الوقت تقريبا خفضت الإخلاص وتشارلز شواب اللجان. وخفضت قيمتها إلى 4.95 دولار، وهو ما يعني تد أميريتريد لا يزال أكثر بروزاير من أقرانه. يتيح الوصول المجاني إلى منصات البحث والبيانات والتحليل المتعددة ومتعددة منصات التداول المتطورة دفع قسط، وإن كان أقل حدة من ذي قبل، جدير بالاهتمام بالنسبة للعديد من المستثمرين.


الصفقات بمساعدة الوسيط: وبالمثل، تد أميريتريد في 44.99 $ بمساعدة الوسطاء هي أكثر تكلفة من معظم الشركات، والتي غالبا ما تكلف ما بين 25 $ و 35 $. يمكن للعملاء خفض 10 $ من التكلفة إذا أنها تتخلى عن مساعدة الإنسان ووضع التجارة عبر نظام الاستجابة الصوتية التفاعلية صوت تد.


رسوم التداول قصيرة الأجل لصندوق الاستثمار المتداول: يجب على المستثمرين أن يحتفظوا بأي من صناديق التداول المتداولة التي لا تتعدى 100 نقطة بالإضافة إلى إتف لعقود 30 يوما على الأقل. أي شيء أقل والوسيط سوف تفرض رسوم تداول قصيرة الأجل 19.99 $. العديد من السماسرة الآخرين يتقاضون هذه الرسوم، ولكن تد أميريتراد هو على الجانب عالية. على سبيل المثال، تفرض شركة فيديليتي رسوما بقيمة 7.95 دولار أمريكي بينما تتقاضى التجارة الإلكترونية 15.99- 19.99 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وذلك حسب نشاط الحساب الفصلي. وكما هو الحال مع معظم الوسطاء، فإن تد أميريتراد تفرض رسوم استرداد قصيرة الأجل (49.99 دولار) على جميع صناديق الاستثمار تقريبا إذا تم تداولها خلال 90 يوما أو أقل.


الخط السفلي.


تد أميريتراد يغطي كل من القواعد ويفعل ذلك بشكل جيد للغاية. يمكن للمستثمرين الحصول على توجيهات بناء محفظة، تعليم شامل في الاستثمار، والوصول إلى البحوث عالية الجودة، وأدوات التداول، ومجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة وصناديق الاستثمار لا رسوم المعاملات، واختيار ثلاث منصات كل واحد تحت واحد سقف. أن هذه الميزات كلها مجانية - وسيط لديه $ 0 الحد الأدنى من متطلبات الإيداع وخفضت عمولات التداول - ساعد تد كسب بعض من أعلى علامات في استعراض وسيط الخصم لدينا.


ديانا يوشيم هي كاتبة من الموظفين في نيردواليت، وهو موقع التمويل الشخصي. البريد الإلكتروني: ديوتشيم @ نيردواليت. تويتر:dayanayochim.


تم التحديث في 3 آذار (مارس) 2017.


أفضل وسطاء الإنترنت.


أفضل المستشارين على الانترنت.


الأخيرة وسيط التعليقات.


الزوار على الانترنت مستشار التعليقات.


أكثر في الاستثمار.


تنويه: دخلت نيردواليت في ترتيبات الإحالة والدعاية مع بعض الوكلاء الوكلاء التي نتلقى بموجبها تعويضات (في شكل رسوم ثابتة لكل عمل مؤهل) عند النقر على الروابط إلى شركائنا وسيط الوكلاء و / أو تقديم طلب أو الحصول على وافق على حساب الوساطة. في بعض الأحيان، قد نحصل على حوافز (مثل زيادة الرسوم الثابتة) اعتمادا على عدد المستخدمين الذين ينقرون على الروابط إلى وسيط التاجر واستكمال إجراء مؤهل.

No comments:

Post a Comment