Wednesday 31 January 2018

برنامج التداول التجريبي الخيار


ليفيفول برو - خيارات التداول وتحليل البرمجيات.
صمم من قبل بعض التجار الأكثر نجاحا في صناعة الخيار، وقد بنيت ليفيفول برو ليكون المعيار الجديد في تداول الخيارات الأمامية والغايات. ويتمحور ليفيفول برو حول عمليات صنع القرار التي أثبتت فعاليتها في العالم الحقيقي من التجار وصناع السوق مع مهن تجارية طويلة الأجل مربحة.
يتم نسج مجموعة كاملة من البيانات، والحسابات، والتنبيهات، والتصورات اللازمة لتنفيذ الصفقات الناجحة بسلاسة إلى أداة واحدة على شبكة الإنترنت مع عدم تحميل أو تثبيت حاجة. والنتيجة هي أحد التطبيقات التي تحافظ على التاجر في خط المواجهة من السوق ويوفر كل ما يلزم لتحليل بسرعة الفرص التجارية الجديدة.
في الوقت الحقيقي فيكس العقود الآجلة البيانات متاحة الآن.
تتوفر خدمة ليفيفول برو كمنصة قائمة على الويب مقابل 300 دولار شهريا، مع توفر أسعار مخفضة استنادا إلى عدد الاشتراكات الشهرية (راجع الجدول الكامل لجدول التسعير أدناه). بالإضافة إلى ذلك، يتوفر سعر مخفض قدره 250 دولارا شهريا للعملاء الذين لديهم التزام لمدة عام واحد.
السوق: مؤشر تداول الخيارات، حجم التداول، مؤشر ستاندرد آند بورز 500 جدول الرسم البياني إحصائيات: تدفق الطلب، أكبر الصفقات اليوم، حجم التداول، صافي قسط، أوتم، على العرض / العطاء٪، المكالمات: وضع المخططات: ؛، 60،90،180،360؛ HV30 والتجارة ؛، 10،20،60،90،180،360)، الخيارات التقنية: المونتاج التفاعلية، المجلد، هيست. فول بي لين، أوي، هيست. أوي، ترادس، ليفيل إي، فولوم بي لين سكيو: 3D باتنت بندينغ سكيو تشارت ويث 2 يار بلايباك فوندامنتالس: بوسينيس & أمب؛ ملخص مالي، عام، مقاييس الدخل، بيانات لكل سهم، نسب الوقت & أمب؛ المبيعات: الأسهم، ضربة، حجم، تبادل، الخيارات، الكامنة، 2 سنوات التاريخ الأرباح & أمب؛ توزيعات الأرباح: تعقب أتم فول، أتم سترادلز، السعر الأساسي من خلال دورة الأرباح التقويم: الأرباح وتوزيعات الأرباح لقائمة المراقبة أو كل قائمة المراقبة: تنبيهات فولاتيليتي، برايس أليرتس؛ فول أناليتيكش، نوتس، كوستوم فولدرز رمز السهم: ماركيت بلوك ترادس قطاع: حسب القطاع، والمكالمات الأربعة التي يغطيها أعلى (مرتبة حسب موقف لا يزال العودة)، وتقلبات التنبيهات والدعوة ووضع تنبيهات حجم في S & P 500 مخزون برو الماسح الضوئي: في الوقت الحقيقي المسح الضوئي (ما قبل البيع أو ما بعده) الأرباح السابقة: ما قبل / ما بعد الأرباح التغييرات السابقة المضمنة: الارتفاع والإسقاط والانفجار والتفجير إيف مقابل هف: 30، 60، 90 يوم كومباس تدفق الطلب: إيس سينيمنت، كال: بوت راتيو، نيت بريميوم ، نيت ديلتاس، أوتم على العرض، القضايا النشطة، أوبين إنتيريست السعر: الرابحين، الخاسرين فروق الوقت: الشهر 1، الشهر 2، الشهر 3 والعديد من التباديل الخيار استراتيجية المسح المكالمات المغطاة النقدية المضمون يضع الحديد كوندورس واقية يضع دعوة فروق الرأسي وضع فروق الرأسي .
تعزيز ليفيفول برو تجربة من خلال تدفق البيانات مباشرة إلى إكسيل.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك، عن طريق الاتصال على 1-888-أوبتيونس، أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط للتعليم العام و ولذلك لا ينبغي اعتبارها كاملة أو دقيقة أو حالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.
موقع الويب الذي اخترته، ليفيفول للأوراق المالية، هو وسيط مرخص تاجر. ليفيفول للأوراق المالية و ليفيفول هي شركات منفصلة ولكن التابعة لها. هذا الرابط على شبكة الإنترنت بين الشركتين ليس عرضا أو التماس للتجارة في الأوراق المالية أو الخيارات، والتي يمكن أن تكون مضاربة في طبيعتها وتشمل المخاطر.
إذا كنت ترغب في الذهاب إلى ليفيفول للأوراق المالية، انقر فوق موافق. إذا لم تقم بذلك، فانقر فوق إلغاء.

مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
الممارسة مع محاكاة $ 25،000 عرض غير محدود مؤشرات الأسهم التجارية، السلع، الفوركس & أمب؛ أكثر من حساب واحد في الوقت الحقيقي البيانات. التجارة من أي جهاز.
العظمة يأخذ الممارسة.
تبدأ الممارسة هنا.
فتح حساب تجريبي مجاني غير محدود اليوم وتداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
تجريبي مجاني.
حساب الآن.
ممارسة تداول أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
إعطاء الخيارات الثنائية التداول في محاولة - مجانا!
فتح حساب تجريبي غير محدود والتجارة أسواق متعددة مع محاكاة 25،000 $.
البدء.
ملء الطلب عبر الإنترنت في بضع دقائق فقط. ستحصل على استجابة سريعة. وبمجرد الموافقة عليه، يمكنك تمويل حسابك والتداول في غضون دقائق.
التجارة في جميع الأسواق التي تحبها.
الرقم المجاني المجاني: 1 877 776 2339.
311 جنوب واكر محرك.
شيكاغو، إيل 60606.
التداول في ناديكس ينطوي على مخاطر مالية وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هنا هي لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي اعتبارها عرضا أو طلب شراء أو بيع أي أداة مالية في ناديكس أو في أي مكان آخر. أي قرارات التداول التي تقوم بها هي وحدها مسؤوليتك. وتشمل أدوات نادكس الفوركس، ومؤشرات الأسهم، العقود الآجلة للسلع، والأحداث الاقتصادية.

برنامج تجريبي لتداول الخيارات
حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو أفضل وسيلة لممارسة تداول الخيارات الثنائية. مع حساب تجريبي لا إيداع، يمكنك جعل الصفقات باستخدام بيانات السوق في الوقت الحقيقي. وهذا يعني أنك يمكن أن تتعلم كيفية التجارة وتطوير استراتيجية الفوز قبل استخدام المال الحقيقي.
لدينا حساب تجريبي الخيارات الثنائية.
الممارسة مع الحرة $ 1000 قابلة لإعادة الشحن ثنائي خيارات حساب تجريبي. يتيح لك حساب تجريبي الخيارات الثنائية مدى الحياة الاستمرار في ممارسة طالما كنت ترغب. البيانات في الوقت الحقيقي و [مدش]؛ الممارسة تداول الخيارات الثنائية مع معلومات السوق الحقيقية. فولو التجار الخيارات الثنائية الأخرى ومعرفة صفقاتهم في الوقت الحقيقي.
الخيارات الثنائية تجريبي.
لدينا صفحة كبار التجار يعرض التجار الرائدة، من هذه الصفحة يمكنك الوصول إلى ملفهم الشخصي الذي يحتوي على إحصاءات التداول مفصلة والإنجازات منصة.
الخيارات الثنائية تجريبي الأخبار.
مجانا ثنائي خيارات حساب تجريبي.
يرجى ملاحظة أنه من 22 مايو 2017 جميع الميزات قسط على الخيارات الثنائية التجريبي متاحة مجانا. لم نعد نقدم حساب بريموم من أي نوع. حتى فتح حساب ثنائي خيارات تجريبي الآن سوف تتيح لك متابعة وعرض الصفقات من أي مستخدم آخر على الخيارات الثنائية التجريبي مجانا.

ثنائي الخيار روبوت.
انها ببساطة!
فقط 3 خطوات!
يستغرق فقط 1 دقيقة.
الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!
3. تجارة السيارات.
83٪ متوسط ​​معدل الفوز!
الوسطاء المتوافقون.
لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.
OptionRobot.
أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.
ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.
OptionRobot.
أنظمة التداول.
أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:
نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.
سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.
نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.

برنامج تجريبي لتداول الخيارات
فيال هي مزود التكنولوجيا المالية العالمية لتداول الأداء العالي، وبيانات السوق، وحلول التكنولوجيا تحليلات. لدينا مكاتب في أوروبا والولايات المتحدة وآسيا دعم التجار وصناع السوق والمؤسسات المالية وغيرها من المشاركين في السوق في جميع أنحاء العالم.
أوبتيونسسيتي الآن فيلا.
ما هو الحل الصحيح بالنسبة لي؟
استكشف مجموعة المنتجات أدناه لاكتشاف الحل الأمثل لك.
المؤسسية والمهنية.
عالية الأداء، منصة التداول القائمة على الخادم للتخصيص بالكامل خيارات منخفضة الكمون التداول برامج متقدمة مع وظائف مخصصة من سيتي ستور، لدينا توسعية مكتبة في المنزل من التطبيقات الوصول إلى الطريق السريع، منصة قوية للتطوير السريع للاستراتيجيات التداول الآلي مخصص استكشاف مترو جناح من المنتجات.
التجزئة والمهنية.
منخفضة التكلفة، منصة التداول القائم على السحابة مع وظيفة متقدمة وسهلة الاستخدام تهدف إلى تبسيط تجربة التداول سيتي أبي، ومجموعة من أبي المستندة إلى ريست الآمنة في الوقت الحقيقي الآجلة والخيارات على البيانات الآجلة منخفضة الصيانة والأبيض - label جاهزة وقابلة للتطوير من مستخدم واحد لآلاف العملاء استكشاف جناح سيتي من المنتجات.
خدمة العملاء غير المجمعة.
"وقد خلق أوبتيونسسيتي أداة قوية للتداول اليوم خيارات. مع مستوى عال من التخصيص والميزات المبتكرة، وقد سمح لنا أوبتيونسسيتي للتكيف مع السوق المتغيرة. ونحن نتطلع إلى بناء علاقة قوية مع فريقهم لسنوات عديدة قادمة ".
بول بالميري، رئيس التاجر.
"أوبتيونسسيتي يوفر لنا مستوى عال من البرامج مصممة في واحدة من أكثر الصناعات تنافسية في العالم. أسلوبهم المبتكر والخدمة الشخصية توفر لنا حلول فعالة للتطبيقات المعقدة. الموظفين هناك استجابة وتلتزم الإدارة لمساعدتنا على النمو. "
فرانك نابوليتانو، الرئيس التنفيذي.
المسؤول الأول للتجارة الدولية المحدودة
"إن تنسيقنا مع أوبتيونسسيتي سيتيح لنا تقديم خدمة أفضل للمشاركين في سوق الطاقة في جميع أنحاء العالم".
ماغنوس هاجليند، الرئيس التنفيذي.
أوبتيونسسيتي يجلب الجيل المقبل من التداول وإدارة المخاطر وتحليلات البرمجيات إلى الخيارات وصناعة العقود الآجلة.
بدأت مع اعتقادنا أنه يجب أن يكون لديك أفضل الأدوات والتكنولوجيا لخيارات التداول في العقود الآجلة.
وينبغي أن يكون برنامج التداول الإلكتروني رشيقا وقويا. يجب أن يكون هذا التخصيص بسيطا دون فقدان الوظائف المعقدة. وينبغي أن تكون منصات التداول هذه قابلة للقياس في المستقبل وقابلة للتطوير.
أنشئت في عام 2006، أوبتيونسسيتي يبسط التداول مع مجموعة من التكنولوجيا التي من السهل بشكل مذهل للاستخدام والتخصيص والتحديث دون تنمية واسعة ومكلفة.
مرحبا بكم في أوبتيونسسيتي.
انضم إلى فريقنا.
وتلتزم أوبتيونسسيتي البرمجيات لبناء الشركة حيث الموهوبين للغاية، والناس الجوع التحدي تزدهر. مع 50 موظفا والمتنامية، وتكرس أوبتيونسسيتي لجذب المهنيين الأكثر الموهوبين. لدينا دينامية، سريعة الخطى ثقافة تدور حول فريق الابتكار و يشعر كل موظف الشعور بالملكية و سهم في نجاح الشركة. إذا كنت تسعى للحصول على وظيفة تنافسية والوفاء في صناعة البرمجيات المالية، ونحن نشجعكم على تطبيق.
دعونا الحصول على العمل.
يرجى ملء النموذج وسيقوم ممثل أوبتيونسسيتي بالاتصال بك لمناقشة كيف يمكننا معا تحقيق أهدافك.
أو اتصل بالرقم 312-605-4500.
لوريم إيبسوم دولور سيت أميت، كونسكتيتور أديبيسشينغ إليت، سيد ديام نونومي نيبه يويسمود تينسيدونت أوت لاوريت دولور ماغنا أليكوام.

No comments:

Post a Comment