Tuesday 16 January 2018

استراتيجيات التداول راميوس


نبذة عن شركة راميوس للتجارة استراتيجيات ليك.


نبذة عن الشركة.


المديرون الرئيسيون ل راميوس ترادينغ ستراتيجيس ليك.


لم يقم راميوس ترادينغ ستراتيجيس ليك بتسجيل الدخول إلى أي مسؤولين تنفيذيين.


شركات خاصة مماثلة حسب الصناعة.


معاملات الشركات الخاصة الأخيرة.


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الشركات الخاصة الأكثر بحثا.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال راميوس للتجارة استراتيجيات ليك، يرجى زيارة -. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


المديرون الرئيسيون ل راميوس ترادينغ ستراتيجيس ليك.


استراتيجيات راميوس للتجارة ش. م.م أعضاء مجلس الإدارة *


استراتيجيات راميوس للتجارة ش. م.م اللجان التنفيذية *


يتم إنشاء وإدارة المعلومات والبيانات المعروضة في هذا الملف الشخصي من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية، وهي فرع من S & P العالمية. بلومبرغ لا إنشاء أو السيطرة على المحتوى. للاستفسار، يرجى الاتصال S & P غلوبال ماركيت إنتليجانس مباشرة عن طريق النقر هنا.


أسعار الأسهم.


يتم تأجيل بيانات السوق 15 دقيقة على الأقل.


الرئيس التنفيذي التعويض في هذه الصناعة.


التغييرات التنفيذية للصناعة.


التعليقات المالية.


روابط إعلانية.


تصفح الشركات أ ب ج ج ل ك ق ف غ ع ظ ط ض ص ش س ز ر ذ د خ ح ج ث ت ب أ 0- 0 1 2 3 4 5 6 7 8 9


فقط ممثل الشركة قد يطلب تحديثا لملف الشركة. وستكون هناك حاجة إلى الوثائق.


للاتصال راميوس للتجارة استراتيجيات ليك، يرجى زيارة. يتم توفير بيانات الشركة من قبل S & P الاستخبارات السوق العالمية. يرجى استخدام هذا النموذج للإبلاغ عن أية مشكلات في البيانات.


تتطلب جميع تغييرات البيانات التحقق من المصادر العامة. يرجى تضمين القيمة أو القيم الصحيحة ومصدر يمكننا التحقق منه.


استراتيجيات التداول كوين نيويورك، نيويورك.


كوين ترادينغ ستراتيجيس، ليك هي شركة استشارية استثمارية مسجلة تقع في نيويورك، نيويورك. وتدير الشركة 6 حسابات يبلغ مجموع أصولها قيد الإدارة 52،582،000 دولار أمريكي. وتشمل عمليات الشركة 21 موظفا، وتصنف على أنها تقدم خدمات استشارية استثمارية إلى 10 عمالء. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل أدناه. يمكنك أيضا النقر هنا للاطلاع على قائمة بجميع مستشاري الاستثمار البالغ عددهم 2،942 مستشارا في نيويورك، نيويورك.


تسجيل الشركات.


تفاصيل التسجيل.


اسم النشاط التجاري الأساسي:


استراتيجيات التداول كوين، ليك.


شركه ذات مسئوليه محدوده.


تبحث عن نوع معين من مستشار الاستثمار؟ تحقق من الصفحة الرئيسية للمستشارين الاستثمار حيث يمكنك تطبيق الفلاتر المخصصة للبحث من خلال قاعدة البيانات الخاصة بنا من 38،476 مستشارين الاستثمار المسجلين. على سبيل المثال، انقر على الزر أدناه لعرض جميع المستشارين في نيويورك، أو تعيين الفلتر لمدينة معينة.


حاسبة الاستثمار.


الأصول والحسابات.


الأصول والحسابات الجارية.


الأصول تحت الإدارة (أوم) هي المقياس الأساسي المستخدم لمقارنة شركة استشارية استثمارية واحدة. مع 52،582،000 دولار أمريكي في أوم، استراتيجيات التداول كوين صغيرة نسبيا بالمقارنة مع الشركات الأخرى في قاعدة البيانات الخاصة بنا. انقر هنا لعرض قائمة الشركات الأخرى ذات الحجم المماثل مع أوم أقل من 100 مليون دولار.


انتقل إلى الصفحة الرئيسية لمستشاري الاستثمار لترتيب وتصفية الشركات استنادا إلى الأصول الخاضعة للإدارة & غ؛ & غ؛


الأصول والحسابات التاريخية.


يتم توفير البيانات التاريخية من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) ويتم نشرها شهريا على قسم قانون حرية المعلومات (فويا) من موقع المجلس الأعلى للتعليم. توضح الرسوم البيانية التالية 83 شهرا من البيانات التاريخية المتاحة لهذه الشركة.


كريديو هو موقع التمويل الذي يستخدم التكنولوجيا الدلالية غرافيك لتقديم رؤى عميقة عن طريق المواد القائمة على البيانات، والتصورات وأدوات البحث.


أنواع العملاء.


أنواع العملاء المقدمين.


الأصول المنسوبة إلى كل نوع من العملاء.


نموذج سيك أدف ينظم أنواع العملاء في 13 فئات. تقارير كوين استراتيجيات تقارير العمل مع 2 من هؤلاء 13 أنواع العملاء. وتفيد تقارير الشركة التي تخدم ما مجموعه 10 عملاء وليس لديها أي عملاء التخطيط المالي.


أنواع العملاء >>


الأنشطة والرسوم.


مجالات الأعمال.


إدارة شركات الاستثمار محافظ أمن أخرى.


الخدمات الاستشارية الأخرى: نعم.


(مشغل تجمع السلع)


تعويضات.


نسبة األصول األخرى.


أنواع الرسوم الأخرى: نعم.


انقر هنا لتحديد المستشارين الاستثماريين استنادا إلى أنواع الرسوم المحملة & غ؛ & غ؛


بالتصنيف.


أكبر شركة في قاعدة بياناتنا لديها 39،343 موظف. وتفيد شركات أخرى بعدم وجود موظفين على الإطلاق. على الصفحة الرئيسية لمستشاري الاستثمار يمكنك فرز وتصفية الشركات حسب عدد الموظفين، أو اختيار معايير متقدمة أخرى.


عدد الموظفين >>


افصاحات.


بيانات الإفصاح العام كما ورد في نموذج أدف.


ويتولى المجلس الأعلى للتعليم تتبع إفصاحات الفئات ال 24 المذكورة أدناه. مع صفر الإفصاح عن التقارير، استراتيجيات التداول كوين لديها سجل الكمال. في الصفحة الرئيسية موضوع البحث يمكنك عرض قائمة فرزها مسبقا من جميع الشركات الاستشارية الاستثمارية مع صفر الإفصاحات.


معلومات الاتصال.


المكتب الرئيسي.


لا تزال تبحث عن المستشار الصحيح؟ جرب الصفحة الرئيسية لمستشاري الاستثمار، حيث يمكنك فرز وتصفية 40،117 مستشاري الاستثمار المسجلين حسب نوع الرسوم والخدمات الاستشارية والموقع وأكثر من ذلك. يمكنك النقر على الزر أدناه لعرض جميع المستشارين في نيويورك، أو تعيين الفلتر لمعايير محددة أكثر تقدما.


الفوركس الذهب برونوزي.


مؤشر الفوركس بيتشفورك.


استراتيجيات التداول راميوس.


وقد شكلت مجموعة كوين استراتيجيات راموس للتجارة، وهي شركة تابعة ل راميوس راموس حلول، وأطلقت صندوق رتس العالمي. يوفر صندوق رتس العالمي متعدد المديرين للعملاء تعرضا لصناديق التحوط التي تركز على استراتيجيات التداول النشطة، والعقود الآجلة المدارة بشكل رئيسي والمكرو العالمي، من خلال منصة الحساب المدارة حديثا التي تم تطويرها من قبل راميوس ترادينغ ستراتيجيس. ويرأس رتس ويليام مار، الرئيس العالمي السابق لأبحاث صندوق التحوط وبناء محفظة في ميريل لينش. ومن بين كبار أعضاء فريق الاستثمار مدير الكسندر رودين راميوس للاستراتيجيات البحثية للاستثمار نادين هايدر كرئيس للأعمال العناية الواجبة. وقد بنيت مار وإدارتها مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية البديلة متعددة المديرين بينما راموس في استراتيجيات ميريل لينش يوليوس باير. قامت شركة كوين للإستثمارات البديلة متعددة المديرين، وهي شركة راميوس للحلول البديلة، باستثمار كبير للبذور وتقدم الدعم للبنية التحتية لإطلاق رتس. تخضع عملية التداول من قبل لجنة رميوس للاستثمار رتس، والتي تتألف من كبار المهنيين من رتس و راميوس الحلول البديلة. ومع عدم وجود تحيزات هيكلية طويلة في أي فئة من فئات الأصول، لا يوجد أي شرط للحصول على رأس المال المقترض، وإدارة محفظة نشطة وموجهة نحو التداول، والوصول إلى المديرين المتميزين، نعتقد أن الاستراتيجية تقلل المخاطر الهيكلية وغير المباشرة للعملاء في الوقت الذي توفر فرصة استثمارية مقنعة. وقال شتراوس استراتيجيات الصورة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة راميوس، ويضيف: نحن سعداء للغاية نرحب ترحيب بيل، أليكس، ونادين لقيادة هذه الوحدة، ولها فريق مع خبرة واسعة في بناء وإدارة استراتيجيات المحافظ استراتيجيات التداول كاستراتيجيات عمل قوي صلة. مركز موارد التداول استراتيجيات الموارد التكنولوجية اتجاهات السوق. الرئيسية أخبار التداول والميزات. مجموعة كوين تطلق استراتيجيات راميوس للتجارة. الحصول على النشرة اليومية مجانا. دليل النقل مون، التداول في الانتظار؟ مواجهة تحديات الامتثال سات، فرص الاستثمار في الديون البنية التحتية الخميس، كايمان قمة الاستثمار البديلة الأربعاء، صندوق صناديق برمودا الجمعة، سويسرا صناديق التحوط مون، هيدجيويك جوائز عالمية الخميس، الأحد، 25 يونيو - عقارات راموس الاستثمار. الاثنين، 17 يوليو / تموز - يوم الاثنين 24 يوليو - راموس، 7 سبتمبر / أيلول - الإثنين 18 سبتمبر / أيلول - إكونيك فوند سيرفيسز Ltd.


استراتيجيات التداول الزخم للمبتدئين.


5 أفكار حول & لدكو؛ استراتيجيات التداول راميوس & رديقو؛


الممارسة مشاكل حلول حجم الملف: 117 كب آخر تحديث: الثلاثاء 23 أبريل، 2018.


إلى شخص أفضل، أقوى، وأكثر ثراء في التفاصيل والعواطف.


يركز هذا المساق على أنظمة التشغيل الحالية لسطح المكتب ل ميكروسوفت ويعلم موضوعا موازيا لاختبار شهادة ميكروسوفت سولوتيونس أسوسيات الحالي.


وقد أثبتت هذه الحجة أن تكون مقنعة جدا أن كل كتاب واحد تقريبا عن الأخلاق التي تناقش التحيز يرفض ذلك باستخدام هذه الحجة فقط أو هذا واحد والآخر.


رسوم التسجيل رسوم التسجيل لتسجيل الرهون العقارية مع المسجل ذات الصلة من الضمانات الفرعية يعتمد على الدولة التي يقع فيها العقار.


مجموعة كوين تطلق استراتيجيات راميوس للتجارة.


الثلاثاء، 02/03/2018 - 12:04.


وقد شكلت مجموعة كوين استراتيجيات راموس للتجارة، وهي شركة تابعة لحلول راموس البديلة، وأطلقت صندوق رتس العالمي.


يوفر صندوق رتس العالمي متعدد المديرين للعملاء تعرضا لصناديق التحوط التي تركز على استراتيجيات التداول النشطة، والعقود الآجلة المدارة بشكل رئيسي والمكرو العالمي، من خلال منصة الحساب المدارة حديثا التي تم تطويرها من قبل راميوس ترادينغ ستراتيجيس.


ويرأس رتس ويليام مار، الرئيس العالمي السابق للبحوث صندوق التحوط وبناء محفظة في ميريل لينش.


ومن بين كبار أعضاء الفريق الاستثماري ألكسندر رودين مديرا لأبحاث الاستثمار ونادين حيدر كرئيس لأعمال العناية الواجبة.


قامت مار ببناء وإدارة مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية البديلة متعددة المديرين بينما كانت في السابق في ميريل لينش وجوليوس باير.


قامت شركة كوين للإستثمارات البديلة متعددة المديرين، وهي شركة راميوس للحلول البديلة، باستثمار كبير للبذور وتقدم الدعم للبنية التحتية لإطلاق رتس. وتتولى عملية إدارة الاستثمار لجنة إدارة الاستثمار في رتس، التي تتألف من كبار المهنيين من رتس وحلول راموس البديلة.


يقول مار: "إن صندوق رتس العالمي هو استراتيجية واحدة مركزة، وتداول محفظة متعددة المديرين عبر ما يقرب من 250 سوقا في السلع الأساسية والعملات والأسهم والدخل الثابت، وبدون أي تحيز هيكلي طويل في أي فئة من فئات الأصول، لا يوجد أي شرط للحصول على رأس المال المقترض ، وإدارة المحافظ النشطة والموجهة نحو التداول، والوصول إلى المديرين المتميزين، نعتقد أن الاستراتيجية تقلل المخاطر الهيكلية وغير المباشرة للعملاء في الوقت الذي توفر فرصة استثمارية مقنعة ".


ويضيف توماس دبليو شتراوس (رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة راميوس): "نعتقد أن استخدام رتس غلوبال فوندز لمحفظة تكميلية من الاستراتيجيات ذات ارتباط منخفض باستراتيجيات صناديق التحوط الأخرى وأسواق السندات والأسهم التقليدية، وهو مستوى من التطور الذي يميز المنصة، وهو ما يميز فوائد أعمالنا الاستثمارية البديلة، ويسعدنا أن نرحب ب بيل وألكس ونادين لقيادة هذه الوحدة وأن يكون لدينا فريق ذو خبرة واسعة في إنشاء وإدارة محافظ استراتيجيات التداول، علاقة عمل ".


أطيب التمنيات لعام 2018 من فريق الإعلام العالمي للصندوق.


الجمعة 22/12/2017 - 09:00.


أطيب التمنيات لعام 2018 من فريق الإعلام العالمي للصندوق.


الأربعاء 23/12/2018 - 08:00.


جوائز هيدجويك الولايات المتحدة الأمريكية 2018 - الفرصة الأخيرة للتصويت.


الخميس 25/06/2018 - 10:40.


جوائز هيدجويك العالمية 2018 - التصويت مغلق الآن.


الخميس 15/01/2018 - 08:19.


غوتكس تقارير الأداء الإيجابي لخطوط الإنتاج البديلة ومتعددة الأصول.


الثلاثاء 22/07/2017 - 13:01.


يقول غرينتش أسوسياتس إن المعدلات المنخفضة واللوائح الجديدة تجعل ظروف السوق صعبة.


الأربعاء 23/07/2017 - 12:01.


بيرينغيا شركة محفظة أبزينا يثير غبب 20m من خلال قائمة إيم.


الأربعاء 23/07/2017 - 08:59.


تغييرات على مؤشر باركليز أوفي ستيلباث ميدستريم ملب.


الثلاثاء 22/07/2017 - 12:05.


كب يغلق صندوق الرعاية الصحية بي USD500m.


الثلاثاء 22/07/2017 - 12:01.


بويرشاريس كندا يضيف اثنين من صناديق الاستثمار المتداولة لخط بيتا الذكية.


الثلاثاء 22/07/2017 - 06:03.


جزر البهاما - الإصلاح التنظيمي.


تو، 2017-12-12 10:49.


كيفية مراقبة وقياس وإدارة مخاطر السيولة.


الإثنين، 2017-12-04 14:03.


لب رؤى حول الاستثمار البديل.


الثلاثاء، 2017-11-28 10:07.


لوكسمبورغ صندوق الخدمات 2017.


الخميس، 2017-11-16 12:25.


رقمنة قطاع الاستثمار.


الخميس، 2017-12-14 10:35.


ميفيد إي - لأنني يستحق ذلك (أو لا كما هو الحال قد يكون)


مون، 2017-12-18 11:31.


الفائدة الاستراتيجية من الرقابة على التوزيع النشط.


مون، 2017-12-18 12:13.


كايمان على المسرح الدولي.


مون، 2017-10-23 08:33.


"أقساط التأمين السيبراني" لا تزال لينة جدا "يقول الحديد كوف شركاء D'أغوستينو.


الإثنين، 2017-12-11 09:49.


يجب أن يكون الابتكار استباقيا لا رد الفعل، ويقول شيركويتش نورثرن تروست.


مون، 2017-11-13 11:55.


جوائز هيدجويك أوسا 2017.


الثلاثاء، 2017-10-10 16:00.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 غفم Ltd. جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment