Wednesday 24 January 2018

تجارة الفوركس هيكل السوق


نظام التداول الخاص بي - 1: هيكل سوق الفوركس، وظيفة وتوقيت / 10 الذكرى سلسلة.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

هيكل سوق الفوركس.
من أجل المقارنة، دعونا أولا دراسة السوق أن معظم الناس وربما على دراية جدا: سوق الأوراق المالية.
هذه هي الطريقة التي يبدو بها هيكل سوق الأسهم:
وبطبيعة الحال، فإن سوق الأوراق المالية تميل إلى أن تكون احتكارية جدا. لا يوجد سوى كيان واحد، متخصص واحد يتحكم في الأسعار.
كيف يحدث هذا؟
وفي سوق الأوراق المالية، يضطر المتخصص إلى الوفاء بترتيب عملائه. الآن، دعونا نقول أن عدد الباعة يتجاوز فجأة عدد من المشترين.
ويترك المتخصص، الذي يجبر على الوفاء بأمر عملائه، الباعة في هذه الحالة، مجموعة من الأسهم لا يستطيع بيعها إلى جانب المشتري.
وبعبارة أخرى، يمكن للمتخصصين التلاعب في الاقتباسات التي تقدمها لتلبية احتياجاتها.
التداول الفوركس الفوركس هو اللامركزية.
على عكس التداول في الأسهم أو العقود الآجلة، لا تحتاج إلى الذهاب من خلال تبادل مركزي مثل بورصة نيويورك مع سعر واحد فقط.
في سوق الفوركس، ليس هناك سعر واحد أن لعملة معينة في أي وقت، مما يعني أن يقتبس من تجار العملة المختلفة تختلف.
"الكثير من الخيارات! رهيبة! "قد يكون هذا الساحقة في البداية، ولكن هذا هو ما يجعل سوق الفوركس حتى فرياكين 'رهيبة!
أيضا، شيء واحد بارد حول تداول العملات الأجنبية هو أنه يمكنك أن تفعل ذلك في أي مكان. انها مجرد مثل بطاقات البيسبول التداول. تريد أن النعناع حالة ميكي عباءة بطاقة الصاعد، لذلك الأمر متروك لكم للعثور على أفضل صفقة هناك.
قد يتخلى زميلك عن بطاقة ميكي مانتل لبطاقة بيب روث فقط، ولكن أفضل صديق لك لن يشارك إلا في بطاقة ميكي مانتل الصاعد لروحك.
سلم فكس.
على الرغم من أن سوق الفوركس هو اللامركزية، انها ليست نقية والفوضى المطلقة!
ويمكن تنظيم المشاركين في سوق العملات الأجنبية في سلم. لفهم أفضل ما نعنيه، هنا هو التوضيح أنيق:
في أعلى جدا من سلم سوق الفوركس هو السوق بين البنوك. تتألف من أكبر البنوك في العالم وبعض البنوك الأصغر حجما، والمشاركين في هذه السوق التجارة مباشرة مع بعضها البعض أو إلكترونيا من خلال خدمات الوساطة الإلكترونية (إبس) أو رويترز التعامل 3000 بقعة مطابقة.
المنافسة بين الشركتين - إبس ورويترز التعامل 3000 بقعة مطابقة - تشبه الكوك وبيبسي.
هم في معركة مستمرة للعملاء ومحاولة باستمرار واحد متابعة بعضها البعض لحصتها في السوق. في حين أن كلا الشركتين تقدم معظم أزواج العملات، وبعض أزواج العملات أكثر سيولة على واحد من الآخر.
ويمكن لجميع البنوك التي هي جزء من سوق ما بين البنوك أن ترى المعدلات التي تقدم بعضها البعض، ولكن هذا لا يعني بالضرورة أن أي شخص يمكن أن تجعل صفقات في تلك الأسعار.
كما هو الحال في الحياة الحقيقية، فإن معدلات تعتمد إلى حد كبير على العلاقة كريديت المعمول بها بين الأطراف التجارية. على سبيل المثال لا الحصر، هناك "B. F.F. معدل "، و" معدل العملاء "، و" زوجة السابقة، كنت أخذت كل شيء معدل. "
انها مثل طلب قرض في البنك المحلي الخاص بك. كلما كان وضعك الائتماني وسمعتك أفضل، كلما كان ذلك أفضل وأسعار الفائدة والقروض الكبيرة التي يمكنك الاستفادة منها.
أما على السلم فهي صناديق التحوط، والشركات، وصناع سوق التجزئة، والمفرقات الإليكترونية للتجزئة. وبما أن هذه المؤسسات لا تتمتع بعلاقات ائتمان ضيقة مع المشاركين في السوق ما بين البنوك، فعليهم القيام بمعاملاتهم عبر المصارف التجارية. وهذا يعني أن معدلاتها أعلى قليلا وأكثر تكلفة من أولئك الذين هم جزء من السوق بين البنوك.
في الجزء السفلي جدا من السلم تجار التجزئة. كان من الصعب جدا بالنسبة لنا القليل من الناس للانخراط في سوق الفوركس ولكن، بفضل ظهور الإنترنت، والتجارة الإلكترونية، وسماسرة التجزئة، والحواجز الصعبة للدخول في تداول العملات الأجنبية كلها اتخذت أسفل. هذا أعطانا فرصة للعب مع تلك المرتفعة سلم وكزة لهم عصا طويلة جدا ورخيصة.
الآن أن تعرف هيكل سوق الفوركس، دعونا نتعرف عليها سوق الفوركس بلاز!
التقدم المحرز الخاص بك.
إذا ذهبت إلى العمل على أهدافك، فإن أهدافك تذهب للعمل على لك. إذا ذهبت للعمل على خطتك، ستذهب خطتك للعمل معك. مهما كانت الأشياء الجيدة التي نبنيها في نهاية المطاف بناء لنا. رون جيم.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

هيكل سوق الفوركس.
بالنسبة لمعظم تجار التجزئة فهم هيكل سوق الفوركس هو الشيء الذي غالبا ما يتم تجاهلها. وهذا عنصر حاسم يجب مراعاته عند تصميم وتنفيذ أي خطة تداول. ويختلف سوق الفوركس عن الأسواق العالمية الأخرى بسبب طريقة تنظيمه. العوامل الرئيسية التي تؤثر على هيكل سوق الفوركس هي طرق تداول منتجات الفوركس والمشاركين ودوافعهم والتنظيم وحجم السوق الهائل. وبما أن المعاملات في سوق الفوركس تتم دون وصفة طبية (أوتك) وليس من خلال تبادل مركزي مثل العقود الآجلة أو الأسهم، فإن الأسعار تتصرف بشكل مختلف. فهم هذه الاختلافات أمر ضروري لتطوير الخاص بك كالتداول الفوركس وسوف تساعد فقط لمساعدتك في المستقبل.
دون وصفة طبية.
أول شيء لفهم حول هيكل سوق الفوركس هو الطريقة التي يتم تداول المنتجات. الفوركس هو في معظمه، سوقا خارج السوق (أوتك). وهذا يعني أنه لا يوجد تبادل مركزي يتم من خلاله تداول الصكوك. عندما نشير إلى الصكوك، فإننا نشير إلى مختلف المنتجات الفوركس المشاركين استخدام لإجراء المعاملات، سواء كانت الشركات، المضاربة أو التحوط. وتشمل هذه المنتجات: الفوركس بقعة، الفور إلى الأمام، ومقايضات العملات الأجنبية، وخيارات الفوركس. عندما يتم تداول المنتج أوتك يتم ذلك من خلال صانع السوق. صانع السوق في الفوركس هو على نحو فعال بنك أو وسيط الذي يسهل تداول العملات من خلال توفير شراء وبيع يقتبس ومن ثم أخذ أوامر. يمكن تحوط الأوامر أو تمريرها حتى لا يكون هناك التعرض / المخاطر، مطابقة في دفتر النظام الداخلي أو التي عقدت من قبل صانع السوق، وهذا يعني أنها تأخذ الجانب الآخر من النظام واتخاذ موقف ضد العميل.
أما الأدوات الأخرى المتداولة عموما مثل الأسهم والعقود الآجلة فهي منتجات متداولة في البورصة، وهذا يعني أن أي معاملة تنطوي على هذه الصكوك تتم من خلال تبادل مثل بورصة نيويورك وبورصة لندن. النقاط التالية تسلط الضوء على بعض ميزات أوتك والأسواق المتداولة في البورصة.
سوق صنع شركة تجارية هو الطرف المقابل المنافسة السعرية الثقيلة وتختلف جودة التنفيذ والتنفيذ.
تبادل المتداول.
الصرف هو الطرف المقابل لجميع الصفقات أقل سعر المنافسة الأسعار الموحدة والتنفيذ الرقابة التنظيمية من الصرف.
دعونا توسيع ما يعني أوتك في حالة سوق الفوركس. وبما أنه لا يوجد تبادل مركزي يمكن من خلاله معالجة الطلبات والمعاملات، فقد أنشئت شبكة متطورة من أجل تمكين المشاركين من التواصل والتعامل. هذه الشبكة لديها مستويات مختلفة، ولكل منها مؤسساتها الخاصة التي تخدم وظائف مختلفة في سوق الفوركس.
إن سوق ما بين البنوك هو في الأساس شبكة بين البنوك الكبيرة. وتتحقق هذه الشبكة من خلال إبس (خدمات الوساطة الإلكترونية) ونظم مطابقة بقعة رويترز. وهذان التطبيقان يجمعان بشكل فعال الكتب التي تصدرها البنوك، ويظهران مختلف العطاءات والعروض والمبالغ التي يرغب كل منهم في التعامل معها. ويسمح ذلك بوظيفة السوق المناسبة عن طريق توفير سيولة كافية ومعالجة فعالة. فالسوق بين المصارف لا يمكن الوصول إليه إلا للبنوك الكبيرة التي تتمتع بأعلى درجات التصنيف الائتماني، وهذا هو القضاء على أي خطر على الطرف المقابل والحد من المنافسة. من خلال تقييد الوصول إلى السوق ما بين البنوك، البنوك الكبرى مستمرة في الحفاظ على حصتها من دوران النقد الاجنبى وبالتالي الأرباح.
اللاعبين.
في الجزء العلوي من السلسلة الغذائية لدينا تجار العملات الأجنبية. هذه هي البنوك تاجر التي تجري أعمال الصرف الأجنبي لعملائها أو أنفسهم. وتشمل البنوك الكبرى؛ دويتشه بنك، أوبس، سيتي جروب، باركليز كابيتال، ربس، جولدمان ساكس، هسك، بنك أوف أمريكا، جب مورغان، كريديت سويس ومورغان ستانلي. هذه البنوك تتعامل مع ما يقرب من 2/3 من حجم النقد الأجنبي اليومي، جنبا إلى جنب مع الآخرين تشكل ما يعرف باسم السوق بين البنوك. هذه البنوك تتعامل مع بعضها البعض نيابة عن العملاء أو لأنفسهم، وتوفير السيولة التي تشتد الحاجة إليها في السوق صفقات كبيرة جدا سواء الشركات أو المضاربة يمكن أن تيسر ويمكن أن تحدث وظيفة السوق المناسبة. إن بنوك التاجر التي تشكل السوق ما بين البنوك هي على نحو فعال صناع السوق في سوق الفوركس، فإنها تحدد الأسعار وتدير الحجم لبقية السوق لتغذية.
على المستوى التالي من سوق الفوركس لدينا السوق الموجودة للمشاركين المالية وغير المالية. وقد يشمل ذلك البنوك الصغيرة، والأعمال التجارية، وصناديق التحوط / المتبادل / المعاشات التقاعدية، واتفاقات الخدمات العامة، والمستثمرين الكبار. وقد كانت غالبية دوران النقد الأجنبي تقليديا نتيجة لتدفقات التجارة الدولية، وقد تغير هذا الاتجاه في السنوات الأخيرة، وكان معظم دورانها نتيجة لتدفقات رؤوس الأموال وأنشطة المضاربة والتحوط. ويعكس هذا التحول االعتراف المتزايد بالنقد األجنبي كوسيلة لتحقيق عائدات من قبل جميع المشاركين في السوق، والحاجة إلى إدارة مخاطر الصرف األجنبي من خالل أنشطة التحوط.
على المستوى التالي لدينا وسطاء الفوركس والتجزئة إن (شبكة الاتصالات الإلكترونية). وكان وسطاء الفوركس تقليديا الطرف الوسيط بين المشترين والبائعين، مما يعني أنها سهلت المعاملة بين المستخدم النهائي ومزود السيولة (بنك صانع السوق). في معظم الأحيان لا يزال هذا هو الحال اليوم، ومع ذلك، فإن بعض السماسرة تشغيل كتاب والتجارة ضد عملائها. وعادة ما يكون لدى الوسطاء و إنك اتفاق مع واحد أو أكثر من مزودي السيولة، من خلالها يمكنهم التحوط من المراكز في كتابهم وإدارة أي تعرض قد يكون لديهم. يمكن أن يكون مزود السيولة أي واحد من البنوك الرئيسية المذكورة أعلاه، أو حتى وسيط التجزئة الأخرى اعتمادا على احتياجاتهم.
في خلفية كل هذا لدينا البنوك المركزية. وتتبع البنوك المركزية عملة كل منها، مع التأكد من أن تحركات الأسعار ليست غير منتظمة وتروج للاستقرار. وهم مشاركون في السوق لتنويع احتياطياتهم من العملة، والتأثير على قيمة سعر صرفهم (أقل شيوعا في الوقت الحاضر) وجعل المدفوعات الدولية نيابة عن الحكومة. وللقيام بذلك كله، يمتلك البنك المركزي تجاره الخاصين الذين يستخدمون عددا من البنوك الكبيرة للمساعدة على تسهيل تدفق الأموال. وكان تدخل البنك المركزي أكثر شيوعا وأصبح له تأثير أكبر مما هو عليه الآن. وبدلا من المشاركة بنشاط في شراء السوق وبيع عملتهم، تستخدم البنوك المركزية بدلا من ذلك التدخل اللفظي للتأثير على قيمة عملتها.
لرؤية لمحة كاملة عن هيكل السوق الصدارة يرجى مشاهدة تسجيل الويبينار أدناه.

هيكل سوق الفوركس التجاري
الفوركس فريد من نوعه بين الأسواق المالية في عدد من الطرق. واحدة من هذه هي أنه لم يكن يستخدم تقليديا كمركبة استثمارية. لقد كان، ولا يزال يحافظ إلى حد ما، غرض أكثر فائدة إلى حد ما. في الاقتصاد العالمي اليوم، معظم الشركات لديها بعض التعرض الدولي، وخلق الحاجة إلى تبادل عملة واحدة لآخر من أجل إتمام المعاملات. على سبيل المثال، تقوم هوندا ببناء سياراتها في اليابان وتصديرها إلى الولايات المتحدة، حيث يقوم مشتر أمريكي حريص بتبادل دولاراته مقابل سيارة هوندا الجديدة. بعض هذه الأموال يجب أن تعود طريقها إلى اليابان لدفع عمال المصنع الذين قاموا ببناء السيارة، ولكن أولا تلك الدولارات يجب أن يتم تبادلها للين الياباني، لأن هذه هي العملة التي يدفعها عمال المصانع اليابانية في. المعاملات مثل ويسهل ذلك من قبل المصارف الدولية ويتم ذلك من خلال آلية تعرف باسم سوق الصرف الأجنبي، أو النقد الأجنبي. وبما أن المصارف تستخدم لتسهيل هذه المعاملات عبر الحدود، فإنها بطبيعة الحال تريد أن تدفع مقابل خدماتها. يأتي هذا الدفع في شكل عرض تسعير / طرح & نداش؛ وتقدم لشراء العملة المطلوبة بسعر أقل قليلا مما كانوا على استعداد لبيعه في، وجيب الفرق. وبالنظر إلى حقيقة أن أكثر من 3 مليار دولار يتحرك من خلال سوق الفوركس يوميا، وهذه الرسوم تبدو صغيرة يمكن أن تضيف ما يصل الى مبلغ كبير.
منذ عام 1970 كان معظم العملات الرئيسية في العالم على آلية الصرف (العائمة) في الغالب العائم، مما يسمح لأسعار الصرف التي تحددها قوى السوق، أي العرض والطلب. أقول & لدكو؛ في الغالب & رديقو؛ لأنه كانت هناك أوقات تدخلت فيها البنوك المركزية الكبرى في السوق للتلاعب بأسعار الصرف إما عن طريق شراء أو بيع كميات كبيرة من عملاتها، ولكن عادة ما يحدث ذلك في الحالات القصوى. وهناك أيضا بنوك مركزية أخرى تختار إدارة عملاتها بشكل أكثر صرامة، ولكنها أقلية في العالم المتقدم النمو. لذلك في معظم الحالات، سمحت آلية سعر الصرف الحر هذه بالعملات لتتقلب بعضها البعض أكثر من ذلك بكثير، وهذا بدوره فتح الباب أمام المضاربة على حركة أسعار الصرف في المستقبل. البنوك و [رسقوو]؛ والمعرفة الحميمة لسوق الفوركس، ومستوى رفيع من الرسملة سمح لهم أن يكونوا أول من يتكهن في سوق الفوركس، وإلى زيادة كبيرة في أرباحهم من خلال القيام بذلك. ومن النتائج المؤسفة لهذه التكهنات أن السيولة في أوقات معينة أصبحت نادرة، ولا يمكن إكمال بعض المعاملات الضرورية. من أجل حل هذه المشكلة، تحولت البنوك إلى توسيع عدد المشاركين في السوق لتشمل غير البنوك، وبالتالي توليد تدفق النظام كافية (توزيع السيولة) لاستكمال العملاء & [رسقوو]؛ والعمليات، وكذلك للاستفادة من هؤلاء المشاركين الجدد والأقل دراية في السوق. وشمل هؤلاء المشاركون في سوق الفوركس أقل خبرة لأول مرة صناديق كبيرة (مثل صندوق الكم الأسطوري)، ولكن في الوقت الحاضر أيضا تشمل تاجر الفوركس التجزئة المحلية.
ميزة أخرى فريدة من نوعها في سوق الفوركس هو أنه من دون وصفة طبية (أوتك) السوق، وهذا يعني أنه لا يوجد تبادل مركزي (مثل البورصة) حيث تجري المعاملات. بدلا من ذلك، تتم المعاملات من الدرجة الأولى في & لدكو؛ السوق بين البنوك & رديقو ؛، وهي مجموعة من أكبر البنوك مركز المال في العالم، وكلها حرة في تداول العملات بين بعضها البعض في أي معدل يمكن الاتفاق عليها. وبطبيعة الحال، قد يكون من الصعب أن تجد طريقك نحو مثل هذه المتاهة، وبالتالي فإن العقول الرائعة في البنوك الرائدة وضعت نظام الإلكترون الإلكتروني (إبس) لتمكين المشاركين من رؤية بسهولة في ما هي معدلات جميع المشاركين الآخرين على استعداد للتعامل في . كما تم تطوير نظام منافس من قبل رويترز (D2). اليوم، يفضل واحد على الآخر في معظمه على أساس زوج العملات الذي تريد تداوله، مع استخدام إبس في الغالب ل ور / أوسد، أوسد / جبي، ور / جبي، أوسد / تشف و ور / تشف، ورويترز D2 المستخدمة لجميع أزواج العملات الأخرى. في عام 2006، تم الحصول على إبس من قبل إيكاب. وتجدر الإشارة إلى أنه في حين توفر هذه الخدمات هيكلا مركزيا لمعلومات التسعير، فإنها لا تشكل تبادلا مركزيا. الفوركس لا يزال إلى حد كبير سوق أوتك.
وتتكون الطبقة الثانية من السوق من أجزاء أصغر من المؤسسات المتعددة الجنسيات الكبيرة. هذا هو عندما، على سبيل المثال، فرع البنك في الولايات المتحدة يتعامل مع فرع آخر من نفس البنك في اليابان مثلا. لذلك عندما كنت المشي إلى الفرع المحلي الخاص بك وتريد لتبادل العملة، وسوف تعطيك الاقتباس الذي لا يمثل بالضبط سعر الصرف بين البنوك. أنت حر في التسوق للحصول على اقتباس أفضل، وكنت غالبا ما يكون من الحكمة أن تفعل ذلك، حيث يمكن أن تختلف معدلات كبيرة من بنك إلى آخر.
معظم وسطاء الفوركس بالتجزئة هي جزء من الطبقة الثالثة، حيث أنها غالبا ما تتعامل مع مزود سيولة من الدرجة الثانية فقط. هذا ليس هو الحال دائما، حيث أن بعض وسطاء التجزئة توفر إمكانية الوصول المباشر إلى العديد من مزودي السيولة، وبالتالي هم أنفسهم جزء من الطبقة الثانية. وهذا ينطبق بشكل خاص على شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، الذين عادة ما يتجهون إلى تجار التجزئة & [رسقوو]؛ أوامر مباشرة إلى السوق بين البنوك. لمزيد من المعلومات حول كيفية تأثير هذه الاختلافات على تجار التجزئة، يرجى قراءة مقالتنا حول كيفية عمل وسطاء الفوركس.

كيف يعمل تداول الفوركس & # 8211؛ هيكل سوق الفوركس.
تاريخ التحديث: 11 حزيران (يونيو) 2017.
كيف يعمل تداول الفوركس.
كلما كنت تتحدث عن الأسواق لأصدقائك وعائلتك، وسوف نفترض عموما أن كنت & # 8217؛ الحديث عن سوق الأسهم. من حيث & # 8216؛ فوريكس مقابل الأسهم & # 8216؛ هيكل، سوق الأسهم يختلف كثيرا عن سوق الفوركس، دعونا نلقي نظرة ونرى كيف تختلف في هيكل، ومزايا / عيوب كل منهما.
السوق المركزي.
وتعمل الأسواق المركزية من خلال تبادل "مركزي". وهذا يعني أن أي أوامر يتم وضعها في السوق المركزية يجب أن تذهب من خلال تبادل الإسكان. لا تهم إذا كنت تريد إنشاء شركة كبيرة ذات جيوب كبيرة أو مجرد تاجر تجزئة صغير، سواء كنت تسير لفترة طويلة أو قصيرة. تتم معالجة كل شيء من خلال التبادل المركزي.
القدرة على تتبع جميع المعاملات.
واحد شيء بارد الأسواق المركزية يمكن القيام به هو تتبع كمية من أوامر، وحجمها في أي وقت معين مع دقة كاملة. وهذا يسمح للأسواق المركزية لتوفير بيانات تحليلية أكثر دقة من جميع المعاملات التي تمر من خلال محور مركزي للمشاركين في السوق. فمثلا؛ ويقدم سوق الأسهم بيانات الحجم الحقيقي، حيث لا يمكن لسوق الصرف الأجنبي.
أنت تحت رحمة "ملك السوق"
عند التداول في سوق الأسهم، يتم تنفيذ كل ما تبذلونه من أوامر من خلال مركز التبادل المركزي، والتي لديها القدرة على التعامل مع الأسعار، وزيادة انتشار السوق وفرض حظر قصير.
السيناريو 1: هناك المزيد من البائعين من المشترين في السوق، وتذكر لكل بائع يجب أن يكون هناك مشتري، ولكن دعونا نقول ليس هناك المشترين اليسار لتسهيل كمية سريعة من أوامر البيع القادمة. وسوف التبادل المركزي زيادة عمدا انتشار السوق في محاولة لثني المزيد من البائعين من دخول السوق.
السيناريو 2: التجار متخوفون من أزمة اقتصادية، ويريدون بيع أسهمهم. أولا التبادل المركزي يثير انتشار لتثبيط التجار من البيع. ومع ذلك فإن المتداولين يائسون للتخلص من أسهمهم بسبب تحطم السوق المتزايد ولا يثبطهم ارتفاع أسعار الانتشار. يصبح ضغط البيع ساحقا، وبالتالي فإن تبادل قضية حظر بيع قصيرة. الآن لا يمكن فتح أوامر قصيرة جديدة. فقط التجار الذين يحملون الأسهم حاليا يسمح لهم ببيعها، ولكن عموما ليس هناك مشترين خلال تعطل السوق والتجار ليس لديهم خيار سوى مشاهدة أموالهم تختفي.
يمكنك التداول فقط عندما يكون الصرف المركزي مفتوحا.
وتقتصر ساعات التداول في الأسواق المركزية على ساعات التداول في البورصات، وهي عادة ساعات العمل العادية للمنطقة الزمنية للتبادل، من الاثنين إلى الجمعة. يفتح سوق نيويورك للأوراق المالية في الساعة الثامنة صباحا ويغلق عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت نيويورك. إذا كنت ترغب في التداول خارج تلك الساعات، حظا صعبا، دون التبادل المركزي لا يوجد أحد لتسهيل النظام التجاري الخاص بك.
السوق اللامركزية.
الآن دعونا نلقي نظرة على كيفية عمل تداول الفوركس من خلال الحديث عن السوق اللامركزية. هذا هو السوق الذي لا يوجد لديه تبادل مركزي واحد الذي يسيطر على جميع أنشطة السوق. وللسوق اللامركزي العديد من المحاور والقنوات التي تترابط مع بعضها البعض. يمكن أن تأخذ الطلبات التجارية مسارات متعددة إلى & # 8220؛ إجراء تجارة & # 8221 ؛.
ومن أمثلة الشبكة اللامركزية الإنترنت. إشارات الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك لديها العديد من الطرق الممكنة للوصول إلى وجهتهم. إذا تم حظر المسار المفضل أو لا يعمل، يتم إعادة توجيه الإشارة الخاصة بك من خلال أفضل طريق المتاحة التالية. سوق الفوركس يعمل بطريقة مشابهة جدا.
سوق الصرف الأجنبي هو سوق الشبكة اللامركزية. نلقي نظرة على النموذج أدناه للحصول على تمثيل بصري لكيفية توصيل السوق معا. سيعطيك الرسم البياني أدناه تمثيلا مرئيا جيدا حول كيفية عمل تداول الفوركس.
ويمكن اعتبار النقد الأجنبي بمثابة بنية شبكة تعمل على نظام المستوى، والبنوك الكبرى الموجودة على الطبقة العليا، ونحن تجار التجزئة التي تتداول من أجهزة الكمبيوتر لدينا في المنازل هي في المستويات السفلى. فما يحدث لتجارتنا عندما نضع النظام لدينا؟
المستوى 1: شبكة ما بين البنوك.
وتحتوي الشبكة ما بين البنوك المركزية والبنوك الكبرى، ممثلة في جميع الكيانات السوداء على الرسم البياني أعلاه. هؤلاء الرجال هم جوهر شبكة النقد الأجنبي. يجب أن تمر جميع الطلبات من خلال أحد أعضاء الشبكة ما بين البنوك ليتم تنفيذها. الرجال على شبكة ما بين البنوك هي التي لديها المال، وأنها توفر السيولة للمشاركين في السوق الأخرى. هذا هو جوهر كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، وشبكات بين البنوك هو & # 8216؛ الغراء & # 8217؛ الذي يحمل الجميع معا.
كنت متصلا بالإنترنت الآن قراءة هذه المادة. للحصول على إمكانية الوصول إلى الإنترنت، كان مطلوبا منك الاشتراك مع "مزود خدمة الإنترنت"، الذي تدفعه رسوم الخدمة، وأنها توفر لك وسيلة لتصفح الإنترنت. تبادل العملات الأجنبية متشابهة جدا، لتكون قادرة على البدء في صنع الصفقات تحتاج إلى التوقيع على وسيط، وسيط هو وسائلك للوصول إلى شبكة بين البنوك والبدء في صنع الصفقات مع بقية العالم.
عندما تفكر في كيفية عمل تداول الفوركس، الوسطاء هم صناع السوق. عند وضع أمر تجاري، وسيحاول الوسيط أولا لمطابقة تجارتك مع عميل آخر من الوسطاء، وتجاوز شبكة بين البنوك معا. إذا كان هذا ناجحا وسيط لديها الآن التجارة التحوط الحرة وليس في خطر الخسارة. إذا كان الوسيط يمكن & # 8217؛ ر مطابقة التجارة بين العملاء الخاصة بهم، فإنها عادة فتح التجارة في الاتجاه المعاكس لك (التجارة التحوط) على شبكة بين البنوك. هذا سيحمي الوسيط من أي خسائر قد تجتذبها تجارتك.
صناع السوق لديهم الوصول إلى أرخص أسعار السوق شبكة بين البنوك. يضيف صانع السوق عمولاتهم على التسعير بين البنوك ويمر على لك. ويطلق على الفرق في الأسعار "عرض السعر المطلوب".
سعر العطاء: هذا هو السعر الذي ترغب فيه شبكة ما بين البنوك في بيع العملة إلى صانع السوق.
سعر الطلب: هذا هو السعر الذي صانع السوق على استعداد لبيع العملة لك ل.
انتشار هو وسيلة السماسرة جعل أرباحهم، في كل مرة تشتري عملة في صانعي السوق "نسأل" السعر. صانع السوق ثم يأخذ طلبك ويمر تجارتك على شبكة بين البنوك للحصول على سعر أرخص. هذا هو نموذج الأعمال الأساسية للوسطاء الفوركس التجزئة، انها & # 8217؛ ق كيفية وضع المال في جيوبهم. فكر في كل صفقة يتم وضعها كل يوم في سوق الفوركس. كل تجارة لديه عمولة وسيط اضافت إليها، وهذا هو الكثير من المال الحصول على البنك من قبل الوسيط.
إن بروكرز.
إن وسيط إن لديه نفس الموقف على شبكة الفوركس كوسيط صانع السوق. الفرق الرئيسي هو أنها لا تتعامل مع الأسعار التي تراها عن طريق إضافة ينتشر إلى "طلب" السعر (كما يدعون أنها لا 't'). بدلا من ذلك أنها تعطيك أسعار الأسعار بين البنوك مباشرة، والتي من الواضح أنها ستكون أرخص بكثير. فكيف يعمل تداول الفوركس مع وسطاء إن؟ كيف يتم كسب المال إذا لم يطبق أي فروق؟ حسنا أنها تكسب عمولات قبالة الصفقات الخاصة بك بدلا من ذلك.
لارج سباكولاتورس & أمب؛ الشركات التجارية.
التعايش في الدرجة الثانية من موقعنا & # 8216؛ كيف يعمل تداول الفوركس & # 8217؛ الرسم البياني، لدينا صناديق التحوط والشركات التجارية. هؤلاء الرجال لديهم جيوب عميقة جدا وتعوض عن كمية كبيرة من حجم التداول الكلي في البورصة. وللمعايير الكبيرة عموما علاقات ائتمان خاصة مع المصارف التجارية على شبكة ما بين المصارف. وتسهل البنوك التجارية الطلبات التجارية الكبيرة التي تضعها الشركات التجارية للقيام بأعمالها اليومية، وتستخدم صناديق التحوط لتداولها المضاربي (لكسب المال من المال).
المضاربين الصغيرة.
تجار التجزئة هم اللاعبين وقت صغير. وتتكون من تجار الفوركس مثلك و I. نحن التجارة كميات صغيرة من المال مقارنة مع & # 8220؛ الأولاد الكبار & # 8221؛. ويعرف تجار التجزئة أيضا باسم "المضاربين الصغار" ويشكلون نسبة ضئيلة جدا من حجم السوق. تجار التجزئة قادرون على السيطرة على كميات كبيرة من المال مع رأس المال الصغير من خلال نظام الاستفادة من السماسرة. الرافعة المالية هي كيف يعمل تداول الفوركس بشكل جيد بالنسبة لنا البقاء في التجار المنزل سوف أرصدة صغيرة. الوسطاء يقترضون مؤقتا الأموال من البنوك لإعطاء السائل مقابل النفوذ، مما يسمح لنا للتجارة مع المزيد من المال مما نملك بالفعل. المضاربون الصغار لديهم نسبة فشل عالية في الأسواق وغالبا ما تسمى & # 8220؛ المال البكم & # 8221 ؛. في الواقع أنه من المعروف جيدا أن نسبة عالية من التجار الفوركس يفقدون المال، حوالي 95٪.
لتجنب أن تصبح إحصائية من المهم إدارة تداول الفوركس من خلال القيام بأشياء مثل الاحتفاظ بمجلة تداول العملات الأجنبية وإنشاء قائمة التحقق من الفوركس قبل استثمار المال الثابت الخاص بك.
الآن أنت & # 8217؛ على دراية كيف يعمل تداول العملات الأجنبية، في الفصل التالي سيكون دليل المبتدئين لتحديد وسيط الفوركس للتجارة مع. هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج حقا إلى معرفته عن وسطاء الفوركس حتى كنت لا & # 8217؛ ر وضع أموالك في المكان الخطأ.
فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!
هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.
أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment