Monday 22 January 2018

تجارة الذهب الفوركس


طريقتان لتداول الذهب.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: يواصل الذهب تعزيزه بعد تراجعه بمقدار 375 دولارا. يوفر السعر الآن طريقتين للتجارة باستخدام نمط مثلث متماثل.


ومن المعروف أن الأسواق تتحرك بسرعة لديها فترات من التوحيد بعد اختتام خطوة قوية. هكذا هو الحال مع الذهب (شاو / أوسد) ينظر أدناه بعد حاد $ 375.81 الانخفاض. هذه الفترات قد تأتي في أشكال كثيرة على الرسم البياني الخاص بك، ولكن واحدة من أنماط الأكثر تميزا من التوحيد هو مثلث متماثل. تحدث هذه الأنماط البيانية عندما ينظر إلى المستويات الحالية من الدعم والمقاومة المتقاربة على الرسم البياني لدينا. مع هذا في الاعتبار سوف نقوم بمزيد من دراسة سعر الذهب، وتحديد طريقتين للتداول مثلثات متناظرة.


تعلم الفوركس وندش]؛ الذهب المثلث اليومي.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


طريقة التنوب من تداول مثلث متماثل هو انتظار السعر للكسر من المستويات الحالية للدعم والمقاومة. هذا يمكن أن يكون مفيدا لتجار الذهب أن لا يكون لديك رأي واضح من اتجاه السوق في المستقبل. يمكن للمتداولين تداول اختراق إما في ديريسيتون عن طريق إنشاء أمر أوكو. يمكن للتداول أن يخطط لبيع كسر الدعم وتداول الزوج إلى مستويات جديدة تحت. $ 1. 338.06. في الوقت نفسه يمكن للمتداولين أن يتطلعوا إلى شراء كسر السعر فوق المقاومة عند اختراق أعلى مستوى جديد فوق 1423.71 دولار. في حالة أن السعر يتحرك مرة أخرى داخل المثلث أوامر وقف يمكن وضعها على كل من الإدخالات في مركز نمط المثلث، للحد من التعرض للمخاطر في حالة حدوث اختراق كاذبة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية اندلاع الذهب.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


الطريقة الثانية لتداول مثلث هي استراتيجية بسيطة تهدف إلى التجارة بين المستويات المحددة من الدعم والمقاومة التي تشكل نمط الرسم البياني لدينا. مرة أخرى باستخدام مثالنا على الذهب، وهذه المرة في الصورة على الرسم البياني 4 ساعات، يمكننا أن نرى السعر يقترب من الحدود العليا من مثلثنا الذي هو حاليا العمل كخط من المقاومة overhe3ad. ويمكن للمتداولين الذين يتطلعون إلى التجارة داخل المثلث النظر في وضع مدخلات لبيع الذهب عند هذه النقطة. وبالمثل إذا انخفض السعر لدعم التجار يمكن تكرار العملية وتعيين إدخالات لشراء. بعد تعيين أوامر الدخول، يجب وضع المحطات خارج أي من الدعم أو المقاومة. في حالة كسر السعر من هذه المستويات المحددة مسبقا يجب على المتداولين الخروج من أي من المراكز القائمة والبدء في البحث عن فرص جديدة.


تعلم الفوركس وندش]؛ استراتيجية الذهب ارتداد.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


وبغض النظر عن أين ينتهي عمل السعر على الذهب، فإن تحديد مثلث متماثل يمكن أن يسمح للمتداولين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. تذكر أن مفتاح تداول المثلثات هو تحديد مستويات الدعم والمقاومة أولا. ثم، يمكن للتجار تعيين المخاطر وإدارة المواقف حتى يختتم النمط.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، البريد الإلكتروني مدرب @ دايليفكس. اتبعني على تويتر فيWEnglandFX.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


تجارة الذهب.


في أسواق اليوم من الممكن تحقيق أرباح من السلع التجارية، مثل الذهب دون الحاجة إلى امتلاك المعادن جسديا. ويستند تداول الذهب عبر عقود الفروقات على فتح أمر مؤقت لشراء أو بيع كمية محددة من الذهب. يتم تحديد الربح أو الخسارة بتغير سعر المعدن الذهبى خلال مدة العقد.


في أفاتريد يمكنك التجارة الذهب على الانترنت، بسهولة وبدون عناء. حاول تداول الذهب مع وسيط منظم الرائدة والتمتع بالمزايا التالية:


تجارة الذهب مع فروق أسعار تنافسية جعل الصفقات أكبر مع رافعة تصل إلى 200: 1 اختر بين أفاتريداكت & أمب؛ منصات ميتاترادر ​​4 التجارة أيهما الطريقة التي تعتقد أن السوق سوف تذهب - طويلة أو قصيرة التجارة في أي وقت مع شركائنا في التطبيق الفريد أفاتريدجو الحصول على 24/5 دعم العملاء الحية في لغتك.


الذهب تاريخ التداول.


منذ العصور ما قبل التاريخ كان الذهب واحدا من المعادن الأولى التي يتم استخراجها، وذلك أساسا بسبب الشكل الذي تم العثور عليه، ويجري شذرات أو قطع صغيرة في الجزء السفلي من النهر. وقد أصبح هذا الطلب مرتفعا جدا، حيث بدأ المصريون بالتعدين في عام 2000 قبل الميلاد. على مر التاريخ، اختارت العديد من الحضارات الذهب كشكل موثوق وعالمي من المال لتداول السلع.


المعيار الذهبي، النظام النقدي الذي تستخدمه العملة الاقتصادية مدعوم من احتياطيات الذهب في الدولة المصدرة. جاء إلى الوجود، وذلك بسبب الاعتراف بالذهب كعملة الفعلية. تم التخلي عنها من قبل المملكة المتحدة والإمبراطورية البريطانية كلها عندما بدأت الحرب العالمية الأولى. وتخلت معظم البلدان الأخرى أيضا خلال القرن العشرين.


كيفية تداول الذهب.


أشكال الذهب المختلفة المتاحة للتجار والمستثمرين:


المعدن المادي (السبائك أو القطع النقدية) - السبائك هو تجميع أو معظم المعادن الثمينة. يقاس في شكل شريط والوزن.


شهادات الذهب - هذه هي مشابهة جدا لأول الأوراق ورقة البنك. بدأت هذه الشهادات الذهبية في القرن السابع عشر بمثابة دليل على ملكية الذهب، وتمت الموافقة عليها مثل المدفوعات النقدية. اليوم لا تزال تصدر من قبل بعض البنوك، وتمثل كمية من السبائك الذهبية أو النقود لصاحبها.


العقود الآجلة للذهب - هي اتفاقية عقد لتسليم الذهب في المستقبل بسعر محدد. يستخدم المستثمرون ذلك لإدارة مخاطر الأسعار. وبما أن العقود الآجلة للذهب يتم تداولها في البورصات المركزية، فإن هذه الاتصالات توفر المزيد من الرفع والمرونة من تداول السلع نفسها.


صناديق الاستثمار المتداولة القائمة على الذهب - مع فكرة استمرار الذهب في تقديم عوائد جيدة، تدار صناديق التداول المتداولة لصناديق الاستثمار المتداولة من قبل خبراء تجارة الذهب. يمكن أن تعطي لك فرصة أفضل لكسب المزيد، مما لو كنت تريد التجارة بها بنفسك. نضع في اعتبارنا سعر الذهب لا تزال سوف تستمر في التأثير على إتف.


تبادل المعلومات.


MT4 الرمز - غولد إكسهانج - نيمكس ساعات التداول - 23:00 - 21:59 الهامش: 0.50 الزيادة: 0.01 الحد الأدنى لحجم التداول: 1 أونصة سبرياد $ 0.50.


لماذا تداول الذهب مع أفاتريد.


يمكنك الانضمام إلى أفاتريد اليوم بأقل من 100 دولار وبدء تداول الذهب والمعادن الثمينة الأخرى. كمكافأة ترحيب، نحن نقدم ما يصل إلى 10،000 $، اعتمادا على الإيداع الأولي الخاص بك. ونحن نفخر في كونها وسيط منظم وموثوق بها في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات ال 11 الماضية، وهنا لمساعدتك على طول الطريق.


سوف تحصل على الوصول إلى مجموعة من الأدوات التعليمية، مزايا التداول والفوائد التي هي حصرية للعملاء أفاتريد.


نحن نقدم مجموعة من المنصات مناسبة لجميع التجار المستوى بما في ذلك حلول التداول الآلي. ويضمن لك العثور على بيئة التداول التي تناسب أسلوب حياتك.


تجارة الذهب على الانترنت.


تداول الذهب مع أفاتريد من السهل أن نفهم، وخاصة إذا كان لديك بالفعل بعض الخبرة في سوق الفوركس. يتم قياس وحدات الذهب في تروي اونصة مقابل العملة - عادة الدولار - بطريقة مماثلة لزوج العملات الفوركس.


تبدأ في تجارة الذهب مع أفاتريد ويمكنك الحصول على مكافأة العميل الجديد تصل إلى 10،000 $.


تأثير تجارة الذهب واستراتيجية تجارة الذهب.


هناك عدة عوامل متميزة تلعب دورا في تحليل حركة سعر الذهب:


العرض والطلب - معظم الطلب العالمي يأتي من إنتاج المجوهرات والتصنيع (50٪)، وأغراض الاستثمار (40٪). إن زيادة الطلب مع انخفاض العرض يمكن أن يعني سعرا أعلى، على النقيض من ذلك فائض العرض، مع ضعف الطلب يمكن أن يدفع الأسعار إلى الانخفاض. مشاعر السوق - عدم اليقين السياسي و / أو عدم الاستقرار يسهم في عدم اليقين في النمو العالمي ويساعد في ارتفاع أسعار الذهب. تقلبات السوق - غالبا ما يستخدم الذهب كملاذ آمن عندما لا يمكن التنبؤ بالأسواق. تحركات العملة - الدولار الأمريكي مؤثر قوي. وعندما ينخفض ​​الدولار، تزداد أسعار السلع الأساسية في جميع أنحاء العالم. الدولار الأمريكي والذهب لهما علاقة عكسية.


عموما إذا كنت تبحث إلى ساحة الاستثمار البديلة، أو التحوط & # 8211؛ وهو انخفاض خطر تحركات الأسعار في أي أصل، ثم الذهب قد يكون الأصل المناسب لك.


يرجى ملاحظة أن التداول في هذا السوق ينطوي على مخاطر مثل أي مخاطر أخرى.


إليك بعض النصائح لتداول الذهب:


يتم مقارنة الذهب بالين منذ أن يقع كل من الأصول ضمن فئة "أداة الملاذ الآمن"، فإنها تميل إلى التحرك في نفس الاتجاه. في كثير من الأحيان، يمكنك التحقق من شكا مجموعة التجارة الخاصة بك عن طريق مقارنة اثنين. التركيز على سلوك السعر ونضع في اعتبارنا أن السلع يمكن أن تتحرك أكثر من العملات. سعر صرف الذهب الأكثر شعبية هو سعر شاو إلى أوسد. شاو هو رمز محطة التداول للذهب.


هل أنت مستعد لبدء تداول الذهب اليوم؟ بدء التداول في سوق الذهب مع أفاتريد والحصول على مكافأة ترحيب تصل إلى 10،000 $.


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس أوستراليا بتي لت من قبل أسيك (No.406684)


يتم تنظيم أفا كابيتال ماركيتس بتي من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب No.445984)


أفا تريد جابان K. K. ينظمها الجيش الحر في اليابان (رقم 166) والجبهة الاتحادية لتحرير فلسطين (رقم 1574)


اقرأ أفاتريد الكشف عن المخاطر قبل التداول الفوركس، عقود الفروقات، الرهان أو خيارات الفوركس.


يشمل تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات، والرهان على الرهان، وخيارات تداول العملات الأجنبية مخاطر كبيرة من الخسارة، وهي ليست مناسبة لجميع المستثمرين.


حقوق الطبع والنشر © 2007-2018 أفا تريد يو Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


تداول العقود مقابل الفروقات، الرهان، خيارات تحمل المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


تعلم كيفية تداول الذهب في 4 خطوات (غلد، غكس)


سواء كان ذلك يتصرف مثل الثور أو الدب، فإن سوق الذهب يوفر سيولة عالية وفرصا ممتازة للربح في جميع البيئات تقريبا نظرا لموقعها الفريد ضمن النظم الاقتصادية والسياسية في العالم. في حين أن العديد من الناس يختارون امتلاك المعدن الصريح، والمضاربة من خلال العقود الآجلة والأسهم وخيارات الأسواق يوفر رافعة لا يصدق مع المخاطر المقاسة.


غالبا ما يفشل المشاركون في السوق في الاستفادة الكاملة من تقلبات أسعار الذهب لأنهم لم يتعلموا الخصائص الفريدة لأسواق الذهب العالمية أو المزالق الخفية التي يمكن أن تسلب الأرباح. وبالإضافة إلى ذلك، لا يتم إنشاء جميع أدوات الاستثمار على قدم المساواة: بعض الصكوك الذهب هي أكثر عرضة لإنتاج نتائج خط ثابت متسقة من غيرها.


تداول المعادن الصفراء ليس من الصعب تعلم، ولكن النشاط يتطلب مجموعات مهارة فريدة من نوعها لهذه السلعة. يجب على المبتدئين تدوس برفق، ولكن المستثمرين محنك سوف تستفيد من خلال دمج هذه الخطوات الاستراتيجية الأربع في روتين التداول اليومي. في حين تجربة واسعة النطاق أسيسترسولتس، ق وفي الوقت نفسه، تجريب حتى تعقيدات هذه الأسواق المعقدة تصبح المستعملة.


1. تعلم ما يتحرك الذهب.


باعتبارها واحدة من أقدم العملات على هذا الكوكب، والذهب قد تدمج نفسها بعمق في نفسية العالم المالي. كل شخص تقريبا لديه رأي حول المعدن الأصفر، ولكن الذهب نفسه يتفاعل فقط لعدد محدود من المحفزات السعرية. تنقسم كل من هذه القوى إلى الوسط في قطبية تؤثر على المشاعر والحجم وكثافة الاتجاه:


يواجه اللاعبون في السوق مخاطر مرتفعة عندما يتاجرون بالذهب في رد فعل على أحد هذه السلبيات، في حين أنه في الواقع هو آخر واحد السيطرة على سعر العمل. على سبيل المثال، لنفترض أن عملية البيع تضر بالأسواق المالية العالمية، والذهب ينطلق في مسيرة قوية. ويفترض العديد من التجار أن الخوف يتحرك في المعدن الأصفر ويقفز، مؤكدا أن الحشد العاطفي سيحمل سعر عمياء أعلى. ومع ذلك، قد يكون التضخم قد أدى بالفعل إلى انخفاض الأسهم، وجذب جمهور أكثر تقنية من شأنها أن تبيع ضد ارتفاع الذهب بقوة.


إن تركيبات هذه القوى تلعب دورا دائما في الأسواق العالمية، وتحدد موضوعات طويلة الأجل تتتبع الاتجاهات الصاعدة والاتجاهات الهابطة على قدم المساواة. على سبيل المثال، التحفيز الاقتصادي لمجلس الاحتياطي الاتحادي (فومك) الذي بدأ في عام 2009، كان له تأثير ضئيل على الذهب لأن اللاعبين في السوق ركزوا على مستويات عالية من الخوف من الخروج من الانهيار الاقتصادي عام 2008. ومع ذلك، شجع هذا التسهيل الكمي الانكماش، وإنشاء سوق الذهب ومجموعات السلع الأخرى لعكس كبير.


ولم يحدث هذا التحول على الفور لأن عرض الأسعار كان جاريا، مع تراجع الأصول المالية والسلع القائمة على السلع الأساسية إلى الأساليب التاريخية. تصدرت الذهب أخيرا وتحولت إلى الانخفاض في عام 2018 بعد الانتهاء من الانتعاش، وكثفت البنوك المركزية سياسات التيسير الكمي. تراجعت فيكس إلى مستويات أدنى في نفس الوقت، مما يشير إلى أن الخوف لم يعد حافزا كبيرا للسوق.


2. فهم الحشد.


الذهب يجذب العديد من الحشود مع مصالح متنوعة وغالبا ما تتعارض. وتوجد البق الذهبية في أعلى الكومة، وتجمع البصل المادي وتخصص جزءا كبيرا من الأصول العائلية لأسهم الذهب والخيارات والعقود الآجلة. هذه هي لاعبين على المدى الطويل، ونادرا ما تثني عن الاتجاه الهبوطي، الذي يهز في نهاية المطاف من أقل اللاعبين الأيديولوجية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المشاركين بالتجزئة تتألف تقريبا من جميع السكان من البق الذهب، مع القليل من الأموال المكرسة تماما للجانب الطويل من المعادن الثمينة.


وتضيف البق الذهبية سيولة هائلة بينما تحتفظ بأرض تحت العقود الآجلة وأسهم الذهب، لأنها توفر إمدادات مستمرة من شراء الفائدة بأسعار أقل. كما أنها تخدم الغرض المقابل من توفير دخول فعالة للبائعين قصيرة، وخاصة في الأسواق العاطفية عندما واحدة من القوى الأولية الثلاث يستقطب لصالح ضغط شراء قوي.


وبالإضافة إلى ذلك، يجذب الذهب نشاطا تحوطيا هائلا يقوم به المستثمرون المؤسسيون الذين يشترون ويبيعون بالاشتراك مع العملات والسندات في الاستراتيجيات الثنائية المعروفة باسم "المخاطرة" والمخاطر. "وتخلق الأموال سلال أدوات مطابقة للنمو (المخاطر) السلامة (خطر الخروج)، تداول هذه المجموعات من خلال خوارزميات سريعة البرق. وهي تحظى بشعبية خاصة في الأسواق المتضاربة للغاية التي تكون فيها المشاركة العامة أقل من المعتاد.


3. قراءة الرسم البياني على المدى الطويل.


يستغرق وقتا طويلا لتعلم الرسم البياني الذهب من الداخل والخارج، بدءا من التاريخ على المدى الطويل الذي يعود إلى ما لا يقل عن 100 عاما. بالإضافة إلى الاتجاهات التي استمرت لعقود من الزمن، فإن المعدن قد انخفض أيضا لفترات طويلة بشكل لا يصدق، مما يحرم الأرباح من البق الذهب. من وجهة نظر استراتيجية، يحدد هذا التحليل مستويات الأسعار التي تحتاج إلى مراقبة إذا وعندما يعود المعدن الأصفر لاختبارها.


ويظهر تاريخ الذهب الحديث حركة قليلة حتى السبعينات، بعد إزالته لمعيار الذهب للدولار، فقد انطلق في اتجاه صعودي طويل، مدعوما بارتفاع التضخم بسبب ارتفاع أسعار النفط الخام. فبعد أن ارتفع السعر إلى 076 2 دولارا للأوقية في شباط / فبراير 1980، انخفض إلى ما دون 700 دولار في منتصف الثمانينات، ردا على السياسة النقدية التقييدية التي يتبعها الاحتياطي الاتحادي. (انظر تأثير ارتفاع أسعار الفائدة على الصندوق الفيدرالي على الذهب). واستمر الاتجاه الهبوطي اللاحق في أواخر التسعينات عندما دخل الذهب الاتجاه الصاعد التاريخي الذي بلغ ذروته في فبراير 2018 أعلى مستوى 1،916 دولار للأونصة. وتراجع الانخفاض المستمر منذ ذلك الوقت بنحو 700 نقطة في أربع سنوات؛ على الرغم من أنه في الربع الأول من عام 2018 ارتفع بنسبة 17٪ لأكبر مكسب فصلي خلال ثلاثة عقود، كما في ديسمبر 2017، فإنه يتداول عند 1،267 دولار للأونصة.


4. اختيار مكانك.


وتتبع السيولة اتجاهات الذهب، وتزداد عندما تتحرك بشكل حاد أعلى أو أقل وتتناقص خلال فترات هادئة نسبيا. ويؤثر هذا التذبذب على أسواق العقود الآجلة بدرجة أكبر مما تؤثر عليه أسواق الأسهم، وذلك بسبب انخفاض متوسط ​​معدلات المشاركة. المنتجات الجديدة التي تقدمها مجموعة سم شيكاغو في السنوات الأخيرة لم تتحسن هذه المعادلة بشكل كبير.


وتقدم بورصة سم ثلاثة عقود ذهبية أولية، وهي 100 أونصة. العقد، 50 أوقية. عقد صغير و 10 أوقية. في أيلول / سبتمبر 2018. وفي حين أن حجم العقد الأكبر كان أكثر من 67.6 مليون في عام 2017، فإن العقود الأصغر لم تكن على نطاق واسع؛ 87،450 للمصغرة و 0،05 مليون ل الدقيقة. ولا تؤثر هذه المشاركة الرفيعة على العقود الآجلة طويلة الأجل التي تعقد لعدة أشهر، ولكنها تؤثر بقوة على تنفيذ التجارة في الوظائف القصيرة الأجل، مما يفرض تكاليف أعلى من خلال الانزلاق.


يظهر سهم سبدر غولد تروست شاريس (غلد) أكبر مشاركة في جميع أنواع بيئات السوق، مع فروق أسعار استثنائية يمكن أن تنخفض إلى قرش واحد. وبلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 2.34 مليون سهم يوميا في ديسمبر 2017، مما يوفر سهولة الوصول في أي وقت من اليوم. خيارات كبوي على غلد تقدم بديلا سائلا آخر، مع الحفاظ على المشاركة النشطة ينتشر في مستويات منخفضة.


فان سك فيكتورس يطحن الذهب عمال المناجم إتف (غكس) من خلال حركة النسبة المئوية اليومية أكبر من غلد، ولكن يحمل مخاطر أعلى لأن الارتباط مع المعدن الأصفر يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا من يوم لآخر. وتقوم شركات التعدين الكبيرة بالتحوط بقوة ضد تقلبات الأسعار، مما يقلل من تأثير أسعار العقود الآجلة والعقود الآجلة، في حين أن العمليات قد تحتفظ بأصول كبيرة في الموارد الطبيعية الأخرى، بما في ذلك الفضة والحديد.


الخط السفلي.


تداول سوق الذهب بشكل مربح في أربع خطوات. أولا، تعلم كيف تؤثر ثلاثة قطبية على غالبية قرارات الشراء والبيع الذهبية. ثانيا، التعرف على الحشود المتنوعة التي تركز على تجارة الذهب، والتحوط والملكية. ثالثا، يستغرق وقتا طويلا لتحليل الرسوم البيانية طويلة وقصيرة الأجل الذهب، مع العين على مستويات الأسعار الرئيسية التي قد تأتي في اللعب. وأخيرا، اختيار مكان للمخاطرة، وتركز على السيولة العالية وسهلة تنفيذ التجارة.


تجارة الذهب.


مع منصة الفوركس، أصبح من السهل جدا للاستثمار في الذهب إلكترونيا باستخدام نفس الآلية التي توظف واحد للاستثمار في أزواج العملات.


تقريبا كل منصات اليوم تقدم زوج شاو / أوسد، والقيود الوحيدة هي أنه لا يمكن تداول الذهب إلا فيما يتعلق بالدولار الأمريكي، لأن سعر تداول الذهب بالدولار الأمريكي يتداول في النفط.


أفضل وسطاء الذهب + منصات التداول.


منصة التداول الاجتماعي الرائدة مع التجار 4.5M اتبع التجار الآخرين أو أن تكون رائدة وكسب الخدمة الشخصية و فيب الامتيازات.


إشارات الفوركس الحرة + أبحاث السوق التعليم عبر الإنترنت وندوات رسوم السحب الحرة والودائع.


موثوق بها، وسيط منظم مع 10 عاما خبرة متعددة الحائز على جائزة شركة حسابات منفصلة مع البنوك الرائدة.


+ 50٪ مكافأة الإيداع (الاتحاد الأوروبي السابق فقط)


خسارة توقف مضمونة مجانية صناديق منفصلة في بنوك من الدرجة الأولى فروق أسعار ثابتة & أمب؛ حماية التوازن السلبي.


+ الحسومات النقدية على الصفقات.


منصة التداول من الطراز العالمي تحليل سوق الخبراء فكا ينظم وتداول في لس.


اختيار أربعة منصات التداول المهنية موثوق & أمبير؛ تأمين: فكا أذن والتنظيم اختيار الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


انتشارات ضيق دون عمولات أدوات الرسم المتقدمة.


مكافأة عمولة الشهر الأول.


تداول منخفض التكلفة مع فروقات أسعار ثابتة وثابتة مكافآت الولاء: كسب استرداد النقود أثناء تداولك اختر الفوركس أو العقود مقابل الفروقات أو الرهان.


+ ما يصل إلى 6000 £ على الودائع.


لا توجد عمولات وفوارق منخفضة أدوات التداول المتقدمة رسوم الحساب الحد الأدنى.


+ 100٪ على كل إيداع.


تقسيم التنفيذ الثاني لا إعادة تسعير نطاق الحسابات.


+ 55٪ مكافأة الإيداع.


& # 039؛ أعلى وسيط آسيا & # 039؛ خيارات واسعة من خيارات الرافعة المالية.


+ 40٪ إيداع مكافأة.


المكافآت استرداد النقود سخية لكل التجارة الرافعة المالية الحكمة من الحشود لإبلاغ المواقف الخاصة بك سريع، الاشتراك بسيط.


24 ساعة الدعم المباشر تنظيمها بالكامل ومرخص الاتحاد الأوروبي وسيط منصة التداول سهلة الاستخدام.


سحب الأموال الفوري - لا عمولات ينتشر ضيق من 0.1 نقطة الرافعة المالية غير محدود.


8 منصات التداول تنتشر من 0.1 نقطة $ 0 رسوم على الودائع.


مكافأة الإيداع + استرداد النقود.


موثوق بها من قبل 100،000 من التجار مرخصة بالكامل في الاتحاد الأوروبي من قبل سيسيك ينتشر ضيق وسحوبات سريعة.


0.0 نقطة انتشار حسابات برو الودائع الفورية.


على سبيل المثال، بعض التبادلات لا تحد من مقدار الوقت الذي يمكن للمرء أن يبقى في التجارة وأوقات التداول لاستخدام هذا الزوج وفقا لبعض القيود المفروضة من قبل بورصة لندن للذهب، وهو حيث يتم تداول الذهب في العالم.


ولكن، على نحو متزايد، فمن الممكن للتجارة الزوج تماما مثل أي دولة أخرى، 24 ساعة في اليوم. تحقق من النظام الأساسي الخاص بك للحصول على التفاصيل.


كما هو الحال مع جميع الصفقات التي تقوم بها على المنصة، التداول عبر الإنترنت مع الذهب لا يتطلب شراء "المادية" أو بيع المواد الحقيقية. لا تشتري الذهب الذي يمكنك الاحتفاظ به.


يمكنك الاستفادة من التبادل الدولي غير المباشر الذي أنشأه سوق الذهب في لندن، ومرافق المقاصة والتسوية التي توفرها، ولكنك لن تكون على بينة من كل هذا. سوف مسح الصفقات الخاصة بك تماما كما تفعل دائما.


التداول في الذهب هو مسألة فهم المشاعر في سوق الذهب. سعر الذهب متقلب. فإنه يذهب صعودا وهبوطا وفقا لكيفية شعور المستثمرين.


فعلى سبيل المثال، عندما بدأت الأزمة في أوكرانيا، أصبح التجار خائفين، فروا إلى الذهب، وارتفع السعر بنسبة 2.3 في المائة ليصل إلى 1351.6 دولارا للأونصة.


ويحدث ذلك عندما تكون هناك كارثة كبيرة أو حرب أو أي شيء يخيف المستثمرين ويأخذون أموالهم من الأسهم والسندات ويشترون الذهب إما أموال الذهب أو المعدن نفسه.


جعلت الأزمة المالية في 2007-2009 المستثمرين عصبيين واشترى العديد من الذهب البدني، مما دفع السعر إلى ما يصل إلى أكثر من 2000 دولار للأونصة لفترة من الوقت. ثم تبددت الغيوم على الاقتصاد العالمي، وسحب المستثمرون أموالهم من الذهب إلى استثمارات أكثر إنتاجية. تراجع سعر الذهب إلى ما يقرب من 1000 دولار للأوقية في عام 2018.


وهذه هي مشكلة الاستثمار في الذهب. وكما قال المعلم الكبير للاستثمار الأمريكي وارن بافيت مرة واحدة:


"لماذا الاستثمار في الذهب؟ كنت وضعت في آمنة الخاص بك. يجلس هناك ولا يفعل شيئا. إذا كنت تشتري أوقية من الذهب اليوم وتحتفظ بها في مئة عام، يمكنك الذهاب إليها كل يوم و تداعيه ومائة سنة من الآن، سيكون لديك أوقية واحدة من الذهب، وأنها لن تفعل أي شيء ل كنت بين. يمكنك شراء 100 فدانا من الأراضي الزراعية وسوف تنتج لك كل عام. يمكنك شراء مؤشر داو جونز الصناعي ل 66 في بداية عام 1900. في نهاية القرن، كان 11،400، وكنت أيضا قد أعطيت أرباحا لمائة سنة. لذلك فإن الأصول المنتجة اللائقة ستقتل أصولا غير منتجة ".


وبطبيعة الحال، هذا هو رأي متطرف من المستثمر النشط، ولكن صحيح أن أداء الاستثمارات أسهل للحكم من الذهب. وهناك بالطبع بعض الطلب على الذهب لصنع المجوهرات، وفي الصين والهند، يعتبر المستهلكون شراء الذهب ضرورة مطلقة، وهو جزء أساسي من الأمن الداخلي. المستهلكين في الصين والهند تظهر أكبر الطلب على الذهب في العالم، وعندما يشترون، لديهم تأثير معين على سعر المعدن.


ولكن يمكنك أن ترى كيف هذا يلعب في تقرير من مجلس الذهب العالمي. وارتفع الطلب على السلع الاستهلاكية للذهب بنسبة 21 في المئة في عام 2018 حيث ارتفعت شهية المجوهرات والحانات الصغيرة والقطع النقدية لتصل إلى مستوى مرتفع بلغ 3،863.5 طن. وكان هذا إلى حد كبير على خلفية الطلب من الصين والهند. وكان الطلب على المجوهرات في أعلى مستوياته منذ بداية الأزمة المالية في عام 2008، حيث وصل إلى 2،209.5 طن. وهذا يدل على زيادة بنسبة 17 في المائة عن العام السابق. وقد تأثر الطلب جزئيا بسبب انخفاض سعر الذهب في عام 2018 عما كان عليه في العام السابق.


واستمر المستثمرون - الذين ما زالوا قلقين بشأن الأمن - في رفع الطلب على الحانات والقطع النقدية، التي ارتفعت إلى أعلى مستوى لها على الإطلاق وهو 1،654 طن، بقيمة 75 مليار دولار أمريكي.


ومع ذلك، انخفض الطلب الكلي على الذهب بنسبة 15 في المئة في عام 2018. لم يكن المستثمرون عموما "عرضة للمخاطر" كما يطلق عليه العالم المالي، وبالتالي فإنهم يضعون أموالهم في الأسهم والسندات.


وكان أداء الذهب أسوأ من أي أصول أخرى تقريبا، على الرغم من كل الطلب من المستهلكين في الصين والهند. لا شيء يمكن أن يجعل من السهل: من الصعب جدا أن نعرف ما الذهب هو القيام به ومتى. مرة واحدة كنت من المرجح أن تكون على يقين من الاستثمار في الذهب هو عندما كل كسر الجحيم فضفاضة: حرب، زلزال، أزمة مالية. أيا كان يهز الناس يجعل الذهب ترتفع.


في أوقات أخرى، ربما يكون من الحكمة أن يخرج من الذهب. بالطبع، هناك توقعات. وقد رفعت نومورا للأوراق المالية توقعاتها بشأن أسعار الذهب لعام 2017 إلى 1.335 دولار للأونصة لعام 2017 مقارنة مع 1338 دولارا للأونصة، كما يوضح محلل نومورا،


"سرعة انخفاض الأسعار في العام الماضي تقدم بداية الدورة المقبلة".


يقول محلل المحلل في نومورا: "يبدو أن الذهب مستعد للتعافي مثل طائر الفينيق الذي يتجدد من رماده".


وقد رفعت العديد من البنوك الاستثمارية الكبرى، بما في ذلك نومورا في اليابان، وسوق أوبس في سويسرا، وأسواق رأس المال في لندن، توقعات أسعار الذهب في الآونة الأخيرة. ويتوقع بنك أوبس الآن أن يصل سعر الذهب إلى 1300 دولار للأونصة هذا العام في حين أن رك قد حدد متوسط ​​1400 دولار للأونصة. وبالنسبة لعام 2018، تتوقع نومورا سعر الذهب الذي يبلغ 1،460 دولار للأونصة.


وقد ارتفع الذهب بالفعل بنحو 12 في المئة هذا العام، ويرجع ذلك جزئيا إلى إعلان مجلس الاحتياطي الاتحادي الأمريكي أنه سيبطئ سياسته المتمثلة في "التيسير الكمي"، أو التدخل في أسواق السندات وسيولة سهلة.


بالنسبة للمتداول اليوم، في خضم كل هذا عدم اليقين، قد يكون النهج الفني للذهب / الدولار الأكثر أمانا. وربما يكون من الأفضل فهم التغيرات القصيرة الأجل في زوج الذهب / الدولار الأمريكي من حيث التراجع والكسر.


بالتأكيد ينبغي للمرء أن تبقي العين على أساسيات، ولكن مشاهدة المقاومة والدعم الكلمة بعناية كذلك.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


التحليل الفني في الفوركس.


التحليل الأساسي.


تداول يوم الفوركس.


تجارة العقود مقابل الفروقات.


تجارة النفط الخام.


التداول التجريبي في الفوركس.


شرح التداول الهامشي.


استعراض الأسواق سهلة.


لغ (لندن مجموعة رأس المال) مراجعة.


مراجعة إيتكس كابيتال.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


فوركس.


تداول الفوركس.


لماذا تداول الفوركس مع إكسونفكسغولد؟


لا رسوم أو عمولة.


تداول العملات عبر الإنترنت مع فروقات أسعار محدودة ولا رسوم أو عمولات.


العشرات من أزواج العملات.


تعمل شركة "سافيكاب إنفستمنتس"، وهي شركة كفكاب إنفستمينتس Ltd.، وهي شركة كفد مرخصة ومنظمة، وسيط فوركس، تقدم لعملائنا إمكانية الوصول إلى بعض أزواج العملات الأكثر شعبية.


الرافعة المالية تصل إلى 200: 1.


الاستفادة من الرافعة المالية العالية لتعظيم تداول الفوركس الخاص بك!


24 ساعة دعم مخصص.


في إكسونفسغولد، دعم متفوقة هو مجرد هاتف، البريد الإلكتروني أو الماوس انقر بعيدا وندش]؛ لدينا متعدد اللغات مركز دعم العملاء هو متاح لمساعدتك في كل خطوة على الطريق!


حول تجارة الفوركس.


يشمل تداول الفوركس شراء و / أو بيع عملة أجنبية مقابل عملة أخرى. بل هو سوق مع دوران اليومي لأكثر من 4 تريليون دولار، وهي متاحة لك للاستفادة من 24 ساعة في اليوم!


أزواج العملات الشائعة.


يمكنك عرض قائمة كاملة من أزواج العملات التي تقدمها إكسونفسغولد!


ساعات التداول.


يمكنك تداول العملات 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع، من الأحد في 22:00 بتوقيت جرينتش (عندما تفتح الأسواق الآسيوية) حتى يوم الجمعة في الساعة 22:00 (عندما تغلق الأسواق الأمريكية).


شروط التداول.


لمزيد من المعلومات حول شروط تداول العملات الأجنبية، يرجى زيارة صفحة شروط تداول الفوركس.


تقدم إكسونفكسغولد مجموعة واسعة من المؤشرات والسلع. النظر في تداول النفط الخام والذهب!


تحذير المخاطر: يجب أن نفهم تماما أن التداول والاستثمارات وعمليات مماثلة تنظم بطريقة مختلفة، في جميع أنحاء العالم. حقيقة أنه يمكنك الوصول إلى موقعنا واستخدام الأدوات أدوات إكسونفس الذهب لا يعني بالضرورة أنه من القانوني في بلدك للقيام بذلك.


ويطلب من المستخدمين الذين يدخلون إلى هذا الموقع إبلاغ أنفسهم بالقيود التي تفرضها السلطات القضائية، كما يتوقع أن يخضعوا للقوانين واللوائح السارية في ولايتهم القضائية.


إكسونفكس الذهب مملوكة ويتم تشغيلها من قبل الثورة الأسواق لب، 272 شارع الحمام، غلاسكو G2 4JR.


إكسونفكس الذهب قد يقيد توافر خدماتها ومنصة التداول (أو أي جزء منها) إلى المستخدمين المحتملين والحاليين في أي إقليم إذا اعتقدت شركة إكسونفكس أن أي بيئة قانونية أو تنظيمية (أو أي تغييرات فعلية أو مقترحة لها) في الإقليم المعني تعريض إكسونفس الذهب أو أي من كياناتها ذات الصلة لخطر العقوبات القانونية والتنظيمية أو الاقتصادية في هذا الإقليم يجب إكسونفكس الذهب الاستمرار في توفير أو توفير خدماتها للمستخدمين المحتملين والحاليين في ذلك الإقليم. دون التقيد بما ورد أعلاه، يتم توضيح أن خدمات سوق إكسونفس للذهب والخدمات غير متاحة في فرنسا أو للعملاء الفرنسيين. إكسونفكس قد يزيد الذهب من تقييد توفر خدماته إلى المستخدمين المحتملين والحاليين في أي إقليم يكتشف فيه إكسونفكس غولد نشاطا احتياليا غير طبيعي أو نسبة عالية من عمليات رد المبالغ المدفوعة على معاملات بطاقات الائتمان.


ومن المخالف للقانون أن يلتمس الأشخاص الأمريكيون شراء وبيع خيارات السلع، حتى لو كانت تسمى عقود "التنبؤ"، ما لم تكن مدرجة للتداول وتداول في بورصة مسجلة بموجب اتفاقية التجارة الحرة أو ما لم يكن معفيا قانونيا.


تتم معالجة معاملات بطاقات الائتمان من قبل مجموعة فين المحدودة

No comments:

Post a Comment