Sunday 28 January 2018

استراتيجية التداول مع البولنجر العصابات


استراتيجية بولينجر ضغط الفرقة (وكاملة كيفية توجيه!)
استراتيجية البولنجر العصابات.
(كومبليت هاو-تو غايد!)
إذا كنت تبحث عن بعض الأفكار التجارية الجديدة لإضافة إلى مجموعة أدوات التداول الخاصة بك، ثم استراتيجية بولينجر العصابات بسيطة يمكن أن يكون عليه.
كما التجار ونحن نبحث دائما عن تلك الحافة.
لتشديد فعالية التداول لدينا وخفض على الخاسرين!
كنت غير قادر على الذهاب الخطأ عن طريق إضافة فهم استراتيجية بولينجر الفرقة في مزيج التحليل الخاص بك.
أنا ذاهب لتظهر لك أربع استراتيجيات مختلفة بولينجر الفرقة التداول.
& # 8211؛ تشكيل أعلى مزدوج.
& # 8211؛ تشكيل القاع المزدوج.
& # 8211؛ ضغط بولينجر باند.
& # 8211؛ البولنجر العصابات والدعم والمقاومة.
& # 8211؛ و، وركوب العصابات.
وأوضحت فرق بولينجر:
إذا ما هي وما هي أغراضها؟
تقدم بولينجر باندز معيارا نسبيا لأعلى الأسعار وأدنى مستوياتها، وهي تقدم منظورا إحصائيا لحركة أسعار الأصول.
الأسعار مرتفعة في النطاق العلوي ومنخفضة في النطاق السفلي بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك البسيط لعمل السوق السابق.
وكان نموذج سكولز الأسود المشهور نفس الخصائص الإحصائية مثل بولينجر باندز في قدرتها على الإشارة إلى الأمن أكثر نسبيا أو تحت الأسعار.
كانت هناك العديد من الاختبارات والدراسات الإحصائية لفعالية تطبيق بولينجر باندز على تداول الأدوات المالية.
النطاقات هي مقياس لمدى السعر من المتوسط ​​المتحرك البسيط. يتم تعيين النطاقين العلوي والسفلي على حد سواء اثنين الانحرافات القياسية بعيدا عن هذا المتوسط ​​المتحرك البسيط.
إذا بدأ السعر في دفع في اتجاه النطاق العلوي أو السفلي فإنه يمكن أن يكون مؤشرا على السوق التي بدأت في الاتجاه في هذا الاتجاه.
وهذا هو قيمة استراتيجية بولينجر الفرقة هناك حق!
الحصول على مؤشر على سوق تتجه يمكن أن تساعدك على ركوب هذا الاتجاه إلى الانتهاء منه.
بولينجر باندز على الرسم البياني:
إعدادات معينة تصل إلى التاجر الفردية يختلف من شخص لآخر.
ولكن صيغة بولينجر باند القياسية هي:
A 20 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط. الفرقة العليا تعيين 2 الانحرافات القياسية فوق ما. مجموعة أقل تعيين 2 الانحرافات المعيارية أقل من ماجستير.
وهناك لديك، وإعداد وعلى استعداد للذهاب.
استراتيجية بولينجر باند:
كيفية استخدام البولنجر العصابات مع قيعان مزدوجة وقمم مزدوجة، تداول M و W!
تشكيل أعلى مزدوج:
نمط M هو المعروف باسم قمة مزدوجة، وذلك باستخدام استراتيجية بولينجر باند يمكن إضافة المزيد من معنى لهذا المصطلح في الممارسة العملية.
عندما يتم صد الأسعار من قبل الفرقة العليا مرتين يمكن أن يعني أن السوق قد نفدت من البخار وسباق إلى الفرقة أسفل يمكن أن يحدث، وهذه الحالات هي سمة من سمات التقلب داخل السوق.
في الرسم البياني أعلاه، تم صد الأسعار مرتين، ثم دفعت إلى أسفل إلى أسفل الفرقة.
كما شهد هذا الزوج المزدوج بداية اتجاه هبوطي.
في هذه الاستراتيجية بولينجر العصابات، يجب عليك أن تبحث عن ثلاثة أشياء أن يحدث لاختيار تشكيل أعلى مزدوج وتأكيد النمط.
أولا السعر يضع في رد فعل عالية إلى الفرقة العليا. بعد ذلك تراجع إلى المتوسط ​​المتحرك البسيط. ثم يتحرك السعر مرة أخرى إلى أعلى مستوى له ولكنه سيفشل عند أو أسفل النطاق العلوي.
ويؤدي الزخم المتراجع إلى فشل القمة الثانية، يمكننا بعد ذلك أن ننظر لتأكيد الجزء العلوي بكسر الدعم وأحب أن أرى شمعتين قريبتين تكون أجسامهما الحقيقية تحت خط ما.
تشكيل القاع المزدوج:
وسوف يحدث العكس أيضا بشكل منتظم عند أدنى مستوياته.
حيث تنخفض الأسعار إلى النطاق السفلي مرتين في ترتيب قصير ثم يتم صدها صعودا، ابتداء من اتجاه صاعد في السوق.
في الرسم البياني أعلاه اثنين من أنماط W شكلت في الاتجاه الصعودي، إضافة الوزن إلى الاتجاه، مما يدل على أن التاجر يجب التمسك الاتجاه.
هناك عملية أربع خطوات في هذه الاستراتيجية بولينجر العصابات لتأكيد أسفل W في مكانه.
أولا أشكال منخفضة، عادة تحت النطاق السفلي. المقبل التصحيح إلى الفرقة الوسطى. ثم أشكال جديدة منخفضة ولكن سوف تعقد على أو فوق الفرقة السفلى مما يدل على تباطؤ الزخم الهبوطي. وأخيرا، يتم التأكد من نمط عندما يرتفع السعر إلى الفرقة العليا ويكمل شموعين الذين هي الأجسام الحقيقية فوق الفرقة الوسطى.
يجب على المتداول الانتظار دائما حتى يتم الانتهاء من جميع الخطوات الأربع قبل تداول هذه الخطوة. وهذا سوف يقلل الإشارات الخاطئة وتجنيب رأس المال الخاص بك على المدى الطويل.
سأستخدم عادة أمر وقف الخسارة للتداول في هذا الإعداد، وذلك باستخدام السعر العالي & # 8216؛ منخفض & # 8217؛ من تشكيل موقف وقف الخسارة.
بولينجر ضغط الفرقة:
الفرقة بولينجر الضغط يحدث عندما تحركات الأسعار العقد إلى نطاق ضيق.
هذا يسبب البولنجر العصابات للضغط نحو بعضها البعض.
ويكاد يكون مثل الضغط يبني داخل السوق، وسوف يؤدي إلى حركة حادة في الأسعار عاجلا وليس آجلا.
في المثال أعلاه، حدث ضغط دائما قبل أي تحرك ملحوظ في الأسعار.
وهو مؤشر قيم على إمكانية التقلب إلى الأمام.
لذلك التاجر سوف يكون دائما على بينة من الموقف والاتجاه في البولنجر باندز. وإذا لاحظت "ضغط" بولينجر باندز معا، يمكنك البدء في وضع نفسك لأن حركة سعرية كبيرة مستقيمة إلى الأمام.
كيف يعمل؟
عند التداول باستخدام هذه الاستراتيجية بولينجر العصابات، ونحن نبحث عن الضغط في العصابات. أعلاه هو الرسم البياني لليورو 60 دقيقة يتيح رؤية أي نوع من الإشارات التي تم إنشاؤها من ذلك.
يظهر الرسم البياني أعلاه الزيادات 20 نقطة في ور / تشف، في كل مرة يقترب عرض بولينجر باند 0.0010 أو حوالي 10 نقطة، نحصل على متوسط ​​التحرك بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك من حوالي 40 نقطة في بعض الأحيان أكثر من ذلك.
في الحالة المذكورة أعلاه، يمكن للتاجر استخدام الضغط كمولد إشارة، يتم إنشاء إشارة عندما:
وتضغط العصابات إلى حوالي 10 نقاط والشمعة الكاملة تكتمل فوق أو تحت خط المتوسط ​​المتحرك.
اعتمادا على الجانب الذي تكتمل الشمعة هذا هو الجانب الذي التجارة.
لذلك، إذا اكتمال شمعة فوق ما، ثم تذهب طويلا، وإذا شمعة يكمل أدناه تذهب قصيرة. يجب أن توضع توقفك على الطرف الآخر من الشمعة.
البولنجر باند كما الدعم والمقاومة:
جنبا إلى جنب مع إعطاء التاجر مؤشرا على التقلبات المستقبلية المقبلة، فإن استراتيجية بولينجر باند ستظهر الدعم والمقاومة في سوق تتجه، وغالبا ما يبيع الأسعار مرة أخرى في الاتجاه مرة أخرى.
في كل من الاتجاه النزولي والاتجاه التصاعدي ط الرسم البياني أعلاه، عملت العصابات كنقاط التوحيد.
وأظهرت حقيقة أن الأسعار صدت من قبل فرق أظهرت التاجر أنها يمكن أن تلتصق هذا الاتجاه.
ركوب العصابات:
وهناك استراتيجية أخرى بولينجر العصابات هو ركوب العصابات، وهذا هو عندما نستخدم العصابات كأداة التعرف على الاتجاه.
خلال التحركات الاتجاه القوي، والشموع تميل إلى التمسك تقريبا إلى الفرقة العليا أو السفلى.
ويظهر هذا التاجر التاجر بأن الاتجاه من المرجح أن يستمر ولديه قوة وراء ذلك.
جون بولينجر، الخالق العصابات، يدعو الخطوة التي تلمس العصابات a & # 8216؛ العلامة & # 8217؛ من الفرقة. وهذا ليس بالضبط إشارة ولكنه يدل على تعزيز أو ضعف السوق.
نحيط علما لمدة ثانية.
يتم وضع النطاقات 2 انحراف معياري بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 على كلا الجانبين. وبالتالي فإن العصابات تحتوي على 95.6٪ من جميع التحركات السعر في ال 20 فترة الماضية.
إذا كان السعر علامات الشريط العلوي أو السفلي، فإنه يدل لنا أن هناك أهمية في تلك الخطوة. لأنه أكثر قوة من 95.6٪ من جميع التحركات في السنوات ال 20 الماضية.
في حالة حدوث تحرك قوي، قد يكون من الشائع أن يكون المتوسط ​​المتحرك البسيط بمثابة دعم للسعر. وعادة ما يبقى السعر فوق أو تحت سما في حركة الاتجاه. هذه المعرفة يمكن استخدامها في إدارة الموقف الخاص بك عندما كنت التداول الاتجاه.
أشياء يجب التخلص منها:
عندما تستخدم وحدها العصابات تقدم قليلا في طريق توقيت أو مؤشرات دخول التجارة.
فرق البولنجر تعطي التاجر معيارا مفيدا للحكم على كيفية تحرك السعر من المرجح أن يتصرف نظرا لإجراءات معينة. ويمكن أن تكون أداة عظيمة لقياس التقلبات، أو عدم وجودها، في السوق. ويمكنها أن تظهر لك حيث يمكن أن يحدث الدعم والمقاومة المحتملين في اتجاه ما. استراتيجية بولينجر الفرقة يستخدم هذه الظواهر للاتجاه حركة التحركات داخل السوق.
هذه النقاط وحدها هي أدلة كافية أننا جميعا يجب أن تأخذ في الاعتبار من العصابات!
إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول استراتيجيات التداول لماذا لا تحقق من استراتيجيات التداول يومنا آخر!
دليل مجاني.
الدليل الأساسي لمتداول الفوركس.
تعلم كيف يطبق تاجر إليوت الفوركس نظرية لتداول بنجاح ومربح. هذه هي أنماط الأسعار بالضبط اعتدت لسنوات لتنمو باطراد حساب التداول الخاص بي مع أخذ الحد الأدنى من المخاطر.
المؤلف: E. Glynn.
أنا تاجر الاتجاه، تخصيص 99٪ من وقتي لدراسة السوق والعمل 1٪ التداول. أنا أسند جميع قرارات التداول على تحليل موجة إليوت، التحليل الفني، مؤشرات الزخم وقراءات المشاعر.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
جربنا لمدة 30 يوما (لا توجد بطاقة ائتمان مطلوبة)
50 صفحة استراتيجية التداول E-بوك.
دورات شعبية.
المشاركات الاخيرة.
تحذير! هذا الكتاب الإلكتروني تحسين التداول الخاص بك بشكل كبير.
9 استراتيجيات تداول الفوركس قوية.
42 صفحة الكتاب الإلكتروني يعلمك أنجح استراتيجيات التداول.
وتشمل الاستراتيجيات خطوة بخطوة تعليمات الزخم وعكس دور، هيكين العشي، مؤشر القوة النسبية والمتوسط ​​المتحرك كروس، الشمعدانات وأكثر من ذلك.

حكايات من الخنادق: استراتيجية بسيطة بولينجر باند ®.
تم إنشاء بولينجر باندز من قبل جون بولينجر في 80s، وأنها سرعان ما أصبحت واحدة من الأدوات الأكثر استخداما في التحليل الفني. تتكون بولينجر باندز من ثلاث فرق - وهي فرقة علوية ومتوسطة وسفلية - تستخدم لتسليط الضوء على الأسعار القصوى قصيرة الأجل في الأمن. يمثل الشريط العلوي منطقة ذروة الشراء، في حين أن النطاق السفلي يمكن أن يظهر لك عندما يكون هناك ذروة في البيع. معظم الفنيين سوف تستخدم بولينجر باندز بالتزامن مع أدوات التحليل الأخرى للحصول على صورة أفضل للحالة الراهنة للسوق أو الأمن. (لمعرفة المزيد حول كيفية إنشاء بولينجر باندز ®، أساسيات بولينجر باندز ®).
معظم الفنيين سوف تستخدم بولينجر باندز بالتزامن مع مؤشرات أخرى، ولكن أردنا أن نلقي نظرة على استراتيجية بسيطة تستخدم فقط العصابات لاتخاذ قرارات التداول. وقد تبين أن شراء فواصل من بولينجر باند السفلي هو وسيلة للاستفادة من ظروف ذروة البيع. عادة، مرة واحدة تم كسر الفرقة أقل بسبب بيع الثقيلة، وسعر السهم يعود مرة أخرى فوق الفرقة السفلى وتوجه نحو الفرقة الوسطى. هذا هو السيناريو الدقيق الذي تحاول هذه الاستراتيجية تحقيق الربح منه. وتدعو الاستراتيجية إلى الإغلاق تحت النطاق السفلي، والذي يستخدم بعد ذلك كإشارة فورية لشراء الأسهم في اليوم التالي.
مثال 1: إنتل Corp. (إنتك)
وفيما يلي مثال على كيفية عمل هذه الاستراتيجية في ظل ظروف مثالية.
ويبين الشكل 1 أن إنتل يكسر أقل بولينجر باند ® ويغلق تحت ذلك في ديسمبر كانون الاول 22. وقدم هذا إشارة واضحة على أن السهم كان في منطقة ذروة البيع.
لدينا استراتيجية بسيطة بولينجر باند ® تدعو إلى إغلاق تحت الفرقة السفلى تليها شراء فوري في اليوم التالي. ولم يكن يوم التداول التالي حتى 26 ديسمبر، وهو الوقت الذي يدخل فيه التجار مراكزهم. وتبين أن هذه التجارة ممتازة. 26 ديسمبر كان آخر مرة تتداول فيها إنتل تحت النطاق السفلي. من ذلك اليوم إلى الأمام، ارتفعت إنتل على طول الطريق الماضي العلوي بولينجر باند ®. هذا مثال على الكتب المدرسية لما تبحث عنه الاستراتيجية.
في حين أن التحرك السعر لم يكن كبيرا، هذا المثال يسلط الضوء على الظروف التي تسعى الاستراتيجية للاستفادة منها. (للحصول على قراءة ذات صلة، انظر الربح من الضغط).
وهناك مثال آخر على محاولة ناجحة لاستخدام هذه الاستراتيجية على الرسم البياني لبورصة نيويورك عندما كسرت بولينجر باند السفلي في 12 يونيو 2006.
وكان نيكس بوضوح في منطقة ذروة البيع. بعد هذه الاستراتيجية، سيقوم التجار الفنيون بإدخال أوامر الشراء الخاصة بهم في نيويورك في 13 يونيو. أغلقت بورصة نيويورك تحت مؤشر بولينجر باند السفلي لليوم الثاني، مما قد يسبب بعض القلق بين المشاركين في السوق، ولكن هذه ستكون آخر مرة يغلق فيها النطاق السفلي للفترة المتبقية من الشهر.
هذا هو السيناريو المثالي الذي تسعى الاستراتيجية إلى التقاطه. في الشكل 2، كان ضغط بيع متطرفة وبينما بولينجر باندز ضبط لهذا، 12 يونيو ملحوظ أثقل بيع. وقد سمح فتح الصفقة في 13 يونيو / حزيران للمتداولين بالدخول مباشرة قبل التحول.
مثال 3: ياهو Inc. (يهو)
في مثال آخر، كسر ياهو الفرقة السفلى في 20 ديسمبر 2006. دعت الاستراتيجية إلى شراء فوري من الأسهم يوم التداول التالي.
تماما كما في المثال السابق، كان هناك ضغط بيع على الأسهم. في حين أن الجميع كان يبيع، تدعو الاستراتيجية لشراء. وأشار كسر كسر بولينجر باند ® حالة ذروة البيع. أثبتت صحة ذلك، كما تحولت ياهو قريبا حولها. في 26 ديسمبر، اختبرت ياهو مرة أخرى الفرقة السفلى، لكنها لم تغلق تحت ذلك. وستكون هذه هي آخر مرة يختبر فيها ياهو النطاق الأسفل حيث يسير صعودا نحو النطاق العلوي.
ركوب الفرقة لأسفل.
كما نعلم جميعا، كل استراتيجية لها عيوبها وهذا واحد بالتأكيد ليست استثناء. في الأمثلة التالية، سنوضح القيود المفروضة على هذه الاستراتيجية وما يمكن أن يحدث عندما لا تعمل الأمور كما هو مخطط لها.
عندما تكون الاستراتيجية غير صحيحة، لا تزال العصابات مكسورة وستجد أن السعر يواصل تراجعه لأنه يركب الفرقة إلى الأسفل. لسوء الحظ، فإن السعر لا ينتعش بسرعة، والتي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. على المدى الطويل، الاستراتيجية غالبا ما تكون صحيحة، ولكن معظم التجار لن تكون قادرة على الصمود أمام الانخفاضات التي يمكن أن تحدث قبل التصحيح.
مثال 4: آلات الأعمال الدولية (عب)
على سبيل المثال، أغلقت شركة آي بي إم تحت بولينجر باند السفلي في 26 فبراير 2007. وكان ضغط البيع واضحا في منطقة ذروة البيع. ودعت الاستراتيجية إلى شراء الأسهم في يوم التداول التالي. وعلى غرار الأمثلة السابقة، كان يوم التداول التالي يوما هبوطيا؛ كان هذا غير عادي بعض الشيء في أن ضغط البيع تسبب في انخفاض السهم بشكل كبير. استمر البيع جيدا في اليوم الذي تم فيه شراء السهم واستمر السهم في الإغلاق أدنى النطاق السفلي لأيام التداول الأربعة التالية. وأخيرا، في 5 مارس، كان ضغط البيع قد انتهى، وتحول السهم حولها وتوجهت نحو الوسط. لسوء الحظ، بحلول هذا الوقت تم القيام الضرر.
مثال 5: أبل كومبيوتر Inc. (آبل)
في مثال آخر، أغلقت أبل تحت بولينجر باندز السفلي في 21 ديسمبر عام 2006.
تدعو الاستراتيجية لشراء أسهم أبل يوم 22 ديسمبر. في اليوم التالي، جعل السهم خطوة إلى الجانب السلبي. واستمر ضغط البيع في تراجع السهم حيث وصل إلى أدنى مستوى له خلال اليوم عند 76.77 دولار (أكثر من 6٪ دون الدخول) بعد يومين فقط من تاريخ دخول الصفقة. وأخيرا، تم تصحيح حالة ذروة البيع في 27 ديسمبر، ولكن بالنسبة لمعظم التجار الذين لم يتمكنوا من الصمود في السحب على المدى القصير من 6٪ في يومين، وكان هذا التصحيح من الراحة قليلا. هذه هي الحالة حيث استمر البيع في مواجهة منطقة ذروة البيع. خلال عملية البيع لم تكن هناك طريقة لمعرفة متى ستنتهي.
وكانت الاستراتيجية صحيحة في استخدام بولينجر باند السفلي لتسليط الضوء على ظروف السوق ذروة البيع. وقد تم تصحيح هذه الظروف بسرعة حيث توجهت الأسهم نحو منتصف بولينجر باند.
ومع ذلك، هناك أوقات، عندما تكون الاستراتيجية صحيحة، ولكن يستمر ضغط البيع. خلال هذه الظروف، لا توجد وسيلة لمعرفة متى ينتهي ضغط البيع. ولذلك، يلزم توفير الحماية بمجرد اتخاذ قرار الشراء. في المثال نيكس، ارتفع السهم دون مسكن بعد أن أغلق تحت بولينجر باند السفلي ® مرة أخرى. وقد حصلت الاستراتيجية بشكل صحيح على تلك التجارة.
كل من أبل و عب كانت مختلفة لأنها لم كسر الفرقة السفلى وانتعاش. بدلا من ذلك، استسلموا لمزيد من ضغوط البيع و ركبوا الفرقة السفلى لأسفل. وهذا غالبا ما يكون مكلفا جدا. في النهاية، كل من أبل و عب لم يستدير وهذا أثبت أن الاستراتيجية صحيحة. أفضل استراتيجية لحمايتنا من التجارة التي سوف تستمر في ركوب الفرقة أقل هو استخدام أوامر وقف الخسارة. في البحث عن هذه الصفقات، أصبح من الواضح أن توقف من خمس نقاط سوف تحصل على الخروج من الصفقات السيئة ولكن لن تكون قد حصلت حتى الآن لكم من تلك التي عملت. (لمعرفة المزيد، راجع أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)
شراء على كسر من بولينجر باند السفلي هو استراتيجية بسيطة التي غالبا ما يعمل. في كل سيناريو، كان كسر النطاق السفلي في منطقة ذروة البيع. يبدو أن توقيت الصفقات هو أكبر قضية. الأسهم التي كسر الجزء السفلي بولينجر باند ® ودخول منطقة ذروة البيع تواجه ضغط بيع الثقيلة. عادة ما يتم تصحيح ضغط البيع هذا بسرعة. وعندما لا يتم تصحيح هذا الضغط، واصلت الأسهم انخفاض مستويات جديدة وتستمر في منطقة ذروة البيع. وللاستفادة من هذه الاستراتيجية على نحو فعال، توجد استراتيجية خروج جيدة. أوامر وقف الخسارة هي أفضل وسيلة لحمايتك من الأسهم التي سوف تستمر في ركوب الفرقة السفلى لأسفل وجعل مستويات جديدة.

الفوركس سوينغ تجارة استراتيجية 6: استراتيجية البولنجر العصابات.
أرسلت بواسطة D 211 أيام مضت.
هذه الاستراتيجية الفرقة البولينجر هو استراتيجية التداول المستمر الذي يستخدم أيضا المتوسط ​​المتحرك 20 فترة من العصابات لاتجاه الاتجاه. فرق البولنجر هي مقياس جيد لتقلب الأداة التي يتم تداولها، ويمكننا أن نستخدمها لتشكيل أساس نظام التداول البديل لفوركس أو أي سوق أخرى.
مؤشر بولينجر باندز.
تتكون أشرطة البولنجر من ثلاثة خطوط: أعلى الفرقة، الفرقة الوسطى، وانخفاض الفرقة.
وباستخدام إعداد البولينجر القياسي لهذه الاستراتيجية، فإن الخطوط هي:
السطر العلوي هو انحرافان معياريان من الخط الأوسط إلى الاتجاه الصعودي الخط الأوسط هو متوسط ​​متحرك لمدة 20 خطا منخفضا هو انحرافان معياريان على الجانب السلبي من المتوسط ​​المتحرك.
بولينجر باندز الإعدادات القياسية.
قبل البدء في تغيير إعدادات الفرقة بولينجر تبحث عن أفضل الإعدادات ...... سأقول لكم أنه لا يوجد "أفضل" الإعداد وأي شخص يحاول أن يبيع لك الإعداد المثالي (أو إعداد البنك السري) هو غير شريفة.
النظرية هي أن إعدادات النطاقين العلوي والسفلي (الانحراف المعياري عن المتوسط ​​المتحرك) تحتوي على إجراء السعر. أي حركة السعر التي تلامس أو تتجاوز النطاق العلوي أو السفلي تظهر السوق التي زادت من التقلبات. هذا غالبا ما يمكن اقامة بعض فرص تجارية كبيرة.
فرق البولنجر هي مؤشر تقني مماثل لقناة كيلتنر لأنها كلا العصابات وقياس من التقلب. الفرق الرئيسي واحد هو قناة كيلتنر يستخدم متوسط ​​المدى الحقيقي للحساب. على عكس أشرطة البولنجر، قنوات كيلتنر بعد حركة سعرية كبيرة لم يكن لها تأثير "البالون" أن البولينجر لديه.
قواعد التداول في استراتيجية بولينجر باند.
دعونا نفهم "الأجزاء المتحركة" من هذه الاستراتيجية قبل الانتقال إلى قواعد الدخول. يمكنك استخدام استراتيجية بولينجر باند على أي إطار زمني ولكن مثل معظم إشارات التداول، والإطار الزمني أعلى إعداد التجارة في كثير من الأحيان أكثر موثوقية.
إذا كان السعر يتحرك دون خط الوسط 20 فترة ثم السوق في اتجاه هبوطي. إذا كان السعر يتحرك فوق 20 فترة، والنظر في السوق في اتجاه صاعد. استخدم زاوية الخط الأوسط إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك.
بولينجر باند شراء إشارة.
نحن بحاجة لرؤية السعر يتحرك فوق خط الوسط من بولينجر باند. بمجرد أن نرى السعر يتحرك في هذا الاتجاه، نود أن نرى السعر تخترق الفرقة العليا والبدء في التراجع.
كنت تريد أن ترى تراجع السعر في منطقة الخط الأوسط لبدء إشارة شراء. ثم سوف تبحث عن الإعداد عمل السعر الذي يظهر السعر لديه احتمال السفر مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي. يمكنك أيضا استخدام كسر خط الاتجاه المتعارض للدخول.
بولينجر الفرقة بيع إشارة.
للبيع، نريد أن نرى السعر زيارة الجزء السفلي من الفرقة وإما لمس أو اختراق العصابات. من هناك، يسحب السعر مرة أخرى إلى المنطقة المحيطة بمتوسط ​​المتوسط ​​المتحرك ل 20 فترة. يمكنك أيضا استخدام كسر خط الاتجاه المتعارض للدخول.
استراتيجية بولينجر باند للتداول سوينغ.
مثل إشارة الشراء، ونحن نريد أن نرى حركة السعر تظهر نية من العودة إلى الوراء أقل.
حيث تأخذ الأرباح مع البولنجر باندز.
فرق البولنجر لديها في الواقع مؤشر بنيت لجني الأرباح: العصابات الخارجية.
سعر واحد قد لمست خط الوسط لإشارة شراء أو بيع، ابحث عن السعر للسفر إلى الفرقة العليا أو السفلى لاتخاذ الأرباح التداول الخاص بك.
يمكنك أيضا استخدام قياس فيبوناتشي لجني الأرباح وإدارة التجارة.
استراتيجية بولينجر باند مع الألياف والعمل السعر.
هذه هي استراتيجية البولينجر الفرقة أكثر تقدما وأنا باستخدام مزيج من التحليل الفني لتداول هذا الرسم البياني.
قوة كما سعر انفجرت فوق أعلى بولينجر الفرقة والسعر يبدأ تصحيح معقدة السعر يعطي رفضا صلبا من مستويات منخفضة ومسيرات كسر خط الاتجاه أدخل التجارة كسر سعر خط الاتجاه استخدام سحب فيبوناتشي من الأعلى إلى الأقل إلى سعر المشروع في الاتجاه الصعودي إدارة التجارة في بعض مستويات فيبوناتشي.
أما بالنسبة للتجارة الثانية في هذه الاستراتيجية، فإن الأمور أكثر وضوحا:
السعر يمس الفرقة العليا السعر يسحب مرة أخرى ويمكنك استنتاج تصحيح معقد من الظل عالية حول خط الوسط الخط الأوسط لا يزال زوايا تصل. السعر اللمسات أقل الفرقة وشمعة شمعة هو دخول فيبوناتشي سحب والأهداف الصاعدة بعد كسر المقاومة هو 1.27، 1.618 و 2.0.
هذه التجارة الأخيرة مثيرة للاهتمام ودرس حول حركة الأسعار يجب أن لا تتجاهل أبدا:
عندما ترى مثل هذه الشمعة الهبوطية (أو الصعودية) مثل هذا، كنت لا ترغب في التجارة ضد ذلك. فإنه يظهر، في هذه الحالة، ضعف شديد ننظر إلى موقف في اتجاه الشمعدان المتطرفة (في هذه الحالة الهابطة) حول خط الوسط أو العلوي (أو الفرقة السفلى)
هذا يسلط الضوء على أنه في حين أن المؤشرات الفنية مثل الفرقة بولينجر يمكن أن تساعدك في التداول، والعمل السعر دائما حكم.
هذه استراتيجية بولينجر باند يستحق اختبار.
البولنجر العصابات يمكن إطار السعر وتظهر لك عندما يكون هناك خطوة متطرفة الجدير بالذكر. قد يتطلب نظام التداول الخاص بك حركة السعر لمس أو تجاوز نطاقات العلوي أو السفلي قبل اتخاذ التجارة.
يمكنك استخدام هذه كمرجع نظام أو استراتيجية التداول البديل سوينغ. متوسط ​​انعكاس الجانب هو استراتيجية بولينجر أكثر تقدما ويظهر في المثال التجاري الثاني في الرسم البياني الأخير.
يمكن لبولينجر العصابات تبقي لكم موضوعي في التداول الخاص بك عن طريق تقديم لك ليس فقط مكانا للنظر في التجارة، ولكن مجالات للنظر في أخذ الأرباح كما هو موضح أعلاه.
مهما كانت الطريقة التي تختارها لاستخدام فرق البولنجر كجزء من استراتيجية التداول البديل، تأكد من اختباره وتسجيل خطة التجارة حتى تتمكن من البقاء على المسار الصحيح.
البولنجر باند وضغط السعر.
استخدام آخر من البولنجر العصابات هو لقياس ضغط السعر وكسر من التوحيد. ويستخدم هذا بالتزامن مع قناة كيلتنر ويسمى الضغط. بولينجر باند ضغط يمكن أيضا أن يكون نظام التداول ولكن مثل كل طريقة التداول، واختبار فكرتك قبل وضع المال على الخط.
من فضلك لا تنسى أن تغرد وتبادل هذه المشاركة عن طريق النقر على تلك الأزرار أدناه إذا كنت تتمتع هذا.

استراتيجية التداول مع نطاقات بولينجر
قبل أن تغوص في المحتوى، تحقق من هذا الفيديو حول المتوسط ​​المتحرك استراتيجيات كروس. الفيديو هو مقدمة كبيرة للاستراتيجيات و.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
بولينجر باندز إكسليند فيديو شاهد هذا الفيديو السريع على أشرطة بولينجر. سيساعدك الفيديو في التعرف على المؤشر والعلامة التجارية.
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
يرجى تخصيص بعض الوقت لمشاهدة هذا الفيديو بالكامل. ما ستلاحظه هو أن أنا كسر ما يمكنك القيام به على أساس التداول ل (1) ج.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، انها كونال من ترادينغسيم. موسم الأرباح هو هنا! هذه هي الفترة الزمنية التي يتداول فيها الزخم بشكل جيد كما هو الحال مع العديد من الأسهم.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واحدة من أقوى الاجهزة التجارية هو الضغط القصير. يحدث ضغط قصير عندما يكون لديك تجارة مزدحمة على الجانب القصير. وهنا k.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
واليوم، كانت تغطي مخزون مكافئ منخفض آخر، أوبت. كان هناك العديد من هذه الأنواع من الصفقات في الأسابيع القليلة الماضية. انظر أو.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
رأيت مثالا تجاريا عظيما كان علي أن أشاركه معكم. ونحن ذاهبون إلى المشي من خلال كيفية التجارة اليوم فخ الثور. كما يعلم الكثيرون منكم، فاليا.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مرحبا الرجال، لقد وضعت فيديو سريع معا على تجارة كبيرة من وقت سابق من الأسبوع. توضح التجارة كيف يمكنك استخدام الدعم والمقاومة الرئيسيين.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
هل تريد أن تتعلم كيفية التداول اليوم الأسهم مع محفز الأخبار. في هذا المثال، نحن تغطي شائعة أو الاستيلاء على الشائعات على هوج: هارلي دافي.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
وسجل سوق الأسهم الواسع انتعاشا شرسا من أدنى مستوياته في بريكسيت. فقد كان مسيرة واسعة النطاق في السوق التي ارتدت أساسا كل شيء.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
التجار، لاحظت وجود علاقة مثيرة للاهتمام بين أوفكسي وحركات الأسعار في S & أمب؛ P 500. في كثير من الأحيان، والتجار هي التداول اليوم أوفكسي أ.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
يوم تداول منخفض تعويم الأسهم مكافئ | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تداول الأسهم تعويم منخفضة هي حلم التجار اليوم، وخصوصا عندما يكون هناك حدث صحفي لتحريك تشغيل، هو مثل صب البنزين على النار. تسا.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
هذا هو كونال من ترادينغسيم. لقد تلقينا طن من الطلبات منكم جميعا على تعليم التداول اليوم. أردت إجراء تجربة بإنشاء مقاطع فيديو.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 2pixul88bf؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 نظرة عامة على الأسعار الرسوم البيانية العمل إذا كنت تصفح نحن.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / yuxl3bmxzv؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 1. هل أنت مستعد للتقلب؟ أنا بحب.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / zauge55n3h؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 بافتراض أن لديك إما بدأت التداول اليوم أو هي.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
لماذا المتوسطات المتحركة هي جيدة للتداول يوم حفظ الأمور بسيط يوم التداول هي لعبة سريعة. يمكنك أن تكون في متناول اليد في ثانية واحدة ومن ثم إعطاء ب.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
تشكيل الذيل السفلي هو نمط انعكاس الاتجاه الذي يأتي في نهاية تحرك لأسفل. وفيما يلي الإعداد لنمط الذيل السفلي: هناك.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب لتقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
هل أنت تاجر اليوم؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تجد بالتأكيد هذه المادة مفيدة كما كنت تبدأ في التنقل في العالم من الكراك اليوم. اليوم نحن غوي.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
كيفية التداول مع المتوسط ​​المتحرك البسيط.
أعلى 6 استراتيجيات التداول بولينجر باندز.
يوم الراتب التجاري - كم من المال يمكنك حقا جعل؟
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
فجوات أرباح التداول اليومية | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول ضغط قصير | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول الأسهم مكافئ | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية تحديد وتجارة اليوم فخ الثور | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم دعم التداول ومستويات المقاومة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
تعلم كيفية التداول يوم الأسهم مع محفز أخبار | ترادينغسيم دروس الفيديو.
يوم تداول الأسهم المرتفعة الزخم | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم التداول أوفكسي ضد S & P500 | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول منخفض تعويم الأسهم مكافئ | دروس الفيديو ترادينغسيم.
مراجعة التجارة لفجوة في الأرباح | دروس الفيديو ترادينغسيم.
6 أفضل الأسعار استراتيجيات التداول العمل.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
الأسهم تحت 5 دولار - 12 أسباب البقاء بعيدا.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
تداول الساعات الأولى - استراتيجيات بسيطة لتحقيق أرباح متسقة.
أفضل المتوسط ​​المتحرك للتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
يوم تداول ذيل أسفل للأرباح.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
يوم التداول الهروب - 4 استراتيجيات التداول بسيطة.
وأوضح بولينجر باندز الفيديو.
تحقق من هذا الفيديو السريع على البولنجر باندز. سيساعدك هذا الفيديو في التعرف على المؤشر وتقديم نظرة عامة على إعدادات التجارة قبل أن نحفر في الاستراتيجيات المتقدمة.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
خلاف كنت قد هبطت في هذه الصفحة بحثا عن استراتيجيات التداول الفرقة بولينجر، والأسرار، وأفضل العصابات للاستخدام، أو المفضلة - فن ضغط الفرقة بولينجر.
قبل أن تتخطى إلى القسم بعنوان استراتيجيات التداول بولينجر الفرقة التي تغطي جميع هذه المواضيع وأكثر من ذلك؛ اسمحوا لي أن نقل اثنين من موارد إضافية على ترادينغسيم: (1) محاكاة التداول (سوف تحتاج إلى ممارسة ما تعلمته) و (2) مؤشرات الفئة (مؤكدا استراتيجية البولينجر الفرقة مع مؤشر آخر هو دائما زائد).
في نهاية هذه المقالة، سوف لا تتعلم سوى ستة استراتيجيات التداول الفرقة البولينجر، ولكن الأهم من ذلك، سوف نفهم أي استراتيجية أفضل يطابق ملف التداول الخاص بك.
مؤشر بولينجر باندز.
أشرطة بولينجر هي مؤشر تقني قوي أنشأه جون بولينجر. بعض التجار سوف أقسم أن التداول فقط استراتيجية بولينجر العصابات هو المفتاح لنجاحهم.
أشرطة بولينجر تغلف حركة سعر السهم. وهو يوفر حدودا نسبية للارتفاع والهبوط. ويستند جوهر مؤشر الفرقة البولينجر على المتوسط ​​المتحرك الذي يحدد "الاتجاه" متوسط ​​الأجل للسهم على أساس الإطار الزمني للتداول الذي تقوم بعرضه.
ويعرف هذا المؤشر الاتجاه باسم الفرقة الوسطى. تستخدم معظم مخططات الرسوم البيانية متوسط ​​متحرك لمدة 20 يوما لإعدادات بولينجر باند الافتراضية. أما الفرق العليا والسفلى فتكون عندئذ مقياسا للتذبذب نحو الاتجاه الصاعد والهبوط. وتحسب على أنها انحرافان معياريان عن النطاق الأوسط.
حساب بولينجر باندز:
الفرقة العليا = الفرقة الوسطى + 2 الانحرافات القياسية.
المتوسط ​​الأوسط = المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 فترة (تستخدم معظم حزم الرسوم البيانية المتوسط ​​المتحرك البسيط)
الفرقة السفلى = الفرقة الوسطى - 2 الانحرافات القياسية.
يوضح الرسم البياني أدناه النطاقات العليا والسفلى.
استراتيجيات التداول بولينجر باند.
وقد سمع العديد منكم من أنماط التحليل الفني شعبية مثل قمم مزدوجة، قيعان مزدوجة، مثلثات تصاعدي، مثلثات متناظرة، الرأس والكتفين أعلى أو أسفل، الخ مؤشر البولنجر العصابات يمكن أن تضيف أن قليلا اضافية من قوة النيران لتحليل الخاص بك عن طريق تقييم القوة المحتملة لهذه التشكيلات.
يمكن لفرق بولينجر مساعدتك في فهم ما إذا كان المخزون يتجه، أو حتى إذا كان متقلبا بما فيه الكفاية للاستثمار الخاص. في بعض الأحيان عند التداول مع البولنجر باند، سترى العصابات اللف بإحكام مما يدل على تداول الأسهم في نطاق ضيق.
هذا العمل اللف هو الزناد لمشاهدة لكسر السعر أو انهيار. في كثير من الأحيان، تبدأ المسيرات الكبيرة من نطاقات تقلب منخفضة. عندما يحدث هذا، يشار إليها باسم "سبب البناء".
هذا هو الهدوء الذي يسبق العاصفة.
اسمحوا لي أن أوقف هناك، أشعر نفسي بدءا من الكشف عن جوانب من استراتيجيات التداول.
بولينجر باندز إنفوغرافيك.
قبل أن نقفز في الاستراتيجيات، نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه بعنوان '15 أشياء يجب معرفتها عن البولنجر باندز '.
المعلومات الواردة في الرسم سوف تساعدك على فهم أفضل لتقنيات أكثر تقدما مفصلة في وقت لاحق في هذه المقالة.
15 أشياء لمعرفة المزيد عن بولينجر باندز.
# 1 استراتيجية - قيعان مزدوجة و البولنجر العصابات.
وهناك استراتيجية مشتركة بولينجر الفرقة ينطوي على الإعداد القاع المزدوج.
الجزء السفلي الأولي من هذا التكوين يميل إلى أن يكون حجم كبير و حاد تراجع السعر الذي يغلق خارج الفرقة البولينجر السفلي. هذه الأنواع من التحركات عادة ما تؤدي إلى ما يسمى "التجمع التلقائي". ارتفاع الارتفاع التلقائي يميل إلى أن يكون بمثابة المستوى الأول من المقاومة في عملية بناء قاعدة التي تحدث قبل تحرك السهم أعلى.
بعد بدء الارتفاع، يحاول السعر إعادة اختبار أدنى مستوياته الأخيرة التي تم تحديدها لاختبار قوة ضغوط الشراء التي جاءت في ذلك القاع.
العديد من الفنيين الفرقة البولينجر البحث عن هذا شريط إعادة الاختبار للطباعة داخل الفرقة السفلى. وهذا يشير إلى أن الضغط الهبوطي في الأسهم قد هبط، وهناك تحول من البائعين إلى المشترين. أيضا، إيلاء اهتمام وثيق لحجم؛ تحتاج إلى رؤيته تسقط بشكل كبير.
وفيما يلي مثال على القاع المزدوج خارج النطاق السفلي الذي يولد مسيرة تلقائية. وكان الإعداد قيد البحث ل فسلر من 30 يونيو 2018. وصل السهم إلى انخفاض جديد مع انخفاض بنسبة 40٪ في حركة المرور من أدنى مستوى سوينغ الماضي. إلى أعلى الأمور، عانى الشمعدان لإغلاق خارج العصابات. وأدى ذلك إلى ارتفاع حاد بنسبة 12٪ خلال اليومين المقبلين.
بولينجر باندز مزدوجة القاع.
# 2 استراتيجية - عكس مع البولنجر باندز.
عكس مع بولينجر باندز.
وهناك طريقة تداول بسيطة أخرى لكنها فعالة تتلاشى المخزونات عند بدء الطباعة خارج النطاقات. الآن، دعونا نأخذ خطوة واحدة أبعد وتطبيق تحليل شمعدان قليلا لهذه الاستراتيجية.
على سبيل المثال، بدلا من اختصار المخزون حيث أن الثغرات تصل من خلال حد الفرقة العليا، انتظر لنرى كيف أن أداء الأسهم. إذا كانت فجوات الأسهم تصل ثم تغلق بالقرب من أدنى مستوى لها، ولا تزال خارج نطاق البولنجر تماما، وهذا غالبا ما يكون مؤشرا جيدا أن الأسهم سوف تصحيح على المدى القريب.
يمكنك بعد ذلك اتخاذ موقف قصير مع ثلاثة مناطق الخروج المستهدفة: (1) الفرقة العليا، (2) الفرقة الوسطى أو (3) الفرقة أقل. في الرسم البياني أدناه، ديريكسيون اليومية الصغيرة كاب الثور 3x سهم (تنا) من 29 يونيو 2018، كان فجوة لطيفة في الصباح خارج العصابات ولكن أغلقت 1 قرش من أدنى مستوى.
كما ترون في الرسم البياني، بدا الشمعدان رهيب. وسرعان ما تراجعت الأسهم واستغرقت حوالي 2٪ الغوص في أقل من 30 دقيقة.
بولينجر باند عكس.
# 3 استراتيجية - ركوب العصابات.
ركوب العصابات.
أكبر خطأ واحد أن العديد من المبتدئين الفرقة بولينجر جعل هو أنها تبيع الأسهم عندما يلمس سعر الفرقة العليا أو شراء عندما تصل إلى الفرقة السفلى.
وذكر بولينجر نفسه أن لمسة من الفرقة العليا أو الفرقة السفلى لا تشكل إشارات الفرقة البولينجر من شراء أو بيع.
ليس فقط لقد رأيت، ولكن لقد تداولت أيضا ركوب استراتيجية الفرقة كما الإعداد المستمر.
نلقي نظرة على المثال أدناه ونلاحظ تشديد البولنجر باند الحق قبل الاختراق.
لنقطة سابقة، لا يمكن اعتبار اختراق الأسعار من الفرق وحدها سببا لتقصير أو بيع الأسهم.
لاحظ كيف انفجرت وحدة التخزين في الاختراق وبدأ السعر في الاتجاه خارج العصابات. يمكن أن تكون هذه الأجهزة مربحة بشكل كبير، إذا كنت تعطي لهم مجال للطيران.
بسك بولينجر باند مثال.
أريد أن أتطرق إلى الفرقة الوسطى مرة أخرى. كما تذكير، يتم تعيين الفرقة الوسطى كمتوسط ​​متحرك بسيط 20 فترة في العديد من التطبيقات الرسم البياني.
كل مخزون يختلف، والبعض سوف يحترم فترة 20 والبعض لن. في بعض الحالات، سوف تحتاج إلى تعديل المتوسط ​​المتحرك البسيط إلى الرقم الذي يحترم السهم. هذا هو منحنى المناسب، ولكننا نريد أن نضع الصعاب في صالحنا.
في حين أن منحنى المناسب يمكن أن تعمل، لديك للتأكد من أنك لا تذهب مجنون مع تحليل إعدادات كوركي.
على أي حال، يمكن أن يمثل خط الوسط مجالات الدعم على التراجع عندما السهم هو ركوب العصابات. يمكنك حتى زيادة وضعك في الأسهم عندما يسحب السعر مرة أخرى إلى خط الوسط.
على العكس من ذلك، فإن الفشل في استمرار السهم في التعجيل خارج فرق البولنجر يشير إلى ضعف في قوة السهم. هذا سيكون وقتا طيبا للتفكير في الخروج من موقف أو الخروج تماما.
بالإضافة إلى ذلك، علينا أن نبحث عن قمم أعلى وأعلى مستوياته عند ركوب نطاقات بولينجر.
# 4 استراتيجية - بولينجر الفرقة الضغط.
وهناك استراتيجية أخرى لتداول البولنجر هي قياس بدء الضغط القادم.
أنشأ جون مؤشرا يعرف بعرض الفرقة. هذه الصيغة عرض الفرقة البولينجر هو ببساطة (العلوي بولينجر باند قيمة - انخفاض بولينجر باند قيمة) / الأوسط بولينجر باند قيمة (المتوسط ​​المتحرك بسيط).
الفكرة، باستخدام الرسوم البيانية اليومية، هو أنه عندما يصل المؤشر إلى أدنى مستوى له في 6 أشهر، هل يمكن أن نتوقع أن تقلب لزيادة. هذا يعود إلى تشديد العصابات التي ذكرتها أعلاه. هذا العمل الضغط من مؤشر الفرقة بولينجر ينذر خطوة كبيرة. يمكنك استخدام علامات إضافية مثل حجم التوسع، أو مؤشر توزيع تراكم تحول ما يصل.
هذه المؤشرات الأخرى إضافة المزيد من الأدلة على احتمال ضغط الفرقة بولينجر.
نحن بحاجة إلى أن يكون لها حافة على الرغم من التداول على ضغط الفرقة بولينجر لأن هذه الأنواع من الاجهزة يمكن أن الرأس وهمية أفضل منا.
لاحظ أعلاه في الرسم البياني بسك (استراتيجية رقم 3) كيف توسع سعر البولينجر على افتتاح 9/26.
وعكس على الفور، وكان جميع التجار اندلاع رئيس مزورة. لم يكن لديك للضغط على كل قرش من التجارة. انتظر بعض تأكيد الاختراق ثم انتقل معه. If you are right, it will go much further in your direction. Notice how the price and volume broke when approaching the head fake highs (yellow line).
To the point of waiting for confirmation, let's take a look at how to use the power of a bollinger band squeeze to our advantage. Below is a 5-minute chart of Research in Motion Limited (RIMM) from June 17, 2018. Notice how leading up to the morning gap the bands were extremely tight.
Tight Bollinger Bands.
Now some traders can take the elementary trading approach of shorting the stock on the open with the assumption that the amount of energy developed during the tightness of the bands will carry the stock much lower. Another approach is to wait for confirmation of this belief.
So, the way to handle this sort of setup is to (1) wait for the candlestick to come back inside of the bollinger bands and (2) make sure there are a few inside bars that do not break the low of the first bar and (3) short on the break of the low of the first candlestick.
Based on reading these three requirements you can imagine this does not happen very often in the market, but when it does, it's something else. The below chart depicts this approach.
Bollinger Bands Gap Down Strategy.
Now let's take a look at the same sort of setup but on the long side. Below is a snapshot of Google from April 26, 2018. Notice how GOOG gapped up over the upper band on the open, had a small retracement back inside of the bands, then later exceeded the high of the first candlestick. These sort of setups can prove powerful if they end up riding the bands.
Bollinger Bands Gap Up Strategy.
#5 Strategy - Snap Back to the Middle of the Bands.
This strategy is for those of us that like to ask for very little from the markets. Essentially you are waiting for the market to bounce off the bands back to the middle line.
What I like about this strategy is that you will bat a high winning percentage over time.
You are not obsessed with getting in a position and it wildly swinging in your favor. Nor are you looking to be a prophet of sorts and try to predict how far a stock should or should not run.
By not asking for much, you will be able to safely pull money out of the market on a consistent basis and ultimately reduce the wild fluctuations of your account balance, which is common for traders that take big risks.
Middle of the Bands.
The key to this strategy is waiting on a test of the mid-line before entering the position. You can increase your likelihood of placing a winning trade if you go in the direction of the primary trend and there is a sizable amount of volatility.
As you can see in the above example, notice how the stock had a sharp run-up, only to pull back to the mid-line. You would want to enter the position after the failed attempt to break to the downside.
You can then sell the position on a test of the upper band. If you have more of an appetite for risk, you can ride the bands to determine where to exit the position.
#6 Strategy - Trade Inside the Bands.
This is honestly my favorite of the strategies. If I gave you any other indication that I preferred one of the other signals, forget whatever I said earlier.
The majority of the money to be made in the market, with minimal risk is in the margins.
The same way we say football is a game of inches, trading is the same.
You, of course, can make a ton of money placing big bets, but these types of traders do not make it over a long trading career (20+ years).
First, you need to find a stock that is stuck in a trading range. The greater the range, the better.
Bollinger Bands Range.
Now, looking at this chart, I feel a sense of boredom coming over me. That's because it's far more entertaining to tell yourself and others you crushed a 20% day trade in one day.
However, from my experience, the guys that take money out of the market when it presents itself, are the ones sitting with a big pile of cash at the end of the day.
In the above example, you just buy when a stock tests the low end of its range and the lower band. Conversely, you sell when the stock tests the high of the range and the upper band.
The key to this strategy is a stock having a clearly defined trading range. This way you are not trading the bands blindly, but are using the bands as a means to gauge when a stock has gone too far.
You could argue that you don't need the bands to execute this strategy. However, by having the bands, you can validate that a security is actually in a flat or low volatility phase, by reviewing the look and feel of the bands.
A simpler way of saying this is that the bands help validate that the stock is stuck in a range.
So, instead of trying to win big, you just play the range and collect all your pennies on each price swing of the stock.
Which Strategy Works Best?
This is the obvious question for anyone reading this article.
For me, it's strategy number 6 hands down, because you are constantly taking money out of the market and it has a high winning percentage.
How do I know it has a high winning percentage?
Because you are not asking much from the market in terms of price movement. From my personal experience of placing thousands of trades, the more profit you search for in the market, the less likely you will be right.
Now, while strategy 6 works best for me, but what about the rest of you?
Since trading is a personal journey, some of the other approaches may work best for your risk profile.
Below is a quick list of the trading styles and which ones are best aligned to the six strategies covered in this article:
Strategy #1 Double Bottoms - this is for the pure technician. The trader that is going to scan the entire market looking for a particular setup. This will require a ton of patience to identify the setup, since you really need the second bottom to breach the bands to generate a powerful buy signal. Strategy #2 Reversals - calling all of my risk takers. This approach is fantastic when you get it right, because the reversal will pour money into your account. However, get things wrong, and the pain can often leave you paralyzed from taking any action. You have to be quick on your toes and willing to cut a loser without blinking. Strategy #3 Riding the Bands - this is for all my home run hitters out there. You must have the sheer will to only average a 20% to 30% win ratio because you will make all of your money on the big moves. That sounds easy, doesn't it? Well, I have tried systems that have low win percentages and I have failed every time. This is because I am a sore loser. Therefore, I can't handle being wrong that infrequently. So, if you want to take less action and can seriously handle being wrong eight out of ten times, this system will be perfect for you. Strategy #4 The Squeeze - this for me is the best setup for the traders that want the profit potential of riding the bands, but are able to take quick money as things go in your favor. You can take one of two approaches with the squeeze strategy. For the riskier traders, you can jump in before the break and capture all of the gains. More conservative traders can wait for the break and then look for a pullback setup in the direction of the primary trend. Strategy #5 Playing the Moving Average - this strategy is for all of the pullback traders. You are looking for stocks that are trending strongly and then have a reaction back to the 20-period moving average. This setup works lovely when day trading the Nikkei and usually develops a little after forty-five minutes into the session. Strategy #6 Trading the Range - I think I have already praised this one enough. For me, it comes down to the simple fact markets are range bound 80% of the time. So, if you need thrills, this strategy will put you to sleep. You will likely want to focus on #2, #3, or #4.
What to Do When the Bands Fail?
Like anything else in the market, there are no guarantees. Bollinger bands can be a great tool for identifying volatility in a security, but it can also prove to be a nightmare when it comes to newbie traders. Don't skip ahead, but I will touch on this from my personal experience a little later in this article.
Like any other trade signal, you will need to exit your position without reservation.
Not exiting your trade can almost prove disastrous as three of the aforementioned strategies are trying to capture the benefits of a volatility spike.
For example, imagine you are short a stock that reverses back to the highs and begins riding the bands. ماذا كنت ستفعل؟
Let me help you out if you are confused - kill the trade!
While bands do a great job of encapsulating price movement, it only takes one extremely volatile stock to show you the bands are nothing more than man's failed attempt to control the uncontrollable.
Bonus Content.
In addition to strategies, there are a few items related to bollinger bands I need to cover that will provide you with a full picture of the indicator. These are not hard fast rules, but things you need to consider as you validate if the indicator is a good fit for you and your trading style.
What are the Ideal Bollinger Bands Settings?
Regardless of the trading platform, you will likely see a settings window similar to the following when logging into the application.
Bollinger Bands Settings.
If you are new to trading, you are going to lose money at some point. This process of losing money often leads to over-analysis. While technical analysis affords us the ability to identify things unseen on a ticker, it can also aid in our demise.
In the old times, there was little to analyze. Therefore, you could tweak your system to a degree, but not in the way we can continually tweak and refine our trading approach today.
Case in point, the settings of the bollinger bands indicator. While the configuration is far simpler than many other indicators, it still provides you the ability to run unlimited optimization tests to try and squeeze out the last bit of juice from the stock.
The problem with this approach is after you change the length to 19.9 (yes people will go to decimals), 35 and back down to 20; it still comes down to your ability to manage your money and book a profit.
My strong advice to you is to not tweak the settings at all. It's actually better to stick with 20, as this is the setting all the traders are using anyways to make their decisions.
I always like to know what's coming at me versus trying to look for some secret setting that does not exist.
Bollinger Bands Width.
Pairing the bollinger band width indicator with bollinger bands is like combining the perfect red wine and meat combo you can find.
In the previous section, we talked about staying away from changing the settings. Well, if you really think about it, your entire reasoning for changing the settings in the first place is in hopes of identifying how a particular security is likely to move based on its volatility.
A much easier way of doing this is to use the bollinger bands width. In short the the bb width indicator measures the spread of the bands to the moving average to gauge the volatility of a stock.
Why is this important to you?
Well, now you have an actual reading of the volatility of a security, which you can then use to look back over months or years to see if there is any repeatable patterns of how price reacts when it hits extremes.
Still don't believe me? Take a look at the below screenshot using both the bollinger bands and bollinger band width.
Third Time's the Charm - Bollinger Band Width.
Notice how the bollinger band width tested the .0087 level three times. The other point of note is that on each prior test, the high of the indicator made a new high, which implied the volatility was expanding after each quiet period.
As a trader, you need to separate the idea of a low reading with the bollinger bands width indicator with the decrease in price.
Remember, bollinger band width are informing you that a pending move is coming, the direction and strength are up to the market.
In this example, Sciclone Pharmaceuticals (SCLN) had a huge runup from $9.75 to 11.12.
Did I fail to mention this is a 5-minute chart of SCLN?
If you had just looked at the bollinger bands, it would be nearly impossible to know that a pending move was coming. You would have no way of knowing that .0087 was a level that existed, let alone a level that could trigger such a large price movement.
This is just another example of why it's important to pair bollinger bands with other indicators and not use it as a standalone tool.
My Personal Experience with Bollinger Bands.
I think it's safe to say bollinger bands is probably one of the most popular technical indicators in any trading platform.
If my memory serves me correctly, bollinger bands, moving averages and volume were likely my first taste of the life.
Well as of today, I no longer use bollinger bands in my trading. That doesn't mean that they can't work for you, I just found that my trading style requires me to use a clean chart.
So, how did I end up abandoning the bands? Well, let me dig a little deeper so you can understand my rationale.
I tend to over analyze setups; it's what I do.
Therefore, the more signals I have on a chart, the more likely I am to feel the need to take action in response to said signal. This is where the bollinger bands expose my trading flaw.
For example, if a stock explodes above the bands, what do you think is running through my mind? You guessed right, sell!
In reality, the stock could just be starting its glorious move to the heavens, but I am unable to mentally handle the move because all I could think about was the stock needed to come back inside of the bands.
Day Trading in 2007.
Flashback to 2007 when I was just starting out in day trading; I had no idea what I was doing.
Instead of taking the time to practice, I was determined to turn a profit immediately and was testing out different ideas.
One of the first ideas I put to the test was bollinger bands.
لماذا ا؟ It's one of the most popular indicators.
I decided to scalp trade, and I would sell every time the price hit the top bands and buy when it hit the lower band. I know, don't judge me, it's pretty bad.
From what I remember, I tried this technique for about a week, and at the end of this test, I had made Tradestation rich with commissions.
The key flaw in my approach is that I did not combine bollinger bands with any other indicator. This left me putting on so many trades that at the end day, my head was spinning.
What it Takes to Trade with Bollinger Bands.
To harness the power of bollinger bands; you need to learn how the bands interact with the price of a security. At the end of the day, bollinger bands are a means for measuring volatility. So, it's not something you can just pick up and use for buy and sell signals.
Just as you need to learn specific price patterns, you also need to find out how bollinger bands respond to certain price movements.
This ability to identify the setups will help you avoid the false signals from the real ones.
This level of mastery only comes from placing hundreds if not thousands of trades with the same markets on the same time frame.
Bollinger Bands in the Trading Community.
I went onto Amazon to search for the most popular books to see who the leaders are in the space.
No surprise, John Bollinger had the most popular book - "Bollinger on Bollinger Bands."
The thing that surprised me is that I couldn't find many other famous authors or experts in the space. I'm not sure if this is because there aren't many people interested or if other traders stay out of the bollinger bands arena because John is so actively evangelizing the bands.
The books I did find were written by "basement authors" and honestly have less material than what I have composed in this article. The other hint that made me think these authors were not legit, is their lack of the registered trademark symbol after the bollinger bands title, which is required by John for anything published related to bollinger bands.
Conversely, when I search on Elliott Wave, I find a host of books and studies both on the web and in the Amazon store.
I am still unsure what this means exactly. With there being million of retail traders in the world, I have to believe there are a few that are crushing the market using bollinger bands.
I just struggled to find any real thought leaders outside of John. I write this not to discredit or credit trading with bands, just to inform you of how bollinger bands are perceived in the trading community.
What are the Best Time Frames for Trading with Bollinger Bands?
Bollinger bands work well on all time frames. Remember, price action performs the same, just the scales of the moves are different.
What are the Best Markets for Bollinger Bands?
Without a doubt, the best market for bollinger bands is Forex. I say this because currencies tend to move in a methodical fashion allowing you to measure the bands and size up the trade effectively.
Next, I would rank futures because again you can begin to master the movement of a particular contract.
Last on the list would be equities. The captain obvious reason for this one is due to the unlimited trading opportunities you have at your fingertips.
It's one thing to know how the e-mini contract will respond to the lower band while in a five-day trading range.
It's an entirely different story to have to size up one stock from the next in terms of how well a given security responds to the bands. There will be some stocks that simply do not care and do whatever the want.
استنتاج.
These are but a few of the great methods for trading bollinger bands.
The key point again is bollinger bands gets you in the habit of thinking about volatility.
You will need to do the following to take your bollinger bands trading to the next level:

Bollinger Bands Strategy – How To Trade The Squeeze.
The Squeeze Is One Bollinger Bands Strategy You Need To Know.
Today I'm going to discuss a great Bollinger Bands Strategy. Over the years I've seen many trading strategies come and go.
What typically happens is a trading strategy works well on specific market conditions and becomes very popular. Once the market conditions change, the strategy no longer works and is quickly replaced with another strategy that works in the current market conditions.
When John Bollinger introduced the Bollinger Bands Strategy over 20 years ago I was skeptical about its longevity.
I thought it would last a short time and would fade into the sunset like most popular trading strategies of the time. I have to admit that I was wrong and Bollinger Bands became one of the most relied on technical indicators that was ever created.
What Are Bollinger Bands.
For those of you who are not familiar with Bollinger Bands it's rather a simple indicator. You begin with the 20-day Simple Moving Average of the closing prices.
The upper and lower bands are then set two standard deviations above and below this moving average. The bands move away from the moving average when volatility expands and move towards the moving average when volatility contracts.
Many traders length of the moving average depending on the time frame they use. For today's demonstration we will rely on the standard settings to keep things simple.
Notice in this example how the bands expand and contract depending on the volatility and the trading range of the market. Notice how the bands dynamically narrow and widen based on the day to day price action changes.
The Bands Contract And Expand Based On Daily Changes In Volatility.
The Bollinger Band-Width.
There's one additional indicator that works hand in hand with Bollinger Bands that many traders do not know about.
It's actually part of Bollinger Bands but since the Bollinger Bands are always drawn on the chart instead of below the chart there is no logical place to put this indicator when rendering the formula for the actual bands.
The indicator is called Band-Width and the sole purpose of this indicator is to subtract the lower band value from the upper band.
Notice in this example how the Band-Width indicator gives lower readings when the bands are contracting and higher readings when bands are expanding.
The Band-Width Is Part Of The Bollinger Band Indicator.
One Bollinger Bands Strategy Got My Attention.
I've used the Bollinger Bands many different ways over the years with positive results. One particular Bollinger Bands Strategy that I use when volatility is decreasing in the markets is the Squeeze entry strategy. It's a very simple strategy and works very well for stocks, futures, foreign currencies and commodity contracts.
The Squeeze strategy is based on the idea that once volatility decreases for extended periods of time the opposite reaction typically occurs and volatility expands greatly once again.
When volatility expands markets usually begin trending strongly in one direction for a short period of time.
The Squeeze begins with the Band-Width making a 6 month low. It doesn't matter what the actual number is because it's relative only to the market you are looking to trade and nothing else.
In this example you can see IBM stock reaching the lowest level of volatility in 6 months. Notice how the price of the stock is barely moving at the time the 6 month Band-Width Low Is Reached. This is the time to begin looking at markets because 6 month low Band-Width levels typically precede strong directional moves.
Notice The Tight Trading Range At The Time The Signal Is Generated.
In this example you can see how IBM stock breaks outside of the upper Bollinger Band immediately after the stocks Band-Width level reached 6 month low.
This is a very common occurrence and one you should begin watching out for on a daily basis. The 6 month Band-Width low is a great indicator that precedes strong directional momentum.
Breakout Outside Of The Upper Band Occurs Right After The Volatility Reaches 6 Month Low.
Another Example.
In this example you can see how Apple Computers reaches the lowest Band-Width level in 6 months and one day later the stock breaks outside of the upper band. This is the type of set ups you want to monitor on a daily basis when using the Band-Width indicator for Squeeze set ups.
Apple Reaches Lowest Band-Width Reading In 6 Months.
Notice how the Band-Width begins to increase quickly after reaching the 6 month low level. The price of the stock will usually begin moving higher within a few days of the 6 month Band-Width low.
Volatility And Momentum Begin To Rise After The 6 Month Band-Width Low.
أشياء لتأخذها بالحسبان.
The Squeeze is one of the simplest and most effective methods for gauging market volatility, expansion and contraction.
Always remember that markets go through different cycles and once volatility decreases to a 6 month low, a reversion usually occurs and volatility begins to go up once again.
When volatility begins to increase prices usually begin moving in one direction for a short period of time.
أتمنى لك الأفضل.
منشورات شائعة.
مقدمة في التقلب التاريخي والضمني.
استراتيجيات التداول سوينغ.
استراتيجيات تداول الذهب لتجار الأسهم.
يوم استراتيجيات التداول هذا العمل - تكتيكات تراجع خلال اليوم.
1976 سوث لا سينيغا بلفد # 270.
لوس أنجلوس، كاليفورنيا 90034.
اتصل بنا.
الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. هذا الموقع هو للاستخدام التعليمي والعامة المعلومات فقط. يرجى الاتصال بمستشارك المالي للحصول على مشورة مالية محددة. لا شيء في هذا الموقع يشكل مشورة أو توصية لشراء أو بيع مخزون معين أو خيار أو عقود مستقبلية أو أي أصل مالي آخر. كوبيرايت © ماركيت جيكس، ليك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment