Saturday 13 January 2018

تعليقات التداول أوبتيونبيت


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى سكامبروكر.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3d5f1f6c260b8ccb & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


استعراض أوبتيونبيت.


المكافآت: 90/100 البرمجيات: 85/100 دعم العملاء: 50/100 خيارات الاختيار: 85/100.


أوبتيونبيت هو موقع التداول الذي يبدو أن تولد قليلا من الجدل قليلا.


- أو على الأقل فعلت في الماضي. الموقع يحتوي على بعض الميزات الرائعة، مما يجعلها تبدو جذابة إلى حد ما، ولكن كانت هناك أيضا شكاوى في الماضي. في هذا الاستعراض، وأنا ذاهب لتبادل كل من الخير والشر معك حتى تتمكن من تعويض عقلك الخاص حول ما إذا كان أو لم يكن للتجارة هنا. يرجى ملاحظة أن الموقع لا يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، فرنسا، أو بلجيكا.


أوبتيونبيت معلومات عن الشركة.


حاليا، يتم تشغيل أوبتيونبيت من قبل شركة غلوبال فيو لت، التي لها عنوان مدرج في غلاسكو في المملكة المتحدة. ولكن هذا مجال يتفشى فيه الارتباك. على ما يبدو على مر السنين منذ تأسيسها، وقد تغيرت أوبتيونبيت اليدين (أو على الأقل أسماء الشركات) قليلا جدا، بما في ذلك الكثير من ذهابا وإيابا بين "نوفوكس كابيتال المحدودة" و "أعلى حجم حلول المحدودة"


كانت هناك شكاوى حول كل من نوفوكس كابيتال المحدودة و توب فولوم سولوتيونس لت في الماضي. قامت شركة سيسيك بتغريم شركة نوفوكس كابيتال المحدودة في عام 2018، وفي عام 2017، أفادت التقارير بأن لجنة جبل طارق للخدمات المالية (غفسك) أصدرت تحذيرا ضد شركة توب فولوم سولوتيونس Ltd.


لم يتم سرد أي من أسماء تلك الشركات الآن. من الصعب القول ما إذا كانت هذه الأسماء كلها لنفس النشاط التجاري أو ما إذا كان الموقع يتغير حقا. وفي كلتا الحالتين، أود أن أدعو إلى الحذر إذا كنت تفكر في التسجيل هنا.


ما يجعل التداول في أوبتيونبيت مختلفة.


يوفر أوبتيونبيت موارد كبيرة للتجار، بما في ذلك عدد كبير من المواد التعليمية فضلا عن الرسوم البيانية المتقدمة، وتنبيهات التجارة، وغيرها من أدوات التداول المفيدة. كل هذه الموارد يمكن أن تساعدك على العثور على قدميك كتاجر.


الأصول المتاحة.


المؤشرات: بورصة ناسداك، نكس نيفتي، تداول، أبو ظبي العامة، دبي العامة، مداكس، رتس إندكس، مايسكس، تايكس، توبيكس 500، هانغ سنغ 40، شانغهاي كومبوسيت، شانغاي شينزن كسي 300 إندكس.


الأسهم: أليبابا، أمازون، أبل، بيدو، بنك أمريكا، بوينغ، كاتربيلر، سيسكو، سيتيغروب، كوكا كولا كو، ديسني، إيباي، إكسون موبيل، الفيسبوك، فيراري، فيتبيت، جينيرال إليكتريك، غوغل، هوم ديبوت، عب، إنتيل ، جبرمان، ليندينغكلوب، لين كورب، ماستر كارد، مكدونالد & # 8217؛ S، ميكروسوفت، مورغان ستانلي، نيتفليكس، بيبسيكو، سنابشات، تيسلا موتورز، تويتر، بهارتي إيرتيل، دلف ليميتد، إدفك لت، ريليانس إندستريز، تاتا كونسولتانسي، إنفوسيس، بنك ستات أوف إنديا، أب لت، روش، أوبس، أليانز، باير أغ، بي ام دبليو، كوميرزبانك، ديوتسش تليكوم، لوفتهانزا، سيمنز، فولكسواجين، ديوتسش بانك، أديداس، ديملر، ساب، إنفينون تيشنولوجيز، ثيسنكروب، بيرزدورف، بب بيليتون ، بب، هسك، أفيفا، ربس، فودافون غروب، بريتيش سكاي برودكاستينغ، راندجولد ريسورسز، غازيبروم، لوكوال، سبيربانك، سيفيرستال، نوريلسك نيكل، روسنيفت، فتب بانك، يسر، هتس، تيوان سيمنت، تيوان موبيل، دلتا إليكترونيكش، كونامي، سوني، شيبوتل ميكسيكان غريل، غوبرو، ستاربوكس، تريب أدفيسور، باي بال، إكسيديا، بيزر، لوخهيد مارتن، T-موبيل، كوالكوم إنكوربوراتد، غلينكور، مترو بانك، بارات ديفيلوبمنتس، تايلور ويمبي، بيرسيمون، بيركلي هولدينغز، باركليس بلك، جينيرال موتورس، كونتريويد، فوكستونز غروب، تليفورد هومس، إيتف، سينورلد غروب، شير، ديكسونس كارفون، تارجيت كوربوراتيون، إيغ، غولدمان ساشس غروب، جونسون & أمب؛ جونسون، نوبل إنيرجي، بروكتر & أمب؛ غامبل كو، بنك مجموعة الخدمات المالية، محلات وول مارت، ونريكديت، لوكسوتيكا، ميدياسيت.


العقود المستقبلية: سبي 200 فيوتشر، داو جونز فيوتشر، S & أمب؛ P المستقبل، نسداق 100 فيوتشر، بوفيسبا، داكس فيوتشر، فتس ميب فيوتشر.


لا يتم إدراج أي عملات أو سلع في مؤشر الأصول.


هل تقدم مكافآت أوبتيونبيت؟


نعم فعلا! عند فتح حسابك، تحصل على مكافأة ترحيب (تصل إلى 75٪). وهناك أيضا مكافآت الولاء عرضت، وتصل إلى 100٪. هذا شيء عظيم، لأن معظم مواقع الخيارات الثنائية لا تقدم مكافآت تكرار.


حسابات التداول أوبتيونبيت.


هناك أربعة مستويات من الحسابات يمكنك فتح:


ميني: مكافأة ترحيب تصل إلى 30٪، مكافأة الولاء تصل إلى 30٪ معيار: مكافأة ترحيب تصل إلى 50٪، مكافأة الولاء تصل إلى 75٪ فيب: مكافأة ترحيب تصل إلى 75٪، مكافأة الولاء تصل إلى 100٪ حساب الماس: هذا الحساب الطبقة المخصصة لأولئك إيداع $ 50،000 +. يقال لك الاتصال بخدمة العملاء لمزيد من المعلومات.


ويبدو أن أوبتيونبيت قد أهملت لإخبار التجار كم يحتاجون إلى إيداع في كل مستوى. ولكن مع حساب ميني، يمكنك الحصول على الكتاب الاليكتروني، دروس الفيديو، تنبيهات التجارة، استعراض السوق اليومي، مدير حساب شخصي، الرسوم البيانية المتقدمة، ندوات، واحد الانسحاب الشهري مجانا. هذا هو عظيم جدا في مستوى البداية.


في الطبقة القياسية، يمكنك الحصول على المزيد من دروس الفيديو (حزمة كاملة)، مرتين في السوق يوميا الاستعراضات، وتصل إلى 5 دورات تدريبية واحدة على واحد. يمكنك أيضا الحصول على جميع الفوائد المدرجة على مستوى ميني. فيب التجار الحصول على تلك الفوائد نفسها جنبا إلى جنب مع 2 الانسحاب الشهري مجانا وجلسات التداول غير محدود واحد على واحد. يحصلون على سحب أسرع أيضا.


تجارة المحمول على أوبتيونبيت.


تطبيقات التداول المحمول متوفرة لأنظمة دائرة الرقابة الداخلية والروبوت بحيث يمكنك التجارة على الهاتف الذكي أو الكمبيوتر اللوحي.


أوبتيونبيت الودائع والسحوبات.


أوبتيونبيت يقبل العديد من الطرق للودائع والسحوبات، بما في ذلك: بطاقة الائتمان أو الخصم، كيوي، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، ياندكس وبايزافيكارد. يمكنك أن تدفع حتى باستخدام بطاقة شخص آخر، طالما يمكنك تقديم وثائق تثبت أن معاملتك أذن.


تكلفة السحب 30 $ لكل منهما بعد استخدام واحد مجانا الخاص بك كل شهر. وهذا أمر مزعج، بالنظر إلى أن عمليات السحب خالية من الرسوم على العديد من المواقع الثنائية الأخرى.


منصة التداول أوبتيونبيت.


يستخدم أوبتيونبيت منصة التداول ترادولوجيك. وهناك عدد قليل من السماسرة الآخرين استخدام هذه المنصة أيضا، على الرغم من أنها ليست شعبية كما سبوتوبتيون. في حين يبدو مختلفا قليلا عن ما قد تستخدم ل، فإنه ليس من الصعب استخدام. يتم سرد أنواع مختلفة من الخيارات على طول الجزء العلوي مع الأصول على اليسار. مخططك على اليسار. في المركز، يمكنك عرض النسب المئوية للعائد وملء تذكرة التجارة الخاصة بك.


هناك شيئين أحب حقا هنا. واحد هو أن العوائد مرتفعة جدا، حتى بالنسبة القياسية عالية / خيارات منخفضة - أرى أرقام مثل 176٪. على النقيض من ذلك مع 75-80٪ المشتركة في أماكن أخرى. والآخر هو أنه جنبا إلى جنب مع ارتفاع / منخفض، توربو واللمس الصفقات، وتقدم مجموعة الصفقات. يمكنك استخدام هذه لكسب المال في ظروف السوق المسطحة حيث التداول التقليدي هو أقرب إلى المستحيل.


دعم العملاء على أوبتيونبيت.


هذا فشل. هناك شكل ويب، وهناك من المفترض أن تكون أرقام الهواتف، لكنها ليست مدرجة في الواقع. هناك دردشة حية من المفترض. عندما راجعت، قال ان الدعم الانكليزي كان غير متصل، ولكن الدعم الياباني كان متوفرا. لذلك حاولت بدء دردشة باللغة اليابانية، ولم يرد أي شخص من أي وقت مضى.


ميزات التداول والموارد على أوبتيونبيت.


يمكنك استخدام إكستيند و إيرلي كلوز حتى 10 دقائق قبل وقت انتهاء الصلاحية. لكن الجانب السلبي هو أن كلا منهما يحمل رسوما. هناك ميزة غريبة إلى حد ما تسمى "أوتوتريد". انها ليست ما يبدو، بل هو أداة لإعادة اختياريا تلقائيا إعادة دخول الصفقات الفوز مباشرة بعد أن تنتهي. أعتقد أنه أشبه وقف زائدة.


أوبتيونبيت لديه بعض الميزات الرائعة، وبطرق ما هو في الواقع فريدة من نوعها بين وسطاء الخيارات الثنائية (بفضل ميزات مثل "أوتوتريد"). ولكن لديهم أيضا جوانب سلبية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالسمعة. وفي هذه المرحلة، أحث على توخي الحذر.


الحد الأدنى للإيداع هو 260 دولارا فقط. الحد الأدنى للتجارة هو 10 $. تمديد، الإغلاق المبكر، و أوتوتراد تساعدك على إدارة الصفقات. العوائد مرتفعة جدا بالمقارنة مع المنافسين. تتوفر العديد من أنواع التجارة، بما في ذلك المدى. يتم قبول العديد من طرق الإيداع والانسحاب. الموقع سخية مع الموارد والأدوات، حتى في أدنى مستوى حساب.


خدمة العملاء غائبة. الموقع لديه سمعة المراوغة إلى حد ما، وهو ما أكدته الإجراءات التي اتخذتها الهيئات التنظيمية، وليس فقط عن طريق الشائعات. هناك 30 $ رسوم السحب. لا عملات أو سلع للتجارة.


هو أوبتيونبيت عملية احتيال؟


لا أستطيع الإجابة بثقة على هذا السؤال في أي من الاتجاهين. تاريخ الموقع يدعو مصداقيته موضع شك، ولكن الشركة المدرجة حاليا ليست هي نفسها تلك التي صدرت التحذيرات والغرامات ضد، لذلك قد يكون أن التجسيد الجديد للموقع هو أفضل. كن حذرا.


فقط تحقق من الجانب الأيمن من الشاشة وملء المعلومات الخاصة بك في شكل تجد هناك، وكنت كل مجموعة.


الاستنتاج: استخدام الحذر مع أوبتيونبيت.


لا أستطيع أن أقول على وجه التحديد ما إذا كان أوبتيونبيت وسيط جيد. شخصيا، أجد غائبة خدمة العملاء والتاريخ المراوغة أن تكون أسباب لتجنب هذا الموقع. من ناحية أخرى، أستطيع أن أرى النداء من معالمها. حتى أستطيع أن أقول لك فقط لاستخدام الحكم الخاص بك، وإذا كنت قررت أن التجارة مع أوبتيونبيت، القيام بذلك بحذر.


المكافآت: 90/100 البرمجيات: 85/100 دعم العملاء: 50/100 خيارات الاختيار: 85/100.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ t التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم فصل في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.


أوبتيونبيت مراجعة أوبتيونبيت تداول الخيارات الثنائية.


التقييم: 2/0 التعليقات.


معلومات اساسية.


الحد الأدنى - الحد الأقصى. حجم الرهان.


أوبتيونبيت هو وسيط الخيارات الثنائية القبرصية، وتقدم التداول في مجموعة واسعة من الأصول على واحدة من أفضل منصة الثنائيات، ترادولوجيك.


هذا هو واحد من الوسطاء، وضع بوضوح التركيز على التدريب. وقد نشرت أوبتيونبيت عددا من أشرطة الفيديو التعليمية على موقعها على الانترنت، وتقدم دورات لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين.


يمكن للعملاء من أوبتيونبيت الاختيار من بين عدة أنواع الحسابات، اعتمادا على مقدار المال الذي هم على استعداد للاستثمار عند الاشتراك: ميني، ستاندارد & أمب؛ كبار الشخصيات.


الشركة. أمن الأموال.


أوبتيونبيت هو وسيط الخيارات الثنائية تقدم التداول عبر الإنترنت في أزواج العملات والمؤشرات والسلع والأسهم. أوبتيونبيت هو اسم تجاري من نوفوكس كابيتال المحدودة، أذن وينظم من قبل لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك).


وتطبق الوكالة المالية القبرصية مجموعة من القواعد والمتطلبات على حاملي التراخيص من أجل توفير مستوى معين من الأمن في تداول العملات الأجنبية والثنائية.


وعلى غرار شركات الوساطة التي تتخذ من المملكة المتحدة مقرا لها، يجب على الشركات الخاضعة للتنظيم في قبرص أن تحتفظ بحد أدنى من اليورو واليورو؛ 730 000 من أجل إثبات وضعها المالي الجيد. وعلاوة على ذلك، فإن جميع الوسطاء المرخص لهم هم أعضاء في صندوق تعويضات المستثمرين، الذي قد يشمل خسارة استثمار سياحية بحد أقصى 20 ألف يورو للشخص في حال أصبح الوسيط معسرا. هذه المخططات التعويض بمثابة ضمان إضافي للعملاء و [رسقوو]؛ الأموال.


وعلاوة على ذلك، بما أن سيسيك جزء من لوائح ميفيد الأوروبية، والشركات التي تنظمها الوكالة المالية القبرصية حرة في العمل في جميع الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.


خيارات التداول: الاتصال / وضع، توربو (على المدى القصير)، اللمس، المدى.


الأصول: العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع.


وقت انتهاء الصلاحية: 30 ثانية، 45 ثانية، 60 ثانية، 2min، 5 دقائق، 24H، 24 ساعة +، نهاية اليوم، وخيارات طويلة الأجل مع أوقات انتهاء الصلاحية الخروج بقدر 3 أشهر.


هذا الوسيط لا يقدم أزواج & أمب؛ خيارات سلم للتجارة.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي للعملاء من أوبتيونبيت هو 200 دولار، وهو متوسط. في المقابل، بانك دي بيناري يتطلب 250 يورو من التجار لفتح حساب.


مين / ماكس حجم الرهان.


الحد الأدنى لحجم الرهان مع هذا الوسيط هو في الطرف العلوي من المتوسط، بقيمة 10 $. في المقارنة، مع بانك دي ثنائي واحد يمكن أن تضع التجارة مع فقط 1 $. هذا الحد الأدنى الدنيا الرهان أحجام توفر أفضل إدارة المخاطر.


اعتمادا على خيارات التداول وأوقات انتهاء الصلاحية، تتراوح نسبة الدفعات التي تقدمها أوبتيونبيت من 60٪ إلى 80٪. العوائد على خيارات ور / أوسد ور / أوسد تصل إلى 80٪، في حين أن خيارات توربو (مع أوقات انتهاء الصلاحية من 30s إلى 5m) توفر 76٪ دفع تعويضات.


في الواقع، أوبتيونبيت يسمح للتجار لاختيار نسبة الربح والعائد والحصول على استرداد على الصفقات الخاسرة تصل إلى 20٪. على سبيل المثال، هو تاجر يختار دفع تعويضات 80٪ وينتهي الخيار من المال، وقال انه / انها سوف الاستثمار بأكمله؛ ولكن إذا كان العائد المحدد هو 60٪، والعودة في حالة الخروج من التجارة النقدية ستكون 20٪.


في المقابل، يوفر أنيوبتيون عملائها مع دفع تعويضات من 61٪ إلى 81٪، واسترداد على الصفقات الخاسرة تصل إلى 25٪.


منصة التداول.


نظام التداول أوبتيونبيت و رسكو؛ s يعمل على أحدث التقنيات من ترادولوجيك. هذه منصة التداول الثنائيات يسلم مجموعة متنوعة من الحاجيات المضافة القيمة، مثل تحليل جزء التاجر، إعلام المستخدم ومؤشرات مفيدة مختلفة.


بعض الميزات المفيدة التي تقدمها منصة التداول أوبتيونبيتس هي خيارات توسيع وإغلاق الآن، والتي تسمح للمستثمرين لتوسيع أو إغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت.


& لوت؛ إغلاق & [رسقوو]؛ أداة تمكنك من إغلاق خيار الخسارة مقابل رسوم معينة. وبالتالي تجنب فقدان الاستثمار بأكمله. أداة قريبة تمكنك أيضا لإغلاق التجارة الفوز وتأمين الربح.


ميزة تمديد تمكنك من إطالة خيار مفتوح حتى وقت انتهاء الصلاحية المقبل، عندما ترى أن التنبؤ الخاص بك سوف يستغرق وقتا أطول لتحقيق. توسيع التجارة الخاصة بك تأتي مع الحد الأدنى من الرسوم كذلك.


ما هو أكثر من ذلك، أوبتيونبيت هي واحدة من أول وسيط الخيارات الثنائية لتقديم إشارات الخيارات الثنائية من خلال إنشاء برنامج خوارزمية تسمى ألغوبيت.


مكافأة ترحيبية من 30٪ إلى 70٪ من الإيداع الأولي متاح للعملاء من أوبتيونبيت، والتي.


قابلة للاسترداد، بشرط أن يتم تداول الحجم المطلوب.


طرق الدفع.


OptionBit و[رسقوو]؛ يتم توفير العملاء مع مجموعة متنوعة من وسائل الدفع: بطاقات الائتمان / الخصم، أسلاك البنك وأنظمة الدفع الإلكتروني مثل سكريل، نيتيلر، ويب ماني، ياندكس، كيوي، بولي.


أوبتيونبيت هو موثوقة ومرخصة الاتحاد الأوروبي ثنائيات وسيط، وتقدم مجموعة متنوعة من الأصول وخيارات التداول على منصة ترادولوجيك في ظل ظروف معقولة. وخلاصة القول أعلاه، وهنا هي مزايا وعيوب فيما يتعلق هذا الوسيط:


جراند كابيتال (غراندكابيتال) هو وسيط الخيارات الثنائية الحائز على جائزة، وتقدم التداول في الأصول الأكثر شعبية على منصة ميتاترادر ​​4 المستخدمة على نطاق واسع في ظل ظروف تجارية جيدة جدا.


24Option هو على الارجح أكبر وسيط خيار ثنائي السمعة. يتم تنظيمها من قبل سيسيك وجميع ودائع العملاء تصل إلى 20 000 يورو مضمونة من قبل نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس). 24Option يقدم 100٪ مكافأة على الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل أوبتيونبيت الاستعراض.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي عمل تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


OptionBit.


مزايا.


اختيار حسابات التداول حساب تجريبي منصة متنقلة.


سلبيات.


لا توجد لوائح محدودة الترقيات.


مزايا.


اختيار حسابات التداول حساب تجريبي منصة متنقلة.


سلبيات.


لا توجد لوائح محدودة الترقيات.


استعراض أوبتيونبيت.


أوبتيونبيت هو مشغل الخيارات الثنائية التي يملكها غلوبال فيو إنترناشونال سيرفيسز لت التي تأسست في سانت فنسنت وجزر غرينادين. أوبتيونبيت يتداول العملات والسلع بما في ذلك الذهب والفضة والأسهم والمؤشرات.


هناك ثلاثة حسابات التداول للاختيار من بينها من خلال برنامج أوبتيونبيت فيب.


يمكن فتح حساب ميني مع إيداع 250 $ والتجار يحصلون على ترحيب مكافأة 30٪ و 30٪ مكافأة الولاء على أموالهم الأولية. يحتوي الحساب القياسي على مبلغ 1000 دولار كحد أدنى للإيداع ويتم منح مكافأة بنسبة 50٪. تبلغ مكافأة الولاء لهذا الحساب 75٪. يمكن لأي شخص لديه 10،000 دولار فتح حساب فيب، والحصول على مكافأة ترحيب من 75٪ ومكافأة الولاء 100٪.


جميع أصحاب الحسابات يحصلون على الكتاب الاليكتروني المجاني، 1 على 1 التداول ومجموعة من المزايا الأخرى.


يتم تقديم حساب الماس ل 50،000 $ أو أكثر؛ يتم توفير معلومات إضافية من خلال الاتصال المباشر مع إدارة أوبتيونبيت.


أوبتيونبيت التجريبي هو متاح وتمكن الهواة للتجارة مع النقد الظاهري قبل أن تجعل الصفقات الحقيقية، ومع ذلك، انها متاحة فقط بعد إيداع الأولي.


وهناك ميزة جيدة في أوبتيونبيت هو خيارات توسيع وإغلاق الآن، والذي يسمح للمستثمرين لتوسيع أو إغلاق الصفقة قبل انتهاء الوقت. وتمكن أداة التمديد التجار من إطالة خيار مفتوح حتى وقت انتهاء الصلاحية التالي عندما يستغرق التنبؤ وقتا أطول لتحقيقه. توسيع التجارة يأتي مع الحد الأدنى من الرسوم التي يتم خصمها من رصيد التاجر عند تمديد النظام. إذا كان الخيار الموسع يغلق عند الخسارة، فسيتم خصم مبلغ الاستثمار من رصيد التاجر علاوة على الرسم المدفوع سابقا. يمكن تمديد خيار واحد مرة واحدة فقط.


& لوت؛ إغلاق & [رسقوو]؛ أداة تمكن التجار لإغلاق خيار الخسارة مقابل رسوم معينة. ويتحملون رسوما ولكنهم لن يفقدوا كامل استثماراتهم. أداة قريبة تمكنهم أيضا لإغلاق التجارة الفائزة وتأمين الربح.


ميزات إضافية هي ميزة الرسم البياني المتقدم الذي يسمح للتجار فعليا إجراء التحليل الفني وميزة أوتوترادر. تتيح أداة تجارة السيارات للمتداولين فرصة التخطيط لاستراتيجية تداول طويلة الأجل حيث إن هذه الأداة تعيد فتح الصفقات الفائزة. على سبيل المثال، إذا تم رصد اتجاه صاعد على المدى الطويل لليورو \ أوسد ويريد المتداول لتجارة السيارات ذلك، وقال انه / انها سوف يطلب منها أن تختار بين 2،3،4 أو 5 الصفقات متتالية. مرة واحدة يفوز التجارة الأولى، وسيتم فتح واحد المقبل لنفس الأصول وفي نفس الاتجاه لكمية التجارة السابقة (الاستثمار + الربح) وهلم جرا. وبالتالي يتم تأمين الاستثمار الأولي مرة واحدة يفوز التجارة الأولى.


مع برنامج ألغوبيت، يمكن للتجار التجارة إما يدويا عن طريق إشارات التالية أنه يولد أو ببساطة السماح للبرنامج القيام التداول من تلقاء نفسها.


من خلال برامجهم التعليمية، يمكن للتجار تعلم كل ما يحتاجون إلى معرفته قبل البدء في التجارة.


برنامج التدريب أوبتيونبيت & رس يأخذ مكان على الدردشة الحية أو عبر الهاتف، أيا كان أكثر ملاءمة للتجار. الدورات التدريبية هي 1 على اساس واحد، أجريت فقط بين التاجر ومحلل السوق المخصصة لحسابه. وهي مصممة بحيث تشمل 5 دروس مناقشة المواضيع التالية: مقدمة عامة للأسواق المالية، التحليل الفني، التحليل الأساسي، المؤشرات واستراتيجيات التداول. يستمر التدريب لطالما شعر التاجر بأنه مطلوب.


توفر مجموعة واسعة من أشرطة الفيديو الظاهري تعليمات على أساسيات تداول الخيارات الثنائية، وتقنيات التداول أكثر تقدما، ونصائح حول كيفية تحسين قدرات التداول من أجل التجارة بنجاح.


مكتبة أوبتيونبيت فود.


تمرير العناصر الإخبارية اليومية إلى أعلى في الصفحة المقصودة. وفوجئت لرؤية أن تحليل السوق من أي نوع لم يتم نشرها.


يتم توفير تقويم اقتصادي مع الأحداث الأسبوعية ومسرد يغطي معظم المصطلحات المالية والمواضيع.


قسم الأسئلة الشائعة واسع جدا ويغطي العديد من المجالات لكل من التجار الجدد وتلك مع ثنائي تجربة التداول الخيار.


مكافآت / الترقيات.


بالإضافة إلى مكافأة ترحيب، التجار الحصول على ما يصل إلى 100٪ في مكافآت الولاء. المكافآت التي تقدمها أوبتيونبيت غير قابلة للاسترداد والأرباح لا يمكن سحبها من & لوت؛ نشط & [رسقوو]؛ المكافأة التي لم يكتمل التاجر بها متطلبات التداول.


وفي وقت إجراء هذا الاستعراض، يجري الترويج لبطولة جديدة. يتنافس مئات التجار من جميع أنحاء العالم على الجائزة الكبرى على أساس حجم حجم التداول.


ودائع / السحوبات.


يمكن إجراء الودائع للأموال في أوبتيونبيت عن طريق بطاقات الائتمان، والتحويل الإلكتروني ومجموعة من خطط الدفع مثل سكريل، نيتيلر، ويب ماني، كيوي وغيرها.


والحد الأدنى للمبلغ المودع هو 200 دولار؛ الحد الأقصى للمعاملة هو 5000 $.


ويمكن إجراء عمليات السحب في أي وقت ولكن مع استخدام معظم الطرق للإيداع، يتم إرسال الأموال المسحوبة مباشرة إلى حساب مصرفي.


لا توجد رسوم مع تقديم وديعة إلى حساب أوبتيونبيت الخاص بك. واحد الانسحاب شهريا مجانا في حين أن أي سحب متتابعة تحمل رسوم 30 $.


دعم العملاء.


يمكن للمتداولين الاتصال بممثل أوبتيونبيت على مدار الساعة عبر الدردشة عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني أو الهاتف أو من خلال ترك رسالة على نموذج عبر الإنترنت. يتم تقديم الدعم عبر الهاتف في تسع لغات مختلفة.


استنتاج.


فمن دائما منعش لرؤية وسيط الخيارات الثنائية التي توفر خيارا من حسابات التداول المختلفة وحسابات أوبتيونبيت و رسكو؛ ق يبدو لتلبية احتياجات التجار مع جميع مستويات الخبرة التجارية. أدوات التداول واختيار الخيارات جذابة ولكن كنت أود أن أرى بعض المواد التعليمية إضافية.


مزايا.


اختيار حسابات التداول حساب تجريبي منصة متنقلة.


سلبيات.


لا توجد لوائح محدودة الترقيات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


OptionBit.


أوبتيونبيت هي في عملية الإغلاق. للحصول على قائمة من السماسرة البديلة، واستعراضات مقارنة كاملة، قم بزيارة صفحة الوسطاء لدينا.


بدلا من ذلك، هذه هي أفضل 3 وسطاء لدينا على أساس التقييمات:


الرائدة منصة الخيارات الثنائية الرائدة، وقد خضع أوبتيونبيت لتجديد لتوفير خدمات أفضل جودة لتجارها. وبصرف النظر عن كونها واحدة من عدد قليل من السماسرة الثنائية في جميع أنحاء لتقديم خيارات الرقمية، لمسة ومجموعة، فهي أيضا واحدة من السماسرة الأولى في هذه الصناعة لدمج ميزات إدارة الأموال والأدوات التحليلية في منصة التداول الخاصة بهم بطريقة شاملة. يجري في هذه الصناعة منذ عام 2018، وقد وضعت أوبتيونبيت أنفسهم أنفسهم كوسيط ثنائي السمعة وموثوق بها. في هذا الاستعراض، سوف ننظر في بعض التغييرات المعتمدة خلال التجديد الأخير لمنصة التداول.


على عكس معظم الوسطاء الثنائيين الذين يفضلون الذهاب مع تدفق من خلال اعتماد محرك التداول سبوتوبتيون باعتبارها الدعامة الأساسية لمنصات التداول الخاصة بهم، يستخدم أوبتيونبيت محرك التداول ترادولوجيك كأساس لمنصة التداول الخاصة بهم. هذا هو السبب في أن التجار سوف تلاحظ بعض الاختلافات الرئيسية مع منصة التداول أوبتيونبيت بالمقارنة مع الآخرين في صناعة ثنائي. أول شيء يمكن ملاحظته هو الفرق في تخطيط منصة التداول. الشيء الآخر الذي يختلف عن منصة التداول أوبتيونبيت هو وظائف إضافية مثل نظام إدارة التداول دمجها في منصة التداول.


ميزات فريدة من منصة التداول.


كما ذكر سابقا، منصة التداول أوبتيونبيت يختلف عن معظم المنصات الأخرى. بالنسبة للمبتدئين، فمن الممكن للتجار لإغلاق الصفقة قبل انتهاء صلاحيتها مع منصة التداول. وبالإضافة إلى ذلك، تتاح للتجار أيضا الفرصة لتوسيع تجارتهم إلى دورة انتهاء الصلاحية التالية مع ميزة "تمديد الآن".


هناك أيضا "أوتوتريد" الميزة التي تسمح للتجار للتجارة على أساس طويل الأجل. على سبيل المثال، يمكن إعادة فتح التجارة تلقائيا في نفس الاتجاه مع كامل المبلغ لتركيب مكاسب التاجر.


ومع ذلك، فإن الفرق الأكثر وضوحا هو ربما نظام ألغوبيت دمجها مع منصة التداول أوبتيونبيت ل. يقوم النظام بفحص الأسواق تلقائيا ويساعد على تنبيه التجار بأي اتجاهات جديدة تتشكل في السوق. وهذا يعني أن التجار لن يضيعوا أي فرص تجارية بعد الآن.


وبصرف النظر عن توفير التجار مع أدوات التداول المتقدمة، جعلت أوبتيونبيت أيضا نقطة لدعم تجارها مع القدرة على التداول المحمول. وهذا يعني أن عملاء أوبتيونبيت يمكن أن يتداولوا عمليا على أي حال في العالم. كل ما عليك القيام به هو تحميل التطبيق التداول على لأجهزتهم النقالة وأنها وضعت للذهاب.


أنواع عقود التداول.


تقدم أوبتيونبيت حاليا عملائها 5 أنواع رئيسية من عقود التداول. وتشمل هذه:


60 ثانية الخيارات خيارات رقمية خيارات بلمسة واحدة خيارات النطاق خيارات اللمس.


مع أوبتيونبيت، العائد على الاستثمار يختلف وفقا لنوع من الخيارات المتداولة. في المتوسط، تتراوح العائدات من 65٪ إلى 81٪.


منذ إنشائها، أوبتيونبيت توسعت قائمة الأصول بشكل كبير. الآن التجار لديهم خيار أكثر من 65 الأصول الأساسية للتداول معها.


فتس 100 فيوتشر.


الوصول إلى خدمات الدعم في أوبتيونبيت خالية من المتاعب كما يمكن للمتداولين الوصول إليها بسهولة من خلال:


لجعل حياة عملائها أسهل، موقع أوبتيونبيت هو متاح في العديد من اللغات الرئيسية مثل:


لضمان سلامة أموال عملائها، أوبتيونبيت توظف 128bit تكنولوجيا التشفير سل لحماية جميع معاملاتهم الإنترنت. ولمنع تنفيذ إجراءات مكافحة غسل الأموال، تتم جميع عمليات تحويل الأموال من خلال طرق معترف بها دوليا مثل بطاقات الائتمان والتحويل الإلكتروني ومونيبوكرز.


أدفرتيسينغ ترادينغ تولس إنكوربوراتد ويث ألغوبيت نظام إدارة التداول منصة تداول بديهية دعم التداول عبر الهاتف المتحرك مكافآت ترحيبية تصل إلى 50٪


فقط الانسحاب الأول مجاني. وتتحمل السحوبات اللاحقة مبلغ 30 دولارا.


التحول الأخير في أوبتيونبيت يشبه التنفس من الهواء النقي. ولكن ما هو مثير للإعجاب حقا هو حقيقة أنها قد مرت بكل عناء لدمج ألغوبيت نظام إدارة التداول مع منصة التداول الخاصة بهم. وبعبارة أخرى، أنها اتخذت شيئا جيدا وجعله أفضل.

No comments:

Post a Comment