Monday 22 January 2018

استراتيجية التداول أسبوعيا


استراتيجية التداول سوينغ كاملة.


الآن يتيح وضع كل شيء معا في استراتيجية التداول البديل. خطة التداول هذه هي للتجار التقديري. نجاحك سيعتمد على مدى استخدامك لتقديرك!


بعد فهم المفاهيم، ثم تعديل هذه الاستراتيجية التجارية إلى استراتيجية خاصة بك.


لا تتردد في تغيير الأشياء حول قليلا. ربما كنت ترغب في إضافة بعض نوع آخر من المؤشر الفني. أو، ربما كنت ترغب في دمج بعض الأساسيات في المزيج. مهما قررت، جعله بنفسك.


سوف تكون أكثر نجاحا بكثير مع استراتيجية التداول التي قمت بتصميم، بدلا من مجرد عمياء اتباع خطة شخص آخر! حسنا، دعونا نبدأ مع استراتيجية التداول لدينا. وسنبدأ بالإعداد للأسبوع المقبل.


التحضير لأسبوع التداول.


في صباح يوم الأحد، أستيقظ في وقت مبكر، والاستيلاء على فنجان من القهوة والتوجه إلى الكمبيوتر للحصول على استعداد لأسبوع التداول في المستقبل. أنا أريد أن أعرف ما أنواع الصفقات سأركز على الأسبوع القادم (طويلة أو قصيرة). هذا الجزء سهل. باستخدام استراتيجية توقيت السوق لدينا، ونحن ننظر في المتوسطات المتحركة لتحديد ما إذا كنا سوف تكون منحازة إلى الجانب الطويل أو القصير من السوق.


تذكر أن البقاء في النقد (عدم وجود مواقف) والخروج من السوق هو استراتيجية. لم يكن لديك للتداول!


وبمجرد أن نكتشف نوع التداول الذي سنقوم به، فمن الجيد أن نشعر بأننا سنؤثر على السوق للأسبوع المقبل. هذه بعض الأشياء التي أنظر إليها:


أنظر إلى الجدول الزمني الاقتصادي لمعرفة أنواع التقارير التي يمكن أن تؤثر على السوق. كما أنني أنظر إلى الرسوم البيانية لكافة مجموعات الصناعة الرئيسية لمعرفة أي منها قوية، والتي هي ضعيفة، والتي لديها القدرة على اتخاذ خطوات كبيرة.


لديك دفتر مفيد بجوار جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتدوين الأفكار حول الأسبوع المقبل. عندما كنت تتداول سوف ننسى البحوث عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك! بعد أن تلاحظ بجانبك سوف تأتي في متناول اليدين.


مسح للأسهم.


الآن سوف نقوم بتشغيل المسح الضوئي لدينا للعثور على بعض الصفقات المحتملة. تذكر أننا نبحث عن الأسهم التي سحبت مرة أخرى إلى منطقة عمل التجار. هنا مثال:


على وجه التحديد، نحن نبحث عن الأسهم التي:


تفحص من خلال نتائج المسح الضوئي الخاص بك والعثور على تلك التي تظهر هذه الخصائص المحددة. أضف هذه إلى قائمة المراقبة.


انتقل إلى مثال الصفقات في هذه الصفحة للحصول على فكرة أفضل عن ما يجب أن تبحث عنه على مخطط الأسهم.


استراتيجية التداول.


وباستخدام إستراتيجية التداول هذه، سوف ننتظر أن يقدم لنا ويليامز٪ R إشارة قصيرة أو قصيرة (انظر صفحة توقيت السوق للحصول على التفاصيل). وبمجرد أن يحدث ذلك، ثم تشغيل من خلال قائمة المراقبة الخاصة بك للعثور على الصفقات المحتملة. قد يكون أن المسح الذي قمت بتشغيله يوم الأحد لن يقدم أي أجهزة جيدة، لذا قم بتشغيل المسح الضوئي الخاص بك للبحث عن الصفقات باستخدام نفس المعايير المبينة أعلاه.


الآن كنت تبحث عن إدخال محدد في الأسهم باستخدام أنماط شمعدان.


انتظر! قبل تداول الأسهم، تحقق للتأكد من أن الشركة ليست على وشك الإفراج عن تقرير أرباحهم. وإلا، فقد يحدث ذلك لك:


أمر وقف الخسارة لن يحميك من فجوة بين عشية وضحاها مثل هذا! هل تعتقد أنه يمكنك التنبؤ في وقت مبكر ما إذا كان إصدار الأرباح سيكون جيدا أو سيئا؟ فكر مرة اخرى. هذا لا يتداول - انها القمار. يمكنك أن تفقد الكثير من المال شراء أو تقصير الأسهم مباشرة قبل الإفراج عن الأرباح.


يمكنك التحقق بسهولة لمعرفة متى سهم على وشك الافراج عن تقرير أرباحهم باستخدام ياهو المالية. فقط اكتب في رمز شريط وسوف تظهر لك تاريخ تقرير الأرباح المقبل. من السهل جدا، هاه؟


الآن، مرة واحدة كنت في التجارة، ننسى السوق، ننسى الأخبار، ونسيان الآراء! تداول الرسم البياني. استخدام استراتيجية الخروج الخاص بك إما أن تأخذ الأرباح أو الخسائر. إذا كنت قد أدارت أموالك بشكل صحيح، ثم يجب أن يكون لديك خسائر صغيرة ومن قبل توقف زائدة الأرباح الخاصة بك وسوف تغطي هذه وأكثر!


نجاح استراتيجية التداول هذه يعتمد على تقديرك للعثور على أسهم جيدة للتجارة ومدى إدارتك لأموالك. في حين لا أستطيع ضمان أن يكون لديك النجاح مع هذه الاستراتيجية التداول، وسوف يضمن أن بعض هذه المفاهيم سوف يحسن نجاحك كالتاجر البديل.


تعلم التجارة.


دورة التداول.


هذا هو بالطبع دراسة المنزل الذي يعلمك كيفية تداول الأسهم من بدوام كامل تاجر البديل سوينغ براون. بالتأكيد واحدة من أفضل الكتب سوينغ التداول التي يمكنك شراء.


مقال متميز.


كيفية مسح للأسهم.


هل تبحث عن أفضل الأسهم للتداول؟ وهنا لائحة من أفضل الخدمات المسح الضوئي والرسوم البيانية المتاحة اليوم.


سوينغ نظام التداول.


مثلثات التجارة.


هل تبحث عن نظام التداول السهل لمتابعة أن يأخذ كل التخمين من متى لشراء وبيع الأسهم؟


الإعلانات.


سوق الأسهم البرمجيات.


Tradespoon.


انقر على زر وهذا البرنامج سوف اقول لكم ما سيكون سعر السهم في المستقبل. اعط هذه الخدمة تجربة قيادة. أعتقد أنك سوف تتمتع حقا ترقيع حولها مع هذه الخوارزمية التداول!


كتب التحليل الفني مجانا.


تحميل 14 التحليل الفني مجانا والكتب ذات الصلة سوق الأوراق المالية - في أي تهمة!


اقتراحات للقراءة.


ما هي أفضل الكتب سوق الأسهم؟


انظر قائمتي من أهم الكتب التحليل الفني التي أعتقد أن كل تاجر يجب أن تملك.


أنماط الشمعدان.


دورة الشمعدان.


هذا بالطبع يعلمك جميع أنماط الشموع المشتركة، ويظهر لك باكتستينغ لكل نمط، ومن ثم يضع كل ذلك معا في نظام التداول الكامل.


أفضل استراتيجيات الفوركس الأسبوعية.


في حين أن العديد من الجهات الفاعلة في سوق الفوركس قد تفضل التداول اللحظي بسبب تقلب السوق المتزايد باطراد، وبالتالي فرصة لتحقيق عوائد أكبر ضمن الأطر الزمنية الضيقة، قد تسمح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأسبوعية بالاندماج أكثر مرونة لاستراتيجية المستثمر وتكتيكات السوق التاجر، وبالتالي وضمان فرصة لتحقيق ربحية مستقرة. في هذه المقالة، سنقوم بالتحقيق في الخصوصيات الرئيسية للاستراتيجيات الأسبوعية في سوق الفوركس وتحليل لفترة وجيزة الأنواع الرئيسية من هذه الاستراتيجيات.


الخصائص الرئيسية لاستراتيجيات تداول الفوركس الأسبوعية.


عند اختيار إستراتيجية الفوركس الأسبوعية، يجب أن يوضع في الاعتبار أن الشمعة الأسبوعية توفر معلومات واسعة عن السوق. في الواقع، أنه يحتوي على خمسة الشموع اليومية في حين أن أنماط ديناميكية من تغييرها تعكس اتجاهات سوق الفوركس الفعلية. وضمن كل أسبوع تداول معين، قد تتغير هذه الديناميات. من خلال مونيتوتينغ تلك الاتجاهات الفعلية والتنبؤ بها، قد التاجر اختيار أفضل استراتيجية النقد الاجنبى الأسبوعية.


وبصفة عامة، تستند استراتيجية أسبوعية في سوق الفوركس إلى عدد من الأدوات لتجنب المخاطر المفرطة. وبالتحديد، فإنه يفترض انخفاض حجم الموقف، ويتم التركيز الرئيسي في التحقيق في الاتجاهات على المتوسطات المتحركة والنقاط المتطرفة من الرسوم البيانية الأسبوعية. كما ينبغي أن يكون مفهوما أن التجار الأسبوعيين يتحملون تكاليف الفرصة لأنهم يودعون الأموال التي يمكن استخدامها بخلاف ذلك في صفقات قصيرة الأجل أكثر ربحا. ومع ذلك، فإن الأرباح الثابتة المحتملة ضمن الاستراتيجيات الأسبوعية هي الهدف الرئيسي لهذه التجارة.


استراتيجية الاتجاه الأسبوعي.


وتستند استراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه إلى تحليل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما). من أجل الاستخدام الفعال لاستراتيجية الفوركس الأسبوعية هذه، يجب أن يتم إغلاق آخر شمعة يومية الأسبوع الماضي عند مستوى أعلى من قيمة إما. بعد ذلك، يتوقع المتداول اللحظة التي يتم فيها كسر الحد الأقصى للأسبوع الماضي، ويضع أمر وقف الشراء على الشمعة المغلقة H4 عند سعر المستوى المكسور. وقف الخسارة بعد أقرب نقطة دنيا، ما بين 50 و 105 نقطة. إذا كان أقرب نقطة دنيا أقرب ثم 50 نقطة، يتم أخذ القيمة المتطرفة السابقة لحسابات. نطاق حركة الأسبوع الماضي هو نطاق الربح. وتتحقق نقطة التعادل بعد نصف الحركة.


إذا كان هناك في الأسبوع السابق D1 تقاطع أدنى إما (12) (للشراء) أو فوق إما (للبيع)، لا ينبغي النظر في أي إشارات دخول خلال الأسبوع الحالي بهدف تجنب دخول السوق خلال الاتجاه العكسي أو الاتجاه.


ثلاثة مؤشرات التذبذب الأسبوعية الفوركس.


ويستند هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الرسم البياني على استخدام مؤشرات مثل مؤشرات القوة النسبية رسي (8)، رسي (14)، رسي (19)، ومتوسط ​​متحرك بسيط سما (9).


لدخول الشراء، يجب إغلاق الأسبوع عند نقطة فوق سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه التصاعدي: مؤشر القوة النسبية (8) (الخط الأحمر) فوق مؤشر القوة النسبية (14) (الخط الأزرق)، ومؤشر القوة النسبية (19) (الخط الأخضر) في الأسفل.


بالنسبة إلى دخول البيع، يتم إغلاق الأسبوع دون سما (9). يجب أن تحافظ خطوط المذبذب على الترتيب التالي في الاتجاه الهبوطي: رسي (8) (الخط الأحمر) أسفل رسي (14) (الخط الأزرق)، و رسي (19) (الخط الأخضر) في الأعلى.


وقد تكون إستراتيجية التذبذب الثلاثة أفضل إستراتيجية تداول أسبوعي في الفوركس عندما يتمكن التاجر من مراقبة التوجهات المستمرة بشكل فعال وعدم الإقلاع عن المعاملات حتى في الحالات التي يتم فيها تحقيق القمم إذا استمر الاتجاه. ومع ذلك، حتى في مثل هذه الحالات الأرباح يمكن أن يتحقق، وإن كان على مستوى أدنى.


استراتيجية تاجر كسول.


تفترض إستراتيجية الفوركس الأسبوعية البسيطة أن الطلبات يتم فتحها أو إغلاقها مرتين في الأسبوع فقط. وبموجب نهج التاجر الكسول، يضع التاجر أمر وقف الشراء / البيع بمقدار 20 نقطة فوق الحد الأقصى، و 20 نقطة تحت الحد الأدنى. وقف الخسارة على مستوى الترتيب المعاكس، في حين أن الربح يأخذ في الواقع إلى وقف الثلاثي. وتتحقق نقطة التعادل عندما يتم الحصول على أرباح تساوي الإيقاف. ومن المهم في هذه الاستراتيجية الأسبوعية تداول العملات الأجنبية لا لإزالة أوامر وضعت، وإغلاقها فقط في إغلاق الأسبوع.


طريقة الاتجاه تداول الفوركس الاستراتيجية الأسبوعية.


هذا الرسم البياني الأسبوعي استراتيجية الفوركس هو المناسب لأولئك التجار الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لمراقبة السوق، وبالتالي قد تتبع اتجاهات السوق تقريبا مرة واحدة في اليوم. وهنا، تستخدم المؤشرات التالية: رسي (8) بمستوى 50 كمذبذب رئيسي، ومتوسط ​​تقارب متوسط ​​الاختلاف في الماكد (12،26،9) عند مستوى 0 كمؤشر مساعد، وخطوط اتجاه الميل (15) ، 3،0) و (30،3،0) كخطوط اتجاه؛ ATM_Pure_MAColor (50) كمؤشر اتجاه، P-مونثلي كمحور شهري للتقييم يأخذ الربح ووقف مستويات الخسارة، إما (5) إغلاق و إما (8) فتح عمليات الانتقال، و فركتلات لإعداد وقف الخسائر.


من أجل الدخول في المعاملة، يجب الوفاء بالشروط التالية عند إغلاق شمعدان W1: تتقاطع خطوط 2MA على W1، ويكون مؤشر القوة النسبية فوق أو أقل من 50، ويكون شريط إشارة ماسد فوق (شراء) أو أقل (بيع) خط الإشارة.


وقف الخسارة يمكن تعيين لآخر كسورية، إغلاق شمعة W1 السابقة، فوق أو أقل من مستوى المفتاح الأقرب، أو ما وراء خط الاتجاه. أخذ الربح هو مستوى الانعكاس الشهري، أو يتم إغلاقه بمجرد ظهور إشارات عكسية.


استنتاج.


تسمح إستراتیجیات تداول العملات الأجنبیة الأسبوعیة بالاستفادة من التداول طویل الأجل، وتسمح ب مراقبة توجھات السوق بشکل فعال، حیث یتم إجراء الإدخالات بمتوسط ​​الأسعار تقریبا مع الاتجاه الرئیسي. تحليل الشمعدان هو الأداة الأكثر دقة المستخدمة في أي استراتيجية من تجارة الفوركس الأسبوعية، ولكن التجار يجب أن لا تزال تعمل مع الأدوات المتقلبة التي اتجاهات ثابتة في الظروف النموذجية. أيضا، استراتيجيات الرسم البياني الأسبوعية النقد الاجنبى تفترض توافر الأموال الكافية المودعة. ومع ذلك، عندما يؤديها بشكل فعال، أنها توفر التجار مع غلة كبيرة، وربما تكون مربحة للغاية.


نظام تداول العملات الأسبوعي.


هناك العديد من أنواع مختلفة من أنظمة تداول العملات الأجنبية، ولكن الكامنة وراء كل واحد منهم هو مجموعة من القواعد. القواعد تختلف إلى حد ما من نظام إلى نظام، ولكن في جوهرها هي كل الاختلافات من نفس النظام. ويطلق على هذا النظام، الذي يخفض إلى أبسطه، تداولات الزخم.


تجارة الزخم.


إذا ألقيت نظرة على أي مخطط فوركس أو سوق سوق الأسهم، فستلاحظ أنه سلسلة من الصعود والهبوط.


ستلاحظ أيضا أنه نادرا ما تتأرجح العملة أو حقوق الملكية صعودا وهبوطا بشكل ثابت. هناك دائما اتجاه أكبر صعودا أو هبوطا بشكل عام. هذا الاتجاه الأكبر هو ما يعادل الفوركس من قانون نيوتن الأول للحركة: الكائنات التي هي في الحركة تميل إلى البقاء في الحركة إلا إذا تصرفت من قبل بعض القوة الخارجية.


وبالمثل، في الفوركس القاعدة المكافئة هي أن ارتفاع قيمة العملة قد ولها على الأرجح العديد من صعودا وهبوطا صغيرا ولكن عموما ضمن قيمة أكبر وأكثر اتساقا باستمرار الذي يستمر حتى بعض الحدث في السوق أو الحدث السياسي أو الاقتصادي الخارجي يجلب الاتجاه إلى موقف. فالتجارة الفائزة لها زخما معينا لا تضمنه، ولكنها تشير إلى أن الخطوة التالية ستكون في نفس الاتجاه.


تحديد كيفية الاستفادة من هذه الملاحظة هو موضوع العديد من الكتب والخطب وتنفيذ البرامج والحلقات الدراسية. بعض هذه الاستراتيجيات متاحة مقابل رسوم كبيرة، ولكن الكامنة وراءها كلها بعض الحقائق السوق المعروفة المتاحة دون تكلفة.


استراتيجيات التداول المتقدمة مقابل. استراتيجيات التداول الفوز.


بعض التجار يستخدمون أنظمة تتطلب مراقبة وتداول التعديلات كل بضع ثوان إلى كل بضعة ميكروثانية (معظمها محوسبة ولها متطلبات حسابية تتجاوز بكثير حتى الكمبيوتر الشخصي أقوى).


البعض الآخر يستخدم أنظمة التداول التي تشجع التداول على 5 إلى 15 دقيقة الرسوم البيانية أو الرسوم البيانية اليومية. في كثير من الأحيان التجار المبتدئين الذين يحاولون تنفيذ هذه النظم لا تتدفق بشكل جيد، أولا لأن هذه الأنظمة قصيرة الأجل تتطلب عموما المزيد من الخبرة والمهارات التجارية، ولكن أيضا لأنه عند التداول على الرسم البياني على المدى القصير، قد يتداول المتداول عن غير قصد مقابل الاتجاه العام الأكبر والأكثر أهمية - وهو الاتجاه الذي من المرجح أن تكشفه الرسوم البيانية الأسبوعية. التداول ضد هذا الاتجاه، وغني عن القول، يمكن أن يكون وصفة للكوارث.


أنظمة تداول الفوركس الأسبوعية.


الأنظمة القائمة على الرسم البياني الأسبوعي هي طريقة أقل كثافة في العمل للمشاركة في سوق الفوركس. على افتراض أن لديك فهم أساسي جيد لسوق الفوركس واستراتيجيات الحد من المخاطر المختلفة، سوف تريد أن تبدأ في تطوير نظام التداول الأسبوعية الخاصة بك من خلال النظر في بعض المخططات. هذه هي في معظمها الرسوم البيانية العامة، متاحة على شبكة الإنترنت على نطاق واسع من شركات الوساطة والمتاجرة دون تكلفة. والمناقشة التفصيلية لكل من هذه المؤشرات تتجاوز نطاق هذه المادة، ولكن كل مؤشر من المؤشرات التالية مرتبط بمقال يصفها بمزيد من التفصيل. هنا، سوف تتعلم الفكرة الأساسية التي يقوم عليها كل مخطط أو مؤشر.


المتوسط ​​المتحرك: هذا هو أبسط وأكثر شعبية من جميع المؤشرات الاتجاه. وبشكل أساسي، فإن الرسوم البيانية المتحركة المتوسطة ترسم ارتفاع أو انخفاض قيمة العملة ضمن إطار زمني محدد. عندما ترتفع قيمة العملة أو تسقط فوق أو دون المتوسط ​​المعطى ضمن هذا الإطار، فإن هذا يشير إلى شراء أو بيع. مؤشر ستوكاستيك: هذا يختلف عن الرسم البياني للمتوسط ​​المتحرك حيث أنه لا يبدو في المقام الأول في كمية الارتفاع أو الهبوط، بل سرعة ذلك. ما مدى سرعة حدوث ذلك؟ إذا كان معدل الارتفاع آخذ في الازدياد، وهذا يشير إلى أن العملة لديها قوة الكامنة التي من المرجح أن تستمر، على الأقل حتى يحدث شيء أن يتوقف ذلك. إذا كان ارتفاع العملة يفقد الزخم، وهذا قد يشير إلى أن الوقت قد حان لبيعها. تقيس مخططات القوة النسبية ارتفاع أو هبوط العملة فيما يتعلق بعملات أخرى. على الرغم من أن عملة معينة قد ترتفع من حيث القيمة بالنسبة لزوج العملات، كيف تقارن مع ارتفاع العملات الأخرى. ارتفاع أضعف من الارتفاعات الأخرى قد يشير إلى ضعف ويمكن أن يكون إشارة بيع على الرغم من أن العملة قد تكون فوق المتوسط ​​المتحرك.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


بولينجر باندز (علامة تجارية مسجلة لمخترعها، جون بولينجر) هي مؤشر رسم آخر. يرتبط مخطط بولينجر باندز بمخطط المتوسط ​​المتحرك، ولكنه يستخدم عملية تخطيط أكثر تعقيدا تتضمن انحرافا معياريا في حسابه. لن يهتم جميع المتداولين بتعقيدات هذا الرسم البياني، والتي ليست بعيدة عن الرسم البياني المتحرك المتحرك، ولكن إذا كنت مهتما بالإحصاءات، فإن اتقان رسم بولينجر باند يمكن أن يكون أداة تقييم قيمة إضافية.


استخدام الرسوم البيانية الزخم.


طريقة واحدة لبدء استخدام هذه المخططات هي مع أبسط، المتوسط ​​المتحرك. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسط ​​المتحرك لفترة زمنية معينة، فهذه إشارة شراء، على الرغم من أنها إشارة بدائية نوعا ما. إذا ارتفعت العملة فوق المتوسطات المتحركة لمخططين من نفس العملة ولكن بفترات زمنية مختلفة، فهذه إشارة شراء أقوى. باستخدام مخطط ستوكاستيك، يمكنك تحديد ما إذا كان معدل الارتفاع يتزايد أو السقوط. باستخدام مخطط القوة النسبية، يمكنك مقارنة ارتفاعه مع ارتفاع العملات الأخرى. مقارنة مع المتوسطات المتحركة لعملة أخرى ذات صلة - اليورو مقابل الجنيه، على سبيل المثال - يمكن أن توفر نظرة إضافية على القوة النسبية لعملتك المختارة، الدولار الأمريكي.


ليس من المرجح أن تشير جميع مؤشرات الزخم في نفس الاتجاه؛ في بعض الأحيان ستحتاج إلى الانتظار إلى أن تكون في مجموعها أكثر ملاءمة. الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره هو التجارة الصغيرة والتحلي بالصبر. إذا كنت عادة التجارة الفوركس مصغرة الكثير، استخدام الكثير الجزئي بدلا من ذلك، لأن الرسم البياني الأسبوعية من السهل على إدارة، ولكن الاختلافات في الأسعار يمكن أن يكون أكبر بكثير من عند التداول مع الرسوم البيانية على فترات زمنية أقصر.


كما هو الحال مع التداول بشكل عام، يتوقف الاستخدام، وتعيين الأهداف والالتزام بخطة التداول الخاصة بك.


إستراتيجية تداول الفوركس للتجارة الواحدة.


في درس اليوم سأوضح لك كيف يمكن أن تجعل 100٪ على حساب التداول الخاص بك في سنة واحدة فقط من خلال التداول مرة واحدة في الأسبوع. الصوت جيدة جدا ليكون صحيحا؟ حسنا، انها ليست، وإذا كنت ببساطة تعلم التجارة مثل قناص بدلا من مدفع رشاش، وإدارة أموالك بشكل صحيح على كل التجارة التي تأخذها، هل يمكن أن تضاعف تقريبا حساب التداول الخاص بك في سنة واحدة باستخدام إدارة الأموال الصلبة. ومن الواضح أن هذا ليس ضمانا أو وعدا، ولكنني سأعلمك اليوم أنه ببساطة من خلال الانضباط واتباع خطة تجارية مدروسة يمكن أن تجعل عودة لائق جدا كل عام في الأسواق. يجب أن أبلغكم جميعا بأن هذا الدرس يقدم أمثلة عن أساليب إدارة الأموال العدوانية، وبالتالي أقترح بشدة أن يقرر كل تاجر مقدار الأموال التي يرغبون في المخاطرة في التجارة وفقا لتسامح المخاطر الخاصة بهم والظروف الشخصية. وفي الواقع، سيكون من الصعب مضاعفة حساب تجاري صغير دون المخاطرة، ولكن كما نعلم جميعا، دون مخاطر لا توجد مكاسب. مجرد القيام لي صالح و دون & رسكو؛ ر التسرع والبدء في تداول هذه الاستراتيجية حتى أنت & # 8217؛ ثقة وفهم تماما ذلك.


النقاط الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار في درس اليوم هي ما يلي:


1) التركيز على نوعية الصفقات على كمية من الصفقات هو أسرع طريقة لكسب المال في الأسواق.


2) من خلال إعداد استراتيجية التداول الخاصة بك وخطة التداول قبل البدء في التداول مع المال الحقيقي سوف تضع احتمالات النجاح لصالحك في حين يقلل من فرص أن تصبح تاجر العاطفي الذي يفقد المال.


3) مفاتيح لجعل واحد-- التجارة-- أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك يجري الانضباط والمريض.


إستراتيجية التداول لكل أسبوع: مثال.


دعونا أولا نلقي نظرة على الرياضيات وراء استراتيجية التجارة 1 في الأسبوع لمعرفة كيف يمكن أن يؤدي إلى عودة سنوية لائق جدا. تذكر، هذه الاستراتيجية هي عن التداول مع الصبر، إذا كنت لا أعتقد أن كونه تاجر المريض يمكن أن تسدد على المدى الطويل. كل ما عليك القيام به هو النظر في الأمثلة أدناه:


يرجى ملاحظة أن رصيد رأس المال / حساب البداية وما تقرره للمخاطر في التجارة يمكن أن يكون & # 8216؛ أي رقم & # 8217؛ اخترت ومريحة مع. قد يكون بعض الناس أكثر إغراء وقد يكون بعض الناس أكثر تحفظا مع إدارة مخاطر رأس المال. يرجى فهم أنه يجب عليك فقط خطر مبلغ في التجارة التي كنت مرتاحا تماما مع. سأقول أن الكثير من الناس الذين يدرسون الفوركس يروجون لخطر 2٪ في التجارة، وأنا دون & # 8217؛ T توافق أو تعتقد أن 2٪ هو ما يكفي من المخاطر في التجارة لجعل أي مبلغ من المال الكبير على المدى الطويل مع هذه الاستراتيجية معينة. الأرقام أدناه ليست سوى مثال على كيفية وضع تاجر واحد في الأسبوع يمكن أن تنمو حسابك باستخدام العديد من المخاطر المختلفة وفوز سيناريوهات معدل.


يبدأ رصيد الحساب = 5000 دولار.


عدد الصفقات في الأسبوع = 1 (متوسط ​​أكثر من سنة واحدة)


المخاطر / المكافأة في التجارة = 1: 2.


المخاطر لكل تجارة = 500 دولار.


المكافأة لكل تجارة = 1000 دولار أمريكي.


يفترض نسبة الفوز = 40٪


يفترض فقدان نسبة = 60٪


52 حرفا في السنة =


52 × 40٪ الفوز الصفقات = 20.8 الصفقات الفوز.


52 x .60٪ الصفقات الخاسرة = 31.2 الصفقات الخاسرة.


لذلك، دعونا نقول 21 الفائزين و 31 الخاسرين على مدار السنة.


21 × 1،000 = 21،000 $ الربح.


31 × 500 = 15،500 $ خسارة.


إجمالي الأرباح = 5،500 دولار (عائد 110٪)


لذلك، يمكننا أن نرى في المثال أعلاه أنه إذا كنت تداولت فقط 52 مرة في السنة (1 مرة في الأسبوع في المتوسط) وكنت تستخدم مكافأة خطر 1: 2 على كل التجارة في حين فاز 40٪ من الوقت وفقدان 60 ٪ من الوقت، لقد حققت ربحا قدره 5،500 دولار أمريكي على رصيد أولي قدره 5000 دولار أمريكي على مدار العام. هذا هو 110٪ العائد على الاستثمار الخاص على مدى سنة واحدة، عودة مقبولة جدا من قبل أي معايير المهنية.


بالطبع، يمكنك دائما تهدف إلى أكثر من 1: 2 مكافأة المخاطر وهذا سيسمح لك في الواقع للتجارة حتى أقل كثيرا من مرة واحدة في الأسبوع أو لديهم نسبة خاسرة أكثر من 60٪ و ستيل تكون مربحة. على سبيل المثال (بافتراض وجود مخاطر قدرها 500 دولار ومكافأة قدرها 500 1 دولار):


52 تداولا: 36 خاسرا و 16 رابحا = 70٪ معدل خسارة و 30٪ نسبة الفوز (تقريبي):


16 فائزا × 1500 = 24،000 دولار أمريكي.


36 خاسرا × 500 = 18،000 دولار.


إجمالي الأرباح = 6000 دولار (عائد 120٪)


الآن، دعونا تشريح هذا قليلا حتى يتسنى لك فهم أهمية هذه الأمثلة. لاحظ أنه في كلا المثالين أعلاه يمكن أن تكون قد حققت أكثر من 100٪ على حساب التداول الخاص بك في سنة واحدة فقط عن طريق التداول 1 مرة في الأسبوع. أنا على استعداد للمراهنة إذا ذهبت إلقاء نظرة على التاريخ حساب التداول الخاص بك الآن كنت قد نفذت الطريق أكثر من 52 الصفقات في العام الماضي. في الواقع، بعضكم ربما أعدمت 52 الصفقات فقط هذا الأسبوع أو الشهر.


في المثال الثاني نرى أنه إذا كان لديك مكافأة خطر 1: 3 يمكنك أن تخسر فعليا على 70٪ من الصفقات الخاصة بك و ستيل تحقيق عودة 120٪ على السنة! فقط كما تعلمون يا رفاق، مما يجعل 100٪ على حساب التداول في سنة ما يصل في مجال أعلى أداء مديري صناديق التحوط وتجار البنوك. (اقرأ مقالتي في إدارة النقد في الفوركس لمعرفة سبب قياس المخاطر بالدولار وليس بالنقاط أو النسب المئوية). هذه الاستراتيجية التي تتداول بمعدل متوسط ​​مرة واحدة في الأسبوع يمكن أن تعمل حقا إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخطوات التالية ...


كيفية جعل التجارة 1 أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك.


إنه شيء واحد لمناقشة سيناريو المثال الافتراضي، ولكن الشيء الآخر لجعله فعلا العمل بالنسبة لك في الواقع. لذلك، ما الذي تحتاج إلى القيام به لجعل حقا واحد التجارة أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك؟


السمة الواضحة المطلوبة هنا هي الانضباط الذاتي. تحتاج إلى أن تكون منضبطة بما فيه الكفاية لتجارة التجارة الإعداد الأكثر وضوحا فقط كل أسبوع، وهذا قد يعني أنك لا تتداول على الإطلاق بعض الأسابيع. أيضا، قد تضطر إلى تحمل سلاسل من الصفقات خاسرة متعددة، لذلك تحتاج إلى أن يكون الانضباط لعدم الإفراط في التجارة أو الإفراط في الرافعة المالية حتى لو كان لديك فقط 5 الصفقات خاسرة في صف واحد. يجب أن نفهم أننا نستفيد من قوة مكافأة المخاطر جنبا إلى جنب مع إتقان استراتيجية التداول الخاصة بك لكسب المال، ولكن بما أننا لا نعرف أبدا أي الصفقات سيفوز والتي الصفقات سوف تفقد، علينا أن يكون الانضباط للحفاظ على الهدوء ومتابعة لدينا خطة حتى في مواجهة سلاسل لا مفر منها من فقدان الصفقات.


النقطة هنا هي أنك تريد أن تفكر على المدى الطويل حول التداول الخاص بك ومحاولة وضع هدف تقريبي من التداول فقط 4 مرات في الشهر، الأمر الذي سيؤدي إلى حوالي 52 الصفقات في السنة. تذكر، هذه ليست قاعدة تجارية ملموسة. أنا مجرد محاولة لتظهر لك أنه من خلال التداول أقل كثيرا مما كنت على الأرجح الآن يمكنك جعل عائد لائق جدا من خلال تعلم أن يكون منضبطا العمل المتداول السعر.


بعد ذلك، تحتاج إلى أن يكون الصبر لجعل واحد التجارة أسبوع استراتيجية العمل بالنسبة لك. ولعل أفضل طريقة لتصبح تاجر المريض هو السيطرة على استراتيجية الفوركس واحدة في وقت واحد، وبهذه الطريقة سيكون لديك الثقة الكاملة في القدرة التجارية الخاصة بك وسوف تعرف بالضبط ما كنت تبحث عنه في السوق. عندما تعرف ما تبحث عنه في الأسواق لا يوجد سبب لعدم الانتظار لتظهر حافة التداول الخاصة بك، بخلاف كونه تاجر عاطفي. وهكذا من خلال اتقان شامل استراتيجية التداول الفعالة مثل حركة السعر سوف بطبيعة الحال لبث كمية معينة من الصبر في عقلية التداول الخاصة بك.


ومع ذلك، يجب أن تفعل أكثر إذا كنت تريد أن تجعل الصبر جزءا دائما من عقلية التداول الخاصة بك. يجب أن تبذل جهدا واعيا ليكون تاجر المريض حتى يصبح جزءا معتادا من روتين التداول الخاص بك. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إنشاء خطة تداول العملات الأجنبية حول استراتيجية التجارة أسبوع واحد، وهذا سوف تعطيك تذكير ملموس من ما هو النهج العام لتداول الأسواق، وسوف نعمل على تعزيز باستمرار ما تحتاج إلى القيام به ل الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك.


قبل أن ننتهي الدرس اليوم أريد أن أجيب على سؤالين أن أحصل على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني عن وأنا متأكد من أن الكثير منكم سوف يكون بشأن هذه المادة، لذلك يذهب هنا:


س: لن يكون من الصعب جعل الكثير من المال التداول فقط مرة واحدة في الأسبوع؟


a: ما هو الكثير من المال لك؟ هو 100٪ العودة في سنة واحدة الكثير من المال لك؟ من الواضح، إذا كان لديك حساب تداول 500 $ و 100٪ العائد هو فقط 500 $، وليس حقا الكثير من المال. ومع ذلك، إذا كان لديك حساب تداول 25،000 $ من العائد 100٪ هو 25،000 $ في السنة، وهذا هو جزء لائق من التغيير لجعل التداول فقط في المتوسط ​​مرة واحدة في الأسبوع.


ولكن، إذا كنت تحاول الحصول على ثراء سريع في الفوركس وربما كنت فقط سوف تخسر أموالك حتى أسرع. تحتاج إلى فهم الآن أن الطريقة التي كسب المال في الأسواق على أساس ثابت هو من خلال تعلم التجارة مثل قناص وليس مدفع رشاش. نعم، يحد حجم حسابك من مبلغ المال الذي يمكن أن تتوقعه في العام. ولكن إذا كنت يمكن أن تنمو حساب التداول الخاص بك 100٪ في السنة، سيكون لديك أي مشكلة في العثور على الناس لتمويل لك. لديك لإدارة المخاطر الخاصة بك على نحو فعال على كل التجارة وإلا سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال قبل إعطاء الحافة فرصة للعب في السوق.


س: ليس لدي ما يكفي من المال للتجارة فقط مرة واحدة في الأسبوع، ماذا أفعل؟


ج: هذا سؤال أحصل عليه كثيرا. يبدو أن العديد من التجار بداية تساوي التداول الأطر الزمنية الصغيرة مع كونها الطريق الضروري للعمل لتداول حساب صغير. في الواقع، يحتاج التجار الذين لديهم حسابات صغيرة إلى تداول أطر زمنية أعلى من التجار الذين لديهم حسابات كبيرة. والسبب في ذلك هو أن الأطر الزمنية المنخفضة ستحصل بشكل طبيعي على المزيد من الإشارات الخاطئة واللوائح، وهذا سيؤدي إلى الإفراط في التداول و (أو) الإفراط في الرفع، وعلى حساب صغير لا يستغرق وقتا طويلا حساب كامل تفجير بمجرد بدء التداول أكثر من الإفراط في الاستفادة. تذكر أن التداول أكثر لا يعني أنك ذاهب لجعل المزيد من المال، وتداول أقل في كثير من الأحيان ولكن مع مزيد من الدقة يمنحك فرصة أفضل.


أستطيع أن أؤكد لكم أن التفكير كنت تسير لكسب المال بشكل أسرع من خلال التداول حساب صغير على الأطر الزمنية الصغيرة وربما هو أسرع وسيلة لفقدان أموالك في الأسواق. وأعتقد أن التجار الطامحين بحاجة إلى معرفة كيفية تداول الرسوم البيانية اليومية أولا، لأنها تعكس وجهة نظر أكثر عملية ودقيقة للسوق لاستراتيجيات التداول في الأسعار بلدي، وكذلك بمثابة فلتر الطبيعي للضوضاء السوق عشوائي من أقل .


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن & # 8216؛ تداول واحد في الأسبوع نمط التداول & # 8217؛ وغيرها من المفاهيم التي نوقشت في اليوم & # 8217؛ ق الدرس & # 8211؛ يرجى مراجعة بلدي سعر التداول دورة عمل وأعضاء المجتمع هنا.


حول نيال فولر.


مجموعة وننسى تجارة الفوركس - حافظ على وظيفة يومك.


المخاطر / المكافآت & # 8211؛ الكأس المقدسة للتجارة الفوركس إدارة الأموال.


كيف تنمو حساب تداول صغير بنجاح.


قبلة. & # 8211؛ 'يبقيه بسيط غبي الفوركس طريقة التداول & # 8217؛


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


72 تعليقات اترك التعليق.


مقال عظيم شكرا لك.


وأعتقد أن المسألة الرئيسية هي أن يكون المريض بما فيه الكفاية لتصفية احتمال كبير اقامة. حتى أنه من الممكن الحصول على 3 إلى 7 مجموعة جيدة أوبس في الأسبوع!


لقد كنت على إطار الرسم البياني اليومي وأنا استخدم .02 لبلدي $ 3000 حساب تجريبي وجعلت 10٪ عائدات في 2 أسابيع فقط. مع هذا الحجم الكثير أنا قادرة على التجارة أي مجموعة جيدة تصل تأتي بلدي بعيدا دون الحاجة إلى القلق حول المبلغ سوف تخسر. حتى الآن هذا الشهر فقدت ثلاث صفقات من -25.82، -26.92 و -90.74 (غب / جبي) بسبب خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في حين أعطاني أفضل التجارة لي 231.81 (غب / نز)، تليها 188.18، 158.18 و 3 أخرى. مجرد التمسك العمل السعر، إطار الرسم البياني اليومي وإدارة المال جيدة وأعتقد أن المرء يمكن أن يحقق 300 أو 400٪ وما فوق في السنة اعتمادا على التقلبات لذلك العام لأن هذا هو اعتبار قوي آخر.


فعلت بالضبط هذا العام الماضي وجعلت 120٪ تداول الرسم البياني اليومي فقط. ثم حصلت قليلا مغرور والجشع وبدأ التداول على الرسوم البيانية الإطار الزمني أصغر وبالتأكيد بما فيه الكفاية بدأت في فقدان المال. I & # 8217؛ م الآن مرة أخرى على المسار المسار اليومي فقط وتزايد حسابي مرة أخرى. وأود أيضا أن أضيف أنني الآن تجارة الهرم (انظر مقالة نيال) وأنا & # 8217؛ م متأكد من أنني سوف تحصل على عائد أكبر من العام الماضي.


التجارة مرة واحدة في الأسبوع حقا مفهوم مدهش ولكن قبل ذلك يجب أن يكون الصبر وكذلك نحن التجارة.


مجرد إضافة بعض الاحتمالات إلى نيال & # 8217 s المثال الأول (40٪ النجاح / التجارة، 1: 2 نسبة، 10000 حساب، خطر 1000 في التجارة، 52 الصفقات):


& # 8211؛ احتمال أن الحساب يفجر حوالي 3.5٪


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب هو أقل من 10000 بعد 52 الصفقات هو 17.5٪


& # 8211؛ الأكثر احتمالا (11.2٪) حجم الحساب بعد 52 الصفقات هو 21000.


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب أكبر من 36000 حوالي 3٪.


ونفس الشيء ل 104 الصفقات:


& # 8211؛ احتمال أن الحساب يفجر حوالي 3.5٪


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب هو أقل من 10000 بعد 104 الصفقات هو 7.6٪


& # 8211؛ الأكثر احتمالا (7.9٪) حجم الحساب بعد 104 الصفقات هو 32000.


& # 8211؛ احتمال أن حجم الحساب أكبر من 56000 حوالي 3.8٪.


أعتقد أن الانضباط في مفتاح النجاح في الفوركس، فضيلة أن & # 8217؛ ق تفتقر في معظمنا. ولكني أشعر أنني أعلم أنني يمكن أن تجعل الملايين مع هذه الفضيلة، وهناك & # 8217؛ لا عودة إلى الوراء. لدي فقط للعمل على ذلك. شكرا نيال لجعل لنا نعتقد في أنفسنا.


في المثال أعلاه، كيف يمكنك مضاعفة الحساب بمبلغ 25000 دولار أمريكي أو 50000 دولار أمريكي (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية). للتداول مرة واحدة في الأسبوع والحصول على 100٪ العائد يعني أنك خطر 2500 أو 5000 في التجارة. وهذا سوف تعطيك ليال بلا نوم. يرجى وضع بعض الضوء على هذا.


مشمس، تذكر هذه المقالة هي نظرية الخام للمفهوم، لأغراض تعليمية فقط. في العالم الحقيقي سوف تتداول المبلغ الذي كنت مرتاحا للخطر في التجارة، وكنت قد التجارة أكثر أو أقل من 1 التجارة في الأسبوع.


المادة العظمى ..thanks مرة أخرى نيال.


نيس الفنية. شكرا الأظافر.


شكرا الأظافر لتحويل لي إلى أعلى الإطار الزمني التجارة اقامة وعدد قليل من الصفقات في الأسبوع. يجب أن أقول إنني مارست ذلك مرارا وتكرارا فقط لمعرفة أنه أكثر ربحية من العديد من الصفقات مجنون من سلخ فروة الرأس فقط بضع نقاط كل يوم. أنا خطر 10٪ مع لا أكثر من 2 الصفقات في الأسبوع وأنا سوف يضع فقط التجارة الثانية عندما أضع نقطة التعادل على التجارة في وقت سابق. آم في الأرباح مع هذه الاستراتيجية لأكثر من 1 سنة و 6 أشهر. مسمار، أنت معلم الفوركس وأنا مدين لك.


في رأيي المتواضع، ما ينبغي أن نسأل أنفسنا هو ما نحن نتعرض لخطر مريح على أساس تجاري إذا كان لدينا 5 الصفقات القادمة كانت جميع الخاسرين. وينبغي أن يكون الجواب على هذا السؤال هو الذي يدفع قرارنا إلى ما نضعه على خط كل تجارة.


داني. في تعليق واحد هنا قلت أنك تفضل فكرة النسبة المئوية لمفهوم إدارة أموال الحساب، والآن قولك يجب أن نخاطر & # 8216؛ ما نحن مريحة المخاطرة على أساس تجاري & # 8217؛. يمكنك & # 8217؛ t كلتا الطريقتين :)


أنا مهتم في تجارة واحدة في الأسبوع. اسمحوا لي أن أعرف الاستراتيجية.


حقا مقال لطيف. السوق هو دائما لا يمكن التنبؤ بها. التجار المنضبطة يحصل على المال من التجار غير المنضبطين. هذه المقالة هي العين الحقيقية للتجار غير الانضباط الذين يفقدون المال في السوق.


أنا 100٪ أتفق معك! ذلك يعتمد على حجم رأسمال التداول لدينا! عندما كنت تداول حساب بلدي 5K $، وأنا خطر على حوالي 3٪ -5٪ في التجارة، ومع ذلك، أنا نادرا ما خطر 10٪.


لقد تم تداول 4 سنوات أنماط الرسم البياني وعندما وجدت المواقع الخاصة بك، بدأت جعل أكثر بكثير بفضل معدل فوز قوي. وأعتقد أن العمل السعر هو أفضل وسيلة للتجارة. أنا لا أعرف ما هو رأس مال التداول الخاص بك، على الرغم من إذا كنت خطر على أكثر من 1٪ في التجارة، وربما المستثمرين يقولون لي وداعا. أنا التجارة حساب 8 أرقام ولا يمكن أن نتصور المخاطرة 10٪ في التجارة.


كم كنت شخصيا خطر في التجارة؟ كان لدي 8 خسائر على التوالي منذ 1 يناير 2018، وإذا كنت قد خطر 10٪، كان من شأنه أن يكون 80٪ الانسحاب. أقوم بالتداول من الصحف اليومية فقط وكان لديها الكثير من الإشارات الكاذبة على أود / أوسد.


وفقا للسيد برانت، يجب أن نبدأ على الأقل مع حساب 100،000 $. ما رأيك في ذلك؟ يجب أن أتفق معه إذا كنا نريد أن نعيش قبالة تداول العملات الأجنبية.


أنا أحترمك كما معلمتي وشكرا لكم على جهدكم!


نجاح باهر & # 8230؛ أحب التجارة حساب ضخمة مثل لك في المستقبل القريب.


أحد تجار الفوركس والسلع الأكثر احتراما، بيتر L. براند، الذي تم تداوله على مدى 30 عاما، يوصي بأننا يجب ألا تخاطر أبدا أكثر من 1٪ في التجارة. ويقول أيضا أن سحب حوالي 50٪ مجنون. أعتقد أننا إذا كنا نخاطر بنسبة 10٪ في التجارة، فمن الممكن تماما أن يكون السحب حوالي 40٪ -50٪. لم يخطر بيتر أبدا أكثر من 1٪ في التجارة خلال 30 عاما. وقد دقق النتائج حيث يمكنك أن ترى أدائه أكثر من 30،000٪ خلال فترة 30 عاما. أنا أتاجر قدرا كبيرا من المال من المستثمرين من القطاع الخاص ولا أستطيع أن أتخيل خطر المخاطرة 10٪ في التجارة!


بافل & # 8211؛ قاعدة 1٪ في رأيي هو هراء. أعتقد أن لدينا آراء مختلفة حول ذلك. عندما التداول الخاص بك المال الضخم، فإن الخطر في التجارة يكون أقل بكثير أنا أتفق على ذلك. من الناحية الواقعية إذا كان المتداول الذي يقل تداوله عن 25000 دولار 1٪ لكل صفقة، فإنه لن يحقق الكثير من المال. أعتقد أن التجار الذين لديهم حسابات أصغر تحتاج إلى أن تكون أكثر إغزيف إذا كانوا يريدون من أي وقت مضى لزيادة حجم حسابهم.


أنا عضو في موقع الويب الخاص بك وأنا أحترم ونقدر ما تعلمه & # 8230؛ وقد ساعد حقا بلدي التداول وكيف أرى الأسواق. ولكن كشخص ليس جديدا تماما على الساحة التجارية فقط يمكنني & # 8217؛ ر نرى كيف أن قاعدة 1٪ هراء. إذا كان لديك حساب 25 ألف وكنت عرضة للمخاطر بنسبة 1٪ لكل تداول بمعدل ربح 50٪ ومكافأة / مكافأة 1: 2، فإن التداول 52 مرة في السنة سيعطي عائدا بنسبة 26٪. أعتقد أن الآراء حول ما يشكل عائد جيد كلها نسبية، ولكن هناك العديد من الذين يقولون أن هذا ليس نصف سيئة على الإطلاق. إذا كنت مركب ذلك على أساس سنوي على مدى السنوات الخمس المقبلة، ثم 25K سوف نمت إلى 80K. ربما لا عدوانية بما فيه الكفاية لشخص & # 8217؛ s في عجلة من امرنا لبناء حساب للمتاجرة من لقمة العيش، ولكن مرة أخرى، وهذا هو عودة هائلة.


داني، وأنا أقول أنه إذا اختار المتداول لاستخدام النسبة المئوية من مفهوم إدارة الأموال حساب، فمن تعسفي. المخاطر في التجارة يمكن أن يكون فقط التقطه من الهواء وعلى أساس ما هو في حساب الفوركس الهامش الخاص بك.


& # 8220؛ أعتقد أن التجار الذين لديهم حسابات أصغر يجب أن يكونوا أكثر عدوانية إذا رغبوا في زيادة حجم حساباتهم. & # 8221؛ بيان الجبل مثيرة للاهتمام. أنا غلينر في الحقول الخاصة بكSir نيال & # 8211؛ أنا اتبع بعناية وراءك كما كنت مبعثر البذور. شكرا لإيداع نفسك في جيل آخر من التجار المؤيدين.


مرحبا نيال، مجاملة للموسم، متمنيا لكم كل التوفيق في الموسم & أمب؛ فيما يتعلق بجميع أصدقائك & أمب؛ العائلات & # 8230؛ & # 8230؛ .. في يسوع نيم آمين.


فقط للسماح ش كنو أن لديك حقا دفع روحي تماما إلى فكس بيز. لا أقرأ مقالاتك على الفوركس على أساس يومي منذ اكتشفت موقعك. لقد أعطاني حقا الأمل.


المزيد من النعمة إلى إلبو الخاص بك، والحفاظ على عمل جيد كنت & # 8217؛ القيام به تتدفق، من خلال هذا يوهف تحولت الكثير من الحياة الحياة في جميع أنحاء العالم & أمب؛ ليس فقط في أستراليا وحدها. بارك الله عليك 4life.


كل قراءة يجعلها أكثر تقدير.


تفسيرات حكيمة جدا ومعقولة.


نعم، في تجربتي اعتبارا من اليوم .. 10 أو أكثر من الخسائر في صف واحد يظهر أنك محظوظ بشكل مثير للدهشة أو أكثر من المرجح أن تفعل شيئا هو خطأ خاطئ. أي شيء ممكن في الأسواق ولكن إذا كنت من أي وقت مضى فضفاضة حوالي ثلث حسابك بأكمله تحتاج إلى إيقاف التداول فورا والعودة إلى طريقة العرض وننظر بدقة في الصفقات التي قمت بها. ريبلينيش لك حساب الأموال والحفاظ على ديموينغ حتى كنت قد تحولت أرباح لمدة 3 أشهر، ثم العودة إلى التداول صندوق حقيقي. إذا كنت تحتفظ بسجلات دقيقة في مجلة التداول ومراجعة لهم في كثير من الأحيان سوف تصبح واضحة جدا إذا كنت تفعل أي شيء خاطئ.


مادة كبيرة نيال لكنه يضربني أن 10٪ من حساب في التجارة عالية جدا. إذا كان لديك 5000 دولار أمريكي / ج ​​& أمب؛ 500 دولار للتجارة. ثم 10 خسائر على التوالي من إجمالي 31 خسائر في المثال الخاص بك مناديل الخاص بك A / ج. هذا مؤكد ممكن في تجربتي.


إذا فقدت 10 صفقات في صف واحد، فعلت بوضوح شيء خاطئ جدا، وهذا الدرس هو مجرد مثال على ذلك، انها الدرس الرئيسي / فكرة عن التداول أقل في كثير من الأحيان وبدقة.


اتمنى ان تكون بخير. شكرا جزيلا لدرس رهيبة أخرى، محل تقدير كبير جدا.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


شكرا نيال لدرس اليوم. دائما منحنى التعلم المستمر مع اليوم لا يقل أهمية عن المواد السابقة. عمل عظيم! ملهم.


أقسم فسيكيك نيال، أنا & # 8217؛ م التداول بهذه الطريقة نفسي ويمكنك الحصول على أكثر من 1 التجارة في الأسبوع يمكنك ببساطة العثور على تجارة جيدة، مجموعة ونسيان ثم البدء في الصيد الخاص بك المقبل التجارة في حين الانتظار الخاص بك!


بدأت مع 1000 £ وتمسك مع 50 £ في التجارة. كان هذا ما كنت أكثر راحة مع في البداية. أنا تداولت الاجراءات عمل السعر الأكثر وضوحا وتهدف إلى الحد الأدنى من 1: 2 ريس / مكافأة. كان لدي تجريبي تداول هذا لمدة عام تقريبا قبل أن يذهب العيش لذلك كنت على دراية جدا مع الاجهزة السلطة الفلسطينية وحصلت على المرحلة حيث يمكنني تصفية أفضل منها ويمكن أن نرى الصفقات المحتملة لأكثر من 1: 2RR. خلال الأشهر الخمسة الأولى من بدء البث المباشر، تضاعفت أموالي البالغة 1 جنيهات إسترليني بدءا من 50 جنيها إسترلينيا لكل صفقة. وكان عدد قليل من الصفقات العادلة 1: 3/1: 4 وحتى تمكنت من اتباع الاتجاه مع وقف زائدة وكسب 1: 9. وبحلول نهاية 12 شهرا الأولى كان لي فقط تحت £ 4000 في حسابي. لم يكن هذا صعبا وكان الإجهاد خالية تماما باستخدام مجموعة وننسى الأسلوب على ما يقرب من جميع الصفقات بلدي بعيدا عن واحد حيث رصدت بلدي وقف زائدة كما كانت التجارة تتجه. قبل التداول السلطة الفلسطينية واستخدام الرسوم البيانية اليومية اعتدت أن ننظر في 5/15 أطر زمنية دقيقة وكان كابوس ينقط، ومستوى الإجهاد وأكثر من المضاعفات وضعت نفسي من خلال كان سخيفا. مجرد قراءة جميع المقالات على هذا الموقع والحفاظ على إعادة القراءة وتطبيق ستريكلي ما يقول. هذا هو المكان الذي في ولا حاجة لتعلم أي شيء آخر من أجل تحقيق الربح في الأسواق.


تهانينا روبرت، ذكي جدا والمنضبطة رجل & # 8230؛ 0.1000 حساب إلى 4000 في سنة واحدة هو 400٪ العودة & # 8230؛ الحسد لجميع التجار بروفيسيونالس!


ما هو إعداد إجراء السعر الذي تتقنه أو تستخدمه في التداول؟


أيضا أول رد من دان.


أنا & # 8217؛ لقد كان هناك وفعلت ذلك كذلك.


ليس شعور حقيقي جيد.


مثل الرغبة في القفز قبالة جسر الميناء (سيدني).


هذا هو إلى حد بعيد ثاني أفضل مقال من أي وقت مضى.


كان من دواعي سروري قراءته.


عزيزي المعلم العظيم أشكركم على كونها بسيطة وصادقة.


الأشياء العظيمة شكرا.


شكرا جزيلا نيال.


مرحبا نيال. مثل دائما، مادة إنزيتفول آخر على مبدأ قبلة. أحترم عملك والتمتع المواد الرائعة الخاصة بك.


مادة جيدة. بالطبع ليس الجميع في خطر من نفوذ أو لديه هذا النوع من الأموال حتى أنها سوف تبدأ مع أقل وتجارة حجم أصغر في التجارة. النقطة هنا هي الحفاظ على حجم التجارة نفسه حتى تضاعفت حسابك أو حتى وصلت إلى الرقم حيث يمكنك زيادة حجم التجارة أكثر قليلا. نسبة ثابتة من 2٪ هي صغيرة جدا وبمجرد أن يكون لديك بعض الصفقات تفقد الأولي 2٪ يصبح وحتى مبلغ أصغر كنت تتداول معها. من الناحية النظرية يبدو آمنة ورائعة ولكن هذه هي الطريقة التي معظم المتداولين في نهاية المطاف حتى تحقيق أي أرباح على المدى الطويل. انها تبقي فقط لكم في اللعبة لفترة أطول ومع أكثر من التداول كنت مجرد كسب المال للوسيط عبر انتشار.


درس آخر عظيم. شكرا لك & # 8230؛ :-) سوف ينام على ذلك ومحاولة تنفيذها. بالنسبة لي هو خطوة إلى الأمام واثنين إلى الوراء. لا بد لي من تغيير ذلك قريبا جدا أو فاز & # 8217؛ ر يكون أي مستقبل بالنسبة لي تداول الفوركس. إدخالاتي هي في معظمها جيدة أعتقد. و أنا قناص.: -) ولكن أنا الكفاح مع وقف الخسارة. يحصلون على ضرب وأنها تهلك حسابي مرة تلو الأخرى. ثم أفتقد المدى بطبيعة الحال. هل هو 10/5/2٪ أو كما معظم المواقع الأخرى تشير دائما أعلى / أدنى شريط السابق. ثم أن النسبة المئوية ستكون مختلفة في كل مرة كنت التجارة أو أنا في عداد المفقودين شيء هنا؟ وعلى الرسم البياني اليومي التي يمكن أن تكون ضخمة & # 8211؛ زيليونس من النقاط. الخلط جدا.


القيام باكتست دليل على منصة mt4 أو أيا كان النظام الأساسي الذي تستخدمه مع بريفيرابلي نيويورك وقت قريب من jan1 إلى ديسمبر 31 2018 مع الاجهزة التجارية المفضلة لديك كما يشير نيال وتداول موقف واحد في دولار & # 8212؛ دعونا نقول فقط أزواج رئيسية. لا ينبغي أن يستغرق وقتا طويلا للقيام بذلك على الرسوم البيانية اليومية. ومن الممكن جدا الحصول على هذه العوائد إذا كان الانضباط الخاص بك.


نيال الرائعة. لطيفة المادة - منطق جيد. أيضا ردود فعل جيدة بما في ذلك دان & # 8217؛ ق التعليقات. مواكبة العمل الجيد نيال.


سيدي العظيم، أنت ص المحفز الحقيقي.


الأشياء الجيدة كما هو الحال دائما نيال.


لدي سؤال ثالث لإضافة إلى اثنين في المقال. بمجرد أن أنا & # 8217؛ جعلت المال كيف يمكنني إدارته في مثل هذه الطريقة التي يمكنني توسيع نطاق عملي بكفاءة ودفع نفسي العادية & # 8216؛ # 8217 ؛؟


شكرا لك نيال للدرس الكبير مرة أخرى. بقدر ما أقوم من التداول بلدي، أكبر مشكلة في أمثلة مثل تلك التي تصفها هو تحقيق 1: 2 R: R في كل وفاز التجارة. بلدي أفاراج في هذه اللحظة هو أكثر قليلا من 1، لذلك هذا الرياضيات لها بالنسبة لي لا يعمل حتى الآن. آمل أنا يمكن أن ستيل تحسين للحصول على 1: 2 R: R أو حتى أفضل.


إذا كنت قد تداولت فقط يوميا هذا الشهر سوف أكون في الربح حول 2x هدف الربح الشهري. لقد كان الدخول غير المنضبطة في الصفقات ذات الإطار الزمني المنخفض، الذي وضعني على هدف الربح الآن. هو & # 8217؛ s مثل هذه الرحلة لتصبح حزام أسود. لدي طريق طويلة لاسلكها. نيال لديك موهبة جيدة في إرسال هذه الآفات في الوقت المناسب. شكرا.


فتحت العين الحقيقية، يجعل مجرد الكثير من الشعور. شكرا نيال.


الاتفاق مع طريقة قناص الخاص بك من التداول هو الطريق للذهاب.


ومع ذلك، في المثال الخاص بك، لا تخاطر 10٪ في التجارة كثيرا لاستيعاب، سلسلة من فقدان قد مسح لكم.


في الواقع، أنا متأكد من أننا مهتمون لمعرفة كم كنت خطر في التجارة؟


خطتي هي التجارة 5 صفقات جيدة في الشهر. إذا كان معدل نجاحي 3 من أصل 5 يعني 60٪. سيعطي خطر 2٪ لكل تجارة ما يلي والهدف 2R:


3 المكاسب & # 8211؛ 3 × 4٪ = 12٪


2 الخسائر & # 8211؛ 2 × 2٪ = 4٪


صافي الربح = 8٪ شهريا، 96٪ سنويا.


وبالتالي، أشعر أن 2٪ يمكن تحقيق الهدف أيضا.


فقط وجهات نظري. امل ان اسمع المزيد منك.


نصيحة كبيرة ودقيقة. لقد بدأت باستخدام جدول بيانات منذ عدة سنوات حيث أحاكي نسب W / L المختلفة ونسب المخاطر. وخلصت بعد ذلك، لقد أثبتت النفس أن كسب 10٪ أو أكثر في الشهر ليست واقعية جدا إذا كان أحد الممارسات الصبر وإدارة الأموال القوية. أدير المخاطر عن طريق ضبط كل حجم موقف تجاري إلى المخاطر المتوقعة بالدولار على أساس مستويات توقف محددة مسبقا.


لديك بعض من أفضل المشورة التجارية حول التجار الجدد والإحباط.


اتفق تماما؛ أنا & # 8217؛ كان يجري نجاح ثابت على الصحف اليومية اتخاذ ربما 4-5 الصفقات في الشهر عن العام الماضي أو نحو ذلك مع الطريقة الخاصة بك.


الخروج حتى H4 ساعدني وفعلا بعد أن كنت في الصحف لمدة عام I & # 8217؛ م أفضل بكثير في تحليل الأطر الزمنية الدنيا (على الرغم من أنني لا تزال أبدا التجارة أدناه يوميا).


الصبر! إيسن & # 8217؛ ر رائع! لقد تم تطبيق بعد بعض الوقت معك استراتيجية الخاص بك على اتقان واحد & # 8220؛ السعر الإجراء & # 8221؛ في الوقت. أحب مقالك ..


أنا مثيرة للإعجاب جدا، أنا فقط بالتأكيد أن تأخذ نصيحتك، وأعتقد أنه هو السبيل الوحيد هذا يمكن أن تعمل بالنسبة لنا. أنا تطبيق التوصيات الخاصة بك في تجريبي وتخمين ما؟ عملت، ولكن من السوء أن أقول إنني لم تطبق الاستراتيجيات الخاصة بك في حسابي الحقيقي وأنا فقدان المال. لذلك، أنا أتخذ قرارا جادا في الوقت الحالي، وأنا سوف تطبيق النصائح الخاصة بك في حسابي الحقيقي، وأنا لن يكون تاجر عاطفي خلاف ذلك، وسوف يقتل في هذا السوق، ونيتي الحقيقية هي، على الأقل، البقاء على قيد الحياة هذا السوق.


شكرا على النصائح العظيمة،


مراكزك العشرة الأولى تخسر الصفقات = حساب في مهب.


ويوضح هذا المثال أن نسبة 10٪ من المخاطر لكل تجارة مرتفعة جدا بالنسبة إلى أي حساب بحجم، وميزان أولي أكبر، ومخاطر أقل في التجارة تسمح لهذه الاستراتيجية بالعمل.


مقالة رائعة نيال!


أنا ذاهب لطباعة هذا واحد من وترك الأمر يحدق في وجهي في غرفة التداول بلدي!


شكرا جزيلا لمقالة كبيرة أخرى، كل ذلك يبقى معا.


نعم ميت القتلى نيال، كنت قد حصلت على الصبر. في أصعب جزء بالنسبة لي، ولكن بفضل لك والمنتدى أنا & # 8217؛ م الوصول إلى هناك.


سنة جديدة سعيدة نيال وجميع.


وقد حان ذلك في وقت كبير بالنسبة لي الذي فقد في الوقت الراهن كل الثقة في التداول. ولكن هذا أبقى لي من الأسواق وأعطاني الوقت للتفكير في الأخطاء السابقة التي لن يحدث مرة أخرى! السنة الجديدة، نهج جديد، وذلك بفضل مرة أخرى نيال.


أنا دائما الاستمتاع بقراءة شيء يقول أنك يمكن أن يكون الخاسر 70٪ إذا كان الوقت وحتى الآن لا يزال الفائز! في كل مرة قرأت أنني مجرد التفكير في كلمة واحدة & # 8230؛.Genius!


ملاحظة جون أعتقد أن ذلك كان مجرد مثال بسيط على الرغم من أنني أعرف بالتأكيد بعض الناس الذين خطر 10٪ من حساب التداول هناك على تجارة واحدة! لذا لم يكن مثالا سيئا.


نيال، مادة كبيرة، ولكن تبدأ مع خطر 10٪ هو أكثر من اللازم بالنسبة لي، هل يمكن أن تفسر أفضل هذا الاختيار؟


مرحبا نيال، لقد استمتعت حتى الآن بالمسألتين الماضيتين، واحدة حيث كنت أظهرت كيف كنت تحليل التجارة (أوسد & # 8211؛ أوسد) كان القوات المسلحة البوروندية (لم أكن & # 8217؛ ر التجارة، لسوء الحظ !!) ولكن كان حتى التعليمية و المفيدة بالنسبة لي حيث أنا في. شكرا لشفافيتك. أتعلم عندما أرى الصفقات التي وضعها تاجر من ذوي الخبرة وسماع التحليل.


وكان اليوم واحد مشجعا وساعدني تقييم أين أنا ذاهب في التداول بلدي وأظهرت أنه من الممكن، فقط للعمل ضمن المعلمات بلدي من الراحة والحساب. شكرا على كل ما تفعله نيال.


هل نأخذ 10٪ لكل صفقة أو 500 دولار لكل صفقة؟ إذا كان 10٪ في التجارة، فإنه سيتم توسيع & أمبير؛ أسفل بعد رصيدك. إذا كان مبلغ ثابت 500 دولار لكل صفقة، فإنه يأخذ فقط 10 الصفقات لمسح لكم. و، انها 's لا حتى النظر في الهامش المطلوب لتنفيذ الصفقات القليلة الماضية. احتمال 5 الصفقات خاسرة في صف أنها عالية جدا.


شكرا نيال! الشيء الذي أدركته هو أنني يجب أن أركز على أن تكون أكثر انضباطا. لقد كان مجرد تجربة حقا حقا استيقظت لي، والقدرة على اللحاق بالدروس الخاصة بك (القديمة والجديدة) في أي وقت معين، يشجعني حقا.


أنا حقا أحب مقالك وكنت قد تمكنت من معالجة العديد من المخاوف العديد من التجار الذين البقاء بعيدا عن طريقتك في التداول!


مجرد سؤال، نيال:


هو & # 8216؛ تداول واحد في الأسبوع & # 8217؛ واقعية لأي مبتدئين التداول مع النهج الخاص بك على الرسم البياني اليومي فقط؟ تجربتي في السوق هي أن الصفقات الجيدة تميل إلى أن تكون أميال أو الخروج في لكم جميعا في وقت واحد & # 8230؛


ما أحبه هو البساطة، انها & # 8217؛ ق كبيرة إذا كنت تبدأ في نهاية المطاف للاستماع واتبع المسار، فقط اتبع الأضواء.


مادة كبيرة مرة أخرى. أحسنت ؛)


مادة كبيرة! الكثير من الأفكار.


خطر / التجارة في هذا المثال هو 500/5000 = 10٪، وهذا هو الطريق كثيرا بالنسبة لي شخصيا.


المادة الرائعة نيال. كل ما تحتاجه هو واحد على الأقل التجارة الجيدة في الشهر، اعتمادا على مقدار نسبة مكافأة المخاطر الخاصة بك، وأكثر من عام، ربحا طيبا. التجارة مثل قناص هو الطريق للذهاب. شكرا ماتي.


ملصق ممتاز. I actually sat down today (before finding this) and did up a 10 year plan for myself. By starting with $5000 and making about 6.0% PROFIT a month you are effectively doubling your money each year. And in about 8 years you could quiet easily be a millionaire. 8 years i hear you say? Its very very realistic. There are a lot of factors in that (not regarding tax, losses etc etc) but it shouldn’t matter what you start with.


Its all about the right foundations and the right trading philosophy. As Nial says, become a sniper… Take it from someone whos overtraded, blown up my account big time once and committed all the sins of a greedy trader. Slow and steady will get you there much faster over time than trying to climb mount everest in one single step!


اترك التعليق إلغاء الرد.


نيال فولر في سعر العمل تداول الفوركس بالطبع. تعلم استراتيجيات العمل السعر المتقدم & أمب؛ إشارات احتمال دخول التجارة عالية هذا العمل.


تجدنا علي الفيس بوك.


نيال فولر.


عقلية بسيطة الإختراق التي سوف تجعلك أفضل تاجر تقريبا على الفور.


6 غير معروف عادات الفائز من التجار الناجحين.


لماذا أفضل خطة التداول هو بنيت حول التوقع.


6 نصائح حول كيفية تحديد الاتجاه على الرسوم البيانية.


هو فقدان وقفتك ضيق جدا؟


كيفية التجارة طويلة الذيل دبوس بار إشارات على الرسوم البيانية اليومية.


ذي & # 8216؛ ويكيند & # 8217؛ نمط تجار الفوركس (كيف & # 038؛ لماذا يعمل)


ما هي الحلقة الأضعف في سلسلة التداول الخاصة بك؟


نيال فولر.


نيال فولر يفوز مسابقة مليون دولار التاجر.


سوف التأكيدات اليومية تحسين التداول الخاص بك.


دليل الحد الأدنى لتجارة الفوركس & # 038؛ حياة.


سعر العمل أنماط التداول: دبوس القضبان، وهمية، داخل الحانات.


لماذا أنا & # 8216؛ بجدية & # 8217؛ كراهية يوم التداول.


تداول الفوركس مثل قناص ... ليس مدفع رشاش.


أفضل أزواج العملات للتجارة & # 038؛ أوقات التداول لهم؟ (الجزء 1)


& # 8216؛ الكأس المقدسة لاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية & # 8217؛ & # 8211؛ الرسم البياني اليومي الأطر الزمنية.


الاقسام.


جمع.


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن خسارة أو أضرار ناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل تعلم التجارة ذي بتي لت ، انها الموظفين والمديرين أو زملائه الأعضاء. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تعلم تداول السوق بي تي واي المحدودة هي شركة مفوض معتمد لشركة فكسرينيو بي تي واي المحدودة (رقم السيارة 000400713)


Weekly Trading Strategy To Keep you Sane.


Eliminate Bad Trades!


On Saturday when the markets are closed is a great time to reflect and plan your trades. This Can be done effectively using weekly charts, which give you the overall trend definition.


Take a look at this Forex tutorial video with a weekly trading strategy which can aid you in eliminating bad trades.


Please share this via Twitter and let me know on social media what your thoughts are on the weekly trades I pointed out. Did I miss any good setups?


I hope this forex tutorial video taught you a weekly trading strategy that has the ability to aid you in eliminating bad trades . Remember, using a weekly time frame will help you to make better trading decisions because you have an idea of the overall trend. Also, planning ahead allows you to eliminate bad trading decisions because you will already know what to do in the event the market gets to where it is supposed to go. Therefore, you will not need to make impulsive moves and plan on the fly. Take the extra time on a Saturday - plan ahead!


Get Our Trading Tools Right Now.


Latest posts by casey (see all)


My Personal Trading Plan Reviewed by Trading Expert Kim Krompass - December 21, 2017 Using a Forex Checklist to Develop a Good Trading Habit - September 25, 2017 Learn why using a 2:1 Risk to Reward Ratio can increase profits - September 19, 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment